عنوان الموضوع : روايه هذا الغرام يا صاحبي اللي يقولون رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه هذا الغرام يا صاحبي اللي يقولون






البارت ""1""

دخلت البيت تمشي بشموخ بهيبه وبنظره قويه رافعه راسها كأنها تقول انتوا ولا شي:للحين صاحين؟
ام متعب وقفت بعصبيه:وتوك ترجعين؟
أميرة بتطنيش وتصعد الدرج:لاتوي اجي
ام متعب تمشي صوبها:تعالي تعالي ياقليلة الخاتمه (وتمسك اذنها) انا لما اكلمك ماتعطين قفاااك
اميرة تضحك:امزح والله اني امزح لاتنقطع اذني والحلق يمه يمه تكفين
(اميرةبالجامعة هذي عـآآدد مززلبه بالكل رايقة دايم تحب تنكت وتضحك
شعرها طوييل وأسوود موبيضا مره"قمحيه"نحيفه بس مو مره ملامحها كيوت .. حساسه)
نورا:هههههههههههه احسن مسويه داخلتن نافشتن ريشك ههههههههههه
آخر العنقود بهالعايله نورا:عمرها 18 فيها ملح وجماال مو طبيعي جسمها يشبه لعارضات الازياء بس هي احسن مو نحيفة مره مثلهم ملامحها قوية ومهتمه كثير بنفسها تحب تسسسرح وحتى لو مخها فاضي سرحآنه..!
ساارا قامت بشويش صوب اميرة تطالع اذنها بتركيز:موكأنه حلقي ولا مشبهه
سارا:عمرها 25متخرجة من الجامعه طيوووووبه مره مملوووحه حدهـآآ شعرهاا أسود بس تحب تصبغه تهتم بأمور الموضه اهتماماتها كثيرررهـ ..مدمنه نت..
أسلوبها يجذبك غير أنها هي اصلا جذابة
اميرة تنحت:هـآه
سارا تعلي صوتها:اقووول مو كأن هذا حلقي
اميرة بتصريف:هو بتسريحتك بس مدري حقك ولالا
سارا تخبط راسها:انا والله اللي بقطع اذنك مو امي
اميرة :اااي راسي
سارا:ياجعله الكسر
اميرة:وش فيكم علي والله اني مسكينه
نورا:ياجعلك السكيكينه توك تجين وحنا نحاتيك
اميرة تطالع متعب بعيون كلها براءه:وانت بعد معهم؟
متعب منسدح ع الكنب: تستشورين شعري اصير معك؟
اميرة تأِشر على عيونها:من عيوني واحط لك شباصه بعد
متعب قام... واميرة ماعاد تشوف الا غبرتها
نورا:يالله اجل انا بروح اوف وراي بكره مدرسة
متعب واقف:يالله طسي انتي بعد
نورا:خخخخخ تصبحون ع خير
الكل:وانتي من اهله

في صباح يوم السبت الساعه 5ونص والنـآآآس اللي نايمه واللي مررررررره محتآآآسه ببيوتها
في بيت أبوعبدالعزيز الكل ناااااااايم والجو ظلام وبرد ع الفجر ...!
صوت منبه الجوال بغرفة من الغرف ..يرن ويرن.. تنمد ايد ناعمه وتضغط ع غفوة ..تمر خمس دقايق..ويرجع يرن الجوال .وترجع اليد تبي تاخذ الجوال
بس يطيح الجوال..!
ويرن ويرن ويرن..
ريم:مشاااااااااااااااااعل يالتبنــــه خلاص وجع قوومي وش ذنبي أنا طيب؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


هذي ريم اكبر البنـات بعايلة ابو عبدالعزيز:عمرهـآ 20 حسسسآسه بقوة وعلى اي شي دمعتها طايحة بالجامعه.شعرها طويل واسود مفحم وكثير ..!
مشاعل وكشتها طايرة ومخرعه:بسم الله علي وش صاير ..!
أختـهـآ الوحيدهـ مشـآعل:عمرها 18تدرس ثانوي اخر سنة قسم علمي مغرورة وفيها رزةومـآخذهـ هالغرور والرزة من أخوها عبد العزيزوهي شعرها كثير وأسود وحواجبها صوااريخ طبيعيه بدون تعديلات ونمص والجمال والغنج مقطعها لهاغمازات تهبل بالواحد ..
ريم:قومي طفي ذا الغثى
مشاعل نايمه وماتدري اصلاوش تقول :وينه؟
ريم تنافخ:شوفيه طاااااح جعله الكسر
مشاعل وترجع تتقلب:اوه خلاص
ريم:طيب خلاص قومي صلي وبعدين يالله العالم مدارس ودوامات
مشاعل توخر البطانيه بشوووويش:وجع وش تقولين انتي؟
ريم:الحمدالله والشكر قومي بس ..اليوم اول يوم مدرسة لك
مشاعل تقوم بكسل:يوووه تصدقين نسيت..!
ريم:يالله قومي يالله يمديك تصلين وتجهزين عمرك
مشاعل قامت تخش التواليت:ياربيه اوف مومصبرني عليها الا خوياتي هالبقر..
وريم ترجع تناام لانو مو وقت جامعتها ..
دخلت أم عبدالعزيز وعيونها ع طول ع سرير مشاعل وتشوف السرير مشاعل موعليه :ايه زين بعد احسب مابعد قامت ..وطلعت "
طلعت مشاعل تصلي ولما خلصت ..لبست مريولها وتمشط كشتها وتعدلها ضبطت شعرها بحركه هااديه لان شعرها خلقه مدرج وحطت كم كحله خفيفه وقلوس ع شفتها حركات البنات يعني!..
مشاعل وهي تلف على ريم:ريم ريم ريم شوفي شكلي حلو.؟
ريم لاحياة لمن تنادي..
مشاعل:ريم ياربيه تكفين ردي علي شوفيني يالله بنزل بسرعه
ريم وهي باقي مافتحت عيونها وحاطه ايدها عليها :هاه ياعله يامزعجه ياقلق وش تبين ؟
مشاعل:ياربيه وش اقول من اليوم شوفيني حلوه اقصد حلو شكلي .؟؟؟
ريم ترفع راسها شوي:الحمدالله والشكر ..تجننين ياربيه اقري على نفسك بس وروحي طفي النور وسكري الباب وراااك يالله..
مشاعل:هين يالنذله اوريك..
مشاعل تنزل *عبدالعزيزنازل وراها بالدرج ويسرع عشان يمديه عليها
أكبر العيال عبدالعزيز :عمره 25 جسمه يهبل عيونه دعج لون بشرته خمرية على بياض وأدعج كل البنات منهبلات عليه وهوولا ملقي لهم بـآل مغروور حده
عبدالعزيز يطل عليها بثقل :وش هالقمر اللي طالع بعز الصباح؟؟
مشاعل:ياربيه مين تكلم تكلمني ادري ادري انا ؟؟
عبدالعزيز:لااكلم القمر اللي قدامي
مشاعل تطالع بعيونها يمين ويسار بتكبٌر :والله مااشوف الا انا اكيد انا
عبدالعزيز يضربها بكتفها:يحق لك يحق لك
مشاعل تمشي تنزل :أكيد يحق لي مو أنا أخت عزووز >حطت رجلها
عبدالعزيز:اجل عزوز هاه تعالي تعالي "يركض يخوفها بس ولا لو يبي فرشها"
مشاعل تركض وتضحك وشعرها يتناثر وراها:ماقلت عزوز ماقلته
أم عبدالعزيز معصبه:وين كل هذا تأخير تأخرتي يالله يمديك تاكلين لك لقمه
مشاعل تجلس:يمه حرام عليك باقي مابعد بدا الطابور باقي عليه كثير


__________________________________________________ __________

أم عبدالعزيز:سمي بس وكلي وانتي ساكته..
مشاعل مو عاجبها كلام امها: زين
عبدالعزيز:ميشوو انا برا انتظرك
مشاعل :اوكيه



في بيت أبو متعب
نورا تغني و تضبط نفسها بالمرايه :عشششيري كل مامريتـ...هـ آآ...
أم متعب مفتحه عيونها:نوير للحين ماخلصتي؟؟؟؟
نورا:لامامي اللحين نازله
أم متعب :يالله بسرعه ساعه تتكشخين رايحة مدرسةانتي مو زواج
نورا:اوف ياربيه اروح بخياسي لهم وكشتي
أم متعب وهي تطلع معصبه:اقول استعجلي
نورا تلف تكلم سارا :اوف امي وش تحس به صراخ على هالصباح ياربيه بس
سارا: اقول لايكثر طسي بس من جد تأخرتي
نورا:كش عليك بس يالله باي
سارا:هيه تعالي تعالي
نوراخايفه:هاه وشو
ساراوش هالخيااااس يقالك متكشخه اللحين
نوراترجع للمرايه :شنوو شنو فيني ..فيني شي غلط؟
سارا:ههههههههههههههههه
نورا:سوير قولي
سارافاطسه:مخفة انتي تصدقين امزح تطيحين الطير من السماء بس يالله ترا امي بتقوم عليك
نوراتطلع بسرعه:يالله بايو
سارا:بايووو"وترجع تتنح ع النت
نورابالدرج تغني :ياويلي ياويل حالي هذا اللي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهوا اللي دايم في بالي
وصلت للصصاله
ومتعب وامها ع الطاوله"
الولد الوحيد مـتعب:بالجامعه شعره لحد كتفه وتحت شوي أسود ويصبغه يخليه غزالي" ودايم ع وجهه نعوووم حده طويل جسمه مو مره نحيف ولا هو سمين ولا حتى مليان>>برى..مملوووح الملح ينقط منه لون بشرته "فاتحه"حياته أغاني وروقان عيونه ناعسه ..
نورا:صباحو صباحو
متعب:صباحك ميتووو
نورا:احلى صباح
أم متعب :بلاهرج زايد وافطروا بسرعه تأخرتي
متعب:وش فيها الحلوه معصبه اليوم؟؟؟
أم متعب ترفع راسها وتبتسم : ماتجوز عن حركاتك
نورا:يازينك يمه وانتي مبتسمه وربي يرتاح قلبي
أم متعب : انتي لاتتكلمين بس يالله بسرعه خلصي
متعب يضحك ضحكته الناااعمه:ههههههههه ياعومري يالنوري فشلتك مامي
نورا ماكلت شي بس تبي تقوم: ع تبن بس ..يالله خلصت انا
متعب يبي يسوي منذله:انا باقي ماخلصت"يرفع عيونه يبي يشوف ردة فعلها"


__________________________________________________ __________

نورا:ميتوو تكفى بسرعه من جد تأخرت
متعب:توك حسيتي ع عمرك
نورا مستعجله ومعصبه :ايه بس يالله بسرعه يالله يمديني اشوف البنات
وطلعت نورا على بااال مايطلع متعب..


في بيت ابو عزام الجو هادي على متوتر
أبو عزام وهو يعدل شماغه:جوري وين خواتك..وعزام
أبو عزآم : حيـآته دايم برى البـيت بس له هيبته ..يخاف على عياله بقوة لدرجة انو حاط حرس على البيت لآنه دايم مشغول عنهم ويخاف ويشك دايم ...
الجوري بالصاله:فوق باقي مانزلوا
أكبر البنات الجوري:بالجامعه لها هيبتها ومتمسكه شوي ماتحب حركات هيك وهيك وشعرها طويل لحد ظهرها مملوحه
وبيضا ..طويله عيونها وسـآع
أبو عزام:موكأنهم متأخرين..
الجوري تصرف: لايبه عادي باقي بدري --تقول بنفسهابلا باشكالكم )
أبو عزام طالع:زين بس ولو عجليهم يالله انتبهي على نفسك مع السلامه
الجوري:الله معك
رغد نازله ووراها لجين:لجين تكفين ارجعي جيبي شنطتي
رغـد :عمرها 18 ملامحها غربيه وبريئه وكأنها ططفله هوايتها الرقص الغربي لون بشرتها "برونزي" حبوبه فرفووشه وبشوشه دايم شعرها اسود حرير لفوق كتفهامرجوجه ورقيقه ونعومه وقويه وبأوقات ضعيفه قصيره مو طويله حياتها كلها ركض مشيتها كانها ترقص من زود ماهي تحب الركض والرقص ....عنيده بشكل مو طبيعي
لجين:ياربيه رغد هذا وقته
لجين:عمرها 15 تدرس بالمتوسط ..هذي عاد مثـل اختها رغد وتشبه لها كثير بملامحها بس انها افتح لون بشره واطول خشم من اختها حتى بحركاتها تشبه لها وتحب الرجه كثير والهياط مثل اختها ومرجوجه بمعنى الكلمه.
رغد:تكفين لجونه حبيبتي نسيتها
لجين :اووه ..طيب خلاص اصلا انا بعد ناسيه شي وبروح اجيبه اووف
رغد: فديتها ياناس انا اللي تسمع الكلام
لجين :اقول لايكثر لااشوتك
رغد:عيب عيب مااتفقنا ع كذا
لجين ترقى الدرج:لايكثر بالله
جوري تتريق:لالا تعبتي يوم انك نزلتي كان تأخرتي شوي باقي فيه وقت كثير
رغـد: وش اسوي ياربيه لزوم الكشخه
جوري: ماله داعي انتي رايحه تتعلمين وترجعين
رغـد: يعني هناك مافي بشر بقابلهم ..برستيجي مايسمح لي اقابلهم هيـك
جوري:لايكثر يالله تريقي بسرعه


__________________________________________________ __________

رغـد:مابي شي مو مشتهيه
جوري:بكيفك ..!
لجين تنزل بسرعه :رغد يالله السايق برا مسوي ازعاج ماسمعتي ..ياويلنا والله يعلم ابوي
رغـد : لااااا..اقول بس يالله هاتي و خلينا نطلع
لجين تطلع:مع السلامه الجوري حبيبتي
الجوري:الله يحفظكم

في بيت ابو عبدالرحمن كان الكل رايق الا امهم
أم عبدالرحمن:يالله فطوم الله يهديك استعجلي
أم عبدالرحمن:متوترة دآيـم وتحب تروح وتجي وتسير على معارفها بأاي وقت ..
فطوم"وعبدالرحمن جاي": انا جاهزه بس انتظر دحيم
آخـر العنقود البنت التي مرجوجه فطوم : عمرها 18 مرجوجه بقوة طول الوقت منهبله وصح انها هبله يس خجولة وتخجل بسرعه شعرها بوي وغجري >>تحط حنا .. ملامحها ملفته للانتباه ..!!!
عبدالرحمن:كم مره اقول لك لاتقولين دحيم.؟!
عبد الرحمن:الولد الوحيد عمره 19 اول سنة له بالجامعه يحب يستهبل ويرفع الضغط ملامحه هاديه وخشمه طويييل يهتم بنفسه كثيـر..
فطوم:اقول لايكثر انا اذا كنت معصبه بقول دحيم وماعلي منك
عبدالرحمن يعدل بالتي شيرت:جربي بس تقولينها
فطوم بغباء:يالله دحيم انا طالعه وانتظرك
عبدالرحمن يجلس ويبتسم بأنتصار:يالله يادحيم طقيها رجليه للمدرسه
فطوم تترجاه شوي وبتصيح لانها تأخرت من جد ويالله يمديها تسلم على البنات وتسولف معاهم: تكفى عبدالرحمن توبه توبه والله تأخرت
عبدالرحمن يوقف:امشي امشي غصب عليك اصلا..
فطوم مقهوره:ايه ايه غصب بس يالله....وطلعوا
أم عبدالرحمن :الله يهديهم الناس يكبرون يعقلون وهذول يكبرون يستخفون
حنين نازله:مين يمه؟
حنين : عمرها 23 آخر سنه لها بالجامعه رايقة دآآآيم وتحب الرجة شعرهـآ بني محمر مو طويل مرهـ وفيها ملح يذووب عيونها رماديه
ام عبدالرحمن مخترعه:يالخبله خرعتيني..
حنين تبوس راس امها: بسم الله عليك يالغاليه ..
أم عبدالرحمن: ايه من بعد عبدالرحمن وفاطمه
حنين تضحك:ادعي لهم بأن الله يهديهم..
أم عبدالرحمن: الله يرضى عليك يابنيتي الا وش فيك نازله بدري باقي كثيرر
حنين : مافيني نوم قلت انزل معك
أم عبدالرحمن : اهاا الله يسهل عليك
وجلسوا يتريقووون


__________________________________________________ __________

بالمدرسة بالدخول إإأإأإزعـــآج عند المدخل اللي هلاااااااااوالله واللي اشتتتقت لك حيل واللي ياكلبه وينك واللي تضحك واللي تضم
كانت مشاعل اول من وصل وجلست بساحة المدرسه اللي داخل لحالها.
نورا تمشي وكأنها تدور أحد ومتحمسه ...
مشاعل تررركض:نووووويرررر هلااااااا والله اشتقت لك يالدوبه "وتضمها"
نورا مخترعه:يمه بسم الله علي توك شايفتني قبل كم يوم
مشاعل ضامتها :كذا الناس يستقبلون يالدوبه
نورا:طيب طيب هلابك وانا اكثر اشتقت لك ياقلبي.. يالله بس فكيني خنقتيني..
مشاعل تبعد عنها:وجع هذا جزاي مشتاقة لك
نورا:ادري ياقلبي وانا بعد مشتاقة لك
مشاعل تحرك شعر نورا:الله وش هالزين وانتي ماتملين كل شوي قصه.؟طبعا نورا قاصه شعرها طبقات كثيره حبت تغير وتستهبل
نورا وموعاجبها اصلا شعرها :لا ماامل ..المهم بس وش رايك مو حلو صح؟
مشاعل :لاحلوو
نورا بغرووور:اصلا انا الحلوه ...الا وين باقي البنات وينهم مااشوف احد
مشاعل تتفرج ع المدرسة بتملل:باقي ماجو السخيفات.
الا وفطوم مقبله عليهم وكأنها تبي تكفخ احد
نوراتصارخ : هلا بـ (أم الشبااااب)ياهلا(نك نيم لها لانها عربجيه بقووووة بس مو بويه)
فطوم تعدل لياقتها:هلا هلابك
مشاعل تضمها بقوه
فطوم تقول الرحمه:وخري بموت
مشاعل تبعد:كش عليك يالشينه
فطوم مسويه زعلانه: مالت بعد مالت كل هالزين وتقولين شينه
نورا تتحمد عليهم:اقول مافي الا انا شيخة الزين ويالله خلونا نروح عند الباب نستقبل الباقي
فطوم:حسيت اننا بمطار مو بمدرسة
مشاعل+نورا :ههههههههههه اقول أمشي
وراحـوا عند الباب وهم ماشين
وحده خاشه ومابعد شالت طرحتها وكلهم يطالعونها شوي وبياكلونها
فطوم:رغــــــــــــــــــــــــد
نورا+مشاعل بفهاوه:ايه والله
رغـدبأبتسامه وعاضه ع اسنانها:اهليييييييييين بنات
نورا تروح بتسلم عليها:هلا حبيبتي
رغد:هلا بك ياقلبي
مشاعل+فطوم يدفون نورا:وخري وخري دورنا>>اصلا ماسلمت عشان يجي دوركم
رغد:بشويش ماني طايره انا وبعدين ترا طفشت من خششكم
نورا:اصلا طيري مانبيك
رغد:وجع يانوير
نورابجديه وهي تسلم :يوجع عدوووي
فطوم:آآمين وعدوي
شوي وبنت جايه من بعيد وتنط عليهم:بـــــــــخ
نورا تلف:عماااااااااااااا يعمـيك
عيوش تضحك
نورا:هلايالشينه الشقراء الصفراء(الشقرا الصفرا-نك نيم لعيوش لانها بيضا بس ع صفار)
عيوش:ماخليتي فيني شي
عيوش:هلابكم حبايبي والله انا الحمدالله ..!!
الكل:هههههههههههههههههههههههه
نورا : من سألك بالله؟