عنوان الموضوع : رواية السموحة يازمن ..اثارة تشويق بدون حب وخرابيط(قمـ دلع ـر)(احســ الدلع ـ رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية السموحة يازمن ..اثارة تشويق بدون حب وخرابيط(احسـ الدلـkـع ـاس)
السلام عليكم والرحمة
بما ان المنتديات الاخرى خذلوني وماتفاعلو معي بالردود
قررت انزل روايتي بمنتدى سيدتي لان مافي ردود اي لحفظ ماء الوجه
واتمنى روايتي تعجبكم والله لايسامح ولا بحلل كل من نقل روايتي لمنتدى اخربدون مايلصق اسمي
الكاتبة : (احسـ الدلـkـع ـاس)
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
السلام عليكم احبتي من جديد طبعا هذه اول رواياتي بعد قصة (ودي ابتسم مره)
ارى ان لاجدير ان ينشر رواياتي سوى هذا المنتدى اللتي شهادتي حقيقة فية مجروحة
لااريد ان اطيل عليكم
الرواية : السموحـ يازمن ـة
الكاتبة: في المنتدى (قمر راكبة وانيت)
اللقب العام(احسـ الدلـkـع ـاس)
اول شي حابه ادرج لكم الشخصيات <<< ياعيني على ادرج خخخخخ
بيت ابو راشد
راشد 25 سنه عسكري شاب مزوح ضحوك شخصيته مرحه
زينب 18 سنه توها مخلصة ثانوي ملتزمه مرررره وبنفس الوقت تضحك وتمزح ومرتاحه بحياتها جدا لكن الناس دايم يحاربوها من ناحية الدين
ام راشد45 ربة منزل عصبيه احيانا لكن ماتنكد ع الناس وياويل احد يتكلم عن عيالها
ابو راشد 61 سنه متقاعد يحب يمزح ويضحك ويعلق بعد< <خخخخخخخخخخ ولله انه خطير هالشايب
اشوف كل العيله مزاحه حلو ام الفله هههههههههه
بيت ابو وائل
ابو وائل 48 سنه ولد عم ابو راشد شخصيته قويه شوي بس يلين احيانا
ام وائل 45 سنه عصبيه لكن وائل ولدها ماتقدر عليه اذا عصب
وائل 26 سنه شخصيته قويه عصبي اغلب اوقاته مايعرف يمه ارحميني مايحب البنات المايصات اللي ماتربن ويشتغل بالرسبشن في احد المستشفيات <<<<<خخخ حلو شكل كل العيله عصبية بس يلا خل نكمل نشوف من عصبي بعد
مسفر 20 سنه بالجامعه قسم ادارة اعمال هذا الانسان يكفي اقول عنه صايع ضايع<<<اشوا مو عصبي هههههه
لولوة اخر العنقود 18 سنه مخلصه ثانوي وتبي تدرس جامعه عوبا ذالبنت
بيت ابو صالح
ابو صالح 48 سنه اخو ابو راشد شخصيته ضعيفه قدام مرته وتقواه بس عشانه مايبي مشاكل>>>>>ياعيب اشوم ع هيك رجال
ام صالح 45 سنه تحب تحكم وتسلط ولسانها متبري منها اعوذبالله
صالح 27 سنه شاب متواضع يحب ابوة ويحترمه بس ينغث من امه ودوم هو يزبدلها تستاهل >>خخخخخ وغير كذا موظف في احد الشركات
فاتن 18 سنه مخلصه ثنوي صديقة لولوة
بيت ابو خالد
ابو خالد رجال كبير بالسن من كبره مالقيت رقم <<<خخخخخخخ
على نياته ويحب زينب ودوم هو يسال عنها لانه جدها ابو امها
ام خالد 55 سنه متسلطه وتكره زينب واحيانا تصير طيبه معها او اغلب الاوقات لكن وش نقول عجز كل شوي لهم مزاج ههههههه
هند 36 سنه تشتغل بمنصب كبير وماتبي تعرس والزواج حاطه عليه علامة× بالاحمر وتحب زينب مرررره وهي خالة زينب
خالد 25 سنه عسكري حبوب وطيب ويحب زينب ولا يرضا عليها تنجرح وصديق راشد اصدقاء راشد هم نفسهم اصدقاء خالد
<<<<خخخخخ لازم كل عيلة بروايتي يشتركون بشي وهذولا بعد كلهم يحبون زينب شكلهم خخخخخ المهم خل نكمل
نجوى 34 سنه دلوعة البيت ماتزوجت ونفس مشكلة هند بس هي على خفيف <<< كومبارس خخخخخخخخخخخ
ساره بنتهم من ام ثانيه غير ام خالد تزوجت بعد عذاب ام خالد لها عمرها 40 سنه ومفقوده واهلها مايبونها حتى ابوها لان امها ماتت
بيت ابو مروان
مروان 24سنه دوم اخوياه معذبينه مقالب في مقالب مارحموه ابد وهو غبي بعد خخخخخخ
موضي 22 سنه يكفي اقول عنها حيه تلعب على الحبلين
ابوهم ميت<<<< تبي تخلص من المشوار خخخخخ
امهم 44 سنه ارمله طبعا
بيت ابو الهنوف ونوف
ابوهم متوفي من سنتين
امهم عمياء لاتبصر لاحول ولا قوة الا بالله مشاهدها في الروايه نادره
وهنا نجي عند مضاوي صديقة موضي
مضاوي صديقة موضي منذ الطفوله هي نص كومبارس
المهم تعرفون قصتها باحداث الرواية
نجي الحين لبيت ابو راني
ابو راني جنسيته لبناني ولك ياعيني شو هيدا لبنان بالرواية تبعي ولك انستونا وشرفتونا
المهم نرجع كما كنا
ابو راني لبناني 44سنه عايش بالسعودية ومعاه الجنسية
ام راني سعودية 40 سنه ربة منزل
راني 19 سنه يدرس بالجامعة ولد شخصيته عاديه لكن مايحب البنت الجريئة ابدا
وفريد ولد عمهم يروح ويجي يعني مالة داعي تقدرو تقولو نص كومبارس خخخخخخ
المهم فريد 26سنه متزوج وعنده اولاد ومرة خخخخ اجل وشو صحيح مخرفه
هذولا ابطال الروايه اما الكمبارس ندرجهم مع الروايه واحداثها <<<<<ياعيني على ندرجهم
البــ الاول ـارت
ضلت طوال الليل تصارع نفسها على النوم دون جدوى لسبب تجهله ولكن كل ماتعرفة انه ينتابها حالة اكتئاب هذة الايام..... بعد مصارعه عنيفه مع النوم استطاعت ان تنتصر على الارق وتستسلم للنوم بعد جهدٍ جهيد
بعد مايقارب من الساعتين استافاقت على صوت المنبه وضعته على الغفوه ضلت تضعه على الغفوه نصف ساعه اخيراً تعوذت من الشيطان وذهبت لتتوضا لصلاة الفجر دخلت دورة المياة استندت على المغسلة واغمضت عينيها لبرهه ثم تنبهت واخذت برشق الماء على وجهها دون ان يفيقها رشقت ورشقت دون جدوى فالنوم مسيطر عليها قررت ان تتوضا خرجت بعد ذالك وصلت صلاة الفجر اللتي فات على وقتهها اربعين دقيقه صلت وشكرت وطار النوم في الاخير وارخت جسدها على السرير
تتذكر بنات عمها كيف كان اسلوبهم معها في الامس
كانو جالسين في الصاله لولوة وفاتن
لولوة بيدها الجوال تكلم: هههههه اقول لك امس مانمت الليل قاعده افكر في مصيري وانتي نايمة ولا كانك سويتي شي ........اه منك انتي يام الحركات .........لكن هين ههههههه اما وريتك المقلب على اصوله
دخلت فجاءة زينب : السلام عليكم كيفكم ....ابتسمت وجلست
لولوة بصوت غير مسموع : اوف هذي وش جابها هنا لا ولله اللي انغثينا
....(واكملت المكالمه) اقول موضي حبيبي اكلمك بعدين حبي يلا تشاو
(وسكرت وابتسمت لزينب ابتسامة غرور)......وعليكم السلام زوزو اخبارك
زينب تبتسم : والله تمام انتو كيفكم وكيف حفظ القران معكم ترا الاجازه جت ومالكم عذر ماتحفظون القران
فاتن ببغض : اقول زينب ترا حنا ماحنا بكفار يومك كل شوي تنصحينا حنا ربنا ونعرف وين طريق رضاه وجزاك الله خير
زينب منصدمه: انا مو قصدي ابين انكم ناقصات بالعكس انتو بنات عمي وعلى عيني وراسي بس حبيت اذكركم بالاخره ......ترا مافيها شي لو خلينا مجلسنا مجلس ذكر .... ويشهد الله بمعزتكم بقلبي
لولوه بنفاذ صبرها وبغضها الشديد : زينب وبعدين معاك انتي ترا مره مكبره نفسك وشايفه انك احسن مننا لوسمحتي مانبي منك نصايح حنا واثقين اننا ماسوينا شي غلط .... لا تقعدين كل ساعه ناطتلي الا حرام الا لايجوز .....( وتناظر بنظرة احتقار) ترا عيب الواحد يحط نفسه بمكانه هو مو قدها
زينب بعد مهاجمة بنات عمها اللي هم من عمرها الا ان العقليات تختلف قررت ان تنسحب وتذهب لامها في مجلس الحريم
زينب جلست عند اذن امها وهي خانقتها العبره وتهمس لها: يمه خلينا نمشي احس اني مخنوقه
ام راشد : وش فيك يابنيتي ش اللي صاير .....(وتناظر بنتها وهي شوي وتنهار بس ماسكه نفسها) طيب طيب يمه مايصلح اقوم من عند الحريم .... خل اني ادق على اخوتس وتروحين معه البيت
بعدها دقت على راشد وجا راشد واخذها وعرف راشد ان اخته متضايقه فما حب يسالها وجلس يدور فيها بالسياره يفرفشها شوي
.................................................
.............................................
لولوة : باللي مايحفظك ... هذي بس شغاله علينا نصايح حسستنا اننا كفره مو مسلمين الله يقلع شكلها .... عكرت مزاجي
فاتن: ماعليك منها ذا الخايسه......لكن شغلها عندي ان كررتها .... حنا موب بزران عندها تشتغل علينا فتاوى تذلف تفتي بالشارع
لولوة بغرور: ههههههههههههاي الله ياخذها بن بازه خخخخخخخخخخ
فاتن: هههههههههههه امين
...................................
...............................
لبست زينب العباة الواسعه والبرقع فوقه الغطوه مع القفازات والشراب وطلعت الشارع وركبت مع اخوها وقعدو يتمشون بالشوارع شوي
راشد يبتسم: هاه زيزي وش عندها زعلانه ههههههه لايكون تبي العرس خخخخخ اقول زيزي لهالحين تبين رخمه
زينب تبتسم وفي عينها بقايا دمع: راشد.... الله يهديك...... هههههه لهالحين تذكر هكالحين يومي بزر ماعرف شي واشوف هالحريم رجالهم يدبغونهم عاد انا جتني عقده قلت مابي الا رخمه هههههههه
راشد : خخخخخخخخخخ عاد جدي صدق ذاك ليوم جلس يفكر ويقول عاد الحين منين نجيب لزينب رخمه هههههههااااااي نط مسفر ولد عمي قال انا انا تكفى انا انا
يبه كلي رخمه الا الربع خخخخخخ...... فشلنا قدام الرياجيل........ قاله جدي ماتهبا سود الله وجهك عاد ذاك اليوم جدي حرم عليه مايقعد مع الرجال ههههههههههههههاي
زينب : ههههه اقول لاتذكرني من جد افتشلت يوم كبرت من جدي
راشد: هههههههه عاد انتي ام الحيا يومك ماتخيرتي الا رخمه من سبع سنين
زينب : راشد وبعدين قلنا لك بزر وماعرف لازم تحرجني
راشد: اسف ياتسبد حيي ..... اقول نزلي انزلي وصلنا البيت لامحطتس بهالعقال(طبعا راشد حاب يروح الزعل عن اخته لانه مايحب يشوف اخته زعلانه)
((هذا اللي حصل معها ليلة البارحه وماخلاها تنام هو بنات عمها اللي عايشين بفكر متهور.....وسموه متطور.... هي ماتقدر تشوف المنكر وتسكت حتى لو على سبيل انها تنجرح ))((قطع عليها التفكير بليلة امس امها وهي داخله عليها.....
ام راشد: يمه زينب قومي ابوتس يبيتس تفطرين معه
زينب: انشاءلله يمه هذاني جايه
راحت زينب تفطر مع ابوها اللي ماتعود انها ياكل الا وهي تاكل معه ابو راشد بطبعه فرفوش مو زي الشيبان اللي في سنه يحب يمزح مع عياله ويضحك معهم وينكت عليهم
ابو راشد: صباح الخير يالوجه الصبوحي
زينب تبتسم: هلا يبه صباح النور (وراحت تحب راسه)
ابو راشد : اقعدي كولي اقعدي قبل تاكله امتس عنتس خخخخخخخخخ
زينب: هههههههههه اضحك الله سنك يايبه
ام راشد دخلت عليهم : هاه اشوفكم تضحكون عسا مو حش فيني ترا اعرفك يابو راشد
ابو راشد مسوي برئ: افا ولله ياام عادل انا اقول شي انتي مرتي غناتي ذي زينب الله يهديها قاعده تقردني عليتس تقول يبه اعرس ترا امي عجزت
زينب تبي تدافع عن نفسها بس ماقدرت من كثر ماتضحك وجلست تضحك
ام راشد: هاه زينبوه كذا تقردنين ابوك علي هين اوريك
ابو راشد يضحك مع بنته اللي ماتت ضحك: اقول عاد ولله ماتلمسينها
ام راشد عصيت: ابو عادل اشوف كنه جايز لك هالكلام وتبي تعرس ولطيته بظهر زينب عشان يصير لك عذر لكن ها شف اعرس ماقلنا شي بس قبل صك العرس اللي تتعرس به قبله تطلع صك طلاقي
ابو راشد: افا ولله ياام عادل انا ولله مابدلتس بحريم الدنيا كلهن انتي ام عيالي ورفيقة عمري وين القى مثلتس ...... بس .... الله يهديتس تصدقين اني انا بعد هالعمر ابدلتس بالثرى
ام راشد: ايه .....يازينب قومي جيبي الغلايه واشبكيها اسوي لابوتس شاهي
زينب : انشاءلله (وتقوم)
.................................................. .............
.................................................. .....
في مكان اخر
ام وائل(تكلم بالجوال): اقول يامنيرة وش بلاها بنت ام راشد امس راحت من عندكم ماتعشت لا قعدت معنا
ام صالح: ولله مدري عنها هالبنت انا بصراحه مانيب ارغبها ابد ولا هي جايه بخاطري
ام وائل: وراتس عليها .....انا اشوف انها ماهيب تغلط على احد....... بس الله يهديهم اهلها مدلعينها واجد ومعطينها حريتها لا وبعد اللي تبيه يجيبونه من بير ولا من بطن بعير
......... الله يستر على بناتنا بس
ام صالح:أي ماتغلط على احد دوم وهي مجاهدتن بنتي الا حرام الا غلط الا عاري الا ضيق انا مدري وش دخلها ببنتي دوم وبنتي متكدره بسبتها
لا وبعد ازيدتس من الشعر بيت ..... معها جوال ..... واخزياه بس ..... بنت البيت تمسك جوالات الله يستر علينا بس
ام وائل: ابه عاد الجوال عادي مابها شي هذا بنتي لولوة تمسك جوال ..... بس موب لها وياويلها بالويل لو يشوفها اخوها ماسكه الجوال........ تاخذ جوالي بدون مايدري اخوها وابوها....... اما ذي زينب بنت صيته اعوذبالله مدري كيف اهلها معطينها هالحريه والامان
ام صالح : ايه ياختي الواحد ماعاد يامن على المطلقة والمعرسه وام العيال وذولا مامنين على بنت البيت
........... اقول باختس فضيها سيره وسيري علينا
ام وائل : مابغيتي تعزمين ساعه وانا اتحراتس تقولينها هذاني جايه يلا بحفظ الله
..................................
...............................
لولوة: اقول وائل عسى ربي مايحرمني منك قل امين
وائل: وش تبين اخلصي ......
لولوة: وش دعوة ياخوي كذا تفشلني
وائل: ايه عاد انتي مررره تستحين ومن الحيا الزايد لابسة لي شنقيط مدري بنطلون مو عيب عليتس تلبسين تسذا قدامي
لولوة (منحرجه): افا ياخوي لابسه علية بلوزة طويله
وائل: اقول بس لايكثر هرجتس وطسي البسي لبس مثل الاوادم
لولوة بعصبيه: مانيب لابسه هها وش عندك صحيح ماتنعطا وجه اروح لمسفر ابرك لي
وائل قام معصب من طوالة لسان لولوة: انا ترفعين صوتك علي ( ويمسكها ويعطيها كف حار جدا ويدزها) ويكمل: انقلعي من وجهي افصخي ذاللي عليتس ولا ترا بتشوفين شي عمرتس ماشفتيه
لولوة يدها على خدها وتبكي: هين ياللي ماتستحي ان تشوف شي عمرك اشفته
وائل احمر وجهه وبدا تفلت اعصابه يعني انحمق ع الاخر وبدا يضرب لولوة وهي تقذ عليه من هالكلمات وهو يضرب وهي ماتقصر تعطيه من هالكلام اللي يقهر فجاءة دخلت عليهم امهم وتمسك عمر من يدينه ووائل يطلع من خشمه دخان كنه ثور خخخخخخخخخ وتمسكه امه : بس بس بس اهجد وش ذا وانت هذي حالتك كل يوم على الفقيره بس ضرب وش تبي بها يامك خلها تولي
وائل وهو فحمان وواصل حده ويتفلت: خليني ........ خليني يمه اكسر ضلعها عشان تتادب هاللي ماتربت
ام وائل: ياوليدي الله يهديك ياوليدي ان تروح (وبدت ام وائل تبكي ) انا مالي قيمة عندك يومك تسوي تسذا رح ياوليدي للمجلس(وبدت تسحبه وتطلع به) تعال معي
ووائل بدا يهدا وراح مع امه لكن لهالحين وهو ينافش حمقان مره
اما لولوة راحت وجهها صاير شوارع ولبست لبس صاحي بس براسها حب مانطحن وتبي بعدين تفضى وتخطط تنتقم لان وائل دوم وهو يكمخها <<<<بحق يكمخها هالعوبا.........
...............................
...............................
زينب: يمه ابروح عند خالتي اليوم الاربعاء ولا نسيتي اني كل ماطرت ع بالي اروح عندها خميس وجمعه
ام راشد: اهه جتني بعلومها روحي لاخوتس خلة يوديتس\
زينب: يمه الله يهديك ليش ماتستحملين مني كلمه
ام راشد: اقول قومي عني مانيب رايق لتس
زينب قامت زعلانه وهي تظن ان امها تبي تراضيها لكن ماجابت خبرها <خخخخخخخخخخخخ
وراحت عند راشد
زينب : راشد توديني لخالتي
راشد: تعباااااااااااااااااااااااااااااااان
زينب: شكرا
وطلعت واتصلت بخالتها
زينب: خاالتي اهلين كيف حالك
هند: هلا بهالصوت حي الله اللي جانا وش عندتس ماجيتي
زينب : خاله مالقيت احد يجيبني
هند: ايه يعني افهميها ياخاالة وتعالي خوذيني .... ايه زين زين ابرسل خالد اذا صار موجود يلا ابشوف وادق عليتس عشان تجهزين\
وراحت هند لخالد
هند: خالد تروح تجيب زينب عندي
خالد: ليه وين اهلها مايجيبونها
هند: خالد اعتقد تقدر تقول لا اذا ماودك
خالد: بسم الله كلتنا انا قصدي يعني ان راشد يبي يمر علي ليش ماتجي معه
هند: والله مدري عنه تقول مابش حد يجيبها ابدق اشوف
(واتصلت هند بزينب)
زينب فرحانه: هلا خاله هاه خالي خالد يبي يجي اجهز
هند : بسم الله ياهالمطيوره لا بس ابسال خالد يقول راشد يبي يمره ليش ماتجي معه
زينب تشهق: هييييييييق...... ويقول لي تعبان هين اوريه انا مايبي ياخذني
وراحت زينب لغرفة راشد
زينب : راشد يوم انك تبي تمر خالي خالد ليش ماتبي تاخذني
راشد يبتسم: حاب ارفع ضغطك ممكن
زينب : لا ماهو ممكن لاني ابروح البس عباتي وتبي توديني غصب يلا فمان الله
( وتطلع وتصك الباب)
راشد : هههههههههه ياحليلها اختي بزر
مستقويه.......... تحسبني ماقدر اصنها بطراق لينها منتهيه .... بس المشكله قلبي مايطاوعني ...... مالت علي خخخخخخخخ
زينب ترجع تفتح الباب : خخخخ سمعتك ادري ان قلبك رهيف علي يلا بسرعه البس ماعندي وقت خالتي تبي تروح وتهج عني
راشد: انشاءلله عمتي
(وترجع تصك الباب وهي تضحك)
راشد وصل زينب لخالته ودق راشد على خاله عشان يروح معه وقفت زينب عند الباب وطلع خالها خالد وسلمت عليه
زينب: هاه خالي لين الحين ماتزوجت ترا قربت تعنس
خالد: اذا اعرست هند انا اعرس بعدين الرجال مايعنس خخخخخخخخ
زينب: لا خالتي هند حاطه اكس عالرجال ماتبي تعرس المهم انت ترا عندي لك وحده ان كان تبيها يالله احجزها قبل تطير
خالد: اقول بس ادخلي ليش تذكره احجزها
راشد يطلع راسه من شباك السياره : ياخوي اخلص علي خل السوالف
خالد: اقول يلا انا رايح دام اخوك ناشب بحلقي مانيب معرس ابد
زينب: هههههههههه يلا بحفظ الله ( وتدخل)
هند كانت عند الباب: واخيرا دخلتي ياام السولف امشي امشي تقهوي شوي لاننا نبي نقبع الحين للمسجد قبل تفوتنا المحاضره
زينب:يلا سوي لي درب هههههه
هند: انشاءلله .. (وتلفت عالباب الداخلي وتعلي صوتها)... درب درب ..... اقول ادخلي بس هههههه يقطع ابليس العدو
....................................
................................
مسفر يكلم بالجوال: ايوا حبيبتي .......... كيف مزاجك اليوم
:................................
مسفر: لا عاد ماصارت ذي كل يوم بطايق شحن
:..................................
مسفر: لا مو سالفة فلوس وماديات ....... بعدين يكون بعلمك انا اخر واحد تهمه الفلوس ........لان اهلي ماخلو علي قاصر
:..............................
مسفر: ياقلبي افهمي ترا انا مااحب احد يستغلني عشان كذا خففي حكاية بطايق الشحن هذي
:.....................................
مسفر: لا كذا بدينا بالغلط
:................................
مسفر: اقول انتشبي ياللي ماتستحين قاعده تكلمين واحد ماتعرفينه ليه ؟
:................................
مسفر: هين ياموضي على بالك ماعرفك انخشك من بطن نمله واعرفك منهو قليل الاصل يابنت الـ....
:.............................
مسفر: ايه كذا تعدلي وخليك مره يابــ... فاهمة الحين قوليلي متى اشوفك؟
فجاءة دخلت عليه لولوة مندفعة بقوة:اقول خل المغازل وقم معي
مسفر انخرع والجوال بغا يطيح من يده وقعد يناظر لولوة ويناظر الجوال وانصفق وجهه: هيه انتي وشلون تدخلين علي لااحم ولا دستور
لولوة : اقول يسد هرج وقم معي ابيك بسالفة
مسفر: خير وش عندك مو شايفتني مشغول
لولوة بخبث: من قاعد تكلم؟
مسفر تلعثم لسانه : اممم م ببب ان انتت انتي وش دخلك فيني ايه وش دخلك فيني هاه وبعدين قومي( وقام على حيلة وبدا يدف لولوة برا) قومي طسي برا طسي يلا
طلعت لولوة وصكر الباب
لولوة في نفسها وتضحك بخبث: ههههه هين ياقيس ان ماوريتك.......... شغلك عندي جزا لسواتك
مسفر وجهه منصعق من الخوف: اوف اشوا ( ويقعد عالسرير ويحط الجوال باذنه) : هلا ولله ايوا وين كنا
:...................................
مسفر: لا ماعليك منها ذي اختي تبيني اوديها مشوار قلت لها روحي مع سواقك
:.................
مسفر: لا حبيبي انا ماودي ماني سواق عندها تبي تريح سواقها على حسابي
:..............................
مسفر: المهم كيف قلتي صديقتك وش اسمها ؟
( طق الباب بسرعه وانخرع مسفر : بسم الله وشو ذا (وفتح الباب ولقى لولوة تركض وتضحك) : الله ياخذ وجهك
:..................
مسفر: هاه لا مو عنك اقصد الحيوان اللي طق الباب وهج
المهم قوليلي متى تبي تروحي المول؟
(فجاءة طق الباب بقوة ): طاخ طاخ طاخ
مسفرنقز من مكانه : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مسكانهم .......يادي الليله اللي مش فايته .........(ويحط الجوال باذنه وهو معصب ): الو موضي ياكلبه....... انتي وجهك نحس يانحس ضفي وجهك لابارك الله في خشمك انتي وخشمك ( ويسكر الجوال ويروح يفتح الباب)
مسفر : نعم وش عندك يمه هبلتي ام((ن)) جابتني ........
ام وائل معصبه: امش ياكلب ابيك توديني لام صالح
مسفر : ياليل معمر الساري ......... يمه عندك البغل وائل مايوديك
ام وائل: شب ولا ترادد ( بخبث) بعدين عيب عليك تغازل بنات خلق الله هاه
مسفر ارتبك : يمه ااااان انا مانيب اغازل انا قاعد اكلم خويي
ام وائل باحتقار وخبث: ايه وخويك اسمه موضي اظن هاه
مسفر: يمه الحين تبين اوديك ولا اطس واخلي لكم البيت ترتاحون مني .......... وانا عارف انها لولوة اللي فتنت علي لكن اوريها انا
شايف وجهها شوارع داري انها مدبوغه وانا باكمل عليها
ام وائل: امش بس ولا كلمه وترا ان مديت يدك ابكسرها لك فاهم يالحمار
مسفر: طيب"
*وتمر لولوة من عند الباب وتاشر على مسفر وتضحك علية خخخخخخخخخ
مسفر : هين يالجراده شغلك عندي
هنا نهاية البارت الاول
__________________________________________________ __________
البـ الثاني ـارت
زينب قاعده بالمسجد وخالتها هند قاعده بعيد شوي عنها
والمسجد مليان حريم اللي بالجامعه
واللي جايه كذا تبي تستفيد والواعظه مريم ال......ي تلقي المحاضره
والحريم معهم دفاتر ويكتبون
بعد ربع ساعه انتهت المحاضر وقامو الحريم
وتجمعو ع الواعظه وقعدو يسلمون عليها
زينب راحت عند خالتها: خالتي ليش بعدتي
عني خفت بلحالي
هند: ياربي شلم قلبوة خايف بلحاله........
زينب تراك مره ام 18 سنه يعني موب صغيره خخخخخخخخخخخ
زينب : خالتي لاتذكريني اني كبرت
انا ودي ارجع عشر سنين ماودي اكبر
هند تضحك وفجاءة تخبت ورا زينب لانها
شافت وحده جايه من بعيد : يوه يوه يوه زينب دخليني
وراك قبل تشوفني ذي
زينب انخرعت وقعدت تمشي ومرت من عندهم
الحرمه وقعدت زينب تناظرها وتمشي ع جنب وماسكه خالتها وتبتسم
وتناظر الحرمه وهي خايفه: اه اهههههههي يوه خالتي بغيتي تطيحني تراها راحت
هند: اوف اشوا
زينب : خالتي وش فيك ترا السلام سنه
هند جت تبي تتكلم وجت حرمه ثانيه
وسوت هند نفس الشي
بعدها راحت الجرمه
زينب : خاله وش رايك نروح نتسوق من السوق الخيري
اللي فوق وتفكين عمرك؟
هند: لا يابابا انا بروح اكل جوعانه
وراحو واشترو شوي اكل وقعدو وجلسو ياكلون وهند طول الوقت لابسه العبايه
وفوقها الطرحه وكل مامرت وحده تعرفها
بدت تغطي وجهها وتصدصد
زينب تناظر خاتها ومستغربه انها تسوي كذا وماقدرت
ماتسال
زينب: اقول خالتي وش عندك تدسدسين صراحه بديت اشك انتي كم وحده متدينه منهاخخخخخخخخخ
هذولي دياين رجعي فلوسهم وارتاحي
هند: هاهاهاهاه هوهوهوهو هي هي هي لا ظريفة الاخت
هذولي معي بالدوام وكل ماشافو وجهي اشتغلو يتطلبون ويقردونني يعني باختصار يبوني واسطه
زينب: اوخس ياحركات اجل واسطه وساكته وقاعده معي
الا تعالي وش فيك مع خالتي نجوى متزاعلين
هند: هههههه لا زعل ولا شي
زينب : الا يوم تقولين لاخوي راشد
ياوليدي وتقول لاتقولين ياوليدي ليش هي قالت كذا
هند : انا اقولك ليش يالمشرفه تموت اذا ماعرفت السالفه.........
عشانها اصغر مني بسنتين وماتبني اتكلم كلام عجايز عشان مابيني وبينها شي
زينب: ههههههه عاد خالتي نجوى الله يهديها ماتبي تكبر ابد بعدين مشاءلله عليك ياخاله شكلك اصغر منها
ولو اني ماعرفك كان قلت 25
هند: هههههههه اقول اقول اوص خلني اتغطا
هذي وحده جايه يوووووووووووه خلاص شافتني
( وتبتسم وتقوم تسلم عليها ووقفو بعيد شوي عن زينب وتمو يسولفون وهند تحكحك راسها وطفشانه وتبتسم بالغصب )
زينب ماتت ضحك ع خالتها وهي تجامل الحرمه ومنقهره
وهند تناظر زينب وتحط يدها ع رقبتها يعني تتوعد
...............................
...............................
راشد مع خالد واصدقائهم في المقهى وخالد وراشد يضحكون
وضحكهم واصل للمقهى اللي بالديره الثانيه
راشد : ههههههههههههه اه اه يابطني خلاص خذ الله وجهك واه يابطني بطناه
محمد: خخخخخخخخخخخخ قسم بالله ياراشد لو انك شايف وجهه تقل مرة معرس عليها رجلها ابد مصفوق صفق من الخوف خخخخخخخخخ
*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(لا تروعوا المسلم، فإن روعة المسلم ظلمعظيم).*
مروان: اقول عاد بلا قلة حيا انت وياه تراني رجال جالس معكم اما تحترموني ولا هذا انا ماشي
خالد: خخخخخخخخخ وش دعوه يامروان تزعل علينا حنا اخوياك ماتبينا نمون عليك ههههههههههه اما الحركه اللي سووها فيك ههههه خطييييييره مايمديني ههههههههه
مروان : هين شغلكم عندي ان ضحككم هذا ان تدفعون ثمنه
راشد: هههه اه ههههههههههه مروان اعذر والسموحه سامحنا ترا موب قصدنا ذا محمد هو اللي خرعك خخخخخخخخخخخ ولا حنا مالنا شغل
مروان: لاتسامحوني ولا اسامحكم انا رجال عند كلمتي ورح تدفعون الثمن
محمد: أي رجال ياشيخ انا ملك المقالب ماحد يقدر علي خخخخخخخخخخ
مروان: طيب ياملك المقالب ان تصير بسه من المقلب اللي ابسويه لك بس هين
محمد: جرب وشف هههههههههه
راشد دق جواله ورد عليه : الو
:........................
راشد: هلا زينب هاه وش عندك ؟
زينب: ابيك تجي تاخذني الحين
راشد: وليش تبي تروحين انطقي لين متى ماامر عليك
زينب : راشد لاتفحسني تعال ودني البيت بسرعه
راشد: طيب لين متى مااجي بكيفي جيتك يلا روحي ( وسكر السماعه)
خالد التفت عليه: راشد انت صاحي تسوي كذا بزينب
راشد: ليه ؟
خالد: قم ياخوي قم نوديها لاتسوي بها كذا حرام عليك ينكسر قلبي اذا شفت احد قال لها شي
راشد: لا انا ابيها تعود على كذا لي يومين متغير اسلوبي معها اخاف لاتزوجت حنا ولله ماحنا دايمين لها
خالد معصب: انا ولد ابوي يزعلون زينب وانا حي لا ياخوي لا قم بس بعدين ماراح تتزوج الا اللي يرضيها
راشد : انا ابعرف انت خالها ولا ابوها وحنا ماندري
خالد قام خذا جواله وبوكه : تبي تقوم ولا شلون؟
راشد: خلاص هذاني قايم
مروان: وين ياجماعه؟
راشد: الاهل دقو علينا يبونا بمشوار"
محمد: الله يحفظكم فمان الله
راشد : فمان الله
خالد: فمان الله مع السلامه
.............................................
............................................
موضي والهنوف ونوف ومضاوي قاعدين بغرفة موضي يسولفون
موضي: اقول بنات شرايكم نروح المول نصيد لنا كم تمساح خخخخخ
الهنوف : ولله ياليت انا مليت ابي اروح السوق وطفشانه
موضي : اجل فزي البسي
نوف : هاه وين ذالفين
موضي : ماتسمعين نبي نروح الموووووووووول
نوف : لا ياختي منيب رايحه
موضي : براحتك انطقي يلا مضاوي
مضاوي: ليش ماتخلونها بعد ساعتين ياشينكم
موضي بخبث: ساعتين هاه ولا ناويه لك على نيه المهم قولي لي من تبي تنادين ع السوق خخخخخخخخخخ
مضاوي انحرجت: وجع يابنت هههههه مانيب مناديه احد
موضي : المهم يابنت لاتنادين احد يجيب لنا المشاكل في السوق
مضاوي: لا هذا واحد على نياته مره رايح فيها هههههههههه
موضي: يلا مشينا يابنات
نوف: هيه مافكرتي من يبي يوديكم
موضي : امي
نوف: وامك عارفه انتي وش له رايحه
موضي : اكيد عارفه ماانا رايحة المول وش اسوي رايحه ابسط مثلا خخخخخخخ
نوف: لا قصدي لو تشوفك مع احد او يشوفك اخوك مروان وش بيكون مصيرك
موضي : اولا امي ماتدري عن هوا داري ثانيا ماتنزل اذا وصلتني ثالثا انا مااقول لمروان ورابعا وهو الاهم لاتعكرين مزاجي انتي ووجهك
نوف بقلة حيلة: بكيفك انتي اللي راح تاكلينها بالاخير
موضي : اوف بنات يلا مشينا
وراحت موضي وقالت لامها وامها ودتها بدون متعارض او تقول كلمة
......................................
.........................................
مسفر: لولوة ياحقيره وش اللي سويتيه
لولوة: احترم نفسك بعدين هذا رد على اللي سويته وعشان تنكل ماتدفني برا الغرفه
مسفر : اجل تستاهلي تفقيع الوجه اللي جاك ولله انه كفو وائل عضيدي عرف يكسر ضلعك
لولوة : اقول بس خل قلة الادب تراني مو رايقة لك
مسفر باستهتار: لا تكفين ماقدر ع اللي مو رايقة لي انا
لولوة: شكلك تبي المشاكل تبي تكمل اللي سواه اخوك تفضل وخلصني
ودق جوال مسفر
مسفر : اقول شب بس شب (ويرد ع الجوال) : الو مرحبا
:.......................
مسفر: وين الحين اجيك يعني
:............................................
مسفر: طيب انت من معك
:..............................
مسفر: طيب ثواني وانا عندك يالحبيب فمان الله
لولوة : هاه كنك تبي تطلع
مسفر بدون نفس: ايه طالع وش عندك
لولوة : لا ماعندي شي بس خذني معك اتونس
مسفر : نعم وش قلتي لا ترا سمعي ضعيف........اقول حنا ماعندنا بنات تطلع من البيت انثبري ببيتك احسن
لولوة : اووووووووووووف ياربي منكم انا مدري ليش انا اختكم مالت عليكم
مسفر: انتحري خخخخخخخخخخخ بلا فمان الله مالت عليك وعلى وجهك (وقام مسفر وطلع وراح المول اللي راحت له موضي وهو بالاساس ماكان متفق مع موضي كان متفق مع مضاوي لكن ماكان يدري انهم صديقات وهم بعد ماكانو يدرون ان مسفر يعرف الثانيه)
مسفر دق ع مضاوي: هلا مضيوه وينك انا قاعد استنى عند الباب
مضاوي كانت بعيده عن صديقاتها: طيب ادخل
مسفر: كيف ادخل الحارس يقول عوايل
مضاوي : طيب وش تبيني اسوي الشكوا لله
مسفر يبتسم بخبث: لا والله غشيمه البنت اقول تعالي سوي انك زوجتي ودخليني
مضاوي : طيب انت وين؟
مسفر: بوابه رقم 6
مضاوي التفت على موضي والهنوف : اقول بنات انا رايحه المحل الثاني لاتنتظروني ولا تجون وراي يمكن اتاخر فاهمين
موضي : افا يامضاوي تخبين عنا قولي انك مواعده ولا تبين احد يضايقك وحنا بنفهمها ومراح نجي وراك
مضاوي: هههههههه لا ولله اقول فمان الله كني ماعرفكم وقطتكم اللي مالها داعي
الهنوف: خخخخخ دامك عارفه اننا نبي نجي ليش الحركات هذي
مضاوي بقلة حيلة: بنات عاد بلا سخافة خلاص لاتجون وراي
موضي بزعل: خلاص يامضاوي روحي ماحنا جاييين وراك
مضاوي : موضي حبيبتي لاتزعلين علي تكفين لكن ماحب الاحراج انا ودي اكون على راحتي
موضي تبتسم: ماعاش من يزعل عليك انتي مو صديقة وبس انتي اخت واقرب من الاخت بعد
الهنوف : اكشن ......... كم مره اقول تاثير اكثر يلا نعيد المشهد من جديد خخخخخخخخ يلا انتي وياها عاد بلا دراما (وتلتفت على مضاوي) وانتي روحي قبل يهجون (وتغمز)
مضاوي : ههههههههههه انشاءلله
وراحت مضاوي عند بوابه رقم6 وحصلت مسفر وراحت
مسفر يبتسم: هلا ولله كيف الحال اقول كان تاخرتي دقيقه بعد .......حرام عليك احرقتيني بالشمس ...... يعني كل هذا عشان احبك
مضاوي تدنق وتعدل نضارتها ع وجهها وتلفت يمين يسار: يلا بسرعه ادخل قبل لاتجي الهيئه تكمشنا
مسفر:ههههههههههه لا ياقلبي تعالي اركبي معي
مضاوي تشهق: نعم انت وش تقول مستحيل اركب معك فاهم وقلت لك مليون مره مستحيل
مسفر : طيب قولي انك ماتبيني وخلاص؟
مضاوي انكسر قلبها: انت وش تقول يامسفر لو اني مابيك كان ماحطيت نفسي بهالموقف (وتتلفت مره ثانيه) بس انت الحين ادخل لاتفضحنا
مسفر : اوكي اوكي يلا
وادخلو المول وجلسو ع طاوله والمكان كان مسكر بالستاره
..................................................
............................................
موضي : هذي وش فيها تاخرت الله ياخذ وجهها
الهنوف: يعني كنك ماسمعتيها وهي تقول لاتنتظروني
موضي : بالهاوي وانا ايش دخلني ..... اقول اقول شوفي اللي هناك مو رزه
الهنوف تلتفت : هههههه الا ولله يلا نسوي قرعه عليه نشوف من تاخذه
موضي : اقول مناك بس انا شايفته قبلك
الهنوف : شب بس واااو مره حلو شكله مو سعودي
موضي: انتي صاحيه سعودي كذا مالت عليك هذا ان ماخاب ظني امريكي او ايطالي
الهنوف : طيب نقوم كلنا ونشوف من ترسي عليه هههههههه
موضي : قلت انثبري انا اللي بقوم
وقامت موضي للشاب وقعدت تتكلم معه
موضي : Hi welcome to Saudi Arabia
الشاب يبتسم : هلا ومرحبا اخبارك ياقمر
............................
.............................
نهايـ البـ الثاني ـارت ـة
__________________________________________________ __________
البـ الثالث ـارت
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
موضي : Hi welcome to Saudi Arabia
الشاب يبتسم : هلا ومرحبا اخبارك ياقمر
موضي انخرعت : يمه انت عربي؟
الشاب يضحك: ههههههه أي ولو لكان مو مبين
موضي بقلبها هذولا الناس اللي تعرف تتكلم مو الطعوس اللي عندنا
الشاب: شو لوين رحتي
موضي تبتسم : هاه لا ولله معك اخسي اروح عنك
الشاب بقلبه أي ولله تخسين : هههههههه ماتئولي ع حالك هيك بزعل هاه
موضي : ولله اني ارتحت لك ممكن رقمك
الشاب : من عيوني بس مو ابل ماألك اسمي مو حلوه هيك الواحد بيدي رئموه لحدا مابيعرفوه
موضي منحرجه: ههههههههههه أي صح وش اسمك
الشاب: اسمي راني
موضي : عز الله شريته كراتين
راني باستغراب: دخلك شو عم بتئولي
موضي: لا بس هههههههه ذكرتني بعصير راني خخخخخخخ
راني : هههه يخزي العين دمك شو خفيف (وبخاطره يقول العمى شو سئيله) : صحيح شو اسمك؟
موضي : ااااا ممممم
راني : هههه فكري منيح لكان
موضي: اههه هههه لاولله اسمي موضي هاه (وتبتسم)
راني وهومو عاجبه الاسم: عاشت الاسامي ميمي بتسمحيلي االك ميمي
موضي : ههههه ياليت ولله
راني يبتسم بدون نفس ويسكت
موضي: لايكون ازعجتك
راني: لأه شو ازعاج ولك انتي ازعاجك حلو
موضي : هههه اجل ابقعد
راني: اههه لاه شو تاعدي ولك جايي رفيئي بالطريئ ماحلوه يشوفك معي
موضي : ولله اجل تعال انت وخويك فيه وحده بتتعرف عليه
راني فخاطره يقول العمى هاي ماعندا اهل بيربوا ولك العمى يعمي البك
وضي : هاه وش قلت
راني : باألك شي رفيئي مابيحب نسوان بنوب ومتزوج وعندو ولد وازا شافك مراح يصير لك منيح فالاحسن تروحي عند رفيئتك وانا بجلس وازا راح بعطيكي رأم تلفوني حلو هيك
موضي : أي حلو لكان(وراحت)
راني بخاطره: ولك مو لايئ عليكي هيك كلمه العمى ياخد البك
...............................................
............................................
زينب: راشد
راشد وهو يقرا الجريده: نعم
زينب : طيب ناظرني
راشد: واذا قلت لا
زينب : على راحتك(وقامت ودخلت غرفتها وهي زعلانه)
راشد تحسف: ولله مو طايعني قلبي لكن وش اسوي لازم اخليها تتعود عشان اذا تزوجت لينها متعلمه بس انا لازم اقول لها مايصير اخبي عنها اكثر من كذا
دخلت عليه امه فجاءه : هاه يمه وش قاعد تفكر فيه
راشد : سلامتك يالغاليه بس قاعد افكر بمستقبل اختي
ام راشد: وش فيه مستقبل اخك انشاءلله انه سعيد
راشد : لا بس شايل همها لاتاخذ واحد ماعنده دلع
ام راشد: يخسي واحد مثل هذا ياخذ بنتي .......... بنتي ماتاخذ الا اللي يقدرها ويحترمها
راشد : الله كريم يمه الله كريم
..........................................
..........................................
زينب تكلم صديقتها بالجوال: هلا نوف اخبارك اليوم
نوف : ولله ضايقه ومافيني اتكلم مع احد
زينب : انشاءلله خير وش عندك متضايقه
نوف: بصراحه يانوف انا مقدر اكتم اكثر لازم اقول لك كل شي
زينب: حبيبتي اذا الحكايه مره مضايقتك اشكي لربك لاتشكين للناس وانا مراح احل ولا اربط لان هذي اللي ربي كاتبه ومقدره وانا ولا شي عند قدرة رب العالمين وتقدرين تقولين أي اللي فخاطرك بعد ماتشكين لربك
نوف: بس انا يانوف ماقدر اسكت لازم اقول
زينب : قولي حبيبتي ولا يهمك كلي اذان صاغيه
نوف جلست تبكي وعجزت تتكلم كلمه وحده
زينب: نوف استهددي بالله لاتتركين الشيطان يلعب بمخك لاتخلينه يهزمك تعوذي من الشيطان واتكلمي
نوف : ااااااه يازينب ولله اني دووووم ادعي عليها
زينب: استغفري ربك يانوف مهما كان الامر ادعي للي ماذيك بالهدايه تكسبين اجر وترتاحين
نوف : انتي ماتدرين يازينب ماتدرين عن شي
زينب: حبيبتي من تقصدين ؟
نوف: موضي يازينب الله ياخذها خربت اختي وصارت اختي الحين ماتمشي الا معها هي وصديقتها والمشكله ماقدر اقول شي لامها اخوها بيذبحها وامها مريضه وضعيفه بتموت ان درت عن خرابها وانا نصحتها ونصحت اختي الهنوف بعد لكن مافي فايده ولله يازينب ان الهنوف قبل تعرفها انها تخاف من شي اسمه رجال والحين تطلع وتجي ولا همها احد واخاف اقول لامي تحزن وانا ماطيق اشوف امي حزينه ومثل مانتي عارف امي عمياء ماتشوف بعينها الهنوف وخرابها واخاف اقول لها يزيد حزنها وبعد راحمه مضاوي صديقتها تخيلي ان ابوها عنده جلطه واي شي ممكن يموته وهي وحيدة ابوها ان مات او حصل شي راح تضيع مالها احد غير ابوها وعمتها وعمتها تكرهها موت ان مات ابوها توقعين ايش مصيرها انا مو خايفه على اختي وبس ولله اني خايفه عليهم كلهم الشيطان لاعب بحسبتهم لعب
واي شي وكل شي يسوونه وانا دايم معهم ولا لي احد واذا عرفو عنهم شي بيقولون لي انتي معهم بعد واخاف ابتعد عنهم يبدون يسالون وانا ارتبك من هالكلام واخاف ااااااااااااه يازينب فيني هم كبر الجبال محد يقدر يشيله
زينب : لاحول ولا قوة الا بالله ليش وين ربك يانوف استغفري وراح تعرفي ان الله مايضيع احد ربي مايضيع الا من ضيعه
ادعي لهم لاتكتفين بالنصح ادعي لهم وسوي أي شي تحسين ان فيه صالح لهم أي شي اي شي فيه صالح لهم سويه بدون ماترددين ولاتخافين من انك تسوين الحق ولا ترددين ترا الشيطان هو اللي يزيد خوفك عشان يصير ايمانك ضعيف ادعي ولله العظيم ان الدعاء احسن شي وراح تحسين بالراحه احرصي على قيام الليل وادعي بالثلث الاخر من الليل وتحري الاوقات اللي فيها استجابة الدعاء واحرصي على الاستغفار وصلاة النفل وصيام النفل بعد ان قدرتي تقربي من الله اكثر واكثر ورح يقرب منك اكثر واكثر واكثر واكثر صدقيني ان الله يحب عبدة اللحوح بالدعاء اللي يتقرب منه وصدقيني ان ربي خايف على موضي والهنوف ومضاوي اكثر منك وراحمهم وشافق عليهم بس صدقيني انهم مع دعائك ونصحك لهم باذن الله بيتغيرون وانتي حاولي مو بس تنصحيهم حاولي بعد تخوفيهم وغير كذا انا ماشك باخلاقك لكن لاتقعدين معهم اذا صارو يكلمون ولا تروحين معهم اماكن يروحون لها بلحالهم الين يتغيرون قبل ماتحرصين عليهم احرصي ع نفسك لايسحبونك معهم ترا قادر اللي سحب اختك الهنوف العاقله اللي ماحد يتكلم عنها بالشينه الحين مع بنات الله المستعان ماقول غير الله يهديهم يارب
نوف : اميييييييييييييييييييييييييييين مشكورة يازينب وربي ارتحت من كلامك كثييييييير وانشاءلله بسوي اللي قلتي ويارب ابشرك بهدايتهم
(دخل راشد على زينب فجاءة ونادها وهي ماردت عليه وكملت مكالمه)
زينب: الله يعينك على نشر الحق بكل مكان حبيبتي ويصبرك وياجرك ويثبت على قلبك وهم ينعم عليهم بالهدايه يارب
(وتلتفت على راشد وتسد السماعه بيدها): راشد نعم بغيت شي
راشد درا انها زعلانه : لا حبيبتي بس حاب اجلس معك
زينب: مراح اقول (واذا قلت لا) بقولك اتفضل حياك الله
راشد انحرج: يعني زعلانه علي يازينب
زينب ترجع للسماعه: حبيبتي نوف دقايق واكلمك .........يلا بحفظ الله (وتسكر)
وترجع لراشد: مو انا ياراشد اللي يتغير اسلوبها بيوم وليله والزعل مو من اسلوبي لكن انا بعرف وش فيك متغير وكارهني انا سويت لك شي ( وبانت الدمعه بعيونها لانها من زمان متضايقه على حال نوف واختها وبنات عمها)
راشد: لا يازينب اخسي انا انزل دمعه من عيونك يالغاليه تكفين يازينب لاتبكين وانا اسف ومراح اكررها
زينب مسحت دمعتها: تسلم ياخوي عسى ربي يخليك لي
راشد: ايه كفو هذي اختي اللي اعرفها يلا عاد فكي العقده اللي فوق هذي ..........
زينب عقدت حواجبها زياده عشان تضحك مع راشد بس
راشد: اقول فكيها لافقع وجهك الحين خخخخخخخخخ
زينب: ههههههههههه الله يقطع بليسك
راشد: ايه كذا صحيح بنات مايمشون الا بتفقيع الوجه
زينب : طيب قم خلني اهرج مع البنت
راشد: واذا قلت لا خخخخخخخخخخخ
زينب عصبت شوي
راشد : هههههههه لا خلاص خلاص قايم قايم يمه بتاكلني خخخخخخخخ( وطلع وسكر الباب))(ودقت زينب على نوف)
زينب : هلا نوف كملي وبعدين......
.....................................
..................................
فاتن : صالح حبيبي وش فيك عابس اليوم
صالح : بس كذا وش عندك تقولي حبيبي تبين شي
فاتن: افا يعني مايصير لساني حلو الا لما اكون ابي شي
صالح: وهذا انتي قلتيها
فاتن بعصبيه: انا الغلطانه اللي اقعد معك (وقامت راحت لغرفتها
صالح: ياعمتي طيري مسويه ذربه خخخخخخخخخ مالت ع هالوجه اللي يقطع الرزق
ام صالح: الحين انت وش فيك على بنتي تسوي كذا موب حرام عليك تفشلها
صالح: لا موب حرام من قال حرام
ام صالح: اقول انثبر انت مامن وراك فايده
ابو صالح توه داخل البيت : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام صالح: لا ولله احلف كان تاخرت شوي
ابو صالح: وش فيك ياام صالح كنت عند ابو راشد وانا قلت لك قبل مااطلع
ام صالح بعصبيه : وانا وش قلت بعدين ماقلت انك تبي تتاخر
ابو صالح وهو باين عليه التعب وخايف: ياام صالح الله يهديك انا تعبان وابي ارتاح مالي خلق المشاكل تكفين
ام صالح: دامك ماتبي المشاكل ليه تدورها هاه علمني
ابو صالح قام وراح غرفته بدون مايقول ولا كلمه وصك الباب
ام صالح منصدمه من ابو صالح اول مره يستقوي ويقوم من عندها مايرد عليها
ام صالح وهي متعجبه: صالح
صالح يقلب في الجوال: لبيه يمه
ام صالح: تشوف ابوك وش سوا
صالح: يمه ماسوا شي
ام صالح بعصبيه: كل هذا وماسوا شي
صالح : يمه ترا مابقى احد بالصاله الا انا وانتي تبين اذلف ذلفت من الحين
ام صالح تمسك المزهريه اللي بجنبها: اذلف قم اذلف عني يالحمـ...
صالح يقوم وهو معصب: يمه مالومه ابوي لو سفهك مل منك (وهو ماشي) : لو انا مكان ابوي خذيت عليك عشر العيشه معك تقصر العمر (ودخل وسكر باب الغرفه)
((ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا))
ام صالح تفكر: الحين من انكد عليه ذلفو كلهم لكن هين يابو صالح شغلك عندي اما كسرت شوكتك اللي توها نابته
(وقامت وراحت للغرفه وبدت الاصوات تتعالى والصرخات تلو الصراخات طبعا كله صراخ ام صالح وابو صالح يهديها يبي السالفه تمر)
ابو صالح : الله يهديك يام صالح تبين تسوين مشكله على كيفك
ام صالح : مهوب انا اللي ابي المشاكل قل انك تبي الفكه مني كثرت طلعاتك هاليومين لاتحسبني نايمه على اذاني
ابو صالح : يامنيره يامنيره الله يهديك انتي وش تبين الحين امري كل اللي تبينه يبي يصير
ام صالح : ابيك تذلف عني الحين برا مابي اشوفك ابد
ابو صالح انصدم : كذا ياام صالح ......... كذا تبيعين العشره .......... نسيتي ايامنا ..........نسيتي ليالينا ........... وين راح حبك ........... وين راحت تضحيتك ....... وين راح احترامك لي........... افا ولله ولله اني كنت اتوقع أي شي الا انك تبيعيني وانا اللي مشتريك ........ لكن انتي ماتنلامين ......... انا اللي ماعرفت وشلون اتعامل معك ..................(ويمسك عروة الباب) :انا طالع ولا انتي شايفة رقعة وجهي ......... بحفظ الله يا ام صالح
ام صالح بعد هالموقف مايحتاج اوصف لكم حالتها كانت مررررررره مفتشله وحاسه انها نكديه وحقيرة مرره ونكدت على زوجها وخربت بيتها بايدها بعد كذا طلعت وراه واتجهت لغرفة صالح وطقت الباب بكل قوتها
صالح نقز من مكانه شوي ويصقع بالسقف<<<<<<قوووووووويه خخخخخ
صالح : نعم وجع نعم وجع لحظه لحظه لحظه (ويفتح الباب لقى امه معصبه وتبكي) : هاه يمه من مات من تطلق من احترق
ام صالح: وجع ياحمار طس شف ابوك الحقه طلع من البيت رح شف وين بيروح ولاتقول ان امي ارسلتني
صالح: ليش ابوي مو بزر عادي بيرجع يمه المهم يمه لاتخربين جوي ترا مو رايق ابوي وبيرجع
ام صالح: ياحمار انت ماتفهم
صالح: يمه من كثر ماتقولين لي ياحمار قربت اقلب حمار يرحم امك كافي
ام صالح: يابغل
يقطعها صالح : وهذي جديده بعد ......... ايوا يمه
ام صالح تدنق راسها ولاول مره: انا طردت ابوك وهو صدق وطلع
صالح: لا ولله يمه اجل اذبيحيه وقولي اسفه كنت امزح معك
ام صالح : تبي تطس ولا شلون شف ابوك وين راح قبل مايبعد
صالح : انشاءلله يمه انشاءلله ( صالح مسك مفاتيحه واغراضه وطلع من البيت وهو ماصدق اصلا انه يبي يفتك من حنة امه ورنتها وناوي يجلس برا البيت بحجة انه يدور ابوه ....بعد دقايق دق على ابوه)
ابو صالح: الو .......... يانعم وش عندكم بعد
صالح: ياطويل العمر وين رحت قاعد ادور عليك دخت تراني وينك فيه الله يخليك لعين ترجيك
ابو صالح : ولله ماظن ان امك تبي عمري يطول امك ياصالح تبي تموتني تبي تذبحني خلاص تعبت منكم ومن امكم لاتدوروني ولا ادوركم لين الله ياخذ امانته وذيك الساعه بشر امك بموتي
صالح : يبه الله يعطيك طولة العمر وش قاعد تقول الله يهديك ادري ان امي نكد بس وش اسوي ماهيب متعدله ابد وانت لازم تتحمل هذا نصيبك وقدرك يبه الله يصبرك عهالمصيبه
ابو صالح: الحمدلله بس انت وش تبي الحين
صالح: يبه عندي لك حل بس انت وينك
ابو صالح : لو به حل كان هي منحله من زمان وقاضين منها
صالح: لا يبه هالمره مارح تخيب وراح تستانس اشاءلله
ابو صالح : طيب تعال شفني عند ابو راشد
صالح: هههههه وانا قاعد ادور بالشوارع اثريك عند عمي طيب طيب دقايق وانا عندك
(اتجه صالح لبيت عمه وطق الباب طلع له راشد وسلم عليه ورحب فيه وقلطه بالمجلس وسلم على عمه وحب راس ابوه )
صالح: السوحه يايبه ادري ان امي زودتها معك واجد بس الله يعينك وش تسوي بعد
ابو صالح: الله يعين ياولدي ولله اني عرفت اربي يومن امك خلتك وتعلقت فيني الحمدلله طلع من امك رجال يقدرني ويشيل اسمي
صالح: يبه لك طولة العمر ......... المهم يبه انت ليش مافكرت تتزوج
ابو صالح انصدم: وش تقول تبي امك تذبح المره وتذبحني
ابو راشد وراشد ماتو من الضحك على خرعة ابو صالح
ابو راشد: ايه يابو صالح المره ماتربيها الا المره خذ لك وحدة تجدد شبابك وتربي لك هاللي عندك وتسنعها
صالح: أي يبه بعدين امي ماتسوي كذا الا تبي من يربيها
راشد مستغرب من كلام صالح:وانت موب عيب تتكلم عن امك كذا
صالح: ولله معذور ياراشد ان ماتدري امي منكده على ابوي جابتله الامراض وانا قربت الحق ابوي
راشد:ههههههه اجل اعرس ياعمي
ابو صالح والفكره بدت تدخل مخه: ولله .........ومن تبي ترضا بي بعد هالعمر
صالح: انت بس ازهلها يايبه قرر والمره جاهزه
ابو صالح يبتسم : اجل عل بركة الله بس على شرط
صالح: امر يبه
ابو صالح: امك مارجع لها
صالح : بكيفك يايبه سو اللي تبي
راشد: انا اول مره اشوف ولد يفرق بين امه وابوه
صالح: افا الحين ابي سعادة ابوي اللي مالقاها مع امي وتقول افرق اا لو امي معيشه ابوي بسعاده وابوي بغى العرس مارضيت بس ابوي وابيه يفرح
ابو صالح: كفو ياولدي هاه متى نخطب
ابو راشد: هههههههههههه اشوفك استعجلت يابو صالح
ابو صالح يبتسم: ههههه انا ابي ولد غير هالحمار اللي عندي
صالح: افا يبه هذي اخرتها لكن ماعليه اما زوجتك وحده ازود من امي نكد
ابو صالح: لالالالا امزح معك ياوليدي يسدني امك
الكل : هههههههههههههههههه
............................................
............................................
نوف: حبيبتي الهنوف وش قاعده تسوين
الهنوف: شوفة عينك احط مكياج
نوف: بس ماله داعي تحطي انتي جالسه في البيت
الهنوف: حبيبتي يمكن تصير طلعه مفاجئه مادري عنها ليني جاهزه
نوف: حتى ولو ماله داعي تحطي مكياج وانتي طالعه لسوق او مكان تتغطين فيه
الهنوف: هههههههه حبيبتي بكره تكبرين وتعرفين
نوف: وش تكبرين ترا مابيني وبينك الا سنه
الهنوف: هههه واربع شهور
نوف: ماتفرق
الهنوف: الا تفرق افهم منك بيوم اكبر منك بسنه
نوف تضحك من قلب: ههههههههههههههههههههههههاي
الهنوف تلتفت باستغراب: وجع وش فيك
نوف: اههههه هههههههههههي لا بس تكفين عيديها
الهنوف باستغراب اكثر: الحمدلله والشكر صابك شي انتي شكلك شاربه شي مغشوش
نوف: لا ولله بس اللي يجلس معك يستاسع صدره غصب .......الله يخليك لي بس
الهنوف خنقتها العبره: وجع يابنت لاتخليني ابكي اهئ اهئ اهئ ااااااااا
نوف استغربت: هههههه الحين انتي ع وش تبكين
الهنوف: كلمتك حسستني اني بموت ولا تموتين ولا نموت كلنا
نوف: عمى بعيد الشر بعد عمر طووووووووويل
الهنوف : امين
وبعد لحظة صمت
الهنوف:الا اقول نوف
نوف: هاه امري
الهنوف: انتي ليش ما................ ولا خلاص خلاص
نوف وهي عارفه الهنوف وش كانت تبي : لا لازم تقولي قولي
دق جوال الهنوف وردت وهي تقول لاختها: ايه خلاص بعدين بعدين (وطلعت برا الغرفه )
الهنوف بصوت ناعم وحقير خخخخخ: الو مرحبا
:هلابك يااجمل وارق واحن واخف واخس وارج بنت كلمتها في حياتي
الهنوف بعربجة: وجع انت وش تقول ذا مدح الحين مااقول الا مالت عليك وعلى من رد عليك
: هههههه اسف قلبو
الهنوف تلعثمت: الا اقول من معي
: خخخخخخخخخ افا نسيتيني ماكاني متعرف عليك البارح بالسوق
الهنوف زاد ارتباكها: هههه أي ادري بس نسيت
: عادي مو مشكله عموما قلت لك امس انا متعب
الهنوف: تشرفنا
متعب: ولله انك مرجوجه كانك توك تعرفيني
الهنوف: وش اسوي بعد
متعب: تطلعين مكان
الهنوف: مممممم افكر
متعب: بس هاه مو كثير
الهنوف: ياشين اللي يتشرطون وهم مالهم داعي
متعب: افا اجل انا مالي داعي يالله سلام
الهنوف: باي (وصكت السماعه بسرعه)
ورجع دق عليها ولا ردت عليه
وبدت الهنوف تفكر((انا ليش اسوي كذا وش راح استفيد من كذا غير غضب ربي اووووووووووف ياربي انا وش سويت بحق نفسي يكفي انهم يستحقروني اذا كلمتهم يكفي ان ولا واحد حسيت انه من جد يحب كلهم كذابيييييين كلهم مافي ولا واحد يبيني بالحلال كلهم يبوني بالحرام واتحدا اصلا واحد منهم يتزوج وحده كلمها بالجوال او طلع معها مافي احد عاقل ورزين بيتزوج وحده رقمها بسوق او غيره
ااااااااااه بس انا ليش صرت كذا انا اول ماني كذا والكل يشهد باحترامي لنفسي انا لازم اترك قلة الادب هذي بس عجزت عجزت اتركها وكيف بكره ا ذا تزوجت كيف بقدر احب زوجي وكيف بسامح نفسي وانا كلمت وقابلت غيره كيف اذا ربي عاقبني بكره بعيالي وخلاهم زيي لالالالالالا مستحيل اخلي بناتي يصيرون زيي .........فجاءة نزلت دمعه من عينها ومسحتها ورفعت ايدها تدعي........يارب تهديني وتصلحني وبنات المسلمين اجمعين )) ((بعدها دخلت الغرفه ))
نوف : مممممممممم وين كنتي
الهنوف: وش دخل عصك بس
نوف:هههههه مو اختي
الهنوف تمسك الغطا بتنام:شب بس خليني انام
توف وهي فرحانه ولا تبي تبين: يعني ماتبين تطلعي
الهنوف وهي منسدحه ومغطيه نص وجهها بالغطا: هه اطلع وين اطس
نوف بفرح : طيب روحي غسلي وجهك عن المكياج
الهنوف: لا خليه خخخخخخخ يمكن انخطب بالحلم
نوف: هههههه تفكري بالزواج الله يوفقك وتتزوجي عاجلا ام اجلا يارب
الهنوف: نوف تعتقدي فيه احد بيقبل فيني
نوف منصدمه: ليش حبيبتي انتي وش فيك ماتنقبلين
الهنوف: لا بس امشي مشي بطال واكلم واطلع تعتقدي وحده زيي يمكن احد يفكر يتزوجها
نوف: حبيبتي اذا تركتي اللي انتي تسويه وتبتي ودعيتي ربك يرزقك بالزوج الصالح ويحصن فرجك ماراح ربي يخيب ضنك
((واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان))
........................... وتسكت شوي................. وتبدا تفكر وش تقول عشان تقنعها............... وتكمل..........انتي توبي واكيد ربي ماراح يضيع من دور رضاه ((وتتفاجا نوف باختها اللي كانت مغمضه ونايمه منذ مبطي)): اوووووف منها يوم قربت اقنعها نامت ((وتمسك الغطا وتنام))
اما الهنوف اللي كانت تتصنع انها نايمه تفكر بخاطرها وتقول: ولله مقتنعه من زمان الله يكملك بعقلك ياختي بس عجزت وربي عجزت ماقدر مااقدر اووووووووف............. ونامت
................................
.................................
الهنوف كانت تركض ورا نوف كانت تبي تمسك الهنوف بس ماهي قادره.................
الهنوف: نوف نوف تكفين اسحبيني تكفين يانوف لاتخليني معهم انا مابيهم مابيهم يانوف
فجاءة نوف شافت موضي ومضاوي يسحبون الهنوف بكل قوتهم ويشقون ملابسها ويضحكون
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
نهايـ البـ الثالث ـارت ـة
.......................................
__________________________________________________ __________
البـ الرابع ـارت
الهنوف كانت تركض ورا نوف كانت تبي تمسك الهنوف بس ماهي قادره.................
الهنوف: نوف نوف تكفين اسحبيني تكفين يانوف لاتخليني معهم انا مابيهم مابيهم يانوف
فجاءة نوف شافت موضي ومضاوي يسحبون الهنوف بكل قوتهم ويشقون ملابسها ويضحكون
والهنوف تصرخ وتنادي نوف ونوف ماهي قادره تسوي شي ونوف تبكي وتصرخ الهنوف دافعي عن نفسك لاتتركينهم يعرونك الناس تشوفك وربي يشوفك حرام ياالهنوف ربي يشوفك وهم يعرونك لاتخلينهم يعرونك اكثر ربي رح يغضب عليك......
فجاءة طلعت زينب ورا موضي ومضاوي واختفو موضي ومضاوي لاحظت نوف مع زينب عباة سودا واسعه غطت فيه الهنوف وضمتها لصدرها ووصلتها عند نوف مسكت نوف اختها وضمتها وشافت ايادي موضي ومعها ناس ماتدري منهم جايين من ورا زينب يبون ياخذوها وزينب ماتدري
نوف: زينب انتبهي انتبهي يازينب يبي ياخذونك بدل الهنوف زينب زينب..... زينب ...
زينب التفت لليد وضحكت وقالت ,... لايانوف مايقدرون صدقيني ربي معي ربي معي مايقدرون بس انتي قولي اعوذبالله منهم اعوذبالله منهم ... نوف بدت تكرر اعوذبالله اعوذبالله...فجاءة فتحت عينها تناظر
الهنوف: الحمدلله والشكر من تتعوذين منه من وجهي هذا جزاتي اصبح عليك
نوف: الهنوف متى صحيتي
الهوف: من يوم ماتعوذتي مني لكن عادي اختي وتمون تامرين شي قبل ماطس
نوف : وين طاسه
الهنوف: موضي تحت تنتظرني
نوف: اوووووووووووف وحنا ماراح نخلص من ذا البنت
الهنوف: انا ابعرف هي وش سوت لك بالعكس هي تحبك ودايم تسال عنك
نوف: لالالالا لاتسال عني ولا اسال عنها خل توفر حبها لنفسها وتفكنا من شرها
الهنوف.: اقول بس اخمدي اخمدي واحلام وكوابيس ضلما انشاءلله
((وطلعت وهي تفكر معقوله نوف كانت تحلم فيني .... اجل وش يخليها تقول لايعرونك و اعوذبالله ومدري وش تقول بعد.........
الهنوف بصوت مسموع: ياترا وش كانت تحلم فيه
موضي: أي ولله وش كانت تحلم فيه
الهنوف: بسم الله وه مالت يلا بس نطلع
موضي : يلا مشينا كش
الهنوف : عليك
موضي: اطلعي بس اطلعي
.......................................
......................................
فاتن ولولوة كانو جالسين بغرفة لولوة ولولوة كانت جالسه عالسرير وفاتن عند المرايه
فاتن : اقول لولو قلبي
لولوة : هلا
فاتن: موملاحظه زينب ماعاد تجي
لولوة: اففففففف وش له تجيبين طاريها
فاتن : لا بس ابي انكد عليها ودي هههههههه
لولوة: مالك ومال الغثا والافتاء
فاتن: انا ابعرف هي وش تحس فيه ليش ماتتمتع بالحياة توها صغيره ع الحرمان الحياة قدامها تخيلي اقعد بالبيت ماروح اعراس ولا حفلات ولا ارقص واغني اموت من ضيقة الصدر كذا اوف
لولوة: وش تقولين بالناس المعقده اللي ماتفهم
فاتن : تدرين وش اتمنى بعد
لولوة بطفش: وشو
فاتن: اشوف عرسها كيف واشوفها مع زوجها وشلون تتعامل معه ههههههههههه اكيد اذا بيبوسها نطت له ....لا حرام خخخخخخ
لولوة: ههههههههههه تخيلي
فاتن: ولله مدري كيف بتتزوج ذا البنت
لولوة: ماراح تتزوج الا معقد زيها ومتشدد افففف منها ........تكفين غيري الموضوع
فاتن:على طاري التشدد ماقلتي ليش وائل ضربك
لولوة : لاحول يعني ماراح تجيبين سالفه سنعه ولا اشلون
فاتن : وش تبين نتكلم فيه انتي ووجهك كل شي ماتبين
لولوة : تكلمي عن اخر الصيحات اخر الموضات اخر الالبومات اخر الافلام مو اخر الكفوف اللي جتني من وائل
فاتن بخجل: هههههه تدرين اخوك هذا شخصيه حلوة اتمنى اتزوج مثله
لولوة بخبث: وشو هههه يعني افهمي يابنت تراني احب اخوك قوليها وخلصيني اخطبك له ههههههههههااااي
فاتن بعد مانخطف لونها من الخجل: من انا احب وائل لا ولله وائل مثل اخوي ولا افكر فيه
لولوة : على قولتك اصلا هو مو طايقك هههههه
فاتن عصبت بعد هالكلمه : نعم هو يحصل له اصلا وحده مثلي وبجمالي ودلالي
لولوة : ههههههههه طيب ليه عصبتي هو مايحب البنات المايصات على قولته وانتي وحده منهم خخخخخخ
فاتن خنقتها العبره بس مابينت: بس يالولوة لاتضيقين صدري
لولوة : قلت لك غيري الموضوع ومصره تستاهلين ماجاك
فاتن: شب بس .........(هين ياوائل ان ماحرقت قلبك مثل ماحرقت قلبي تشوف وش اسوي فيك)
لولوة : ياهوووووووووووو وين وصلتي
فاتن انتبهت: معك الله ياخذ شكلك انتي واخوك
لولوة: هههه ترا امزح ماقال عنك شي
فاتن بفرح:وش قال اجل
لولوة : لا البنت مو صاحيه ههههههه اقول لك ماقال عنك شي
فاتن : مالت ولا انا استنى يقول شي بعد
لولوة: تدرين انها عاجبته شخصية زينب ...... ههههههه ولله وكملت
فاتن بقهر: وشو زينب لالالالا مالقى الا ذي ينعجب فيها هي مو كفوه ولله مو كفوه
لولوة باستغراب: فاتن حبيبتي شفيك ترا وائل مايستاهل انتي تحبيه
فاتن: ااااااااااه يالولوة انتي مو حاسه فيني ولله ماتحسين (خنقتها العبرة بس تمالكت نفسها وسكتت)
لولوة انصدمت من كلام فاتن اللي اول مره تدري انها تحب اخوها المتشدد لكن هذا مايمنع انها تحبه بس اللي تضايقت منه لولوة انها تحب اخوها ولا قالت لها
لولوة: فاتن فضيها سيره واللي يرحم والديك
فاتن: انا اسفه بس لاتتوقعين اني احب اخوك بس انا اكره زينب ولا ابيها تفرح
لولوة: لاحول رجعنا ع طير ياللي ماقلنا فضيها سيره................... لولوة بخاطرها((ماتحبيه وانتي شوي وتنهبلين من سمعتي طاري ان زينب عاجبته وش عاد لو تدرين باللي اقوى من كذا وش بتسوين))
فاتن : اوكي خلاص بالله قلبي بالسيديات دوري اغنيه رايقه خل نروق
لولوة بدت تقلب السيديات حقة فاتن اللي جابتها معها وحطت الشريط واشتغلت محاظرة وفي بداية الشريط الشيخ قال ((كل نفس ذائقة الموت))
وسكرت لولوة السي دي بسرعه لانها خافت
:ياخذ شكلك ياحيوانه من جد تروعت منين جايبته
فاتن : من الزفت بعد من وين
لولوة : الله يخليك نصايح ايه اما ترويع لا
فاتن : طيب شغلي شغلي بالله غيره
لولوة: لا هونت مابي اسمع شي ابي اقلب في اللاب
((وبدت تطقطق باللاب حق فاتن اللي جابته معها))
فجاءة جاها طلب صداقه من الفارس الحزين
لولوة : اقول فاتن ممكن اوافق ع طلب الصداقه
فاتن: عادي عادي سوي اللي يعجبك
لولوة قبلت صداقته وبدت تتكلم معه وعلمته ان اللاب مو لها حق بنت عمها وهي ماعندها وعطاها رقم جواله
وهي بدورها حذفته من عند فاتن وحذرته مايجي هنا مره ثانيه ونست وهي تتكلم معه باللاب ان ربي يشوفها والملكين يكتبون وش سوت بالحرف الواحد((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد))
...................................
..................................
موضي :مروان وش عندك اليوم ماطلعت مكان
مروان: عشان اصدقاي مجهزين لي مقلب جديد ولا ابي اطلع ابخرب عليهم مقلبهم
موضي: وانت وش دراك عنهم
مروان : اعرف موسم مقالبهم انا
موضي: ماتدري لو انهم مجهزين مقلب في بيتك
مروان : ههههه ولله جايز ليش لا
موضي : الا دام انك مارح تسلم ليش ماتطلع
مروان: بكيفي انا مابي اطلع حلي عن سماي واقلبي وجهك عني
موضي: ماتبيني اخطط لك مقلب
مروان اعجبته الفكره: قولي وش فكرتك
موضي بنذاله: لا انت تبيني اقلب وجهي ....... عاد اانا ماشيه مابي اضايقك
مروان بعصبيه : اقول انثبري وقولي وش فكرتك
موضي: اوووووو بعد انثبري اعتذر يالله
مروان: اقول مايهبا الا انتي
موضي جت بتقوم: ايييييه اجل انا ماشيه عن اذنك
مروان بعد تردد: اسف
موضي: أي كذا حلو اقولك
مروان: اخلصي
موضي: اول شي اعزمهم وخل الباقي علي
مروان: اعزمهم بصفة ايش
موضي بعد تفكير: لالالالالا ولا اقولك انت روح عندهم وبعدين اقولك((كانت موضي تبي الفكه منه لااكثر عشان تاخذ راحتها)
مروان: تبي تقولين الحين ولا خلي مقلبك بفمك
موضي: بكيفك لاتروح
مروان بعد تفكير: بروح بس ياويلك ان خونتي فيني وجحدتيني
موضي بفرحه: لالالالالا مارح اجحدك بس انت روح
مروان استغرب من حماسها بس مشى الموضوع: اوكي يالله اانا رايح (وراح عند الباب )
موضي: بحفظ الله
مروان طلع وسكر الباب منا وموضي مسكت الجوال منا
موضي:الو مرحبا راني كيفاك
راني: منيح كتير حبيبي
موضي: راني ممكن تمرني البيت طفشانه و ابي اتمشى
راني: ولك مو على عيني بس بدك تعزريني عندي شغل مهم كتير كتير مابيخلص الا شي ساعه ساعتين
موضي: يووووووووووو كتير هيك بدو يجي اخي بعدين مااقدر اشوفك
راني بخاطره: ولك هاي شو عم بتخبص بالحكي
موضي: راني وين رحت انت معي
راني: أي لا معك معك بس بفكر كيف اتخلص من ااا
موضي: من شو
راني وده يقول منك بس قال: من الشغل اللي عندي ولك ماني عرفان كيف بدي اخلص
موضي: اهههههه كل هذا عشان تشوفني
راني بقرف: أي ولو تؤبريني
موضي: اجل متى تجي
راني: شوفي لو مادئيتي لي كنت خلصت شغل بس عطلتيني حياتي
موضي: اجل خلاص مع السلامه مع السلامه(وسكرت)
راني يناظر جواله: ايييييي العمى شو وئحه
فريد: أي دخلك مع مين بتلفن
راني : مو شغلك يلا يلا نروح
فريد: والغدا
راني: ماجاي ع بالي اتغدا .....بدك تمشي ولا روح لحالي
فريد: أي جايي
(وقامو وطلعو من المطعم وركبو السياره وبدو يتكلمون وراني هو اللي كان يسوق))
فريد: ولك شو صار مع البنت اللي تعرفت عليها هيديك المره
راني: ولك ماتئرفني وتزكرني بليز ..... بحلف لك اني ئرفان منا ومابعرف كيف بدي اخلص منا
فريد: اييييي وليش دخلك تديا رئمك
راني: لاني ئرفان هيديك المرة وشفتا مو محترمه وصايعه ئلت لازم ربيا
فريد: لك شو عم بتئول كأنو مابيحصل هيك شغلات ببلدك
راني: بيحصل بس انا عشت كل عمري بالسعوديه وبعرف انو هيك شغلات مو من عاداتهم
وبحترم بناتهم لانهم محترمين بس هيدي البنت مابيحئلا تشوة سمعة بنات اهلا ولك لاتنسى انو الماما سعوديه وانا مابرضا ع اهل الماما فهمت ولا كمان بدك وضح لك
فريد: لا لا ماتوضح لي بعرفك حكيك مابيخلص بس بدي الك انو ممكن الصبيه هاي ممكن تعمل لك مشكله ازا بدها لانو هيك بنات مابيخشو حدا
راني: ههههههه ولك انت لاهلأ ماعرفت ابن عمك (وينفخ صدره عند الدركسون) ولك انا ابظاي هههههههاي......... وبتشوف كيف بدي ربيا
فريد : الله يستر منك
راني: ومنك ياتئبورني
فريد: ولك اتزكرت سمعت انو فيه ست سعوديه تئربلك اسمها
مابعرف شو ...بس اسم بي اما بيشبه اسم بي امك .... ولك انتو ليش اطعتوهن بعتئد عرفت انا شو بئصد
راني: أي عرفت عرفت بليز ماتكمل
فريد : وليه مابدكياني كمل
راني: لانو الماما مابدا تئلي الئصه وانا زهئت ومافيي اسمع شي تاني
فريد: يمكن مابتعرف شي
راني: لأه بتعرف وئالت لي انو اهلا موجودين بس مابدا تئلي ليش مابدا تشوفون
فريد: بئلك شغله ابن عمي
راني: همممم
فريد: اتركا للزمن وبيئلك
راني: يازمن ئلي خخخخخخخ ولك يؤبش مااهضمك
فريد:ولك عم بحكي جد
راني: جد ولا عم
فريد: اوووووووف
راني: منك يئرفك
فريد: بئلك شغلة وئف انا مابدي روح معك
راني: ولك خليك رجال شو هاد بتزعل من ابن عمك ياغليززز
فريد يبتسم: بتعرف انو الله مارزئني اخ ولا اخت بس رزئني رفيئ بيكفي عن الخي والبي والمي هههههه
راني: هههههههههههههاي ولك شو المي
فريد: مابعرف احساس الدلع التلي ئولا
راني: ومن هيدي احساس الدلع
فريد: اللي بتكتب هلأ الروايه
راني: ولك تسلم انت وهيي بس ماتطلعو عن النص
فريد: أي يلا رجعنا
راني: شو كنت بتئول
فريد: ممممممممم نسيت شو ههههههههه
راني : ولك اتزكر كلمتك ماتودينا ف مصيبه
فريد: اعزريني احساس الدلع لازم توئفي
:اكشن.........
..........................................
........................................
مروان يدخل البيت بعد ثلاث ساعات من عزومة اخوياة معصب
مروان: موضي ياكلـ.. وينك
موضي بخرعه: هاه وش فيك
مروان مسك موضي من ثوبها: وينك ياكلـ..
موضي حست انها انكشفت سوالفها
موضي: اصبر يامروان الله يخليك خلني اشرح لك تكفى لاتضربني
مروان: تدرين ياحيـ.. بسبتك وش كليت
موضي حست انها ارتاحت ودرت ان اخوها اكل مقلب جديد <<<<راح بالها بعيد من الخوف
موضي: ههههه وش كليت
مروان: بعد تضحكين الله ياخذك ......... (خذا نفس طويل ....... وترك ثوب موضي وطار للحمام بدا يستفرغ كل اللي كلا وبغى يستفرغ حليب امه بعد يخ مقرف)
طلع مروان من الحمام مايشوف قدامه
مروان: اه اه اه ياتسبدي تسبداه (كان حاط يده ع بطنه) كذيو علي الله ياخذهم مادريت انهم كذابين اشوفهم حاطين لي صحن بلحالي ويقولون تكريما لك الله ياخذهم اااااااااه
*روي أحمد وأبو داود عن النواس بن سمعان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي اللهعليه وسلم (( كبرت خيانة أن تحدث أخاك حديثا هو لك مصدق وأنت لهكاذب)).*
ارجو من الاخوة القراء مراجعة اداب المزاح للنبي
موضي: وش بك يامروان
مروان : اش ياحمـ..... ولا كلمه استناك تدقين مادقيتي ياحمـ.. ليه ليه علميني انتي متفقه معهم علي ولا وشو
موضي: افا انا اوقف مع الناس ضد اخوي
مروان: اجل ليش مادقيتي
موضي ارتبكت : ااااا ماضنيت ان مقلبهم يبي يجي سريع كذا
مروان: الظاهر انك ماتعرفينهم ذولا حمييييييييير مقالب تعرفين وشلون حمير مقالب
موضي جتها الضحكه : ههه ماقلت لي وش وكلوك
نهايـ البـ الرابع ـارت ـة
__________________________________________________ __________
البـ الخامس ـارت
مروان: الظاهر انك ماتعرفينهم ذولا حمييييييييير مقالب تعرفين وشلون حمير مقالب
موضي جتها الضحكه : ههه ماقلت لي وش وكلوك
.................................................. ...
مروان: بروستد
موضي: طيب عادي
مروان: بروستد ضفدع
موضي: يع هووووووع
(وطارت الحمام وطار اخوها وراها انقرف هو بعد صدق مقرفين يع حتى انا بروح الحمام هوووووووع )
............................
............................
زينب تكلم نوف بالجوال: هلا نوف اخبارك
نوف: ولله يازينب حلمت حلم مزعج
زينب: خير انشاءلله
نوف: هو بدايته ونهايته مو حلو بس الوسط يبشر بالخير
زينب: لاتخافين ترا بعض الاحلام يكون تفسيرها عكس ماهي باينه عليه وثاني مره اذا حلمتي حلم مزعج اتعوذي من الشيطان واتفلي عن يسارك ثلاث مرات وقولي اللهم اني اسالك خير هذه الرؤيا واعوذبك من شرها وبعد تقدرين تقومين تتوضين وتصلين ركعتين تدحرين الشيطان
نوف: جزاك الله خير يازينب
زينب: وياك حبيبتي هاه بشري كيف الهنوف معك
نوف: بصراحه يازينب بديت افقد الامل فيها
زينب تنهد: لااله الا الله ..... حبيبتي نوف لاتقنطين من رحمة الله ...... سبحانه ..... الرسول عليه الصلاة والسلام
نوف: علية الصلاة والسلام
زينب: اللهم صلي وسلم عليه حتى هو ماقدر يهدي قومه وهو يحبهم ماقدر يهدي عمه وهو يحبه ماقدر ومع ذالك قال ((" لَعَلَّهُ تَنْفَعُهُ شَفَاعَتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، فَيُجْعَلُ فِي ضَحْضَاحٍ مِنَ النَّارِ يَبْلُغُ كَعْبَيْهِ ، يَغْلِي مِنْهَا دِمَاغُهُ))
يعني مع ان ربي اراد سبحانه ان عمه يموت وهو غير موحد مع ذالك الرسول ماياس انه يشفع لعمه ع الاقل لو بتخفيف العذاب
وبعد انتي يانوف اقتدي بالرسول وخليك جازمه بفعلك وبامرك انا ولله نصحتها ماستجابت لي مو معناة اني افقد الامل
* انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء* الهدايه بيد رب العالمين برضو لاتقنطين من رحمته وخليك متفائله
نوف: اااه يانوف الله يجزيك خير ياليت اختي تسمع الكلام اللي تقولينه كان من زمان اهتدت
زينب: حبيبتي نوف الهدايه بيد رب العالمين بس انتي خليك وراها ولا تتخلين عنها حتى لو تزاعلت معك او طردتك لاتخلينها خليك وراها واكسبي ودها الي ما ترجع عن اللي هي تسويه
نوف: باذن الله بس انتي ادعيلي
زينب: الله يوفقك وادعي لنفسك افضل يانوف في جوف الليل الاخر لاتضيعين هالفرصه من يدك
نوف: انشاءلله يلا تامرين على شي
زينب : سلامتك ((سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاله الا انت استغفرك واتوب اليك)) وسكرت
<<<كفارة المجلس
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .
زينب دخلت غرفة خالتها لانها كانت تكلم برا بالصاله
زينب : خالتي وديني البيت خلاص الساعه 7 لازم اشوف رشودي
هند: قومي قومي خلي خالد يودينا ماكانه اخوك كنه ولدك رشودي بس يابابا لاتوكلينه سيريلاك بعد
زينب: اخوي واحبه وش اسوي
هند : يلا روحي لخالد خل يوديك
زينب : انشاءلله
.................................
...................................
راشد: يمه
ام راشد تناظر التلفزيون: همممممممم
راشد: وين زيزي
ام راشد:................................
راشد: يمه
ام راشد:.................................
راشد : يمه ليش سافهتني وين زيزي مالقيتها
زينب توها داخله من باب الشارع: هلا رشودي وش بغيت
راشد بزعل: مابغيت شي (ويناظرها من فوق لتحت) عن اذنك
.....وراح..
زينب: يمه وش فيه هذا
ام راشد: .............................
زينب: يمه وش فيك
ام راشد بعصبيه: وجع تراكم ادوشتوني انتم ماتنسفهون خلوني اكمل هاللقطه
زينب تناظر وش كانت تناظر امها كانت تناظر واحد من الافلام التركيه اللي دخلت الفكر الاسلامي وشوشته
زينب: يمه ترا حرام عليك دوم قاعده عند التلفزيون ماتخافين يختم لك وانتي على غفله وانتي تناظرين هاللقطات الخليعه
ام راشد : زينب .....انقلعي من وجهي وش بهم حرام ماغير هرج يهرجون اغاني وماحطينا بعد حتى الكلام
زينب:يمه انا ماقلت لاتسمعين الكلام ........ يمه هالافلام ذي مقاطع خليعه وغير كذا تشجع الواحد انه يفعل الزنا الحين انتي ماتشوفينهم(( زينب تهز راسها تتمهزا بهم)
الا تجي البنت يمه ابشرك انا حامل من صديقي وهي تجي لبنتها مبروك مبروك يابنتي رح تصيري ام ........ وش ذا يمه هذا يصلح للمجتمع الاسلامي مشاهدته المجتمع المحافظ اللي مايرضا بهالكلام
ام راشد بنص عين: وانتي وش دراك ان هذا كلامهم
زينب بقلة صبر وتحاول تمسك اعصابها: يمه ....... انا كنت عارفه رح تسالي هالسؤال ....... دوم هذي اسئلتكم اذا مالقيتو رد الا المطوع وش دراه ......... انا اقول لك عشان ترتاحين........... علموني عنها ناس واستغربت ان هالشي اقتحم شاشات العرب كلهم وهم غافلين عن رب العالمين بحثت بالنت بس بتاكد عشان مايخيب ظني........... للاسف اكتشفت ان حتى اطفالهم يتابعون معهم ........ وبحماس بعد .... لاحول ولا قوة الا بالله ........... اصحو ياعالم اصحو ....... اصحو ياعرب ........ رح يختم لكم بهالصورة الشينه ........ حرام عليكم يامسلمين شلون بتقابلون ربكم باسوا خاتمه ....... خاتمة انك تناظر لقطة شينه خاتمة انك قاعد عند التلفزيون بالساعات...........كيف بتلتقون نبيكم كيف بتشربون من حوضه وانتم كذا (بكت زينب تمالكت نفسها وركضت لغرفتها وضلت تبكي)
زينب وهي مخنوقه من البكي: سامحهم يارب يارب تهديهم يارب لاتختم لامي بخاتمة سوء يارب
اهدي والديي
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم من اراد بالمسلمين فتنة اللهم اشغله في نفسه ورد كيده في نحره لا حول ولا قوة الا بالله (غفت عينها وهي عالجدار طايحه ونامت ساحت دمعتها وهي منسدحه عالدمعه الثانيه)
...............................................
...............................................
راشد طفش من جلسة الغرفه وقرر انه يروح يقعد مع زينب شوي ويراضيها بكلمتين ع اللي سواه راح لغرفة زينب وطق الباب لكن زينب ماردت عليه
راشد: زينب افتحي الباب عيب انا اخوك الكبير جالس عند الباب
...........زينب افتحي ولا بكسر الباب ............. (راشد خاف اول مره اخته تسفهه كذا واصلا حتى لو زعلت مستحيل تسفهه)
............ : زينب بكسر الباب .....زينب.......... زينب
(راشد مااقدر يستحمل وبدا بكسر الباب ....... ويدف بكل قوته ........ سمعت امه اللي كانت عند التلفزيون الصوت وجت تركض.........: راشد وش فيك
راشد: يمه زينب ماترد علي
ام راشد تشهق: هييييييق ...يمه بنتي ياويلي على بنتي
*ويل ) : كلمة وعيد وتخويف وتهديد
والويل هو وادي في جهنم كلمة تعودنا قولتها ماندري اننا ندعي ع انفسنا بالنار اللهم اعتق رقابنا من النار*
زينب مع كل الصراخ والصياح ماسمعت شي
راشد اخييييييرا قدر يكسر الباب شاف سرير زينب مافي احد وامه وراه ماتدري وين بنتها يدورون
التفت راشد ع الارض لقى زينب مغمى عليها عند الجدار اللي عند الباب
راشد راح ومسك راسها
: زينب ..........(ويصفق وجهها عشان تقوم)
زينب قومي يازينب ......
ام راشد حاطه يدها عراسها وتبكي: ااااااااااه يمه بنتي وش فيها
راشد يلتفت على امه: يمه بسرعه جيبي بصل
ام راشد راحت تركض تجيب البصل وعطته راشد
راشد فقش البصله
وحطها فخشم زينب
زينب شمت البصله اللي فلشت مختها وصرخت : ااااااااااااااااخ
((على فكرة قد سووها فيني لما اغمى علي مره من المرات بصراحه خطير ذا البصل من جد يفقش المخ خخخخخخخخ)
راشد: بسم الله عليك الحمدلله يارب
زينب شافت راشد شوي ويبكي قالت تهبل فيه
اغمى عليها مره ثانيه
عرف راشد انها تلعب عليه وجته الضحكه : يمه جيبي الثوم بسرعه
زينب طمرت : لالالالالا انا صاحيه
راشد: ههههههههههههههههه
زينب باين عليها التعب بس ماحبت تبين فجلست ع السرير على انها تبي تنام
ام راشد: يمه زينب نوديك المستشفى
زينب تتكلم بتعب: لا يمه مايحتاج ارتاحي ياقلبي مافيني شي (وابتسمت)
*تبسمك في وجه اخيك المسلم صدقه*
ام راشد: اجل نخليك تنامين ياقلب امك
وتلفت على راشد : يلا يارشد اطلع خل اختك تنام
راشد: انشاءلله يمه هههههه بس انتي اطلعي
ام راشد درت انه يبي زينب وضحكت ومسكت الباب : اجل لاتدوخ اختك تعبانه بتنام ......يلا تصبحون على خير
زينب وراشد: وانتي من اهل الخير
................................
..............................
لولوة: ممم وائل
وائل يناظر بطرف عين: خير
لولوة بعد تردد: وش فيك علي ماتحبني انا اختك
وائل: وهذا اللي دابلن تسبدي(غاثني) انك اختي
لولوة بصدمة: انا ابعرف انت شفيك علي
وائل بعد طول صبر: اللهم طولك ياروح
لولوة: امييييييييييييييين ههههههههههه
وائل: ياشين ثقل الدم
لولوة : وائل شفيك انا احاول افتح معك علاقة جديده مع اني انا المفروض اللي ازعل انت اللي مديت يدك
وائل: مابي لك صفحات انا واذا تبين تفتحين صفحه مع احد افتحي مع ربك مو معي خافي ربك يابنت........(وبدا يهدا شوي) لولوة حبيبتي
لولوة ندهشت
: انا ماكرهك انا اكره طبعك لازم تخافين من الله ليش تلبسين هاللبس قدامي وقدام مسفر ليش دايم اكتشف انك طالعه بعباية كتف
لولوة انخرعت يوم درت ان اخوها كشفها
: يعني يالولوة تسترين قدامي وقدام ربك ماتسترين ربي اللي يشوفك ماتخافين منه وتخافين مني انا
لولوة: .....................
وائل: تكلمي يالولوة ليش ساكته......... ماتبين تفتحين صفحة جديدة معي...................
لولوة: وائل انا بقول لك شي
وائل يبتسم : قولي
لولوة بعدها مستغربة بس برضوه ماتصدق ان وائل قلب كذا
لولوة: خلني على راحتي وربي بيهدني انشاءلله
وائل باحتقار: ممكن توضيح اكثر
لولوة: يعني اقولك اللي ابي من غير ماتعصب
وائل: احاول اضبط اعصابي
لولوة: طيب بصراحه اول شي ابي جوال
وائل اختفت ابتسامته لكن ضبط اعصابه
وائل : وبعدين
لولوة كانت ملقيته ظهرها واول مره تكلمه كذا براحتها
لولوة: وابي البس قصير عند الناس يرضيك البنات يضحكو علي ويقولو عجوز
وائل ماكان يشوف وجهها لانها ملقيته ظهرها (اعيد وازيد)
وائل: هه وبعد
لولوة: وابي البس عباية الكتف بما انك عرفت اني البسها لكن انا مالبسها الا من شين اللبس اللي لابسته
وائل: وغيره
لولوة: مممممممممم وابي بس اخاف انك تعصب من ذا الكلمه
وائل بخاطره وبعد في شي بيعصبني اكثر من اللي سمعت
وائل ماسك اعصابه: لا وش دعوه تكلمي
لولوة: فاتن
وائل بدا يحترق من داخل لانه يكره فاتن كره العما لانها بدون تعليق تعرفون ليش
وائل: وش فيها
لولوة استانست: اااااااا ممم بطلع انا وياها المول كل اسبوع هي قالت لي وانا ابي اخذ رايك ( هنا التفت لولوة على وائل مع الحماس)
شافت وائل وجهه محمر وعيونة تطلع شرار
لولوة ذبلت ابتسامتها وبدت ترجع على ورا
ووائل يقرب (((فجاءة مسك شعرها بقوة
لولوة تصرخ : ايييي وائل انت وعدتني ماتعصب
وائل من بين اسنانه: وانتي كفو الواحد يوعدك بشي لكن شغلك عندي
(سحبها للمطبخ وقفل الباب واخذ لي الغاز وبدا يضرب ويضرب ولولوة تصرخ وتشتم وتلعن والعياذ بالله قاعدتها المعروفه مادام انه ضارب ضارب خلني اقهره اكثر طبعا هذا كلام لولوة)
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس الشديد بالصرعة وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب "*
ام وائل سمعت الصراخ بالمطبخ وجت تركض تطق الباب
: وائل يمه تكفى لاتذبحها ياوائل تكفى
وائل يضرب: انا اربيك ياللي ماتستحين
لولوة تبكي وتصرخ: ااااااااااااااااااااااااخ يمه الحقي علي ااااااااااااااااااااخ اهئئئئئئئئئئئئئ اااااااااااااااااااااااااااه يمه...... ياحــيــ.... يازفـ... الله ياخذك انت ووجهك تحسب نفسك رجال تستقوي علي ااااااااااااه يمااااااااااااااااااااه
ام وائل بكت: ياوائل ياوليدي افتح الباب ياوائل افتح الباب
(ركضت ام وائل لابو وائل ومسفر اللي كانو بالمجلس)
مسفر: هه يبه وش عندك نحفان لايكون مسوي ريجيم وتبي تشبب خخخخخخخخ
ابو وائل بنظره حاده: اقط... واخـ..
وائل افتشل: سم انشاءلله
دخلت عليهم ام وائل تصرخ
ام وائل: يامحمد يامحمد تكفى رجيتك ذبح بنتي اااااااااااااخ
ابو وائل: هه انثبري يامرة طسي عن مجلس الرياجيل
ام وائل : وائل ذبح بنتي يضربها بالمطبخ عيا يتركها
ابو وائل: لا موب ذابحها بس خليه يربيها مهيب ميته
ابو وائل سمع الصراخ اللي جايه من المطبخ وفز
ام وائل انخرعت اكثر
ام وائل : تكفى يامحمد بنتيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ابو وائل : قم فز ياولد نروح نشوف وش بلا اخوك
راحو ابو وائل ومسفر للمطبخ يركضون ومعهم ام وائل
ابو وائل: افتح ياوائل افتح ياولد لاتذبح اختك الله يهديك ..........(وائل مارد عليهم)
ياوائل افتح اقول لك
مسفر: يبه وائل موب فاتح خلنا نكسر الباب
ابو وائل : لا لا اصبر كنه هدا الصراخ
فجاءة انفتح الباب وطلع لهم وائل
وائل كان باين التعب عليه وعيونه ذبلانه
ام وائل طارت لبنتها: بسم الله عليك يابنتي
لولوة: اااااه يمه لاتلمسيني مافيني شي صاحي
ام وائل : اشوف قومي قومي معي
لولوة : اهئ اهئ يمه مااقدر مااقدر
ام وائل تلتفت لمسفر: يمه تعال شل اختك ماتقدر تمشي
مسفر معصب مع اخوه: يمه ان جيت وطيت على ارقبتها خل تترك الدلع وتقوم
وائل طلع برا البيت وخلاهم ومسفر يناديه وهو سافهه
وابو وائل راح وتركهم لانه يدري ان وائل مايعصب الا بسبب ولولوة ماصار لها شي لانها جلدها استملس على الضرب<<ماقلت لكم عوبا ذا البنت مع كل هالضرب ولا صار لها شي وتزيد الفاظ بعد انا اشهد انها بجد عوبا خخخخخ
............................
............................
زينب قاعده مع راشد بالمجلس يسولفون كانت الساعه 12ونص بالليل وراشد ماخلاها تنام ابلشها سواليف
زينب: هههههههههه راشد تكفى ابنام
راشد بزعل: طيب طسي ولا عاد تكلميني ابد فاهمه
زينب: لالالالا خلاص اجل امري لله اقعد معك لين صلاة الفجر
راشد يبتسم: هيه وهذا اللي انا ابيه
زينب: امممممم راشد انت شارب كافي
راشد: وش دراك
زينب: لاني اعرفك لمن ماتنام شارب هاللي يسهرك ويبلشني \راشد: هههههههه الله يخليك لي
زينب: ايه نشوف بكره لما تتزوج بتنسى اختك زيزي الصغنطوطه
راشد: تعقب الا هي اللي تنسيني ياك بعدين انا ابي اتزوج اللي انتي تختارينها
زينب: راشد تدري
راشد: ايه ادري
زينب: لحظه خل اكمل
راشد: هههههه تفضلي
زينب: ابقول لك ان الانسان بهالدنيا
راشد يقطعها: اكشن........... تكفين زينب بلاش دراما خخخخخ
زينب تتجاهلة وتكمل: الانسان بهالدنيا زي المسافر اذا جا يختبر يعني يقعد زي الناس كذا
راشد : ههههههههههههههههههههاي
(طبعا بقول لكم شي عن زينب ماحد يعرفة الا انا زينب اذا جاها النوم تقعد تخربط وتعجن الكلام خخخخخخ يعني ماتمسك هههههههه طبعا ضريبة السهر واذا جت تنام بعد نفس الحاله ماتنام الا لازم تخربط اذا صار احد عندها بس احيانا تنتبه لنفسها وتضحك)
زينب: هههه وش فيك
راشد: هههه لا مافيني شي بس كملي
زينب: ايوا مممممم اقول لك زي المسافر على هالدنيا
راشد: حلو اشتغلت الخربطه
زينب تكمل: يجي كذا همن يمسك قشه ويقعد بالصحراء لين متى مايجيه الفرج
راشد: ياعيني
زينب: بس يقعد يختبر نفسه لالالا مايختبر نفسه يقعد يسوي اللي يبي واللي مايبي يخ وش يسوي مثلا هههههههه لالالا انا بقول شي ثاني انو الانسان بالدنيا زي الطالب لازم يختبر عشان ينجح ......انتبهت..... هه انا وش قاعده اقول خخخخخخ (تلفت على راشد لقته بسابع نومه )
زينب: مشاءلله يسهرني وهو يشخر (قعدت تهز راسه عشان يقوم) : راشد......... راشد
راشد: مممممممممم شب خليني انام
زينب: اوووف منك اذا نمت زي الوليشه(شي مايتحرك مدري وشو) ماتقوم ابد .... ههههههه نوم العوافي يابعدي
جت تبي تقوم سمعت طق الباب
زينب: هاه من جاينا هالحزه.......... راشد ...راشد....قم شف من ع الباب
راشد وهو منسدح ومغمض وخدران: طسي انتي شوفي من انشاءلله البسه تاكلك
زينب: اوف مالي الا اني انا اروح ......بسم توكلت على الله
زينب وهي رايحه للباب: يارب احفظني يارب احفظني
((من توكل على الله فهو حسبه))
.................................
........................
وائل كان يدوج بالسيارة مو عارف وين يبي يروح
بس راح لبيت عمه ابو راشد وطق الباب على امل انه يلقى راشد
زينب: مين عند الباب
وائل كان تعبان حده : انا وائل افتحي الباب بسرعه
زينب خافت وائل وش فيه جاي هالحزه الساعه وحده بالليل
زينب: وائل ماعليش لازم انادي راشد
وائل وهو دايخ: بسرعه تكفين بسرعه
زينب خافت وراحت تركض لراشد
زينب بصوت عالي: راشد .. راشد قم بسرعه قم قم قم
راشد فزع: هاه وشو من اللي طاح ....ياخذ شكلك ياشيخه روعتيني
زينب: اوف قم بسرعه وائل عند الباب شكله تعبان مدري عنه
راشد متعجب: وائل ........ وش فيه
زينب: اوف قم بسرعه الرجال عند الباب
راشد قام : زين زين روحي داخل بسرعه
راحت زينب في الصاله وهي حايره في نفسها وش فيه وائل وليش جاي هالحزه
....
راشد فتح الباب لقى وائل متسند ع الباب
راشد بخرعه: وائل بسم الله عليك وش فيك ادخل ادخل
وائل مشى شوية خطوات
لكن ماكمل وطاح ع الارض في الحوش
راشد انخرع زياده: بسم الله الرحمن الرحيم ..... وائل وائل قم يارجال وش فيك
وائل بدت يديه تتعكف زي المشلول وظهره يبي ينكسر الا شوي
وشال راشد راس وائل بحظنه
وائل: راشد تكفى بسرعه اقرا علي بسرعه
راشد: بسم الله عليك ياوائل انا ماعرف اقرا
وائل: اااااااااه
راشد:قم ياوائل قم للمجلس ماتقدر تقوم
وائل : لا مااقدر تكفى اقرا علي قبل ماينكسر ظهري
راشد بدا ينادي زينب : زينب يااااازينب
زينب انخرعت وفزت : يمه بسم الله شفيه راشد يناديني وهو عنده وائل .....(لبست زينب عبايتها وغطوتها وقفازها وراحت تركض ولقت وائل مغمى عليه وشهقت .....: بسم الله وش فيه ياراشد
راشد: بسرعه تعالي اقري عليه الرجال تعبان
زينب: راشد مايصلح اقرا عليه انت
راشد بعصبيه: يابنت تعالي بسرعه انا ماعرف ارقي احد تعالي انتي
زينب بعد تردد راحت وجلست جنب راشد حطت يدها ع راس وائل وبدت تقرا وتنفث ووائل يرتعد
((طبعا الحاله اللي بوائل هذي حالة تلبس من الجن بسم الله
وهي تاتي الانسان باحد الاسباب التاليه:
.................
1ظلم الإنسي للجني:
مثل الوقوع عليه-التبول عليه- صب ماء ساخن عليه-إزعاجه.
*2 عشق الجني للإنسي:
يكون بسبب رؤية الجني للإنسي عاريا من ملابسه
في حالات العري المختلفة:
عند خلع الملابس , الجماع ,التبرج ,والإفراط في الزينة للنساء ,
وكذلك وقوف المرأة أمام المرآة كثيرا دون داع تباهي بجمالها
وقد يكون إعجاب الجني بشيء الإنسان كالذكاء مثلا...
* 3الغضب الشديد. >>> ((وهذا اللي حصل مع وائل ((
* 4الخوف الشديد ,والجزع عند المصائب.
5* فعل المحرمات عامة والكبائر خاصة.
6* السحر والحسد والعين.
وطرق الوقاية من المــــــــس:
1- المحافظة على الصلوات جماعة في أوقتها.
2- المحافظة على الأذكار اليومية.
3- قراءة سورة البقرة أو سماعها والمداومة على ذلك
كما في الحديث:"اقرؤوا البقرة
فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا يستطيعها البطلة أي (السحرة)". مسلم
4- أن يكون لك ورد يوميا من كتاب الله تقرؤه أوتسمعه.
5- البعد عن مشاهدة البرامج والأفلام الخليعة
6- التي تضعف الإيمان وتكون سببا في دخول الشيطان
وكذلك الدخان والغناء والرقص.
7- البعد عن الكبائر : مثل :عقوق الوالدين ,الزنا,الخمر,وغيره...
8- البعد عن إيذاء الجن و الشياطين :
9- عدم التبول في الجحور والفلوات إلا بعد الاستعاذة بالله
من الخبث والخبائث.
10- الاستعاذة عند دخول الحمام:كان النبي صلى الله علية وسلم إذا دخل الخلاء
قال اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث. البخاري
11- المداومة على التسمية في جميع الأحوال.
12- عدم إيذاء الحيوانات التي كثيرا ما يتشكل الجن بها أو يلبسها,
مثل الكلاب-القطط-الثعابين.
13- عدم المبالغة في الانفعالات:
مثل الفرح-الغضب- الحزن)
14- كن على وضوء قدر الإمكان.
15- البعد عن البدع.
كفـــــــــانا الله وإياكـــم شر الجــن
------------------------
وائل بدا يرتعد جسمه وراشد حس فيه وضمه وائل ارتعشت رجوله بشكل مخيف وزينب اغمضت عيونها واستمرت بالقراءة
لكن فجاءة وائل ضرب زينب ع راسها ضربه قويه
نهايـ البـ الخامس ـارت ـة