عنوان الموضوع : روايه حبك ياولد عمي خيال واني اسيبك يبقي محال
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه حبك ياولد عمي خيال واني اسيبك يبقي محال
الجزء الاول ..
في الامارات بتحديد في العين ..
...في بيت سهيل (ابو محمد الي هو سهيل متزوج بالصغيرة و عندهم محمد 26 متزوج بموزة و عنده 3 أطفال نهيان 5 سنوات و اليازي3 سنوات و أحمد 1سنه وهو ساكن في أبو ظبي و حمدان 24 و يشتغل في التحريات و حارب 22 يدرس جامعة و مايد 20يشتغل في شركة ابوة الي مشترك فيها مع أخوانه راشد و مسلم و .....و مريم و الريم التوأم 19 يدرسن في جامعةالإمرات)
... يوم الجمعه ...
ريم كانت نايمة و مريم في غرفتها تتسبح كانن بيروحن بيت عمهن راشد لان كل جمعة يروحن بيت عمهن و اليوم بيت عمهن راشد و اليمعة الياي بيت عمهن مسلم .. دخلت فطامي ( بنت عمها راشد) على ريم بعد ما مرت على مريم .. اول ما فتحت الباب شافت الريم نايمة راحت صوبها و يابت ماي من دون اي تفاهم حطت في ايدها ماي رشتها شوي شوي بس شافت انها ما تحركت .. ريم من النوع ألي نومه ثقيل ما تحس الا بدفاشة راحت فطامي الصوب الثاني و تمت تنقز في الشبرية بس بعدها الريم ما تحس اوووف منها نومها ثقيل .. راحت عند ويها و قالت بصوت عالي .
فطاامي : ريموه حبيبي يلا قومي ...
ريموه لا حياة لمن تنادي ... نايمة في سابع نومه ... فطامي ماتت قهر .
فطامي منقهره : ريموووووووووووووووووووووووووووه يله قومي ......
راحت فطامي و يابت ماي هاي المره مب في ايدها الجيك كله .. و كبته الماي في ويها و هيه منقهره ..
الريم و هيه خايفة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه شو هذا ...
من كثر ما كان صوت ريم عالي ... حمدان كان في غرفته و سمع صراخها لن غرفتة مقابلة غرفتها ... طلع من غرفتة راح غرفت الريم .. ما دق الباب فتح الباب و فطامي كانت تضحك على شكل ريموه و شيلتها على كتفها .
اول ما دخل حمدان شاف فطامي يوم تضحك فطامي ما انتبهت له .. هوه اول ما شافها تيبس مكانه يا ربي كيف حلوه ضحكتها..
حمدان بصوت واطي: احم احم ..... ليش كل ها الصراخ .
استحت فطامي و عدلت شيلتها و تحجبت ..
فطامي : ههههههه
الريم بقههر: فطامي الغبية رشتني ماي... يا ليته دافي ... باااارد ... هاي ما تعرف تقوم بهدوء ..
حمدان يبتسم : لا تقولين عنها غبية ...... و اصلن انتي نومج ثقيل ما تقومين الا بدفاشة .
فطامي مستحية و نظراتها تتجنب نظراته: اصلن انا من ساعه و انا اقومج ....حشى هب نوم عليج .
حمدان يضحك : الله يعين ذياب عليج ... هب نوم هذا .. ما تقولين غير جثه .
الريم منقهره : ياحظه اصلن ..
فطامي بخبث: لازم ترضين بالواقع هوه الحين خطيبج .
الريم بقهر: ااااف ما باه ... اكرهه .
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
حمدان : عادي بتحبينه بعد الزواج .... اصلن انتي تغارين منه .
ريموه بسخريه : انا اغار من ذياب ما عندي سالفه اغار منه من شو اغار يا حسره ..( بثقه و غرور) انا احلى عنه ..
حمدان : بس خلاص فكونا يلة قومي .. انا بوصلكن .
قامت ريموه و راحت الحمام ... و حمدان كان يترياها تروح عشان يكلم فطامي ... و يسولف عندها ... راحت ريم الحمام تتسبح .
حمدان : علومج فطامي ؟؟
فطامي تستحي يوم تقعد مع حمدان بروحها اما يوم يكون عندها حد عااادي ..
فطامي تبتسم و منزله راسهاا: بخير و من صوبك ؟؟
حمدان بابتساامه ساااحرة : بخير ... و في خاطره"من شفتج " .
فطامي مستحية : دوم انشاء الله .
حمدان : وياج ...
و تدخل عليهم مريم ..
مريم : هلا فطومي ؟؟
فطوم : اهلين .
مريم تستهبل : هااا شو تسوون بروحكم اعترفو عاد قلنا محيرين .
حمدان باستهباال: انتي شو خصج شو نسوي ... سر بيني و بينها صح فطامي؟؟؟
فطامي مستحية ما تقدر تتكلم صار ويها احمر و ألي يشوفهاا يقووول مخنوقه ههههه .
مريم تضحك : البنت استحت اووو بس شو قلنا نحنا ..
حمدان و عينه ع فطاامي: هههههه "محلات الي يستحون ".
فطامي خلاص ماتت من المستحى عاد دورو ويها من الفشله ...
مريم : بس عيب ويها بينفجر من المستحى .
حمدان يبتسم : يلا اترياكن في السيارة ... لا تتاخرون .
بعد ما طلع حمدان من الغرفة ... طلعت ريموه من الحمام .. و شافت فطامي ويها احمر .
ريم باستغراب : امبييييية شو فيه ويهج غادي احمر ...
مريم : هههههههههههههههههههه
فطامي بقهر: بس عااد سكتن تراااني برووح .
مريم و ريموه تمن يضحكن عليها و بعد ما خلصت ريم تتلبس سارن البنات سيارة حمدان .
__________________________________________________ __________
ريموه : انا بركب قداام .
مريم : لا انا اكبر عنج ... انا بركب قدام .
ريموه : شو اكبر عني بخمس دقايق ... الي بيوصل اول هوه الي بيركب اول
فطوم سمعت ضرابتهن و طنشتهن و راحت عنهن .... طلع حمدان من البيت و سمع ضرابتهن .
حمدان : الي بتوصل اول هيه بتركب قدام .. يله بسرعة بيتغدون عنا .
خطف منهن حمدان و سار صوب سيارتة .. الريم و مريم تمن بتماطن الي بتوصل اول هيه بتركب قدام ... بعد خمس دقاييق وصلن في نفس الوقت .
الريم : انا وصلت قبلج .
مريم : لا انا وصلت قبلج .
حمدان : انا عندي الحل .
مريم و الريم : شوووووو ؟
حمدان : انتن قلتن ان الي توصل اول هيه بتركب قدام صح و لا لا .
مريم و الريم : صح .
حمدان يبتسم بخبث : انزين فطوم هيه الي وصلت قبلكن .
فطوم مستغربة : اناا!!!!!.
مريم و الريم : شوووووو ..
حمدان يخلي عمره جدي : يله فطوم ركبي قداام ... ما شي نقاااش .
ركب حمدان السيارة و هوه يضحك على اشكالهن و ما عطاهن فرصة .
الريم بقهر: هااا فطووم يا الله ركبي قداام عند زوج الستقبل .
مريم بثقه عااليه: اصلن ما تقدر تستحي .. انا بركب بدالها .
فطوم ( اونها تخلي عمرها هاديه خخخخخ) : شو انا ما اقدر اركب قداام .. ليش ؟؟ .. عاادي ولد عمي .
مريم بنظرة تحدي: يله انزين يله ركبي قدام ... اتحداج .
فطوم بقهر: اوك .. بشرط عليج شرط إن ركبت قدام ... ما عليه انا اراويج .
مريم تستهبل : هههههههههههه يله ركبي عند( وتلف صوب الريم ) شو نسيت ريموه عيديها نسيتها .؟؟.
الريم بصوت عالي : عند زوج المستقبل ههههههههههههههههه.
مريم : ههههههههههههه .
نزل حمدان دريشة السيارة .
حمدان : يلة اخرتوني ركبن .... و لا بروح عنكن .
الريم : يله زوج المستقبل يتريااج .
ركبت الريم و مريم السيارة .. تمت فطووم متردده تركب و لا لا ....
مريم تبتسم : يله ركبي .
ركب فطوم قدام بس عشان تقهر مريم و الريم نفس ما قهرنها .. و عشان تفوز بالشرط ... تمت فطووم تتحلف لمريم في خاطرها ..... ركبت فطوم قدام هيه ميته من المستحى و حمدان طاير من الفرحه .. .. طول حمدان على المسجل ..و ارتبشن مريم و الريم .. اما فطووم ساكته و تشوف الدريشه .
الريم تعلي صوتها : شفيج ساكته .... احيدج ما تحبين تسكتين يوم تكونين في السياره .
فطوم تحاول تتبتسم : انتي سديتي عني .
مريم بخبث: يمكن تستحي .
حمدان أونه يرااعي مشااعرها << كذاااااااب: بس عاد سكتو عن البنت .
مريم بنظررة مكرر : ولا لا يكون انته بعد استحيت ههههههههههههههههه .
الريم : ههههههه .
__________________________________________________ __________
حمدان طالع فطوم شافها ويها غادي احمر من المستحى ... ابتسم حمدان .. بعد خمس دقيقه وصلو بيت عمهم راشد ( عمهم راشد متزوج بقطرية و اسمها ميثة و عندهم هزاع و هو البكر يشتغل في قسم الطوارئ عمره 23 و عبيد 22 و في كليه الشرطة و زايد و يشتغل في شركه ابوه و فطامي 20 درس هندسة في جامعه الإمارات و نورة 19 تدرس في جامعه الإمارات و هي و الريم نفس التخصص ادب أنجليزي و الريامي 17آخر العنقود اسمهاا اصلان مريم بس يدلعونها الريامي و هيه في المدرسة ثانويه عامه أدبي و دحيحه) ...نزلن البنات و حمدان و راحو الصالة ... لان كل الحريم و الريال في صاله وحده .
البنات و حمدان : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
كان الكل موجود ما عدا ذياب ( ذياب ولد عمهم مسلم 21 و يدرس برا في لندن و عنده ثلاث خوات عفرا 20 و هي في جامعه الإمارات تدرس بزنس و العنود 19 تدرس في جامعه الإمارات اول سنه و هي نفس تخصص مريم علم اجتماع و أخيرااا وليس آخرا ساره 17 و ثانويه عامه مع الرياامي في نفس المدرسة بس عندها عقده الدراسه ماااتحب شي اسمه كتاااب ..)..... راحن البنات و سلمن على الحريم و بعدين على عمامها ... الريم كانت آخر وحده تسلم.. سلمت على ابوها و عمها راشد و آخر واحد سلمت على عمها مسلم .
ابو ذياب ( مسلم) يبتسم : تعالي الريم قعدي عدالي .... عقاب لج سلمتي عليه آخر واحد يلة تعالي يلسي عدالي .
الريم تضحك : ههههههههههه احلى عقاب .
يلست الريم عدال عمها مسلم و تمو يسولفون البنات بصوب و الحريم بصوب و الشباب بصوب و الشيبان بصوب ... الريم كانت بصوب الشيبان و هيه بتموت من ملة سوالفهم .... بعد نص ساعه دخل عليهم ذياب ..
__________________________________________________ __________
ذياب يبتسم : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
سلم ذياب على الشباب و بعدين راح صوب عمامه و عيونه مطنشه وجوود الريم.. سلم على عمومته و قعد عدال ابوه بس الجهه الثانية
بو ذياب : ريموه فديتج تريدين عصير ؟؟
ريم : لا فديتك بشرب بعد الغدا .
ذياب اونه يغار : ابوي ترااني اغار من هاي الفاره .
ريم منقهره : انا فاره !!!....اذ انا فاره انته شو عيل قرد يا القرد .
بو ذياب : ههههههههههههه بسكم بتبدوون المعركه.
ريم منقهره : عمي هوه البادي ما تشوفه يسب ..
ذياب يبتسم : شو اسوي قاعد اقول الصراحه .. و لا ما تحبين الصراحه.
ريم منقهره: هاي صراحه !!... انا احلى عنك يا الشين .
ذياب يبتسم : الحين انا الشين... انتي شو عيل يا الخسفه .
ريم بقهر : خسفه مرتك .
ذياب يبتسم " خبلـــه تقهرني..": انتي حرمتيه .... حد يسب عمره؟؟ هههههه .
ريم بقرف: تخسي اكون حرمتك ... شايف عمره و هوه و لاشي .
ذياب يضحك : هههههههه من حقي اشوف عمري دام حرمتية انتي .
الريم بقهر : اووووووووووووف منك ما شي عقل .
ذياب يبتسم : طالعين شراتج .
بو ذياب : بسكم عاد سكتوا من يتوا و انتو تضاربون ...
بو ذياب يوجه الكلام لولده ذياب ..
بو ذياب : يله قم ذياب حطوا الغدا .
قام بو ذياب و بعدها قام ذياب و الريم تشوفه بقهر .. اول ما قام ذياب شاف الريم تشوفه و هيه منقهره راح و طنش نظرااتهاا الحااقده.. و ريم في خاطرها تروح صوبه و تمط شعره لين ما يتقطع و تضربه و تبرد حرتها فيه ...... راحن الحريم الميلس الثاني عشان يتغدون ....
.... صوب الريال ....
ذياب: لا ماافيني .. اجلووهاا
بو ذياب بصووت واطي: بس... عمك بيتغيض بيقوول يلعب ع بنتي و انته من 3 سنين و انته خاطبهاا شو بتخليهاا معلقه؟؟؟؟
ذياب يكلم بو محمد: عمي سهيل ؟؟.
بو محمد: هلا .
ذياب يبتسم غصبن عنه: متى تبون الملجه ؟؟
حارب وهو يتمسخر على ذياب : حشى يا ويهك لوح ... انته ما تستحي .
ذياب " مااالت والله لوو ما وصيه يدوة و حشمه عمي مااكان خذتهااا..": ليش استحي ما سويت شي سالت متى الملجه ؟؟
ماايد بسخريه: ههههه بدري عليك .. ليش مستعيل...
عطااا ذيااب نظره سكتت ماايد ..
بو محمد: خله براايه قول الي تريده ... و الملجه متى ما تبونها ؟
ذيااب: ماا اعرف .. ( لف صووب ابووه) شوو؟؟
ابو ذياب: بعد ثلااث اساابيع...
بو محمد بابتسامه رضا: زيــــن..
ذياب بانفعاال: لا .اااا
بو محمد: ليييييييييش..؟؟؟؟
ذياب بارتبااك " شووو اقوول؟؟؟": عمي ...اا لا ا قريب وااايد يمكن مااايكون عندهاا وقت تجهز..
بو ذيااب: هيه بس ملجة و العرس بعدين يتحدد...
ذياب وهو يبين عكس ألي دااخله " آآآآه ليش انجبرت علييييج ؟؟..اووف: انشااء الله...
بو محمد : ما يخالف بس بشوف رايها و راي الوالده .
ذياب: انشاء الله .
كملوا غداهم ...
.... عند الحريم....
نوره : مريم شرايج نروح .
__________________________________________________ __________
مريم : وين ؟؟
نوره : عند المغاسل بنغسل ايدنا و بني .
مريم : اوك يله رحنا .
مريم و نوره طلعن بيروحن يتغسلن عند المغاسل .... و كان حارب يتغسل ... كانن يتمشن لين ما يوصلن عند المغاسل كانت نوره تضحك عاد هاي الانسانه من تضحك ما تسكت و مريم تعيبها ضحكت نوره .. و دوم تضحكها عشان تسمعها .. حارب اول ما سمع ضحكتها عرف انها نوره ..
حارب في خاطره : فديت هاي الضحكة يعلها دوم.
دخلت نوره و مريم المغاسل عشان يغسلن إيدهن ...اول ما شافت نوره حارب وقفت ضحك و تم قلبها يدق بسرعة ...
حس بأن دقاات قلبه مسمووعه و تنطق بارتبااك : اا اشحالج نوره ؟؟
نوره و هيه منزله راسها : بخير و من صوبك ؟؟
حارب في خاطره بخير بشوفتج : مديم .. بخير
نوره رفعت راسها عشان تشوفه طاحت عينها في عينه : وياك .
لاحظت مريم توتر نورة وهيه تعرف انها تحب حاارب فما حبت تحرجها: بسكم عاد يله نواري تغسلنا عقب بروح الصله..
تغسل حارب و عقب طلع .... تغسلت نوره و مريم و بعدين راحن الصالة و شافت الشباب و البنات بس متيمعين الا الي ساره راحت تيب ولد موزه حرمتة محمد اما الشيبان كل واحد شل حرمته و راح غرفته والي راح بيته ... راحن و قعدن عند البنات ... كان ذياب يطالع الريم و ما شل عينه عنها و الريم بتموت من القهر هذا ليش يطالع كنه مش شايفني و لامره ... بعد 10 دقايق دخلت ساره و كانت شاله احمد ..
محمد : هلا والله حمودي حبيبي .
راح مايد يشرب ماي في المطبخ .
ساره : اوووف تعبني ها ولدكم حد يشله كسر ايدي .
موزه و محمد : قولي ما شاء الله .
ساره : ما شاء الله .. حد ايي يشله و لا بعقه .
محمد : دامج قومتيه و هوه كان نايم تحملي المسؤولية ... و نحنا بروح ننام .
ساره : لا والله ولدي و لا و لدكم ..( تتبتسم ). يا بنات يا حلوات حد فيكن تشله ؟؟
البنات : ما فينا .. خايفات نتكسر ... ما شاء الله .
ساره بقهر : اووف و لا وحده فيكن تنفع مالت عليكن ..
عفرا : انزين نزليه تحت .
ساره بقهر : هذا الدب اول ما يقوم لازم حد يشله .. إذا محد شله يتم يبكي عاد تعرفينه يوم يبكي ما تقولين غير سيارت اسعاف ..
محمد يكلم موزه و يبتسم : يله حبيبي سرنا نرتاح .
موزه : حرام و حمود منو عنده ؟
محمد يبتسم : ساره عنده عقاب لها ماره ثانيه ما تقومه .
ساره بقهر : انا ما قومته بروحه قام ...
محمد مطنش ساره : موزوه يله حبيبي رحنا ....باي ساره لا تذبحينه انزين هههههههه .
مسك محمد ايد موزه و راحو غرفة الضيوف عشان يرتاحون .... مايد كان توه ياي من المطبخ
ساره تبتسم بقهر : شباب من فيكم البطل و بيشل حمودي .
و لا واحد دزلها ويه كل حد مشغول .... البنات يسولفن و الشباب يلعبون ورقه و يسولفون .... كان مايد وراها .
مايد يبتسم : هاتيه انا بشله .