عنوان الموضوع : روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه






بسم لله الرحمن الرحيم

اليوم ان شالله راح انزل لكم روايه
سعوديه
للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي<< طبعا هي قالت ما تصرح نزول الروايه دون ذكر اسمعها
وان شالله تناااال اعجابكم

نوعها:رومنسيه .. اجتماااعيه .. جريئه



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الباااارت الاول
...صبااح يوم الاربعااء..
ام فارس دقيت الباااب على غرفة ريماس
بس كل عاده نومها ثقيل وماتسمع صوت الباب فتحت الباب
لقيت الغرفة ظلمه مافي الا نور خفيف كان نور الابجوره والغرفه باااارده لالا مو بارده كانت ثلج
اول شي سويته سكيت المكيف و ولعت كل الانواار الي في الغرفه ورحت لجهة الستااره وفتحتها وفتحت الشبااك
ورحت لجهة سرير ريماااس ولقيت ريماس ماهي مبينه من كثر البطانيات (الألحفه) الي عليها وخرتها وحده وحده
كانت عليها حوالي 3
ام فارس: يلآ حبيبتي قومي
ريماس: همممممم
ام فارس: يلآ بلا دلع يلا قومي تراكي متأخره على المدرسه
ريماس تعدل جلستها: يمه تكفين طلبتك بغيب من المدرسه بس اليوم تكفييييييين
ام فارس: لاء ناسيه انك يوم الاثنين غايبه وقلتلي ... وتقلدها: بس اليوم يمه بغيب تكفين
ريماس: هههههه خلاص يمه قمت
ام فارس: اجل يلا قومي بسرعه ولا ارجع و اشوفك ناايمه
ريماس قمت بتثاقل لتواليت واستحميت وطلعت ولبست وصليت وسويت شعري ديل الحصان ونزلت كم خصله على
وجهي طلعت كيوووت ونزلت من الدرج ورحت لغرفة الطعام شفت امي و ابوي يفطروا
ريماس: صباح الورد يا ورود
ابو فارس: صباح النور حبيبتي
ريماس بابتسامه راحت لجهتهم وسلمت على رؤسهم
وجلست في مكانهاااا
ريماس: الا وين فارس وبدر..؟
ام فارس: فارس راح الشركه وبدر راح الجامعه وانتي حضرتك نااايمه
ريماس شهقت
امي وابوي ناظروني
ابو فارس بخوف: اشفيك حبيبتي
ام فارس تناولها كاست المويه: بسم لله عليك اشربي المويه
لا يكون وقف الاكل في حلقك
ريماس وفيها الضحكه: لابس فروس النذل واعدني انه بيوصلني المدرسه
ابو فارس: عيب يا بنت مايصير تقولي لي اخوكي الكبير نذل
ام فارس: خلاص يوم السبت يوصلك المدرسه ان شالله روحي مع السواااق
ريماس قاعده اكل وفي نفسي اتوعد في فارس
طيب انا وريك
ريماس تذكرت شي وشهقت بصوت اعلى من الاول
امي وابوي ناظروني
ام فارس: اشفيك قاعده تخرعينا كل شوي
ريماس: ههههه ( ياربي اش اسوي السواق ماهو موجود): يمه اش اسوي ناسيه انو السواق
اليوم ما هوموجود .......
وقالت بفرحه: يعني خلاص بغيب من المدرسه وناااسه
ام فارس بحزم: يلا اشوف روحي اتصلي على بنت عمك ربى وخليها تمر وراكي في طريقهاا
ريماس: ياربي .... اوك
قمت ورحت لصاله واتصلت على بيت عمي محمد
لحظه لحظه
تعالوا
نتعرف على بيت ابو فارس
ابو فارس: انا محمد رجل اعمااال كبير ومشهور احب اساعد الناس المحتاجين
واحب عيالي كثييير وخاف على مصلحتهم عمري (46)
......
ام فارس: انا نهى ست بيت حبوبه و طيبه كثييير وما اختلف عن زوجي من ناحيه الاخلاااق
اموت في عيااالي اخاف عليهم من نسمة الهوا عمري (39)
.......
فارس: انا طيب وحبوب وحنون بس شخصيتي قويه شكلي حلو دايما البنات يخقون عندي بس ما اعطيهم وجه
لي اني ماعندي هالسوالف
لا لا لا انا ما ابالغ في الكلاام بس بقول الكلام الي بشوفوا وبسمعوا
وابوي الله يطول في عمره اعطاني شركه من شركاته اديرها عمري (20)
.......
ريماس: انا بنوووته حلوووه كثييير ويقولوا اني اعتبر احلى بنت في العيله وكمان
انا دلوعه امي و ابوي لأني البنت الوحيده لهم
عايشه بين اولاد يعني اخذت منهم شوية دفاااشه
عمري (18)
........
بدر:ترا انا ولد طيوب اشبه اخوي فارس بس فارس احلى مني بشوي دايما اضارب انا وريمااس
عمري(19)
..........
يلا نكمل قصتنااا
قمت ورحت لصاله واتصلت على بيت عمي محمد
********************
بيت ابو فيصل
وانا طالع من الدرج سمعت صوت التلفون يرن رحت لجهة التلفون وطالعت الكاشف
شفت رقم بيت عمي احمد فرحت كثير واتمنيت انو المتصله ريماس
********************
عند ريمااس
ريماس: ياربي اشفيهم مايردوا...!!؟
(وانا بسكر الخط جاني صوووت)
خالد: هلا
ريماس: اهلين خالد
خالد بفرحه: ياهلا برموسه كيفك..؟
ريماس باستغراب: تمام اعطيني ربى
خالد يستهبل: طيب ماراح تسالي عني ماراح تقولي كيفك او اخباارك
ريماس (ياليل ماطولك): معليه خالد مافي وقت بسرعه اعطيني ربى
بسرررعه
خالد: ليه في شي...؟
ريماس اوووف ياربي: ابغى ربى تمر ورايا عشان نروح المدرسه
خالد: طيب ليه وين سواقكم؟؟؟؟
ريماس: ماهو موجود
خالد: اااااااا... خلاص ريماس انا راح امر وراكي واوصلك المدرسه
ريماس بسرعه: لا لا..اقصد مايحتاج ووو....
خالد قاطعها: اصلا ربى انا راح اوصلهاا لانو السواق اخذ اجاازه
ريماس: بس.......
خالد قاطعها: لا بس ولا شي ها اش قلتي؟؟؟
ريماس: مادام ربى معانا اوك
خالد فرحت واخيرا راح اعترف لي ريماااس بس ان شالله تصدقني
ريماس: الو ......... الو.... خالد وينك؟
خالد: هااا.... لامعاااكي
ريماس: اوك استناكم
خالد: اوك .... ثواني ونكون عندك
ريماس باستغراب ماعمره خالد سواها وصل روبى المدرسه: باااي
خالد: بايات
اوك
يلا نتعرف على بيت ابو فيصل
ابو فيصل: انا محمد اكثر اوقاااتي في الشغل ماعندي وقت اقعد مع عيالي ماراح ارتااح الا لما ابني مستقبل عيالي واطمن عليهم
عمري(47)
........
ام فيصل: انا نوال احاول اعوض عيالي عن حناان ابوهم وابغاهم يكون احسن ناااس
عمري(40)
......
فيصل: انا متزوج وحده من اختياار امي اسمها فرح وعندنا بنوته صغيرها عمرها 4 سنوات اسمها نور
عمري (27)
.........
امل: انا اغار من بنت عمي ريماس لانها احلى مني وكلهم يحبوها بس انا ما انكر اني ما احبها
بس اغاااار منها ودي اكون احسن منها في كل شي بس كل مره احاول محاوله وافشل يقولوا عني اني
مغروره ومتكبره عمري (20)
.........
خالد: انا تؤام امل بس ما بينا اي شبه عندي سر بس ماراح اقلكم ياه راح تعرفوا مع الايااام
.........
ربى: انا صديقه ريماس الروح بالروح وفي نفس المدرسه اشبهااا كثيررر الي يشوفنا
يحسبنا تؤام عمري (18)
.........
اوك
نروح لبيت ابو تركي
تركي بعصبيه ادق الباب على ملاك: افتحي الباب ولا لااكسره عليكي
ملاك قاعده في زاويه من الغرفه وقاعده ابكي بصوت واطي خايفه على نفسي منه كم مره يرجع البيت سكرااان
ويحاول يعتدي عليا وانا انقذ روحي منه بس ياربي مو كل مره تسلم بس انا اول مره اشوف احد يسكر في الصبح
حسبي الله عليك ياتركي
تركي بعصبيه: هين ماراح تفتحي الباب انا اوريك
ملاك جلست حوالي نص ساااعه وحسيت انه راااح قمت دخلت التواليت واستحميت وصليت وسويت شعري
وبسرعه رحت المدرسه خايف تركي لا يشوفني
اوك
يلا نتعرف عليهم
ابو تركي: انا عبدلله انا واحد مشتري راااحتي لا اسال لا على عيالي ولاعلى بيتي كل شي ابغى من هاذي الدنيا
الفلووووس والوناااسه وكل فتره متجوز لي وحده
عمري (45)
.......
ام تركي: انا شيخة انا الحرمه الوحيده الي ظليت مع عبدلله كان يبغى يطلقني بس انا اترجيته مايطلقني لي سبب
واحد ماعندي مكان اروح له وحيده كل اهلي ماتوا
وهو شرط علي انها ابقى على ذمته بس اربي عيالنا وهو ماله دخل فيهم وافقت
وكنت قد ما اقدر اربي عيالي احسن تربيه وماينقصهم اي شي وادلعهم كثيرر واي شي يبغوا اجبلهم ايااه
عمري (42)
.......
تركي: انا ولد طايش وتقدروا تقولوا كمان اني مغازلجي من الدرجه 2 اوبوي مسافر طول الوقت عشان

كده انا رجااال البيت عمري (22)
......
ملاك: انا يقولوا عني اسم على مسمى انا دلوعه ماما على فكره بقلكم شي عن اخوي تركي تراااه والله
حبوب بس بعض الاحياان يخوف مايكون تركي الي نعرفه بس راح القالو حل ويبطل السم الهاري الي يشربه
عمري (17)
*************************
بيت ابو فيصل
خالد بسرعه دخلت غرفتي ولبست واتكشخت
وووووووووووووووو
ثواني سمعت صوت البااب يدق
ربى: خالد حبيبي افتح الباب بكلمك
خالد:مادام فيها حبيبي اكيد في السالفه مصلحه (رحت فتحت الباب وكتفت اديني)
خير في شي
ربى استغربت من لهجته عقدت حواجبي: خير في وجهك يا احلى اخو في الدنيا
بس..
خالد: هنى المصيبه كملي....
ربى بابتسامه: ابغاك توصلني المدرسه
خالد: ليه وين السواق؟؟؟ ..... ولا اقلك قبل لااعرف وينه
انا اصلآ عندي محاضررره من بدري وبلحق عليهاا<<صوااريخ
ربى باستنكاار: لا... والله وصرنا نهتم في المحاضرات قلي متى اخر مره حضرت محاضره؟؟؟؟
خالد توهقت وطالعت الساعه الي في ايدي وتذكرت ريماس اكيد اتاخرت عليها
خليت ربى واقفه ونزلت وسبتها
ربى: لا اخوي اليوم مو طبيعي
***************************
بيت ابو مشاري
رنيم نازله من الدرج شفت مرام نازله معايا قلت خليني اهبل فيها شوي: مروم حبيبتي وحشتيني
تصدقي امس في اليل ما شفتك قلت اكيد فيكي شي
مرام طالعتها باستحقااار
رنيم : مالت عليكي يادلوعه
مرام طنشتها ونزلت وشفت ماما وبابا و مشاري دخلت عليهم: هااااي
ابو مشاري: هذي ثاني مره اقلك الناس تقول السلااام عليكم
مرام بابتسامه: حاضر بابا
وثواني ودخلت رنيم
رنيم: صبااااح الخير
الكل ماعادا مرام: صباااح النووور
مشاري: في ناس جالسين جمبي معصبين وش عندهم اليوم
مرام فهمت انه يقصدها طالعته بنص عين يعني مايخصك
رنيم كنت جالسه مقابل مرام: يادلوعه اعطيني جك العصير الي جمبك
مرام طالعتها وطنشتها ورجعت تكمل اكلها
مشاري: لا اليوم اخلااااق اختك مقفله
رنيم ضحكت ابي اقهرها: ههههههههههههه اي والله
مرام بعصبيه وهدوء: اللهم طولك ياااروح
رنيم كتمت ضحكتي لاني عارفه لو ضحكت عليها بندخل في دوامه هواااش انا وياهااا
وانا قايمه باخذ جك العصير الي جمب مرام وانا بمد ايدي باخذ الجك
بس طااااح ووووووووووووو
اوك
نتعرف على عائله ابو مشاري
ابو مشاري: انا عمر احب عيالي كثيييير وعندي مشاريع وشركات يعني تااجر
عمري (28)
.......
ام مشاري: انا سلامه احب اخرج مع صديقاتي كثيييير يعني ما اشوف عيالي الا قليل لانو دااايما خارجه
بس احبهم عمري(25)
.......
مشاري: انا ولد مغازلجي من الدرجه 2 بس احلى شي اني مسوي في شعري كدش
عمري (19)
.......
رنيم: انا صديقة رنيم و ريماس ومعاهم في نفس المدرسه وفي نفس الفصل احانا صديقات بمعنى كلمة الروح
بالروح
نسيت اقلكم داخلين قسم علمي
عمري (18)
.........
مرام: انا معروف عني اني دلوعه كثير وانا وملاك صديقات مانفترق ابدا وفي نفس
المدرسه والفصل
داخلين قسم ادبي
عمري(17)

يلا نكمل
رنيم ضحكت ابي اقهرها: ههههههههههههه اي والله
مرام بعصبيه وهدوء: اللهم طولك ياااروح
رنيم كتمت ضحكتي لاني عارفه لو ضحكت عليها بندخل في دوامه هواااش انا وياهااا
وانا قايمه باخذ جك العصير الي جمب مرام وانا بمد ايدي باخذ الجك
بس طااااح ووووووووووووو

*************************
بيت ابو فيصل
خالد نازل من الدرج وقفني صوت امل
امل: خلٌود ابغاك توصلني الجامعه لانو.....
خالد قاطعها: انا عندي محاضره مهمه واتاخرت عليها وما اقدر اوصل احد
امل نزلت من الدرج لحد ماوقفت جمبه وصارت تدور حوليه
خالد ناظرها باستنكار: خير مضيعه شي عندي....؟
امل وقفت في وجهه: بسالك سوؤال اذا عندك وقت....
خالد: ماعندي وقت يعني بفهم ماحليت في عينكم الا اليوم ...... يلا سلآااام
امل مسكته من بلوزته ورجعته محل ما كان واقف
امل: اول شي يانصاب وين كتب الجامعه.... ثاني شي والاهم انت اليوم ماعندك محاضره الا الساعه 9 والحين
السااعه 6
خالد(ياربي اتوهقت): ااااااا....
وانقذني صوت التلفون
اكيد هذي ريماس اتصلت عشان اتاخرت عليها: احم احم .... الا يا امل لي ماتروحي تردي
ع التلفون يكون احسن مو
امل فهمت انها تصريفه: وين بتروح مني خليك هنى دقايق وراجع لك
خالد ماصدق انها راحت ومسكت خط عل باب
امل فزيت من صوت الباب وهو يتسكر : هين خالد وين بتروح مني
ربى نازله من الدرج معصبه من خالد رايحه تلحقه وتشوف سالفته
فتحت الباب ماني مصدقه هذي حقيقه ولا هي في حلم ماني قادره اتحرك من مكااااني
وووووووووووووووو

**********************
بيت ابو فارس
ريماس سمعت صوت بوري السياره : اكيد هذول خالد وربى وصلو
لبست العبااايه وخرجت بس شفت خالد لوحده في السياااره عقدت حواجبي قلت يمكن مشبها في السيااااره
صرت ادور بس سمعت صوت من ورايا
وووووووووووووووو

انتهى البارات


__________________________________________________ __________

البارت الثاني

..نروح لبيت ماقد دخلناه من قبل..

بيت الجد والجده

الجد والجده جالسين يشربوا الشاي في الحديقه

الجد: اليوم الجو حار

الجده وهي تشرب من الشاي: اي والله الله يعينا

الجد: امين

الجده وهي تحط كاسه الشاي ع الطاوله وبابتسامه: الحمدلله اليوم اربعاااء والله وحشوني احفاادي

الجد بابتسامه: اي والله الله يخليهم و يوفقهم

الجده: امين

**********************

بيت ابو فيصل

بتحديد في جناح فيصل وفرح

فرح افتح عيوني على دقت الباب طاحت عيني ع الساعه وشفت الساعه 7

قمت بسرعه وعدلت جلستي وطالعت الجهه الثانيه لقيت فيصل نايم

قربت منه وهمست في اذنه: فيصل حبيبي قوم يلا تراك تاخرت على الشركه وثواني ودق الباب مره ثانيه

رحت فتحت الباااب بس ماشفت احد: غريبه

رجعت سكيت الباب ورحت لجهة السرير اصحي فيصل بس لقيته مو موجود وثواني سمعت صوت باب

التواليت يتقفل طالعت لقيته داخل التواليت جلست عل كرسي المقابل لتسريحه امشط شعري

ودقايق خرج فيصل من التواليت: صباح الخير

فيصل مشي لناحيتها وابتسم: صباح النور ياقلبي

نزلت راسي استحيت منه لانه كان قريب مني كثيرررر

فيصل حبيت احرجها زيااده وبحركه سريعه طبعت بوسه على خدها

فرح خلاص دورني ماتلاقوني حبيت اصرف وخرت عنه ورحت لجهه غرفة الملابس : حبيبي تراك اتاخرت

عل الشركه وابوك راح يعصب

فيصل فهمت انها تصريفه ابتسمت ورحت لجهتها ووقفت من وراها وحوطت ايدي على خصرها وطبعت بوسه على رقبتها

فرح حسيت شعر جسمي وقف من حركته

وثواني انفتح الباب بقوه

ووووووووووووووووو


******************

بيت ابو فاارس

ريماس سمعت صوت من ورايا يقول

: صبااح الخير ياحلى بنت عم في الدنيا

ريماس طالعت ورايا وابتسمت: صباح النور

خالد حب يطول معاها: اممم.. كيفك؟؟؟

ريماس: اعتقد قبل شوي سالني في التلفون

خالد تفشل: طيب...يلا امشي لاتتاخري عل مدرسه

ريماس ماتحركت كانت واقفه في مكانها

خالد طالعهاا: اشفيك واقفه؟

ريماس: مو انت قلت انو ربى جايه معاك وينها ماهي مو جوده في السياره؟

وانت قلتلي انها جايه معاك عشان توصلنا المدرسه ولا عسى تبغاني اركب معاك لوحدي

و ......

خالد قاطعها: بس .. بس ماسكه خط اكلتيني بقشوري وبعدين على طاري ربى وانا طالع من البيت

تعبت شوي وماقدرت تروح المدرسه<<<قلتلكم نااازل صواااريخ

ريمااس: اجل مستحيل اركب معاااك ... طيب وصلني عندها

خالد: هههههههههههه طيب واذا وصلتك مو راح تركبي السياره معايا يعني كده كده راح تركبي


ريماس راجعه بيتهم : اوك.... يلا سلام

خالد راح لجهتي و مسكني من ايدي ولفاااني على ناحيته : لحظه

ريماس طالعت ايدي الي ماسكهاااا

خالد انتبه وترك ايدهااا: الحين انتـي ضاربتني مشواااار وفي الاخير ماوصلك المدرسه

ريماس رجعت كم خطوه لورى لانها كانت قريبه منه: الي يسمعك يقول بيتنا في المريخ كلها كم خطوه

..... يلا سلام

ريماس راجعه بيتنا بس وقفت فجئه ووورجعت طالعت خالد

وووووووووووووووووووووووو

******************************

..بيت ابو مشاري..

رنيم وقفت عشان اخذ جك العصير الي جمب مرام جايه امسكه وووووطاح العصير على مرام


مرام خلاص شوي وابكي من القهر طالعتها وعيوني محمره وبصرخه: وانتي وبعدين معاااكي


ام مشاري تهديها: خلاص حبيبتي ماصار شي يلا ياقلبي قومي بدلي ملابسك عشان تروحي المدرسه

رنيم: والله مو قصدي وبعدين تستاهلي قلتلك اعطيني العصير مارضيتي

مرام عصبت بزيااده وبصرخه: الا قصدك ناااااااااااني<<الشغاله

مشاري بضحكه: ترى اذني ابغاها

مرام من القهر صارت تبكي وبسرعه قامت وراحت لغرفتهاا

ووووووووووووووو

رنيم راحت المدرسه

*********************

..بيت ابو فيصل..

نرجع لجنااح فيصل وفرح

وثواني انفتح الباااب بقوه

وووووووووووو

ونور داخله جري لناحيتهم

وتغني ماما وبابا يحبوني

فيصل طالعت عليهااا وشلتها ورفعتها لحضني وقرصتها من خدهاا: فديت الواثقه والله

فرح ابتسمت لهم: نور حياتي تعالي عندي عشان بابا يلحق يروح الشغل

ووووو

شالتها منه

.... اوك نسيبهم شوي ونروح لجهه ثانيه في نفس البيت عند ....


ربى فتحت الباب بس شفت شي قدامي خلاني واقفه ماني قادره اتحرك من مكاني

انا فحلم ولا بعلم

وووووووووووو

صرخت صرخه لدرجه انو امل طيحت سماعه التلفون من ايدها وصارت تصرخ معاي وماتدري وش السالفه


شفت بسه صغيررره وفروهاا ابيض وغزييير تجنننن وووورحت لجهتها وشلتها ودخلتها البيت وانا اغني


بس امل صارت تصااااااارخ انا من الفجعه رميت البسه من ايدي: خير اشفيك تصارخين يامجنونه؟؟؟؟؟

امل بعصبيه وصرخه: انا كم مره قلتلك البسس هذي لاتدخل البيت يلا بسرررررعه خرجيها برى لا اخرجك برى انتي

والبسه......... يلا بسررعه تحركي

ربى: طيب طيب الحمدلله والشكر بس

وانا لسى بنزل لمستوى البسه واشيلها وقفني صوت فرررح

فرح بخوف: خير اشفيكم تصارخون انتي وياها...!!!!؟؟؟

ربى افتكرت شكل امل وانفجرت ضحك عليها: هههههههههههههههههههههههههههههههه اه بطني هههههههههه خلاص هههههههههه


فرح: بسم لله الرحمن الرحيم اشفيكم بناااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل دقايق كنتو تصارخون والحين ربى تضحك


وثواني نزلت نور من حضن فرح وصارت تلاحق البسه والبسه تلاحق امل

امل تجري وتصااااارخ وشوي لقت نفسهاااا اتحااصرت لانه كان قدامها جدااااار

امل تبكي: تكفووون وخروها عني

******************
..عند ريماس وخالد..

ريماس راجعه بيتهم وقفت فجئه وطالعت خالد: اممممممم ...... خالد


__________________________________________________ __________

تكمله البااارت الثاني

..عند ريماس وخالد..

ريماس راجعه بيتهم وقفت فجئه وطالعت خالد: اممممممم ...... خالد



خالد: هلا

ريماس: اوك انا موافقه توصلني المدرسه

خالد فرح بس حب يستهبل: وش الي غير رايك فجئه؟؟؟

ريماس: افتكرت انو عندي اختباار وهذي الابله عصبيه لو غبت في يوم اختباارها راح اخذ صفر

خالد: اوك .... يلا امشي لاتتاخري

ريماس..(غريبه ربى تغيب من المدرسه من دون ماتقولي ماعمرها سوتها ناسيه الاتفاق انو محد فينا يغيب

الا قبل مانعطي خبر لثانيه اليوم راح اقابلها بيت جدتي وشوف سالفتها )

وووووووووووووووووو

(قفت فجئه بستوعب حركت خالد فاتحلي الباب الامامي من السياره مو كفااايه راح اركب معاه وكمان يبغاني اركب

قدااام

مو كاني اعطيته وووجه)

ريماس كانت واقفه في نص السكه وماكانت داااريه عن عمرها لانها كانت مشغووله في التفكيررر

كانت ماشيه سياره مسرررررعه لجهتهااا

ريماس احس رجولي واقفه في مكااانهاااا ماني قادره اتحرك

غمضت عيني من الخوف بس حسيت اني طرت وطحت ع الرصيف وكان احد ضامني وماكنت عارفه مين لاني كنت

مغمضه عيوني

فتحت عيوني بشويش الحمد لله لقيت نفسي سليمه ماصرلي شي وكان الي ضامن خاالد بسرعه فلتت ايده الي كانت

ماسكتني

وبسرعه جريت للبيت بس افتكرت اني ماشكرته لانه انقذ روحي وطالعت خالد لقيته قاعد يعدل التيشيرت حقه

ريماس: شكرررا

خالد بابتسامه: حصل خير

ريماس ردت له الابتسامه: اوك ... واشرت بايدهاا سلام

خالد: والمدرسه؟؟؟

ريماس وهي ماشيه: لاخلاص مابدي لا مدرسه ولاشي

وووووووووو

دخلت البيت ملقت احد في الصاله ومسكت خط لي غرفتهااا

.............

وخالد حرك سيااارته ورجع البيت وهو مبسوط لانه شاااف ريماااس

وصل البيت ونزل من سيارته ووقف عند باب قصرهم جاي يفتح بس وقفه صوت صراااخ فتح الباب بسرعه لقى البسه

تمشي من بين رجوله خاارجه

وطااالع عليهم

خالد: خير وش هالصراااخ واصل لنهاية الشارع

فرح: موتاكد بس لي ناهيية الشاااارع قول الحي بكبره سمع الصرااااخ

ربى افتكرت شكل امل مره ثانيه وانفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه

امل منقهره منهم وحبيت اصرف السالفه رحت لجهة خالد

امل: امممممم.. هااا خالد كيف كانت المحاضره ان شالله فهمتها

خالد بابتساامه: اي الحمدلله ترى هي احلى محاضره في حياتي حضرتها

ربى اخذت نفس من الضحك: بسرررررررعه اتصلو على اقرب اسعااااف

خالد: ولي ان شالله ؟؟؟!!

ربى رحت لجهة خالد وحطيت ايدي على جبهته : المشكله انو مافيك حراره .... حرارتك طبيعيه بس لازم تروح

المستشفى يمكن فيك شي ولا شي

لانو سوؤال يطرح نفسه

من متى تهتم بي المحاضرااات؟

خالد ابتسم لهبااال اخته: من اليوم

******************

..في المدرسه..

رنيم: غريبه اليوم اختبار احياء وريماس وربى ماجو المدرسه مو من عوايدهم


وووووووووووو ثواااني

البنت: بنات.. بنات ابله الاحياء غااايبه ومارسلت اوراق الاختباااار

البنت: وااااااااااااااي ونااااسه يعني مافي اختبااااار

تصدقون اني مافتهت الكتاب ولا شفت اش فيه

ههههههه

رنيم: من الشطااااره (اف ياربي يعني جيت من دون فاايده)

****************

..3 الظهر..

الكل كان مجتمع بيت العيله (الجد,الجده)

كانوا الحريم في طاوله والرجال في الخيمه قاعدين يتغدوا

وبعد ماخلصوا الحريم غداهم

انقسموا الحريم في جهه والبنات في جهه ونفس الطريقه عند الرجااال

ريماس: بنااات شو رايكم وقت العصريه نطلع مع بعض وبتحديد نروح المول

ملاك بتأيد: اي صح شو رايكم نروح الفيصليه؟

ربى: الحين لحظه فكوكم شوي من الخرجه اليوم يا بنااات فاتكم اش صاار في امل

الكل طالع في امل بعدين رجعوا يطالعوا ربى

يستنوهااا تكمل

امل طالعت ربى بحقد وبعدين طالعت التلفزيون وسوت نفسها مو مهتمه بي السالفه

ربى افتكرت امل والبسه الي تلاحقهااا وماقدرت تمسك نفسهااا

ووووووووووو

ضحكت: هههههههههههههههههههههههههه

رنيم: يلا يادوبه حمستينا

مرام: يلا قولي

ربى: بسوي فيكم نذاله وماراح اقلكم

ريمااس: يانذله اجل ليه حمستينا من البداايه؟؟؟

ربى: هههه قلتلك نذاااله

رنيم: ههههه اقول مالت عليك بس اسمعوا انا عندي لكم فضيحه

ربى: لمييين؟

رنيم طالعت مرام وضحكت: هههههه.. مرااام

ريماس: يلا قولي ولا تفكري تسوي مثل حركت روبى

مرام افتكرت اش صار لها اليوم وقامت بسرعه وراحت المطبخ

عشان عارفه مصيرها لو قعدت معاهم راح يمسكولها ياها وضحك كل ماشافوا وجها: اف ياربي

فتحت الثلاجه شفت علبة جلكسي اخت لي واحد وسكيت الثلاجه واخت لي كاسه بشرب مووويه

وووووووووووووو

.... : بوووووووووو

طراااااااااااخ <<انكسرت الكاسه

وووووووووووووو


*****************

..عند البناات..

ربى: هههههه والله بصراحه هبلتي فيهاا

ريماس: والله رحمتهاا بصراحه مو هينه اخذت شور كامل مره ثانيه بس بي العصيييير

رنيم: اقلكم شي ترى بي القصد كبيته عليها والله شايفه حالها في البيت وماتنادوها غير المزمزيل مرام

امل: والله عن جد ماعندكم سااالفه

ملاك: هههههههههههه اه بطني هههههههه

ريماس: ههههه ملاك خلاص اسكتي وهذا يقال عنكم صحبااات وتضحكي عليهاا ههههه

ربى: ههههههههه ...... اممممم بناااات

الكل طالعهااا

ربى: بلاها نروح المول ... وووبحماس

شو رايكم نروح الشرقيه

ريماس: تصدقي انو اكتشفت عندك لمحه بسيطه من الذكاااء

ربى رمت المخده الي كانت بحضنها على ريماااس

ملاك: والله فكره حلوه اهنيك عليها يا ربى

امل: الحمدلله والشكر بس هو على كيفكم يعني

ملاك: لا بس احنا دورنا نفكر ..... ونقترح على الرجااال

رنيم قامت وبسرعه نطت بين ربى وريمااس: يااا انذاال

ربى: خير اشفيك؟

ريماس: سلامااااات

رنيم وتمثل العصبيه: لاخير في وجيهكم ليه اليوووم ماجيتوا المدرسه ناسين انو اليوم عليكم اختباار وانكم راح

تاخذوا صفر لو ماجيتوا

وناسين انو احنا اخر سنه ولازم نشد حيلنا بصرااحه طحتوا من عيني<< شكلها ناسيه انو ابلتهم اليوم غاايبه

ريمااس افتكرت شي: ربى قلبي سلاماات ماتشوفي شر

رنيم: هييه هييييييه ..... انتي وش تحسين فيه انا اكلمكم وحاقريني وماتردوا علي

ريماس: بس بس اكلتينا بقشورنااا

ربى: الله يسلمك بس على ايه؟؟؟

ريماس: لا تطلعيلي الشيب في راسي لي اليوم ما رحتي المدرسه

ربى: والله ياعمري مالقيت احد يوديني

ريماس (طلع احساسي صحيح): طلعوا عليك اشاعات وقالو انك تعبااانه

ربى: اكيييد خالد ماغيره بس لحظه وين قابلتي هو اليوم قلي انو عنده محاضره مهمه ومايقدر يوصلني

ريماس : اهاااا فهمت السالفه

رنيم: والله انا مثل الاطرش في الزززفه يلا قوليلنا شو فهمتي من السالفه ياشطوره

ريماس: انا اتصلت عليكم اليوم الصبح ورد عليا اخوكي خالد وقلتلوا ابغى احد يوصلني المدرسه قلي خلاص انا راح

اوصلك ومعايا ربى

ربى: اهااا ..... فهمت عشان كده اليوم خارج بدري من البيت هههههه وقال عنده محاااضره مهمه طلعتي انتي

محاضرته

رنيم: والله خالد ماهو بسهل ههههه طيب شو راح تعملو معاااه

ريماس: اش راح نعمله ولا شي

رنيم: كده راح تسيبوه بعد ماكذب عليكم ؟

ربى: ماعليه اخوي واعرف اتعامل معاااه اجل طلعني مريضه الاتعاالي ولما راح عندكم ليه ما وصلكي المدرسه؟

ريماس حكتهم كل شي صااار معاها

***************

..نروح لجهة الرجااال..

الجد: الا وين العيااال...؟

ابو فيصل: مدري من يوم ماخلصنا من الغدا ما شفتهم

ابو فارس: شكلهم راحوا المجلس الثاني

الجد: لا اله الا الله طيب وش الفايده اني اجمعكم كل اربعااء عشان كل واحد يقعد في جهه

ابو مشاري: ولاتضايق حالك يا يبى الحين اناديلك العياال ....

..ابو تركي كالعاااده مساااافر ولاهي عن الكل الا عن نفسه ..

.........

ابو مشاري راح لجهة العيااال ودخل عليهم

بدر كان منسدح ويطالع تلفزيون

تركي قاعد يتفرج تلفزيون مع بدر

خالد وفارس يسولفوا مع بعض

مشاري ما هو موجود

ابو مشاري: السلام عليكم

الكل بردود متفرقه: وعليكم السلااااام

ابو مشاري: يلا اشوف امشو قدامي وراح تقعدوا معانا ومن دون اي نقااش

فارس: لا وش نقعد معااكم خلينا كده مرتاحين

ابو مشاري: يلا امشوا جدكم يبغااكم وبلا كثره حكي

بدر يعدل جلسته: عمي يعني ليه منادينا جدي اكيد يبغانا نقعد معااكم

تركي: واحنا بصراحه مانرتاح في جلستكم

خالد: وكل جلساتكم عل اسهم والبرصه والشركه يعني بصراااحه جلستكم تجيب المرض

ابو مشاري: حلو حلو ... والله وطلعلكم لساان يلا امشو قدامي ولا لا اقومكم بطريقه ثاااانيه

خالد: اقول شباااب شكلوا مافي فايده يلا امشو

ابو مشاري: يلا ... انا راح اسبقكم


*******************

مرام سمعت صوت من ورايا

... : بووووووووو

وطرااااخ<<انكسرت الكااسه

ووووووووو

بسرررعه طاالعت على جهة الصوت

مشاري: هههه يا خواافه

مرام: يا سخيف

مشاري: اقول مرومه اختي حبيبتي مين مو جود من البناات ؟؟؟

مرام رفهت حاجبها اليمين: وانت وش عليك ؟؟؟؟ .... يلا باااي

مشاري: عمرك ماكان منك اي فااايده

مرام وقفت عند باب المطبخ: انا مامني اي فااايده طيب انا وريك

مشاري راح وقف جمبها ومد ايده بياخذ من الجلكسي بس مرام ضربت ايده قبل لا ياخذها وراحت

**************

..نرووووح لجهة الحريم..

ام مشاري: شفتوا اش صار اخوي طلق ندى

ام فاارس: لاحول ولاقوة الا بالله ليه والله حرام ماتستاااهل

ام مشاري: كله من المسلسلات التركيه غاسله عقول الرجاال غسل

ام فيصل: والله تستاهل ما جاها ان من اول مارتحتلها لو انا منك يا ام مشاري ماكنت اخذتها لاخوي

ام تركي: وانت وش عليك منها لو كانت مرة اخوكي سوي الي تبغينه

ام فيصل: يمه بسم لله على اخوي من ذي الاشكاال

ام فارس: والله يا ام فيصل العيب ماهو في البنت العيب الصراحه وبعد اذنك يا ام مشاري العيب في اخوهاا

هو الي جري ورى المسلسلات ولا البنت ماشالله عليها ماعليها قصوور

ام مشاري: الله يسهل عليها

************

..عند البناات..

ملاك: طيب يلا نروح نكلم الشياب

ريماس: يلا صبايا مشينا

(على فكرره البنات يكشفوا على عيال عمهم بس يغطوا شعورهم)

البنات هم خارجين وقفهم صووووت

مرام: بناااااااااااات

كلهم طالعوا جهة الصوت

ريماس: نعم

مرام تستهبل: كيف طاوعكم قلبكم تروحوا من غيري

ملاك: اقول امشي وانتي سااكته

البناات مشيوا

مرام بصوت عاااالي: لــــــحظه

رنيم: خييير

مرام: وين رايحين؟؟؟

ملاك: رايحين نكلم الرجااال

مرام: اشفيكم اخذ الكلام منكم بي القطاااره وش تبغوا منهم؟

ريماس: امشي معنا وبعدين تعرفي

مرام: اوك

ورنيم قالتلها السالفه وهما رايحين لجهة الرجااال

وخرجوا البنات من القصر وقابلوا العيال في طريقهم

العيااال راحوا لجهة البنااات

تركي: ماشالله حلويتوا

ملاك تستهبل: ليه اول ماكنا حلوووين؟؟

ريماس: هيييه .... عيب تقز بناات عمااانك

بدر: ههههههههه كشمه وربي لقط وجهك ياتركي هههه

فيصل: بنااات وين مرتي ؟؟؟

ملاك: وانت كل ماشفتنااا قلتو وين مرتي

فرح كانت جايه لناحيتهم: سمعت اسمي شو كنتوا عم تحكوا ؟؟؟

(فررررح هي الوحيده الي تغطي عل عيااال)

ريماس: فرووحه .. خلي السوووريه لي اهلهااا

فيصل ابتسم: تو مانور المكاان

فرح: منور بوجودك حبيبي

ربى: احم احم نحن هنااا

فيصل: خير واحنا وش قلناا

ربى: لا سلامتك ... بس انا قصدي عشان لاتتمادوا اكثر الحين كلام اخاف بعد دقاقيق تصير حركااات يعني راعوا

شوي مشااعر العزابيه

الكل ضحك ماعادا فيصل و فرح

مشاري: ليه كنتوا جاين كنتوا تبغوا شي؟؟؟؟

رنيم: ومازلنا نبغى الشي

فارس ابتسم: وش هوا الشي ؟؟؟

امل: احم ... الكلام مو معاكم مع اعماامي

مرام بهمس: لاياهبله لازم نقلهم عشاان يساعدونا

امل بهمس: اش الي يساعدونا احنا داخلين اختبااار

مرام بهمس: لاياهبله عشان يشوفوا الكل يبغى التمشيه يقوموا يوافقوا بسررررعه<<وشدت عليها

امل: هيييه ... اشفيك ناطه علي كل شوي هبله وهبله والله ماغيرك الهبله وسوي الي تبغيه

مرام: لانك هبله خلاص شباااب راح نتنازل ونقلكم راح نكلم الشيااب ونقلهم نبغى نرووح الشرقييه

مشاري: وهاذول الشياب يطلعوا ابوك واعمامك مو..

مرام: يس يس

خالد: فكرره حلوه موافقين

ربى: ترى عادي ماتهمنا موافقتكم

رنيم: واحنا مو جاين عشان ناخذ رايكم احنا جاين عشان نخبركم وبس

بدر: مو كاننا اليوم اتهزانا كثير من البناات

ريماس: ههههههههه ... يلا امشوا خلونا نكلمهم اخاف بعدين ناس اطلع علينا اشاعات وتقول اننا مريضين وتمنعنا

من الخرجه<< كانت دقه لخالد

خالد فهم قصدهااااا وسكت

ومشيوا بس مابقي الا في الاخير فارس و ربى

فارس: كيفك يااااا ....... <<نسي اسمهاا

ربى: يا ربى

فارس ابتسم بفشله: ههههه ماشالله تغيرتي

ربى بفرح: لي الاحلى ولا لي الاسوء

فارس ابتسم: لا اكيد لي الاحلى

ربى بخجل: تسلم

فارس حسيت عليها انا استحت ماحبيت احرجها زيااده

فارس: الله يسلمك..طيب يلا نمشي

وراحوا لبقيه الشله وقعدوا بعد ماسلموا على اعمامهم والجد

ريماس استغربت انو ربى وفارس جاين مع بعض بس طنشت ماحبيت ادقق بس ونااااسه لو فروس يكون من نصيب

ربو

ابو فارس: خير ماشالله وش سر هذا الاجتمااع؟؟؟

ابو مشاري: انا اعتقد ناديت العيااال مو البناات!!!

امل: يعني نعتبرها طرده

الجد: لا والله ... الله يحيكم في اي وقت

مرام : عل عموم احنا مو جاين عشان سواد عيونـ ... وبصراااخ اااااااااااااا.......... يماااا


ووووووووو

انتهى البارت


__________________________________________________ __________

..البااارت الثالث..

مرام: عل عموم احنا مو جاين عشان سواد عيونــ...وصرخت ....... ااااااااا .. يماااااا

شفت بريص (وزغ , ظاطور) وانتوا بكرامه على جدار الخيمه وبسرررعه من الخوف نطيت وحسيت نفسي في حظن

احد بس ماكنت ادري مين

بس كااان واحد من العيااال بصراحه ماقدرت انتبيه ولا عارفه اش اسوي لان البريص طيرلي عقلي

امل تصاااارخ .. وملاك تبكي وبسرعه خرجت هي وامل ورنيم وفرح من الخيمه .. ريماس وربى والعيال كانوا

يضحكوا عليهم

ريماس طالعت مرام الي كانت تصارخ: هييه ... مروم لايكون عاجبك حضن اخوي

ربى: ههههههه مروم قومي عن الولد هو وش ذمبه يتحمل ثقلك

مرام مامداها ترد عليهم لفت لناحيتهم شافت ايد لابسه قفاز وماسكه البريصي وحاطها قدام وجهها : ااا.. يماا

ووووووووووووو

بسرعه قامت وصااارت تجري وتركي صاار يجري وراها

تركي: ههههههه ... تعالي احسن عشاان تاني مره تحرمي تقلبي الدنيا عشاان بريص

مشاري: هههههه. يادوب وخر عن اختي

مرام راحت وقفت ورى اخوهاا: مشاري تكفى خليه يوخر عني

مشاري: تركي خلاص وخر عنها

تركي: ههههههه خلاص رحمتهاا

وراااااااااح

مرام وقفت بكي وسوت نفس حركت الاطفال وهيا تمسح دموعهااا

وبعصبيه: انتو هيييه ياسخيفين اشفيكم تضحكون علي الشرهه مو عليكم الشرهه الي جالس

معااكم وطلعت

وبعد ماطلعت الكل انفجر ضحك عليها

خالد شاف ريماس وربى قاعدين راح لجهتهتم

ربى: ههههههههه اه بطني يعورني هههههههههه خلاص ههه

ريماس وهي تمسح دموعها: هههههههههههههههههههه تصدقين رحمتها

خالد: اهلين

ربى وريماس وقفوا ضخك

وبدون نفس: هلا

خالد جلس قبالهم : اشيفكم كده تقولوها من دون نفس

ربى: لا والله ولك عين بعد تقعد معنا

ريماس عصبت وبهدوء: تصدقين انو اخوكي عينه قوويه

ربى: اي مصدقه ... وطالعت خالد: كنت تبغى شي ولا كنت تبغى تالف كذبه واشاعات ثانيه

خالد: خير اشفيكم تكلموني كذه كاني ذابحلكم ذبيحه

ريماس: لااااا.. شكلنا مطولين مع اخوكي اليوم

ربى: يعني اليوم الصبح بتفهمني انك ماوصلتني المدرسه وضيعت عليا اختبار ... وطالعت ريماس: عشان محاضرتك

المهمه

ريماس موصله معاهاا: وبتفهمني انك ماوصلت ربو المدرسه عشانها مريضه

خالد يطالعهم وساااكت

فارس: اش عندك قاعد مع اختي

خالد ابتسم بخبث: انا قاعد مع اختي واختك الي حاشره نفسها

ريماس عصبت: انا الي حاشره نفسي ياحشره ... انت الي شايف نفسك مادري على ايش ... انت .. انت تعرف انك

حقير ونذل

فارس: عيب ريمو تكلمي ولد عمك بذي الطريقه

ريماس بعصبيه: وانت بعد واقف معاه ضدي الجلسه معاكم تجيب المرض اوف

وطلعت ولحقتها ربى

خالد ابتسم على عصبيتها وعيونه تلاحقها الين ماختفت

فارس طالع خالد: انت اش مسوي في اختي اول مره اشوفها كده معصبه

خالد: ........... (لا رد)

فارس: خالد .... خالد .... ياهووو

خالد: هااا! .. ناديتني ؟؟

فارس: هههههههه .. بدري

خالد: ليه كنت تبغى شي ؟؟!!

فارس: كنت اقول اش مسوي في اختي اول مره تعصب بهااذي الطريقه

خالد ابتسم: ماسويتلها شي مدري ليه معصبه

تركي: يووووووووه ... ماكلموا الشياب عل خرجه

بدر: مو كلو منك فجعتهم الين طاروا

تركي: اها ... الحين اشوف قلبتوا السااالفه علي

فيصل: ايه وهو الصادق احد يخوف اجمل وارق ماخلق ربي

مشاري: ههههههههه ..والله مادريت انو الزواج يقلب الواحد رومنسي

بدر: لا مو لله قاااايل هلـ كلاااام

مشاري: اجل ليه قايل ؟؟؟؟!!

تركي: تراهاا واضحه مثل الشمس

مشاري: ايه طيب قولوا ليه؟؟؟

بدر: ههههههه لاهذا الين الحين مافهم

مشاري: ........ (لارد)

تركي: ياولد عمي ياذكي لانه زوجته معاهم

مشاري: اهاا .. تصدق اني مافكرت فيها

فيصل: هههههه .. بستهبال: خلاص تاني مره فكر فيها

مشاري: هـ هـ هـ بايخه

خالد: اقول فيصل انت تنصحنا في الزوااج؟؟؟!

فيصل طالعه بنص عين: ليه لايكون تفكر فيه؟؟؟

خالد يعدل بلوزته: احم احم تقريباا

بدر: ومين هاذي تعيست الحظ ؟؟

فارس يكمل: الي امها داعيه عليهااا

خالد يطالعهم (هاذول لو يعرفوا انها اختهم اش راح يسوا): ههههه او انا حسمع الدعواات بي العكس وبعدين راح

اقلكم مين هي العروووسه

تركي: هي من بنات عمي ولا من برى العيله

مشاري: انت اصلا محير لي احد ولا لاء

خالد ببلاهه: هااا

تركي: محير ... يعني لازم تاخذ من بناات عمي

مشاري: ههههه لايكون حاط عينك على وحده من بره العيله

بدر: بس فيصل مو احسن مننا

فيصل: انا لا دخلوني في سالفتكم

خالد( لايكون انا مو محير لي ريماس و ) قطع عليه حبل افكااره صوت

فارس: طيب احنا كيف نعرف انو احنا محيرن لي اي وحده من بنااات عمي؟؟؟

مشاري: يمكن ... وقت مايبغوك تتزوج راح يقولك خذ البنت الفلانيه

فيصل: اقول اسكت انت ويااه بلا فلسفه اصلا عيلتنا والحمدلله ماهي ماشيه على المبدأ هذا كل واحد ياخذ الي يبغاها


****************

..جهة الرجاااال..

ابو فيصل: غريبه البنات اش كانوا يبغوا مننا

ابو فارس: مدري عنهم سالفة البريص طيرت عقولهم اذا شي مهم راح يجون ثاني ويكلمونا

دقايق واذن العصر

الجد: يلا قومو نروح نصلي وانت يامحمد نادي العيااال عشان يجوا معانا


***************

..عند البناات كانوا قاعدين في الصاله الي في الدور الثاني ..

ريماس: بصراحه ربو الله يعينك على اخوكي ... كرهته كرهته كرهته

ربى: والله اخوي طيب وحنون وحبوب و

ريماس قاطعتها: بس .. بس تكفبن بس ..... انا عارفه انو الكلام معاكي ضايع

رنيم شافت ريماس وربى وراحت لجهتهم: هااا ... بشروا شو عملتوا في خالد؟؟!!!

ريماس طالعت ربى بقهر وبعدين طالعت رنيم: لا ابشرك ورينا نجوم الظهر في عز الليل ... يعني ورينا الويل

رنيم ابتسمت: ادري فيكم انتو تربيتي ... وبحماس: يلا قولوي شو عملتو فيه ابى كل شي بي التفصيل

ريماس حسيت انها منقهره

و ربى مطنشتني وقاعده تتفرج تلفزيون

رنيم: بنااااات اشفيكم ؟؟؟؟!!!!

ربى طالعت رنيم: يعني بالله اش تبغينا نسويلوا خلاص سيبوا اخوي في حاله

رنيم بأستغرااب: يؤ يؤ

ورحت جلست جمب ريمااس

رنيم: ريمو مو انتي تقولي انكم وريتوا الويل وباين من كلام ربو انكم ماسويتولو شي

ريماس طالعت في رنيم وبعدين رجعت تطالع كاست المويه الي في يدها وماردت

رنيم: رموسه حبي اشفيك قد كده معصبه من خالد؟؟؟

ريماس: لا .... اصلا ماسوينالوا شي حقرنا وبس

رنيم انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه

ريماس باستغراب: سلامات رنوم .. تراني ماقلت نكته

رنيم: هههههههههه اه بطني ههههههههه

مرام رحت لناحيه البنات وكانت معايا ملاك

مرام: خير ضحكونا معاكم؟

ربى: اسالي اختك؟؟

مرام: ربو يادبه اشفيك تضحكين

ربى: هههههه خلاص خخخخخ

مرام: يؤ يؤ البنت لاتروح مننا نفسها راح

ملاك صدقت: ريمو اعطي رنوم كاست المويه الي في يدك

ريماس طالعت المويه وابتسمت بخبث: من عيوني

رنيم حسيت موويه بارده انكبت على وجهي وصرت:كح ..كح كح هيييييه كح كح يامجنو كح يامجنونه (واخذت نفس)

ريماس طنشتها وبجديه: يلا بناااات نروووح نصلي ولما يرجعوا الرجال نكلمهم على خرجه الشرقه

رنيم باين انها كانت تتوعد فيني

والباقين أيدوني


*****************

..عند الحريم كانوا جالسين يشربوا الشاي..

الجده: هاا يمه فرح كيفك مع زوجك ان شالله مبسوطين؟

فرح بابتسامه: الحمدلله مبسوطين

ام فارس: مافي شي في الطريق ؟؟؟!!

فرح: هههه الله يهديكي ياخاله لسى نور صغيره وين اودي الثاني اذا هذي ويادوب قادره عليهاا

ام فارس: وين صغيره ماشالله عروسه الله يحفظها

فرح: اميييين

ام فيصل: ترى هااا اذا ماجبتي الولد بزوج ولدي وحده عليكي

فرح: احم احم اوك انا بروح عند البنات عن اذنكم

وشالت بنتها وطلعت وهي مقهوره

ام مشاري: اشبك الله يهديكي عل بنت

ام فيصل: مافيني شي


****************

..عند فرح..

فرح: الله ياخذك وارتاااح .. وين البنات راحوا ؟؟؟ تعبت وانا ادور ورااهم خليني اطلع الدور الثاني يمكن الاقيهم ؟

طلعت وصرت ادور وادور ثواني سمعت صوت الباب ينفتح

ربى: ياهلا والله بمرت اخوي

فرح: هلا بيك ياقلبي

ريماس تشيل نور: هووووووبا

نور: انتي ليه ماتحبيني؟

ريماس: انا ما احبك

نور ببراءه: ايوه

ريماس قرصت خدها: انا امووووت فيكي .... ليه تقولي كذا؟؟

نور: انتي دايما تقرصي خدي ولي يقرص خدي مايحبني

ريماس: هههههه ... خلاص ولاتزعلى وامووووه (وباستها على خدهااا)

ملاك: يلا امشو لانتاخر

رنيم: يس يلا امشوا

وخرجوا وصلوا لعند الرجاال وشافوا الرجال قاعدين في الحديقه

ووووووووو

نور: شوفوا بابا هناك ... (وجريت لعند ابوهاا)

البنات: السلام عليكم

الرجال: وعليكم السلام

(البنات كل وحده تستنى الثانيه تتكلم)

الجد: اشفيكم واقفين اجلسوا

ملاك: لا احنا مو جاين نقعد ... احم احم شباب انتوا ماكلمتوا الرجال عل خرجه

تركي: لا ماكلمناهم مو انتوا تقولوا الفكره فكرتكم احنا اشلنا دخل نكلمهم

ملاك: مالت عليكم يا انذاال

ريماس: اي خليكم كده بلا لقافه مالكم دخل في افكارنا

وكانت تطالع خالد بقهررر

ابو فيصل: بنات انتو جاين هنى عشان تتعاوشوا مع العيال

ملاك: لا ياعمي بس احنا جاين نقلكم نبغاكم تودونا الشرقيه نتمشى

الجد: فكره حلوه ليه ماقلتولنا من اول

البنات: يعني موافقين

الجد: هااا اش رايكم؟

ابو مشاري: والله شوركم وهدايه الله

الجد: خلاص يلا نتوكل على الله ونمشــي

البنات فرحوااا

ريماس تصارخ وتنط

وربى تصفر

ورنيم ترقص بهبااال

وفرح تصفق

ومرام وملاك حاضنين بعض ويصارخوا

الكل قاعد يضحك عليهم

مشاري: والله اشكالهم تقول مو شايفين خيير

وبعد ثواني البنات انطلقوا لجهة الحريم وخبروهم وبعد سااعه الكل جهز

وخرجوا الرجااال وكلهم اتقسموا في السيارات

الجد و الجده في سياااره وكااان سواق يسوق فيهم

مشاري كانوا راكبين في سيارته الحريم

والرجال كل واحد في سيارته

فيصل و فرح و امل في سياااره

ومشاري كانوا العيال راكبين في سيارته

وخالد كانوا البنات راكبين في سيارته

بس ريماس وربى لسى ماركبوا

ريماس: ربو قلتلك مابغى اركب مع اخوكي لاتحاولي تضغطين علي

ربى: ريمو حبي لاتركبين قدام اركبي المرتبه الخلفيه ومارح يدري عنك

ريماس: قلتلك لاء يعني لاء

ربى: ريمو بلا عناد والحل يعني

ريماس: امممم ... نركب اي وحده من سيارات عماني

ربى بطفش: بس ماراح تكفينا كلنا

ريماس: عادي بس انا وانتي نركب والباقين في سيارت اخوكي

ربى: لا والله مو حلوه نروح نركب في سياره ثانيه والبنات في سيارت اخوي

ريماس: خلاص انا راح اروح اركب وخلي سيااارت اخوكي تنفعك ... باااي

ورحت لجهة سيااراات اعمااامي بس كانت كل سيارات حركت : ياربي على حضي خليني اروح لسياره خالد قبل

لاياروح عليا

ووووووووووووووووووو





رجعت لسياره خالد بس,, ..بس لقيتها مو موجوده: ياربي وين راحوا هاذول بعد

صرت ادور يمين يسااار بس مالقيت احد صار قلبي يدق من الخوف

ماني عارفه اش اسوي

( واتذكرت وووو بسرعه جلست عل ارض وصرت ادور وادور في الشنطه بس مالقيت جوالي وووووووووووو

افتكرت انو مع ربى)

ياربي اش راح اسوي الحين

رجعت لي القصر وووووووو

صرت ادق وادق وادق بس مافي احد يفتح وبكيت لاشعوريا: كلهم راحوا وخلوني

رجعت مره ثانيه لي القصر ودقيت ودقيت الين تعبت بس محد فتح

ووووووووووووووووووووو


انتهى الباااارت


__________________________________________________ __________

..الباارت الرابع..


رجعت لسياره خالد بس,, ..بس لقيتها مو موجوده: ياربي وين راحوا هاذول بعد

صرت ادور يمين يسااار بس مالقيت احد صار قلبي يدق من الخوف

ماني عارفه اش اسوي

( واتذكرت وووو بسرعه جلست عل ارض وصرت ادور وادور في الشنطه بس مالقيت جوالي وووووووووووو

افتكرت انو مع ربى)

ياربي اش راح اسوي الحين

رجعت لي القصر وووووووو

صرت ادق وادق وادق بس مافي احد يفتح وبكيت لاشعوريا: كلهم راحوا وخلوني

رجعت مره ثانيه لي القصر ودقيت ودقيت الين تعبت بس محد فتح

ووووووووووووووووووووو


*****************

..في سياره خالد كانت ربى جالسه قدام جمب خالد..


خالد: ليه ريماس ماجات معانا..؟

ربى بشوي عصبيه: مادري عنك شكلك ناسي اليوم الصبح اش سويت وتبغى مين يذكرك

خالد تنرفز : يووووو ... والله ماصارت ماسكيلي ياه من الصبح الين الحين وبعدين

وش دخل هذي السالفه في روحه ...؟

ربى: والله الجواب عندها

الكل سااكت وصار الجو متكهرب

بعد دقايق وبهدوء

خالد: يعني الحين ريماس وينها؟؟!

ربى بهدوء: مدري عنها بس شكلها راحت مع اخوها

البنات استغربوا وش سر اهتمام خالد بي ريماس

وثواني

مرام: نفسي اعرف ياخالد ليه اهتمامك الزايد في ريماس

خالد: ...........(لا رد)

رنيم بتردد: خلٌود مابدك تسمعنا شي

خالد بطفش فتح الراديوا

وكانت تشتغل اغنية

سلام العشق


سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..

وكلهم كانوا داخلين معاها جو


*****************

..نرجع لعند ريماس..

رجعت لسياره خالد بس,, ..بس لقيتها مو موجوده: ياربي وين راحوا هاذول بعد

صرت ادور يمين يسااار بس مالقيت احد صار قلبي يدق من الخوف

ماني عارفه اش اسوي

( واتذكرت وووو بسرعه جلست عل ارض وصرت ادور وادور في الشنطه بس مالقيت جوالي وووووووووووو

افتكرت انو مع ربى)

ياربي اش راح اسوي الحين

رجعت لي القصر وووووووو

صرت ادق وادق وادق بس مافي احد يفتح وبكيت لاشعوريا: كلهم راحوا وخلوني

رجعت مره ثانيه لي القصر ودقيت ودقيت الين تعبت بس محد فتح

ووووووووووووووووووووو

صارت تفكر وتفكر اش تسوي شافت عماره شوي بعيده وووو

فكرت انا تروحلها وتستاذن انها تتصل على اهلها بي التلفون بس الي كان مخوفها

الشمس بدات تغرب وراح تصير الدنيا ظلمه عدلت نفسها ولفت الطرحه على شعرها

وبدات تمشي وتمشي والشمس بدات تغرب وهيا ماوصلت وصارت تمشي وتمشي وتمشي الين

ماوقفها صوت الكلاب وقفت في مكانها من الخوف

ماهي عارفه كيف تتصرف كان صوت الكلاب كثيررره وكل شوي كان يقرب صوت

منهاا وصااارت تجري وتجري وكانت دموعها على خدها وكل همها انها توصل العماره بسرررعه

ووووووووووووو


******************

الكل وصل الشرقيه بسلامه وحجزوا لهم شاليه لي الحريم وشاله لي الرجاااال

كااااااااان الشاليه كبير وحلو وراقي

الكل دخل وصار يستكشف المكاان

ربى..حطت في بالها انها تتطنش ريمااس ولا تسال عنها

لانها مكبر السالفه من دون اي داعي بس كان قلبها مشغول فيها

لانو الى الان ماشافتها ولي خوفها اكتتتر انو لما كانوا نازلين من سياره

خالد طالعت سياره فارس وماكان مو جود فيها احد

رنيم جلست جمبها وربى ماحست فيهاا

رنيم تتكلم وتتكلم وربى ماكانت معااهاا

رنيم: ها شو رايك يا ربى

ربى: هلا ... هاا ... راي في اي ؟؟؟

رنيم: اشفيك في اي محطه من التفكير وصلتي ؟؟

ربى: لالا ماكنت افكر في شي .. ها كنتي تاخذين راي في ايه ؟؟؟

رنيم ماصدقتها بس ماحبت تدقق: طيب برااحتك ... عجبك الشاااليه؟

ربى: لسى ماشفته انتي اش رايك فيه...؟؟

رنيم: خيااااال وربي .. بس مو من عادتك ماتشوفي الشاليه ؟؟


ربى بابتسامه: تعبانه شوي ... الحين قايمه اشووفه ... قلتيلي الشاليه خيااال

هههه لانك لسى ماشفتي خير

رنيم ضربتها بخيف عل ضهرهاا: انتي طلبتي رأي وانا جاوبتك

ربى: اااااي .. اصلا (وقطع عليها صوت الموباايل)

ربى: هذا جوال مين...؟!!!

رنيم: يالغبيه قاعد يرن من شنطتك

ربى: ايه صح هذا جوال ريماس

رنيم: الا على طااري ريماس وينهاا؟؟

ربى: مادري

خرجت جوال ريماس من شنطتهاا وكان المتصل


فروسي حبيبي

وووووووووووووووو


****************

..عند ريماس..

ماحصلت نفسها الا واقفه عند باب العماره واتنهدت ودخلت العماره

وقفت عند باب الشقه

ودقت الباااب.....ودقت مره ثانيه

وثواني وانفتح الباب وطلعلها

بسام: هلا والله بي الحلوه

ريماس اتلفتت يمين و يساار ورجعت تتطالعه

ريماس بصوت مبحوح من البكى وبخوف: ممكن اتصل على اهلي من تلفونكم ؟

بسام ابتسم بخبث: اكيد ياقلبي .. اتفضلي

ريماس خافت من طريقه كلامه وترددت كثيير وسمت بالله ودخلت

وعلى طول اتسكر باب الشقه كانت ريحه البيت عفن وكاان البيت وسخ

ومكركب ملابس مرميه على الكنب واثاث مكسر واكل معفن شكله من زمان جالس في مكاانه

وكانت في صراصير تمشي وعلب قزاز وعلب عصير مرميه كل شي مقلوب فوق تحت

وثواني واتكلمت: اااااا .... ممكن التلفون ؟!

بسام كان ماشي لناحيتها وكان يترنح يمين ويساار

ريماس جن جنونها وطيرت عيونها: انت ... سكـ ... سكران

بسام طاح عليها وهي فلتت منه بسررعه وصارت تجري في الشقه الصغيره وهو كان يجري وراهاا

وراحت لجهة باب الشقه كانت بدها تفتحه لكن مسكها من ايدها وسحبها وبحركه سررريعه دفته

وترمى عل ارض وكانت تحاول تفتح الباب بس كاان مقفل بي المفتااح

ووووووووووووو

جريت بسرعه لي اقرب غرفه وقفلت على نفسها الباب كانت الغرفه فيها سرير

الي طير عيونها انو كان السرير كله دم صارت تبكي وتبكي وتدعي ربها نها تخرج

من هنا سالمه


***************

ربى قررت انها ترد ع الجوال: هلا فارس

فارس: اهلين رموسه

ربى ابتسمت: انا ربى

فارس بأستغراب : طيب ممكن تعطيني ريماس؟؟

ربى: اوك لحظه.. وبعدت الجوال عن اذنها

ربى: رنوم وين ريمو؟

رنيم: مادري من يوم ماجيت ماشفتها

روبى استغربت ورجعت رجعت الجوال لي اذنهاا

ربى: الو

فارس: هلا هاا .. وينها؟؟!

ربى: مادري

فارس: دورتي وراها

ربى: لاء ... بس سألت البنات وقالوا مايدروا عنها

فارس: ليه هيا ماكاانت معاكم؟؟؟!

ربى: هاا.. اممم... مادري.. لاء

فارس: اي واحد فيهم يكون الجووواب

ربى: لاء ماكانت معانا

فارس باستغراب: ماكانت معاكم في السيااره؟؟

ربى بدأت تخااف: لاء ... هي ماكانت معاااك

فارس ( اجل وين اختي): لاء.... باي

وقفل الخط من دون مايسمع حتى رد ربى

**********

..ماراح نروح بعيد عند ملاك ومرام..

مرام: شو رايك ياملوكه ياحياتي نخرج عند البحر ونشم شويت هوى

ملاك: يلا قلبو تصدقي من زماان عن البحرر

مرام: ايه والله اجل يلا

وخرجوا ومشيوا الين ماوصلوا عند البحر وقفوا عنده وبدا يتاملوا البحر وبعد دقاايق

حطوا رجولهم في الموويه وصاروا يمشوا على شاطئ البحر ودقايق ملاك وقفت ومرام ماكانت

حاسه فيها وصارت تمشي

وتمشي الين حست على نفسها وانتبهت انها كانت تمشي بروحهااا

طالعت وراها لقت ملاك واقفه رجعت لجهتها وقفت جمبها

مرام وقالت بسوري: نيالوا يلي اخذ تفكيرك

ملاك بابتسامه خبث واتنهدت: آآآه ... تبغي تعرفي مين؟؟

مرام بحماس: اكييد

ملاك: طالعيه واقف وراك

مرام التفتت: وين مافي احد؟؟!!!

ملاك: لا لا ... اقصد واقف جمبي

مرام لفت لناحيتها: وين!!!

ملاك بحركه سرريعه اخذت مويه من البحر وطشته على وجه مرام

مرام: وااااي .. يانذله

مرام كانت تبغى تردلها الحركه بس ماقدرت لانو ملاك شردت منهاا

مرام: وين بتروحي من بس اذا مارديتك الحركه واضعفها بعد ماراح اكون مرام

ملاك وهي تجري: هههه بنشووف

مرام صارت تجري وتجري الين ماوصلت عند ملاك

وووووووووووووووووووو


************

..نروح الشاله الثاني (عند الرجاال)..

كانوا قاعدين على جلسه مطله عل بحر

فارس: خالد ريماس ماكانت معاكم في السيااره؟؟!!

خالد بأستغراب: لا... انا حسبتها معااك

فارس وقف بسررعه: وين اختي!!

بدر: طيب اتصل على بناات عمك واسالهم

فارس: اتصلت على جوالها وردت علي اخت خالد وقالت ماتدري

خالد دق قلبه ووقف: طيب يلا نتحرك ندور عليهاا..

فيصل: اشفيكم لحظه خلونا نتصل عليهم مره ثانيه ونتاكد اذ هي موجوده ولا لاء؟؟

مشاري: لايكون نسيتوها في الرياض وجيتوا ؟؟!!!!

خالد خاف اكثرر: يلا نتحركـ..

فيصل: قلتلكم لحظه خلوني اتصل واشوف

(واتصل على زوجته فرح)

**********************

..عند فرح..

كانت تلبس بنتها نور وكانت معاها امل

امل: جوالك يرن..؟

فرح: ممكن تعطيني ياه

امل: طيب

امل ناولت الجوال لي فرح

فرح شافت الاسم

..انت الغلـآ..

فرح بابتسامه: هلا حبيبي

فيصل: اشفيك ماتردي!

فرح: كنت البس نور خير حبيبي فيه شي؟؟

فيصل: ريماس وينها..؟

فرح باستغراب: مادري

فيصل: طيب دور وراها واذا مالقيتيها اتصلي عليا؟؟

فرح: طيب ليه تسال عنها!

فيصل: خلاص فرح من دون اي اساله وسوي الي قلتلك عليه

فرح عصبت وقفلت الخط في وجهه

امل: اشفيك معصبه..؟1

فرح وتفكيرهااااا راح بعيد وفهمت السالفه غلط: مادري

امل بأستغراب: وش الي ماتدرين؟؟

فرح فكره تروح وفكره تجي

جاات فكرره في بالها وابتسمت بخبث: وين ريماس..؟

امل: مادري بس اكيد مع ربى و رنيم

فرح: اوك ... تعالي معايا وشوفي اذا ماخليتها تسوى رياال واحد

امل: ليه تقولي كذا...ترى والله ماني فاهمه شي؟؟ .... اقصد فهميني وبعدين اجي معااك

فرح سحبت امل من ايدها: مافي وقت تعاالي معاي وبعدين اقلك

امل: لحظه وبنتك نسيتيهاا مع الحمااس

فرح: يوووووووه ... نسيتها تعالي ياقلبي

نور: ما ابغى انتي ماتحبيني

**************************

..عند ريماس..

ريماس صارت تدعي من كل قلبها انها تطلع من هنى سالمه: يااا ر..

وقطع عليها صوت دقت الباب: افتحي لاتخافي ياعمري ما راح اسويك شي

ريماس صدقته: اوعدني وانا راح افتح الباب

بسام ابتسم: وعــــــد

ووووو

فتحت اول قفل من المفتاح وبعد ثواني فتحت القفل الثاني وهي تسمع تشجيع من بساام

وووووووووووووو



انتهى البااارت