عنوان الموضوع : رواية نسيت اقول اني احبك -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية نسيت اقول اني احبك






الجزء الآول

الأم : وش فيك يا آروى باين عليج حزينه هالأيـام حبيبتي؟!!
اروى : ولآ شي يما لآ تقلقي
ساره : يما انا ادري وش السبب هي تبي تكمل دراستها ويا صديقاتها في جامعه في دبي !!!!
اروى : لا تتدخلي فيني انتي ولآ تحشرين نفسك ويـانا انا وامي
الأم : لا عادي اروى لا تصرخين على اختك شذي بس هي خايفه على نفسيتك الباين عليها تعبانه من كثر التفكير
اروى : بس يا ماما انا ابي ادرس مع صديقاتي في هالجامعه وانتم ما تبون غير بالجامعه الآمريكيه في دبي وتقولون انها فخامه بس انا ما تناسبني هالآشياء وهذي مصلحتي وحياتي وانا ادري بهآ مررره
شخصيات القصه ::

( اروى مره حلوه وعمرهآ 19 سنه وهي مخلصه مدرسه من سنه بس تآخرت شوي بالتسجيل في الجامعه عشان شذي بعدها ما دخلت وبتدخل هالسنه
عن جمـالها جمال ما ينوصف هالعيون العسلي الفـاتح الي تلمع مع هالشمس والشعر الي لين نص الظهر البني اللامع الي بشعرها ما ينوصف يعني للجمـال رووووعه


ساره اخت اروى وآصغر منها بسنه يعني عمرهآ 18 سنه وهي بالثالث ثانوي دلوعه مره وتتدخل بأشياء مالها فيها بالمعنى حشريه وعن جمالها طالعه على اختها فهي تنحط بالكفه الثانيه في الجمال عيونها العسلي والشعر البني وتعشق تكتب خواطر وتكون لوحدهآ في لحظآت حزنهآ ..
الآم [ عائشه ] عمرها 40 سنه تهتم مره في بيتها وتحب زوجهآ مره وتخفق عليه وحتى وهو كبير في العمر [ آخر زمن ههه] <<<

الأب [ عبد الله ] عمره 49 سنه ومره يهتم بشغله ويحب يدخل بناته في افخم المدارس والجامعات ومره يحب زوجته [ عائشه ]
الولد الكبيير والي ما تكلمنآ عنه للحين
فهد وعمره 24 سنه ويدرس في الجامعه مهندس وبعد له سنه ويخلص ويساعد ابوه اوقات في شركته
عن الجمآل طالع للعائله الحلوه
يخفق مره وكشخه بس ما يعطي البنات وجه والبنات في العايله وفي كل مكان يخفقون عليه وهو لا يفكر فيهم ولآ يهتم

الآب : السلآم عليكم
الآم والبنات : وعليكم السلآم
دينا : هلآ يا يبا آخبار الحلوين
الآب : انتي ما تخلين عنج هالسخافات الحمد لله الحلوين زين <<يغمز لهآ

الآم : ها ااالآ تشوف حالك عليينا الحين ...اقوول
الآب : سمي وقولي تفضلي تآمري

البنات : اوووه كل هذا لماماتي هههه
الآب والآم : عييب عليكم يا بنات
الآم : يلا بنات اكيد ابوكم جوعان يلآ نحط الغدا
الآب: ايه الله تحسين بقلبي اروح اتروش والبس وانزل


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجزء الثـاني

عائله ابو فهد


اروى راحت لتتكلم ويا ابوها لآنها قالت له بعد الغذاء
الآب: تعالي يا اروى وش فيكي واقفه تعالي وقولي لي وش كنتي تبين
اروى : يبااا اه اهـ اهـ كنت اب ا اب ابببي كنت اببي
الأب: ليش تتكلمين بهـ الطريقه يلآ حبيبتي قولي ليتبين تسيرين لمكان محدد
اروى: لا انا انا كنت ابي ان ان اسجل في جامعه غير الجامعه الآمريكيه التي تريدني ادخل فيها
الأب: خلآص حبيبتي لا تقلقي بيصير الي تبينه
وانا متآكد انك تبين تكملين الدراسه وياه رربيعاتك
اروى : بس اخوي يمكن ما يتقبل الفكره
الآب: لاتقلقي اخوج حنون وبيتقبل بس اهدي انتي وانا بكلمه اهدي انتي بس وما بيصير غير الي تبينه

اروى : امووت عليج يا يبا احووبك

وفي نفس الوقت الساعه الثامنه

دخل فهد وهو ينـادي
فهد : يما يما وينك يمـا
الآم : هلآ يما وين كنت ليش تآخرت اليوم
فهد : كنت طالع مع الربع ورحنا مردف ستي سنتر الي فتح جديد
الآم : اها المهم انج انبسطت يما
الأب دخل : هلآ هلآ بوليدي فهووودي
الآم : ايه دلعه دلعه وهو شوي وبيعرس وانت تقله فهوووودي
الآب : ربي يخليه لي يا رب ليش غيرانه
فهد: امووت ع الي يغاروون انا يا نـاس
الآ وتددخل اروى بإبتساامه عريضه : هلآ فهوووودي حبيبي<<ابو المصـالح
فهد : ههه وش تبين اذا في الموضوع فهوودي وحبيبي يعني اكيييد في مصلحه بالموضوع
اروى : افاااااااا يعني انا شذي احب ادلع
الآم : يلآ يما روح ارتـاح انت اكييد تعبان
الأب: ايه يلآ روح عشان باشر بكلمك بموضوع مهم
فهد : تآمر يا بو فهد يا حبيبي انت تصبحون على خير
الكل: وانت من آهل الخير
اروى : آحلآم سعيييده يا احلى اخ بالدنيـا
الكل : هههههه


__________________________________________________ __________

وفي منزل آخر بعيد عن الحي بشوي وفي الشارقه

عائله ابو محمد [ سعود]

ميس :يما يما وينك يما
محمد : وطي صوت كسرتي طبلت اذني
ميس: بسم الله على طبلت هالأذن
محمد: تتنطزي يعني علي يا بنت
ميس الك دخل يما يما يمااااااااااااااااااااااا ااااااا
الآم [ سلمه ] : ها ها وش تبين من الصبح تصارخين
ميس : ماما قولي لـ محمد يوديني باشر مردف سيتي سنتر فتح جديد وابا اسير له وياه ربيعاتي
محمد:يما مردف في دبي ونحنا في الشارقه وانا بسير مع الربع للميغا مووول
الآم: طيب محمدوو ودي اختك بس اليوم مردف ويا صديقاتها هاليوم واطلع يوم ثاني مع ربيعاك
ميس : من الصبح وانا اقنع فييه يما مو راضي مو راضي قوليلي امووت عليج يما يلآ انا وحيدتك افااااااااااااااا


وكملوا هواش محمد و ميس على كذا لحديت مساروا نامموا بعد ما جا ابوهم واعطاهم بهدله مرتبه <<ههه

نتكلم عن العائله الكريمه

الآب [ سلطان ] عمره 54 سنه وهو آكبر اخوانه من بين عثمان وعبد الله
الأم [ جمانه ] عمرهـا 44 سنه وهي دلوعه زوجهآ وهي مره طيوبه وتحب زوجهآ مرره وتموت عليه وادلع بنتهآ وولدهآ الوحيدين عندهآ وتخاف عليهم من الريشه ونسمه الهوى

محمد عمره 24 سنه وهو دايما برى بس لما اخته تبا تطلع ياخذه المكان الي تباه بس بعد طلوع الروح لآنه يعشق الهواش وياها بس بالآخر يسوي الي تباه لآنه يحبهآ
وهو مره حلييييوه والبنات مره يخقوون عليه

ميس
بنوته مره حلوه عمرها 20 سنه وصديقه مع بنات عمامهآ مررره ودايما عندهم نايمه تقريبا يوم عن دار عمها عبد الله ويوم عند دار عمهآ عثمان
وتمووت بشيء اسمه فهد بس ولآ حد داري بالموضوع
وعن الجمـال مره خفااق << وراثه بالعايله هالجمال ههه
عيونها عسلي وشعرها بني لين نص الظهر وجسم روعه وطول يخفق ويناسبهآ ويناسب جسمهآ


__________________________________________________ __________

الجزء الثـالث

اليوم الثاني

الساعه 5 ونص الصبح في بيت ابو فهد
الآم : يلآ يا سارووونه قومي سيري المدرسه بتروح عليج اول حصه
ساره : هممممممممم <<
الآم : شو الي همم قومي الحين ولآ بتشوفين شيء ما بيعجبك يا بننننت
ساره : اه نعم يما وش كنتي تقولي
الآم : يا رب صبرني يا يما يلآ قولي حبيبتي انا جهزت لك الفطور وملآبسك يلآ قومي
ساره : يلآ ماما الحين قايمه

وقامت ساره بتثاقل ع الحمام وتروشت ولبست ونزلت
والكل كان جالس يفطر

ساره : صباح الخيييير
الكل: صباح النور
الآب: هلآ بحلوتي ودلوعتي صباح النور والفل
اروى : لا لا دلوعتك مره وحده وانا وش بقالي
فهد : انتي الزين كله
اروى : فديتك من اخو امووت عليج تدافع عني
فهد :الا بعد الناقص ادافع عن سارونه الدلوعه الكسوووله
ساره : يما يبا شوفوا كيف يتكلمون
الأب: يلا خلآص كملوا اكل بسسرعه تآخرتوا على جامعاتكم ومدارسكم


وفي نفس الوقت بيت ابو راكان

الآب : ها يا بسووم [ باسمه ] وش تبين تتخذين اليوم
احمد : بسووم ها وقدامنا بعد طيب اطلعون الغرفه اول
راكان : ايه ولآ يدلع فيها وشوي بيطير لها بوسه بالهوى
دينا : اقوووول لا تتدخلون بآحلى عرووسين شباب للحين وانتوا وش دخلكم
سمر : هههه شباب يا ناس شباب بس في اكم شعره بيضا فيهم هههه
الكل ما عدا الآب والآم : هههههههههههههه
الآم [ باسمه ] : ضحكه بلآ اسنان ها وش تتحرشووون الحين فينا يلآ قوموا كل واحد لمدسته وجامعته
دينا:وانا يما ببقى اتحرش لآني ما عندي لا مدرسه ولآ جامعه
الآم : لا قومي يلآ انتي لغرفتك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
الآم : خليكم اضحكوا بس انتو تغارون
الكل :هههههههههههههه
فهد : اقول يما دوري لي على وحده مثلج تدلعني مثل ما تدلعين ابوي
الآب: اقول يا ولد لو بتلف الكوون ما بتلآقي مثل زوجتي
الكل:ههههههههه
سمر: ابووووج يالثقه هههه


__________________________________________________ __________

الساعه سته ونص الصبح في المدرسه

سمر: سارونه اقولج وش صار على ميس من زمان عنهآ بتطلع معانا اليوم مردف سيتي
ساره : ما ادري قالت لي ع الموبايل انها بتكلم اخوها وتقنعه اذا يوصلهآ معنآ
سمر: وانتي مين بيوصلك
ساره : اكييد فهوود حبيب قلبي بس اقول اروى بتسير معنا اوكي
سمر: ايه يلآ بنفلهآ لآنه اروى سبب الفله كلهآ
ساره: ودينا ما بتيجي معنآ
سمر: ما ادري بقلهآ
ساره : طيب ليش ما نقنع عمي سلطـان يسجل ميسووو معنآ في المدرسه
سمر: او يجون يسكنوون في دبي فكره آحلى وآحلى ونكون قريب منهم بعععد
ساره : يا ام الآفكاار اوكي بس نشوفه نقنعه ونجلس فوق راسه لحديت يحن علينا
سمر وساره : هههههههههه افكار نحن امووت علينآ
تطب وحده من البنات : ابوووك يالثقه

وجلسوا البنات على هالحـال في المدرسه


وتكلم ابو فهد مع ابنه فهد بخصوص بنته اروى والجامعه واقتنع فهد من ابوه لآنه ابوه يعرف يقنع ابنه ويعرف اسلوبه

وطارت اروى من الفرحه لما عرفت انه فهد وافق بعد موافقه ابوها وراحت تخبر صديقاتها ع التلفون


وبكذا تخلص هالجزء بس ما بنعرف وش بيصير بـ اروى بهالجامعه وبتكون زين لهآ ومصلحتهآ
وما بتعرف وش بيصير هل بيوافق ابو محمد وميس يسكن في دبي ويكون قريب من اخوانه


__________________________________________________ __________

الجزء الرابع
بس رجعت ساره ع البيت ما لقت احد في البيت

ساره : اروى يماااااااااااااااا فهووود يباااا وينهم هذوولآ

الخدامه : ماما ساره الكل في يطلع ماما عند الجيران وماما اروى يطلع عند ماما دينا بنت بابا عثمان وبابا فهد ما يرجع

ساره : لا والله بالعه راديو وجايه
الخدامه : هاا
ساره : ها وتقولين طيب سيري سيري ناقصه وجهك
الخدامه : حادر ماما [ حاضر]
ساره طلعت غرفتها وغيرت ملآبسهآ المدرسه وانسدحت ع السرير وشوي شوي ونااااااامت


اما في بيت ثاني ما اتكلمنا عنه لحديت الحين بيت عائله بندر

جاسم ::اقول يبا ليش ما نسير عند خالتي عائشه
لما:ايه يبا وربي مليييت من جلست البيت
الآب [ بندر] : اقول يا ام جاسم وش رايج الآولآد معهم حق ملييت وانا بعد واشتقت لجلست اخوانك
الآم[ سحر] : ايه والله وانا اشتقت لآخواني وزوجاتهم واولآدهم
الآولاد : اوووكي يعني نجهز الشنط
الآب والآم : هههههه اعصابكم ما قررنا
لما:يما كم يوم تقريبآ بنجلس
الآم : ما ادري حسب شغل ابوج
لما وجاسم : ها يبا قرر من الحين
الآب: : ههههههههه اعصابكم اشوف شغلي الآول كم يسمح اتآخر علييه
الآم : زين شوف وقلنآ عشان نجهز نفسنآ
الكل : وآخيييييييييرا


نتكلم شوي عن العائله

جاسم عمره 23 سنه هو خفاق يعني مره كووول ويتكلم مع بنات ع التلفون << يعني صايع شويااات << هه بس يتمنى يأسس حياته بدون بنات بس بنت وهي زوجته المستقققبل

سعود عمره 22 سنه يحب مررره ساره بنت عبد الله ويعشقهآ ويتمنى بس يروح عندهم بس عشان يتكحل بشوفت عيونهآ

سالم : 20 سنه دلوع عند ابووه درجه آولى وابوه يدلعه ذياااده ويتمنى يبقى يتهاوش مع اخوانه لبكره ما يمل من الهوااش

لما الآخت الكبيره العاقله عمرها 24 سنه للحين ما جا نصيبهآ ولكن تحمد ربهآ وما تضايق من هالموضوع ابببد

روان دلوعه العيله درجه ثانيه عمرها 15 سنه تحب تروح عند خالتها باسمه يعني ام راكان بس عشان تتهاوش مع احمد لآنه دلوع زيـاده عنهآ << طفوله ههه