عنوان الموضوع : رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق \ بقلمي همسي ي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق \ بقلمي همسي ي
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق \ بقلمي همسي يناديك
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق \ بقلمي همسي يناديك
بسم اللة الرحمن الرحيم
اليوم حابة اطلع موهبة الكتابة الي عندي لكم ترا اعتبر مبتدئه يعني ياليت النقد يكون بناء مو يتحول لسب
وروايتي اهديها لـــ موري - عزه - مرومة -سم ولبية - رسمتك حلم - احاسيس مبعثرهـ -روح الاحساس ولكثير غيرهم
وانتو اولهم يا احلا اعضاء اتمنى تعجبكم
:
:
ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
:
:
الجزء الاول
لين: خيير
سعود:ساعه عشان تردين
لين :كنت نايمه
سعود:تقومين عشاني مو زوجك
لين: لا
سعود: ههههه والله والله لخليك تتمنين الموت بس اذا جيتي بيدي ياهانم وقفل الخط بوجها
لين انقهرت منه بس يدق ينكد علي ويقفل يرفع الظغط وبدت دموعها تنزل ع طريقه معها بس هي وافقت عشان تريح اخوانها من همها
{ابوها كان مروج ****** بس تاب بسبه شاب كان يبيعله ال****** وبيوم عطاه جرعه زايده كان بيموت بس مامات لان اخوه الي هو سعود انقذه ووداه للمستشفى بأخر لحظه وهم عايله غنيه جدا جدا جدا جدا سفروه وعالجوه برا ورجع بس سعود لايزال حاقد عليه لان اغلى اخوانه كان بيروح بسهوله بسبته وحالف ينتقم منه بس خطته فشلت يوم مات ابو لين بعدها بشهر ومر على القصه ٥ سنوات وكان ورا اولاده صحيح نجحو بالدراسه بسهوله لانهم اذكياء بس ماتوظفو كلهم لا بحكومي ولا خاص وعايشين بفقر وبالصدفه عرف انه عنده بنت وحده الي هي لين حاول يستدرجها عن طريق البنات الي يعرفهم بمدرستها بس ماقدر ابدا وماعندها جوال ولا فيه تلفون ببيتهم عشان يقدر يجيب راسها وحتى فكر يخطفها بس فكل مكان اخوانها معها حتى المدرسه يودونها ويجوبونها مالقى حل الا انه يتزوجها وفعلا خطبها واخوانها سألو عنه وعجبهم وهي وافقت و هو ماطلب شوفتها وجاب المملك وملك عليها من غير مايشوفها وجابلها جوال بس عشان يكلمها و يقهرها وبقالهم ٣ شهور متملكين على بعض وماشافها ابدا بس يكلمها ويهددها }
اوصفلكم لين: عمرها ١٨ ثالث ثنوي اخلاقها روعه الكل يحبها عسل جد عمرها ماتلكلمت على احد ومالها اعداء ابدا بس عنيده مره وخوافه ماتتحرك من غير اخوانها بس من ماتت امها من سنتين تعلمت الطبخ عشان اخوانها وصارت بالنسبه لهم الام على صغر سنها قمر الكل يشهد بجمالها طولها متوسط جسمها جنان مرسوم رسم وبيضاء ودايم خدودها ورديه شفايفها صغيره ومليانه والخشم طويل وحلو وعيونها عذاب كبار مره وكأنها مكحله من كثر رموشها وشعرها لأخر فقره بظهرها
واخوانها ٤
رعد: عمره ٢٣ سنه متخرج من كليه حقوق حنون جدا ويحب الكل متحمل مسؤليه تربيه والصرف على اخوانه من سنتين طيب بس يقسى اوقات عشان الطيب مايعيش وفيه جمال مو طبيعي جسمه معضل بس يميل لنحف اسمر وخشمه حد السيف وفمه مرسوم بحده وعيونه تشبه عيون لين وفيه عزه نفس كبيره ورثها لاخوانه
راكان وريان :تؤام عمرهم ٢٢ توهم متخرجين السنه الي راحت من اداره اعمال اجسامهم رياضيه ويشبهون رعد بالشكل ومع انهم تؤام ويشبهون بعض لاكن يقدرون الناس يفرقون بينهم بسهوله والصفات فيهم طيبه الدنيا ومحبوبين وعندهم عزه نفس
رائد: عمره ٢٠ احلى واحد بأخوانه لين نسخه منه بالشكل الي يشوفهم يقولون هم التؤام مرح مره وحبوب وعنيد شوي يدرس ٢ كليه اداره اعمال
رعد:ليون فينك
لين طلعت من المطبخ وراحت له:هلا حبيبي امر
رعد :مايامر عليك عدو ياعيوني بس كنت بقولك سعود دق علي ولقى لي وظيفه انا وراكان وريان بشركته براتب حلو
لين فرحت كثير له وباست راسه :مبروووك تستاهل والله
رعد:الله يبارك فيك وع فكره هو كلمني عشان ياخذك بكره لعايلته طيب
كان بيوقف قلبها من الصدمه :طيب وقامت من عنده وراحت دقت عليه
ابتسم يوم شاف رقمها اكيد وصلها الخبر:الو
لين:مابي اروح
سعود:مو برضاك غصب عنك
لين :بس انا مابي
سعود:وانا ماطلبت رأيك هذا امر مفهوم والحين بيوصلك اغراض وملابس ع البيت ابيك تلبسينهم ولا تعاندين عشان مابي اوريك وجهي الثاني وبكره ٦ تماما تكونين جاهزه وكالعاده قفل بوجها
٠٠٠٠
بيت اهل سعود }
كانو متجمعين كلهم بالصاله دخل عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعود :بكره بجيب زوجتي تشوفونها قبل الزواج
اسيل نطت من الفرح:وناسه بشوفها اخير
سعود ابتسم ولف على امه وشافها مبتسمه:دوم
ام سعود:تدوم ايامك اخيرا بنشوف الي غيرت فكره الاضراب عن الزواج عندك
سالم:هههههههه حلوه الاضراب عن الزواج يالله عقبالي ولف على سعود : متى الزواج
سعود وهو يوقف : بين الترمين باقي شهر يمكن ولف ع امه: يمه لاتنسين خالتي وعماتي وعماني كلهم اعزميهم
ام سعود :اكيد مابنسى
واستأذن سعود وطلع
{عائلة سعود
ابو سعود: عمره 55 سنة قوي وله حكمه على الكل لان كبير العايلة بس طيب حيل ويدلع اسيل كثير
ام سعود : عمرها 45 طيووووووووبة بس من النوع الي يصدق اي كلمة تنقال لها
سعود : عمره 26 سنة جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مره عيونة كبار مره وخشمة حد السيف وباين ع وجهة انه جدي مره
طيب وحنون بس اذا حط احد براسة الله يكون بعووونه وعصبي شوي
مريم : عمرها 25 سنة تجنن بطيبتها وحنانها ودلعها وغنجها وكل شي
متزوجه ولد عمتها {خالد}
سالم : عمرة 22 سنة { قلت قصة سابقا }بارد شوي بس يدنن عسول مره
ومايعصب ابدا الا بالسنة مره هذا اذا عصب
اسيل : عمرها 20 الدلووووووووعه في البيت كل طلباتها اوامر عند ابوها
وشخصيتها مرجوووجه شوي <<اقصد كثير
اليوم الثاني
بيت رعد }
كانت الساعة 5 العصر
طلعت من غرفتها
واخوانها يصفرون ويصرخووون
لين : ها حلووو ولا لا
رعد قرب لها وحط يده على راسها وجلس يحصنها وهي ساكتة بس بقلبها قهر { والله لولا حبي لكم ماتزوجت وخليتكم }
رعد : طالعة قمر اليوم
(كانت لابسة الفستان الي ارسلة سعود لونة احمر كوكتيل قصير وضيق على جسمها مطلعها واااااااااااااااااو وشعرها فكته ع طبيعه وحطت بس روج احمر يجنن وكحلت عيونها ومسكرت رموشها واكتفت بهذا الشي
بس طلعت كأنها اميرة بس كانت بنفسها مستغربة كيف عرف المقاس بس كيفة
وهذا شكل الفستان
رواية ياغايتي لضلوعي لسان قالت )
ريان : يالبي بس وش هـ الكشخة عشان سعود
استحت منة لين وماردت وهي فخاطرها ماتدري لية سوت كذا لة ولا لاهلة
رائد قرص خدودها : لبي الي يستحوون
حمر وجها زيادة وبعدت يدك وجلست جنب راكان
راكان : ياهلا والله بالغلا كلة اعرف جاية جنبي عشان ماتكلم صح
لين : ههههههههههه صحين
دق جوالها واستغربت : ايوه
سعود : انا برا لايكون ماجهزتي
لين : لا جاهزه بس انت قلت 6 والحين ناظرت ساعتها لقتها 6 وسكتت
سعود : حلو عرفتي غلطك بنفسك خلي اخوانك يطلعون بسلم عليهم وامشي
لين : طيب وقفلت منه وقالت لاخوانها وطلعو لة وهي لبست عبايتها واخذت شنطتها حطت فيها الجوال وطلعت لهم
وكان سعود يسولف مع اخوانها ويضحك اول مره تشوفة وكان حلوووو مره لابس ثوب وشماغ ونظارة طبيه بس طالع شكلة حلوووو بها
ماتوقعته بهـ الجمال اول مره تشوفه عن قرب
رائد : مطولة عند الباب تعالي اركبي تأخرتوا
ناظرتة لين وبقلبها طيب طيب يارائد اوريك
فتح الباب سعود لها وركبت وقفله وذكر الشباب عشان ماينسون يجون العشاء وركب ومشاء
وهي من الخوف لازقة بالباب
وهو ماتكلم ابدا الا عند بوابة القصر : اسمعي اهلي كلهم اليوم بيجون مابيك تفشليني معهم فاهمة
سكتت وماردت
ردد :فاهمة
لين تنهدت بدينا : فاهمة
نزلو ودخلو القصر وكان عند الباب مراية كبيرة فشافته دخل وخلاها فصخت عبايتها وعدلت فستانها ومكياجها وتعطرت بس ماعرفت وين تروح وسعود اكيد راح للمجلس
مامداها تكمل تفكيرها الا وهو راجع
سعود : مطولة هنــ سكت وماكمل كلامة جمالها يذهل
قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب
خلص الجزء الاول واوعدكم الجاي يكون احلى
بينكشف فية سر خطير يخص احد ابطالنا
والعشاء بيكون فيه احداث كثيرة بتكتشفونها بأنفسكم
تعمدت يكون قصير عشان تعطوني رايكم
اكمل
او لا
وان شالله تكون عجبتكم
واذا عجبتكم ابي توقعاتكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الجزء الثاني
قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب
سعود شاف حركتها وانقهر وراح لها ومسك كفها بقوة ومشو لداخل القصر
ولين هدت شوي ومسحت اثر الدموع
دخلو الصالة وكان فيها ابو سعود وام سعود واسيل ومريم وولد مريم الصغير انس عمرة 5 سنوات
سعود : السلام عليكم
الكل وقف عشان يسلمون على لين : وعليكم السلام
سعود فك يد لين وهي تقدمت لابو سعود وباست راسة ويده وام سعود نفس الشي وسلمت ع البنات عادي وباست انس ع خده
وراحت جلست جنب سعود
ابو سعود : ماشالله قمر الله يحفظك
استحت وماعرفت ترد
سعود : يبه تتعزل بزوجتي قدامي
الكل : هههههههههههههه
وقف ابو سعود : ومن مايتغزل فيها ولف ناظر سعود مطول هنا امش نروح المجلس
وطلعو من هنا واسيل نقزت عند لين : انتي زوجتة اخوي وااااي فديتك تجننين بس اسمعي الحين بيجون بنات عماني وعماتي وخالتي
لاتسوين فيها تستحين تراهم كلهم دجه الوضع عندهم عاااااااااااادي طيب
ابتسمت وحست انها ارتاحت لها : من عنووووني
اسيل باستها ع خدها : لبي الشاطرين ياناسو
لين ومريم : هههههههههههههه
ام سعود وقفت : انا استأذن وراي شغل بالمطبخ
الكل : خذي راحتك
ومريم راحت تلبس انس لانو وسخ ملابسة
اسيل : انتي بثالث صووح
لين : ايوه علمي
اسيل : حركات يالعلمي انا والبنات دخلنا ادبي ويالله يالله نجحنا
لين : ههههههههه
اسيل : يادبا تضحكين علينا خلي البنات يجون واقولهم يالله بروح البس وانزل تيب
لين ابتسمت : تيب
وطلعت اسيل لغرفتها عشان تغير ملابسها
ولين كانت تفكر شلون بتكون حياتها هنا ياترا حلوة او جحيم
حست بشي على خدها وتحركت بسرعة
سعود : من باسك وطبع روجه عليك
لين خافت منة كثير : اسيل
قرب لها مره ثانية وهي غمضت عيونها بقوووه ابتسم على حركتها ومسح لها الروج
دخلت اسيل بهـ الوقت مدرعمة وبسرعة حطت يدها على عينها : اووووة مشاهد قليلة ادب
سعود : هههههههههه احلفي ياشيخه اقول بس لعد تبوسين زوجتي تراها لي لحالي مو لك
استحت لين من كلامة وحمدت ربها انه طلع
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه شوفي وجهك كيف صاير كأنك طماطه خربانة
لين ضحكت ورمتها بالمخده الي جنبها
وجات قريب من اسيل : هههههههه لو ريم ماجات برا كنت بتفاهم معك
وطلعت اسيل تستقبل عايلة عمها
المكونة من { ابو عبدالله : طيب وحبيب وماعندة الا البنات يدلع فيهم
ام عبدالله : حالها بحالها ماتجي احد ولا احد يجيها بس عسولة
عبدالله : عمرة 26 طديق سعود بكل شي دكتور قلب ومتخرج بأمتياز وماسك مستشفى العايلة حقهم وجذاب مره وحنون
بس اوقات يكون صارم بقراراتة
عبدالعزيز : عمرة 25 سنة عصبي شوي ومايعصب الا يخرب كل شي
بس مع هذا حنون وقلبة طيب ويشبة عبدالله بس هو احلى ويميزة سمارة يشتغل بشركة ابوة وعمانة
ريم : 20 سنة هي واسيل ومها صديقات من كانو اطفال مايتفقون ابدا حتى بالملابس وغرف النوم
كل شي عندها عادي ومصرقعة حيييييييييييييييييل ومن النوع الي مايرضئ بالخطأ }
دخلو بيت عمها واستقبلتهم اسيل : ياهلا وغلا منوورين
ريم : مايحتاج تقولين نعرف ان منورين
اسيل : ياشين الثقه انا ماقول لك انا اقول لخالتي وشغالتكم
ام عبدالله : ههههههههه تستاهلين
ريم : اشوف سحبتي علينا يانوير (اسم امها نورة ) خلي اسيلوة تنفعك ودخلت
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه
تفضلي ياخالة
دخلو وسلمو على لين وبعدبن جات ام سعود ومريم وجلسو معهم وسالف عاد
ومع سوالفهم دخلت عليهم زوجه صديق ابوهم وشريك لهم في الشركة
سلمى : السلام عليكم { انسانة حقودة مايهمها الا الفلوس هي وزوجها بس يضهرون الطيب }
قامو كلهم يسلمون ويرحبون فيها
وهم يسلمون دخلت بنت عمها ابو مشعل { ابو مشعل :يشبة اخوة ابو سعود بكل شي
ام مشعل : ميتة
نوف : عمرها 25 تجنن الي يشوفها يقول باقي صغيرة ودلوعة حيل ومع هذا كانت المسؤولة عن بيتهم بعد وفاة امها
خلصت ادارة اعمال وتشتغل بالشركة
ومخطوبة لـ عبدالعزيز بس لاهو يبيها ولا هي تبية
مشعل : عمرة 22 سنة يدرس ادارة اعمال مع سالم كل شي عنده عادي والدنيا حلوة
ونوف عندة بالدنيا كلها}
البنات بعد ماجلسو معهم شوي راحو يسجلسون بالصالة لحالهم وسوالف واستهبال وريم واسيل على لين
اسيل : والله يقول هي لي لحالي مو لك قللللللللة ادب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
اما لين رمتها بالمخده ولثاني مرة ماتجي عليها
.....: افأ تلعبون من غيري خيانة
اسيل نطت ضمتها : هلا والله مهاوي
وبعدها ريم والباقي
واسيل مصرة تحرج لين فقالت لـ مها بعد
لين : دبا خلاص مابجلس معك وقامت بتطلع الا ام سعود داخلة
ام سعود : كنت بناديك تسلمين على عمة البنات وخالتهم
لين ابتسمت وراحت سلمت العمة {الي هي ام خالد و حمد ومها }سلمت ورحب فيها بكل حب
بعكس الخالة الي حست نظراتها تخوف شوي
وجلست معهم وجات ريم اخذتها من عندهم
مجلس الرجال
الشباب كانو ماخذين مكان بعيد عن الرجال شوي
عبدالعزيز : اما محاماة ماتحس صعبة شوي
رعد : الا صعب وبقوة بعد بس الموهيم هدفي والحمدالله تخرجت منه بامتياز
مشعل : والله يبان بوجهك الدفاره
الشباب: هههههههههههههه
سالم : يناظر رائد اما انت غاسل يدي منك
ريان : هههههههههههه حبيبي اغسلة بكلوركس بعد انا مادري كيف ينجح
راكان : ههههههههههههاي لا انا ادري
نقز عندة رائد : لو تتكلم ياويلك فاهم ترا بلاويك بقولها لـ رعد
رعد ابتسم : تطمنو عارف كل بلاويكم بس ساكت
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه خلاص اجل تكلمو عشان نعرف
رعد : الحبيب رائد كان يذاكر بس من النوع الي مايطول بالمذاكرة ساعتين تكفي وفـ الساعتين هاذي يكون حفظ الكتاب وكان ياخذ معة براشيم عشان اذا تورط ونسأ
حمد : ههههههههههههههه زين يذاكر انا ابد ماشوف الكتاب
سعود : وعلى كذا كم نسبتك
رائد : 94%
مشعل : لا العايلة كلها دفارة اجل
عبدالله : ومدام سعود كم نسبتها
سعود : عبدالله يازينك ساكت
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : لا جد الاولاد دفارة كيف البنت
رعد : 99 %
سالم : ابوووك يالدفارة
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه ياخي انا نجحت بـ 79 وفرحان
رائد : اما 79 لية
حمد يكلم عبدالعزيز : حبيبي كان ماقلت نسبتك تفشل نفسك قدام الدفارة
وكملووو سوالفهم وعبدالعزيز طلع يكلم بالحديقة الداخلية
ورائد راح لسيارة
عند البنات
نوف وقفت : بنات طفشانة تعالو نطلع الحديقة
ريم : اطلعي انتي مريم تكلم خالد وبتجي وانا والبنات بنجيب لنا اغراض ونلحقك
نوف طلعت برا واختارت مكان وجلست ع الارض الين يجون البنات
...: شتسوين هنا لحالك
لفت بخوف ووقفت : مالك شغل وبعدين روح مايجوز تشوفني ولا انت كل شي عندك حلال
عبدالعزبز قرب ومسك فكها بقوه : لاتتكلمين معي بهـ الطريقة فاهمه
نوف بعدت عنه : لا مو فاهمة انقلع عني
عبدالعزيز لف وقبل مايروح قال : وربي لخليك تفهمين يانوف وتشوفين
..
رائد راح موقف السيارات الي بالقصر ووقف عند السيارة وطلع الحبوب من جيبة بس قبل ماياخذ منها انسحبت بقوة
رائد خاف يكون رعد : سعود
سعود : وش حبوبه هاذي
رائد بتوتر : سعود الله يخليك هاتها قبل مايجي رعد ويشوفها
سعود : مابعطيك الين تقولي وش حبوبه تكلم
رائد : حبوب صداع
طلع سعود جواله من جيبة ودق على عبدالله وقالة يجي من غير مايوضح لحد وكل هذا ورائد خايف مخبي سره من 20 سنة بنكشف الحين
رائد : ياسعود الله يرحم والديك هاتة
سعود : انت تقول حبوب راس ليش خايف
وبهـ الوقت جاء عبدالله
سعود مد الحبوب لة وكان بيسحبها رائد بس سعود مسكة
عبدالله : سعود هاذي حبوب للي عندهم قلب
سعود انصدم وفكة : عندك قلب
رائد بضيقة : اية عندي ارتحتو
عبداللة : بس الحبوب هاذي نعطيها للي حالتهم متأخرة ويحتاجون عملية بأقرب وقت
رائد سحب الحبوب : مالك شغل فيني ومابي احد يعرف بهـ الشي
سعود : ليه مانت ناوي تسوي العملية
رائد : لا وشفوني قلتلكم لا احد يدري خصوصا رعد
عبدالله : تعرف انك ممكن تموت اذا ماسويت العملية على الاقل خلال 3 شهور
رائد مشى : الموت حق
بعد ماراح رائد
سعود : من جده ذا وكيف اخوانة عايشين معة ولا يدرون
عبدالله : عادي يقدر يخبي وانت سمعت ريان يقول انة اغلب الوقت برا يمكن عشان مايشكون
سعود : والسواة
عبدالله : انت ليش مهتم لة مو متزوج اختة عشان تنتقم
سعود : قلتها اختة مو هو وبعدين شغلة انسانية
ودخل السعود ولحقة عبدالله
وناظرو رائد ونظراتة تقول لاتقولون لرعد
جلسو وكملو سوالف
عند البنات
طلعو وجلسو مع نوف برا بس حسو انه فيها شي
مريم : نوف فيك شي
نوف : لا حبيبتي مافيني شي
مريم والبنات ماحبو يضغطون عليها فكملو سوالف ولعب اونو ووناسة
......: باين مستانسين
لفو لها البنات وقامو سلمو
اسيل : هلا شذى لية ماجيتي مع خالتي
شذى بنت خالتهم : كنت مشغولة
ريم :يالله بنات ندخل عشان العشاء
لين بقلبها وشفيها تطالعني مثل امها ذي اوووف شكلها كارهتني
دخلو البنات وتعشوا بعدها رجعو لممكان الي كانو جالسين فية
شذى : يا ....
لين : اسمي لين
شذى لوت شفايفها : وع قديم ومو حلو الاسم
ابتسمت لين ولفت : كملي نوف
ريم ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : ههههههههه فديت البرود ياناسو
اسيل دخلت عليهم : ضحكوني معكم
شذى :شي شخيف ومايضحك
ريم ومها : هههههههههههههههههههه
ريم غمزت لاسيل بعني بعدين تقولها
اسيل فهمت ولفت على لين : ليون سعود عند الحريم وقالي اناديك
توترت مره وقلبها يدق بقوة ووقفت وراحت مع اسيل وهي تسمع تعليقات البنات
دخلت عندهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجلست جنب سعود لانها لو سوت غير كذا ياويلها
ام شذى :تصوم تصوم وتفطر على بصلة
سعود سكت ولين ابتسمت
ام شذى : والله ماتزوجتك الا عشان مالك ولا هي تطول واحد مثلك
الغريب بالموضوع ان محد فتح فمة ولين مبتسمة
ام شذى انقهرت : والله ماعندك كرامة بلاك تربيتكم الخايسة ماينعرف وش كنتي تسوين لحالك فـ البيت
وقفت لين وهي مبتسمة وقالت كلمة كفيلة تسكتها :من طبعي وتربيتي اني مارد على اصغر مني ولا التفت لكلام مالة اهمية عندي
ومشت وهي مقهورة وكانت تمر من عند الدرج فجأة حست بيد تسحبها عـ الدرج بسرعة ولقتة سعود ساحبها لفوق حاولت تفك يدها ماقدرت
ونفسها تصرخ بس عارفة عقابها
كان ماسكها الين وصلو الدور الثاني وشدها بقوة لغرفتة ورماها وصك الباب
هي كانت بتطير ابراج مخها : سعود خلني اطلع من هنا
سعود قرب لها وهي كانت بترج بس مسكها من يدها بقوة : انا قلتلك اهلي احترميهم
لين : والله اذا انت ماتقدر تدافع عني انا اقدر ادافع عن نفسي
سعود شد اكثر على ذراعها : والله
خافت كثير من نظراته لها الف مغزى ومغزى ودمعت عيونها : سعود تكفى فكني
مسكها من فكها بقوة : شوفي حتى لو تموتين الم لاتبكين قدامي فااااااااااااااااااااااااااااااهمة
زادت دموعها من المسكة وطلع صوت لبكاها : فاهمة
شكلها كان عذاب بالنسبة لسعود بكاها ومحاولتها لفك يدة جذبه لها كثير كان بيقرب منها
بس صرخت فية لين : تكفى رجيتك لاتقرب مني
نهاية الجزء الثاني
عبدالعزيز توعد لـ نوف يفهمها بطريقتة
ياترا وش نوع هـ الطريقة ؟
رائد هو بطلنا الي انكشف سره الي كان مخبية عن الكل
ورائد عنيد ياترا بيتعالج او بيمووووت ؟
ام شذى وشذى شنو السر الي يخليهم يكرهون لين بهـ الطريقة ؟
واخير موقفنا الاخير توقعاتكم لة ؟
تحياتي
__________________________________________________ __________
الجزء الثالث والرابع
انا تعبان تكفى حس فيني ..
آمانه لاتعلل قلبي وياكـ ..
اذا ناوي تضيع لي سنيني ..
انا ضايع ترى فيك وبلياك ..
شكلها كان عذاب بالنسبة لسعود بكاها ومحاولتها لفك يدة جذبه لها كثير كان بيقرب منها
بس صرخت فية لين : تكفى رجيتك لاتقرب مني
سعود اول مرة يشوف احد ينفر منة فقرب منها زود وخوفها ساعده عشان يخليها تخاف منة وتعملة الف حساب
لين ماقدر تستحمل كل ماقرب منها ترجع لها ذكريات ماتبيها ونستها من زمان
معد عندها قوة فجلست على الارض
....!ّ وش قصتك أنت؟!وش ناوي عليه؟!
تبي تذلني؟؟
تبي تشوفني بين يديك انهان؟؟....!ّ
سعود جلس بس مو جلسة كاملة عندها : شوفي هـ المرة هذا بيكون عقابك المرة الجاية بتشوفين شي ماعمرك شفتية فهمتي
لين من بين دموعها : كلم رعد ياخذني
وقف سعود ومد يدة ووقفها بقوة : رعد راح انا انتظرك عند الباب تحت البسي عبايتك وتعالي
حركت راسة لة بطاعة وخوف
طلعت من غرفتة ونزلت تحت بعد ماهدت شوي
ودخلت للبنات سلمت عليهم واخذت عبايتها ولبستها وخلت الشغالة تنادي ام سعود
سلمت على راسها :خالة انا اسفة اني غلطت ببيتك بس انت ماترضين احد يتكلم بتربيتي واسكت
ام سعود ببتسامة : مسامحتك يابنتي
وطلعت لين لقت سعود ينتظرها وكانت تدعي بداخلها انة مايسوي فيها شي كفاية الي جاها فوق
يّ ربْ مآ [ غَيـرگ ] آلليّ يعلَمْ بخخَفآإيْ
أدعععيْ ۈ أنآ أدّريْ صٌۈتّ عببدگْ / تججِيْبـہۧ
دخلت السيارة وقفلت الباب ولزقت فية
وسعود فقلبة هـ البنت خوافة
شوي دق جوالها كانت صديقتها وتؤام روحها نورة
نورة : هلا ليون حياتي كيفك
لين : تمام ياروحي
نورة : مو باين ع صوتك فيك شي وربي كنت حاسة قولي
لين : ياعمري بكلمك ان وصلت البيت تيب
نورة : تيب بس ابتسمي
لين : تيب ابتسمت
نورة بأسلوب مرح : لا ياشيخة صدددددددددددددددددقتك
لين : ههههههه خلاص ضحكت ياللة يادوبا روحي
نورة : الله يجزاك خير هذا وانا اطمن عليك
لين : ههههههههه شكلك مطولة
نورة : لا خلاص باي
لين ابتسمت : باي
ونزلت جوالها وهي متجاهلة وجود سعود
فديت وقت حطك
. . في دربي [ رفيقه ]
واحده تضحك معي
و .. أضحك معها !
واحده لاصار وسط القلب [ ضيق ]
ب السوالف والمزايح / وسعه !
وصلو لبيتهم ونزلت من غير ماتكلمة وهو مشى بطريقة
اليوم الثاني
بيت رعد
وكانو ع الغداء
رعد : لين سعود كلمني يقول انة بيجي بعد المغرب
كانت عيونها يبان فيها الخوف : طيب
رعد : ليون فيك شي
لين : لا بس تعرف متعودة انام بدري دوم وامس نمت متأخر
رائد: ياحياتي ع النظام
لين ابتسمت
رعد : رائد لا تطلع اليوم لان سعود يقول يبيك معه بمشوار
رائد مابين شي :ان شاللة
ريان وراكان كانو ياكلون بصمت
واخيرا نطق ريان : رعد بكرة بنبدأ الدوام
رعد وقف : ايوة ان شاللة وراح عند لين وباسها ع راسها : لاتخلين شي يضيق صدرك
وطلع
لين بقلبها الله لايحرمني وجودك
وقامت تشيل الفطور وساعدها رائد
وحتى ساعدها في الغسيل وهو يستهبل معها وبعدها طلع يرتاح شوي
وريان وراكان راحو عند اصدقاهم
خلصت لين من المطبخ بعد ماسوت قهوه وحلا وطلعت اخذت شاور وطلعت حطتلها لوشن وسوت شعرها مثل الكوريين
ولبست كذا
طلع شكلها كيووووووووووووووت مرة
رجعت للمطبخ وحطت جمر وخلص وراحت دخنت المجلس وطلعتة حطتة بالصالة
وطلعت الحلا من الثلاجة وقطعتة وحطتة بصحون ودخلتة مع القهوة في المجلس ( طبعا بتقولين لية تسوي كل هذا ولبست ومادري شو لان كمان نورة ومرام صديقاتها بيجون
لان كلهم بحارة وحده وثانيا مها يكون هو ضيف عندها وماتبي اخوانها يحسون بشي )
دق الجرس وشافت رائد غافي بالصالة راحت للباب
لين : مين
مرام : افتحي يادبا
لين فتحت لهم ودخلو لان نورة كانت معاها : ياهلا وغلا
نورة : هلابك زوووووود كيفك ياقميلة
لين : تمام وانتوو
مرام : محنا بخير واقفين عند الباب
لين : هههههههههههه حياكم ادخلو
وفتحتلهم مجلس الحريم وادخلو واخذت عباياتهم وعلقتها وراحت للمطبخ قطعت حلا وجابت براد القهوه الثاني وراحت لهم
لين وهي تجلس : منوووووووورين
مرام : يسلمووو حبيبتي مايحتاج
نورة : ليش جد تعبتي نفسك
لين تصب القهوة لهم : لاتعب ولا شي بعدين فاضية وسعود بيجي لازم اسوي كذا ولا كذا
مرام : قوووووووووووووووووولي كذا وانا اقول مسويتلي
نوره : طلعتي ع حقيقتك
لين : ههههههههههههههههههههههه لا والله الشياكة لكم والحلا لة
نورة ومرام : هههههههههههههههه
دق الجرس وراحت لين لقت رائد نايم باقي
فراحت للباب : مين
....: انا
فتحت الباب لة ودخلت : مافي احد يفتح
لين : رعد طلع عندة شغل وريان وراكان عند اصدقائهم ورائد نايم
سعود : بتخليني هنا
لين يووووه شفيني اليوم كذا : لا حياك تفضل
دخل ودخلت وراة وجلس وصبتلة قهوة وحطت صحن الحلا عندة
لين : بروح اصحيلك رائد
سعود : اسمعي الزواج بين الترمين يعني باقي اقل من شهر والمهر رعد مارضا ياخذه يقول يخاف يظلمك فيه
فين تبيني **** لك
لين من غير شعور : ياحياتي علية رعد انا كلي فداة
وسكتت باحراج من نظرات سعود
سعود وقف وفي فمه ابتسامة سخرية : ياحياتي انتي ترا اغار اذا شفتك تتكلمين ع احد ثاني كذا قدامي
لين عرفت انة يستهبل عليها فوقفت : امممم حط المهر بحساب رعد واذا رفض مابي مهر وبروح اقوملك رائد
مع السلامة
سعود وقف الين راحت وبعدها جلس بارب هـ البنت جمالها يسكتني
شوي دخل علية رائد سلم علية وبعدها جلسو يسولفون شوي
بمكان ثاني
في بيت ابو عبداللة
عبدالعزيز : يبة انت عارف اني بسافر بعد اسبوعين ايطاليا وبجلس 6 شهور هناك عشان الشركة ابي اتزوج نوف قبل ماروح كلم عمي محمد (ابو مشعل ) وقولة
ابو عبداللة ( سعد ) : بس اسبوعين مايمديها نوف تجهز لشي
عبدالعزيز : لايبة يمديها ريم وبنات عماتي وعماني بيساعدونها
ام عبدالله ( منيرة ) : كلمة ياسعد وشوف رأية
ابو عبدالله (سعد ) : بكلمة بكرة بالشركة بوجودك انت ونوف
ابتسم عبدالعزيز بأنتصار بخليك يانوف تفهمين الحين : طيب انا طالع الحين
وطلع من البيت
بمكان ثاني ببيت ابو عبداللة
بغرفة ريم كانت منسدحة وتكلم اسيل : تكفين
اسيل : بنت بكرة كلية خير اجي
ريم : جيبي لبسك وتعالي نطلع سواء وترا كلمت مها ووافقت وبعد الجامعة نطلع نتغداء وبعدها كيفكم
اسيل : اوووف منك طيب بجي بس وش نلبس بكره
ريم : اممممممممممممممممم تتذكرين البلوزه الكاروهات الكحلي
اسيل: يب يب
ريم : هو البسية وبكلم مها واقولها ولا تتاخرون شوفيني بروح السوبر ماركت اجيب لسهرتنا فاهمة
اسيل : طيب فاهمة باي
ريم : باي
ونقزت تحت
وسلمت ع ابوها وامها وجلست عند ابوها : حبيبي
ابو عبدالله (سعد): عيون حبيبها
ابتسمت ريم : بروح السوبر ماركت البنات بينامون عندي اليوم ممكن
ابو عبداللة (سعد ) : روحي يابنتي فين ماتبين
باستة وجات بتطلع
ام عبداللة (منيرة): اللة لنا
ريم ضحكت وباست امها وراحت لبست عبايتها واخذت صرافتها وبوكها والشغالة وطلعت لسوبر ماركت وكلمت مها وقالتلها
نهاية الجز الثالث
__________________________________________________ __________
الجز الرابع
بيت رعد
سعود : رائد لا تعاند قوم
رائد : سعود مابروح خلالاص
سعود وقف : لا بتقوم ولا ماقمت وربي ان يوصل الكلام لـ رعد وهو يعرف يتفاهم معك
رائد : خلها بكرة مايمديها اطلع ولين لحالها فالبيت
وعلى كلمتة دخلو ريان وراكان وسلمو ع سعود وسوالف شوي
وبعدها وقف سعود : شباب اسمحولي بطلع وباخذ رائد
ريان : ياليت تفكنا من ازعاجة
ابتسم رائد ووقف : بتفتك لا تخاف
وطلع بعد ماسلم سعود ع الشباب وعزمهم في الاستراحة حقتة الاسبوع الجاي مع اولاد عمة
عند البنات
مرام ونورة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين ابتسمت : خيييير
مرام : باللة اسيل هاي جونان ابي اشوفها
لين : لية عشان تقولك الموقف بتفاصيلة
مرام ونورة : ههههههههههههه
نورة : يالبي بس بس حلوة هي لي مو لك <<عرفتو الموقف الي يتكلمون علية بالجزء الثاني *-^
مرام : والله الفستان يجنن وبيطلع عليك حلو اكيد بتكونين لة اجل لغيرة
لين ببتسامة هاديه : نفسي اشوفك اذا تزوجتي
مرام تمثل انها منصدمة : لالالا وكاني بعزمكم مثلا على عرسي
نورة ضربتها بالمخده
مرام : يابنت قصدي ماتحتاجون عزيمة
لين ضحكت
ونورة : اية احسب بعد
مرام وهي تعدل شعرها : عفشة الله يعين زوجك عندي احساس بيتصفق
لين : ههههههههههههههههه صادقة
نورة تضحك باستهبال: هههه ضحكتوني بس الى بيموت فيني وبعدين ليش اصفق حبيبي
مرام : اي هييييييييييين
نورة : هههههههههههه طايحة من عينكم
مرام ولين : بقووووووووووووووووووووووووة هههههههههههه
نورة ابتسمت وهي توقف وكانت الساعة 9 : اقولك ياخطر (تقصد مرام ) يالله تأخرنا >>>>مهاوي شرايك فيني هههههههههه
مرام قامت : ان شاللة ياهاني نفخه (عرفتوه الي كان يجي في مسلسل بيني وبينك مع فايز المالكي النحيف مرررة دايم نايم او حاطينلة اكسجين خخخ)<<رزان لك هههههههه
لين : لا خليكم شوي
نورة : لا مايمديها بوصل مرام وروح بيتي تاخرت
لين : تيب
وراحت معهم عند الباب وودعتهم وطلعو وهي راحت المطبخ سوت مكرونة ومعاها دجاج بوفتيك <<تعرفونة او لا ؟
لاخوانها وراحت ودقت ع رعد ورائد عشان يجون يتعشون
بيت ابو عبدالله
بغرفة ريم
اسيل : تجنن مرة
ريم : هههههههههههه تذكرت شذى لمن قالت لها اسمك مو حلو وقديم
مها : ههههههههههه بس والله لين عرفت تسكتها
اسيل : ماقلتولي السالفة
قالت لها ريم
اسيل : خالتي وشدى مو ساكتين خالتي امس تكلمت على لين
وكملت لهم اسيل السالفة
مها : وسعود ساكت
اسيل : حتى انا استغربت انة ماتكلم
ريم : يالله سعود طول عمرة يدافع عن الكل وزوجتة لا
اسيل : بنت احس بينهم شي
مها : صادقة حتى انا لين تتهرب من اسم سعود
ريم : والملكة سكيتي محد كان يعرف عنها شي
اسيل : بينهم شي
مها : وكبير بعد
ريم : بنات بس لازم نكون دوم مع لين هي اصغر مننا وحياتها صعبة وغير كذا شدى وانتو عارفين شنو معنى شذى تكرة احد
اسيل : هـ البنت مجرة ما انسى كيف كانت بتموت علياء <<سر جديد
ريم : لا وانتي الصادقة مجنونة
مها : ولازم تتعالج
سكتو شوي
مها : بنات خفت كثير على لين ماتستاهل ياحرام
ريم : الي مخوفني سعود مايدافع عنها اذا سوت شي لها لا سمح الله
اسيل : اوووووووف الله يبعدها من شرها
مها وريم : امييين
اسيل مدت يدها : بنات عهد ووعد علينا نوقف مع لين دووووم
مدو يدهم فوق يدها : اتفقنا
<<وبكذا لين كسبت حب بنات هم الي بيكونون قراب منها وقت المصايب
بالمستشفى
كان عبداللة على مكتبة وسعود الكرسي الي قدامة ورائد على الكنب الي قدامهم
عبداللة : يارائد انت معرض للموت بأي لحظه وشفت بنفسك التحاليل والاشعاعة الي سويناها لازم تسوي العملية
رائد : ياخي كيفي كيفي
سعود : لا موب كيفك روحك مو ملك لك بيضرك شي لو تعالجت
عبداللة : رائد انت فاهم كيف تبي تسوي كذا
رائد : الحين انتو بتخسرون شي
سعود : احنا مابنخسر بس فية غيرنا بيخسر
عبداللة : فكر برعد وريان وراكان والاهم لين
سعود : تخيل بعد موتك وش بيسون ولا تفكر بنفسك بس
رائد عصب وجاء يفتح باب المكتب ولقاة مقفل بالمفتاح لف لهم : شباب مو فاضي لين تنتظرني بالبيت خلوني اطلع
سعود وقف : مابتطلع ..
ودق على لين
لين : هلا
سعود : رائد اليوم بيتعشى معي مع السلامة
وقفل من غير مايسمع ردها وتوجه لرائد وسحب الجوال الي بيدة غصصصصب
رائد يكلم عبدالله : عبدالله تكفى ترى خلاص مليت ابي اطلع كلم ولد عمك
عبدالله : سعود اهدى شوي خلاص
تقدم رائد من سعود يبي ياخذ جوالة ومايحتاج اقولكم فرق الطول والجسم : سعود عطني جوالي وافتح الباب خلني اطلع
مارد علية سعود
عصب رائد وصرخ فية ودموعة تنزل : ياناس افهموو الله يرحم والديكم وخلوني اطلع
عبدالله خاف علية كثير لان شفايفة بدت تزرق وقام لة وجلسة : رائد اهدى حبيبي بخليك تطلع بس بعطيك ابره
شافه ساكت ودموعة تنزل اخذ ابره وحقنة فيها وخلاة يرجع راسة على ورى ويرتاح شوي ولمن بدأ يخف الزراق الي بشفايفة فتح لة الباب وخلاه يطلع
وقبل مايطلع سعود يوصلة مسكة عبداللة : ترى مرضى القلب مايتعاملون بهاذي الطريقة
هز راسة سعود وطلع وراة عشان يوصلة ويالله رضاء يركب رائد مع سعود
وهم عند باب البيت مسكة سعود: رائد لا تلومني ترا من خوفي عليك بس بقولك كلمة خلها ببالك شهر او شهر ونص بالكثير اذا ماجيتني تبي تتعالج ةتسوي العملية بقول لرعد
لان مامنك رجاء وبراسك عناد
مارد علية رائد ونزل
وسعود تنهد انا ليش مهتم هـ الكثر فية مو انا الي احاول ادمر حياتهم
(انا اقولكم لية سعود يسوي كذا لان ايام الي كان يتعالج فيها سالم اخوة حس انة بيفقدة وهـ الاحساس خلاه مايرضى احد يموت قدامة ويقدر على علاجه ومايعالجة )
....!ّ الموت حق وخل نفسك قويه
يا ما بهالدنيا تشوف النكايد....!ّ
وهذي هي نهاية الزجزئين
__________________________________________________ __________
الجزء الخامس
اليوم الثاني في الشركة
وابو مشعل وابو عبدالله ونوف وعبدالعزيز بمكتب ابو سعود
ابو مشعل : انا ماعندي مانع يا عبدالعزيز هذا شور نوف
اما هي فكانت بحالة صدمة ماتوقعت يسوي كذا وفوق هذا بتروح تعيش بــ ايطاليا ست شهور مع واحد يبي يذها : يبه مايمدي
عبدالعزيز : لايمدي المهر فحسابك وفلتنا الي هنا جاهزة وبيتنا بــ ايطاليا جاهز وحتى الفيز والتذاكر والقاعة جاهزة والفستان والطقم طلبتة
من برا وبيوصل يوم الخميس الجاي وانتي من اليوم اجازه اطلعي مع البنات وتقضي وبــ اسبوعين تخلصين
ابو سعود : لا مستعجل
عبدالعزيز ابسم : حيل ياعمي حيييييييل
ضحكو شيابنا : هههههههههههه
اما نوف طلعت على مكتبها ولحقها عبدالعزيز قبل ماتطلع
نوف شافتة دخل وصك الباب : شتبي
عبدالعزيز قرب لها : اووووه نسيت اقولك ياعمري لو تكلمتي بهـ الطريقة معي مرة ثانية بتندمين فاهمة <<الكلمة عند العايلة وراثة خخخخخخخ
نوف : اطلع من هنا او اقولك انا بطلع
عبدالعزيز ابتسم وبعد من الباب وفتحة : تفضلي
خافت يسوي شي بس مشت وطلعت بسرررعة وهو ضحك عرف انها خافت منة :لو ماعنادك كان ماخذتك ولا فكرت فيك وتنهد وطلع
في الجامعة
شذى : بس تجيب الهم انتي شفتي كيف جسمها عظمة وحدة اشك انها ولد
اسيل : شذذذذذذذذذى لاتجبين سيرة لين ولو مو حلوة ماجابت راس سعود
شذى : لا حبيبتي اكيد ساحرتة هم بنات الشوارع كذا
اسيل ماتحملت وعطتها كف: انتي بنت خالتي لاكن هي اغلى منك حتى لو ماقابلتها الا مرة وحده على الاقل قلبها ابيييييض واحد مايبيك غصب
ومشت مع ريم ومها
ريم : الله لا يجيبني بطريقك
اسيل : امس اخذنا عهد على نفسنا نحميها
وجلسو بالكفتريا
مها : اسيل عمرك ماخبيتي عنا شي فهمينا السالفة
تنهدت اسيل وبدت تقولهم قصة من 5 سنوات :خالتي عايشة (ام شذى)كانت ولا تزال تحب سعود لحد العشق وتتمناة لــ شذى وهذا عادي
لاكنها ماقدرت تحنن قلبة على شذى انتو شايفين كيف اسلوبها وكلامها ولبسها حتى فحاولت توصل قلبة عن طريقنا بس ماقدرت
وبيوم عزمتنا كلنا عندها استغربناها منها رحنا كلنا وسالم كان بيروح عند اصدقائه بس اصرت يجي
وقبل مانطلع كانت امي تردد ان قلبها مووو مطمن
رحنا هناك وجلسنا سوى انتو عارفين شذى ماتغطت الا قبل سنتين الموهيم قامت خالتي وجابت عصير وتعرف انة سعود يحب التفاح فما جابت الا واحد وطبعا
خليناه لـ سعود ماعندا سالم كان عناد فـ سعود واستهبال اخذه يشربة
بس سالم داخ علينا وداه سعود المستشفى لقى بدمة نسبة كبيرة من المخدر بس سالم طلع من المستشفى قبل مايكمل العلاجح فصار مدمن ( وبدت عيونها تدمع)
وطبعا صارت قطيعه بين امي وخالتي لمن عرفنا ان المخدر جاء من العصير وابوي حلف زوج خالتي مايدخلنا بيت وفعلا هذا الي صار للحين وهي كانت تبية
لسعود عشان يكون تحت طوعها (زادت دموعها اكثر وصوتها تهدج ) سالم كان يتعاطى ال****** وبيوم اخذ جرعة زايدة كان بيموت لولا الله ثم سعود
وطلعوه عالجوه برا المملكة وسعود شاف كيف كان يتعذب سالم فــ حلف شذى ماتكون زوجتة بيوم
(ونشفت دموعها )بس هم للحين عندهم امل وماتابوا
*
كلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان : گــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء «~ وذَنوٍب ..
وأكبًـر خطَـأ فٍي ( ـآلنًاس) سٍوء ـآلتعًامل ~
[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]
ريم : يالله كل هذا جعلها ماجات خالتي
مها دقتها وابتسمت : خلاص ماضي وانا اقول شنو هـ الخوف كلة ع ليون
اسيل : يابعد قلبي راحمتها
ريم : ماترحم دام وراها سعود << خخخ ضحكتيني
مها : ان شاللة
ريم وقفت : يالله قوموا نتغدا
وطلعو من الجامعة بعد كشف واحد من اسرار الرواية وهو طريقة ادمان سالم وسبب كرة ام شذى وشذى لــ لين
في وحدة من مدارس الثانوية
كانت تسولف مع صديقاتها ولا تفكر ابدا بــ سعود
مرام : يحبني وانا توني ادري تصدقووون
لين : كنت اقولك بس ماتصدقين
مرام برومنسية : آه آه يابنات يوم قالي انصدمممممممممت يبنات يالبي قلبة
نورة ضربتها : من الحين تتفدين فية وجع
مرام ولين : ههههههههههههههههههههه
نورة : وافقتي ولا لا
مرام : وافقت اكيد بيجي يخطبني بكرة والملكة الخميس
لين : اما ليييش مستعجلة مرة كذا
نورة : جد خير توكم حابين بعض تتزوجون
مرام :ههههههههههههههههههه حبيبي يامر لو يبية بكرة
نورة : انهبلتي اكيد
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههه <<ياترا ضحكتك يامرام بتدوم ؟
لين : عسااااااااااااه دوم << ماضن !
مرام : وياك ياروحي
نورة : ليون متى بتجهزين مافية وقت الاختبارات جاية
لين : بنات عم زوجي وحده منهم بتتزوج وكلمتني خالتي وقالتلي اجي معهم كل يوم لمدة اسبوعين الله يعيني
نورة : اوووكي انا ومرام بنكون قبلك بالسوق وانتي عطيني تحركاتك مستحيل افوت اني اجهز مع اختي لعرسها
لين ضمتها بحب : تسلمي ياحبي
مرام نطت وضمهم : الله يسلمك واجبي
لين ونورة : هههههههههههههههههههههههههههههه
تدرْون وشّ آحلـى شّيَ.. مَرْ بَـ حٌيَآتي !!
دججة شُلتنآ يَ عسّـى آللھ يَبَقيَـهآ
المغرب
بيت رعد
لين راحت عند رائد وضمتة : وشفيك ياعيون اختك ونظرها
رائد وهو يزيد في ضمتها : ليون ضميني ولا تسألين عن شي تراني محتاجك حيل
خلتة وجلست تلعب بشعرة
دخل رعد وريان وراكان
رعد : ترا اغار
ريان : وشفية عيون الماما
راكان : تلاقية بيفقدها لاتخفاف بتجينا
لين : خلو قلبي بحالة لو سمحتو لا تضايقونة
رائد باقي ضامها ولا تكلم يحس بحنانها هي كل شي لة هي اختة وامة وحبيبتة وبنتة هي بأختصار دنيـــــــــته
رعد خاف يكون فية شي : رائد شفيك
رائد: مافيني شي ابي اشبع من حنان امي قبل ياخذها سعود
لين دمعت عيونها : عنون امك انت اذا ماتبيني اتزوج مو لازم
ريان : لين وش هــ الكلام
راكان يكمل عنه : تبين تطلقين عشان توزعيلنا حنان احنا مصيرنا نتزوج بتجلسين لحالك مثلا ؟
قام رائد وباس راسها وراس رعد وراح لغرفتة ( رعد بالنسبة للكل الاب مع ان الفرق بعمارهم صغير جدا ومتقاربين بس فيه من المرجله والحنان
الي يخلي عمرة 3 اضعاف هو الي ربا اخوانة من كان بالمتوسط هو الي حماهم من جور الايام والمذلة هو وهو وهو ..... )
رعد : حاس انه فية شي من رجع من سعود امس وهو ضايق
ريان : كلم سعود وشوف
راكان : لا خير بيقولة ليش رائد متضايق فكروا فيها بعقل وانتي ليون خلاص من الدموع رائد بخير بس انتو تعرفون انة متعلق بليون ومايقدر على بعدها
لين : طيب <<كلمتي دوووم اذا ماقتنعت بالكلام
رعد : ليون بتروحين مع بنات عم سعود اليوم
لين : بعد اذنك
رعد ابتسم : اكيد حبيبتي روحي اجهزي طيب
وقفت لين : طيب وعــ فكرة سويت العشاء وحطيتة لكم بالثلاجه عشان مايخرم حموا وكلوا وتكفون رئود خلوه ياكل لو بالغصب
لانوه ماتغدى
راكان ابتسم : الله لا يحرمنا حبك
ريان ورعد : آمين
حطت يدها ع خدودها : خجلتوووني
الشباب : هههههههههههه
راحت وجهزت الا اسيل تدق وتقول اطلعي
وباست راس اخوانها وطلعت ( هذي الحركه اسويها لــ 2 من اخواني وانا طالعة سوها يابنات لاوصيكم *-^)
وركبت وسلمت ع البنات ومشوا والسيارة كان فيها ( اسيل - مريم - نوف - ريم -مها - لين )
وقالت لين للبنات ان صديقاتها طلعو قبلها وعرفت الاسواق الي بيروحون لها وقالتها لــ نورة
بيت ابو سعود
سعود : فين راحت اسيل يمة
ام سعود: راحت هي والبنات السوق حتى لين معاهم
سعود تروح وماتقولي طيب يالين : اهاا طيب يمة انا طالع تامرين بشي
ام سعود : مايامر عليك عدوو
سعود وهو يمشي بالحديقة دق عليها
في السوق
لين خافت بس ماحبت تبين شي : الوو
سعود : هلا بالمدام المحترمة
لين سكتت
سعود : طالعة السوق ولا مع خواتي ولا تقولين لي
لازالت ساكتة
سعود : الحين تدقين على رعد يرجعك او اقول انا بجيك اطلعي
كانت بترد علية لاكن للأسف قفل كــ عادتة
لين اووووووووف هذا لازم يخرب علي وناستي
نورة : شفيك ليون صاير شي
لين : لا بس سعود بيجي ياخذني وقالي اطلعي
نورة :زين لانة فواز (اخوها) قالي اطلع انا ومرومة
لين : تيب بقول للبنات ونطلع
راحت لين للبنات وكانو طالعين اساسا
طلعو كل البنات برا وتتوقعون من كان موجود
( عادل ولد عم و حبيب مرام ) بطرف الثاني من الشارع
عرفها من اخت مرام الصغير وتوجه لها من غير مايحسب حساب لاي شي غير حبــــــــه الوليد
راح لها ونسأ انه في شارع عام
شافتة مرام وليتها ماشافتة صرخت بأعلى صوت : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــادل
والبنات صرخوا لاكن |اذا فات الفوت ماينفع الصوت |
صدمة صالون في ثلاث شباب
في وقت وصول ميــــــــــــــــن وقت وصول سعود
ركضت لة مرام وهي متوقعه كسر خفيف جروح عادية لاكن الي شافتة خلاها تصرخ بأسمة : عادل تكفى عادل
جلست عنده وحطت راسة الي مايبان منة شي بحظنها وكان باقي عـــايش
عادل بصوت يالله يطلع : مرام احبــــــــــك
وماكمل كلامة لانة خرج دم كثير من فمة
مرام كانت بتنهبل خلاص صارت تبكي وتصرخ : دقووووووووووو على الاسعاف الله يخليكم بسرعة
ورجعت نظرها لحبيبها الي توها تذوق حبة : تكفى عادل انا مالي احد غيرك لاتروح وتخليني انت حبيبي انا احبك
عادل ابتسم :كانت امنيتي اسمعها قبل ماموت فجأه غمض عيونة بقووووة من الالم الي يضغط علية وفتحها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبدة ورسولة
وغمض عيونة للأبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
طبعا سعود خلا البنات يروحون مع السواق الى لين مارضت فمسكها بيدها بقوه عشان ماتروح عند مرام وهي تبكي وتصرخ من بكاء وصرخات صديقتها
واخت مرام الثانية اخذتها نورة وراحو مع فواز اجباري
نرجع لمرام
كانت تضحك وتبكي بنفس الوقت تضحك بوصول الاسعاف وتبكي على حبيبها الى ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخذتة الاسعاف وهي كانت توقف وتطيح من الصدمــــة
سعود : لين جيبي صديقتك وخلينا نلحقهم
وفك يدها راحت لــ مرام الي مو عارفة تمشي اساسا ساعدتها ودخلتها السيارة ومشى سعود بسرعة ورا الاسعاف
(نسيت اقولكم ان سعود هو الي اتصل على الاسعاف حقت المستشفى حقهم )
ولين تحاول تهدي مرام بس مو قادرة
واخيرا وصلو وحتى قبل ماتوقف السيارة زين كانت مرام نازلة
دخلو المستشفى ووقفو عند الطوارئ
وسعود دق على عبدالله يجي
جا عبدالله ودخل
مرت نص ساعة
مرت ساعة
طلعت ممرضة ركضت لها مرام
مرام : ليش تأخرتو شنو صار تكلمي
الممرضة : وقف قلبة لـــ ...........
قبل ماتكمل مرام اغمى عليها
نهاية الجزء الخامس
توقعاتكم لكل شي صار بهاذا الجزء شنو ؟
الجزء الخامس حزين او لا ؟
واخيرا فكرة اضافة مقاطع الاناشيد والقصايد عادي او عندكم مشكلة معها ؟
:
بقولكم فية كثير سألنوني عن سبب التسمية
هي سالفة بس بختصرها
فيوم الليل مره كنت متضايقة حييييييييييل حيل فــ وحده من صديقاتي اسمها مرام <مرومة
ارسلتلي هذا المسج حسيت جد انة يأثر على الي يقراه فأخترتة اسم لروايتي الاولى في النشر و 8 في الكتابة والسبب الثاني بتلقونة في الرواية
وبث *-^
الجزء السادس
بسم الله الرحمن الرحيم
صبايا "هذي الاشاره معناها البطل يكلم نفسه " و ( هذي الحركه تذكير مني او تنبيه ) و << هذي معناها
استهبال او ماشابه تيب
قراءه ممتعه *-^
الجزء السادس
طلعت ممرضة ركضت لها مرام
مرام : ليش تأخرتو شنو صار تكلمي
الممرضة : وقف قلبة لـــ وقالت بصوت خافت وهي تشوف مرام تتطيح لـ 5 دقايق ...........
قبل ماتكمل مرام اغمى عليها
ركضت لها لين وجلست عندها وهي تبكي : مرام ياعمري قومي
اما سعود مايقدر يشيلها فراح نادى ممرضتين ودكتور شالوها ودخلوها ع غرفة ثانية
تقدرم سعود لـ لين الي باقي على الارض تبكي ووقفها : لين صديقتك تبيك توقفين قربها وانتي تزيدنها وبعدين اهلها
الحين بيجون انتي كذا بتخوفينهم خلالاص
جلسها على كراسي الانتظار الى بدخول عايلتين عائله مرام وعادل
ام مرام عرفت لين وراحت لها بسرعة : يابنتي بنتي فين وش صار
مسكت لين يدها وجلستها : تطمني ياخالة هي بخير بس منصدمه عطوها حبوب مهدئه وان شالله تقوم بخير
نفس السؤال سأله ابو عادل لــ سعود : ياولدي عادل وش صار فيه
سعود قبل مايتكلم طلعو الدكاتره من الغرفه
توجهو لهم كلهم الى لين لان كان اخوان مرام وعادل معاهم
ام عادل : بشر يادكتور
الدكتور : لاتطمنو احنا يوم شفنا الدم يغطي وجهه فكرناه نزيف او شي كبير
بس كان من جرح
سعود : وهو احين بخير
عبدالله :شوفوا انا بتكلم معكم بصراحة رجله تعرضت لكسر مضاعف يعني مايقدر يمشي الى بعد مده يمكن 8 شهور
بس فيه عمليه بـامريكاء تقدر تخليه يمشي بشهرين
سعود تكلم بثقه : اعتمد الاوراق دكتور عبدالله وارسل اشاعات وملف عادل للمستشفى وكل شي على حسابي
ابو عادل : لا ياولدي
قاطعه سعود : والله مايتكفل بعلاحه وسفره غيري انا حلفت ياعمي وانت مابتردني
سكت ابو عادل وهو مبتسم : الله يقدرك على فعل الخير ياولدي
الدكتور الثاني تكلم باحراج: انا اسف على الي بدر من الممرضه وبتتعاقب
ابو مرام : ليه
سعود :الممرضه قالت لبنتكم ان عادل وقف قلبه 5 دقايق
ام عادل : ايييييييييش
عبدالله : الضربه الي يصدره هي السبب بس ارجع اقولكم هو بخير ماعدا الكسر وبنطلعه في غرفه وبكره تجونه الحين
ممنوع الزياره
راح سعود لـ لين وهي خلاص شوي وتطيح مقدرت تتحمل رجعت لها ذكريات موت امها وابوها
سعود : لين يالله قومي اوديك البيت
كانت تبكي بقوه : ماقدر اقوم
سعود قرب لها وجلس على الكرسي الي جنبها : لين فيك شي
لين ويزيد بكاها : كلم رعد
سعود ماله الا هذا الحل
دق على رعد وثواني ورد
رعد : هلا سعود بشر كيف الاوضاع ( سعود دق عليه وقاله عشان لين تأخرت )
سعود : لا الحمدالله بس رعد لين تقول مو قادره تمشي
رعد كان خايف على لين بس متماسك : هي اذا خافت ماتقدر تتحرك سعود جيب لها كرسي متحرك مالك الا هذا الحل
سعود بقلبه "خواااافه " : خلاص اجل تطمن انت مع السلامه
رعد : مع السلامه
راح جاب كرسي متحرك لها وساعدها تجلس عليه
وطلع برا ووقف عند السياره وفتح الباب كان متردد من الخطوه الي بيسويها بس بالاخير شالها بيده " ياخفها"
وجلسها على الكرسي ونزل الكرسي عشان ترتاح
وقفل بابها وراح لباب السواق وركب وقفل الباب ومشى
اما لين فهي تتذكر عادل والحادث ومرام وكل شي وزاد عليها سعود لمن شالها غرقت بأفكارها ونامت نامت من قوه
الي عانته بهذا اليوم كل شي صعب عليها وهي من النوع الحساس اي شي تتأثر فيه
اما سعود فباله هذي هي الي ناوي اعذبها وانا رحمتها من هذا الموقف بس لا ابوها كان بيكون السبب بموت سالم
لازم اخذ حقي منها هي لازم ماكون متساهل ابوها مارحم ضعف سالم كيف انا ارحم بنته
وصل للبيت ونزل وفتح بابها ودق الجرس وفتح له ريان
يوم شافها انصدم: شفيها لين
سعود دخل : مافيها شي بس تعبانه
قابله رعد : توقعت انها بتنام
ودله على غرفتها وفتح الباب واخوانها كلهم وراه لمن نزلها على السرير صحت ولفت على رعد وبدت تبكي
: رعد
قام سعود وجلس رعد مكانه وضمها: خلاص ياعيون رعد اهدئ يابابا
لين وهي تكمل بكاها : بس يابابا كان بيموت قدامي مرام خافت عليه
( بين لين ورعد علاقه اخويه كبيــــــرة لدرجه من قبل مايموت ابوها وهي بلحظات تنادي رعد بابا)
رعد كان يطبطب على ظهرها : اووووووش خلاص
اما سعود كان يحس بشعور غريب مايبي رعد يقرب منها لهذي الدرجه
" اوووف شفيني هذا اخوها وبعدين من متا اغار على هذي (لين )"
طلعو الشباب لصاله ورعد باقي معاها جوه
رائد : سعود شفيها
ريان : ومن الي كان بيموت
راكان : وشنو علاقه مرام بالسالفه
( كانو يسألون بخوف على اختهم وبتهم )
سعود : قالهم كل شي
رائد : انت متأكد ان اسمه عادل
سعود : ايوه
رائد وقف : يالله هذا صديقي وكيفه الحين
سعود : شرحلهم حالة عادل
شوي طلع رعد وجلس
ريان : كيفها
رعد : خليتها بالغصب تدخل تاخذ شور ولمن طلعت حطت راسها ونامت
سعود وقف : اجل انا استأذن وبكره اكلمك اتطمن عليها
وقفو معه الشباب ووصلوه عند الباب وطلع
بيت ابو مشعل
البنات كلهم بينامون عندها حتى مريم
نوف : رحمتها مررررره
مها : جد خصوصا انها كانت مره عسوله معانا
اسيل : هي الي اسمها مرام صح
مريم : ايوه هي
ريم وهي تاكل جلكسي جواهر :الموقف قممممه الرومانسيه
البنات كلهم ناظروها بقوووه
شهقت بأكلها : خير انا قصدي وهو يقولها احبك جد رحمتها
نوف بحزن : تخيلي يصيره شي بتموت بعده
اسيل : بنات بكلم سعود بحط على سبيكر لحد يتكلم
دقت وحطت سبيكر : مرحبا
سعود : اهلين اسوله من بعد الغرف تتصلين
البنات ابتسمو
اسيل :ههههههههههههه لا انا ببيت عمي محمد
سعود : اها قولي
اسيل : سعود كيف الولد
سعود : بخير وبنت عمه بعد بخير قبل ماتسألي
اسيل: وليون
سعود : اولا لاتدلعين زوجتي طيب ثاني وديتها وكانت تعبانه شوي لانها خافت من منظر الحادث
اسيل : ياعمري عليها طيب شكرا مع السلامه
سعود : العفو مع السلامه
نوف : ياعمري عليها يبان انها دلوعه
مريم : جد الله يعينها عاد سعود مايحب الدموع
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرها البنات
مها : انتي شفيك اليوم شاربه شي
ريم : لا اتخيل سعود وهو يراضيها
ضحكوا البنات لان جد عمرهم ماشافوه يراضي احد الا الاطفال
مريم : اقول ولدي نام بدق على خالد يجي ياخذني
دقت عليه
خالد : هلا بقلبي الي ناسيتني
مريم : هههههههه طيب كنت بقولك تاخذ قلبك بس شكلك ماتبيه
هو كان منسدح على السرير بضيق مشتاق لــ مريم : من عيووووني ثواني
مريم : لا انت ماتبيني شكلك
خالد بهمس يذوب : مابي روحي ان مابغتك
مريم : انا ابيها هــ الروح
خالد : اقوووول شسالفتك الكلام الحلو وانتي بعيده تقولينه انا جايك مع السلامه
مريم : ههههههههههههه مع السلامه
اسيل قالت بهيام : بنات اختي طلعت روووومانسيه
البنات : هههههههههههههههه
مرت ربع ساعه وجاء خالد
مريم : بنات من تشيل انس ( مريم حامل بالشهر الثاني )
وقفت ريم : هاتيه انا بنزله
شالته ريم ونزلت مع مريم وعطتها اياه وراحت للمطبخ تحووووس كعادتها
فتحت الثلاجه ولقت حلا اوريو : اووووه حلا وماتقلي الدوووبا انا اوريها
وطلعته حطته على الطاولة وطلعت صحون وقسمته
وجلست تسوي قهوه طبعا عارفين القهوه تاخذ وقت فطلعت للبنات قالتلهم بس كانو يتابعون فلم ومتحمسين ومحد نزل معها
فرجعت نزلت لانها تعشق القهوه واكلت صحن حلا وجالسه تتمشى بالمطبخ
فلقت حلويات وبطاطسات وجلكسيات وكل شي
فحطت بصحون وحطت الحلا وفناجيل ( بيالات ) القهوه وانتظرت وخلصت القهوه وحطتها
وجات تشيل الصحن لقته ثقيق ونزلته : اوووووووووووووووف ثقيل
....: موب ثقيل بس انتي خفيفه
بمكان ثاني عند عبدالله وسعود
عبدالله : ياخي خلاص انسى
سعود عصب : كيف انسى كيييييييييييييييف قولي انسى الشخص الي كان بيموت اخوي ولا انسى عذاب سالم وقتها
ولا انسى كيف تعلمت ادق الابر عشان كان يمانع احد يمسكه غيري ولا انسى شكله وهم مربطينه لما كان يحتاج
جرعه ولا ولا ولا كيف انسى كل هذا كيف انسى نظره الانكسار بعين ابوي الي طول عمره وراسه مرفوع
ولا نظرات الحزن والرحمه بعين امي على ولدها ولا خوف اسيل ومريم
عبدالله : طيب ابوها غلطان هي شذنبها
سعود : ذنبها انه ابوووها
عبدالله : ياسلام
سعود عصب وطلع
عبدالله : الله يصلحك بس
بيت رعد
صحت لين بعد مانامت يمكن ساعه وطلعت لصاله لقت اخوانها صاحين على التلفزون
راحت وجلست عند رعد وحطت راسها على كتفى
فحرك رعد كتفه واحتواها وصار راسها على صدره : شفيك صحيتي
رائد : غريبه السعه 1 مفروض نايمه
لين : نمت وصحيت
رائد : اكيد لانك ماشفتيني اليوم كثير
لين ابتسمت : يمكن
ريان : يازينووو الحلوو الي يبتسم
راكان شافها زادت ببتامتها فطمر عندها : لالا نبي ضحكه مو ابتسامه
لين : مابي
ضحك رعد عليها
راكان ناظر بقهر : ماتبين هااه طيب اوريك
ومسكها بقوووه وهو يدغدغها
لين : هههههههههههههههههههههههههههه رعد ههههههه فكني راكان هههههههههههههههههه
رعد بعد راكان وهو يضحك : هههههه خلاص يادب فكها
لين : سمعت دووووووووووووووب
رائد : ههههههههههه راكان امسكها مره ثانيه وانا معك
راكان قرب منها وهي صرخت وتمسكت برعد : بابا شوفهم
رعد كان يضحك على شكلها : هههههههههههههههه خلاص امسحوها بوهي ولا تجونها
وجلسووو سوالف واستهبال لنص ساعه وبعدها وقفت لين : بروح انام تصبحون على خير
وراحت باست كل واحد بخده ودخلت نامت
نرجع بيت ابو مشعل
نوف : بنات حرام ريموو لحالها تحت
مها : لا معليك بتجي الحين
بالمطبخ
وجات تشيل الصحن لقته ثقيق ونزلته : اوووووووووووووووف ثقيل
....: موب ثقيل بس انتي خفيفه
لفت بقووووه وبخوف وبصوت اقرب للهمس : مشعل
مشعل : عيووون مشعل انتي اطلعي فوق وانا بحطلك الصحن بالاصنصير وتالي خذيه
استحت منه مررره خصوصا انها قبل بفتره المراهقه كانو يرسلون لبعض بأوراق رسايل حب
بس من بدت تتغطى نست هذا الشي كليا
ركضت تبي تطلع بس مشعل مسكها من ذراعها بقووووه وباسها على خذها : تراني باقي مجنون ريم
تم الجزء السادس
واعتذر انه قصير
انا رجعت احد ابطال روايتي للحياه ياترا برجع غيره بالاجزا الجايه ؟
مشعل وريم قصه حب في المراهقه معقول تكون مستمره ؟
تحياتي
__________________________________________________ __________
الجزء السابع
بس من بدت تتغطى نست هذا الشي كليا
ركضت تبي تطلع بس مشعل مسكها من ذراعها بقووووه وباسها على خذها : تراني باقي مجنون ريم
( وهم صغار العايله كلها تعرف بحبهم لبعض وعشقهم ودفاعه عنها فسموه مجنون ريم كان بالبدايه مزح بس
بعدها تحول جد )
ياالله قد ايش هــ الكلمه ريحتها فكت يدها وهربت منه بسررررعه
اما هو " ياروحي عليها باقي صغيره مثل ماكنت آه ياريم احبك"
شاف الصحن فحطه بالاصنصير
اما هي لما وصلت فوق تذكرت الصحن فطلت من الدرج لقته يحطه بالاصنصير ابتسمت
" وانا باقي مجنونه مشعل "
سلمتـــــــك قليبي بين ايدينك اياني وياك تلعب فيه ترااهــ امانـــــــه في رقبتك
ليووووم البعث تصونه وتسلمني اي ـــــاه بين الخلايق هدية ...
راحت عند الاصنصير وشالت الصحن ودخلت عند البنات : بسرعه وحده تشيله
قامت لها اسيل ونزلته عنها : تأخرتي
ريم : اسوي قهوه واحظركم لسهره معن مفروض ماسوي شي
نوف : هههههههههههه فديتك انتي
مها وهي تاكل من الحلا : يمي طعموه لذيذ تسلم يدك نوفه
نوف : بالعافيه عمري
مها : الله يعافيك
وكملوو البنات سهرتهم
بمكان ثاني بالبيت
غرفه مشعل وهو منسدح ع السرير
" يالله فكرت اني نسيت حبها شفتها رجع كل الغلا يارب مقدر على بعدها بعد ماشفتها وقام جلس انا بكره اكلم ابوي
يخطبها كلن يعرف اني احبها "
ابتسم وانسدح وراح بالاحلام
بعد مرور اسبوع على ابطالنا
عادل صحى واول ماصحى خلى ابوه بالغصب يجيب ممكلك وملك على مرام بالمستشفى وبعد رجعته بيتزوجها
واليوم موعد روحته
ومرام كل همها عادل صارت تزوره بأستمرار حالتها النفسيه مو ذاك الزود وتحس قلبها بيطلع من بعده
لين ونوره انشغلو بمرام والتجهيز لعرس لين وكانو يشترون لمرام بعد ويغصبونها تروح معاهم عشان الاسبوع الجاي
يبدا التجهيز للأختبارات
رائد كان خايف من كشف الموضوع ويوضح بوجهه الارتباك والخوف
رعد وريان وركان على حالهم في الشغل والبيت
سعود لاهي بشغله وحتى ناسي شي اسمه لين
والباقي على حالهم
بالشركه
كان عندهم اجتماع لان شريكهم بيجي ( زوج سلمى فلاح ) ويحضرون الاوراق وهيك
واللي حاضرين الاجتماع هم ( ابو سعود - ابو عبدالله - ابو مشعل - مشعل -سعود- عبدالعزيز -
رعد -راكان -ريان )
دخل فلاح وليته مادخل
كانو كلهم يطالعون الملفات الي بيدهم رفعو وجيعهم للباب على سلامه
رعد وقف من الصـــــدمه هو وريان اما راكان انكسر القلم الي بيده
والباقي كانو يسلمون عليه عادي
فلاح خلص سلام وشاف رعد يعرفه زين وكيف مايعرفه وهو الي حرمه من امنيته : رعد
ابو عبدالله : تعرفون بعض
ابتسم رعد بسخريه : اكيد اعرفه
اما راكان لو جلس اكثر بيفجر فيهم خصوصا انه عصصصبي سعود لاحط يد راكان تنزف : راكان يدك
ريان ورعد لفو عليه ولقو يده تنزف لانه من الاقلام البلاتين الي تجي من فوق حاده
ريان راح عنده وفسخ غترته وربط يده ومسك يده الثانيه يبيه يهدأ : تعال نطلع
وقف راكان معه
ريان : استاذ بدر (ابو سعود ) الاوراق الي تبيها مني ومن راكان جاهزه قدامك تسمحلنا نطلع
ابو سعود : تفضل ياولدي وطمني على راكان
ريان : ان شالله
وطلع مع راكان واخذ سياره رعد وطلع على المستشفى وللحين راكان ماتكلم ولا نطق
وصلو المستشفى ودخلوو عند الدكتور
الدكتور يخيط الجرح : يابني ارخي يدك
وراكان كنه ماسمع
ريان قرب منه : راكان
رخى يده وخيطها وطلعو
في السياره
ريان : تكفى اهدأ لا تخرب شغل رعد من سنين
راكان اخيرا تكلم بعصبيه :كيف كيف اهدى فهمني والي خرب حياة لين بينا كيف صرخ زود كـــــــــــــــــــــيف
ونزلت دمعه من رجال مابكى الا لشديد
شوف خوف لين شوف ضعفها شوف الضياع بعيونها صارت على اقل شي تتألم قولي كيف انسى عذابها وبكاها بحضن
رعد وبحضننا قوووووووووووووووول وهو يضرب يده السليمه بالطبلون سبب موت امي هو سبب موت لين بالحياه هو
ياخي ماطلع رجال ان ماخت حقهم منه
( رجع بذاكرته يتذكر احداث موت امه وكيف حالتهم بعدها وآه وأه من فقدانها )
ريان تذكر بس يهدي نفسه لان رعد متكفل بهذا الشي وقف عند مسجد على اذان العصر ونزل ونزل راكان صلى
وجلسوا يقرون قرأن الين اذان المغرب وصلوا وراحوا للبيت
نرجع لشركه قبل كم ساعه
جلسوا يتكلون عن الصفقات الجديده والمناقصات والفرح الي بـ بريطانيا الي بيديره عبدالعزيز
وطبعا رعد كانت نظراته لـ فلاح ناريه وفيها وعييييد
وفلاح يحاول يتهرب من نظراته
انتهى الاجتماع على خير
بس قبل مايطلع رعد تكلم فلاح وعلى فمه ابتسامه سخريه : كيف وصلت لهنا يا رعد
لف عليه رعد وبأبتسامه تحدي : مناسب ابو سعود
اختفت ابتسامته وسكت لين بتتزوج سعود وسعود ماينسلم شره خليني بعيد احسن : مبروك
رد عليه : الله يبارك فيك
وطلع ودق على ريان وطمنه على راكان وكمل شغله وطلع للبيت
وفلاح طلع يرتاح لانه توه جاي من سفر
بداخل المكتب
ابو سعود : غريبه يامشعل حضرت الاجتماع
مشعل : ههههههه ابي اطلب طلب من عمي سعد (ابو عبدالله )وقلت لبوي قال انت وعمك تصافوا
ابو عبدالله : ههههههه قول وابشر بالي تبيه
مشعل : ابي ريم
عبدالعزيز ناظره : وش تبي فيها
ناظره ابوه بغيض : الحين تبي تتزوج وماتعرف تتكلم ولف على اخوه يبي يناسبك ياخوي اذا ماعندك مانع انت واخوانها وبموافقه ريم
ابو عبدالله ابسم : في احد يجيه مشعل ويرفض واساسا امي مكلمتني تقول بعد شهر ان ماخطب مشعل ريم
زوجوهم بالغصب ( الجده عمرها 65 سنه عايشه بمزرعه تبعد عن الرياض كم متر بس هي الحين مسافره عند اختها بحايل )
الكل : هههههههههه
وكملو سوالف وطلعو عبدالعزيز ومشعل من المكتب
عبدالعزيز : اجل باقي مجنون ريم
مشعل ابتسم على هــ الكلمه : ومتى ماكنت مجنونها
عبدالعزيز : هههههههههههه
مشعل لما وصوا مكتب عبدالعزيز وجلسوا لف على عبدالعزيز بصرخه : يعني بنجلس مع بعض
عبدالعزيز ناظره بأستغراب : فيك شي انت زوجتك اكيد بتجلس معها
تكلم مشعل بفرح ويحاول يوصل المعلومه : لا انت وريم بتتزوجون من نوف وانا يعني نجتمع ماحد يتغطى على الثاني
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههه وربي انك خبل اقول انقلع خليني اكمل شغلي
مشعل وقف : تامر كم عندي اخو زوجه
عبدالعزيز : اثنين
مشعل يحك راسه : زين ذكرتني بعبود خلني اروح اتمصلح معه ولف وطلع وهو يسمع ضحك
مكتب ابو سعود
ابو مشعل : والله ودي بطلعه للمزرعه
ابو سعود : ايه والله بقالنا شهر مارحنا هناك
ابو عبدالله : الاختبارات على الابواب خلوها الين تجي امي وبعد مايرجعون سعود وزوجته من شهر عسلهم نروح
ابو سعود : تم اجل بقول للوالده اذا جات
وكملو سوالف عن البيت والمسؤوليه وهيك
الساعه 8:00 الليل نفس اليوم
بيت ابو سعود
ام شدى : اقولك سمعة العايله ميب زينه وحتى امهم طلعوا فضايحها هي وابوهم
ام سعود : تراهم اموات ومايجوز عليهم الا الرحمه
ام شدى : بتخلين ولدك يتزوج من وحده مثلها
ام سعود : هو ورغبته انا مابتدخل واخرب حياه اولادي ولا بناتي
ام شذى ارتفع ضغطها : كيفك انا سألت عن عايلتهم لانك اختي وسمعتكم من سمعتنا
ام سعود سكتت وهي تفكر بالكلام الي قالته اختها
بيت ابو عبدالله
بالصاله قالهم ابو عبدالله عن خطبه مشعل
عبدالله : اكيد يبه موافق على مشعل
لف ابو عبدالله على عبدالعزيز : وانت ياعبدالعزيز
عبدالعزيز : مالي كلمه بعدك وبعد عبدالله اذا انتو شايفينه مناسب كلموا ريم
ابو عبدالله يحب ياخذ رأي الكل
لف على زوجته : وانتي يامنيره
ام عبدالله : مالي رأي بعدك ومشعل مايتعوض
ابو عبدالله : اجل على بركه الله كلمي ريم يامنيره وشوفي رأيها
ام عبدالله وهي توقف : ان شالله بكلمها الحين
وطلعت لـ ريم وكانت جالسه على المسن محادثه جماعيه مع اسيل ومها شافت امها استاذنت من البنات دقايق
ولفت على امها : امري ياعنوني
ام عبدالله اشرتلها تجي جنبها على السرير قامت ريم وجلست جنبها وراسها بصدر امها
ام عبدالله : يابنتي انتي تعرفين ان البنت مصيرها تتزوج
دق قلبها بقوه بتتزوج غير حبيبها مشعل مستحيل
ام عبدالله تكمل : وانتي انخطبتي والي خطبك تعرفينه زين ولد عمك مشعل وانا جيت اخذ رأيك بعد ماوافقوا ابوك
واخوانك عليه وابيك تفكرين زين يابنتي وتصلين استخاره وتشوفين انتي مرتاحه او لا
" حبيبي خطبني بعد حب 10سنوات مستحيل ماصدق كيف يعني هو باقي يحبني "
جآء و خطبني..
تـكـفون لآ تردونـه
يا يُمــه .. أنآ أبيـــــــه ..!
قولـي تــم ..
لآ تخلين العُمر يمشي ألـم يآ يمــه ..
قولوا تــم ..
تـرى روحي فيـــــــه ..!
امها باستها على راسها وطلعت وهي باقي بحاله الصدمه جلست عشر دقايق على هـ الحال شوي تذكرت البنات على المسن
نقزت اخذت الاب من على الطاوله وحطته معها في السرير
وتكلمت
ريم : خبطني
مها : ريم شفيك من خطبك
اسيل : مشعل صح
ريم نزلت دموعها بفرحه : اييييييه هو
مها : مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اسيل : منه المال ومنك اعيال ههههه
ريم : بس باقي ماوافقت
مها: اييييييييييش ليه ياعيوني ناويه ترفضي
ريم : انا بقفل مع السلامه
وقفلت المسن والاب كله وانسدحت وهي تتذكر قبل كم سنه موقف معه
" كانت غصب تعانده بكل شي وهو يطيعها بكل شي
جاء مره وكان بيبوسها ع خدها طبعا *-^ بس منعته وقالها غصب بيتزوجها وبتشوف اما هي عاندته
قآل : أبوسك ...؟!
قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!
قآل : انا أقصد على سنة الله ورسوله !
قلت: لــيــــــــت !!
قآل : واللــه لآخذك
قدآم أخوك
بعد مآ تربط يديني في يدينك
بأمر أبوك !
قلت : بتبطـي علي ..؟!
قآل : لآ لآ
قلت : والله ان ابطيـت جيــــــتك !!!!"
آه يامشعل وعد من اتزوجك وينربط اسمي بأسمك لاضمك
سآمحيني لو حلفت إني ألمــه !
مو بكيفـي !
وضحكتــه خـمري ... وكـيفي !
مو طبيعـي..
هالولد عمري وربـيـعي ..
ونامت على ذكريات الحب
ومر اسبوع ثاني على ابطالنا بين التجهيزات للعرس والاختبارات والتجهيز النفسي لوداع نوف
ليله الخميس
بيت ابو عبدالله
نزلت ريم لابوها وجلست جنبه وحضنته ونزلت دموعها
ابو عبدالله خاف عليها : ريمي شفيك يابابا
ريم وهي تبكي : اوعدني انت وماما واخواني اذا تزوجت ماتخلوني
ابتسموو كلهم على خوفها
ابوها بعدها ومسك وجها بكفوفه : يعني موافقه على مشعل
هزت راسها بالايجاب لبوها
ضمها مره ثانيه: الف مبروك يابنتي مشعل رجال واذا تزوجتي مابننساك وبخلي مشعل يجيبك كل يوم عندي
مسح دموعها وهي قامت عند امها وحبت فوق راسها وتالي باركولها اخوانها ورجعت غرفتها بعد ماحست بخجل منهم
وعبدالعزيز راح لغرفته وتنهد بقهر " آه لو خليت العناد وماتزوجتها انا لا احبها ولا ابيها وهي نفس الشي ليش
عاندتها على حسابي ليش بس خلاص ماقدر اسوي شي بكره زواجنا "
بيت ابو مشعل
غرفه نوف
كانت تبكي تتمنى امها معاها تتمنى لها اخت توقف بقربها
ماكملت تفكيرها كثير لان (ريم ومها واسيل ومريم ) دخلو عندها
اسيل ضمتها : ليش الحلوو يبكي
نوف وهي تبكي : فكرت بقضي ليله زواجي لحالي بدون ام ولا خوات
مريم قربت لها: لا ازعل منك ولوو
وحاولوو يخففون عنها
شوي دق باب غرفتها وكان مشعل : يابنات قولو لـ حبيبتي ورب البيت شوفوني حلفت اذا ماوصلني خبر
موافقتها بعد يومين لاخطفها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف عرفت بموافقه ريم : لا تطمن وافقت
مشعل صفر بقووووووووه : ريم وربي لاسعدك ياقلبي انتي
وراح وخلاهم وهو مبسوووووووووط
اما ريم كانت منحرجه من حركاته : اوف خجلني
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
اسيل : يالله لازم تتعلمي النعومه قريب بتتزوجين
رمتها ريم بالمخده الي جنبها : وش قصدك اسيلوووه
اسيل : ههههههههههههه سلامتك
ريم : احسب بعد
وكملوو سوالف وهستره ونامو ع الساعه 12 كلهم
بيت رعد
كانو سهرانين كلهم مع بعض
لين : تيب ياحلوين تبون تتعشون
راكان : لا ريحي نفسك ريان دق على المطعم ووصى لنا
لين : اوووك
دق جوالها وكان سعود استأذنت من خوانها وراحت الغرفه
لين : الوو
سعود : اهلين لين اسيل قالت مابتحضرين العرس بكره ليه
لين : عندي اختبار يوم السبت ابي اذاكر
سعود : تحضري مفهوووم عندك فستان
لين : ايه
سعود : اجل ماله داعي التعذر بالاختبارات
وقفل كعادته الازليه
دقت على مرام وتطمنت عليها وعلى عادل وقفلت وطلعت لاخوانها
يوم العرس
المغرب كان الكل مخبوووووص وحوسه
والامهات كانو يستقبلون الحضور والرجال نفس الشي
نروح للبس البنات
ريم ومها واسيل اتفقو فساتينهم باللون الاسود والابيض
ريم
اسيل
مها
لين
مريم
وعروستنا نوف
الساعه 9:00
جاء المملك وملك ملكتين
ملكه عبدالعزيز ونوف
وملكه مشعل وريم
عند البنات
ريم : بس ليش اليوم مابي
اسيل : ع كيفك هو صرتي ملك مشعلووه
ريم : اسيل لا تتكلمي عليه كذا
البنات : هههههههههههه
لين : هذا وانتي مابين تملكين اليوم
نوف : بنات احس ببكي
مريم راحت عندها وضمتها : بس ياعمري انتي كلنا حواليك وترى الزواج سنه الحياه والغربه بتعلمك الصبر يالغلا
ولا تصيرين ضعيفه خلين نوفه الي نعرفها وكلها 6 شهور وترحعين لنا
نوف حست ان مريم كلامها صح وانها لازم تكون قويه : تسلمي حوبي
مريم ابتسمت لها
عند الشباب
عبدالله راح يشوف غترته عند امه ودخل مكان تقديم العشاء
ولقى ملالالالالاك قدامه بفستان ابيض واسود ؟؟
نهايه الجزء السابع
احداث الروايه كلمالها تكشف اسرار جديده
كلام ام شذى عن عايله لين صح ! وام سعود بتصدق ؟
ياترا فلاح شنو سالفته ؟
كلام راكان يدل على ان موت امه بسبب فلاح كيف ؟
عبدالعزيز ونوف تزوجوا وكان زواجهم تحدي كيف بتكون حياتهم
عبدالله من الي شافها وخذت عقله ؟؟
وتوقعاتكم لباقي ابطالي وللأجزاء الجايه؟؟
تحياتي