عنوان الموضوع : رواية كلنا عشاق لكن لكل وواحد حكاية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية كلنا عشاق لكن لكل وواحد حكاية
┋ گـلنآ عشآق̮ـ̃ لگـن لکل وٌوّأٌحٌدّ حًڳٌأِيًة .. !!
العائلة الأولى :.
عائلة أبو محمد :.
محمد :. 23 سنة طويل أبيضاني شعره أسود ناعم وكثيف عيونو سود
جسمه حلو ورياضي
سعود :. 20 سنة طويل أسمراني شعره أسود عادي وكثيف وعيونو سود
جسمه حلو ورياضي
هديل :. 19 سنة سمرونة شعرها أسود عادي وطويل عيونها سود جسمها حلو دلعها {دوتي }
العائلة الثانية :.
عائلة أبو ياسر:.
ياسر :. 21 سنة طويل أبيضاني شعرو بني وناعم وكثيف عيونو بني جسمه حلو ورياضي
حنين :. 20 سنة بيضآ شعرها أسود وطويل وناعم عيونها سوده وجسمها حلو بس مربربة شويآ دلعها { نونيتآ }
حنان :. 19 سنة بيضا شعرها بني وطويل وناعم عيونها بني وجسها حلو بس مربربه شويآ دلعها { نوني }
العائلة الثالثة :.
عائلة أبو خالد :.
خالد :. 21 سنة طويل أبيضآني شعره أسود وعادي وكثيف عيونو سود وجسمه حلو ورياضي
مشاعل :. 19 سنة بيضآ شعرها أسود وقصير مرة وكثيف وعادي عيونها سود وجسمها حلو دلعها {ميش }
أفنآن :. 19 سنة توأم مشاعل سمرونة شعرها أسود وطويل وكثيف عادي عيونها سود وجسمها حلو دلعها { فنو}
العائلة الرابعة :.
عائلة أبو فهد :
فهد:. 23 سنة طويل وأسمراني شعره أسود وناعم وكثيف وعيونو عسلي وجسمه حلو ورياضي
زياد :. 21 سنة طويل وأسمراني شعره بني وناعم وكثيف وعيونو بني وجسمه حلو ورياضي
زهور :. 19 سنة سمرونة شعرها أسود وناعم وكثيف وقصير مرة وعيونها سود وجسمها حلو دلعها { زووز }
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البداية :.
في كلية الفارابي بالتحديد وفي أخر يوم في الإختبارات بعد ما أنتهو من إختباراتهم أتجمعت الشلة المصرقعة في الكفتريآ
أفنآن :. وأخيرن خلصنآ الحين قولولي الي أهلها ووافقوا على السفرة ترفع إيدها والي لا لا ترفع
{ رفع الكل يده }
أفنآن { ضربت الطاولة بيدها } :. واااااااااا حمااااااااااااس ولأول مره السفرة بدون عايلتنا لا حماااس بجد حماااس
هديل :. من جد بس لاتنسسين إنو بيطلعون بعدنا بـ 3 أيآم ولا نسسيتي
زهور :. ولا تنسسين إنهم مطلعين الشباب معانآ
مشاعل :. الشباب مو مشكلة بس خلونا نحط رجلنا على باريس ذيك الساعه إنسو إنو عندكم أخوان
حنان :. هههههههههههههه من جد
هديل { قامت }:. أنا بروح أشوف الباصات جات ولا لا
زهور :. ليش ماتخلو الباصات تروح وأحنا نرجعكم
أفنآن :. أتكلمي عن نفسك وربي خالد معصب ما أعتقد بيرضى يوصل أحد معانا
هديل :. لا ياقلبي أصلن ما كنت بمشي مع أحد خلاص بنروح مع الباصات وبعدين الإجازة كلها أسبوع و بنكون مع بعض <<< وراحت تشوف الباصات وخلتهم
حنان :. إيوا من جد خلينا نشتاق شويآ لبعض
مشاعل :. حسستيني بنغيب سسنة كلها اسبوع وبنشوفكم
حنان { طالعتها بنص عين }:. والأسبوع هاذي هينة عندك
هديل { بعد مارجعت }:. يلا حنان الباصات جات شوفي باصك إذا جاا {تشيل شنطتها} يلا بنات مع السلامة أشوفكم بعد أسبوع
{وبعد ماودعتهم هيآ وحنان نزلو على الباصات وأتصلت أفنآن وزهور على أخوانهم يجونهم }
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في بيت أبو فهد :.
فهد{يلعب بمفاتيح السيارة }:. أقول يبه خلينا نغير السفرة بدل باريس نروح مكان ثاني
زياد {الي كان يتفرج على مسلسل في التلفزيون التفت متحمس }:. إيوا يبه إنت بس زووز قالتلك على باريس قلت طيب
أبو فهد { نزل الجريدة }:. وين تبغون تروحون إنتو
فهد {طالع في أبوه }:. والله لسى ما فكرنآ
زياد :. ليش مانروح البرازيل ولا روما ولا المكسسيك
فهد{رجع في الي قاله بعد ماسمع زياد} :. وين وين وين ياحبيبي أقول يبه خلينا على باريس أهون
__________________________________________________ __________
زياد{مستغرب} :. لييييش مو توك ماتبغى تسافر على باريس
فهد { الي دق جوالو}:. هاذي زهور عمرها طويل .... هلا والله
زهور :. أهلين يلا تعال خلصت
فهد :. يلا بس مسافة الطريق
زهور :. Ok مع السلامة
فهد { قفل الجوال وطالع في زياد الي رجع يطالع المسلسل وشاتو بأرجولو }:. قوم خاويني نروح نجيب زهور
زياد { نقل الجهة الثانية }:. مافيآ حيل روح جيبها لوحدك
فهد :. بتقوم ولا والله ما أصلحلك الدباب حقك وخليه هنآ ماراح تسافر بيه
زياد { بس سمع سيرة الدباب حقو قام سريع }:. لا يامعود مدام الشغلة فيها الدباب ثواني وأنا لاحقك على السيارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
{في سيارة خالد كان الجو هاديء عشان خالد كان معصب لدرجه حتى جوالاتهم حاطينها على الصامت ومشاعل وأفنآن يتكلمون بالإشارات }
مشاعل :. تتوقعين معصب من ايش ؟؟
أفنآن :. أنا وش يدريني شايفتني كنت معاه
مشاعل :. طيب فكي سالفة نكته ترى ماعندي
أفنآن :. وربي حتى أنا مافي
مشاعل :. يعني بنقعد كدا الين مانوصل البيت
أفنآن :. وش نسوي يعني
مشاعل :. شكلي بقعد على البيبي
أفنآن :. عشان يلتفت عليكي وتزيد عصبيتو عاد تعرفين إنو مايطيقو
مشاعل :. مع نفسسو { وطلعت البيبي وقعدت تطقطق }
أفنآن {طالعت في مشاعل وأتشجعت وطلعت البيبي وقعدت تطقطق هيا كمان }
خالد {بنبرة معصبة }:. أقوووووووووووووووول
أفنآن + مشاعل { من الفجعة طاحت جوالاتهم عند ارجولهم ولا نزلو ياخدونها سوو نفسهم انهم ماكانو يسسون شي }
مشاعل :. نــ نــ نعــ نعم
__________________________________________________ __________
خالد :. الدباب حقي مين أستخدمو
مشآعل {مرتبكة } :. هــ آآه أي دباب النينجآ ولا أبو أربع كفرات
خالد{ يطالع في مشاعل من المرايا وهو رافع حاواجبو }:. يعني بعصب على أي دباب مثلن
مشاعل :. قصدك النينجا
خالد :. في غيرو
مشاعل :. ليش ايش فيه
خالد :. تبغيني أقولك ايش فيه .. ترى مو بعيده عنكم الثنتين { ويرجع يطالع في أفنان كمان }
مشاعل :. ليش إيش صار فيه فهمنا
خالد :. لقيت البوية حقتو مخدوشه من الجمب اليمين مين الي ساقو فيكم
الكل { هدوء }
خالد :. الحين أنا قاعد أسألكم مين الي ساقو فيكم
أفنان { طالعت في مشاعل وصارت تكلمها بالإشارات}:. قوليلو إنك إنتي وفكي نفسك ماتفتكرين يوم حكتي في الجدار حق الحوش
مشاعل {بنفس الطريقة}:. مجنونة إنتي تبغينو يموتني
خالد { الي كان منتبه علهم من المرايا }:. إذا ماتكلمتو ترى مافي سفرة لباريس
مشاعل {بسسرعة }:. أنا أنا بس تكفى الا السفرة لا تكنسلها
خالد :. أصلن كنت حاس إنو إنتي
مشاعل :. طيب ومعليش ماراح أركبو مره ثانية
خالد :. كم مررة قلتيها
مشاعل :. والله مدري ما افتكر كم مرره
خالد :.ايش تبغو غدآ
أفنآن { بسرعة }:. وقف عند ماكدونالدز
خالد :. سبحان الله طلع صوتك الحين
أفنآن :. ههههههههههههه لأنك سألت
خالد :. ياشيخآ
أفنآن :. يلا يلا خلاص إحنا خلصنا إختبارات المفروض تخلينا نفرفش مو تكدر الجو علينا { وطالعت في مشاعل وأشرتلها أعجبك صح }
مشاعل {رافعه حواجبها }:. لا بالله بدري تصدقيين والله من حق من أعطاكي بالجزمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في بيت أبو محمد :.
فكت هديل باب الشارع ودخلت وسيدة على غرفتها رمت الشنطة والعباية وغيرت وطلعت سلمت على أهل البيت وسيده على المطبخ
هديل {بصراخ }: أميييييييييييييييييييييي وش هوآآ الغدآآ
أم محمد :. سسليييييييييق
هديل { نزلت عليها الطاامة }:. لااااااااااااا لاااا تقولي أناااا جيييعاااااااااااااااااااااانه
أم محمد :. عندك السليق أغرفي وكلي
هديل{ شويآ وتبكي} :. لاااااا مااحبوو إنتي تعرفي أناا مااكلووووووووو
أم محمد :. والله عاد بكيفك سويلك سندوتش بالجبنة
هديل:. خلاص ما أبغااا أنسدت نفسي قال سندوتش قال
{ سييييدة على الغرفة رمت نفسها فوق السرير ونووووووووووووم }
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
__________________________________________________ __________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
{وصلت حنان على البيت سلمت على أهلها وخاصة شقية { السلحفاة }
وغرفتلها أكل وأتغدت وغطت في نوم عميييييييييييييييييييييييييييق }
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
{منَ ﭑسرآر ا̄لجمآل ¸♥ - ڳثرةةَ ﭑلآبٺسآمھ ˆ⌣ˆ ۆ منَ ﭑ س̶ہَڕْآڕْ ﭑلھيبھ¸! . . / قلـۃ ا̄لڳلآم}
في بيت أبو خالد قبل السفرة بيوم :.
{كانو مشاعل وأفنآن مشغلين الإستريو وطربانين ودق جوال مشاعل }
مشاعل :. ياهلا والله
.........:. أهلين أخبارك
مشاعل :. تمام الحمدلله إنتي أخبارك علومك
.........:. تماام وحشتيني يابنت
مشاعل :. وإنتي أكثر وربي
........:. عرفتيني ؟؟
مشاعل :. أكيد أفآ عليكي عيووش
عايشة :. يب يب أسسمعي عندنا اليوم Dj في قاعة الدآنة تجوون
مشاعل {تطالع الساعه الي كانت 2 الظهر }:. مدري أشوف وأردلك خبر
عايشه :. خلاص ok عاد لا أوصيكي أعزمي الي تبين
مشاعل :. خلاص ok
عايشة :. يلا مع السلامة
مشاعل :. مع السلامة
{قفلت السماعه وطالعت في أفنان الي كانت تطالعها }
مشاعل :. هادي عيوش
أفنآن :. كذااابه وليش ما أعطيتيني أكلمها
مشاعل :. عازمتنا اليوم على DJ في قاعة الدانة
أفنآن : أمآآ والله حماس خلينا نروح
مشاعل :. إيش رايك نكلم البنات يجون معانا
أفنآن :. تتوقعي يجوون ماراح يكونو مشغولين يعبون شنطهم
مشاعل :. ما أعتقد تلاقينهم من الحماس مخلصين من مدة
أفنآن :. أتصلي شوفي إنشاء الله يجون
__________________________________________________ __________
{أتصلت مشاعل على حنان الي كانت نايمة وجوالها يدق وماتدري وينو }
حنان {عارفة نغمة مشاعل }:. مييييييش قفلي بناام أزعجتيني {والجوال لسسى يدق }
حنان {تدور من تحت اللحاف }:. الجوال داا وينوو ميييييش خلاااااااص إزعااااج {وصلت للجوال وردت } الوووووووو
مشاعل :. الوووييين إيش فيكي ناايمة
حناان { بإنزعاج}:. تدرين إنو أوقاتك مررة غلط
مشاعل {كاتمة ضحكتها }:. لا يكون كنتي ناايمة كمان
حنان {تبعد اللحاف من فوقها }:. وش رايك
مشاعل :. أقوول لا يكثر قومي أبغاكي تجين اليوم على حفلة DJ معزومين عليها
حنان {لسسى متنحة تناحة النوم }:. إيش Dj في الظهر لا إنتو مجانين
مشاعل {ضربت راسها بيدها }:. حنان قومي غسلي وجهك رصيدي بيخلص الله يقطع شكلك وورايا دوتي وزووز ما كلمتهم
حنان { بتملل}:. يوووه مافيآآ أرووح وأغسل وجهي بعدين بالله مين الهبلة الي بتسوي Dj في الظهر
مشاعل {بصراخ}:. حناااااااااااااااااااااااااااااان قومي على الحمااااااام سريييييييييييييييييييييع
حنان{من الفجعة قامت بسرعة غسلت وجهها ورجعت تكلم مشاعل} :. هااه إيش كنتي تقولي
مشاعل :. أقولك اليوم في حفلة DJ تجين ولا كيف
حنان { بعد ما أستوعبت}:. أها طيب بس وين
مشاعل :. في قاعة الدانة
حنان :. أممم طيب خلاص أشوف
مشاعل :. ورديلي خبر
حنان :. أوكي
مشاعل :. يلا باي
حنان :. باي