عنوان الموضوع : رواية يا فرحه ماتمت
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية يا فرحه ماتمت
.: يا فرحهــ ماتمتــ :.
البارت الاول
ام فيصل:فرووووووح تعااالي
فرح:يااايه ياااايه.....ها شبغتي يمه؟
ام فيصل:تعالي اقعدي يمي تعالي
فرح:انشاءالله
ام فيصل:يا حبيبتي بنت ام يزن خطبتج لاخوها فراس
فرح:ابتسمت ونزلت راسها
ام فيصل:ها الا استحيتي ههههههههههههههه
خالد:ضحكونا وياكم
ام فيصل سلم اول
خالد:ههه السلام عليكم
فرح و امها:وعليكم السلام
خالد:يمه
ام فيصل:نعم حبيبي
خالد:يمه انا رايح اليوم مع الربع للشاليه
ام فيصل:بس ياحبيبي الجو بارد
خالد:اي ادري بلبس ثياب ثقيله
فرح:اي الحين يقول لج جذي بعدين يروح يلبس شورت
ام فيصل:ناوي على روحك
خالد:يمه ماعليج منها تجذب عليج انا قد كلمتي
فرح:ههههههههههههههه اسمعوا من يتكلم
خالد:اووووه سكتي يالغنمه
فرح:مالت عليك اذا انا غنمه انت ماعز
خالد:يالـ
ام فيصل:بس خلاص روح وفكني
خالد:شكرا شكرا يمه
باس راسها وطلع وهو يتنطط
فرح:الله يعينه
ام فيصل:ها شقرارج يابنيتي؟
فرح:امممم افكر بعدين ارد عليج
ام فيصل:اوكي حبيبتي اخذي راحتج
وراحت فرح لغرفتها
ودقت على فراس
فرح:الوو
فراس:هلا والله بهالصوت وصاحبته
فرح:هلا بيك
فراس:شلونج حبيبتي؟
فرح:بخير اذا انت بخير
فراس:انا بخير
فرح:ههه
فراس:ها بتوافقي؟
فرح:انت تبيني اوافق ولا لا؟
فراس:اكيد
فرح:اوكي
فراس:ههههه
فرح:مامي تناديني يلا بايو
فراس:بايوات قلبو
[عايلة ابو فيصل الشاعر]
[ابو فيصل(فهد):رجل اعمال معروف وحنون مع اولاده عمره 54 سنه]
[ام فيصل(وضحه): قد كلمتها وعلى نياتها ومدلعه ولادها وعمرها 49 سنه]
[فيصل:الولد الاكبر متزوج وعايش بالامارات]
[حسام:بعد فيصل متزوج بنت عمه ويشتغل بشركة ابوه وعمره 26 سنه]
[خلود:طيبه وحلوه ورقيقه وتحب خطيبها نواف حب غير طبيعي عمرها 24 سنه]
[خالد:بعد خلود دليع الماما اهبل ومتصرقع وهايت بهالدنيا عمره 21 سنه]
[فرح:دليعة البابا اجتماعيه وحبوبه ومغروره شوي عمرها 20 سنه]
[الهنوف:طيبه وجريئه وفيها هبال وهي باخر سنه دراسه عمرها 17 سنه]
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
العنود وسماعات الـ I pad باذنها:bay bay baby bay bay
عمر يطالعها بنص عين
العنود:يلا ادلف ابي اطالع التيفي عطني الريموت
عمر:عطيني سبب مقنع عشان اعطيج اياه
العنود:المسلسل الحين يبدا وابي اطالعه
عمر:اممم مو مقنع كفايه
العنود:الحلقه الاخيره
عمر:مو مقنع
العنود:اووه
وخلت الـ I pad على الطاوله ونطت على عمر تبي تسحب منه الريموت
عمر:ياكلبه عبالج انج ريشه
العنود:انت الكلب
شذى:لو سمحتو راسي يعورني
العنود لفت عليها وقالت باشمئزاز:اذا راسج يعورج دلفي لجناحج هني الناس مو مهتمين
شوق:عيب عليج يالعنود
العنود:اففف
شذى:العنود حبيبتي ما قصد شي بـ
العنود:لا تقولي لي حبيبتي ماني بحبيبتج
شذى:بس
العنود:جب مانتي بست البيت عشان تتامري مو شفتي نفسج زوجة اخوي وقمتي تتفلسفين
شوق:عنوود سحبي كلمتج واعتذري منها
العنود:ماني معتذره لهالـ
شذى:اني اللي لازم اعتذر اسفه يالعنود سامحيني
وراحت بسرعه لفوق ودخلت جناحها ورمت روحها على السرير تبجي
وبعد نص ساعه
يزن:شذوتي حبي انا ييت
شذى:هلا حبيبي
يزن لاحظ خشمها الاحمر:حبيبتي شفيج؟
شذى:لا مافيني شي
يزن:متاكده
شذى:اي
يزن عارف ان اخته اللي مضايقه شذى بس سكت والعنود جزاها بعدين
[عايلة ابو يزن الشافعي]
[ابو يزن(راشد):رفيج ابو فيصل وشريكه بالشركه طيب وحنوون ومدلل اولاده وعاطنهم حريتهم ويحاول يعطيهم حنان الام اللي انحرموا منه عمره 53 سنه]
[يزن:الولد الاكبر عصبي بس طيب يحب زوجته واااايد ويشتغل بشركة ابوه وابو فيصل عمره 27 سنه]
[شذى:بنت حبوبه وطيبه وتحب زوجها وعايلته بس العنود مضيقه عليها عيشتها لكن متحمله عمرها 23 سنه]
[شوق:مثل شذى طيوبه وحلوه متزوجه وحامل بالشهر السابع عمرها 25 سنه]
[فراس:بعد شوق تعرف على فرح من 3 سنوات وحبها هادئ شوي ورومنسي ويشتغل بشركة ابوه من سنه عمره 22 سنه]
[عمر:رجه ويحب يرفع ضغط العنود مغازلجي بس طيب وحبوب عمره 19 سنه]
[العنود:مغروره ورافعه خشمها وتكره شذى كره غير طبيعي ليش؟محد يدري هي ربع الهنوف الروح بالروح وقدها عمرها 17 سنه]
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
نزلت وهي تتنطط على الدري
خالد:انشاءالله تطيحي على ويهج وينخفس خشمج واسنانج تدخل على داخل
فرح:ايا حمار لا تدعي علي انشاءالله تطيح وينكسر ظهرك
خالد:ههه لا تتحلمين
فرح نزلت وهو زلق وطاح
وفرح فطست ضحك عليه
وراحت لامها
ام فيصل:شفيه خالد؟
فرح:طاح من الدري
ام فيصل:يووو وليدي مات
فرح & خلود:هههههههههههههههههه
فرح:ههه يمه لا تخافي ماصار فيه شي
خالد:يمه لاتفاولي علي بالموت
فرح:ها شوفي واقف مثل الحصان اقصد الحمار
خالد:ياحمااره
فرح:جاب يلا جااب....ماماتي آنا موافقه
ام فيصل:وهاذي الساعه المباركه
خالد ياه فضول:موافقه عـ شنو؟
ام فيصل:رفيجك خاطبنها ووافقت
خالد شهق:الحمار ولا قالي
فرح بسرعه:محد حمار غيرك لاتقول لحبيبي جذي
والكل قام يطالعها مستغرب عدا خالد العالم بعلاقة فرح وفراس
خلود:من الحين بدينا المغازل
فرح:اي
الكل:ههههههههههه
خالد:فرحووه بتتزوج ماصدق
فرح تخصرت:ليش انشاءالله؟
خالد:بفتقدج
فرح:صج
خالد يمثل:اهي اهي
ام فيصل:وليش انت ماتتزوج؟
خلود:يمه انتي تشوفينه واحد هايت ومحد يدري عنه وماعنده رزقه وابوه يصرف عليه يعني هو واحد مو مال زواج
خالد:قولي والله انا اذا دق فراسي اتزوج راح اتزوج
خلود:الزواج ماايي مني والطريق
خالد:سكتي ودلفي لنوافج
خلود:ياللي مني بقايله
خلود يقلد عليها:باي حبي وحياتي نوافي ينطرني برا تشااو
الكل عدا خلود:ههههههههههههههههه
فرح:الله يعين اللي بتصير حظها بتعيش حياه ماساويه
خالد:جااب ودلفي انتي الثانيه لفرووسج
ام فيصل:بلا هذره وتعال اقعد سولف معانا
خالد:لا يمه انا طالع مع الربع
وطلع بسرعه
خلود:ها شفتو توني قايله لكم
ام فيصل:الله يهديه..هايمه موافقه خلاص
فرح:اي يمه
ام فيصل:كلللللللللللللللووووووووووووووووش
الهنوف ركيض:من ولد؟ من عرس؟ من اشتغل؟ من نجح؟ من فاز برشا ولا ريال؟
الكل يطالعها بستغراب
الهنوف:شفيكم ليش تطالعوني جذي
حسام و احلام:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرح:حسووم بتزوج
حسام:صج؟ مبروك
فرح:الله يبارك فيك
احلام:مبروك فروح
خلود:شلون البيبي؟
احلام:هذا هو معذبني
ام فيصل:الله يساعدج
الهنوف:خلوود
خلود:what?
الهنوف:لمتى تتزوجين لاعت جبدي
خلود:يووووه كيفي اني ونوافي
الهنوف:حلفي انتي ونوافج
خلود:والله
احلام:ليش مستعيله؟
الهنوف:عشان يصير عندنا عرس والبس فستان واسوي شعراتي
الكل:هههههههههههه
خلود:عن اذنكم
الكل اذنج معاج
******
__________________________________________________ __________
شوق وشذى:ههههههههههه
يزن:السلام عليكم
شذى وشوق:وعليكم السلام
يزن:شذوتي تعالي معي فوق بغيتج بموضوع
شذى:انشاءالله
وراحو لجناحهم
شذى:شنو بغيت؟
يزن:عندي لج مفاجئه
شذى تحمست:شنو هي؟
يزن:شريت بيت عـ البحر لي انا وانتي بس
شذى:قول قسم
يزن:قسم
شذى حضنته:وااااااي يزن مادري شقول
يزن:اي شي
شذى:احببك وااااييد
يزن باسها عـ خدها:وانا اكثر
شذى:آنا بعد عندي مفاجئه
يزن:شنو؟
شذى:آنا حامل
يزن شق حلجه:صج؟
شذى هزت راسه باي
........
العنود:الوو
ناصر:العنود
العنود:اي نعم شبغيت اخوي
ناصر:ماعرفتيني؟
العنود:لا
ناصر:انا ناصر
العنود:ليش داق ياحظرتك؟
ناصر:سمعي زين يالعنود ورجاءً لاتسكري
العنود:لا والله بعد اللي صار لك عين تكلمني
ناصر:العنود بليز سمعي
العنود:قل اللي عندك بسررعه
ناصر:سمعي اختي مالها دخل بالسالفه
العنود:قول والله
ناصر:والله ليش معيشتها بجحيم تبين تنتقمين اي بس مو منها اهي مالها دخل
العنود:وااو اشوفك تحب اختك وتدافع عنها
ناصر:اكيد
العنود:اذا تبيني اخلي اختك بحالها سو اللي اقول لك عليه
ناصر:شنو تبين؟
العنود:ابيك تاخذني بموعد
ناصر:ههه حلفي عاد
العنود:اذا تحب اختك سو هاللشي
ناصر غصب عنه:انزين متى؟
العنود:يوم الخميس الياي
ناصر:انزين
العنود سكرت وقعدت تفكر بخطتها
[ناصر:متفهم وعلى نياته ويكره العنود بس طيب عمره 19 سنه]
*********
شوق:فراس
فراس:نعم
شوق:ام فيصل دقت وقالت ان بنتها مو موافقه
فراس:ها؟
شوق:اي..آسفه حبيبي بس هاذا حظك
فراس"لالا مستحيل تسويها":لا مستحيل
عمر:يلا عاد الحين البنت وكيفها مسوي لنا مسلسل تركي(ويقلد عليه)لا مستحيل
فراس:جااااب ياحمار
شوق:فراس
فراس بعصبيه:شنو؟
شوق:تعيش وتاكل غيرها
فراس:ها؟
شوق:كنت امزح معاك البنت وافقت عليك
فراس:ياحماره وقفتي قلبي
شوق:هههههههههه
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
يوم ثاني
الهنوف:اقول العنود
العنود:شنو؟
الهنوف:مااصدق انا بنصير نسبه
العنود:اي والله توحفه
الهنوف:ااااخ بس متى يعرسون
العنود:هههههه...افف
الهنوف:شفيج؟
العنود:اخوي الحمار بيي ياخذني اليوم
الهنوف:فراس؟
العنود:لا عمر
الهنوف شهقت:حلفي
العنود:والله ليش؟
الهنوف:خلاص بدق لخيو تيي لي
العنود:لا والله مو على كيفج وليش ماتيين حظرتج؟
الهنوف:لان اخوج عمر اللي بياخذج
العنود:يعني تستحي منه
الهنوف:لا مو جذي بس انتي تعرفينه اذا شافني يقعد يتغزل فيني
العنود:هههههههههههههههه اذا سوا لج شي عطيه كف
الهنوف:ودي ياعنود ودي
العنود:هههههههههههههه
الهنوف:صراحه اخوج ينرررررفففززز
العنود:وآنا شاقول آنا اللي عايشه وياه لايعه جبدي منه
الهنوف:ههههه الله يساعدج
العنود:وااااي وااااي شوفي من يا
الهنوف:ميين هالخقه
العنود:علمي علمج
الهنوف:امبيييييييه بيغمى علي
العنود:قومي نتعرف عليه
الهنوف:يلا
الهنوف & العنود:هاااي
ناصر بدون ما يطالعهم:هلا
العنود:من وين ياي؟
ناصر:من الطريج
الهنوف:ههه
العنود:شو اسمك؟
ناصر لف عليها:نا
وانصدم
العنود دققت في ويهه وعرفته وشهقت:انت؟
الهنوف:عنو تعرفيه؟
ناصر:المعرفه من زمان
الهنوف:اها
وحست ان شي بينهم:أأ عذرا بروح دورة المياه,,وانتو بكرامه,,
وراحت
العنود:شتسوي هني؟
ناصر ببرود:نقلت لهني عندج مانع؟
العنود بمياعه:لا عندي دواس
ناصر ماحب يزيد وقال بقلبه"يدوسج انشاءالله"
العنود:حتى لو ييت هني موعدنا للحين قايم
ناصر:what ever
العنود:شوف رفيجتي مابيها تعرف شي سامع
ناصر وقف:مو انا اللي اتلقى الاوامر منج
وتوه بيطلع وسحبته
العنود:اذا انا اكلمك لا تطلع وتعطيني ظهرك ياللي ماعندك احترام
ناصر طالعها من فوق لتحت وقال بسخريه:هه مخلي الاحترام كله لج يالهانم الحمدلله انا محترم نفسي وغيري لكن احترمج no way
العنود:لا تشوف نفسك بزياده وتذكر اختك اي شي تسويه لي يضايجني اختك اللي بتتاذى سامع
وطلعت وهي تتوعد
__________________________________________________ __________
******
بالامارات
رهف:ياحمار رجعه لي
مصعب:لالالالا
رهف:ياكلب
مصعب:ياكلبه
رهف:ياحمار
مصعب:يا حماره
ريناد:بس عورتوا راسي
ليث:مفي فايده صوتج ابدا ما يفيد
فيصل دخل:احم احم
والكل جمد
فيصل:انت وانتي دلفوا لغرفكم انتو معاقبين
رهف:اوووه
فيصل:لمدة يومين
مصعب:لييش
فيصل:اربعة ايام
رهف:هاا
فيصل:سته
مصعب:حشى
فيصل:ثمانيه
رهف:بابا حرام عليك
فيصل:عشره
مصعب توه بيتكلم بس رهف حطت يدها على بوزه
فيصل:معاقبين لمدة عشرة ايام
مصعب:بابا حراام
فيصل:12 يوم اذا تبون العقاب يزيد اعترضوا
وطلع
ريناد:زين سويت فيهم
فيص:لازم يتعلمو الادب
ليث:انزين انا ماشي الحين فامان الله
ريناد & فيصل:فامان الكريم
وطلع
ريناد:اقول فصولي
فيصل:عيونه
ريناد:شنو تبي غدا؟
فيصل:كلشي من يدج حلو
وباس يدها
ريناد:شكرا قلبي بس صج شنو تبي؟
فيصل:اللي تقدري عليه عمري
ريناد:اممم شرايك بمحاشي وفتوش وعصير توت
فيصل:تسلم يدينج حبيبتي
ريناد:يابعد عمري
[فيصل:مثل ماتذكرون عايش بالامارات ويدير فرع من شركة ابوه هناك له هيبه تفرض عالكل احترامه حبيب الماما هع ووسيم وخقق يدوخ البنات وعمره 28 سنه]
[ريناد:زوجة فيصل حلوه وقمر وطيبه وحنونه عمرها 23 سنه]
[مصعب:الولد الاكبر لفيصل وريناد حركي ومغازلجي عمره 12 سنه]
[رهف:بعد مصعب عنيده ومغروره ساهات بس طيوبه عمرها 11سنه]
[ليث:اخو ريناد راح تتعرفوا عليه بمرات جايه]
*****
العنود:يلا هاذا اهو اخوي
الهنوف:اووه ياريت مايا
العنود:هههه
ودخلوا
العنود & الهنوف:السلام عليكم
عمر وهو يطالع الهنوف من المرايه:وعليكم السلاام حي الله هنوفه
الهنوف بحيا:الله يحييك
عمر:شلونج؟عساج طيبه يالشيخه
الهنوف:تمام
عمر:دووم
العنود بدلع:عمووري تكفى طلعني اليوم
عمر:لاوالله شايفتني سواقج مثلا؟ جزاة الخير سواد الويه ياي اخذج اصلا كنت مابيي بس تذكرت هنوفه فييت
العنودleeeeeeeeeeease
عمر:بشرط
العنود:اي شي
عمر وهو يطالع الهنوف من المرايه:هنو تيي معانا
العنود لفت عليها:هنو اصلا بتيي صح؟
الهنوف:مادري
العنود:يلا عااااااااد
عمر:خلاص اذا ماوافقت مافي طلعه
العنود:يلا عاد هنوف اليوم الخميس ولزوم طلعه
الهنوف تنهدت:............اممم موافقه
العنود:yes
الهنوف ابتسمت وشافت عمر يبتسم لها ضحكها شكله ولفت تطالع الشارع