عنوان الموضوع : "من صدتكـ للهم انا ادفع ضرايب" للكــاتبة نور الدنيـا -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
"من صدتكـ للهم انا ادفع ضرايب" للكــاتبة نور الدنيـا
بسم الله الرحمن الرحيــم
--- مقدمة الكاتبة ---
منتديات غرام ... أقلام لا تتوقف عن الإبداع
اشق طريقي عائدة مرة اخـرى لكتابة الرواية ..
من بعد تجربتي الأولى "قررت اموت بحبك"
والتي اتمنى ان حازت على اعجابكم
اقبلت عليكم بــرفيقتي الثانية ..
"من صدتكـ للهم انا ادفع ضرايب"
جدة الحب
رومانسـية وجريـــئة وبس .. سعوديـة
تدور الأحداث في جدة .. بين عائلة .. تشاركنه الحب .. العشق .. الذل.. الترابط ..
في كل دقيقة من حياتهم
اقـــبل انتقاداتكم ..
والي ما راح تعجبه جرأتها .. راح تشرفني آرائكم ..
لكـــن هذي هي الـرواية ..
من نســج خيـالي ..
راح تتعرفــون على الشخصــيات من خلال الأحداث ..
فارحب بكـم على متن هالرحــله ..
البـــارتات راح تتنزل أحد وخمـــيس ..
مصـورة .. لكن للشخصـيات المهمه فقـط ..
راح اكملها اذا عجبتكم البـداية
وهذا
جزء الأول - البارت الأول
تعال يالغالي تراني تألمت
من صدتك للهم انا أدفع ضرايب
لكن ليتك قبل صدك تكلمت
اقفيت في صمتك وشفت العجايب
في احد جادات جدة , وفي احد الطرق المليانة بالقصور الفخمه .. وفي احد افخم القصــور..
قصــر فهد الراجـحي ..
جنــاح الأسد
السـاعة 3 الفجـر ..
فهد وهو يحاول يستوعب كل حركة تصـير .. بصــوت غاضب وجهوري : حرام عليك يا مريم تهدمين بيـــتـ (ن) رممناها بيدنا .. حرااام ..
وين كان عقلك .. ابي اعرف كنتي تفكرين في ايش ؟؟
في ايش ؟
وهي ســـاكته ..
ذبحه هالســكوت .. قطع مابقـــى من قـــلبه ..
تقدم لــها وحاس روحــه منشـــل ... ولأول مرة في حياته .. رفع يده .. وعطاها كفــ .. من قوته رجعت لورى واصتدمت بالأبجـــورة الضخمة ..
واهـــتز ركن الجناحـ ....
جناح الشـبل ..
باعدت شــفايفها من شفايفه وباعدته بهدوء عنها : سمعت ؟
ناظرها بهيام .. : اي.. ويلك تتحركين .. دقايق
طلع من الغرفة
ناظر على اليمين والشمــال .. جناحه في غرفته وغرفة اخوه ..
ومحد فيه ..
مر بسـرعه وهو يركض على جناح اخواته ..
وهدووء تــــــام ..
فتح الغرفتين مشان يتأكد من وجودهم ...
حســ بالخوف واقشعر بدنه .. وتوجه وهو يركض لجناح والديه ..
وهو بسـ يدور في بـاله : عسى ابوي مادرى ..
يصعب عليه يدخـل الجناح وهو عارف شنو ممكن يدور داخله ..
سند راسه ببطء وهو يحاول يفهم شو الموضوع ...
مريم بصـوت يقطع القـلب : يرحم امك خلاص لا تصحي العيال.
فهـــد : والله لا اصحيهم يا مريم واخليهم يعرفون حقيقتك الوسخـه ..
سودتي وجهي الله يسود وجهك يا ****** .. يا ******* .. كنت حاسبك كفو .. لكن والله ثم والله .. دقيقة وحده منتي قاعده في بيتي .. فاهمه !!!!
مريم وتقدمت منه تبـوس رجله : لا يا فهد لا ..
نزلت لمستواها ومسكها من رقبــتها ..
وبعصــــبية : اخووووي يالحـيوانه اخوي !!!
دخل عــادل في هاللحظة واهو ميــت خوف ..
: يبه ..
فهد : اطلع بــــــــــــررره
عادل : يبه تكفى .. تكفى يبا ..
اوعى ..
فهد فلت يده من مريم : انتي طالق .. طالقــــ طالـــــــــق
بينــــ صرخات مريم : لااااااا ..
وبين انكســــار عادل
يا حسرتي علي بيت بنيته ونهدم يا يبه ......................
بعد خمـــس سنوات
بدت احداثـ قصتنه
في حديقة البيتــ الأشبه بمزرعــه ..
الورود البيضــاء كانت تغطي مساحه شاسعه من المكان ..
والهوا الربيعي يحرك الأوراق بهدوء وكنها تتمــايل على اصابعها..
محمد : صح النوم يبه .. باسه على راسه وسحب له كرسي وقــعد..
بو عادل : هلا يبه .. صح بدنك .. كيفك ؟
محمد : بخير عال العال .وانت .. شلونك ؟
بو عادل : بخير يا ولدي .. ها .. صحيت البنات ؟ اتصـلت في عادل ؟
محمد بحزم : اي يبه ..
بو عادل : ابيك اليوم تمر شركة الرياض .. وفي نفس الوقت توصـل مبلغ حق ... اخذ نفس
محمد يكمل بسـرعه : انشالله يبه ..
غزل : صح النوووم دادي ..
باسته على راسه .. : صح النوم يا غزيل .. كيفك ؟
غزل: بابا كم مرة اقولك لا تناديني غزيل .. كنك ماما جواهر ..
ابتسم لها : وين اختك ؟
غزل اتصرخ بصوتها الهادي : زيزووو ..
بنعومه نطت من خلف ابوها وباست على راسها : صباح الخير ..
الكل : صباح النور .. باست اخوها محمد على خده وقعدت على الطاولة ..
: كيفو حبيبي اليوم
محمد : بخير ياقلبي . وانتي كيفك ..
انا بخييير ..
ودنت لصــوبه ..
غزل اتطالعهم على صــوب : بابا شوف كيف .. كنه زوج و زوجته ..
محمد : وانتي ايش الي حارق رزك .. كانو مو عاجبك ؟
غزل دنت لعند ابوها وشبكت يدها فيه .. : يا روحي كيفك اليوم (تناظر ابوها بحب)
ضحك الأبو عليهم ..
محمد : عمري غزلان اليوم رايح الخبر .. بدك شي ؟
غزلان : لا روحي .. سلامتك ..
غزل واهي تناظر على صوب : باباا .. شو برنامج هالعطله ؟
بو عادل : لا يكون نسيتو ان عمك راشد اليوم يجي من البحرين .. ؟
غزلان : لا يابابا .. مشان كذا راح نمر ميشو الظهر .. ونتلاقى بعدين معاكم ..
غزل : بابا .. كم فترة راح يظل عمو راشد هنا ؟
محمد : سمعت من زايد ان شهرين ونص تقريبا
غزل : واووووو جد وناسه ..
بو عادل : اي مشان كذا مافي سـفرات ..
ابتسمت غزلان لأبوها وباست يده :وحملت كوبها ووقفت ..
محمد : وين حبي ؟
غزلان : بســري اذاكر .. ولا نسيت اليوم اخر اختبار لي ؟
محمد : بالتوفيق .. باسها على خدها والتف لأبوه واخته : تامرون بشي ؟
الكل : سلامتك
بو عادل : لا تتأخر يبه عشان تلحق على عمك ..
محمد : ولا يبه وين بيظلون ؟
غزل : في بيت ماما جواهر ..
الجزـء الثـــاني من البـــارت الأولــــ
بيت فهد الراجـــحي ..
بو عادل (فهد): رجـل متوسط السن عمره 49 لكن روحه صغيــرة ومررة حنون .
ام عادل : غير موجوده تطلقو من5 سنوات .
عادل : عمره 27, مسافر يدرس طب في بريطانيا من 5 سنوات بعد ماتطلقو امه وابوه .. وســـيم جدا لكن بدرجة خفيفة .. ملامحه حلوة وهادية ..اجرأ شخصـ من بين الشباب
محمد : عمره 25,له هيبة والكل يحترمه , غزلان اخته موتها محمد , شعره داكن وعينه فاتحه .. يد ابوه اليمين .
غزلان وغزل : توم عمرهم 20 سنة طولهم متوسط وجسم مررة نحيف, بشرتهم متوسطه ومايله للبرونز .. الفرق بينهم ان غزلان فيها غمازتين وجسمها على نحفه الكثير الا انه عريض اما غزل لاو شعر غزل داكن مايل للبنفسجي.. راح تتعرفو على شخـصياتهم اكثــر ..
ماما جواهر : الجده .. ( ام خالد ) طيبة وحنونه .. وتشره كثير .. قصرها مجابـل ولدها فهد بالضبط .. وتموت على غزلان ..
بعيــد بــ خمس جادات ..
قصـر خالد الراجحـي ..
جناح مشـاعل ..
: لوسيتااااااا وين جوالي ؟؟؟
:ولك حبيبتي نسيتي جوالك عطيتي لاخوك هلأ
:طيب الثاني فين ؟
لوسيتا : منتس راح شوفو وين ..
: بسرعه .. وقولي حق دانا اتجهز الصالة بره راح يجون ماي فريندز.
لوسيتا : انشالله ميشو بدك شي تاني ؟
ميشو : لأ ..
رفعت سماعة التلفون الداخلي ,
: نعم يبا ؟
: بابا ماما فين ؟
خالد : امك في الصاله العامة مع زياد و زوجته ..
:طيب سلام .
دقتـ على الرقـم الداخلي للصـالة الرئيسـية ..
: ماماا ..
زايد يقـلدها : ماماا ..
: بلاش هالحركات .. زياد ومرته فيه ؟
: هيه
: طيب ماما هون ؟
: خلصينا ايش فيك ؟
: بنات عمي راح يجون قـبل لا نتجمع في بيت ماما جواهر مشان عمو راشد .
: خلاص ؟
: اي بس بلغها زيزو وغزل جايين .
:اوكي
: وسلم لي على زياد وزوجته .
: بلا عباطة ونزلي سلمي عليه لا قول الى امي
: يا خي تلايط .. مالي مزاج ..
سكر في وجهها ..
توجهت لسريرـها في الغرفة الأشـبه بعالم كبيــر ..
سرير ل 3 اشخـاص لونه خسـبي فاتح ..
والغرفه لونها عنـــابي داكنـ لكن الإضاءه معطيتها نعومة فاقعه ..
وسوفا محطوطه على جنـب و تلفزيون شاشة بلازما على الجدار .. وطاوله صغيره ..
بعد ماحستـ انها ثبتت راسها ..
توجهت لغرفة التبديـل وطلعت لها شـي مريح تلـبسه ..
خذت لـها شور سـريع ولبـست برمودا سوده و فميص علاق من لونها ذهبي ..
توجهت للتسريحه واطلقت على شعرها الحرية .. اتعطرت من عطرها المفضــل جيفنجي .. واضافت عليه عطر عربي من الرصـاصي ..
لبست ساعتها ديور الذهبية وناظرت روحها باعجاب ..
دانا من وراها : ستي عدلت الك الصاله بدك شي تاني ؟
رفعت راسها الى خادمتها الثانية : لا دانا شكرا ..
بعد ماصرفته دخل زايد ... : بنات عمي جايين ؟
مشاعل : هيه .. في شي ؟
زايد .. : ابد ..
خذت جوالها ودقتـ على غزل ..
تناظر في الجـوال اسمها ..
رووحــــي
ابتسمت ..
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
كان مقفل ..
اتصـلت في غزلان ..
وكانتـ حاطه على نغمة الإنتظار
حطته على السبيكر .. : زيز اسمع انتظار زيزو
لاحظ ان كانـ مكتوب على جوالهـا
غــرورها ذابحهم
يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
الحب ماهـو مذلـة انسـان لانسـان
ما انخلق بعده ياللي تحت رجلـه يحطنـي
ولا انخلق ياللي عشانه نفسي
تنهـان
ظنيت فيك حب صادق ..شوق وتمنـي
ظنيـت قلبـك كلـه مودة
وحنـان
ويـالاسـف خــاب فـيـك ظـنـي
أثرك مـا تعـرف الحـب يـا فـلان
ابتسمتـ مشاعل على غزلان ..
: هلا ميشو
شالته من السبيكر ..
: هلا بيبز .. كيفك
: بخير .. وانتي؟
: شفيك تتكلمين من غير نفس
: والله سوري بس عارفه بعد شوي امتحاني ..
: عارفة يا قـلبي .. قود لك .. بس بغيت اقولك .. غزل فين ؟
: جايه لك دلحين .. مارون ( السواق) مشغول فجات معي ويا سواق بابا وجايتك ..
: طيب لا تتأخرين بعدين ..
: ماشي.. ادعيلي ..
: بالتوفيق يا عمري .. باي ..
: باي ..
زايد : كثير شايفه في روحها على هالشعـر ..
مشاعـل : عجبك الصوت ؟
زايد : صوتها ؟
مشاعل ابتسمت بمكر .. : لا ...
+++++++++++
بيت خالـــد الراجـــــحي .. (اخو فهد)
خالد : اكبر اخوانه .. عمره 52 , عنده توأم الا هو راشد ..
الأم فاطمة : مرة حنونة لكن عصــبية كثير.. وتعرف مصلحتها ..
زياد : الولد الأكبر .. يشبه ابوه بالضبط .. عمره 28 , متزوج بنت عمته فاتن نورة .. ويمووت فيها ..
زايد : الولد الثاني.. عمره 25 .. اقرب شخص لمحمد .. وسيــم لأبعد حدود .. طويل مرة ةجسمـه معضـل .. ويشبه لجسم محمد .. لكن زايد جسمه اعرض ..
وليد : عمره 20 , ملامحه هادية جدا وهادى .. يحب الترتيب .. وهو ومشاعل الثنائي المرح في العيله ..
مشـاعل : اخر العنقود سكر معقود :لونها برونزي داكن شـوي .. عيونها عسـليه وشعرها لكتفه .. ناعم لكن دايم مسويته ويفي .. مدلعه حيـــل .. اتموت في شي اسمه غزل .. واتحب الأرض الي يمشي عليها عبدالله .. حلالة المشكل والعقل المدبر .. عمرها 19,,
++++++++++++++
فـــاتن الراجحي ..(اختـهم )
اصغـر وحده .. طيبة وحنونه مع الكــل .. تعتبر الكل عيالها . عندها بنتين وولد .. عمرها 45, زوجها طلقها من 8 سنوات ..
نورة :25 زوجة زياد . حاملـ في شهر الخامس .. طيبه وحبوبه ..
فرح : 20 سنة , صديقة غزلان الروح بالروح .. خجوله لكن حركيه كثير,,شعرها لنص ظهرها وصابغته اشقر على بني .. لون عينها بني فاتح .. جسمها اشبه بعارضات الأزياء .. ومثل ضعف غزلان وغزل
مازن : عمره 8 سنوات ,, كتكوت العيله .. كيووووت ..
+++++++++++++++++
راشد الــــــراجحي ( اخوهم ) توأم خالد ..
عنده 3 بنات و 2 صـبيان .. عايش في البحرين ..
زوجته هيا : بحرينية وطيبه وصديقة فاتن من ايام صغرهم ..
حمود : الكبير : عمره 26 .. تو متزوج وحده اسمها علياء مو من العيله ..
توأم زينة و بندر , 22 , فيهم شبه كبير من بعض .. زينة مرة كلوز ويه نورة .اثنينهم عيونهم بنية فاتحه
مي 20 , مروة 19 , يشبهون بعضـ وخصوصا في الانف مسـلول .. ناعمين مررة ..
واكثـر مع غزلان وفرح .. عيونهم بني داكن ومروة الوحيدة المليانه شوي بينهم
الخـالة سمـر .. 50
لبـنانية .. ربت البنات من وكانو صـغار .. والكل يحبها ويعزلها ..
وعايشـه مع الجده جواهـر في قصـر مقـابل لقصر فهد بالضبط ..
العم راكان ..
اصغر العيـال بعد فاتن .. عمره 44.. اذا رجعتو لأول حدث .. بتعرفون من هو ..
فهد يتكلم على التلفون : البنات كثير متحمسين لكنهم في جدة مو طالعين ..
خالد : وانت الصادق .. كنت توي طالع من البيت كذا و غزل الله يحفظها داخله ..
اتقول مشاعل بيروح بيت امي يجهزون مكان بنات عمهم ..
فهد ضحك .. : متى يوصل ..
خالد : انشالله العصر ..
فهد : امي ما هي براضيه يسكنون في مكان ثاني .. ماتبيهم الا في القصر عندها ..
خالد : الله يحفظها .. عاد مشاعل بتشـيل ثيابها او عندكم او عند الجده ..
فهد ضحك : كلها كم جاده واتـوصل .. ولا فاتن بتتم عندنا ..
خالد : اي والله مـشوار كل يوم رايحه راده الى تبوك ..
فهد : اي .. قلت لها خلك مافي الا انتي ومازن .. خلكم في جناح عادل ..
+++++++
فرح : ماما اليوم يوصـل عمي راشد ..
فاتن : بالسلامه انشالله ..
قومي اتصلي في اختك شوفي كيفها
فرح : يا ماما راح اتشوفيها بعدين ليه اتصل
فاتن بحزم : فرح كلميها وبدون مرادد ..
فرح قامت من مكانها ..
البــــارت الثـــانـي
++++++++
ركبــت السيـارة وفجت لثـامها ..
ناظرت جوالها Gucci
وقامت اتدور فيه بتوتر ..
حركتها الي لا بد اتسـويهــا ..
ياربــــ انشالله سويت زين ..
روهال بليز سرع مابي اتأخر ..
دخلــ ت سيارة المرسيدس 2007
مدخـل القصـر .. فتحت دريشة السـيارة وكانها تاخذ نفس منعشـ من النافورة الموجودة في الوسـط والهواء البــارد منها ..
ابتسمت ونزلتـ بسـرعه ودخلــت ..
: يا اهــــــل البييييت ..
شـالت شالها من على راسها وفصـخت عباتها ..
كانت لابسه جينز سكيني و توب اسـود واسعــ ..
فــلت شعرها الي كان مربوط وعلقت عباتها والغطا عند المدخل ..
الخالة سمر : اهليـــن حبيبتي .. كيفك ؟
مشتـ بثقه لعند سمـر وسلـمت عليها : اشتقتلك كتير .. شوفي ؟ ليش ماعم تجي لهون ؟
غزلان اتكلمها باللبناني : عارفه يا خالتي انو كان عندي امتحانات واليوم كاناخر يوم .. وهلأ اجيت ..
بالتـوفيق ...
مشـاعل وغزل من ورا : مشاعل .. : شسويتي زبزو ؟
اتقدمت لها وسـلمت عليها : الحمدلله ..
مشاعل : فيك شي غير
غزلان : شو ؟
مشاعل : زمان ماشفت شعرك كذا ..
غزلان : قصدك طويـل ؟
غزل : هي كذا في الامتحانات تحـب ترفعه .. يبين عليها محبه للمذاكرة ..
ابتسمت غزلان ..
: عدلتو غرف البـنات وعمي وكذا ؟
الجدة : والله يا بنتي هن ماسو شـي .. كله العاملات..
مجرد غرفه البنات والاولاد ..
ابتسـمت غزلان واتقدمت الى جدتها وباستها على راسها : كيفك يميمتي ..
جواهر : بخير امي .. انتي كيفك ؟ وحشتيني كثير ..
غزل: ماما امس كنتي عندنا كيف توحشك .. ؟
غزلان اتطالع غزل على صـوب :: عسـى مايوحشك غالي حبيبتي .. تعالي عنها ..
جواهر : يا يمه لو اقولك ماتصدقين .. ودي بقـهوه عربيـة من يدك ..
غزلان : انشالله مامي .. بس اشـوف المطبخ شو سوو حق العشـا .. واجيك ..
جواهر : يعطيك العافية يا بنتي ..
مشــاعل وهي تمـشي وياها : وين عمتي فاتن ..
غزلان : جايين ..
غزل : زيزوو ابي منك حاجة بليز لا ترديني
غزلان : شو
غزل : حلى التوفي ..
غزلان ضحكت : بشـرط ..
ميشو و غزل في نفس الوقت : اتساعدوني .. مقدر اتعب روحي كثـير ..
ابتســمو لها : مـاشي ..
: هلا بالطش والرشـ و..
قاطعه محمد : وينك ياخي .. ساعه ادق عليك وانت مطنش ؟
: كنت اتروش .. بروح بيت الجدة .. انت وينك
: انا بطريـقي راجع من الريـاض ..
زايد: اوففف .. من الرياض؟! ليـش ومتى رحت ؟
: من الصبح.. ماوصـلت لها بالضـبط .. بس شركة الوالد .. ووديت مبـلغ حق امي ..
زايد خاف ان يتضايق من الموضوع : طيب انت جريب او ؟
محمد : تقريبا.
زايد : طيب لا وصـلت نتلاقى في بيت الكبيره..
بعد ماتطمــنت غزلان على شغـل المطبخ ..
توجهتـ لغرفة البــنات ..
الي كانت في جناح بروحها فيها غـرفة بـ 3سـراير .. لونها فوشـي و فضـي ..
وصـالة وحمام وغرفة تبديـل ..
خاصـة في البنات بس ..
رمت روحها على السـرير .. ومشـاعل قعدت على التسـريحة تعدل شـعرها ..
غزل طلعــت تاخذ لها ماي من الثلاجه الي في الصـاله ..
ودخلتــ ..
ناظرت مشـاعل وكانت سرحانه .. ابتسمت غزلان ..
غزل : اسـويها ..
غزلان : لا حرام عليك .
فرح من ورا : اي اي اي بـليز.. ابتسـمت غزلان الى فرح الي وصـلت ..
اتقدمت غزل الى مشـاعل و بغرشـه الماي الي في يدها صـبتها على مشاعل ..
صــرخت بصـوت عالي : غزلللللل يالنــــــــذله
ضحكو غزلان و فرح ضحكو عليها ...
عينها قـريب تدمع : يالحقــيرة بندر بيي بعد شـوي
غزلان : ههههههه وهذا الي هاـــمك !!!
فرح : حرام عليك ..
دخلت مشـاعل غرفة التبديـل وهي من جد معصـبه ..
وكل هــمها كيف ممكن عبدالله يشـوفها اليوم وهي بهالـحال ..
غزلان قامت وضربت غزل بخفيف وراحت غرفة التبديـل لمشـاعل ..
ناظرتها بثقه : شفيك الحين .. طيب ماصـار شي.. غيري ملابسك وجففي شعـرك ..
مافيها شـي يا عمري ..
ابتـسمت بعتب على غزلـ ..
ودخلت الحمام ..
طلعت غزلان والى غزل : زوزو جد حركتك بايخه ..
غزل : شفيييك كنت امزح ..
غزلان : ياثقل مزحك .. بلاش هالحركات وراضـيها ..
وشوفي لها ملابس ..
ونـزلو تحت راح يـوصلون قريب ...
فـاتن تكلــم اخوها فـهد الي كانو مجتمعين بالـصالة الرئيسية الـى تكون عند المدخـل الرئيسي..
فهد – الجدة – فاتن – خالد – نورة
وفي الصـالة الثانية : وليد , زايد , زياد
فاتن : المزرعه جهزوها .؟؟
فهد : اي ..
__________________________________________________ __________
نورة : حق شنو المزرعة يمه ؟
خالد : حق تغيرون جو هالعطله ويحسون البنات ان سـوو شـي ..
الجده : اي والله .. مافي احلـى من مزرعة المـرحوم ..
ابتـسم فهد على امـه .. وبدخـول غزلان ..
مرحبـا ..
ٍسلمت على الموجودين وقعدت جنب نـورة ..
نورة : بلاك نازله كذا .. ؟
غزلان ناظرت روحها : شو في ؟
نورة : زيزو بلاش هالحركـات.. كاشخـه . الكل بخق عليك ..
ابتسـمت غزلان بثقه .. اكيـد ..
نـورة كانت لـاـ بسة تنورة طويـله لونها رصـاصي وتـوب اسـود فيه كلام اسـود واحمـر .. واكسسوارتها احـمر .. كانت كيوت خصــوصا بكرشـتها ..
غزلان : كم باقي لك ؟
نورة : من كم يوم دخلـت السـادس ..
غزلان : ياي مابقـى لك شي ..
نورة : هيه ..
غزلان : ودك اصمم لك شي ؟ في شي في بالك ؟
نورة : والله عندي كم شغله بوريك اياهم وعطيني رايك ..
غزلان : ماشـي ..
نــزلو البنــات ( فرح , مشـاعل , غزل ) وبدخـول فاطمة زوجة خالد ..
فاطمة : السـلام عليكم ..
الكــل : عليكم السـلام ..
سـلمت على الموجودين وقعـدت صـوب زوجها ,,
الكـــل كانت ينتظر دخــول عيــلة بو راشد ..
وبعد اجتماع الأولاد مع الكبـار في الصـأله ...
دخــل محمد عليهم ..
وبصــوته الجهوري مثــل ابوه : الســـلام عليكم ..
الكل : عليكم السـلام ..
غزل : محمد فكرناك عمـي .. اقعد بسـرعه ..
التفت لهم وشافاهم كلهم نظرهم موجه للبـاب ..
فاتن : لو جاي طيران مو احسـن له من هالطريـق ..
الجدة : قلـت له .. اخوك راسه يـابس ..
وتــوجه مناظرهم الكـل للصـوت الخـلفي : افاا يا ام خـــالد افا..
الكــل ضحك والــتمو كلهـم على عمهم اليـ طولت غيبته ..
كاــن لابس ثوب .. ومن بعده حرـمته هيا الي كانت لابسـه عبـايه
واسعه ممزوجه بين اللونين البيج والبنـي . فخمه وتدل على ذوق صاحبها ..
ومن وراها بندر .. الــي بيــن شـكله وســيم وناعم جدا .. |خصـوصا بسـكسوكته الحاده والتـوب الأحمر الي مبين عضـلاته وجينز .. وحذاء أحمر من بوما ..
ومن وراه زينـه الـي كانت لابسـه عبـاية بس فصختها عند المدخـل لابسه تنورة طويله بيج و توب زيتــي .. وكحله عينها بسـ .. كانت مرة ناعمه ..
ووراها مروة ومي الي لابسين مثـل الشي بس عباياتهم عليهم مفتوح ومن تحت جينز سكيني و توب فوشـي ..
الكــل سـلم على الثــاني وخذاه بين الأحضـان
ويا محلــى قعدت القـربـى بعد غيـبة طويـله ..
البـنات ملتـمين حـول بعضـ في غـرفة الجـلوس ..
كانـ مقـر قعداتهم ..
ميشـو : بنات اليوم غزول النذله بغيت اذبحها ..
مروة حضنت غزل : ارجووك محد يلمسها وانا عايشه
الكـل ضحك على حركة مروة
نورة : ايش سوت لك ؟
مشـاعل قـالت لهـم عن مقــلب غزل ..
فرح : ليش ماتقـولين لهم انك كنتي سرحانه كمان ؟
مـي ابتـسمت : اييييه من حقــها ـتسرح ..
ضحكـت مشـاعل على خبـالهم .. : اقووول .. قامت وطلعـتت..
فرح اتصـرخ : وراااك ورااك ..
قــد مرة حســيتو ان الأوقات الحــلوة ..
تمر بـــلمح البـصر ؟؟
محمد عند البــاب : بناات ..
غزلان : خير حمود ؟
محمد طل : تعالي شـوي ..
طلعت له .. : تقولك جدتي شوفي المكان بره حق العشـا ..
غزلان : طيب قولها انا مجهزه كل شي بس تخبرني قـبل لا يطلـعون .
محمد : زيزو الوقت 10 الليلـ وتراني جيـعان ..
باسته على خده .. طيب ...
طــلع الكــل على الحديـقه الخلـفية للقصر
الـي كانــت بجد روعه ..
مليــانه شجـر اليـ مغطي المكان والإنارة الي على شكـل فوانـيس
معطيـه لمــسة مضيئة على المـكان ..
كانـ في طاوـلة طعام كبيرهــ تقـريبا الى 25-الى 30 شخصـ ..
عــليها اطــباق متعدده من المقـبلات والمشـاوي ..
والعـاملات كـل شوي يزيدون طبـق ..
وبعد ماتواجد الكـل وسمو بدو ياكـلون ..
ســوالفـ ابد ماتنتهي ..
قعدــه حلـوه وصـارت احـلى وقت الحـلى ..
غزلان وفـرح الي كانو في المطبخ يتأكدون من الأطباق ..
غزلان : فرح شـفتي زايد كيف يناظر !
فرح : قالـت لك نورة شكـلك ناوـيه على واحد يطيح بدون مايـسمون عليه ..
غزلان بغـرور : ماحبـ احد يناظر كذا ابدا .. مهما من كان ..
وزايد جريئ كثـير ..ماحب كذا ..
فرح علاّ ضحكها ..
وبدخـول محمد : ضـحكونا معاكم ..
هدأت فرح ..
غزلان بانزعاج : اــبد بيبي .. ماكو شي ..
يـالله نطلع ؟
محمد : يالله ..
رجع الكـل لمقره القـبلي .. وكمـلو سهـرتهم ..
غزلان : انا راجعه البيـت ..
مي : بكيير .. خلك هنا شـوي ..
غزلان : يا مي بكرة الغدا هنا .. بعدين راح تتمللون منا ..
غزل : هيه الساعه 12 .. تأخر الوقت ..
غزلان : حمودي رد البيت من زمان .. واذا مارجعنا راح يقلق ..
فرح : احنا وحمودي بتاعك ..
غزلان : عندك مانع ؟
فرح : لا رايبون ..
غزلان وتسوي روحها تضحك : مررة بايخه
وتتكلم مـرة ثانية للكـل : انشوفكم على خيــر صبايا..
فرح : هي هي .. انا ابات عندكم ..
غزل : انتي من يومك عندنا .. يالله خـلصيـنه ...
في قصـر فهد الراجــحي ..
عند مدخـل االقصـر في مثـل القعده الـي لها درج واتحاوطها جدران عـلى شكـل دائري .. وقعده بسـيطة .. وهي الي عادة ما يقعدون فيها بيت فهد للفطور ..
كانو قاعدين محمد و زايد والعمه فـاتن ...
دخـلو البـنات وغزل على طول توجهت لداخـل .. اما غزلان و فـرح توجهو لفاتن ومحمد وزايد ..
محمد : هلا والله ..
التفتو لهم ..
واستأذنت العمه فاتن .. وقامت .. اما غزلان اتوجهت لعند محمد وحوطت رقبته بيدها وقـربت من اذنه تكلمه ..
وهو قاعد يــبتسم لهــا ...
زايد ( بــلاش هالحركات يا غزلـاـ ن )
بعدت عنه غزلان : تصبح على خيـــرر ..
ابتسمت فرح على حركاتهم ومشت مع غزلان الى داخـل ..
محمد يناظر زايد بجدية : بلاها هالنظرات يا زايد ..
زايد انتبه له : كيف يعني ..
: يعني شـوي وتاكل البنتـ بنظراتك ..
أبتسمـ زايد .. وتوتر من الوضوح اليـ بان عليه ..
محمد بجدية : زايد ..
زايد بهدوء : لو ودي ادخـل البيت بدخـله من بابه يا محمد ..
محمد : سو الي تبي تسـويه .. بس حط في بالك شـيين .. غزلان ماهي بسـهله .. والشـي الثــاني .. اهي روحــي الى مو مرتبطه بجسدي ..
ابتسم زايد وقام من مكانه وهو يفكر في كلامه.. : انشوفك بـاجر
: لا تتأخر تعال مبجر ..
: طيــب .. .
قصـــر الجدة :
مي:غزلــ مررة متغيره
مروة : هيـ لون شعرها غير .. داكن صبغته بنفسجي داكن ..
زينة : بس زيزو احـلى صـايرة ..
مشـاعل :ايوا .. لكن حلـو عليها .. كذا اسـهل عشان يفرقون بينهم ..
ابتسمت مي .. : كنت افكر اقصه ..
مشاعل : لا حرام عليك .. انتي الوحيده ويه غزلان الي شعركم مررة طويـل .. لنص الظهر .. لا تقصـونه ..
مـي: بفكر ..
فيـلا زيـاد ..
طلعـت من المطبخـ بتعـب وهي تتكلم في التـلفون مع زينة :
والله مادري شـقولك .. بس براحتك .. اهو راح يجي جدة ؟
زينة : المفـروض ينزـل .. والله مشتاقة له مووت ..
ابتسمتـ نورة .. : هونيها وتهون ..
زينة تنهدت .. : تصدقين .. احس غزلان تعرف ..
نورة ضحكت : واذا ؟ .. انتي اصلا ماتعرفين غزلان عدل ..
ظاهـريا .. غـــرور .. لكن من داخـل قلبها اصفى من الثلج ..
زينة : يالبى قلبها ..
نورة : عمري زيون .. الوقت تأخر .. زياد يناظرني على صـوب .. اشوفك بكرة , طيب ؟
زينة : ههه . اعتذري منه .. وسـلمي لي عليه .. باي ..
نورة : بايــ ..
صكت التـلفون ..
وناظرت في زياد الـي كان حاط راسه في حضنها وهو منبطح على السـوفا ..
انحنت وباستـ ه على راسه ..
ناظرها : متأكده كملـتي ..
وقام من مكانه . .
نورة : اي حياتي ..
زياد : ومو كانك طولتي شوي ؟
نورة : حقك علي .. واعتذرت منك ..
قـــرب منها ليـن ما انفاسه صـارت على خدها .. : والحين ماكو احد ثاني ؟
نورة : بـــلا هذا ..
واشرت علـى بطنها ..
بـاسها في اذنها ووقف .. : يــلاا ..
ابتسـمت ومدت يدها لـه وقامـت معاه ..
بعد ماانهـت مكالمتها مع نورة شـافت 3 مكالمات من رقم خارجي ..
ابتسمت بألم .. شـالت غطاها وقـامت طلعت بره ..
نزلــ ت من الجناح بهدوء وطلعت لعند البـاب ..
كان حـارسين واقفيـن ..
غطت شعـرها وطلعت للحديـقه ..
وبعد مامشـت فترة طويـله ووصـلت لعند الأرجوحات ..
حســت روحها بتنفجر بكـي وتلـفونها يرن
اشــوفك ويـن يا مهاجر ..
قــلي بأي بـلد صـاير..
قـلي بأي بلد صـاير ..
اشــوفك وين يامهاجر ..
فراقكـ مو ســهل عندي ..
ولاهي أزمـــة واتعدي ..
تعـــال وطيب الخـــاطر ..
اشوفك وين يا مهاجر ..
فرــاقك علـة العـلا ...
بعد ماحســت ان التــلفون ببيح صـوته وهو يـرن ردت بهدوء :
السـعودية بدونك مظلمة يا نظر عيني ..
بصـوته الجهوري : حبيبتي ..
بدتـ تبكي وكأنها تبي اشـارة بس : والله مابي اظل فيها دامك مو هنا ..
زينة : بترجع ولا شـلون !
عادل : حبيبتي .. انعيد الشـريط ؟
زينة بـالم : يا عادل حرام عليك .. وحشــتني .. اتعذبني ليه ؟؟!
عـادل ومو قادر يتكلم : زينة ..
__________________________________________________ __________
زينة : .......
تنـــهد بـقوة .. حستــ بأنفاسـه ..
زينة : بس عطني وعد انـي اشـوفك ..
ترى والله اموت بدونك ..
عـادل : يا زينة انتـي عارفه انه ماباقي شـي واكمل ..
ماتقدرين تنطريني ؟ وانا الـي اخذ واكد على عمري وبدل ال4 مواد آخذ اكثر .. وكورسات اكملـها كله مشـانك .. ماقاعد اسـوي شي ؟؟
زينة : ....
عادل بحب: يااختي عفــت الشقر هنا كلــه مشـان عيووونك
ابتسمت وتتابع بحزن : وحشـتني مووت ..
عـادل : روحي .. وانتي اكثـر ..
زينة : ااااه ..
عـادل : سـلامة قـلبك من الآه .. يا زينة كم مرة قلت لك مابي اسمعـها ..
دامـني عــايش مابي اسـمعها ..
ابتسمت .. : احبـك ..
عادل : اتهور واحجز لي على اول طيـارة لجدة ..
ابتسمت وكـانها مستقصده وتعيدها : احبـــك ...
عـادل بهدوء : زيـــنة ..
ضحكت : ابيـك ترجع .. اعيدها ؟
عادل : تكفين لـاـ .. وحشتيني .. وحشـني حضنك .. همسـك .. لمسـتك ..
زينة : لو جد وحشــتك .. كان ترجع .. الحـــين ..
البـــارت الثــالث
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب ** وبهالزمن حتى الخـوي اللـي تثـق فيـه أحـذره
لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب ** نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللـي بأهجـره
من يفتح لفرقـاي بـاب أفـك لـه عشريـن بـاب ** وأذا خويـي مايقـدر خوتـي ماأقـدره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب ** واللي ماهـو بقـد الظـلام ووحشتـه لايسهـره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب ** انـا كسـرت بخاطـري قبـل الصداقـه تكسـره
انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ماأخطأ وصاب ** انا أخر (لسـان) يتكلـم فـي زمـان الثرثـره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّت الصعاب ** دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثـره
شيبت بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب ** جمهـرت نـاس ٍ عمرهـم مايعرفـون الجمهـره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذيـاب ** مـا كنـت أغيـب إلا لأن العفـو عنـد المقـدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبـك كلمـة عتـاب ** أن مانطقـت بهـا بوجهـه ماتذمـه بظهـره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القـراب ** الصاحـب اللـي ماكسبـت محبتـه ماتخسـره
دخلــت غزلـان غرفتها ووراها فرح ..
الغـــرفه لــونها اســـود واحمـر ..
السـرير دائري في النصـ وعلى جنب طاولتين فيهم ابجورات حمره ..
وغرفة التبديـل والحمام .. الي لونه ابيض واسـود ..
دخلت الحمـام وطلعت ماكانت فـرح موجوده ..
ودخلت لها بعد ماكانت تبدل في حمام غزل .
فرح : مالازم نقعد مع غزل شوي ؟
غزلان : ليه ؟
فرح : مدري ..
غزلان: اكيد تكلم احمد ..
فرح : أاه .. يا بختها ..
غزلان : حيـل متعلقه فيه .. احسـ نهاية هالعلاقه ماهي بخيـر ..
فرح : الله يستــر ..
كانو ثنتينهم عـلى الســرير ويناظرون السـقف ..
ـشويه هدوء ..
هههههههههههههههههههههههه
وترن ضـحكة فـرح المزعجه ..
غزلان : شفيييك ؟؟؟
فرح : اتذكر شكـل محمد ..
وترجع تضحك
خذت غزلان المخده من تحت راسها وترميــها على فرح بقوة ..
: خلاصصص ها
فرح : اووكي اوكي تصـبحين على خير ..
غزلان : هممم ...
زايد وهو في الســـيارة ..
ااه يا غزلـاـ ن .. عنديــ رقمك .. و لو ودي اجيب راسك أجيبه .. لكنــي ميتـ (ن) فيك .. وانتي بنت عمي .. بنت نـاس .. واخت اخوي الـروح بالروح .. ماراح اغــــلط فيه ـــا ..
الصبح في بيت الجده .. الجده والخالة سمر وبيت العم راشد كلهم علـى طاولة الفطور ..
وفي مكــان جريب ...
غـزلان : بسسككك نوووووم
فرح : اوففففففف .. خلاص خلااصصص .. قمت ..
غزلان كانت جدام التسـريحة تحط لها ميكـ اب ..
فرح وعـارفتها .. خذت جوالها من على الطـاوله ..
: زيزو ابي مــاي ..
: خير خير خير ؟؟ اسفه كرامتي ماتسمح لي اجيب لك ..
ضحكت فرح بهدوء ..
: شــوفي شمووخي ..
تــــــرى غالي معي ذاتي ..
قـــــلبي شمووخه ..
تســـــواي الــــــف ..
الف
الف
من ذاااته ..
ضحكت فرح ..
ان كان تقصـر خطاه .. بعيد خطواتي ..
يلعب عليك وطموحه .. بس غاياته..
التفـت على فرح بعد ماشافت في يدها الجوال .. : شتسووويين ؟
نزلته .. (صـادتني ): ابد ..
صووتك روعه زيزوو ..
غزلـان .. : ذي قديمة ..
قامت وراحت لغـرفه غزل الي كانت لابسه ..
غزل التفت لها : شرايك ؟
: قومي يـا عمري السـاعه 8 .. عندك موعد ..
: تعبــاآنه زياد .. مو قادره ..
كان واقف جدام المنظرة ومشـى سريع لعندها ..
وشـال من على راسها الغطـا ..
ماكانـت قادرة تتكلم غير الدموع اليـ مغطية وجها ..
: وشفيك يا قلبي ؟
ومايلاقي منها اي جواب ..
حطـ يده على جبيـنها .. بعدين مسك راسها بكفينه وضمها لصـدره ..
والحـركة زادتـ من وـنينها ..
: قومي راح اخذك على المسـتشـفى
بصـوت هآدي : ماقدر يا زياد .. مااقدررر ..
دخلـو البـنات داخـل بعد ماانهو فطـورهم على الجـو المريح والهادي .. وقعدو في الصـأله ..
زينة (مي و مروة .. مثـل اللبسـ ـي) ومشـاعل الي راح اتبات طول هالفتره في بيت الجده ( فستان اورنج قصـير لكن له جاكيت طويـل .. ولابسه اكسسوارات بنــيه وشعرها تاركته مفلول )
مشـاعل : كأن تأخرو البــنات ؟
زينة : يمكن يفطرون ويجون .. انا اتصـلت على نورة مادري شفيها ماقاعده اترد ؟
مي : يمكن نايمه ..
زينة : لا مو من عوايدها .. اتقول اهي دايم اتقوم اتجهز الملابس الى زياد قـبل لايروح الدوام وتفطر معاه ..
مروة : وي يا حليلها ..
مشاعل : اي هذا الحرمة السـنعه ..
فاتن تدخـل ومعاها مازن : تحشـون في بنتيـ ؟؟
هيـا وهي معاها : لا والله ماعاش من يحش فيكم يا عمري ..
ضحكو كـلهم ..
فاتن تكلم زينة : والله يا بنتي وايد خايفه عليها .. مادري وش فيها .. من الصبح وانا ادق ادق وهي ماردت ..
زينة : والله مادري يا خالي .. دقايق اروح اجيـب تلفوني وارجع ..
غزلـان بدلت
ودخلت عليها غزل : اففف حلوووييين ..
فرح : لا تقولين لي كولكشن ميساء مغربي ؟
غزلان تناظرهم : قلت لكم اخذو .. صج اسـعارهم نار لكن رووعه ..
بــلس .. + كلشـي علي حلو
غزل : بس انا ماالبس كذا .. طويـل ومادري ايش ..
فرح : طالع عليك جنان ..
كانت لابسـه مثل الفستان الطويل الوردي ناعم وبس من عند الصدر باللون الأسود ..
فرح : وريني الي عندك بعد ؟
غزلان : بتشوفينهم عـلي ..
فهد : تأخــروا نورة وزياد .. قــربت وحده الظهر ..
زايد : بتصـل على زياد بشـوفه ..
زياد : مايحتاج وصـلنه ..
دخــل هو ونورة الـي كان باين على وجهه التعـب ..
قامت فـاتن بخوف الـى نورة : يمه ؟ شفيك ؟
زينـة قامت بخوف لها .. : وشفيك ؟ صاير شي ؟
نورة بتعب : يمه مافيني شـي شويه تعب ..
زياد الي كان حاط يده ومحوط خصـرها وهي متسنده عليه : شوية تعب عمتي ماكو الا الخير ..
خذتها امها وقعدتها يمها .. وهي تناظر في زياد الي وجهه مبين عليــه ميت خوف.
غزلان تقدمتـ الى زياد : وشفيها يا زياد ..
زياد : ماتاكل عدل .. شسوي في بنت عمتك يا غزلان شسوي .
ابتسمت غزلان بعتب : انت الي مااتأكلها مو ؟
ابتسم له وباين في عينه دموع ..
ابتسمت غزلان وراحت المطبـخ تـوصيهم بأكلات الى نورة ..
راشد : ماتهتم ببنتنا يا زيـاد ؟
زياد من زود ماكـان خايف عـلى نورة .. كان يـرجف .. والعم خالد لاحظ هالشـي .. وحتى البـنات ..
قامت مشـاعل وخذت نورة على الـصالة الثانية ..
وبندر اخذ زياد ..
البـنات كلهم راحو معها .
بندر : زياد وشفيك ؟
غزلان وهي طالعه من المطبخـ الرئيسي شافت الاولاد واقفين ومشت لهم ..
غزلان : وشفيكم ..
محمد وزايد سـاكتين ..
وبندر يناظر زياد ..
__________________________________________________ __________
هلا حبايبي كيفكم ؟ انشالله بخير .. المهم أنا الرواية عندي كاملة بس رح اكمل تنزيلها بعد رمضان انشالله عشان لا تنشغلون عن عباداتكم .. مع السلامة و رمضان كريم عليكم و علينا انشالله
__________________________________________________ __________
ابتسمت غزلان .. ومسكت زياد من كتفه ودخـلت معاه الـصاله ..
وكلهم يناظرونها ..
غزلان تكلم نورة : يا نورة بتوقفي قـلب زوجك شوفيه كيف خايف ..
ابتسمت نورة وعينها قامت تدمع ..
تقدمـ لها زياد و قعد جنبها وحضـنها بقـوه وكان يهمس لها ..
البنـات كلهم مرة وحده : ااااوه ..
غزلان :بنات حرام .. نخليـهم ..
زياد وهو بعده يرجف : كذا تسوين فيني ..
وهي تضحك : والله مافي شـي يا روحي ..
قـرب شفايفه من شـفايفه وطبعـهم عليهااا بقـوه وعضـها : والله لو تعيدينها مره ثانيه ماتلاقين خير ..
ابتسمت بحب : اآسفـه ..
ومسحـت عينه بعتب وهي تشـوف الدمـوع فيهم ...
بعد الغــدا ..
الجده : ها خالد .. باجر نسـري ؟
غزلان : ويـن ؟
العم فهد : المزرعه يبـا ..
مي : جد ؟؟؟؟؟
زايد : لا عم ..
ناظرته مشـاعل على صـوب : سخييف ..
غزلان : توكم تقولون لـنا ؟؟
العم خالد : عندكم اليـوم كله تتجهزون فيـه ..
مروة : كم يوم بنبات ؟
الجده : بكيفكم ..
غزلان : اســـبووع ..
غزل : ايه ايه ..
زينة : يااي وناااسه ..
العم فهد : اسبوع اسبوع .. ها شباب شـرايكم ..
زايد : والله ماعندنا مشـكله ..
بندر : اي ابد بالعكس .. انواااع الفـله ..
العم راشد : وليد ؟ زياد ؟
وليد : اكيييييد اوكي ..
زياد : ومنها نــوارتي اتغيـر جو ..
الجده : بس .. من الصبح راح انســير ..
التفتت العمه فـاتن تبغي اتكلـم البنات بس ماشافت الــا غبـارهم وغزلان ..
الكـــل ضحك ..
غزلان قامت بثقه .. وهدوووء ..
فاتن : يمه غزوله بـلغي البنات يجهزو اغراضهم . وكانهم ودهم يروحون السـوبر ماركت محمد يـوديهم ..
غزلان : تيـب ..
عندي لــكم كم ســـؤال ..
= هلـ باعتقادكم هذا هو بكـون تصـرف زايد ؟ أيـ ان مثـل ما قال ( بدخل البيت من بابه ) ؟؟
= هل بإعتقـادكم الـي بين زينة وعادل مجرد كلام او شـي حقيقي ؟؟
= الـأـوضـاع بين الأفراد هادية ... بتظل زي ماهي ؟؟
= هل في علاقة بين مشاعل و بندر ؟؟؟
= غزلان ... شنو بكون موقفها من الـي ممكن يـصير معها ؟ او تقـرب زايد لها او او او ... ؟؟
= هل احمد وغزـل علاقة ممكن انها تستمر بعد طلاق امها وابوها نظرا ان احمد ولد خالتها ؟
= اـــــــــــــي توقع آخر ؟؟
مـي : بسـ انا ودي بكم شـغله غير جيـان .. او كارفور او ...
غزل : خلاص نـروح عزيز مول .. ومنها انتي تتسـوقي والمكان الي تبينه .
غزلان : خلاص اعطي محمد خبـر عزيز مول ؟؟
البـنات اي ..
زينة : انا راح اظل مع نورة ..
غزلان : ليــه تعالو ..
زينة : لا والله مالي خلقـ ..
ابتسمت غزلان وقامت : طيب ..
قعدتـ فاتن بعد ماسحـبت معاها هيـا لداخل المجلـس ..
: متى عرس البنت يا هيـا ..
تنهدت هيـا بحرارة : لاتذكريني يا فاتن ..
فاتن : ليـه ؟ كلام النـاس مايرحم ترى ..
هيـا : داارية يا فاتن .. والأدرى الكـل .. مصعب ماهو بأي شـخص في البـلد ..
والكـل يعرفه .. و لا راشد .. ولا الأهـل ..
بس البنــ ت مستصعبة فكرة وجود شخص في حياتهـا .. يتحكم فيـها ..
او انه يمشيها على هواه .. ولا شلون تتزوج قـبل اخوها وختها ...
فاتن : الكــل ونصييبه يا هـيا ! ..
دخلتـ عليهم بحزن : طيب بلاش تحشـون فيني انتو عارفين ان الحفـل الأسبوع الجاي ..
فاتن باستغراب : اي حفل ؟
مـي : حفـل الزواج .. وراح تفتكون منـي دلحين ..
حز في خاطر هيـا ان بنتها تسـمعها تتكلم عن هالـموضوع ..
غزلان بعتب علـى مي : يا مي خلاص كلن ونصــيبه .. وبعدين مصعــب رجال وماينعـاب .. عن 10 رجاجيـل .. وولد أجاويد ..
ووالله لو انا مكانك .. بسـ انظر ذاك الشــامخ الهيـبه يتقدم ليـ واقـبله ..
ناظرتها فاتن علـى جنب .. اتكمل بغرور : بلاك تناظريني كذا ..
انا .. واتعيد .. أنـــا .. بنت الراجحي آخذ أي أحد ..
دخلت فاطمة : لا والله تاخذين راجحـي ..
غزلان اتكلم مي بهدوء : الله بسماه اخذ راجحي ..
ضحكت مـي على تعليقها ..
ووقفو .. : نستأذن ..
مصعب : هـلا يبا ..
.... لا طالـ عمرك ... كل شي بتم مثـل ما أناا ابغيه ..
اي .. اي في رايي افضـل .. اي كلمهم وانا اكلمها ...
فمان الله ..
بعدت يـدها عن السيدـيات وكأنها تذكرت شـي ..
والتفتت للبـنات بفرح وتكمـل ..: عنديـ لكم خبـر يسـوى بــليوون
فرح مي غزل مشاعل مروة
: أيـــيش .. ؟؟
مي بهدوء الى غزلان وكانت قاعده جريب منها ... بس غزلان جدام ..
: مو الحين يا زيزو ..
غزلان بفرح : مـــــي خطبــتت ..
الـي ضحك
والـي انصدم
والـي حضنها ..
: وشوو!!
: من متــــــى ؟
: ولـــــــيش ماقلتي لنـااا ..
مروة : يوووه بنات عمي قديــمين !!
الللكـــل بصدمه ::::::::
محمد : اكبر دليـل علللى انكم مااتابعون اخبــار هو هذا ..
غزل : ميـــــن
محمد : مصـــعب الـــ ...
ميـشو تصـفر : وســـيم ..
غزل : اخــييه ..
مـي باحراج .. : كانكم تحكون عن زوجي !!
محمد : من اولهــا ..
غزلان وكانها تحاوـل تنقذها من المـوقف طولتـ على صـوت الأغانـي وابتسمت ان الخبــر ماعاد مخـــفي ...
دخـــل مكتـبه بعد ماحـس ان اختنق من الجـو اليـ في الإجتماع ..
وامـر الحراسـ بالإنصـراف ..
قعـد علـى مكتبه وفكـ زرة ثـوبه ..
ناظـر جواله وكأن يطلـب جواب ..
يتـصل فيها ويصدمها بالخـبر .. او لا. ..
كــانو يتـمشون بحمــاس ..
وكانهم يحــاول يتـشروا لمناسـبتين ..
الحـفل ..
والغد الحــافل للمزرعه ...
غزلان وقفت على جنب واتقدمو عنها البـاقي تناظر في احد المحـلات ..
ولفتـ انتباهها زايد الـي كان تــوه واصـل ..
اتقدمت شـوي وراهم ونادتـ على مي : مــي تعي معي بروح زاراا ..
مــر احد الشــباب من وراها ويكلــمها : انااا اوديك زاارا وابو زارا يا عمري ..
تجاهــلته بغرور ..
ومشـت لحد مـي ..
التفت محمد يدور عن زايد ولقـاه بعيد بعض الشي عنهم ..
وكان واقف مع احد الشـباب .. افتكر ان احد اصدقاءه .. بس غير رأيه لما شـافاه متوجه لعند غزلان وبكـل عصبية ومسـكها من كتفـها ...
هـي ..
حســت باشمئزاز من لمسـة يده لهـا ..
ناظرته بقـرف وقبـل لا يتكلم فجة يده منها ..
ناظرها بكـل غضب : مررة ثانـية تعلمي كيف تلللبـسي لثامك يا غزلان .. وقصـري حســك .. فاااهمه !!!!
بهدوء وبرود : لا تصرخ في وجهي كذا .. فاهم ؟!
ابتعدت عنا وسحـبت مـي معها وراحت تتمشـى بعيد عن البـنات ..ومع مي بببس..
محمد بعتب : ليــه صرخت عليها كذا يا زايد !
زايد مشـى وهو ساكت ومعصـب ...
ومنــ هي عشـان مااصرخ عـليها ..... ومن غزلان انشالله ؟!!؟
: بس يا بـو مصعـب ....
لا انشالله خيـر ..
انشالله ...
فمان الله ...
فاتن و هيا يناظرونه بقلق : وشـ فيه .!.
مـي : ااه .. والله مو عارفة شـسوي ..
رنـ تلفــونهـا بنغـمة
هذا الــي شايفـ نفســ ه.
ناظرت شـاشة البـلاك بيري و غزلان ضحكت وعرفت ان هذا مصعـب ..
مـي بهدوء : لا طريـتو الـ ..
غزلان تقاطعها : ميييي ..
مـي تناظرها بخبث : شـوفي .. وتعلمـي ..
نورة : واللييي يرحم امك يا زينة خلاــصصصص صدعتيني ..
رحمت بحالها وخذتـ جوالها نوكيا e71
طقطقتـ معاناة الــروح للرــوح ...
شــلونك حبيبي ..
مشــتاق لك ..
مر عمري كلــه حبيبي .. وانا اتخيــلك ..
بعدكـ ملاني جروح .. فكرة تجي وتروح ..
ماتقــولي وين اروح .. لو احتاج لــك ....
تنهدت بحرارة وناظرت نورة الـي كانت تبتسم لتعابير وجهها ..
زينة بحزن : ضحكي وش وراك ..
زوجـ (ن) يصبح ويمسـي عليك .. وغير لمسـه الحانية ما غيره يده تـلامسـك ..
نورة : يابختـي فيـــه .
ردتــ بدلعـ : الــووو ..
: هلا مـي ..
: هلا والله ..
: كيـفك ..
مـي بدلع وعتب : توك مفتـكر تسـال عن اليـ مسميها خطيبتك ..
ليـه تو النـاس ...
: ....
: وانا اليـ حسبتك قـبل ادوس ارض المطار اتجـي ..
تقـول لي غديتي احلـى ..
واقـولــ ..
سكتت ..
قاطعها : مـي ..
تكمل وبدلع : كلام نام في شفاهك وخفت تصحــيه ..
مصعب بثـقل : بس حبيت اخبرك ان الحـفل تقدم ..
مـي بصدمه : أييــش !!!!
غزلان ناظرتها بقلق ...
مـي : انت صاحي ولا مجنون !!! الحفل الأسبوع الجاي .. اذا تقدم متــى ؟!؟!
مصعب : بعد باجر ..
عصــبت وقطعــته في وجهه ..
غزلان : وشـــفيك ؟!
حكـت لها الوضع ..
غزلان : طيب يا عمري لو ماكانت هالوقت بتكون هالأسبوع .. وش بلاك مفيها شـي ..
مـي بحزن وعيـنها مــليـــانه دموع ..
تحكــي معاناه ..
تحكـــي ألمـ ..
تحكـي طلبـ عون ...
غزلان قـربتها منها وحضـنتها : راح انكمـل كل شـي الحيـــن .. ولايهمك ...
ابتعدت عنها واتصـلت على غزل اتخبـرها عن الوضع وانهم راح يرجعو مع السـواق ..
رجعت الـى مي وطلبت منها تتصـل في مصعـب ..
: اذا كنتـ اكلمك يا بنت ابوك ويـلك تقطعينه في وجهي .. مفــهوم !!
: لا تعـال اذبحني حضـرة جنابتك ..
مو كـل شـي تبيه يصير .
بثــقه : اكيد الي ابيه يصــير .. عندك شـك ..
ميـ بـقلبها : مالتـ علييك ..
: بغيت شـي ؟
: برزي روحك .. ماعندك الا اليوم وبكـرة .. عندك بطاقة حسـابي
وقطــعه ..
مي بعصبية : والله ثم والله بطاقتك مااحط يدي عليها ... سخيفــ ..
تنهدتـ بحزن ...