عنوان الموضوع : روايه هدية عمري -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه هدية عمري






::الجزء الاول::

نزلت دلال وشافت أمها اللي كانت تنتظرها في الصاله وأول ماوصلت عندها سألتها...
أم سلطان-هاه فتحلك الباب؟؟
دلال-لا مارضى يقول مايبي يكلم احد


في الشركة\\ كان صالح ينتظر مديره ابوسلطان هذا موعد رجعته من سفرته قبل يومين انشاءالله انه قدر يسوي شي..دخل ابوسلطان المكتب ومن شكله عرف صالح انه ماتوفق بهالسفره مع هذا سأله....
صالح-بشر يابوسلطان وش صار؟؟
ابوسلطان-مثل ماتوقعت ابوفهد لايمكن يتغير قال ماعنده سيوله وان كل فلوسه يشتغل فيها بالسوق انا اعرف انه يقدر يساعدني بس هو مايبي
صالح-يعني خلاص راحت الارض علينا! والمشروع اللي سهرنا عليه ايام بيتبخر!
حس صالح بتأنيب الضمير يوم شاف تاثير كلامه على ابوسلطان المفروض يهديه وهو جالس يزيد عليه يعني مايكفي خسارته لأهم مشروع وروحته لاخوه اللي خذله كان يدور كلام يقوله لكن ابوسلطان سبقه...
ابوسلطان-كل هذا بسبب ابولميس لو مادخل شريك مع ابوأحمد كان ماقدر ابواحمد ياخذ الارض مننا خاين العشره وانا اللي ياما ساعدته لين ماوصلت شركته لهالمستوى هو عارف اني ابي هالارض واني بسوي اكبر مشاريعي عليها انا الغلطان اللي آمنته على اسرار الشركه
مادرى صالح وش يقول فعلا لو يتنازل ابولميس ولايشارك ابواحمد كان قدروا ياخذون الارض و شاف ابوسلطان قام...
ابوسلطان-انا حاس اني تعبان باروح البيت ارتاح اذا بغيت اي شي كلم خالد تلقاه في المصنع


في بيت ام لميس\\ دخلت سحر بيت خالتها بعد ما فتحت لها الخدامه وقالت ان خالتها في الصاله اللي تفاجأت يوم شافتها...
ام لميس-سحر! حمدالله على السلامه متى وصلتوا؟؟
سحر-هذا انا جايتكم من المطار مارضيت اروح البيت مع اهلي خوفتني لميس من امس مسكره جوالها! انا عارفه انها تتغلى علي عشان تاخرنا بسفرتنا بس بعد ماهانت علي اول ماوصلت قلت لازم اشوفها
ام لميس-الحمدلله انك جيتي ياسحر على الاقل ارتاح اذا عرفت انك مع لميس
سحر-خير ياخالتي خوفتيني وش فيها لميس؟؟وينها؟؟
ام لميس-في غرفتها روحي لها
طلعت سحر وهي خايفه ياترى وش اللي صار هي تعرف لميس حساسه وتزعل من اي شي هي البنت الوحيده لخالتها وهذا خلى كل طلباتها دايما مجابه ماتذكر انها شافتها في يوم متضايقه وش بيكون اللي مضايقها اللحين...
فتحت باب الغرفه وانصدمت يوم شافتها!!!!
الدموع كانت ماليه وجهها وعيونها حمراء وباين ان لها ساعات وهي تصيح..اول مره تشوفها مبهدله وهي اللي دايما بقمة الاناقه في كل الاوقات والاحوال..كانت جالسه على السرير وحواليها هدايا سلطان ورسايله..يوم شافتها قامت بسرعه واحضنتها وبدت تصيييييح...
سحر-لميس وش فيك ياعمري ليش حالك كذا؟؟؟
لميس-خسرته خلاص خسرته
سحر-وش هذا اللي خسرتيه؟؟
لميس-سلطان
سحر-مختلفين مع بعض! لا تهتمين زعله وتروح انشاءالله انا اكلم دلال وانصالحكم بس لاتزعلين شكلي حسدتكم دايما افكر انكم من حبيتم بعض لكم سبع سنين بحياتكم ماختلفتم
لميس-ياليتها زعله خلاص انا وسلطان مستحيل نكون لبعض
خافت سحر شكل الموضوع اكبر من توقعاتها بس مهما كان لازم يكون له حل بس ماتشوف لميس بهالحاله...


في بيت أبوسلطان المغرب// دخل ابوسلطان لبيته وشاف ام سلطان اللي خافت يوم شافت شكله حزين وتعبان حيل...
ام سلطان-ابوسلطان حمدلله على سلامتك تعال ارتاح في غرفتك
راح معها ابوسلطان بدون لاينطق بكلمه وحده ويوم دخلوا الغرفه سألته..
ام سلطان-اكيد ابوفهد رفض يساعدك
ابوسلطان-يقول ماعنده سيوله اللحين
سكتت ام سلطان هي كانت عارفه ان ابوفهد سواء كان عنده ولا ماعنده ماراح يساعد اخوه..لاويمكن يكون فرحان باللي صار فيه بعد مع انه اخوه الوحيد لكن يمكن عشانهم اخوين من الاب بس ماكان يحبه..ابوفهد الولد الكبير لابوه وابتدت المشاكل بينه وبين ابوسلطان من يوم بدأو يشتغلون مع ابوهم بالشركه لان ابو سلطان ابهر الكل بذكائه وقدر بسنتين بس يخلي هالشركه من اكبر الشركات في البلد وابتدأ ابوفهد يغير من نجاحه واول ماتوفى ابوهم طلب تقسيم الشركه وقال انه يبي يبيع نصيبه ويسافر لديرة زوجته ويشتغل مع اخوانها مع ان ابوسلطان حاول يقنعه يستمرون مع بعض ولا يدخل بشركة ابوه احد غريب لكنه رفض..لكن ابو خالد اللي كان من اعز اصدقاء ابوسلطان انقذه من هالموقف وشرى نصيب ابوفهد علشان مايدخل الشركه احد غريب ومن ذاك اليوم وعلاقته باخوه تقريبا مقطوعه لولا حرص ابوسلطان اللي دائما يزور اخوه اما أبوفهد ماعمره فكر يزوره.. يوم شافت ابوسلطان شافت حالته سآت زياده..
ام سلطان-ابوسلطان ارتاح لاتخوفنا عليك ولانسيت وش قالك الدكتور آخر مره؟
تذكر ابوسلطان الجلطه اللي صابته قبل ست شهور واللي لولا ستر الله كان بيروح فيها يوم سمع بوفاة صديق عمره ابوخالد...
ابوسلطان-هذا اللي ذابحني ياام سلطان ان الشركه اللي كبرناها انا وابوخالد وكبرنا معها ماتكون مثل ماتمنينا
ام سلطان-الشركه بخير ونعمه كله مشروع اللي خسرتوه!
ابوسلطان-ايه بس هذا المشروع اللي تمنى ابوخالد الله يرحمه ان خالد يشرف عليه وانا وعدته مابي احس اني قصرت بحق عياله وهو يوم يتوفى وصاني عليهم كنت له الاخو اللي ماجابته امه
ام سلطان-يابوسلطان لاتعذب نفسك انت ماقصرت ابدا في حق عيال ابوخالد هذا خالد من وفاة ابوه خليته ياخذ محله بالشركه، واصريت انك انت اللي تدفع مصاريف دراسة نواف بالخارج وهذا هو كلها كم اسبوع ويرجع دكتور، حتى فجر اصريت تسجلها باحسن متوسطه اهليه بالديره وين التقصير اللي تتكلم عنه؟!
ابوسلطان-وش هالكلام ياام سلطان انت متضايقه من اللي اسويه لعيال ابوخالد؟
ام سلطان-لا طبعا انت تدري ان ام خالد مثل اختي واعز والله يشهد اني اعتبر عيالها مثل عيالي ولاافرق بينهم هذي عشرة عمر لكن مابيك تتعب نفسك وتحس انك مقصر، اللي سويته لهم ماحد يسويه كلن يشهد على هذا واولهم ام خالد وعيالها
ابوسلطان-لاتذكريني ياام سلطان بنواف مادري وشلون طاوعتكم ولاعلمته ان ابوه توفى! مادري وش بيقول اذا رجع؟
ام سلطان-ابوه الله يرحمه توفى وخلاص تخيل لوقلتله كان بيرجع وهو مابقاله شي ويخلص دراسته وتنتهي غربته رجعته ماكانت بترد اللي صار
سكت ابوسلطان شوي بعدين سأل لكنه ماكان سؤال قد ماكان تأكيد...
ابوسلطان-لايكون تكلمين ام لميس للحين؟؟
ام سلطان-لا من يوم صار اللي صار من ثلاث ايام ماكلمتها ولااعتقد انها هي بتكلمني بعد اللي سواه زوجها
ابوسلطان-احسن ابيكم تقطعون صلتكم بهالاشكال اللي عشان مصلحتها يهون عليها العيش والملح واسمعيني زين موضوع لميس وسلطان انسيه نهائيا وخليه هو بعد ينساه
ام سلطان-اكيد بس انت ريح نفسك وانسى الموضوع وانشاءالله ربي يعوضكم بدل هالمشروع
عند باب الغرفه اللي كان نص مفتوح وقف سلطان منصدم من اللي سمعه..كان جاي بيقول لامه انه بيطلع عشان ماتخاف اذا مالقته في غرفته لكنه غصب عليه سمع كلامهم...
طلع بسرعه من البيت قبل لايسأل عنه ابوه..مايدري وش يقوله لو فتح معه هالموضوع مايقدر يخالف ابوه ولايقدر يتخيل انه بيخسر لميس حب حياته لازم يلقى حل لهالمشكله...
في الطريق كان سلطان يفكر ويتذكر كل شي صار بينه وبين لميس رجع بذكرياته قبل سبع سنين لاول يوم شافها فيه....
كانت حفلة تخرجه من الثانويه هو ونواف وابوه وابوخالد خلوها حفله وحده في بيت ابوسلطان كان يتمشى بالحديقه الخلفيه للبيت يوم شافها..ماصدق اللي يشوفه كانت ولازالت احلى وحده شافها بحياته كانت بيضاء مثل الثلج وشعرها كستنائي قصير للحين يتذكر نظرتها المتفاجأه يوم شافته ودخلت بسرعه حس ان قلبه راح معها.. ونادى دلال لازم يعرف مين هذي...
دلال-هااااااه؟
سلطان-الناس تقول نعم بما اني متأكد انك ماتعرفين تقولين سم او آمر
دلال-والناس بعد تختار الوقت المناسب اللي تنادي فيه احد
سلطان-تكفيييين يالمشغوله على فكره تراها حفلة نجاحي أنا
دلال-والله ظلم عشان نجاحك من هالثانويه محد عبرني وانا ناجحه!
سلطان-والله والنجاح! بالله مو مستحيه من هالدرجات؟
دلال-اوووه ياسلطان اللحين مطلعني عشان تسألني عن درجاتي!!
تذكر سلطان اللي شافها وهالمزعجه نسته وش كان يبي...
سلطان-مين اللي شفتها؟؟
دلال واعجبتها السالفه-وانت شفت احد!!
سلطان-احلى وحده بالوجود
دلال بفرحه-عرفتها
سلطان-مييييين؟؟؟
دلال-طبعا انا
سلطان بعصبيه-اقولك وحده يعني بنت
دلال تشهق-وانا وشوووو!!
ضحك عليها سلطان يوم شافها جالسه تطالع بروحها...
سلطان-والله اللي يشوفك انت وبناطيل الجينز اللي ماتعرفين غيرها وهالشعر اللي دايم مجعدته ينسى انك بنت خلينا منك قوليلي من احلى وحده داخل لاني متاكد انها احلى الموجودات
دلال-والله لو مو الفضول اني اعرف مين اللي شفتها كان ماعلمتك قولي وش كانت لابسه؟
سلطان-لابسه تنوره رمادي وبلوزه وردي
دلال-آه عرفتها هذي لميس
سلطان-مين لميس اول مره اسمع باسمها! من صديقاتك؟
دلال-لا ابوها يعرف ابوي
سلطان-لها اخوان كبري اقدر اتعرف عليهم؟
دلال-واذا لها اخوان انشاء الله ناوي تتعرف عليهم وتقول لو سمحتوا كلموني عن اختكم والله شفتها وحبيتها؟ وعلى كل هي وحيدة امها وابوها يعني مالك غير الشيخه دلال تترجاها تقولك عنها
سلطان-دلووول تذكري اني للحين ماجبت لك هدية نجاحك لاتخليني اكتفي بعلبة حلاو واكلها معك بعد
دلال-وش دعوه امزح! امر تدلل وش بغيت؟
سلطان-كلمتيها؟ قوليلي كل اللي تعرفين عنها
دلال-ياحليله هذا اللي يسمونه حب من النظره الاولى لكن مسكين ياخوي لازم توقف آخر الطابور
سلطان-أي طابور انت اشتقتي للمدرسه وحنا تونا اول الاجازه
دلال-انا واشتاق للمدرسه! حراااام عليك,انا اقصد طابور المعجبين
سلطان-مو تقولين ماتعرفينها وشلون عرفتي ان عندها معجبين؟؟
دلال-كنا نسولف وكل وحده تقول عن معجبينها وهي قالت لنا عن القائمه من عيال خالتها وعمانها وبعد الجيران
سلطان باستهزاء-وانت ياعيني عليك ماعندك احد تتكلمين عنه؟؟
دلال-طبعا عندي
سلطان استغرب هم ماعندهم غير عم واحد وماعمرهم شافوه لاهو ولا عياله وخالته الوحيده كل اللي عندها بنات من وين طلع هالمعجب؟
سلطان بعصبيه-ومين هالمعجب انشاء الله؟!
دلال-امممم نواف
سلطان وهو مستغرب-نواااف! اللي مسوي فيها محترم وخجول وماهمه غير دراسته واللي ابوي ماعنده غير خلك مثل نواف خلك مثل نواف زيييين انا اوريه
دلال-ههههههههاااااي
سلطان-وش يضحكك؟؟
دلال-تصدق كنت خايفه ان البنات مايصدقون لكن دامك انت صدقت اكيد هم صدقوني
سلطان-يعني تكذبين؟؟
دلال-طبعا ولا نواف متى بشوفه ان كان خالتي ام خالد تقول ماعمرنا شفناه هذا كائن مايقدر يعيش الا على رائحة الكتب
سلطان-هههههه ومدامه مو عاجبك وش معنى هو اخترتيه بطل لغرامك؟
دلال-يتمنى وهو يطول! بس قلي من غيره اظمن ان وحده ماتطلعلي وتقول تكذبين هذا معجب فيني ولا بفلانه
سلطان-وش قلتيلهم عنه دام الكل يدري ان همه دراسته بس
دلال-ههههه لاتذكرني والله سويته فلم هندي عذبته وذليته وسهرته الليل وانا ماعطيه وجه لين اعتزل الناس وصار كل همه دراسته تصدق حتى البنات تأثروا بقصته ودمعت عيونهم يالله كسب له كم دعوه منهم تنفعه في غربته
سلطان وهو ميت ضحك-حراااام عليك
دلال-يستاهل عشان مايدوسلي على طرف
سلطان-لييييه وهو وش سوى؟؟؟؟
دلال-كل ماينفتح طاري للدراسه بين امي وخالتي ام خالد تلقى الحديث لازم يبدأ بالمقرانه نواف ماشاء الله عليه يسوي كذا ودلال اعوذ بالله
ماتسوي كذا
سلطان-آآآه وطبعا الفرق واضح بين حالك وحاله
دلال-لاتخاف على اختك عرفت وشلون آخذ حقي منه
سلطان-طبعا مسويته مغرم مسكين بحضرتك
دلال-لااااا هذا يعتبر نقطه في بحر قدام اللي قد سويته تبيني كنت اصبر لين اللحين لا انا انتقامي حامي بحامي
هذي جت عفويه
سلطان وانبسط على سواليفها-يالله يجيرنا منك قولي وش سويتي؟؟
دلال-في يوم كنا انا وامي عند خالتي ام خالد والاخ طبعا كالعاده في جحره يذاكر(سلطان ههههههههههه) كنا بنطلع كلنا للسوق فقالت خالتي اروح اشوف اذا السواق جاء وانا رايحه مريت قريب من غرفته ويوم شفت بابه مفتوح كنت بارجع لكن سمعته يتكلم بالتليفون ويقول انه بيروح يذاكر عند اللي يكلمه ويوم طلع تخبيت بسرعه ولما تاكدت انه طلع من البيت دخلت غرفته وقلبت كتبه العزيزه وملخصاته الغاليه فوق تحت اراهنك انه قضى ساعات وساعات علشان يرجع كل شي مكانه وهكذا ضاع الوقت الثمين على الطالب النجيب
سلطان مع انه مااعجبه اللي سوته دلال لكن ماقدر يهاوشها لانه مايبي يزعلها خاصه اللحين وهو محتاج خدماتها..سمع صوت مشي...
سلطان-دلال اعقلي عن هالخبال تراك صرت كبيره ويله روحي اسمع صوت مشي اخاف احد يجي يدورني ويشوفك، ولاتنسين
بعد ماتخلص الحفله ابيك تكونين صرتي صديقتها واخذت رقمها
ومن ذاك اليوم تصادقت دلال معها حتى امه قوت علاقتها بامها وكانوا يكبرون ويكبر الحب معهم..كان يدور المناسبات عشان يهديها كان دايم يسال عنها ويهتم فيها ويفرح اذا يوم رد على التليفون وكانت هي اللي متصله كانت حياته كلها معتمده عليها..بعد ماطلع سلطان من افكاره شاف نفسه عند بيت عمر اقرب واحد من اصدقائه والوحيد اللي يعرف عن سالفة لميس.. جلس يفكر بالسياره(طول عمرك يادلال كنت حمامة الحب بيننا خساره كل هالذكريات والايام والاحلام
تنتهي عشان مجرد اعمال).. طلعه من افكاره صوت طق على شباك سيارته..التفت شاف عمر واقف مستغرب وفتح الشباك...
عمر-سلطان وش فيك؟وين سرحان؟ليه جالس بالسياره مانزلت لاتقول كنت ناوي تروح؟وبعدين وينك لك يومين مختفي؟؟
سلطان لو ماكان بهالحاله الللي هو فيها كان ضحك على شكل عمر واسئلته اللي ورى بعض...
سلطان-مو ناوي تعزمني !!
عمر-والله انك ماتستاهل لكن تفضل
عمر كان مستغرب من حالة سلطان اكيد صاير شي وبعد مادخلوا...
عمر-سلطان وش فيك؟؟؟
سلطان قال لعمر كل شي...
سلطان-لازم نلقى حل انا مستحيل اخسرها
وبعد ماسكتوا شوي وبعد تفكير...
عمربفرحه-لقيتهاااااا
سلطان بحماس-هاااه قول
عمر-تروح بكره لابولميس وتقوله انك تبي بنته وهو يعرف انه بنسبه لكم بيقوى في السوق وتقوله لايوقع على شراكته مع ابواحمد مقابل انكم تمولون له مشاريعه وتاخذون نسبه من الارباح
سلطان-ياسلام عليك ياعمر انا من بكره الصبح بأكون عنده


في بيت ابو سلطان\\دلال كانت في غرفتها يوم دق جوالها شافت رقم بيت خالتها ام خالد(هذي اكيد فجر)...
دلال-اهليييييين
فجر-دلول وينك هاللحين انا ماصدقت تجي الاجازه ابي اطلع واتمشى وانت تقطعين كذا, طبعا وش عليك اجازه على طول تخرجتي وافتكيتي مو انا المسكينه السنه الجايه عندي متوسطه
دلال-اولا الناس تسلم ثانيا وش فيك كانك عجوز اكلين عشاها؟
فجر-ابي اطلع ابي اتمشى وامي ماترضى اطلع الا اذا كنت معي
دلال-ماراح تسافرون هالاجازه؟؟
فجر-لا فيه احتمال كبير يجي نواف بهالاجازه
دلال-وشوووووو! ليه يجي؟؟
فجر-وشو اللي ليه! خلص دراسته!!
دلال-وليش ماتسافرون اذا جاء ماراح يضيع؟
فجرتبي تقهرها-صح يجلس عندكم تهتمون فيه اكيد عمي ابوسلطان بيستضيفه لحد ما نرجع
دلال-لا والله احلفي! اقول انطقي بالبيت تحري اخوك الدكتور
فجر-انا نفسي اعرف انت متى عرفتيه عشان تكرهينه
دلال-فيه ناس كذا تكرهينهم على السمع لاتستعجلين بكره تزهقين منه وتقولين معك حق يادلال
طلعوا من هالسالفه وصاروا يخططون لطلعة بكره..دلال دايما تاخذ معها فجر اذا طلعت مع بنات خالتها او صديقاتها كانت تحس انها اختها الصغيره..لانها جربت احساس ان الوحده تعيش بدون خوات لأنها بصغرها عانت من هالاحساس وكانت دايما تطلع مع سلطان عشان ماتحس انها لحالها وكل اللي يشوفها كان يقول انها ولد هي اللي كانت تقصد تسوي نفسها كذا عشان مايحسون انها تختلف عنهم وعشان يرضون تجي معهم لكن يوم كبرت ماصارت تقدر تروح معهم ورجعلها الاحساس بالوحده عشان كذا ماكانت تبي فجر تحس بالوحده مايكفي انها خسرت ابوها..وخالتها ام خالد اغلب وقتها طالعه كانت اجتماعيه بالحيل ودايما معزومه..وخالد مثل ابوها وسلطان اغلب وقته بالشركه واخوها الثاني مسافر وحتى لو كان فيه يعني هذا اللي بينفع..سكرت دلال من فجر وسرحت (معقول مرت سبع سنوات وخلص هالغبي دراسته احسن مافي رجعته ان خالتي ام خالد بترتاح صدق انه عديم احساس ولا اجازه فكر انه يرجع يشوف اهله كل هذا عشان هالدراسه طول عمره كئيب وانطوائي)
ام سلطان-دلال وش فيك صارلي ساعه اكلمك وين سرحانه فيه؟؟
دلال-مانصحك يمه تعرفين شي مايسوى
ام سلطان-ابوك رجع من السفر؟؟
دلال-صدق والله ورضى عمي يساعده؟؟
ام سلطان-مثل ماقلتلك ماساعده الظاهر ان الزمن ماراح يغير شي في ابوفهد



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


دلال بحزن-خساره...باقوم اشوف ابوي
ام سلطان-قبل اتصلي على سلطان شوفي وينه مالقيته بحجرته وابوك سأل عنه
اتصلت دلال على سلطان ويوم سكرت...
ام سلطان-وينه؟؟
دلال-يقول عند واحد من اصدقائه مشكله وضروري يكون معه الليله وبيشوف ابوي بكره بالشركه
راحت دلال تسلم على ابوها ويوم رجعت لغرفتها شافت بجوالها مكالمتين من سلطان ودقت عليه...
دلال-هلا سلطان بغيت شي؟
سلطان-وينك ماتردين؟
دلال-كنت اسلم على ابوي وجلست معه شوي قبل ينام
سلطان قال لدلال اللي سمعه من كلام امه وابوه وقال لها على حل عمر وانه ماجاء البيت عشان مايشوف ابوه قبل لايكلم ابولميس...
دلال-سلطان متاكد ان هالحل بينفع اخاف مايوافق ابولميس؟
سلطان-لاتخافين انا باقنعه بس ابيك تكلمين لميس وتقولين لها عشان تصر على ابوها يوافق على السالفه وعشان تطمنينها واتصلي قوليلي وش اخبارها


في بيت ام خالد\\رجع خالد من الشركه وهو متضايق بعد ماعرف ان عمه ابوسلطان ما توفق في هالسفره.. دخل الصاله ورمى نفسه على الكنب جت عنده امه وخافت يوم شافته في هالحال...
ام خالد-خالد!!بسم الله عليك وش فيك؟
خالد-الارض راحت علينا يايمه المشروع اللي حلم ابوي اني امسكه ماصار
ام خالد-ياولدي الشغل يروح ويجي اهم شيء ماتضايق نفسك وانت مو محتاج هالمشروع عشان تنجح الحمدلله عندنا اللي يكفي وزياده وعمك ابوسلطان مو مقصر لا معك ولا معنا
خالد-عمي بنفسه متضايق من هالمشروع
ام خالد-عشان كذا لازم تهون عليه مو تزيده ياولدي ترى صحته للحين تعبانه
خالد-معك حق يمه
ام خالد-اجل دامك تعبان بأعتذر من ام عبدالله
خالد-ليه؟ وش تبي؟
ام خالد-قريبتها تعبانه وقالت لي اذا جيت اقولك توديهم المستشفى
خالد-تعبانه ومنتظريني لين ارجع! ليه ماقالت لاحد من الجيران؟
ام خالد-تدري انها ماترتاح الا معك وابوعبدالله الله يهديه مايرضى عليها تركب مع سواق ولا كان وديتها انا
خالد-اتصلي عليها خليها تطلع انا في السياره
ام خالد-بس انت تعبان ياولدي
خالد-والبنت تعبانه بعد من ساعات وانتم ماسويتوا لها شيء! يله يمه تكفين اتصلي عليها
وراح خالد يوديهم للمستشفى وامه ندمت انها قالت له(ياعمري ياخالد توك جاي تعبان وتبي ترتاح وطلعتك المفروض ماقلت لك لاني اعرف انك اذا سمعت ان احد تعبان ماراح ترضى لين توديها مايكفيك هالشغل اللي دافن فيه نفسك ومسئوليتنا اللحين بعد اشيلك مسئولية الجيران عسى الله يرجعك بالسلامه يا نواف وتشيل الحمل مع اخوك)


::الجزء الثاني::

من بكره الصبح سلطان كان طالع من مكتب ابولميس وهو مو مصدق اللي صار ولا الكلام اللي سمعه تذكر اللي قاله ابولميس(على بالك ياسلطان بصدق كذبتك انت وابوك بنتي لها سنين قدامك تو ما حلى لك تخطبها كل هذا عشان تردوني عن شراكة ابواحمد مايمديك انا وقعت امس على الشراكه روح قول لابوك ان تمثليتكم مانجحت وانه من اليوم ورايح صار راسي براسه ومابي منة هالمشاريع اللي كان يتصدق علي فيها ) سلطان كان مستغرب معقول ابولميس حاقد هالكثر او يمكن يتكلم كذا لانه متوقع انه جاي يمثل عليه (وشلون تهون عليك عشرتنا ياابولميس وشلون نسيت كل اللي سواه ابوي عشانك) راح سلطان الشركه عشان يسلم على ابوه ويشوف شغله وهو يتمنى ان ابوه مايفتحله الموضوع.. بيحاول يشغل نفسه بأي شي حتى مايكلمه ابوه وجلس كم ساعه بالشركه وطلع بحجة ان عنده اشغال لكنه راح لعمر...


في المغرب في بيت ابولميس\\دخل ابولميس البيت وشاف لميس وامها جالسين في الصاله..لميس نزلت وهي فرحانه بعد ماكلمتها دلال وطمنتها وجلست تنتظر ابوها عشان اذا فتح لهم الموضوع تحاول تقنعه هو دايما ياخذ برأيها هي وامها....
ابولميس-غريبه اليوم راضيه علينا لي كم يوم ماشفتك بأيش لاهيه عن ابوك؟
لميس-انا مالهى عنك ابد ياابولميس
ابولميس-زين انك جالسه معنا اليوم عندي لكم خبر حلو
لميس والفرحه مو سايعتها-خير يايبه؟؟
ابولميس-وقعت عقد الشراكه مع ابواحمد
لميس حست كأن احد عطاها كف وانقلبت ملامحها لكن ابوها مانتبه لانه التفت يكلم امها....
ابولميس-شفتي ياام لميس من اليوم صار رجلك مهم والكل يدور رضاه اولهم اللي ارسل ولده اليوم يخطب بنتك
ام لميس-لميس!! مين اللي خطبها؟؟
انتبهت لميس لكلامهم وهي منصدمه...
ابولميس-ولد ابو سلطان على باله بيسكتني بهالخطبه ويردني عن شراكه بتخليني ازوج بنتي اللي يسواه هو وأبوه
ماقدرت لميس تسمع اكثر امس عطاها سلطان الامل لكن اليوم انهدم كل شي وراحت بسرعه لغرفتها لانها ماتقدر تحبس دموعها اكثر من كذا...
ابولميس-وش فيها لميس قامت فجأه؟؟
ام لميس-انت تعرف حنا متعودين على عايلة ابوسلطان ودلال صديقتها اكيد ماهان عليها اللي صار وبيفرقهم
ابولميس-ماعليه بكره بتتعرف على اللي احسن منهم


في بيت ابوسلطان\\دخل ابو سلطان وهو معصب وشاف ام سلطان في الصاله...
ابوسلطان-وين سلطان؟؟
ام سلطان-خير وش فيه!!
ابوسلطان-اقولك وين سلطان طلع من الشركه بدري وين راح؟ ابي اعرف الكلام اللي سمعته صح او لا؟
ام سلطان-هدي نفسك يابوسلطان وفهمني وش الموضوع
دلال سمعت صوت ابوها وهو يصارخ وخافت تجي عندهم حتى سلطان ماتصل يقول لها وش سوى مع ابولميس..سمعت صوت سلطان يدخل البيت...
ام سلطان-الحمدلله هذا سلطان جاء
دخل سلطان وتفاجأ باشكالهم ووقفتهم ابوه كان باين انه معصب وقبل لايتكلم او يسلم عليهم حتى...
ابوسلطان-صدق الكلام اللي يتناقلونه الناس؟؟
سلطان-اي كلام يبه!!!
ابوسلطان-الكلام اللي ابولميس مابقى احد ماقاله له صدق ياسلطان انك اليوم رايح تخطب بنته
دلال حطت يدها على فمها عشان تغطي صرختها, اما سلطان فانعقد لسانه كان خايف على ابوه اللي كان يتنفس بصعوبه طالع امه اللي كانت تطالعه بشك بس الحمدلله انها انقذته وتكلمت هي لانه ماكان عارف وش يقول ماتوقع ان ابولميس يسوي كذا خلاص يرفض وبس ماله داعي يروح وينشر الخبر ويحطه بهالورطه وكانه مايعرف مرض ابوه الظاهر انه يوم عرف طريقه من غيرهم باعهم..
ام سلطان-طبعا لا
ابوسلطان بشك(وهو يحط يده على قلبه)-وش اللي يخليك متاكده؟؟
ام سلطان-لاني قايله لام خالد تدور وحده لسلطان ولقيناله وبس ننتظرهم يحددون لنا موعد اروح اتعرف على البنت واهلها
سلطان انصدم من كلام امه بس مو مهم اللحين اهم شي الراحه اللي يشوفها على وجه ابوه..
ابوسلطان-الحمدلله والله ان خالد قال مستحيل سلطان يسويها بس انا الشيطان لعب فيني سامحني وانا ابوك بس لو تسمع الكلام اللي سمعته!
سلطان واحساسه بالذنب يكبر يوم اعتذر منه ابوه وياله لقى صوته وسأل ابوه..
سلطان-خير يبه وش هالكلام؟؟
ابوسلطان-ابولميس يقول انه خلاص كبر بالسوق وان الكل صار يطمع فيه ويدور رضاه واولهم انا اللي يوم ماطلت المشروع رحت احتك فيه واخطبلك بنته,اسمعي ياام سلطان بكره تروحين تشوفين البنت اللي قالتلك ام خالد وتقولين لهم خلال شهر ابي الزواج يتم واني انا اللي بتكفل فيه من الصغيره للكبيره واي شي يطلبونه انا حاضر من بكره ابي الكل يعرف عن هالزواج
تركهم ابوسلطان وراح لغرفته وسلطان مو مصدق اللي يصير...
ام سلطان بعتب-ماتوقعتها منك ياسلطان! تقدم سعادتك على صحة ابوك!!
سلطان-يمه اناااا...
ام سلطان-لاتحسبني باصدق مثل ابوك انك مارحت لابولميس
سلطان-يمه والله كان قصدي احل الخلاف اللي بينهم
ام سلطان-انت مارحت تحل خلاف انت رايح تخطب!!
سلطان-هذا كان جزء من الحل
ام سلطان-لا وليه ماقلت قدام ابوك هالكلام
سلطان-يمه ماتوقعت ابولميس يسوي كذا
ام سلطان-هذا هو سواها ولا همه مرض ابوك وهو اكثر واحد يعرف حالة قلبه وان كان انت مو هامك ابوك ومقدم سعادتك عليه ارفض الزواج
سلطان-اي زواج يمه انت صادقه ناويه تزوجيني!!!
ام سلطان-انت اللي حطيت نفسك بهالموقف ولو ماقلت لابوك سالفة هالزواج كان ماصدق انك مارحت لابولميس ولو تراجعنا عنه بيدري اننا كذبنا عليه, اسمع ياسلطان انا اللي يهمني صحة ابوك وكانك بايعها اعترض على هالزواج لكن لوصارفي ابوك شي لا انت ولدي ولا اعرفك
راحت امه لغرفتها وسلطان حس انه بيختنق وطلع بسرعه من البيت اما دلال فكانت واقفه مكانها تستوعب اللي صار..بعدين راحت لغرفتها وكلمت فجر تقولها ان الطلعه انلغت وفجر بالبدايه احتجت لكن من صوت وجدية دلال عرفت ان اكيد فيه شي قالت لهادلال انهم بكره بيجون عندهم وتقولها اللي صار...


من بكره في بيت ام خالد وقت المغرب\\كانت ام سلطان تقول لام خالد اللي صار ودلال راحت المطبخ تجيب القهوه اما فجر من يوم شافت ان فيه مشكله قالت بتروح للجيران احسن لانها ملت من سالفة هالارض اللي من اسبوع وخالد معصب بسببها..يوم جت دلال من المطبخ سمعت كلام ام خالد...
ام خالد-صدقيني ياام سلطان هالبنت انسب وحده لحالة سلطان ولا وين بتلقين وحده تقبل الزواج بهالسرعه
ام سلطان-بس وش يعرفنا وش تربيتها؟ وش اخلاقها؟
ام خالد-افا عليك ياام سلطان يعني انا باخطبها لسلطان وانا مو متاكده من هالشي انا لي سنين اعرف اختها اللي في المشغل انا ماخيط الا عندها,وبعدين انت تقولين ان سلطان مايبي هالزواج يعني لو اخذنا له وحده من معارفنا ولاقدر يكمل معها ولاحظت انه مايبيها او طلقها وش بيكون موقفنا اما هذي عادي
دلال-ياسلام ليش عادي!!
ام خالد-لانهم ناس على قد حالهم وهي بعد يتيمه وساكنه عند اختها المتزوجه يعني ماراح تعترض على شي وبتحمد ربها على هالزواج
دلال-ماني مصدقه ياخالتي انك تفكرين كذا ليه يعني الفقراء ماعندهم كرامه! تبيعين وتشرين فيهم!
ام سلطان-اوه يادلال حنا وين وانتي وين صدقتي ياام خالد هالبنت مناسبه لكن يمكن ابوسلطان يستغرب وش معنى تركنا كل اللي نعرفهم وخطبنا من ناس على قد حالهم
ام خالد-صدقيني ماراح يعترض لان المهم عنده ينتشر خبر زواج سلطان باسرع وقت لاني متاكده انه بينه وبين نفسه عارف ان سلطان يبي لميس لان هالشي كلنا كنا نعرفه
كملوا كلامهم وترتيباتهم واتفقوا يروحون يخطبونها بكره اما دلال فكانت لاول مره تسمع وهي ساكته ماتوقعت ان سلطان اخوها الوحيد يتزوج بهالشكل وان كانت هي مو مصدقه انه بياخذ وحده غير لميس اجل هو كيف حالته ومع كل هذا هي راحمه هالبنت اللي بتتحطم امالها واحلامها بهالزواج ودعت ربها انها ماتوافق...
فجأه اسمعوا صوت ينادي...
الصوت-يمه يمه
ام خالد وقفت عن الكلام واتسعت عيونها..
ام خالد-نو..نواف!!!
وراحت تركض بسرعه لمصدر الصوت...
دلال بقهر-يوم اقولكم انه غبي ماتصدقون! احد يرجع لاهله بعد هالسنين ولايعلمهم!! جاي ينادي كانه امس كان في البيت ماكأن فيه شي اسمه تليفون على باله مفاجأه زين مايصير في خالتي شي من الصدمه!!!
ام سلطان-هذا بدال ماتقولين الحمدلله انه رجع سالم
دلال-وانا وش دخلني رجع سالم ولا متكسر!!
ام سلطان-بس يادلال وش هالكلام!!
دلال بفرح وحماس-تدرين يمه الظاهر انه لاول مره بحياته بينفعنا اكيد اذا عرف بخبر وفاة عمي ابوخالد الله يرحمه بيسوي مناحه وكآبه عاد هو ماتوصينه يبدع بهالادوار واكيد خطبة سلطان بتتأجل واذا مر وقت يمكن ابوي ينسى السالفه,وش رايك يمه؟
ام سلطان-رايي اني الظاهر ماربيتك زين
انصدمت دلال من كلام امها وقالت في نفسها(ايه مدام جاء هالغبي بدت تطلع عيوبي لايكون يرجعون لمقارناتهم القديمه بعد)
ام سلطان-قومي خلينا نروح اكيد خالتك بتجلس مع ولدها انا بأمر اسلم عليها واتحمد له بالسلامه اسبقيني للسياره


في بيت أبوسلطان بعد يومين وقت الصبح\\دلال كانت توها صاحيه وجالسه في غرفتها تفكر وين تطلع اليوم ودخلت عليها امها..
ام سلطان-صباح الخير
دلال-صباح الورد, وش عندها ام سلطان زايرتني بغرفتي المتواضعه؟
ام سلطان-بنروح اليوم المغرب نخطب البنت لسلطان
دلال-وشووووووو؟؟؟
ام سلطان- اللي سمعتيه ابوك اصر اني اروح ولو من دون ام خالد لكن يوم قلتلها قالت انها عادي تجي معي لان نواف حابس نفسه بغرفته وما يشوف احد
دلال-هذا اللي قدر عليه! يعني مايعرف ينصدم ينجن يجيه شي على مستوى
ام سلطان بعصبيه-انت متى بتكبرين هذا كلام تقوله وحده كبرك! بتجين معنا او لا
دلال-لا
ام سلطان-بكيفك او احسن لاني مااضمن لسانك
قبل لاتطلع امها نادتها دلال...
دلال-يمه سلطان عرف؟
ام سلطان-لا باروح اقوله اللحين
دلال-ماراح للشركه!
ام سلطان-لا
دلال-خلاص انا باروح اقوله
راحت دلال لغرفة سلطان وهي تفكر وشلون تقوله وهي بنفسها وبكل غباء راحت تبشره ان الخطبه اكيد ماراح تصير...
دلال-صباح الخير
سلطان وهو يكمل لبسه-صباحك عسل,لكن غريبه هالهدؤ على الصبح وين الطقطقه على الباب والصوت اللي تصحي الميت!!
جلست دلال على سريره وهي ساكته شافها سلطان بالمرايه وعرف ان فيها شي,التفت عليها...
سلطان-دلال خير وش فيك؟؟
دلال-اليوم المغرب...
سلطان-وش فيه اليوم المغرب؟؟
دلال-ابوي اصر على امي تروح تخطبلك
سلطان انصدم كان ناسي السالفه نهائيا هاليومين لكن الظاهر ابوه مانسى..نزل راسه شوي بعدين حس انه مخنوق وان جلس هنا راح تدري دلال بعذابه وقهره وهو ماكان يبي يضايقها تغصب ابتسامه وحاول انه يتكلم بصوت عادي...
سلطان-مانفعت تخيلاتك يادلوله,انا رايح للشركه تأخرت
طلع عنها وهي تفكر(آه ياسلطان على بالك انا مو حاسه بالنار اللي داخلك ان ماكنت اعرفك انا من بيعرفك؟ مااصدق اني اشوفك بهالحال ليت بيدي احط نواف بمكانك واريحك من كل هذا انا قايله هالانسان مستحيل ينفع بشيء)


بعد اسبوع عرف سلطان من ابوه انهم وافقوا وان بكره ملكته..كل شي صار بسرعه لدرجة انه مو قادر يستوعبه.. راح لدلال في غرفتها, دخل عندها وانسدح على سريرها وهو ساكت ومن حالته عرفت دلال انه عرف ان الملكه بكره...
سلطان-ماكلمتي لميس؟
دلال-لا كلمتني سحر وقالت انهم اسمعوا انك بتتزوج بس مخبين عليها مايبونها تعرف وطلبوا مني ماكلمها ولااقولها يمكن يخلونها تسافر
سلطان-الى متى؟ اكيد يوم بتعرف وتلومني ليه ماقلت لها
دلال-كذا اريح لها ياسلطان ماتدري بعدين وش يصير
سلطان-وش بيصير يعني؟ الملكه بكره والزواج بعد ثلاث اسابيع تتخيلين كل شي بهالسرعه!!
دخلت عليهم ام سلطان...
ام سلطان-سلطان ابوك يستناك تحت يبيك تروح معه لجدتك تقولون لها وتجيبونها عشان تروح معنا بكره للملكه
طالع سلطان دلال بحزن وبعدها تركهم وطلع...
ام سلطان-للحين مايبي هالزواج عرفت من يوم قال لابوك مو ضروري يشوفها بكره واني وصفتها له واعجبته وانا مافتحت فمي بكلمه عنها!
دلال-لانها ماتفرق معه دام مااخذ اللي يبيها عادي اي وحده الله يسامحك يايبه
ام سلطان-وش بتلبسين للملكه تراها بسيطه مافيها الا حنا واختها اللي هي ساكنه عندها
دلال-مين قال اني باروح!!
ام سلطان-صاحيه ملكة اخوك ولاتروحين؟
دلال-سلطان نفسه مو حاس انها ملكته تبيني انا احس,آسفه يمه مااقدر اتحمل الاجواء هذي البنت واهلها فرحانين بزواجها وحنا مااخذناها الا عشان اذا ماتحملها اخوي طلقها عادي
ام سلطان بعصبيه-اوووه انا القاها منك ولا من حالة اخوك

نزلت ام سلطان تتصل على اختها الوحيده تخبرها عن الملكه واللي كملت عليها...
ام ندى-صاحيه يااختي بايعه سلطان يوم تزوجينه من هالناس! ولاتقولين لي! ولا كأني مرضعته تراه ولدي واخرتها تشاورين ام خالد وانا اللحين تعلميني!
ام سلطان-لاني عارفه انك تبين له لميس وماراح ترضين باللي يصير
ام ندى-اكيد ماارضى هاللحين سلطان اللي كل بنت تتمناه ياخذ وحده ماندري وش اصلها وش فصلها مقطوعه من شجره لامال ولاحسب ولانسب
ام سلطان-ام خالد تعرفهم زين وهي معهم من زمان
ام ندى-ويوم انهم معجبينها ليه ماخطبتها لخالد
ام سلطان-وش هالكلام ياام ندى انت تعرفين ان ام خالد تعتبر سلطان مثل ولدها وهي حبت تساعدني وعشان لو ماتوفقوا يطلقها بدون اي احراج او مشاكل
ام ندى-اجل ليه هالزواج اساسا؟!
ام سلطان- وش اسوي ابوسلطان اصر انه يزوجه ,المهم بتجين
ام ندى-لاوالله ماراح اجي عساني استحمل الزواج اللي جعله مايصير تبيني اروح لهالفقر في بيتهم
ام سلطان-مو لهالدرجه تراهم على قد حالهم صح بس مو على الحديده
ام ندى-على نفسهم انا مااحب اتعامل مع هالاشكال
ام ندى وبناتها ندى متزوجه وعندها بنت عمرها ثلاث سنوات اسمها لميس سلطان اللي سماها ونجلاء كبر دلال وهي صديقه مقربه لسحر ولميس لانها كانت معهم بكلية الحاسب الآلي ونور بأولى ثانوي والوحيده اللي في العائله ماتطيق لميس لدرجة انها تسمي بنت اختها سما ولاتناديها باسمها,, دخلت ام ندى على نجلاء في غرفتها ولقتها على سريرها وفاتحه اللاب توب ونور جالسه عندها على الكرسي الهزاز وتقرأ روايه تموت بالروايات الرومانسيه,,التفتوا كلهم باستغراب يوم سمعوا امهم وشلون تفتح الباب بعصبيه كانت باينه عليها...
نجلاء-يمه بسم الله وش فيك! خوفتينا اعصابك
ام ندى-وخالتك بقت فيني اعصاب
نجلاء باستغراب-خالتي!!ليه يمه وش صار؟
ام ندى-ماقالتلك سحر او لميس عن المشكله اللي بين ابولميس وابو سلطان؟
نجلاء-اي مشكله! مادري عن شي!
ام ندى قالت لهم كل اللي صار...
نجلاء-وانا اقول ولاوحده منهم دقت غريبه حتى انا لهيت عنهم
نور-والله من زين الصداقه
ام ندى-وليت السالفه على كذا وبس ابوسلطان اصر يزوجه بعد اللي قاله ابولميس وخالتك وام خالد راحوا اخطبوا له وحده فقر مادري من وين طلعتها ام خالد يكفي ان اختها تشتغل خياطه بمشغل
شهقت نجلاء-كل هذا يصير وحنا ماندري ليه ماقالت لي سحر او دلال!!!
ام ندى-كلن لاهي بهمه حتى دلال رافضه تروح لملكته بكره
نجلاء-بكررررره!!!!
نور بفرح-يالله يعني السالفه خلاص صدق الحمدلله الله استجاب لدعوتي وسلطان ماخذ هالدلوعه الممله
ام ندى-نور ضفي وجهك عني انا مو رايقه لخبالك
طلعت عنهم نور والدنيا موسايعتها من الفرحه(يالله ياليت اقدر احضر الملكه بس اعرف امي ماهي راضيه لو اموت يله اهم شي سلطان ماياخذ هالميس والله مدري وش عاجبهم فيها!!) بعد ماشافت امها طلعت رجعت تاخذ روايتها والابتسامه شاقه وجهها...
نجلاء-انت من صدقك فرحانه باللي صار؟!
نور-طبعا
نجلاء-فرحانه ان اخوك بياخذ وحده فقر لا اصل ولامستوى
نور-احسن ماياخذ وحده ابوها طماع باع عشرة سنين عشان الفلوس صدق انهم حديثي النعمه
نجلاء-انت مو مخرب عقلك الا هالروايات اللي تقرينها ومصدقتها ومو فاهمه وش يصير
نور-لاحبيبتي المسأله واضحه الطمع اعماهم جيبي قطوه من الشارع بتفهمها وانت مو راضيه تفهمينها
نجلاء-انت اللي ماتفهمين ولاتقدرين لو فيك احساس كان عرفتي ان سلطان اكيد مايبي هالزواج لانك عارفه وش كثر يحب لميس
نور-والله ان كان سلطان مايعرف مصلحته, زين انها جت من ابوها وخرب كل شي عليهم
نجلاء-انت بتذبحيني يعني انت تعرفين هاللي اخذها وشلون شكلها؟ وش تطلع؟
نور-اكيد حلوه لانها بتكون البطله
نجلاء-اي بطله!!!
نور-اللي بتلعب دور سندريلا مع الامير سلطان
نجلاء تصرخ باعلى صوتها بعد مارتفع ضغطها-اطلعييييي براااا




__________________________________________________ __________

::الجزء الثالث::

في بيت مريم(ام حمد)جدة سلطان\\بعد ماسلموا عليها وجلسوا...
ابوسلطان-باركي لسلطان يمه بيصير عريس وجاي يعزمك على ملكته بكره
ام حمد-ول عليكم يوم صارت الملكه بكره جيتم تقولون لي حشى غريبه انا مو جدته!
ابوسلطان-والله يمه كل شي صار بسرعه ماخطبناها الا من اسبوع واليوم بلغونا موافقتهم وبنخلي الزواج بعد ثلاث اسابيع
ام حمد-وليه العجله؟ بعدين مو ام سلطان متصله علي قبل اسبوع تقول انك اختلفت مع ابو لميس خلاف كبير على الشغل امداكم تتصالحون وتناسبه بعد
عصب ابوسلطان-ليه وهو خلاص مافيه بهالديره الا بنت ابولميس لاهذي وحده غيرها ونسب ابرك من نسبهم,,انا باروح الشركه وانت ياسلطان خذ جدتك معك للبيت
ام حمد من سنين من توفى زوجها رفضت تترك بيتها رغم اصرار ابوسلطان المتواصل انها تعيش معهم لكن هي مارضت تترك البيت وجيرانها او تغير فيه شي مع انه قديم وجلست فيه هي وشغالتها وسواقها وكل مابغت راحت لهم بس مستحيل تنام الا في بيتها...
يوم طلع من عندهم ابوسلطان التفتت على سلطان اللي من جاء وهو مانطق ولا كلمه...
ام حمد-وش فيك ياسلطان كن هالزواج مو بخاطرك؟
سلطان-تدرين يمه اني من زمان ابي لميس لكن شوفي اللي صار
ام حمد-الله يعوضك ياولدي انت عارف ابوك مريض ومانبي نعارضه بشي
سلطان-وهذا اللي خلاني اوافق على هالازواج
ام حمد-الله يكتبلك اللي فيه الخير


بعد ثلاث اسابيع في صباح يوم الزواج\\مرت هالاسابيع بسرعه دلال ماكانت تشوف فيهن سلطان كثير واذا شافته ماتتجرأ تسأله اي شي عن هالزواج وهو كان دايما ياساكت او سرحان,,واليوم راحت له غرفته عشان تسلم عليه لانها بكره بتسافر مع خالتها وبناتها يتمشون وهذي اول مره تسافر بدون سلطان, في بيتهم ماكان فيه اجواء تدل على انه عندهم اليوم زواج وملامح سلطان ابدا ماكانت ملامح عريس,,يوم طلعت منه فكرت انها على قد ماهي راحمه سلطان وحالته راحمه اكثر هالبنت اللي بتجي لعائله الكل مو مرحب في وجودها واولهم زوجها.. ياترى وش شخصيتها؟ وش بيكون ردة فعلها على اللي بتشوفه؟ والى متى بتتحمل؟ ليتها راحت معهم للملكه هي حتى مافكرت تسأل امها وشلون شكل البنت صدق انها جايه للعائله غلط...

وفي الليل سلطان حس انه من الصبح يتحرك بشكل آلي بدون احساس او تفكير مو من الصبح بس كل هالاسابيع كان يحاول مايفكر بهالزواج لكن الليله كل شي بيصير واقع مايقدر مهما حاول انه يتجاهله من الليله فيه انسانه بتشاركه في حياته..في بيته..انسانه ماهتم يعرف عنها اي شي غير اسمها اللي عرفه بالملكه (أمنيه) اللي اكيد بتتمنى انها ماعرفته ولا شافته زين ان امه وافقت على طلبه والغت الزفه مو ناقص يعرض هالحزن اللي بوجهه على هالحريم اللي بيجلسون يحللون نفسيته ...


في بيت ابو لميس\\كانت لميس وسحر جالسين في الغرفه,,طول هالاسابيع وهم يحاولون ان لميس ماتعرف خبر هالزواج سحر دايما معها ولاخلتها تكلم او تقابل اي احد ممكن يقولها على هالخبر حتى لميس نفسها بعد اللي صار ماكانت تبي تكلم اي احد يسألها عن هالخلاف وسحر طول الوقت تقنعها انها تنتظر السالفه تهدأ شوي بعدين تسأل دلال وش ناوي سلطان يسوي...
سحر-لموسه وش رايك نطلع نتمشى مامليتي من حبسة البيت؟
لميس-مادري مالي خلق
سحر-عشانك من زمان ماطلعتي تعودتي على الكسل يله عشان خاطري
لميس-اوكي عشان خاطرك باروح اقول لامي واشوف السواق اذا كان فيه وانت فكري وين نطلع
نزلت لميس تدور امها وقبل تدخل الصاله سمعت صوت ابوها العالي...
ابولميس-وش قصده مرسل لي بطاقة دعوه في ليلة الزواج هو مايبيني احضر بس يبي يأكدلي انه زوج ولده والله من زين النسب اللي فرحان فيه! المشكله ان مااحد صدق ان سلطان جاء وخطب بنتي كان المفروض اخليه يجي هو وابوه وارفضهم قدام العالم عشان الكل يعرف من ابولميس بس هذا ابو سلطان دائما واعي شوفي وشلون زوج ولده بشهر عشان يطلعني كذاب!
لميس ماصدقت اللي تسمعه(سلطان..سلطان زواجه اليوم)راحت بسرعه لغرفتها وبدت تصارخ في وجه سحر والدموع تنزل من عيونها..
لميس-كنت تعرفين انت وامي ونجلاء كلكم عرفتم وخبيتم علي!!
سحر متفاجأه-لميس وش فيك؟
لميس-زواجه اليوم اليوم وانا ماعرف! وهو مايقول لي!!
عرفت سحر ان الخبر اللي يحاولون يخبونه عنها انكشف لكن وشلون درت...
لميس-بعتني ياسلطان!
سحر-لاتظلمينه هو انجبر على هالزواج عشان خايف على صحة ابوه
لكن لميس ماكانت تسمع سحر لانها بدت تصيح..راحت سحر وضمتها..


في القاعه//مشى سلطان للغرفه اللي فيها العروس..زوجته! وقف متردد عند الباب ثم دخل..جلس عندها وهو صاد عنها مايدري وش يقول.. مايعرف يتصنع مشاعر مو موجوده في داخله..كان المفروض تكون هالعروس هي لميس ياالله كان كل شي في هالليله غير..لمح فستانها الأبيض البسيط لو كانت لميس كان بيلمح فستان مايشبه هالفستان إلا بلونه لميس طول عمرها بنظره كامله في كل شي أنوثتها أناقتها جمالها..لو بس كانت لميس هي اللي بجنبه اللحين كان انحلت كل مشاكله..قام بدون لايلتفت عليها وقال...
سلطان_ألبسي عباتك بنروح الفندق
وطلع عنها بدون لايلتفت عليها،،وفي السياره كانت عيونه على الطريق لكن باله في مكان ثاني..كان يحاول يستوعب الوضع اللي هو فيه بس مو قادر (اللحين البنات ماصاروا ينغصبون وأنا الرجل أنغصب على الزواج بس وش أقول أنا اللي جبته لنفسي الله يسامحك ياعمر على فكرتك هي سبب كل اللي أنا فيه)

وصلوا الفندق وقبل يدخلون الغرفه دق جواله ماصدق عيونه يوم شاف الرقم(لميس!!أول مره تدق علي أكيد صار شي ليه بهاليوم يالميس؟ ليه بهاللحظه؟) سلطان فتح الباب...
سلطان_أدخلي اللحين أجي
وبعد مادخلت رد على جواله.. ماكان يعرف وش تبي..وش بيقولها..بس مستحيل يتركها تدق ولايرد...
سلطان_هلا
لميس بصوت مبحوح_ليه سويت كذا ياسلطان؟ أنت بتذبحني!
وبدت تصيح..سلطان تقطع قلبه عليها..لميس اللي يخاف عليها من الهوا تصيح بهالشكل..وبسببه..
سلطان_لميس اسمعيني...
لكن لميس سكرت..اتصل عليها سلطان تأخرت ماردت لكن هو كان مصر انه يكلمها ويطمنها..ردت سحر على جوالها بعد مايأست ان لميس ترد...
سلطان_لميس..
سحر_أنا مو لميس أنا بنت خالتها
كان يسمع صوت صياح لميس...
سلطان_قولي لها سلطان يحبك ومستحيل ينساك هالزواج أضطريت أوافق عليه من خوفي على صحة الوالد لكن أوعدها إني مجرد ما أنهي هالخلاف بين أبوي وابوها بأطلق وهي تعرف أنا من مين أخذت لأني مو مهتم بهالزواج اللي كله مسألة وقت وينتهي

وسكر منها ودخل على زوجته وعلى طول توجه للشباك وعطاها ظهره..مرت لحظات حاول يمسك نفسه لكنه فجر كل القهر اللي كان طول هالشهر كاتمه داخل نفسه.....
سلطان_اسمعيني زين الزواج هذا مستحيل انه يستمر لأني مابيك أنا أحب وحده ثانيه وماراح أحب ولا أبي غيرها انا أضطريت أوافق على هالزواج عشان أبوي مايتعب لكن بمجرد ماينتهي الخلاف بين ابوي وابوها بأتزوجها وطبعا بطلقك

انصدم سلطان من اللي قاله وهي وش ذنبها يصارخ عليها لا ذنبها إنها وافقت على واحد ماتعرف عنه شي..ذنبها إنها دخلت بحياته بوقت خطأ..استغرب الهدؤ صار يفكر وش ردة فعلها..لوكانت دلال مكانها كان سمع صراخ يقلب الفندق كله فوق راسه وزين إذا مارمته من الشباك..ولوكانت لميس كان على طول صاحت لكن هي لا دلال ولا لميس.. وهو ماسمع لاصراخ ولاصياح معقوله ماتحملت اللي قاله وأغمى عليها ولاصار فيها شي
التفت بسرعه يشوف وش صارلها..ولأول مره تطيح عينه في هاليوم على زوجته..جت عينه في عينها ماكانت ملامحها هاديه وبس كانت جامده..تطالعه بعيون في حياته ماشاف مثل نظرتها.. هالنظره البارده اللي مافيها أي مشاعر..كانت عيونها مو بس عيونها حتى ملامحها مافيها أي حياة..ماشاف أي رد فعل..شك إنها ماسمعت اللي قاله لها..معقوله تكون ماتسمع أو يمكن ماتتكلم!! لازم يتأكد...
سلطان_سمعتي اللي قلته؟؟
أمنيه هزت رأسها بمعنى إيه..
سلطان وللحين شاك انها ماتسمع_وش قلت؟؟
أمنيه بلامبالاه_أنت تحب وحده وانجبرت على هالزواج وبمجرد ماترجع علاقتكم بتطلقني وتتزوجها اممم اعتقد إني مانسيت شي؟
تفاجأ سلطان من هالبرود معقوله تكون حتى هي مغصوبه على الزواج عشان كذا مو مهتمه!!!!
أمنيه_إذا كنت خلصت كلامك أبي أروح أنام لأني تعبانه
ويوم سكت ومارد عليها أخذت شنطتها وراحت الغرفه الثانيه.. سلطان وقف يفكر لدقايق (وناويه تنام بعد!!لاتكون متماسكه قدامي بس من باب كرامتها وهالحين جالسه تصيح ولا تسوي في روحها شي!! لازم أروح أشوفها) وقف عند الباب يتسمع ماكان يسمع ولا صوت (معقوله نامت لكن النور ماطفى! يمكن يكون اللي افكر فيه صار وسوت في نفسها شي!!)
فتح الباب بسرعه بدون حتى لايطق الباب..شهقت أمنيه وحطت يدها على قلبها كانت توها طالعه من الحمام متسبحه لابسه بجامه ساتان موف وفاكه شعرها الأسود المبلول اللي يوصل نص ظهرها..سرح يوم شافها كانت ظالمه هالشعر بذيك التسريحه شاف ملامحها.. عيونها..بعد ماراحت عنها ذيك النظره الجامده..معقوله هاذي نفسها اللي شافها من دقايق ولا هو توه يفتح...
أمنيه_نعم بغيت شي؟!!
سلطان تورط مافكر وش بيقولها توقع انها بتكون يانايمه أو مسويه في روحها شي لكن هذي هي قدامه مافيها أي شي من اللي فكر فيه وتسأله وش يبي؟ أكيد تبي تعرف السبب اللي خلاه يدخل عليها بهالشكل بدون حتى مايطق الباب...
سلطان_آآآ العشاء ماتبين تتعشين؟
أمنيه رفعت حواجبها باستغراب_لا ماحس بجوع أبي أنام
طلع سلطان وسكر الباب..وقف بمكانه يتذكر شكلها حس كأنها حلم ماكانت بجمال وروعة لميس بس كان فيها شي جذبه مايدري هالبنت فيها جمال خاص صح مايلفت الأنظار لكنه يسحر القلوب..
تذكر ردة فعلها اللامباليه بالكلام اللي قاله..تذكر وش قال لها..وأخذه الكلام للميس وصوتها وصياحها..لميس الحبيبه اللي ماعرف غيرها واللي لايمكن يتنازل عنها مهما صار..طول عمره ماحب بحياته أحد غيرها هي ودلال كانوا ولازالوا أهم ثنتين عنده واللي ياما أهتم فيهم وخاف عليهم..راح لغرفته حاول ينام لكنه ماقدر حس ان راسه بينفجر مره يتذكر صوت لميس وهي تعاتبه وصياحها.. ومره يشوف ذيك النظرات البارده من زوجته..وبكل الحالتين يحس بالذنب لكن اللي يهمه أكثر شي من كل هذا لميس يبي يتطمن عليها ويطمنها إنه مهما بعدت بينهم الظروف هو مستحيل يتخلى عنها..وبعد تردد قرر يرسل لها مسج هو بحياته مافكر بهالشي بس لميس بتعذره عشان الظروف اللي هم فيها كتبلها [لميس أتمنى إن هالمسج مايضايقك وماتفهميني خطأ أنا أبي أتطمن عليك من فتره لفتره لحد مانوصل لحل للي حنا فيه أبي تكونين معي بكل اللي أسويه وتساعديني مع أبوك وصدقيني هذي زوجتي قدام الناس بس ولوقت قصير أنتظر ردك]

وصل المسج للميس وهي تحاول تنام بعد إصرار من سحر..أخذت جوالها وقرت وهي مو مصدقه...
سحر_من مين المسج؟
سحر كانت جالسه تقرأ يوم شافت لميس سرحانه في جوالها استغربت..لميس قرت لها المسج...
سحر_بتردين عليه؟؟
لميس_إيه بقوله اني موافقه
سحر_لميس انتي صاحيه أخاف تطيحين من عينه؟
لميس_سلطان يعرفني من زمان ويعرف أخلاقي وبيقدر إني ماوافقت على هالشي إلا لأني واثقه فيه وهي كلها مسجات يعني ماراح أكلمه
سحر_وليه؟ إذا بغي يوصلك شي يقوله لدلال طول عمركم كذا
لميس_أنا ماوافقت عشان كذا أنا أبي يحس سلطان إني أحبه وواثقه فيه أبي أكون معه بكل لحظه لاتنسين هو عايش مع وحده اللحين ومهما أكد إنها ماتهمه أنا مابي يكون لها أي تأثير عليه هي بتكون بوجهه دايما وأنا بعيده عنه
سحر_يمكن.. شكلك اقنعتيني
لميس_لا تكفين منتظرتك أنا توافقين اسكتي خليني أفكر وش أرد عليه..وأخيرا أرسلتله[سلطان أنا واثقه فيك وأعرف إني معك في أمان تصرف بسرعه أنا مو عارفه لمتى بأقدر أتحمل]


مع أذان الفجر صحت أمنيه توضت وصلت ووقفت عند الشباك تشوف الشمس وهي تشرق...
تعبت أشكي..تعبت أبكي.. مآسي الروح~
ظلمني الوقت وظروفه.. ذبحني وجفف أنهاري~
أخبي علتي وأسكت..وأنا في داخلي مذبوح~
أجامل وأرسم الضحكه..وأنا قلبي على ناري~
أحاول والله يعلم بي..أداري دمعتي لاأبوح~
وأداري الجرح واتجاهل.عن اللي ينشد أخباري~
أقول: بخير لكني..جريح في حشاه جروح~
صداها لو دفنته يوم..يبين سنين بأنظاري~
حرقت بحسرتي يكفي..صرخت بصوتي المبحوح~
ألا ياوقت وش ذنبي..عشان ألقيك بأعذاري~
تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي متروح~
وقفت ولا قدرت أجمع..شتات نفسي وأفكاري~
أمني النفس واخدعها..وأقول: إن كربتي بتروح~
وهي والله مولوده..قدر مع أقداري~
قتيل والبقاء براسي..في دنيا مابها مصلوح~
قتيل والقهر قاتل..من اللي ياخذ بثاري~
أنا ببقى ضحية وقت..أعاني والعنا مجروح~
دعيت اللي خلق يرحم..رجيته ربي الباري~
أبي أسعد أنا بلحظه..قبل نزعه توافي الروح~
قبل ماأرحل عن الدنيا..وأروح لآخر دياري~
أنا بأحمل جديد الجرح..في باقي وقتي المسموح~
وإذا وافتني القدره..ترى هالبيت تذكاري~
رثاني دمعي الطاهر في صمت مارضى بالنوح~
رثتني قسوة الدنيا..ورثتني حتى أشعاري~
راحت وانسدحت على السرير تفكر باللي صار أمس(ليه أنا هاديه كذا؟ ويعني المفروض وش أسوي؟ ماكنت فرحانه بهالزواج عشان أقول انه خاب أملي أنا كنت متأكده إن هالزواج فيه إن واللحين عرفت هالسبب ولا وش يخلي واحد مثل سلطان وبمركزه يترك كل البنات وياخذني أنا) تذكرت يوم


__________________________________________________ __________

ملكتها استغربت ان أخته ماحضرت وانه ماطلب يشوفها ماكانت مهتمه كثير لكن بنت اختها كانت متحمسه لهالعريس وأصرت انهم يطلون عليه من الشباك لكنهم ماشافوه إلا من ورى شافت شاب طويل أكتافه عريضه كانت تحس بهيبته قبل ما تشوف ملامحه وتسأل نفسها كيف وافقت عليه..كيف تدخل نفسها بهالعائله..كيف بيعاملونها..الظاهر انها لو تزوجت سالم كان أحسن لها.. ملت وهي جالسه بالغرفه وحست بالجوع لبست تنوره سماويه وبلوزه ليمونيه خفيفه ربطت شعرها وجابته على جنب تسريحتها المعتاده عشان تلقى شي تشغل فيه يدينها إذا سرحت طلعت وشافت سلطان متمدد على الكنب ومانام في غرفته خافت لايكون نايم وتزعجه كانت بترجع للغرفه لكنه تكلم...
سلطان_ليش رجعتي؟
أمنيه وبدت تلعب بشعرها_شفتك نايم ماحبيت أزعجك
تعدل سلطان وجلس على الكنب رفع عيونه لها كانت واقفه عند الباب وتلف شعرها على أصبعها وتفكه يوم شافته يطالعها لفت وجهها عنه وهو حس انها غير اللي أمس شافها..هالبنت ملامحها كل شوي تتغير ولا هو اللي احساسه يتغير وكل يوم يشوفها بإحساس جديد.. وعشانه بدأ يحس بالذنب اتجاهها يشوفها اللحين صغيره وبريئه وزاد استغرابه وشلون تحملت كلامه اللي قاله لها أمس!!
سلطان_تعالي أجلسي أبي أكلمك
ويوم شافها ماتحركت قال بعصبيه من هدؤها...
سلطان_تسمعيني؟؟
ومره ثانيه رجعت تطالعه بذيك النظره البارده اللي مافيها أي مشاعر جلست على أبعد كرسي عنه...
أمنيه_نعم!
سلطان نسى الكلام اللي من الصبح يجهزه عشان يقوله لها...
سلطان_الكلام اللي قلته البارح
أمنيه_وش فيه؟
سلطان_مابي أحد يعرفه
أمنيه_إنشاءالله
سلطان_لا من أهلي ولا من أهلك
أمنيه_إنشاءالله
سلطان_وماحنا رايحين شهر عسل أنا بقول لأبوي إن عندي أشغال ماتتأجل واتفقت معك نسافر بعدين وأنت وافقت
أمنيه_إنشاءالله
سلطان_بنسكن بفيلا هديه من الوالد كلها يومين وتجهز
أمنيه _إنشاءالله
سلطان_هذا كل اللي أنا أبيه وأنت وش تبين؟
أمنيه_أبي أفطر
سلطان_نعم!!!
أمنيه_جوعانه أبي فطور
سلطان_يعني ماعندك تعليق على الكلام اللي قلته؟
أمنيه_لا
سلطان_ماتحسين إني أظلمك؟
أمنيه بابتسامه_لا مو حاسه
سلطان قام عنها وهو يقول في نفسه(وأنت حاسه بشي من الأساس! أموت وأعرف ليش هالبرود واللامبالاه؟ يله أريح من الصياح والإزعاج لكن ليه هالإبتسامه!!) اتصل وطلب لهم الفطور...
جلسوا يفطرون وسلطان كان ياكل ويراقبها وأمنيه كعادتها كانت سرحانه في عالم ثاني ومو حاسه باللي حولها...
أمنيه_الحمدلله
سلطان_وجوعانه وجوعانه وآخرتها حبة توست وكوب حليب ماكملتيه!!
أمنيه استغربت هي نفسها ماتدري وش أكلت هو وشلون درى؟؟ (كان يراقبني!!)
أمنيه_لا خلاص خلصت
قامت عنه ودخلت الغرفه..
بعد ساعه سمعته يطق على الباب وراحت تفتح...
أمنيه_نعم
سلطان_أنا بطلع إذا أحتجتي شي دقي علي،تعرفين رقمي
أمنيه_لا
سلطان_جيبي جوالك أسجل لك الرقم
أمنيه_ماعندي جوال
سلطان_معقول!!فيه أحد اللحين ماعنده جوال
أمنيه_وليه الإستغراب أنا مو شايفه كل هالأهميه للجوال ولا عمري احتجته
سلطان_يمكن أنا طالع وماراح أتأخر


::الجزء الرابع::

خلود_السلام عليكم
فرح_وعليكم السلام، حمدالله على السلامه، بدري، ويعني اللي يسافر يقفل جواله
خلود_بسم الله علي أول قولي لي وش أخبارك وش أخبار الشله شوفي أمس وصلت واليوم أول وحده كلمتها أنت عشان تدرين انك غاليه عندي
فرح_غاليه إيه صدقت، تلقينك من اللقافه ماقدرتي تصبرين تبين تعرفين وش صار بغيابك
خلود_أقول أنا غلطانه اني داقه عليك مع السلامه
فرح_بكيفك ماراح تعرفين الخبر اللي بمليون دولار
خلود_صدق فيه أخبار يله قولي بسرعه
فرح_تدرين انه فاتك نص عمرك
خلود_ليه وش صار؟
فرح_أمنيه تزوجت مليونير
خلود_لا والله مامداني قبل شهر مسافره متى تزوجت
فرح _مو هي انخطبت وتملكت وأمس كان زواجها كله في هالشهر
خلود_تتكلمين جد
فرح_إيه أكيد
خلود_غريبه وافقت مو كانت تقول لازم تكمل دراستها أول ومن وين جاها هالمليونير وليه بهالسرعه وإيش صار على سالم أقولك قولي لي السالفه من أولها لآخرها
فرح_السالفه ان وحده من زبونات أخت أمنيه أخطبتها لواحد تعرفه وأمنيه اضطرت توافق عليه عشان تفتك من سالم
خلود_يعني هي مو راضيه على هالزواج؟
فرح_لا ومستغربه وش معنى هي بالذات خطبوها وليش ماأخذ وحده يعرفها أو من مستواه وتبين الصدق معها حق شوفي وشلون مستعجلين على الزواج وهو ماطلب يشوفها ولا كلمها
خلود_ياعمري ياأمنيه كنت أتمنى تاخذ واحد يعرف قيمتها ومن يدري يمكن اللي أخذته يقدرها
فرح_إنشاءالله
خلود_تصدقين ماأدري أفرحلها أو أزعل عشانها
فرح_لاتخافين على أمنيه تعرفينها مو مهتمه بشي ومو داريه عن الدنيا مثل ماتقول دايما هي تعلمت تكيف نفسها بأي وضع


دخل سلطان وشاف أمنيه جالسه عند التلفزيون جاء وجلس جنبها إتفاجأت هي ألتفتت عليه وشافت معاه كيس رفعت نظرها له
سلطان_جبتلك جوال من اليوم ورايح بتحتاجينه
أمنيه_ماله داعي قلتلك ماأحتاجه
سلطان_وأنا قلت بتحتاجينه
مسك يدها وحط فيها الجوال
سلطان_تعرفين تستعملينه
أمنيه_إيه
لكن سلطان استمر يطالعها كانت قريبه حيل منه نفسه يعرف هالهدؤ وش وراه خصل من شعرها كانت طايحه على وجهها نظرتها عيونها أول مره ينتبه لشكلها كانت رموشها طويله وكثيفه عطرها كان هادئ يشبهها لو ماكان يحب لميس وش كان بيحس اتجاهها أتفاجأ وين راحت أفكاره هذا من أول يوم فكر كذا...
سلطان بعصبيه_قومي كلمي أهلك تطمني عليهم
أمنيه_زين فك يدي
انتبه سلطان انه للحين ماسك يدها من يوم حط فيها الجوال كان شاد عليها بقوه تركها بسرعه وقام عنها ودخل غرفته
أما أمنيه فظلت مكانها تفكر(غريبه وش صار له اليوم! أمس يصرخ علي ومايبيني واليوم يكلمني عادي وش غيره؟لايروح تفكيرك ياأمنيه بعيد أكيد بيعاملني بإحترام أنا زوجته ومو ذنبي إن كان مايبيني لكن مدري ليه أحس لو يعاملني مثل امس أريح هو نفسه مارتاح يوم شاف إنه كلمني عادي هو مايبي يخون حبيبته وأنا مو لازم أتعود على أحد أعرف إنه بيتركني صح هو أول شخص يمر بحياتي بس ضروري مايكون له أي تأثير عليها ) وراحت لغرفتها تكلم أختها..
أمنيه_السلام عليكم
أم ياسر_وعليكم السلام!أمنيه!
أمنيه_ماسرع نسيتي صوتي
أم ياسر_أهلين وش أخبارك
أمنيه_الحمدلله وش أخبارك وأخبار ابوياسر وياسر وسندس وسيف
أم ياسر_اللي يسمعك يقول لك شهر ماشفتيهم بعد أمس كنت معهم
أمنيه_والله أحس من سنه ماشفتكم
أم ياسر_المهم أنت وش أخبارك
أمنيه_تطمني أنا بخير
أم ياسر_متى بتسافرون ووين ؟
أمنيه_ماراح نسافر سلطان مشغول قوليلي سندس عندك أبي أكلمها
أم ياسر_نايمه
أمنيه_سلمي عليها أكلمها بعدين إيه صح ترى هذا جوالي سجليه عندك
أم ياسر_زين وخلينا نشوفك يله مع السلامه
أمنيه_مع السلامه
سلطان كان يفكر(جلستنا هنا مالها داعي ماأقدر أطلع وأخليها هنا ومو معقول أجلس معها كل هالوقت بنروح لفيلتنا أحسن عشان أروح لشغلي وأنا مرتاح)
فكر إنه يرسل للميس
[أهلين لميس حبيت أتطمن عليك كيف حالك اللحين بالي مشغول عليك]
أنتظر شوي بعدين جاه مسج [أنا بخير دامك معي]
طلب الغداء وراح يقول لأمنيه طق عليها الباب ولاردت طق بقوه أفتحت وهي تربط شعرها وعيونها ناعسه من النوم
أمنيه_نعم
سلطان_نعم الله عليك الغداء يالأميره النائمه
ماتدري ليه تحس انه يكلمها باستهزاء أما هو فمايدري ليه قالها كذا...وهم يتغدون
سلطان_غيرت رأيي بنروح اليوم للفيلا
هزت راسها بمعنى إيه
وكملوا الغداء وهم ساكتين بعدها راحت أمنيه تسكر شنطتها ثم راحوا لفيلتهم...
دخلت أمنيه الفيلا وهي مو مصدقه انها لحالها بتعيش بمكان هالكبر عرفها سلطان علي الخدامات وكانوا ثلاثه إضافه للطباخه طلع معها فوق عشان تشوف غرفةالنوم
سلطان_أنت نامي هنا أنا بنام بالغرفه الثانيه
وكالعاده هزت راسها بدون أي رد...
بعد يومين عرفت أمنيه ليش كان مستعجل انه يروح للفيلا عشان يفتك منها كانت تصحى تقولها الخدامه إنه طلع بدري ويرجع وقت الغداء ويتغدون وهم ساكتين إلا إذا سألها أي أسئله روتينيه أهلي اتصلوا محتاجه شي وغيره ويروح ينام والعصر يشرب الشاهي بمكتبه اللي في البيت بعدها يطلع وتنام وهو مارجع
على هالحال مر عليهم شهر خلاله زارت أمنيه أختها كم مره وهي تبين لها إنها مرتاحه بالحيل مع سلطان وأهله وكانت نص كذبه لأنها صدق ارتاحت مع أهل سلطان أمه كانت تعاملها بطيبه أما أبوه فكان يعاملها ويهتم فيها كأنها بنته وجدته تعلقت فيها أمنيه بالحيل بقى أخته اللي تسمع عنها ولاشافتها كانت مسافره مع خالتها وبناتها اللي عرفت انهن خوات سلطان بالرضاع سمعت إن دلال قريبه مره من سلطان وتسآلت إن كانت تعرف إنه مايبي هالزواج أكيد عشان كذا ماحضرت ملكته...


اليوم الجمعه وبكره كان السبت أول يوم في السنه الجديده...
في بيت أم خالد\\لأول مره وبعد إقناع طويل من خالد رضى نواف ينزل يتغدى معهم من يوم رجع وعرف خبر وفاة أبوه وهو حابس نفسه بغرفته مايطلع ولا يكلم أحد حتى قبل ثلاث أسابيع يوم بدأ يشتغل بالمستشفى مع إن نفسيته تحسنت شوي إلا إنه كان من المستشفى لغرفته حتى أهله مايجلس معهم مايقدر يتخيل البيت من غير أبوه لكن اليوم عشان يفرح أمه قرر إنه ينزل يتغدى معهم..وعلى الغداء
خالد_خير فجر ليش ماده البوز شبرين؟
فجر بملل_يعني ماتدري إن اليوم الجمعه
نواف مستغرب_وإذا الجمعه ليش تزعلين!
أم خالد_عشان بكره تبدأ الدراسه مدري ليه ماطلعت عليك شاطره
فجر_بسم الله علي تبيني أصير ممله!
خالد_انتبه يانواف ترى فجر تقريبا ماتعرفك لازم تحسن صورتك عندها
فجر_ماراح يتغير فيه شي هو دايما كذا ممل
نواف انصدم من كلامها
أم خالد_فجر وش هالكلام!
فجر_دلال اللي تقول انه وجوده ماراح يقدم ولايأخر
خالد_ههههه ياحليلك يادلال حتى نواف ماسلم منك
أم خالد_فجر أنت ماتستحين أنا أعرف شغلي معك
نواف_وهي وش ذنبها صغيره وماتعرف.. الخطأ على اللي وصلت لهالعمر وعقلها ماكبر معها
أم خالد_أنت ماتعرف دلال هي دايما تمزح وهالخبله صدقت
أم خالد طالعت فجر بنظرة تهديد عشان ماتتكلم،أما نواف فكان معصب وده يقوم عن الغداء لكن ماحب إنه يقوم وهو أول مره ينزل ياكل معهم ويعرف ان أمه بتهاوش فجر لأنها بتحطها هي السبب يكفي إنها من زمان انضربت ودلال كانت السبب تذكر ذاك اليوم اللي رجع فيه وشاف غرفته مقلوبه فوق تحت أوراقه ملخصاته كتبه كل شي على الأرض ماكان في البيت أحد يشكون انه سوى كذا غير فجر اللي كان عمرها ست سنين للحين يتذكر وشلون كانت تصيح وأمه تضربها وأخذته ذكرياته لذاك اليوم اللي طول هالسنين ماقدر ينساه يوم حفلة نجاحه من الثانويه هو وسلطان سأله عمه أبو سلطان عن سلطان وقاله إنه من شوي شافه رايح للحديقه اللي ورى البيت فطلب منه يروح يناديه نواف كان منحرج الحديقه قريبه عند مدخل الحريم وخاف إن وحده منهن تكون طالعه برى عشان كذا مشى بهدؤ عشان إذا سمع أي صوت يرجع ومثل ماتوقع سمع صوت وحده تكلم سلطان كان بيرجع لكنه سمع اسمه وسمع إن دلال هي اللي دخلت غرفته وقلبتها فوق تحت والأكثر من كل هذا سمعها وشلون خلته مثل الغبي يحبها قدام كل البنات سمع صوتها لكن ماشاف شكلها وظل صوتها وكلامها يرن في اذنه كل هالسنين


المغرب في بيت أبوسلطان\\ دلال وأمها كانوا يسولفون دلال أمس في الليل وصلت وتوها تصحى وجلست تقول لأمها عن سفرتهم بعدين سألتها
دلال_وسلطان وش أخباره مع زوجته؟
أم سلطان_والله مدري
دلال_وشلون كل هالمده مازاروكم!
أم سلطان_إلا سلطان يمر علي تقريبا كل يوم وأحيانا يجيبها عندنا لكنه ينزلها ويروح لشغله ماعمري شفتهم مع بعض وإذا سألته عن حاله يقول الحمدلله وهي باين عليها إنها مرتاحه ومبسوطه
فكرت دلال(مستحيل يكون سلطان نسى لميس واقتنع بزواجه بهالسرعه)
دلال_وزوجته كلميني عنها
أم سلطان_البنت حلوه وهاديه وأخلاقها عاليه وثقيله مو أي شي يهزها أبوك حبها بالحيل وجدتك كل ماعرفت انها عندنا على طول تجي
جتهم الخدامه_مدام السواق جاء
دلال_على وين؟
أم سلطان_جارتنا أم ابراهيم مسويه عملية الزايده وبروح أزورها
دلال_نسيت أسألك خالتي أم خالد ماسافرت
أم سلطان_لا بس فجر راحت عند عماتها أسبوعين
طلعت أم سلطان ودلال دقت على سلطان وقالت له يترك كل اللي عنده ويجي،بعد ماجاء وسلم عليها عطته تقرير مفصل عن سفرتها لين حست ان راسه انفجر
دلال_وتوته توته خلصت الحتوته،صح نسيت انتظر شوي
وراحت فوق بعد شوي نزلت ومعها كيس فيها هديه طالع في الكيس
سلطان_هذي صوغتي من السفر
دلال_لاهذي هدية الزواج
طالعها بإستغراب ولوم
سلطان_كأنك ناسيه وشلون صار هالزواج!
دلال_لكنك تزوجت
سلطان_مؤقتا لحد ماأحاول أرجع الأمور لحالها بين ابوي وابولميس،لميس يادلال ولا نسيتيها؟
دلال_وزوجتك؟
سلطان_تدري
دلال تشهق_قلت لها انك كنت تحب وحده
سلطان_قلت إني للحين أحب وحده
دلال وهي منصدمه من كلامه_وقلت لها إنك بتطلقها
سلطان انتبه لنفسه هو وش يقول وشاف نظرات دلال المصدومه ماحب يكون بعيونها ظالم وندم إنه قال لها هالكلام
سلطان_لا إلى وقتها الله يحلها
دلال_بس أنت جرحتها ياسلطان هي وش ذنبها ماعمرك سويتها أنت دايما كنت تراعي مشاعر الناس
سلطان_ماقدرت أكذب عليها كانت بتحس بعدم اهتمامي بعدين لاتزعلين عليها هي مااهتمت بالكلام اللي قلته كثر ماأنتي اهتميتي اعتقد انها بحياتها ماحست بأي مشاعر أنا أشك إنها تحس من الأساس أو فيه شي يهمها أنا تأخرت على عمر بروح له تبين شي
دلال_سلامتك
طلع سلطان و رجع يفكر بالسؤال اللي دايما يخطر على باله ليه أمنيه مو مهتمه باللي قاله وراضيه بهالحال!
أما دلال فكانت تفكر هي بعد في أمنيه تذكرت طول سفرتهم كلام خالتها ونجلاء عنها قالوا إنها مو من مستوانا وانها آخذته طمع لين قربت تكرهها من كلامهم ابتسمت يوم تذكرت نور الوحيده اللي تحب هالعروس قبل ماتشوفها ومهما كانت المهم ماتكون لميس لكن أمها تمدح في البنت وتقول إن أبوها وجدتها تعلقوا فيها بسرعه وكلام سلطان زاد فضولها ماقدرت تصبر أكثر من كذا ضروري تعرف مين تطلع أمنيه؟ وشكلها؟ وشخصيتها؟
صح إن الساعه عشر وبكره أول أيام الدراسه وأكيد تكون مشغوله لأنها تدرس بس يمكن ماهي رايحه بكره وقررت تروح تعطيها هديتها وتتعرف عليها،أخذت رقمها من أمها ودقت عليها...
دلال_السلام عليكم
أمنيه_وعليكم السلام،مين معي
دلال_أولا مبروك ثانيا أنا تقريبا نص ساعه وأكون عندك ثالثا والأهم أنا دلال أخت سلطان
أمنيه_أهلين دلال الله يبارك فيك وحياك الله
دلال_يعني مو مشغوله
أمنيه_لا أبدا أنتظرك
سكرت أمنيه وراحت تلبس وهي تفكر(باين من كلامها إنها طيبه مثل أهلها ولا طيبه مؤقته مثل أخوها اللي اللحين يستخسر الكلام فيني وإذا جلس هالكم دقيقه معي أحس انه مخنوق ومايصدق يطلع)
وصلت دلال وبعد ماسلمت عليها وعطتها هديتها جلسوا يسولفون عن كل شي وتعشوا مع بعض وبعد العشاء كملوا سوالفهم...
أمنيه_أنت تخرجتي من أي كليه؟
دلال_فنون جميله
أمنيه_يالله أحب الرسم بس ماأعرف أرسم ولاشجره
دلال_ههههه وأنتي؟
أمنيه_رياض أطفال وهذي آخر سنه
دلال_يااااه تأخرت الساعه وحده أنت بتداومين بكره
أمنيه_إيه
دلال_مافيه دراسه أول يوم لاتروحين عشان ماأحس إني سهرتك وماخليتك تنامين
أمنيه_مو كله دراسه بس من زمان عن الشله ومتفقين كلنا نروح بكره،وش رايك تجين معي بكره ماعندنا محاضرات
دلال_تصدقين فكره حلوه لأني شبعانه نوم وأكيد بمل الصبح لحالي راح أمر عليك بكره
أمنيه_بتروحين والوقت متأخر مع السواق كلمي سلطان يجي يوديك
دلال_لاشكله مشغول ولا كان
رجع للبيت بعدين الخدامه معي بس لاتعلمين سلطان
راحت دلال وطلعت أمنيه فوق ومانامت لحد ماكلمت دلال وتطمنت انها وصلت،دلال دخلت ورمت نفسها على السرير تفكر(خساره كنت أتمنى انها طلعت مثل ماقالت خالتي ونجلاء عشان ماأحس اننا ظلمناها ولاأحس بقسوة سلطان عليها لكنها طلعت غير دخلت قلبي أول ماشفتها أول مره أحس إني أرتاح مع أحد كذا مع إنها ماتشبهني بشي بالعكس هي غير عني لكن من ردها علي أحس انها فاهمتني إيه ياأمنيه بعدني ماعرفت عنك كثير والأيام بتعرفني واللي بعرفه يابيقربني منك يابيبعدني ولو نظرتي ماخابت فأنا أتوقع إننا نقرب من بعض أكثر)



__________________________________________________ __________

:الجزء الخامس::

يوم السبت الصبح في بيت سلطان\\سلطان كان جالس في غرفة الطعام جت الخدامه وحطت الفطور وهو يفطر سمعها تنزل مع الدرج استغرب وش مصحيها دخلت عليه وتفاجأ يوم شافها لابسه تنوره جنز وبلوزه وردي كانت فاكه شعرها ومجعدته ومكياجها الوردي مخليها روعه كان شكلها غير كل يوم كان يشوفها بجلابيه خفيفه ورافعه شعرها حتى يوم كان يوديها لأهله كان يجي وهي لابسه عباياتها هذا إذا ماكان السواق هو اللي موديها كان قرب ينسى هالاحساس اللي تثيره فيه أو اللي كان يغيب عن البيت عشان يتجنبه...
أمنيه تفاجأت انه للحين فيه
أمنيه_صباح الخير
سلطان_صباح النور، وش عندك لابسه على هالصبح
أمنيه_بروح للكليه
سلطان_الكليه! أنت للحين تدرسين!!
أمنيه_مادريت إن شكلي عجوز!
سلطان ابتسم_لا مو قصدي بس توقعتك تخرجتي
أمنيه_هذي آخر سنه
سلطان_أي كليه؟
أمنيه_رياض أطفال
سلطان_وش معنى أخترتي هالقسم؟
أمنيه طالعته بنظره غريبه مافهمها_كذا
سلطان_يعني مو حب واهتمام بالأطفال
أمنيه من غير نفس_مافيه أحد يكره الأطفال
سلطان استغرب من لهجتها اللي تغيرت فجأه
دق جوالها وردت بإبتسامه أول مره يشوفها على وجهها طبعا وليه بتبسم له
أمنيه_أهلين صباح النور.......
خلاص أنا جاهزه..........
إذا وصلتي عطيني دقه وأطلع
......مع السلامه
سلطان عصب مين هذي اللي بتمرها وليه ماتروح مع السواق والخدامه مثل ماتروح معهم لأهلها ومن اللي بيوديهم وبدون لاتقوله
سلطان_مافيه روحه اليوم للكليه
أمنيه ببرود عصب سلطان زياده_وليه؟
سلطان_عشان قبل ماتتفقين مع صديقتك تمرك تعرفين إن عندك زوج تسألينه قبل
أمنيه_ زوجي! اللي توه يعرف إني للحين أدرس! زوجي اللي أنتظرته أمس للساعه ثلاث عشان أقوله إن أخته زارتني ولكنه ماجاء!زوجي اللي لو كان انتظر شوي كان قلتله إن دلال هي اللي بتمرني وتروح معي للكليه!بس ماكنت أظن هالشيء يهمه أو يفرق معه
دقت دلال
أمنيه_اللحين تسمح لي أروح؟
طالعها سلطان ويوم ما رد عليها تركته وطلعت
سلطان غمض عيونه(يالله لو هي كلمتين معها أحس اني متضايق وتعبان كأن لي ساعات وأنا أكلمها) تذكر شكلها تغير لهجتها معه فجأه تكرهه؟أو مو هامها؟أو وش شعورها اتجاهه؟واللي محيره ليه رضت بهالوضع؟
(دلال أمس كانت هنا! جتها بعد ماطلعت منها كان الوقت متأخر! وليه تروح معها الجامعه وهي توها عارفتها!)


في السياره أمنيه كانت تفكر باللي قال لها سلطان(والله مغرور اللحين بعد الكلام اللي قاله لي ليلة زواجي بدون لايهتم بمشاعري وله شهر مايكلمني يجي اليوم ويسولف عادي بأي قسم؟ليه أخترتيه؟وأنا كلي مو هامته وليت لو جاوبت يعجبه مثل يوم كنا في الفندق يوم عطاني الجوال ماحبيت أقوم عنه بسرعه عشان ماأجرحه آخرتها يعصب علي كأني أنا اللي راميه نفسي عليه! لا الأريح لي وله إننا مانتكلم مع بعض أبدا كذا،أحسن)قالت آخر كلمه بصوت عالي وبعصبيه من غير ماتحس
دلال_ياساتر ليه معصبه على هالصبح؟
أمنيه_على ناس عجزت أفهم وش يبون
دلال_سلطان؟
أمنيه_وليه توقعتيه سلطان؟
دلال_يعني من بتشوفين بهالصبح غير سلطان لمحت سيارته
أمنيه_عصب على باله بروح مع وحده من صديقاتي
دلال_يمكن يغار
أمنيه ماردت عليها وتسآلت معقوله دلال ماتعرف عن سالفة اللي يحبها!
وصلوا الكليه وراحوا للشله اللي كانت عشر بنات أول ماشافوا أمنيه بدوا يزغرطون
أمنيه_بس فضحتوني بتخلوني أحس إني تزوجت صدق
فرح_أجل أنت متزوجه تمثيل ماعرفتينا
أمنيه_دلال حماتي أخت سلطان
بعد ماسلموا عليها البنات جلسوا يسولفون ويضحكون
عبير_اللحين أمنيه اتزوجت وخلود ورنا تملكوا ومها انخطبت وأنا للحين ماشفت ظل رجل عند الباب والله شكلي بأعنس
رنا_لاتزعلين دلال أكبر منك ومو مخطوبه
دلال_لا حبيبتي أنا عريسي موجود متى ما نويت أتزوجه قلت لأمه تعالي اخطبيني
عبير_ياسلام أنت اللي بتقولين لها تجي تخطبك
دلال_طبعا العريس مايفوت
أمنيه_ومين سعيد الحظ؟
دلال_واحد فيه كل المواصفات رجل أعمال وقلبه طيب ووسيم وشخصيه كل شي تتمنونه فيه بس له عيب وحيد
عبير_بعد كل هالمواصفات مابقاله عيوب
دلال_لا عيبه أخوه
ضحكوا عليها البنات
عبير_ولا يهمك أنا أتزوج أخوه وأريحك منه
دلال_لا الله لايبليك ذاك البلا
أمنيه_أنت صادقه أو تمزحين عن مين تتكلمين؟
دلال_عن بطلي اللي كان يدافع عني أيام الطفوله عن خلوووودي
أمنيه_ولد أم خالد!
دلال_ إيه نعم وفيه غيره
أمنيه_بس هو ماعنده أخو غير الدكتور أظن اسمه نواف
عبير_ياسلام دكتور تكفين دلال أبيه
دلال_أقولك هذا آفه تقولين أبيه
أمنيه_لكن خالتي وعمي يمدحون فيه
دلال_أوووف اتركونا منه هذا اللي ناقص أسولف عنه سكروا الموضوع ترى من جد أكرهه
البنات يوم شافوا دلال عصبت ماحبوا يضايقونها وغيروا السالفه...
رجعوا من الكليه وهم في الطريق
امنيه-دلال انت صدق تحبين خالد؟؟
دلال- لا امزح انا من كنت صغيره وانا اقوله ترى اذا كبرت باتزوجك وهو يقول الله يعينني بس انا وحتى سلطان نعتبره اخونا الكبير انا للحين ماستحي اكلمه واسلم عليه
امنيه-شكل علاقتكم بام خالد وعيالها قويه
دلال-نعتبر اهل او اكثر
امنيه-ونواف صدق تكرهينه ولا مزح بعد
دلال-لاهذا عاد صدق حرام عليك مايكفي هالشمس والحر بعد تبينا نتكلم عنه
امنيه حست ان دلال ماتبي تعلمها ليش تكرهه اكيد لسى ماوثقت فيها عشان تقولها اسرارها,,وصلت امنيه للبيت والخدامه قالت إن سلطان اتصل وقال ماراح يجي على الغداء،تغدت أمنيه ونامت ويوم قامت العصر راحت لأختها ولا رجعت للبيت إلا بعد المغرب راحت لغرفتها وبدلت ملابسها ولبست برمودا ورديه وبلوزه بيضاء وفيهارسمات بالوردي وبعد العشاء وكالعاده طلعت في الحديقه كانت الساعه 11وهي ماتنام إلا 12 ولاتدري سلطان متى يرجع؟
لكن سلطان اليوم رجع بدري كان يبي يكلمها دخل البيت ولقاه فاضي توقع إنها نامت راح للمطبخ وشاف الخدامه...
سلطان_المدام نامت؟
الخدامه_لا في الحديقه
أمنيه كانت جالسه على العشب وتاركه الكراسي وتكلم دلال جاء سلطان وهي كانت معطيته ظهرها ولاشافته
أمنيه_هههههه تسوينها ماأستغرب
سلطان سرح في شعرها الأسود اللي أنتثر على ظهرها وغطى أكتافها في حياته ماشاف مثل سواد شعرها وكثافته ونعومته
سلطان_مساء الخير
شهقت أمنيه وطاح الجوال من يدها وفزت بسرعه ماكانت مستوعبه مين صاحب الصوت ولا توقعت إنه يجي بدري ألتفتت عليه وطاح شعرها غطى نص ملامحها وقفت تطالعه وعيونها مفتوحه على آخرها كان قلبها بيوقف
أما سلطان يوم شافها قلبه بدأ يدق بقوه كانت عيونه ثابته على ملامحها شعرها انتبه للبسها وعرف انها ماتلبس ذيك الجلابيات إلا عشانه موجود انحرجت أمنيه من نظراته
أمنيه_مما..ما.توقعتك تجي-شهقت-دلال
أمنيه أخذت جوالها من على الأرض وكلمت دلال اللي انهبلت ماعرفت وش صارلها
أمنيه_ألو دلال
دلال_زين تذكرتيني!خوفتيني وش صار فيك؟
أمنيه_ماصار شي بس.. سلطان.. لقيته فجأه وراي..و
دلال_ههههه وكل هذا تستوعبين الموقف! زين مع السلامه
أمنيه_مع السلامه
سلطان كان للحين واقف بمكانه ويطالعها...
أمنيه_وش فيك؟
سلطان_ مافيني شي بس جيت بدري أبي أتكلم معك
أمنيه فكرت(معقوله بيطلقني!يمكن رجعت علاقة أبوها وعمي)
أمنيه_خلاص روح بدل ملابسك وأنا انتظرك هنا، تعشيت؟
سلطان_إيه، ببدل وأجيك
راح سلطان وأمنيه تذكرت لبسها انحرجت إنه شافها كذا فكرت تروح تغير ملابسها بس حست إنها مالها داعي هو شافها وخلاص، رجع سلطان وجلس على الكرسي وأمنيه جالسه على الأرض
سلطان_تعالي أجلسي
أمنيه_هذا أنا جالسه
سلطان_ياتجين تجلسين على الكرسي يا أنا أجلس على الأرض
الكرسي الثاني كان قريب منه تخيلته يكلمها وهو بهالقرب منها!!
أمنيه_أنا أحب أجلس على الأرض
سلطان عرف إنها ماتبي تقرب منه لأنه انتبه عليها يوم تطالع الكرسي القريب منه وتكشر
حب يقهرها على الأقل يرد على الطريقه اللي كلمته فيها الصبح فقام وجلس قريب منها نزلت عيونها وبدت تلعب بشعرها...
أمنيه_وش الكلام اللي تبي تقوله؟
سلطان_فيه سؤال محيرني لكن أتمنى إنك تجاوبيني بصراحه
أمنيه_وش السؤال؟
سلطان_أنت مغصوبه على الزواج؟
أمنيه_لا
سلطان_كنت تحبين أحد؟
أمنيه رفعت راسها وطالعته بحقد لكن فجأه راحت هالنظره ورجع البرود وابتسمت
أمنيه_وإذا كنت أحب واحد ناوي تخطبه لي بعد ماتطلقني
سلطان عصب عليها ومسكها مع يدها بقوه وقف ووقفها معه كان قريب منها بالحيل وحست من صوت أنفاسه إنه قهرته لكن يستاهل مثل ماجرحها لازم تجرحه
سلطان_وش قلتي؟؟
أمنيه رفعت عيونها له بتحد مع إنها كانت ميته خوف
أمنيه_اللي سمعته
سلطان_مسكها بقوه مع كل يدينها لين حس ان عظامه بتتكسر
سلطان_جاوبيني إيه أو لا
أمنيه صرخت_لالا
تركها وطاحت على الأرض توقعها تصيح لكنها رفعت عيونها له بذيك النظره البارده اللي يكرهها
سلطان_ليش وافقت على الزواج؟؟
أمنيه_وليه أرفض مو أنت لقطه لوحده مثلي
نزل سلطان ومسكها مع يدها وقومها سحبها وجلسها على الكرسي وجلس قبالها
سلطان_أمنيه جاوبيني بصراحه أنا جيت اليوم بدري عشان أعرف وأرتاح من الحيره أنت ليش مو هامك اللي قلته والوضع اللي حطيتك فيه ياإما انك تحبين أحد وارتحتي اني بأطلقك أو إن كل اللي همك الفلوس
أمنيه_بس هذي اقتراحاتك ولافيه شي ثاني وأنت ترشح أي سبب؟
سلطان_أنا أبي أعرف السبب اللي عندك وماراح أتركك الليله لين ما أعرفه
أمنيه_تطمن على كرامتك وعلى فلوسك اللي خلاني أوافق عليك مو من الأسباب اللي قلتها ولا يهمك تعرفه
سلطان_قلتلك إني بأعرفه اليوم يعني بأعرفه وكان ما عندك شي خايفه منه ليه ماتقولين لي
أمنيه_لأن كان عندي خيارين لازم أختار واحد منهم واخترتك أنت
سلطان_آآه وممكن أعرف من الخيار الثاني؟وليه كان ضروري تختارين واحد مننا
أمنيه_سالم ولد جيراننا كان له فلوس عند أبوياسر وطلبني للزواج مقابل هالفلوس ولا بيسجن أبوياسر لأنه ماكان معه المبلغ اللي طالبه سالم ويوم خطبتني أنا رجعت له فلوسه من مهري وأظن هالشيء مايضايقك واللحين أرتحت؟
سلطان_لا أبي أعرف ليه ماكنتي تبين سالم وليه اخترتي أحد ماتعرفينه عليه
أمنيه_لأن الكل يعرف إنه راعي سفر وبنات
سلطان_لكن أنت كان كل اللي يهمك من الزواج تسديد دين زوج أختك وسددتيه من مهرك ليش للحين قابله على نفسك هالوضع؟
أمنيه_أنا عارفه إنك بتطلقني لكن إني أرجع مطلقه بعد أيام من زواجي ماشوف إن أختي وزوجها يستاهلون اني أسويها فيهم مثل ماأنت وافقت على هالزواج خايف على أبوك أنا بعد باستمر فيه لأن عندي أهل أخاف على زعلهم
سلطان_تضحين بنفسك عشان أختك ليه ماعندك أحلام مثل باقي البنات ماتفكرين انك تتزوجين عشان تبنين حياة خاصه فيك بدال ما أنت جالسه عندهم؟
أمنيه_أعتقد هالسؤال أقدر ماأجاوب عليه بعد إذنك يعني لأنه مايخصك لامن قريب ولا بعيد،إذا خلص الإستجواب أقدر أروح أنام؟
سلطان_أمنيه أنااا...
أمنيه قامت ومشت عنه لكنها وقفت بدون ماتلتفت عليه
أمنيه_تدري ياسلطان إنه رغم قساوة الكلام اللي قلته لي ليلة الزواج إلا إني عذرتك ولا لحظه لمتك عليه لكن الليله هذي بس حسيت إني أكرهك
وراحت تركض لغرفتها
سلطان بدأ يراجع الكلام اللي قاله لها عرف إنه غلطان لكن كان لازم يعرف ليه وافقت بس كان يقدر يسألها بطريقه أحسن من كذا طلع جواله وبدأ يقرأ رسايل لميس طول الفتره اللي راحت لكن هالمره الرسايل ماطلعته من حالته (كل شي مع لميس سهل رغم كل اللي صار ليه مع أمنيه كل شي يتعقد معقوله احساسي بالذنب هو اللي مو مخليني أقدر أتكلم معها بشكل طبيعي وحنا أصلا نقدر نتكلم طبيعي وحنا بوضع مو طبيعي)
من بكره على الفطور انتظرها لكنها مانزلت ويوم تأخرت عرف إنها ماراح تروح للكليه راح للشركه وأمنيه كانت واقفه عند الشباك شافته وهو يطلع
تحملني وأنا اللي..
من خطاك ما وسعني بال~
وأجاملك وأنا جرحي..
على أطراف الهوى خافي~
كتمت الجرح ياقلبي..
وصبرت على الغربال~
ودي لو يوم أرتاح..
كافي من الجرح كافي~
ألا ياعين لا تبكين..
على منهو علي يختال~
حسافه دمعك الوافي..
تهلينه على جافي~


رجع سلطان على وقت الغداء ولاشافها راح لغرفتها وطق الباب فتحت أمنيه الباب وتفاجأت يوم شافته
أمنيه_نعم
سلطان_ماتبين تتغدين؟
أمنيه_تغديت
سلطان_أمنيه أنا آسف على الكلام اللي قلته أمس
أمنيه_سلطان روح أتغدى
سلطان_مو قبل ماتقولين إنك سامحتيني
أمنيه_مو بهالسهوله أنسى اللي قلته لي
سلطان_تصدقيني لو قلت لك إني ماعمري فكرت باللي قلته وانه خطر على بالي لحظتها
أمنيه_سلطان أنت وش تبي مني؟
سلطان_أمنيه أنا بحياتي ماجرحت أحد عشان كذا أنا حاس بالذنب على الوضع اللي حطيتك فيه أنت ماتكلمتي ماصحتي ولا شكيتي وهالسكوت خنقني زياده ماأقدر أكلمك عادي وأنا عارف إني ظالمك وأنت مالك ذنب يمكن لهالسبب كنت أدور فيك غلط حتى أريح ضميري وأحس إنك مستفيده من هالوضع لكن مالقيت،فاهمتني؟
أمنيه_صدقني ياسلطان أنا مو مهتمه لهالوضع اللي أنا فيه أنا مو حاسه إنك ظالمني أنا بحياتي ماعرفت الفرحه عشان أقول إني فقدتها ولاعرفت الأمن والحنان حتى أفقدهم عمري ماحلمت بالحب لأني مابيوم شفته كل هالأشياء ماحتجتها بحياتي وعشت من غيرها وعارفه إني بأكمل حياتي بدونها لاتشغل تفكيرك فيني أنا هنا أو يوم كنت في بيت أختي وحتى إذا رجعتله بعد ماتطلقني كله عندي عادي مافيه شيء يفرح ولا فيه شيء يزعل ولابكسب ولا بأخسر كل اللي أتمناه منك ياسلطان تعاملني بإحترام الأيام اللي بنعيشها مع بعض
تركها سلطان وراح لغرفته كان يحسب بإعتذاره بيرتاح ماعرف إنه بيرجع بذنب أكبر على بالها إنها بكلامها ريحته ماتدري إنها زادت النار اللي في قلبه(ليه من كل البنات ماختاروا لي غيرك بس لو ماكنت أخذتها أنا كان بياخذها واحد مايستاهلها بعد يمكن حالها معي أرحم على الأقل إذا طلقتها تكمل حياتها أحسن ماتعيش مع أحد مايقدرها ولا ليه فضلتني عليه)
طلع العصر وقبل يروح للشركه
مر يسلم على أمه وراح لغرفة دلال عشان يسلم عليها
دلال_سلطان!!
وقامت تسلم عليه
سلطان_قلت أصير أحسن من اللي تمر البيت ولا تنزل تسلم
دلال_حرام عليك والله كنت متأخره على أمنيه،صح هي جايه معك؟
سلطان_لا،قولي لي أنت وش قصتك مع أمنيه اللي يشوفكم يقول من زمان تعرفون بعض مو قبل أمس عارفتها!
دلال_أنت متضايق إني أكلمها؟
سلطان_لا مستغرب وأسأل لأني ماتوقعت انكم تنسجمون مع بعض وبهالسرعه بعد
دلال_صح حنا مانشبه بعض أبد لكن تصدق إننا نفهم على بعض بسرعه بعدين أمنيه تدخل القلب بسرعه
سلطان_ماقالت لك شي عني
دلال_لا
سلطان_لميس وش أخبارك معها؟
دلال_ماكلمتها أنت ناسي ان أبوي حلف مانكلمهم
سلطان_نجلاء ماقالت شي عنها وأنتم مسافرين
دلال_تكلمها بس ماسألت
سلطان_وهي ماقالت شي عنها
دلال_بصراحه قالت لكن اعذرني ياسلطان ماقدر أكلم أمنيه ومن وراها أوصلك رسايل من لميس تقدر تسأل
نجلاء إذا بغيت تعرف شي
سلطان_بيومين عرفتيها وصارت عندك أهم مني
دلال_سلطان وش هالكلام! أنت اخوي الوحيد ومافيه أحد أهم منك لكن قول لي بصراحه أنت مو حاس إن أمنيه مظلومه باللي صار لها
سلطان يتنهد_عارف إني ظالمها لكن مو بيدي
دلال_سلطان أنت طول عمرك طيب وماتظلم أحد أنا أبيك تراعي مشاعر أمنيه مين عارف كم بيطول الوقت لين ترجع علاقتنا مع أهل لميس مو معقول كل هالوقت تحسس أمنيه إنك ماتبيها قرب منها أكثر يمكن.....



__________________________________________________ __________

سلطان_يمكن أيش يادلال؟ أحبها! أنا مستحيل أنسى لميس أو أتخلى عنها أنا ما أكره أمنيه القدر جمعنا مع بعض وانظلمنا قلتلك هي مو مهتمه إني ما أحبها وأنا ماأقدر أحبها وكذا حنا متفاهمين وكل واحد راضي بحاله،مع السلامه
دلال بدت تفكر(غريبه أمنيه وشلون عادي عندها زوجها يحب وحده ثانيه نفسي أعرف وش شعورها الحقيقي ماسألت نفسها لو سلطان قدر يتزوج لميس وش بيصير لها معقوله يطلقها! وهو معقوله لميس وأبوها يوافقون عليه وهو متزوج!) عصبت دلال من اللي وصلت له مع إنها ماعرفت أمنيه إلا من يومين بس عرفت
إنها ماتستاهل اللي بيصير فيها وحست إن سلطان بعد طلع زعلان منها،اتصلت تشوف أخبار فجر مع المتوسطه مو ناقصها بعد فجر تزعل عليها لكن الصوت اللي رد عليها ما كان خالد وأعرفت انه أكيد نواف وكأنها ناقصه تسمع صوته...
نواف_نعم
دلال_روح نادي لي فجر
نواف_الناس تقول السلام عليكم أول
دلال_وأنا مابي أسلم عليك غصب ناقص تقول لي أسأل عن أخبارك بعد
نواف_لا تكفين لاتسلمين ولاتسألين شوي شوي على نفسك لاتحترقين
وترك السماعه وراح ينادي فجر،دلال كان صوتها ناعم وصغير عشان كذا حسبها وحده من صديقات أخته بالمدرسه
جت فجر وردت ونواف كان واقف بعيد عنها
فجر صرخت_دلال حمد الله على السلامه لو إني زعلانه أمي تقول وصلتم الخميس ولا تكلميني إلا الأحد!
نواف يوم سمع اسمها(دلال! بنت عمي أبوسلطان! أكيد عرفتني باين من اللهجه اللي
كلمتني فيها عمرها ماتكبر هالبنت ولاتتعدل..ماأطيقها)


::الجزء السادس::

سلطان طلع من بيت أهله وفكر يروح بيت خالته اللي هي أمه من الرضاع،دخل سلطان وسلم على خالته ونجلاء
سلطان_وين نور؟
نجلاء_اللحين أدق عليها وأقول لها انك فيه
أم ندى_وش اخبارك ياولدي مع هاللي آخذها
سلطان-الحمد لله
ام ندى-والله انا للحين ماني قادره ابلع هالزواج الله يسامحك يا ام خالد على كثر بنات الناس
مالقت غير هذي تبليك فيها
سلطان عصب من كلام خالته صح هو مايبي امنيه لكنها زوجته واللي يسبها كأنه يسبه
سلطان-يمه لاتنسين انها زوجتي واذا تكلمتي عليها كأنك تتكلمين علي
ام ندى-اعذرني ياولدي بس انت عارف رايي فيها وفي هالزواج بس عشان خاطرك باسكت واقوم اجيبلك القهوه
نجلاء-والله وصرت ماترضى عليها ياسلطان!!!
سلطان خاف ان نجلاء توصل كلامه للميس
سلطان-نجلاء انت ودلال بالذات عارفين انه مايهمني الا لميس بس مو حلوه اتكلم او اسمح لاحد انه يتكلم عنها
وهي زوجتي وانا ساكت اللي يمسها يمسني طول ماهي في بيتي
نجلاء بفرح-يعني بتطلقها؟؟
سلطان-بحاول ارجع العلاقه بين ابوي وابو لميس بعدها ادور لابوي اي سبب واطلقها لكن هالكلام مابي احد
يعرفه ولا دلال
نجلاء باستغراب-ليه دلال ماتعرف!!
سلطان-لان دلال راحمه امنيه وحاسه اننا ظلمناها ولا حبيت اقولها اني بطلقها هي تفاجأت من قسوتي
يوم عرفت اني قلت لامنيه اني احب وحده ثانيه
نجلاء-وانت قلت لزوجتك كذا!!!
سلطان-ايه
نجلاء-وش قالت؟؟
سلطان-عادي ماهتمت كثير
نجلاء-طبعا لانها ماخذتك طمع
سلطان-نجلاء وش قلت لك انا دامها زوجتي ما ارضى احد يتكلم عليها
دخلت عليهم نور وهي طايره من الفرحه وسلمت على سلطان وبدت تتلفت
سلطان-وش تدورين؟؟
نور-وين العروس!!!
سلطان-اي عروس!!
نور-زوجتك امنيه اموت واشوفها
سلطان-بتشوفينها الخميس امي بتسوي حفله يوم الخميس بالمزرعه عشان تتعرفون
عليها وتتعرف هي على العائله
نور-يووووه باصبر لين يوم الخميس
نجلاء-وليه كل ها لحماس مين بتشوفين يعني
طالعها سلطان لكن جوالها دق وراحت تكلم
نور-قولي سلطان حلوه امنيه
سلطان-يوم الخميس تشوفينها وتعرفين
نور-لاعطني تفاصيل ولا ترى باروح معك اللحين اشوفها
سلطان-ليه ماعندك دراسه بكره؟اقول انتبهي اول ثانوي صعبه مو مثل المتوسطه
نور-شوف اللي يصرف علشان ماروح معه
سلطان-ههههههه
نور-يله عاد قولي حلوه
سلطان-ايه حلوه
نور-وشعرها كيف شكله؟
سلطان-طويل لونه اسود مثل الكحل
نور-وملامحها كيف؟
سلطان سرح وتخيلها قدامه-مدري وشلون اوصفها تجذبك ملامحها خاصه عيونها ونظراتها فيه بملامحها شي غامض يغريك تكتشفينه
نور-يالله يعني تنفع بطلة روايه
سلطان رجع لنفسه-انت للحين تقرين هالروايات؟؟
رجعت خالته واسكتت نور لان امها بتعصب اذا سولفت عن زوجة سلطان لكن
نور عرفت اللي تبي اهم شي طلعت حلوه حتى سلطان كان سرحان وهو يوصفها
يعني بيحبها غصب ولا طيب بيحبها...


رجع سلطان البيت ومالقى امنيه قال يمكن نامت من بكره الصبح شافها
داخله عليه وهو يفطر
امنيه-صباح الخير
سلطان-صباح النور,,امي ماتصلت عليك امس
امنيه-لا ليش
سلطان-كنت عندها امس وقالت انها بتسوي لك حفله يوم الخميس عشان تتعرفين على
اهلنا
امنيه سرحت تفكر بالناس اللي جايين يشوفون زوجة سلطان واللي اكيد عارفين
مين هي ووش مستواها بالنسبه لهم تخيلت شكلها والانظار عليها وهي متأكده
انهم بينتقدونها اذا كان عمها ابوسلطان وخالتها وجدته طيبين اكيد مو كل
الناس مثلهم ودلال بتكون معها ولا تلهى مع معارفها يمكن زارتها وراحت
معها من باب الفضول او الملل معقوله تكون دلال كذا ولا هي ظالمتها
سلطان-انا نفسي اعرف انت تسرحين وين
رفعت عيونها له تطالعه وتفكر هذا زوجها اللي عمرها مافكرت فيه وكل مايطري
على بالها تحاول تنساه هي ماتعرف عنه شي وش يحب وش يكره مين يكون سلطان يعجبها او لا
سلطان ارتبك يوم شافها وشلون تطالعه مايدري وش تفكر فيه كانت نظرتها
مركزه عليه لكنها نظره حايره كأنها تدور على شي فيه
سلطان-امنيه وش فيك؟!
امنيه وكأنها تكلم نفسها-اشوفك احاول اعرف مين يكون زوجي
سلطان-بدري!!توك بتشوفين اللحين
امنيه-لا بس احاول اقيم نفسي قدامك واعرف اذا الناس بيستكثرونك علي
سلطان-مااعتقد يهمك رأي الناس فيك
امنيه-طبعا مايهمني لكني راح اشوف هالراي بعيونهم ويمكن اسمعه في كلامهم
وباكون مضطره اني اتحمله واتعامل معه,,مع السلامه تاخرت
سلطان-وين؟ ماافطرتي!!
امنيه-مو مهم افطر في الكليه
راحت امنيه وسلطان يفكر(هالبنت مو عاديه كل ما اجلس معها تطلع لي بشكل
غير انا اللي نفسي اعرف مين تكونين ياامنيه ووش نقطة ضعفك اللي تطلعك
من هالبرود وكيف هي الحياة اللي عشتيها وخلتك كذا)


في بيت ام خالد وقت المغرب\\\ ام سلطان ودلال عند المدخل..
ام سلطان-ام خالد عندها احد
الخدامه-فيه ام عبدالله
دلال- فيه احد من العيال
الخدامه-لا كلهم طلعوا
دلال-فجر وين؟
الخدامه-في غرفتها اللحين اناديها
دلال-لا لاتنادينها انا رايحه لها
ام سلطان-سلمي على خالتك اول
دلال-زين باروح انادي فجر واجي اسلم عليها
راحت دلال لغرفة فجر وطقت الباب
فجر-ادخل
دخلت دلال وتفاجأت فيها فجر
فجر-دلووووول!!
دلال-وش فيك كأن لك سنه مو شايفتني
فجر-والله احسها سنين
دلال-ياحياتي يافجوره عشان هالكلام ابطلعك اليوم مشوار يحبه قلبك
فجر-امي ماراح ترضى عشان بكره دراسه
دلال-مايهمك خلي خالتي علي,,الا قولي لي مين اللي عند خالتي الخدامه قالت
ام عبدالله بس وانا ماره من عند المجلس سمعت صوت بنت
فجر-هذي اكيد زهور
دلال- مين زهور؟؟
فجر-ماتعرفين زهور صار لها سبع شهور عايشه مع ام عبدالله
دلال-من زوجات عيالها؟
فجر-لا هذي بنت ولد عم ابوعبدالله
دلال-وليه جالسه عندهم؟؟
فجر-هي من قريه وما كان عندها غير امها وابوها وتوفوا بحادث سياره ومالها
اقارب غير ولد عم ابوها اللي هو ابوعبدالله وهو جابها تعيش معهم
دلال-يالله مسكينه
فجر بحزن-تدرين يادلال اني ارحمها كثير انا يوم توفى ابوي احس اني خسرت كل
شي وانا عندي امي واخواني وشلون تحس هي
دلال-الله كريم والحمدلله انها على الاقل لقت احد تجلس عنده ام عبدالله بعد ماتزوجوا
عيالها الثلاثه فضى عليها البيت واكيد بتفرح انه جاء احد يملي عليها البيت
فجر-ياحليلك يادلال وكأنك ماتعرفين ام عبدالله هي صح مو شريره لكن عيالها
ماكانت تدري عنهم ولاتهتم فيهم وهي من بيت الى بيت تبينها تدري عن هالمسكينه
انت لو تشوفين لبسها تدرين ان ام عبدالله عمرها ماودتها للسوق كل لبسها
تنانير سوداء وبلايز واسعه وطويله وكأنها تفصيل كلها الوان غامقه يكفي انها تلف على شعرها طرحه تخيلي!!
دلال-ولايهمك وش رايك نقولها تروح معنا السوق
فجر-وحنا بنروح السوق؟
دلال-ايه ناقصني كم غرض عشان حفلة يوم الخميس
فجر-اي حفله؟؟
دلال-الحفله اللي بتشوفين فيها زوجة سلطان
فجر-يالله نفسي اشوف بديلة لميس
دلال-يالله خلينا نروح نقول لخالتي اننا راحين
طعت فجر ودلال من الغرفه وهم يمشون بالممر سمعت فجر صوت التلفزيون العالي من
غرفه كان بابها مفتوح نصه
فجر-انتظري اسكر التلفزيون هذا نواف كالعاده طلع وخلاه مفتوح
دلال(لايكون على كثر عيوبه مايسمع بعد)جاها فضول تعرف شكل غرفته وتشوف
اذا كان ذوقه تغير او تعدل ودخلت ورى فجر,,شافت غرفته قمه في الاناقه والترتيب(هو كان مسافر اكيد هذا ذوق خالد)والتفتت على جدار كان من اوله
لآخره كله رفوف مليانه كتب(ايه هذا اللي يخصك من هالغرفه هالكتب اللي
تعيش عليهن اووف مادري وشلون يتحملهن منظرهن يجيب الاكتئاب يالله لو اسوي فيهن اللي سويته من سنين)كملت جولتها بغرفته وشافت على الجدار عند التسريحه
ورقه صفراء قديمه مرسوم فيها بنت لابسه بنطلون وشعرها منفوش وطاير
دلال-هههههه الله عليك يافجر صدق هديه روعه لكن ياخسارة دروس الرسم
اللي كنت اعطيها لك مافادتك كنت اظنك ترسمين احلى من كذا
فجر-هذي مو رسمتي نواف اللي راسمها من قبل ما يسافر وللحين محتفظ فيها
دلال-لاتقولين اكيد هذي فتاة احلامه تصدقين لايقين على بعض
فجر-لا مو فتاة احلامه الا عدوته حتى انه مسميها الجنيه تدرين كنت احسبه
يمزح لكنه مره قال لي ان هذي الجنيه ادخلت غرفته ولعبت باوراقه وكتبه
وبدال ماتستحي من اللي سوته راحت تفتخر فيه وانا كرهتها لانه يقول
ان امي ضربتني على بالها اني انا اللي خربت الغرفه
دلال-وانت مصدقه هالتخاريف الظاهر اخوك جن وقعد
وهم نازلين دلال كانت تفكر(معقوله يقصدني؟معقوله كان يعرف انه انا اللي سويت كذا؟وشلون ونا ماقلت لاحد غير سلطان ومستحيل يقول له!يمكن شافني
ذاك اليوم وانا اطلع من غرفته ولا الخدامه وقالت له!لكن هو وشلون يسمح
لنفسه يرسمني بهالطريقه لو ماكانت فجر معي كان قطعت الورقه)

دخلوا المجلس وسلمت دلال عليهم وتسأل عن اخبارهم ويسألونها عن خالتها وعن
السفر لكن زهور كانت بعالم ثاني(واخيرا شفتك يادلال كان نفسي اشوف اللي دايما ام خالد تجيب طاريها واللي فجر ماتتكلم الا عنها ياخوفي من اهميتك بهالبيت)
زهور كانت تحب خالد تعرف ان هالحب من طرف واحد لكن هالحب هو الشيء الوحيد اللي مالي قلبها وحياتها من بعد ابوها وامها تذكرت يوم شافته في عزاء ابوه
كانت راجعه للبيت يوم شافت ان ام عبدالله ناويه تجلس لنهاية العزاء اما هي فما قدرت تتحمل اكثر كل شي ذكرها بوفاة اهلها كانت تبي ترجع للبيت وتطلع الدموع اللي احرقت عيونها وهي تمشي سمعت فجر تصيح لحالها في الحديقه كانت بتروح لها لكن سمعت عندها صوت رجل طلت عليهم من ورى الجدار مو من عادتها انها تتسمع على احد لكن صوته شدها تعرف مين هالشخص شافت خالد وهو يضم فجر وسمعته يواسيها ويطلب منها تكون قويه كان يتكلم ويتكلم وزهور سرحانه معه ماتدري ليه حست كأن الكلام موجه لها يمكن لانها تمنت يوم وفاة اهلها ان احد يوقف بجنبها ويواسيها ويقويها بمثل هالكلام مسحت فجر دموعها ودخلت تصلي وتدعي لابوها بالرحمه مثل ماقالها خالد كانت زهور بتروح لكنها شافته وشلون تخلى عن كل القوه اللي كان متمسك فيها قدام اخته شافت انهياره حست بالقهر والحرمان بدموعه مافيه احد مثلها بيفهم احساسه لانها مرت فيه بكت معه بصمت ومن يومها بدأ اهتمامها فيه يزيد كان اول شخص غير اهلها تهتم فيه كانت مخلصه ثانوي بس مادخلت جامعه لان مافيه جامعه قريبه لقريتهم عشان كذا اشغلت كل وقتها بخالد شباك غرفتها كان يطل على باب شارعهم كانت تصحى الصبح تشوفه وهو رايح للشركه ولاتنام لين ماتشوفه رجع كانت تاخذ اخباره من ام خالد اذا راحت مع ام عبدالله عندهم لكن اللي خوفها اسم دلال اللي ماينقطع من البيت انتبهت لكلامهم ورجعت تشوف دلال...
دلال-لو اعرف ان فجر بتفقدني هالكثر كان غبت عنها من زمان عشان اعرف وش كثر تحبني
ام خالد-مو بس فجر كلنا فقدناك حتى خالد اللي مايجلس في البيت ولا ينتبه لشيء سأل عنك يقول من زمان ماتصلت
كتمت زهور شهقه كانت بتطلع منها(اللحين فهمت انا ليش مو مرتاحه لطاريك في هالبيت يادلال هذا اللي كنت خايفه منه طبعا انت انسب وحده تفكر فيها ام خالد لولدها,والله اني غبيه حتى لو ماكنت انت بتكون وحده غيرك ام خالد علاقاتها كثيره ويوم بتزوج ولدها بتدور على وحده تستاهله متعلمه انيقه ومن عايله معروفه تفيده ولا عمرها بتفكر فيني ولا حتى باخطر في بالها وحده ماكملت تعليمها ومن قريه ومالها اهل وحتى اللبس ماعرف البس)
دلال-زهور وين رحتي اكلمك؟
زهور وهي حاسه انها بتختنق-لاتعبانه شوي
دلال-انا وفجر رايحين السوق وش رايك تجين معنا
زهور-لا ما اقدر احس اني تعبانه
دلال-على راحتك وماتشوفين شر,,يله يافجر
ام عبدالله-وش فيك يازهور توك مافيك الا العافيه
زهور-مادري ياخاله حسيت بتعب فجأه
وكان هذا باين من ملامحها اللي تبدلت فجأه
ام خالد-نوديك للمستشفى؟
زهور-لا ماله داعي انا باروح البيت ارتاح
ام عبدالله-خلي الخدامه تروح معك عشان اذا احتجتي شي
راحت زهور للمطبخ تنادي الخدامه ..وعند باب المدخل وقفت دلال وفجر..
دلال-مادري ليه حسيت ان زهور مو طايقتني
فجر-لا هي طيبه مره وتنحب بس مادري وش فيها اليوم يمكن لانها تعبانه
دلال-يمكن
خالد كان راجع ياخذ اوراق محتاجها شاف فجر واقفه مع وحده بعبايتها توقع انها دلال وانحرج يمر من قدامهم وقرر انه يروح يدخل من باب المطبخ
فتح باب المطبخ ويوم كان بيدخل صرخت الخدامه عليه ورجع بسرعه وهو مايدري وش صار راحت له الخدامه تكلمه عند الباب
خالد-وش فيه ليه ماتبيني ادخل؟؟
الخدامه-بنت الجيران في المطبخ
خالد-مانتبهت لاحد ماشفتك الا انت وثلاث خدامات
زهور انصدمت وحست انها سمعت اليوم اللي يكفيها عشان يموت هالحب قبل لايشوف النور,,سمع خالد صوت خطوات سريعه طلت الخدامه مع الباب على المطبخ
الخدامه-خلاص راحت
خالد عرف انها سمعته وهي اللي ركضت بسرعه,حاول يتذكر اللي شافهم مانتبه للملامح بس كل اللي شافهم توقعهم خدم مايذكر لمح احد يحس انها بنت
خالد-مين البنت اللي كانت هنا؟؟
الخدامه-زهور قريبة ام عبدالله
تذكر كأنه سمع من امه شيء عن بنت جت من قريه اكيد هذي هي
زهور دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وبدت تصيح بصوت عالي حست انها وحيده ويتيمه وانسرق منها الامل الوحيد اللي كان ينور ظلامها
أناآسفه,, لو غلط قلبي عليك
وقال أحبك
واعذرني,, لو قسى نبضي عليك
وردد اسمك
وسامحني,,اذا زلت عيوني وتمنت انها بهاللحظه تشوفك
ارحل عني بعيد ادري مايهمك
اتركني في مهب الريح اعاني
بين جرحين
جرح البعد عنك,,وجرح حبك
ليه يادمع الالم,,تقسى علي
ليه يانبض الوهم,,تخطي علي
وش ذنبي اللي بحقك ارتكبته
غير دمع بعادك اللي ذرفته
وكم ذكرتك في ظلام الليل
وكم نطرتك
لاني غصب عني وعنك,,احبك