عنوان الموضوع : رواية أبشرك عرفت سر دقات قلبي روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية أبشرك عرفت سر دقات قلبي






الحب من صغر سني مشغل بالي,,,
صعب اكتم كلمه بـ قلبي احبببببببببه
نعم حبيته بس ادري عن غرامي مادرى حاولت كثير اني ابلغه كيف احبه لاكن ماقدرت الحب كبر معي مع مرور السنين كل يوم احس حبه يكبر بـقلبي وحاولت انساااااااااه وقلت لنفسسي>>يااشيخه انتي كبرتي اتركي الحب عنك وعذابه ويوم اني قررت انسااه زارني في حلمي وقالي معقووله تنسيني وصااااااار كل يووم لازم يمرني بـــحلمي ومن زود حبي له كتبت كل حلم يمر برقادي اكتبه بدفتر مذكراتي أأأأأأأأأأأأأأأأأأيه اححححححبه واحبببببه من زماااااان وودي اصررررخ واقووله اححححبك
من طفولتي وودي المه واحضنه واشم عططره ي شيب رمش عيني كل ما قلت ووودي
قلبي تعب يـــــ محمد من كثر مايصصرخ ويقول احبببببببببك مشتااقتله مشتااااااااقه لجلستناا سووالفناا
ولعبناا لما كناا صغااار ليتني ارجع طفولتي بس علشان اللعب معاه واسولف معاه




انــــــــــا شووقي يزيد أأأأهياامي كثر ماارووحي عشقاانه مشااعري حب عطشاانه
<<معقوووله انا وانت ي محمد في نفس الديره وماشوفكـ الا بالسنه مرره





قطططع سلسلة تفكككير عذااريخاالهاا وهو يناادي بااعلى صووته عذاااااااااااااااااااري
؟؟؟؟؟!!!!!!



عذااري بطلة الروايه\عمرهاا19سمراء طوويله مملوحه حييل وشعرهاا طوويل حييييييل ولونه اسوود

بطل الروايه محمد ولد خالهااا\عمره 22مملوح ابيض(موحييل )طوويل معضل <<خقق هع

بااقي الشخصياات راااح تعرفونهاا اثناااء قرائتكم للروايه







<<يتبع


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البااااااااااارت الاول

بدايت حبي لمحمد لما كنت صغيره وكان زواج عم امي وانا تقريبا عمري 8 سنوات يوم الزواج
محمد كان يجري وراي ونلعب لحالنا وتجي عنود (اختي عمرها 20بيضاء وحلوه)وتسحبني وتجي اخته منى وتسحبه يودونا لغرفه كانت الغرفه فيها خالاتي وشغلوا المسجل وجلست ارقص وهو يصفق لي <<والله كان شكلي تووحفه هع
وولبسوني فستان عرووس وابيض وانا مستغربه ليش هع وسولي تسريحه وقتها كنت سعيده ومستانسه لدرجه ماتصورونهاا وزفووني انا ويااه بدال المعااريس قداام النااس ووهو لابس بشت وشمااغ <<كان شكله خووقاق هع
فديت شماغه الاحمر ودهن العوود حين اقبل وذاك الثووب الابيض اللي عزته في اخر كتوفه ومسكناا ايدين بعضض
ورشو علينا الورد <<كان نفسي هالحضه ماتنتهي
بوقتهاا دخل بقلبي من يوومها متمسكه بحبه ولا سلفته لحد وبدأ حبه يزيد في قلبي
وتذكر لما كان يجينا للمدينه كان يجيب لي من البقااله هع وربي كنت استانس واناظر لعيوونه وعيوني ملياانه حب بريئ وكان نفسي يقرأ اللي بعيني اني احبه احبك يامحمد




نكمل قطع تفككير عذاري صووت خالهاا وهو يناادي بااعلى صووته عذااري
عذااري خالي ووش فيك خووفتني ؟
وليد(22طويل ابيض مزيون صديق محمد الرووح بالرووح)
وليد :لابس مشتااق لك ووينك لي سااعتين هنااا مااشفتك ووش جاالسه تسووين لحالك بالغرفه ووبعدين ووش تكتبين
عذاري:لابس جالسه اكتب مذكراتي
وليد :اهاا اجل اخليك يلا مع السلامه
عذاري:مع السلامه
وطلع وليد وضلت عذاري تكتب قصة حبهاا


<<يتبع


__________________________________________________ __________

البـــــــــــــــــــارت الثاني
حلا(19صديقةعذاري حلوه وبيضاء وعصبيه<<اخذتها من امهاا):يمه يمه يمـــــــــــه
ام حلا(40نوره عصبيه ودايم هووشه هي وحلا هع):ووجع وش فيك
حلا:وووين عباايتي تاخرت ع المدرسه
الام:مادري عنك اسالي الشغاله
حلا:وووين الشغااله هال...بس تحوس ماتعرف ترتب زي الناس لازم الحوسه
الام :وهي تضرب حلا ع كتفهاا روحي اساليها تلقينهاا تحت وقصري صووتك لااقص لسانك فاهمه
حلا<نزلت تحت للشغاله >>الله يعين الشغاله هع
بالمـــــــــــــــــدرسه:
شوق(19بيضاء ومملوحه وطويله وشعرها بني):بنااااااااااااات بناااااااااات تعالوا ابيكم بساالفه <<تجمعوا البنات
شذى(19سمرا طويله ملامحها هنديه شعرهاا طويل واسود):هاا وش عندك غردي بسسرعه
شوق:طيب طيب انتي ووش عندك مستعجله
شذى:كيفي ماحب احد يحمسني ويسكت
>>عذااري توهاا جايه صوب البنات ترركض وتناادي بنااات وتفحط هع
ملاك(19ملينه وسمراومملووحه حيييل وشعرها قصير):ووجع اوجعتيني يالدبا
عذاري:كولي تبن الا صحح انتي وياها وش عندكم مجتمعين اشك ان وراكم بلاى هع
حلا:مادري عن شوق تقول عندها سالفه بس اتوقع ماعندها ماعند جدتي هههه
شوق:لاوالله الا عندي لكم سالفه انتم اسكتو وسمعوني
البنات سكتوا وواندمجوا بسالفة شوق
شوق :اسمعوا بنات انا امس شفت واحد عند المدرسه ووخقق وودي اعرف منو اخته
عذاري :واذا عرفتي بتخطبينه مثلا هههههه
شوق:وجع يالعصلا لا بس شرافه
ملاك:شوق وش فيك ليكوون حبيتيه <<تنااضر شوق بنظاارات تهديد هع
شوق:لااااا بس اقولكم شرافه وبعدين وش عندكم ع هالاسئله بتسااعدوني ولا شلوون
شوق:غريبه حلا ما علقتي ع السالفه
حلا وهي تلعب بشعرها:انا معك باللي تبغين اووك قلبو
شوق:فديت خويتي وه يالبى
شذى:طيب كيف بنعرف؟
شوق: انا شفت شنطت اخته ووبدوورها بالمدرسه
عذااري:ههههههههههههههه الله يرجك بدوورين بشناط بنات المدرسه كلهاا
حلا:شوق ماعليك منهم اووك انا بدوور بفصول اول ثانوي
شذى:وانا ثاني
شوق:وانا ثالث يلاا قدام
ملاك وعذاري:حنا بنجلس هنا اذا خلصتم تعالوا
راحوا البنات يدوورون الشنطه وماالقوا اي شنطه نفس اللي شاافتها شوق ولا حت تشابه لهاا
ورجعوا لملاك وعذاري
حلا:شوق يمكن البنت غيرت شنطتها
شوق:لااا انا اليوم الصبح شفتهاا دخلت المدرسه كنت بلحقهاا بس اخووي اخرني
حلا:مو معقوله غريبه
شذى:اوك بكرا تاكدي ونشوف
شوق: اوك
منــــــــو البنت؟؟
وشوق ليه مهتمه باخو البنت؟؟
<<يتبع


__________________________________________________ __________

رنة الطلعه وراحوا البنات يلبووسون عباايتهم
شوق :عذااري وش رايك اليووم تجون عندي
عذاري:اووك قوولي للبنات
شوق:بنااااات حلا ملاك شذى <<تصارخ
ملاك:وجع ازعجتينا انتي وصوتك
شوق <ماعطتها وجهه:بنات تعاالوا اليووم عندي تكفوون نبغى نفلهاا
حلا:يمكن اليووم نرووح لخووالي
شوق:لاتكفيين تعالي
حلا:اوك اشوف
شوق:هااه ملاك شذى تجوون
شذى:اووك ابجي بس
ملاك: وانا باجي
شوق: ووه فديتكم
حلا: اقول بس اخلصن عليناا الباص برووح عناا
ووطلعووا البنات لبيتهم
الساعه 4 العصر
شوق:يمه يمه<<بصووت عالي
الام منيره(45هاديه وطيوبه ومريضه بالقلب من عشر سنوات من بعد وفاة ابو شوق عبدالرحمن)
:هاه يمه انا هينا بسم الله عليك وشبك تصاارخين
شوق: يمه ترا اليوم انا عازمه صديقاتي
الام:خلاص يابنيتي الله يحييهم
شوق: فديتك يمه
الام:يلا بس رووحي جهزي لخوياتك الحلا والقهوه وخربيطكن
شوق:ههههههههه خربيط هااه هههههههه
الام:ايه خربيط مااورها غير المرض
شوق:ابرووح لمطبخ قبل ماتبدين بالمحاضره
<<راحت شوق للمطبخ
الساعه 6 ببيت شوق
يرن الجرس
<<شوق ترركض بسسرعه وتفتح الباب
اهلييين حلااااااااااا
حلا:يمه وش فيك مستعجله ع فتح الباب لهدررجه مشتااقه لي
شوق:لا مالت عليك قلت يمكن جايبه معك عريس لي ههههههههههه
حلا :اووما عريس ليه خطاابه
شوق:هههههه اقول بس تعالي ندخل لا يشووفك اخوي وليد
حلا ورتبكت:ليه وليد مو منكسره رجله
شوق<مستغربه:وش عرفك ماذكر ان قلت لكم
حلا وبرتباك:هاه الا قلتي لنا ولا انا منو وين بعرف
شوق:مادري ترا انا مخرفه ههههههه
حلا:هههه يلا ندخل
وجووا البنات وجلسووا رقصص وواستهبااال
شذى وعذاري يرقصصون ع قلب قلب
شذى :عااشووا عذااري ووراء هههههههه
عذااري مو معططيه ووجه لشذى مندمجه
شوق:شذى لاتكلمين عذااري مندمجه الاخت ههههههه
شذى:بقووووووووووووه
حلا يدق جوالها وتنااظر له وماترد
ملاك:حلا وش سالفت جوالك بس يدق ليه ماتردين
حلا بارتباك:هاه لابس رقم ماعرفه
ملاك تلف عن حلا وهي مو مصدقتها
شوق تقووم وتطفي المسجل
عذااري:ووجع ليه خربتي جووي
شوق بناات اسمعوني بقولكم شي وابيكم تساعدووني
البنات وش فيك شووق قولي خوفتناا


__________________________________________________ __________

البــــــــــــــــــــــــــارت الثالث

حلا وتبكي وتصاارخ:ششنو شوق انتي وش تقولين
شذى:حلا وش فيك بسم الله
ملاك:حلا وش فيك وش دخلك انتي
شوق:حلا تكلمي وش فييك
حلا تبكي :الخاين النذل اكرهه اكرهه
شوق :حلا وش علاقتك بوليد
حلاوهي تبكي:وليد اخووك الخاين بيني وبينه علاقة حب من سنه يكلمني ونطلع مع بعض ويقول احبك واخر شي يطلع يكلم غيري منو هذي اللي امس يكلمهاا ااااه ماكنت اتووقعه كذا دمرر حيااتي
شوق منصصدمه:حلا انتي وش تقولين انتي وش تخربطين انتي واخووي بينكم علاقه لاااا مااصدق
شذى:حلا ليه ماقلتي لنا ليه انا مو مصصدقه تكفيين حلا قولي غير هالكلام انتي عمرك ماكنت كذا ياحلا
ملاك :بنات تقصصروا صووتكم وهدواء خلونا نفهم من حلا الموضوع
شوق تصارخ :ملاك اي موضوع نفهم نفهم ان صديقتي تكلم اخوي
حلا تبكي:حرام عليكم انتم صديقااتي يكفي اللي سواه وليد في يكفي
ملاك تركض وتحضن حلا:خلاص ي قلبي انا معك خلاص
شوق تجي وتحضنهم:حلا انتي ليه سويتي كذا ليه
شذى:حلا فهمينااا قوولي لنا كل شي
حلا :اسمعوني
البنات يسمعون لحلا وهم مدققين ع كل كلمه تقولهااا
حلا:تذكررون لما جيناا لشوق السنه اللي فاتت كانت مسويه حفله لما فاز الهلال
البناات بصووت واحد:ايووه
حلا:انا رحت للمطبخ وكنت اشرب ماء وماحسيت الا بالي دخل المطبخ انا خفت
قال منو انتي ومن الخوف جلست ابكي قال خلاص خلاص ووقرب مني وقالي بأذني رقم جواله
انا استغربت من تصصرفه ومن وقااحته ودفيته وهربت
شذى: ايه تذكرت لما جيتنا كنت مو طبيعيه
ملاك:شذى مو وقت تذكرك كملي حلااا تحمست
شذى :ووجع
شوق وبعصبيه:خلاااص مو وقتكم خلوهاا تكمل
حلا:وومر اسبوع على السالفه وكان يوم الاربعاء الساعه 2 باليل كنت جالسه ع فيلم ودق جوالي رقم غريب ومارديت ووصار يدق بستمرار قلت ارد يمكن وحده من البنات ورديت الصوت صوت ولد وقال:لاتسكرين لحظظه
حلا:نعم
...:ليه مادقيتي
حلا:ادق ع منو
...:انا اللي عطيتك الرقم بالمطبخ مسرع نسيتي
حلا:لوسمحت لا عااد تدق فاهم وابعد عني ولا بقول لشوق عن تصرفاتك
...:هه بتصصدقك ؟؟
حلا:وليه ماتصدقني انا صديقتهاا ومستحيل اكذب عليها
...:حلا
حلا:انت وش عرفك باسمي
...:انا اعرفك من سنين
حلا:انت منو
...:انا اخو شوق وليد
حلا:لوسمحت اخلص ع انت وش تبغى
...:احبك
حلا:وسكرت برجهه
ومر شهر ع مكالمته وانقلبت حياتي صاار هو كل تفكيري
وقررت ادق عليه ودقيت
حلا:الو
..:هلا كنت متوقع انك راح تدقين
حلا:انت وش سويت فيني
...:صدقيني ياحلا انا احبك
ووصرت نكلم بعض كل يووم وهذي السالفه
شوق:لحظظه لحظظظه حلااا وليد ماكان فيه يووم الحفله
حلا:شنو
شوق:انا متاكده ان ماكان فيه
حلا:شوق لاتجننيني
ملاك:شوق يكمن انتي غلططانه اذا وليد مو موجود منو اللي شافته بالمطبخ
شوق تمسك حلا بكتوفها:حلا خالد خالد ولد خالتي هو اللي كان فيه بوقت الحفله
حلا:ششنو شوق انتي وش تقولين
شوق:انا متاكده ياحلا خالد هو اللي كان فيه وليد كان بالرياض


<<يتبع


__________________________________________________ __________

البار الرابع
ابداء بقصتي معاه وبعدين اكملكم المذكراتي
ياحبيبي لو اكتبلك اوراق دفاتر كلها ماتوفيك ولاتكفي مشاعري
وصلت مرحله المتوسط اخر سنه اشوفه من غير شر يعني قصدي اتغطى عنه المهم ثالث متوسط لما كانو يجون عندنا نامو عندنا وكل يوم نسهر انا وياه وريم (ريم اختي عمرها 22) الين صبح سوالف وضحك المهم اخر مره كان بس جالس مع ريم وانا كل ماجي عنده يقول اووف جت ذي وش تبين يا العبده وانا اسكت كأن احد يطعني بسكين في قلبي هو يعني كان يقولها مزح طبعن معه ريم وانا على طول اروح الحمام واجلس بالحمام وطلع كل اللي بقلبي وابكي المهم احترمت نفسي ورحت عنهم رحت عند البنات الكبار خواتي وخواته وامي الا شوي جاء هو وريم كانو يستهبلون علي جاين ومعهم قطعت اقماش وريم تخيط قال شوفي ويجي عندي قال لــ ريم خيطي قلب وحطي حرفي وحرفك وهاذي كان يناظرني حطي حرفها برا القلب ويستهبل هو وريم وانا منقهره وقلت لازم انساه والله مراح يفكر فيني ولما سافرو نفس اليوم كان فيني نوم نمت الا مادريت الاجاني بالحلم وقالي كان يتكلم بيده ويأشر بيده ويقولي ياويلك ان نسيتيني ولما صحيت من نوم فرحانه انه بس قالي هالكلمه حتى لو باحلم مو بعلم عادي المهم ابتسمت وقلت مراح انساه وبعدها بس اتحلم فيه تحايلت المانم اللي مثل بيتك تمره وانا اللي من تغطينا وانا ماغمضت لي عين غريبه !!.. كل حلم يمر برقادي تزوره ... عاد الحين بقولكم الحلم اللي تحلمت فيه والله حلفت كل الحلم بقوله لكم ما اكذب فيه اول حلم تحلمت ان انا وياه وخالي عبد الرحمان (ابوه ) والبنات رايحين المستشفى ولما كلهم نزلو بقى انا مانزلت انا وياه نزلت