عنوان الموضوع : رواية ثلاث سنين من شقى عمري
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية ثلاث سنين من شقى عمري
السلام عليكم
اليوم جايبة لكم روايه رووووووووووعه
تعريف بالعوائلـــ....................
ابوسعود(عبدالعزيز)الجد
ام سعود(نوره)الجده
سعود الولد الكبير: ماجد19سنه ــ غيداء 18سنه ــ غاده 15سنه
حصه: نواف21سنه ــ محمد19سنه ــ الهنوف ومشعل توأم (18 سنه)
لطيفه: عبدالعزيز22سنه ــ فارس 18 سنه
فهد: مها19سنه ــ رنا 18سنه ــ ريم16 ــ نوره 15سنه
سعد: خالد20سنه
الوليد: 20سنه
ساره: 18 سنه
**************************
.... بــــــــــــــــــــداية القصــــــــــــــــــــــــه....
البــــــــــــارت الاول
في بيت ابوسعود(الجد)..
دخل ابو سعود الصاله...
ابوسعـود:السلام عليكم
ام سعـود+ خالد: وعليكم السلام
ابوسعـود:وش اخبارك ياخالد اليوم انشالله احسن
خالد:والله بخير ياجدي مانشكي باس
ابوسعـود:الحمدلله......اجل الوليد وساره وينهم
ام سعـود:ساره فوق تذاكر فدييييتها بكره عندها اختبار
والولـيد الله يصلحه عند ربعه معد نشوفه ابد
وقتها دخل الوليد............
الوليـد:في احد جاب طاري الوليد؟؟؟
ام سعـود:بسم الله علي ياوليدي طيحت قلبي
الوليـد:ههههههههه وش دعوه يمه وش شايفه قدامك؟؟
ابو سعـود:ولو ياولدي من الادب انك قبل ماتدخل تسلم
الوليـد:ااااسفين ولا يهمك يالغالي..... السلاااااام عليكم
الكـــل:وعليكم السلام
ابوسعود:ايه بعدي والله ولدي الحين صرت رجال
الوليـد:ايه يبه انا الوليد مو حيا الله
ابوسعـود:ايه عاد لا يكبر راسك علينا
ام سعـود تقاطعهم :بس عاد خلوني اتكلم
ابوسعود بابتسامه حلوه: الغاليه بتحكي يالله خلاص نسكت
ام سعود استحت:.........
خالد: ا موووووووووت على اللي يستحون
ام سعود: يوه انتو ماينقعد معكم انا بقول اللي ابيه وامشي
ابو سعود: طيب يالله قولي............
ام سعود: ايه من شوي دقت علي بنتي حصه تقول ان نواف
يبي يروح مزرعة صديقه وعاد حصه تسألني كان ودنا نروح والا لا............وش رايك يابوسعود
ابوسعود: والله الراي رايكم وانا ودي بالجمعه(ابوسعود قمة سعادته لما يشوف عياله واحفاده مجتمعين حوله)
الوليد: أي والله اخواني من زمان ماشفتهم
ام سعود: خلاص اجل دق على لطيفه يابوسعود خبرها عشان تجهز نفسها
ابو سعود: ابشري يالغاليه( وهو يأشر على خشمه) على هالخشم
الوليد: خلاااااااااااااص ياابوي كافي غزل اليوم
ابوسعود: وانت شعليك حرمتي واتغزل فيها متى مابغيت
خالد: بس جدتي حرام خدودها حمرت
ام سعود وهي تقوم: يوووه ياشين خرابيطكم يالشباب
الكــــــــــــــــل: هههههههههههههههههه
************************
يوم الاربعاء في استراحة ربع الوليد..........
الوليد وهو يصرخ: اقول شبااااااااااااااب
بندر: وصمخ انشالله فقعت اذني...وش عندك تصارخ
الوليد: عمر وينه ماشفته
سيف: صباح الخير يابابا توك تفقده
الوليد: أي والله توني افقده
بندر: ياحياتي عمر من صار يكلم بنات وحالته حاله
سيف: هههههههه عاشق ومفلس وانا ماادري
الوليد: طيب يكلم مو يصير كذا سفهه معد نشووفه
بندر: لانه يطلع معـ...
الوليد قاطعه وهو فاتح عيونه عالاخر: بذمتك عمر يطلع مع خويته
بندر: بسم الله علي لاتاكلني........ايه يطلع
الوليد: لا لا مومصدق عمر النتفه يطلع مع بنات
سيف: وازيدك من الشعر بيت متعلق فيها بقووووووووه
الوليد: والله وكبرنا ياعمر صرت تحب
سيف+ بندر: ههههههههههههههه
*********************
في الخبر (بيت لطيفه).......
لطيفه: اقول عيالي جهزوا انفسكم ترى بكره بنروح للمزرعه مع خوالكم وبننام فيها..
فارس: ياسلااااااااام والله مشتاق لجدووو
عبدالعزيز: يمه طيب كل خوالي بيجون
لطيفه: اكيد ياوليدي
عبدالعزيز: وخالتي حصه
لطيفه: هو ياوليدي اقولك كل خوالك تقول وخالتي حصه يعني خالتك مو من خوالك
عبدالعزيز: لا بس حبيت اتأكد لاني مشتاق لها
فارس وهو يغمز لاخوه: بس مشتاق لخالتي والا...........
عبدالعزيز وهو يرمي عليه المخده : اقول ورا ماتنطم لاكفخك انت وخشتك
لطيفه: وش فيكم انقلبتو تو وش حليلكم
عبدالعزيز: لا بس ماشالله ذا الولد عندك تقولين وكالة cnn ما يفوت شئ
لطيفه: أعوذ بالله منك قل ما شاء الله لا يصير لاخوك شي منك
عبد العزيز: وانتم مشاء الله عليكم ماعندكم الا العين
فارس بغرور: صادقه امي ولدها كامل والكامل وجهه سبحانه
ومن حقها تخاف عليه
عبدالعزيز وهو يقوم: اقوم احسن لا اتناشب انا وياك
لطيفه :الله يصلحكم ياعيالي ويخليكم لي
فارس راح لامه وحبها على راسها: ويخليك لنا يالغاليه
لطيفه: ااااااامين
*******************
في بيت حصه الساعه 6الصبح يوم الخميس
محمد يصارخ: يمااااااااااه......مامايااااااااااه......امااااااا ااهوووو
مشعل: لا اختر الاجابه الصحيحه احسن
محمد: لا مافي اتصال بصديق ههههههههههه
مشغل وهو يدفه: ياسخفك
ام نواف: خير ياوليدي وش عندك تصارخ تقول شابه حريقه في بيتنا
مشعل قام يغني ................
شبت حريقه........في بيت حصيصه
جت المطافي.......قالت ياكافي
محمد وهو ماسك بطنه من الضحك: هههههههههههههههههاي
ام نواف تضرب مشعل على راسه: صدق عيال مايستحون اجل انا حصيصه..
مشعل: لا عاد كلش ولا حصوصتي بس امزح معك
ام نواف: انا لو قعدت معكم ماراح اخلص اشغالي
رن جوال محمد.......المتصل مجود
محمد: هلا والله وغلا ومرحبا و مسهلا....و..كافي والا اكمل
ماجد: محمد مو فاضيلك واستهبالك الحين
محمد: افاااااااااااااااا
ماجد: ياشيخ ليه ساعه في ذا البرد وينكم
محمد: انت وين
ماجد: احنا عند باب المزرعه
محمد: طيب ادخلو
ماجد: كيف ادخل يافهيم والمفتاح معكم
محمد: اها صح خلاص كلها مسافة طريق ونكون عندكم
ماجد: اوكي لاتتاخرون
محمد: قلنالك مسافة طريق
ماجد: اوكي بااي
محمد: باي
.......................................
محمد: يمه هذا مجود معصب يقول وينكم
ام نواف: يالله انا بروح اقوم اخوك
مشعل: ذا البرميل لين الحين ماقام
محمد رافع حواجبه: مين البرميل؟؟
مشعل : من غيره نواف ابو النوووم
محمد: والله حلوه البرميل بس لا تعيدها لو تسمعك امي( ويحط محمد ايده على رقبة مشعل) تذبحك..............
مشعل: يوه مره وحده ذبح اجل خلاص( وحط ايده على فمه) ماعاد اقولها عقب اليوم
محمد: هههههه... انا بروح انادي الهنوف
محمد وهو يرقى الدرج وباعلى صوته: الهنووووووووووووووووووووووف
الهنوف وهي نازله: يالله يالله اعصابك هذا انا جايه
مشعل: اقول عاد الا توأم روحي
محمد وهو طالع برا: ازعجتنا انت وتوأم روحك.......انا احتريكم برا...................
*************************
يوم الخميس الكل مجتمع في المزرعه
(عند الشباب في الخيمه)
دخلوا فارس وعبدالعزيز
السلااااااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو سعود: هلا والله بعيالي
سلمو عبدالعزيز وفارس وحبو راسه
وراحو عند العيال
عبدالعزيز: هلا والله بولد الخاله
نواف: هلا فيك
ماجد: واحنا مالنا رب تسلم علينا
عبدالعزيز: لا وش دعوه كلكم حبايب
فارس في نفسه(والله مو لله عشان اخو الغاليه)
المهم جلسوا يسولفون مع بعض ويضحكون
*****************************
عند البناااااااااات
رنا: يوووووووه بنات والله ملل قوموا نسوي شي
غيداء: انا عندي لكم فكره جنااااااان
ساره: قولي ياام الافكار
غيداء: وش رايكم نطلع برا وناخذ العود حق مجود
غاده وهي منسدحه عالكنب وتلعب بالجوال: ومن صدقك اخوك بيوافق
غيداء: بدق واجرب
رن جوال ماجد.......
ماجد: اهلين
غيداء: هلا والله مجووود
ماجد: هلا وغلا
غيداء: اخبار الحلو
ماجد: الدعوه فيها حلو اكيد داقه لمصلحه
غيداء: لا وش دعوه حرام عليك
ماجد: طيب يالله اخلصي علي وش تبين
غيداء: طلبتك قل تم
ماجد: تــم
غيداء: نبي العود حقك الله يوفقك
ماجد: اممممم اوكي خوووذيه تلقينه في سيارة نواف
غيداء: يابعد عمري والله يلووووموني في مجود
ماجد: تسلمين
غيداء: باي
ماجد: بايات
المهم راحت غيداء داااايركت لسيارة نواف تدور العود بس مالقته
قلبت السياره فوق تحت وهي متحمسه تدور العود وشكلها حووسه
ماحست الا بيد على كتفها
.............: هنوووووفه وش تسوين في سيارتي
غيداء يوم سمعت الصوت تجمدت في مكانها
بعد نواف ايده.........
غيداء التفتت عليه ويوم شافته انحاشت ودخلت جوا
نواف ماعرفها واستغرب ايش تبي في سيارته هو كان متوقع تكون الهنوف
(طبعا غيداء كانت لابسه بنطلون برمود جينز وتيشيرت احمر
وكانت هي والهنوف لابسين نفس الشي لأنهم كانو مثل الاخوات وأكثر)
نواف: إذا كانت هذي مو الهنوف مين تكون اجل
سبحان اللي خلقهم نفس الجسم ونفس الشكل مين تكون ياترى
جلس نواف يحك راسه ويفكر يمكن تكون غاده لالا بس لو غاده كان كلتني بلسانها...........
حرك نواف راسه عشان يطرد هالافكار السخيفه ودخل عند الشباب
من جهه ثانيه... غيداء دخلت وهي تركض
مها: خير احد لاحقك؟؟؟؟
غيداء وهي تلهث: هـ..هاه لالا مافي شي
ساره: ويــــــــــــــــــــــــــــــن العوووووووووووود
غيداء: هـ ...هـ..هاه هاه مدري وينه
ريم وهي تضحك: وش عندك انتي وذا الاهات
الهنوف :طيب الحين وين العود
غيداء: لقيت السياره مقفوله
ساره بعصبيه: الهنوف دقي على اخوك يفتح سيارته من زينها يقفلها
الهنوف: يالله اعصابك لاتموتين علينا
دقت الهنوف على نواف
نواف: هلا هنوفه
الهنوف: هلا نواف
نواف: اهلين
الهنوف: نواف ليش مقفل سيارتك
نواف: ليه بغيتي شي
الهنوف: لا....بس غيداء من شوي جت تاخذ العود لقت السياره مقفوله
نواف : غيداء.!!!!!!!!!!! واخيرا عرفتها
الهنوف ماسمعته: وش تقول
نواف انتبه لنفسه: هاه لا ولا شي
الهنوف: المهم افتح السياره
نواف استغرب كيف افتحها وهي مفتوحه .........
بس هو قال اكيد غيداء ماعلمتهم باللي صار وصرفت الموضوع
الهنوف: هييييييي يابو الشباب وين رحت
نواف: معاك....اوكي الحين بفتح السياره باي
الهنوف: باي
******************
المهم خذوا البنات العود وطلعو يغنون ويرقصون طبعا ساره كان صوتها جنان وتغني اغنيه مثل العسل لخالد عبدالرحمن
.............................................
والبنات فالينها رقص وهباااااااال
.....................................
عبدالعزيز: اقول شباب ماتسمعون صوت
مشعل: اللاااااااه هذا صوت طق
ماجد: ايه هذولا البنات ماخذين العود
عبدالعزيز: الله يقطع بليسك جايب عود ومعطيه البنات وحنا مالين ما عندنا شغل
ماجد: أنا وش دراني عنكم ماطلبتوا منّي
محمد: طيب يالله وش تحترون ؟
الوليد: وين تروح إن شاء الله
محمد: نروح البنات
نواف: يالله يالله نشوف أشكالهم وهم يرقصون
الكل: يالله مشينا
المهم تتبعوا الشباب الصوت وراحوا لقوا البنات جالسين في الهايلكس حق جدهم ويرقصون
العيال ماتوا ضحك على أشكالهم
فارس: والله توني أدري أن خالتي سارونه صوتها حلو
الوليد: أفا عليك من أخوها ؟
عبدالعزيز: خلاص أنت ويّاه أصواتكم عاليه
نواف: شف ذا المهبوله بترقى فوق ( التنده ) >>>> أعلى السياره
محمد: يا شيخ أنا ما أتحمل شكلي بروح معهم
ماجد: وأنا معك
فجأه مادروا ألا اللي وراهم ..................
.........:عياااااااااااااال وش تسوون
انتــــــــــــــــــــــــــــــــهى البـــــــــارت
مين تتوقعون اللي شاف العيال؟؟؟
وايش ردة فعل العيال؟؟
البـــــــــــــــــارت الثاني. . .
العيـــــــــــــــــال بصوت واحد...جـــــــــــــــدوووو
ابو سعود: ماشاءالله وانا اقول وين العيال مختفين صرتوا تناظرون البنات صدق ماتستحون.......
نواف يبي يصرف الموضوع: لاياجدي الله يهديك لاتفهم غلط بس احنا سمعنا الصوت وقلنا يمكن يكونون اهل الارض بسم الله علينا وجينا نشوف
العيال ميتين ضحك على تصريفة نواف اللي مالها داعي
ابو سعود: لاااا !!! ونواف معهم وعزوز صدق اكبرهم واهبلهم
خذ الجد العصا وضربهم بها ودخلهم داخل.......
******************
من جهه ثانيه كانوا البنات يسمعون الهواش اللي صار مع جدهم والعيال.....
ساره: ياحيـــاتي ضربهم ابوي
غيداء: يستاهلون محد قالهم يناظرون
ريم: ههههههه ياحليله جدي يعجبني
مها: لا ياعمري مالقى يضرب الا عزوز ونواف
غيداء: احسن هذا حقهم
مها بدلع: لاوالله عزوز مايستاهل فديييته
البنات تبادلو النظرات استغربو من جرائة مها
رنا حست بالفشيله من اختها وقالت لازم الطف الجو..
رنا: يالله بنات ندخل والله الجو بارد
*************************
(عند الحريم)
دخل ابوسعود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابوسعود: ايه مالقاها الا انتو يالحريم حب(فصفص) وشاهي وسوااااااااالف..........وتاركين عيالكم
حصه: وش دعوه يبه كل واحد اكبر من الثاني وش فيها اذا خليناهم لحالهم..........
ابوسعود: ايه عشانكم ماتدرون وش مسويين مسودين الوجيه؟
ام سعود: مسودين الوجه وش مسويين؟؟؟
ابو سعود: جالسين كل واحد فوق الثاني تقولين خرفان محشورين
ام ماجد(زوجة سعود): هههههههههههه ياحليلك ياعمي .....تشبيهك بليغ...
حصه: هههههههه باين عليك ياام ماجد انك مدرسة عربي
ابوسعود: لا ويناظرون البنااات
حصه: الله يهديك يبه مكبر السالفه
ام سعود: خلهم يوسعون صدورهم
ام سعود: والله مااهبل من العيال الا اهلهم .........يالله فمان الله
الكــــــــــــل: هههههههههههه
***********************
(عند الشباب) في الخيمه.............
عبدالعزيز: ااااه ياظهري الله يهديك ياجدي كسرت عظامي
محمد وهو نايم على رجل مجود: هذا واحنا بس جالسين نطالع
كيف لو سوينا شي ثاني
فارس: لااااااااعاد كلش الا جدوو حبيبي
عبدالعزيز: عشان ماجاك الضرب اللي جانا......
نواف: انا راسي راح فيها احس الدنيا تدور
الوليد: هههههههههاي ياحبك للمبالغه يانواف
الكل: هههههههههههههههه
دخل الجد فرحان...
ابو سعود:يا حياالله عيالي............
خالد: بسم الله عليك جدو وش اللي غيرك
مشعل: يمكن جدتي توها مسمعته كلام حلو
فارس ميت ضحك
فارس: لايمكن قالتله ياابوعيالي وتشقق من الفرحه
((طبعا مشعل وفارس كانو يحلون الجلسه بهبالهم وصرقعتهم والعيال الكبار مايقدرون يستغنون عنهم مع انهم اصغر منهم بس هم حلاة الشي))
ابوسعود: وجع انشاالله تحشون فيني وانا قدامكم عيني عينك
مشعل: لا ياجد محشوم بس استغربت انقلبت 180درجه
ماجد: سبحان مغير الاحوال
ابوسعود: ماعليكم بس انا عندي لكم سالفه مره حلوه
العيال: اللي هــــــــــــــــي؟
ابوسعود: كل واحد منكم يختار
محمد عدل جلسته: وش يختار
ابوسعود: بنوته حلوه
ماجد: الدعوه فيها بنات يالله انا مستعد
محمد وهو ينغز ماجد : قصر صوتك لايسمعك جدي يذبحك
ابوسعود: وش تقول ياوليدي
ماجد: لا سلامة البك جدو
نواف: يالله عاد خلو جدي يكمل
ابوسعود: ايه تختارون لكم البنت اللي تبونها ونزوجكم في ليله وحده... شراااااااااااااااااايكم؟؟
( طبعا الجد تجيييييه حالات يخرف ويقول كلام مدري من وين يجيبه تعرفون الكبر ومايسوي)
الوليد قام وحط ايده على جبهة ابوه .....يبه شكلك تعبان
ابوسعود: لا ماني تعبان ولاشي
فارس: الاجدو شكلك تعبان وحرارتك اربعين
الحين من شوي تهاوشنا يوم نشوف البنات بعدين تجي تقول ازوجكم
مشعل وهو رافع ايده: انا رافع ايدي من الحين مابي اتزوج
فارس: حتى انا معاك خيووو احنا لسا صبايا
وقتها رن جوال خالد..........
مشعل : يتوقف البرنامج لمدة بسيطه حتى ينتهي اخينا خالد من المكالمه.........
خــــــــالد يوم شاف المتــــــصل تغيرت مــلامح وجهه.... شعووووور منــدمج بالفــرح والحـــزن.بنفس الوقت....مايدري خالد ليه حس بارتعاش .....وارتباك.....تجــاه هالـــرقم.....مع انه يحتــري هالشــخص يدق عليه بفاااارغ الصبر.....وكان يشتاق يسمع هالصووووووووووووت....
ابوسعود: خالد ابوي من اللي داق عليك
خالد انتبه لجده ورفع راسه وشاف العيال يناظرونه بحيره
خالد: عن اذنكم...........وطلع
ابو سعود من طلع خالد طلع وراه حس انه في الامر شي ارتباك خالد وفرحته في نفس الوقت مو طبيعيين.....
بعد ماطلع خالد بوقت دخل سعود........
سعود: وش السالفه الهدوء عام المكان
الوليد: نستناك تتكلم يااخوي
سعود: حلووو....اجل دام ماعندكم شغل ورونا شهامتكم وهمتكم
وسوو لنا العشاء اليوم مشوي
نواف: الدعوه كذا اجل والله انا تعبان
عبدالعزيز: ماشاالله هالتعب توه يجي
سعود: يالله بس عن سوالفكم اللي ماتخلص
قوموا معي اشوف لا شغل ولا مشغله
قاموا العيال مع عمهم يسوون العشاء...........
**************************
خـــالد يوم طلع رد على جواله...
خاله بلهفه وشووق: هلا والله وغــــــــــلا
........: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام عاش من سمع هالصوت
........:كلامك هذا مو وقته الحين
خــالد حــز في نفسه......ليــــه ؟؟ تعاملني كذا انا شسويت وش ذنبي
تعاملني بهالقساوه.....ليه ياربي ......ليييييييييه؟؟؟
.........: الووووووو
خالد: هاه معااك
.........:انت وين الحين
خالد: انا مع جدي في المزرعه
.
........بعصبيه:وليه ماعطيتني خبر
خالد بصوت يقطع القلب: وانتــي من متى وانتي تعبريني اوتحسسيني.....في شـــي ....طول عمـــرك مطنشتني.... ولا كنك تعرفين واحد اسمه خـــالد......بعدين تجين تقولين...... ليـــه ماعطيتني خبـــر.....كيف تجي هــــذي....قولي لــــي كيييييييييييف؟؟
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
..
هذي التكمله يوم قالتله امه كييييييييف؟؟
.....:بس ولا كلمه خلاص عاد كافي انا مو ناقصتك الحين
يالله تعال ابيك تجيبني من الزواج
خالد: بس انا في المزرعه مااقدر ا جي
.......:تجي غصب عنك
خالد: بس.....
.......:انا احتريك وقفلت الخط
خــالد رمــى الجواااال وحط راسه بين رجـــوله ودخـــل في نوابــــة بكاء بيــنه وبين نفـــسه.....ااااااه ليـــه الدنيا غداره كــذا.....ليه خذت ابــــــــوي مني ليه...؟؟!!
ليه امــــي تخلت عني بهالســـهوله وتعاملـــني بقسووووه....ماكنـــي ضناها
بس هي اكيد ماسوت كذا الا انها ماتحــــــبني ......ايه امــــي ماتحبني...
لوانها تحبني........ ماتحملت ضناها........ يغيــــب عنها ماتشوفه الا في الاعياد..........وينك يابووووووي........ صح اني ماحــسيت فيك...... ولا عمــــري شفتك ......الا في صور.......وينك تشوف...... ولدك متلهف لشوفتك....ومشتاااااااق لحنانك وعطفك.....وينك تشــــوف امي كيف رمـــــتني وتخلت عني ..........ااااااااه وينك يايبه تشوف وينك.....
بس... انا احبــــــها والله العظيم احبهــا ...... مع كــل اللــي تســويه لــي احبهــــا.................
فــي هالوقت تذكر خالد شي
دخــل ايـــده في جيبـــه وطلـــع بوكــه وشـــاف صــــورة ابـــوه اللي كــان محتفــظ فيها.........
وضمها لصــدره.......الله يرحمــك يابو خـــــالد.....
قــام خالد يــــروح ينفــــذ الطلـــب اللــي قالــته له امــــــــــــه...........
دخــل خـالد عالعيـال في الخيمه بس مافيها احــــد
خالد: غريبه وين راحو
الوليد يصارخ: خلووووووووود احنا هنا تعال
راح خالد للعيال ..........
مشعل: ماصـــارت ياخالد كل هذي مكالمه
فارس: ايه تعــــال من اللي داق عليك تــو
عبدالعزيز: ياشينكم بعض الاحيان ترفعـــــون الضغط
وانتم شعليكم يكلم مين؟؟.........
خالد ابتسم من غير نفس: خلهــم عـزوز لاتكـبر السالفـه وهـي صغيـره.....اجل جدي وينه؟؟؟
عبدالعزيز: روح عنده هناك عند البركه
خالد: اوكي عن اذنكم...........
ويوم حس نواف ان خالد خلاص ابتعد عنهم.........
نواف:اقول شبااااااب
محمد: قوول
نواف: شكل خالد ابد مو عاجبني
عبدالعزيز: ايه والله صادق انا اشوفه تو وجهه مرره مخطوف
ماجد: واكبر دليل انه ماجلس معنى راح لجدي
الوليد: الا بتخلون الولد فيه شي انشالله مافيه الا العافيه
*********************
خالد: جدي
ابوسعود: بسم الله......... خلود انت هنا
خالد بحزن:ايه
التفت ابوسعود على خالد ويوم شاف شكله الحزين
ابوسعود:شفيك حبيبي عسى ماشر
خالد: الشر مايجيك جدي بس ودي ارجع
ابوسعود بقلق: وين ترجع
خالد: للبيت
ابوسعود:ليه المزرعه موعاجبتك
خالد: لاياجدي بسـ......
ابوسعود: بس ايش ياخالد تكلم
خالد بتردد: بجيب امي
ابوسعود فتح عيونه عالاخر: امك!!!
خالد بعفويه: ايه امي اللي ماتحبني
ابوسعود: وش اللي ماتحبك ياخالد.....بعدين من وين طلعت
خالد: هههههه حلوه ياجدي من وين طلعت
ابوسعود:بس اخبرك ياوليدي ماتشوفها الا في الاعياد
خالد: ايه بس هي دقت علي من شوي وقالت تعال
ابوسعود: وزوجها وينه
خالد: ماادري تقول مشغول
ابوسعود:وين تبيك توديها
خالد:تقول تعال خذني من الزواج
ابوسعود:لاياخالد مستحيل..... تطلع في هالوقت المتأخر عشان تجيبها مو على كيفها توها تحس فيك يوم احتاجتك........
خالد:بس بتعصب اذا مارحت
ابوسعود وهو يطلع جواله: انا اكلمها واتفاهم انا وياها....كم رقمها
خالد: لالا جدي تكفى ودي اروح
ابوسعود: مو تو تقول ماتحبني شلون تروحلها
خالد: مهما كان هذي امي.....والله اني اشتقت لها ولخواتي
ابوسعود جلس يتأمل في ياخالد.... ياحليلك ياخالد مع كل اللي تسويه امك تقول اشتقتلها.....والله هيا واشكالها مايستاهلون واحد مثل خلوود
ابوسعود: اجل خذ احد معك
خالد: لامايحتاج جدي
ابوسعود: خلاص براحتك انتبه لنفسك
خالد: من عيوني
ابوسعود:ولا اوصيك لحد يدري انك طلعت
خالد: انشاالله جدي فمان الله
ابوسعود:فمان الكريم
*********************
ومن جهه ثانيه كانو ماجد ومحمد جالسين لحالهم..............
محمد:ماجد تحبني وتعزني ماترد عليها
ماجد: لا حمود الا هذي مااقدر اسمحلي
محمد: انت ماتمل كثر ماتلعب على بنات الناس
ماجد: محمد تكفى طلبتك هالمره بس برد وبعدين اوعدك اني اقطع علاقتي.........
محمد بضيق:اوكي رد
ماجد:هلا والله بعمري...... وحياتي....... ودنيتي كلها
هيفاء: هههههههه ترا استحي مجود
ماجد:فدييييييييييييت انا اللي يستحون
هيفاء: تسلم لي والله حبيبي احرجتني
ماجد: اخبار الحلو ياحلو............
هيفاء:والله تماااااااام.....انت اخبارك
ماجد: اخباري حلوه مادام سمعت هالصوت
محمد دف ماجد وناظره نظرات يعني خلاص تراك مصختها...........
*******************
(عند البناات).........كانو يشوفون التلفزيون(مسلسل)...........
نوره: بنات لا تتعبون اعماركم وتتحمسون انا شايفه المسلسل كله وفيصل بيموت
غيداء معصبه: لااااااااااااا يالسخيفه انتي في احد قال علمينا
ساره: سبحان الله البزران عمرهم مايتغيرون
مها: خلاص نوره شايفه المسلسل اطلعي برا ماله داعي جلوسك هنا
نوره: لاخلاص ماراح اقول شي
ساره: انا اموت واعرف ليش تقعدين معنا
نوره وهي تحط ايدها على خصرها: لا حبيبتي وين تبيني اروح
غيداء: روحي مع البزران
نوره: انتو ليه تقولون انا بزر
مها: لانك تخربين على الواحد زي البزران
نوره: خلاص والله مااتكلم
***************************
ماكان مركز في السواقه ابد.......الافكار ماخلته.......يفكر كيف انا الحين بقابلها عقب اللي صار........خصوصا ان هالسنه مارحت احظر العيد عندهم........يعني ماشفتها من 9شهور.......كيف بقابلها كيف؟؟؟
طول الطريق وهو يفكر.....باللي راح يصير
وصل للمكان اللي وصته امه انه يجيها فيه ..........ووقف سيارته على جنب يحتري امه واخواته...........
**********************
هيا (ام خالد): اقول العنود قومي دقي على خالد مره تأخر
العنود: يمه هو متى قالك بيجي
هيا : وانا شدراني قلتله تعال وبس
رهف: طيب انا بطلع برا اشوف جا ولا لا
طلعت رهف تدور سيارة خالد.........وهي تدور بين السيارات شافت سيارة لكزز سودا موقفه بعيد شوي وعرفت انها سيارة خالد ودخلت تنادي امها واختها.............
خالد كان نازل وواقف عند السياره.......جت رهف ووراها منيره والعنود
رهف ركضت لخالد وضمته: خااااااااااالد والله اشتقنالك
خالد: والله انا اكثر يارهف((خالد كانت علاقته باخواته مرره حلوه غير امه اللي مو معتبرته انه ولدها))
وجت العنود وسلمت على اخوها..........
وهيا واقفه تناظر موقف بناتها ........خالد يناظر في امه اللي كانت بس مسمى انها امه.......لاعطف لاحناااااان ولاحتى رحمه.......
هيا جت ومدة ايدها لخالد وسألته عن اخباره وركبت.........
خالد جلس فتره يستوعب اللي يصير.......الحين ........اخواتي من امي يسلمون علي بشووق......وامي اللي هي امي وانا ولدها......ايه انا ولدها ....تسلم عليه بكل هالبرووود......(طبعا ماننكر ان هيا تحب ولدها.......يعني مهما كان هذا ولدها......بس بعد خالد عنها....نساها خالد وحبها له)
خالد في هاللحظات بتنزل منه دمعه بس حاول يتماسك وركب السياره.........
طول الطريق والسكون ملازم سيارة خالد.........
خالد: يالله يمه حنا وصلنا........
نزلت هيا وبناتها...
هيا : مشكور ياخالد
خالد بابتسامه: ماسوينا الا الواجب
*********************
عدت ايام المزرعه على خير وكل واحد رجع لبيته..........
في طريق الدمام(في سيارة عبدالعزيز)
(طبعا لطيفه وعيالها كانوا ساكنين في الشرقيه لان عبدالعزيز كان يشتغل هناك)
لطيفه:هاه ياعيالي انشالله استانستوا
فارس: بصراحه فللللللله
عبدالعزيز: بس الله يهدي جدي ضربنا بالعصا......والله ظهري من الضرب صار احمر.......
لطيفه: وليش ضربكم اكيد مسوين شي
عبدالعزيز: ماادري والله ماسوينا شي
فارس وهو يتطنز: اجل مدري واللي جالس يطالع في البنات ميــــــن
عبدالعزيزالتفت على فارس يبي يسكته وانحرفت السياره عن الطريق وكان عبدالعزيز يسرع فما قدر يتمالك نفسه...........
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
انتهـــــــــــــى البارت..........
ايش راح يصير بعد كذا...................؟؟؟
وخالد وامه هل بتتغير علاقتهم والا بتكون نفس اول؟؟؟
البــــــــــــــــــــارت الثالث..............
ام سعود:الوليد يالله قوم تأخرت على الكليه
الوليد: يوووووه والله تعبان عقب امس ماراح اروح اليوم
ام سعود: قوم بس عن الدلع
الوليد: يمه تكفين والله مالي خلق
ام سعود: خلاص انشالله هانت كلها اسبوع والاختبارات جايه وبتجي الاجازه ونم لين ماتشبع.....
الوليد: طيب انشالله بقوم الحين
ام سعود سمعت التليفون يرن وراحت ترد عليه لقت ابو سعود
رفع السماعه
ابوسعود: ألوو
.....:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام
.....:الاخ عبدالعزيز(ابوسعود)
ابوسعود:ايه نعم
.....:ممكن تجي اخوي لمستشفى المانع العام في الخير
ابو سعود بخوف: مستشفى!! خير يااخوي فيه شي
.....:انت تعال وانشالله يصير خير
ابوسعود: انشالله انا جاي الحين فمان الله
ام سعود: خير انشالله ياعبدالعزيز فيه شي
ابو سعود: والله ماادري يانوره يقول تعال للمستشفى اللي في الخبر
ام سعود حطت ايدها على صدرها : ياويلي لايكون لطيفه صار لها شي
ابو سعود: فال الله ولا فالك....استغفري ربك....انشالله مايكون الا الخير.......انا بروح وخالد للمستشفى
ام سعود: بروح معك
ابو سعود: لا انتي اجلسي عند العيال
ام سعود: انشالله .......بس طمني اذا وصلتو..
ابوسعود: انشالله .......مع السلامه
ام سعود: في حفظ الرحمن
*******************
في بيت سعود,,,,,,,,,
غيداء كانت نايمه ورن الجوال وغاده كانت قايمه عشان تروح للمدرسه
غاده: غيدا قومي جوالك يرن
الهنوف متصله
غيداء قامت مفزوعه: شتبي في هالصبح
غيداء وعينها نصها نوم: الو...
الهنوف: وش في صوتك شكلك من شوي قايمه
غيداء: حرام عليك خربتي علي نومتي
الهنوف: يوه ماشبعتي نوم
غيداء: وماراح اشبع......وش عندك داقه هالوقت
الهنوف: تصدقين مانمت من امس الليل
غيداء: ليه
الهنوف: ضايق صدري
غيداء: ماعاش من يضيق صدرك
الهنوف: تسلمين
غيداء: يالله عاد قولي شفيك خوفتيني
الهنوف: اخاف اقول وتعصبين
غيداء: لا قولي عادي
الهنوف: تذكرين يوم جدي يضرب العيال في المزرعه
غيداء : ايوه
الهنوف: يوم مها تقول عزوز مايستاهل الضرب
غيداء: طيب اخلصي علي قولي الزبده
الهنوف: ايه يعني مها تحب عبدالعزيز
غيداء عصبت: سخيييييييييييفه الحين مقومتني من نومي عشان مها
وش فيها اذا حبته........
وبعدين من يوم احنا صغار وانا اعرف ان مها تموت في عبدالعزيز
الهنوف: وليه ماقلتيلي
غيداء: هههههههههه وليه انتي وش يهمك
الهنوف:..............
غيداء: اقول لايكون تحبينه
الهنوف: ..........
غيداء: ههههههههههههههه
الهنوف: وش فيك
غيداء: الهنوف تحب؟؟
الهنوف: ليه انا جماد ماعندي مشاعر
غيداء: لا ياقلبي بس مالقيتي تحبين الا واحد مها تحبه
الهنوف: وهو بكيفي اختار قلبي اللي يختار
غيداء: هههههههههههههههههه
الهنوف عصبت: انتي وش فيك كل ماقلت شي ضحكتي
غيداء: لابس اشوفك مره متحمسه
الهنوف: والله سخيفه احر ماعندي ابرد ماعندك
غيداء: والله انتي مضيعه للوقت ترا ورانامدرسه الحين
الهنوف: ايه والله تأخرت على اخواني يالله باي
غيداء :باي
دخلت غاده الغرفه وهي تصيح: غيداء الحقي علي امي تصيح
غيداء: وش فيها تصيح
غاده: ماادري روحي شوفيها تكفين
راحت غيداء لامها
غيداء: يمه حبيبتي شفيييييييك؟؟
ام ماجد: يابنتي الله يعافيك قومي اخوك بسرعه
غيداء : ليه يمه وش صاير
ام ماجد: انتي قومي الحين ويكون خير
غيداء خضعت لاوامر امها وراحت تقوم اخوها
غيداء: ماجد....ماجد..... يله قووم
ماجد: يوووووه انتي وش تبين الحين
غيداء: ماجد الله يعافيك قوم امي تصيح
ماجد قام مختبص : امي وش فيها
غيداء: ماادري انت قوم الحين
ماجد بسرعه قام وغسل وجهه ولبس وراح لامه
ام ماجد: يله ياماجد قوم روح مع ابوك
ماجد: وين اروح في ذا الصبح محاضرتي مو الحين
ام ماجد وهي تصيح: وش محاضرته روح لابوك في السياره يحتريك
ماجد: انشالله
**********
__________________________________________________ __________
في مستشفى المانع(الخبر)
دخل ابوسعود وخالد المستشفى.........
وراحو للرسبشن......
ابوسعود: خير ياخوي انا ابو سعود
الدكتور: مافيه الاالخير يابوسعود بس الاخ عبدالعزيزبن ناصر
صارله حادث بسيط هو وعائلته........
ابوسعود ساكت مع الصدمه....
الدكتور: الولد كسور بسيطه واما عبدالعزيز حالته شوي صعبه لان الضربه جت في صدره وعشان نصيطر على حالته راح نسوي له عمليه مستعجله.................
خالد قاطع الدكتور: وعمتي لطيفه
الدكتور: امهم دخلت في غيبوبه
وقتها دخل سعود وماجد
سعود: خير يابوي وش صار
ابو سعود:الحقني ياوليدي اختك صار لهم حادث ودخلت في غيبوبه.......
سعود: انالله وانا اليه راجعون........هم وينهم الحين
الدكتور : تعالو معي عشان تشوفونهم
دخل ابو سعود وولده عند لطيفه وخالد وماجد راحو لعبدالعزيز وفارس..........
ابوسعود يوم دخل على بنته وشافها تحت الاجهزه ماتقدر تتحرك
رجوله ماصارت تشيله وطاح على الارض من اللي شافه
سعود جلس يهدي في ابوه
سعود: يابوي تعوذ من ابليس مايصير كذا مالنا الا الدعاء لها بالشفاء
ابوسعود: حرام اختك ماتتحمل هالاجهزه والله شكلها قطع قلبي
سعود: يبه لطيفه محتاجه دعواتنا ادعلها يبه بالشفاء العاجل
ابوسعود: يالله لايحرمني منها ... ياعلني ماابكيها ان شاءالله
سعود ماتحمل يشوف ابوه كذا.......اول مره يشوف ابوه ضعيف
قدامه......مايقدر يسوي شي...........
نزلت منه دمعه غصب عنه: ابوي دخيلك كافي خلنا نطلع نشوف العيال...... والله ماقدر اتحمل
ابوسعود:يله ياوليدي
ساعد سعود ابوه في القومه وراح وياه ............
طبعا الدكتور مانع الزياره لعبدالعزيز لان حالته ماتسمح لاحد يزوره.........
عند فارس.........
خالد وماجد جالسين يناظرون فارس اللي مو راضي يرد عليهم بكلمه.......بس يناظرهم بعيون حيرانه.........
واخيرا نطق فارس بصوت تعبان ومتقطع: امـ..ــي
قرب خالد من عند فارس: فارس
فارس: خالد وين امي واخوي
خالد: حبيبي انت ريح الحين وبيجون بعد شوي
فارس: طيب فيهم شي؟؟
ماجد: تطمن يافارس كلهم بخير
فارس يوم تطمن على امه واخوه رجع لصمته وسكوته من
جديد.......................
في هالوقت رن جوال ماجد........
ماجد: يوه هذي امي وش اقولها
خالد: لاتخوفها قول لها كلهم بخير
ماجد: تكفى خالد رد عليها انا مو عارف ا حط كلمه على الثانيه
رد خالد...................
خالد:الو
ام ماجد: هلا ماجد وينك ماترد خوفتني عليك
خالد: انا خالد ياخالتي
ام ماجد:هلا خالد هاه بشر وش صار
خالد: الحمدلله كلهم بخير وعافيه
ام ماجد: الحمدلله طمنتني.......طيب عمك سعود وينه مايرد علي
خالد: والله ماادري انا وماجد عند فارس
وجدي وعمي عند عمتي..............
ام ماجد: اجل بروح اخبر جدتك انهم بخير المسكينه خايفه
خالد:مع السلامه
ام ماجد: مع السلامه
******************
الكـــــــــــــــــل درا بالحادث اللي صار وحزنوا على لطيفه وعيالها.............
لطيفه منومه في المستشفى ماصحت من غيبوبتها
وفارس طلع من المستشفى وعبدالعزيز بيسوون عمليته بعد اسبوع..............
في بيت لطيفه بالخبر كان ابو سعود وام سعود وسعود جالسين عند فارس............
والباقين تطمنوا على لطيفه وعبدالعزيز ورجعوا للرياض عشان المدارس.................
******************
في بيت فهد....يوم الثلاثاء
مها: ياحياتي عزوز مايستاهل اللي يجيه
رنا: اقول متى بيسوون عملية عبدالعزيز
مها: بعد اسبوع تقريبا
رنا: تصدقين يامها والله اني ارحمك
مها: ليه
رنا: من يقول ان عبدالعزيز يحبك
مها بغرور: في احد يشوف هالغزال ويعافه
رنا: تدرين مها عندي لك شي ودي اقوله بخصوص عبدالعزيز
مها نطت من مكانها: عبدالعزيز
رنا: ايه
دخلت ام مها: انتو مانمتو الا الحين
مها: لا يمه شبعانين نوم
ام مها: بكره وراكم مدارس روحو نوموا
رنا: طيب يمه دقيقه
ام مها : لادقيقه ولا ثانيه (ومدت ايدها لرنا وقومتها) انتي بكره وراك نسبه
طلعت ام مها ورنا وسكرت الباب
مها:يووه يمه هذا وقته الله يهديك...................
**************************
صحت لطيفه من غيبوبتها وطلعت من المستشفى.......
في المستشفى........
نواف جالس يسولف مع عبدالعزيز.....
عبدالعزيز: والله خايف من ذاالعمليه
نواف: لاتخاف خل ايمانك بالله قوي
عبدالعزيز: ونعم بالله....بس نسبة نجاحها 80% يعني اكيد ماراح تنجح........
نواف: استغفر ربك ياشيخ وانشالله خير
عبدالعزيز تنهد: الله يعين
فهد: السلام عليكم
عبدالعزيز+نواف: وعليكم السلام
فهد: اخبار الغالي اليوم
عبدالعزيز: والله تمام
فهد: يالله عاد نبيك تقوم زي الحصان عشان نزوجك ونفرح فيك
عبدالعزيز: انشاءالله......بس لاحقين عالزواج
فهد:ماشاءالله عليك انت مو ناقصك شي كل شي متوفر حتى العروس موجوده.........لوتبيها الحين
عبدالعزيز ضحك: وش دعوه مره وحده الحين
فهد: ولو... كم عندنا من عبدالعزيز
عبدالعزيز: ماتقصر ياخالي فيك الخير
فهد: ماسألتنا من العروس
عبدالعزيز: ميـــن؟؟
فهد: بنتي مها
عبدالعزيز تقلب وجهه واكتفى بابتسامه
فهد فسر ابتسامة عبدالعزيز بالرضا
فهد: يالله اجل انا بطلع تامر على شي
عبدالعزيز:لاسلامتك
طلع فهد............
عبدالعزيز: يووووه شفيهم مركزين علي ازعجوني بالزواج
نواف: هههههههه ايه شايفينك كبرت والشيب طلع في راسك قالو نزوجه ونفتك........
عبدالعزيز: ايه ا ضحك انت ووجهك.....بس اطلع من المستشفى واتفاهم انا وياك..........
نواف: مايمديك اول ماتطلع بتتزوج مها....هههههههههههه
عبدالعزيز: ترا حامت كبدي من مها.......انا بعرف ليش ماقالوا
نواف يتزوج مها ليه انا بالذااااااااااات
نواف: اجل بطلع الحين لايجي جدي ويقول تزوج ...
عبدالعزيز:هههههههههه
******************
اليوم الكل مجتمع في بيت لطيفه.......
ابو سعود: اقول سعود اليوم بيسون العمليه والا لا
سعود: والله ماادري بس الدكتور يقول كل مااستعجلنا يكون احسن
فهد: والله لومانستعجل يكون افضل لان نسبتها ضعيفه
ابوسعود: هذا راي الدكتور والدكتور ادرى مننا
فهد: اجل نتوكل ويسوونها اليوم
سعود: الله يقومه بالسلامه
الكل: اامين
راحوا الرجال للمستشفى ............
والحريم جلسوا في بيت لطيفه............
الهنوف كانت تصيح وجالسه عند التليفون تحتري الخبر........
في المستشفى.......
مشعل: فارس خلاص ارحم نفسك من الصياح والله قطعت قلبي
فارس: انت ماتشوف الاطباء مختبصين شكل العمليه مانجحت
مشعل: تفاءل بالخير وبعدين كل شي مكتوب عند رب العالمين
فارس: هذا اخوي واخاف يضيع من ايديني ومالي غيره في هالدنيا
لوصار لعبدالعزيز شي ماراح اسامح نفسي انا السبب في اللي صار انا السبب يامشعل
طلع الدكتور من غرفة العمليات:
قامو العيال..
ابوسعود: بشر دكتور
الدكتور :................................
انتهـــــــــــى البااارت
هل تتوقعوووون عملية عبدالعزيز بتنجح والا لا؟؟
الدكتور: الـــف الــــف مبروك
ابوسعود: العمليه نجحت؟؟
الدكتور: الحمــــدلله العمليه كانت مرره صعبه ونسبة نجاحها ضعيفه بس الحمدلله كل شي تمااااام ..
ابوسعود:الله يبـــشرك بالخـــــير
الدكتور: لازم ياخــــوي تخلونه يرتاح محتاج رااااحه
ابوسعود: ان شــــاءالله
فارس وهو فرحان: والله مو مصدق عبدالعزيز بيعيش
مشعل: شفت يافارس ان ربك مايضيع احد
فارس قام وضم مشعل : ونعـــم بالله
العيال راحو للبيت وابوسعود وولده جلسوا يكملون الاجراءات
ويطلعون مع عبدالعزيز...........
في بيت لطـــــــــيفه,,,
فارس: تصدقون احس بطير من الفرحه
لطيفه: بسم الله عليك ياولدي لاتطير نبيك عندنا
الكل: ههههههههههههههههههه
ابوسعود: افتحوا افتحوا الطريق الغالي وصل
تغــطوا يابنـــــات.............
دخل عبدالعزيز: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
لطيفه ماصدقت تشوف ولدها قدامها.....ركضت وضمت عبدالعزيز
وتصيح مع الفرحه.......
عبدالعزيز وهو يمسح دموع امه باصبعه : يــــمه ترا دموعك غاليه علي مابي اشوفها على خدك
لطيفه: والله دموعي فرح فيك
فارس ماتحمل يشوف هالموقف راح لاخوه وضــــمه وكمل مع امه الصياح
لطيفه وهي ضامه عيالها:الله يخليــــكم لـــــي انشـــالله
مشعل: بصراحه فلم هندي نااااااجح
الكل: ههههههههههههههه
الكل تحمد لعبدالعزيز بالسلامه و طلعوا البنات في الصاله........
غيداء: نوره روحي نادي سوير
يعني ماتتغطا وسفهتنا
نوره: طيب
مها: غريبه اختي اليوم صايره مطيعه
غيداء: تكفين لاتقولين شي الحين تغير رايها وترجع
غاده:لا هي مو من عادتها انها تسمع الكلام بس متأثره بالفلم الهندي زي مايقول مشعل
الكل: ههههههههههه
رن جوال غيداء وكانت صديقتها طلعت تكلمها برا
غيداء: ووووينك يالقاطعه
امل: انا الحين صرت قااااطعه ياويلك من ربك ياغدوو
غيداء: كل هالايام ادق عليك مقفله جووالك يالدوبا
في هاللحظه صرخت غيداء بقووووووووه
امل: بسم الله عليك شفييييييك
غيداء وهي تكلم امل طلعت عليها قطوه(بسّه)
وصارخت وراحت بتدخل داخل البيت وتوها بتدخل الباب
صقعت في جسم طويل وعريض......رفعت راسها......
غيداء شهقت: نواااااااف
نواف: بسم الله عليك لايطق فيك عرق
غيداء تأسفت ودخلت........
نواف: ههههههههه ياحليلها خااافت
امل: الوو
امل :الوووووو يابنت وينك
غيداء: هــ ــلا هلا معاك
امل: ههههههههههههههههه شفيك تصارخين
غيداء: الله ياخذها هالعبده خوفتني
امل: مين العبده ؟؟
غيداء: القطوه الحماره
امل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
غيداء: خير ليه تضحكين
امل: عليك يالحلوه
غيداء: لابعد يجي هالثاني يكمل عليها
وقالت غيداااااء امل للي صار لها مع نواف
امل: ههههههههههههههه
******************************
الكل رجع للرياض ورجعت المياه الى مجاريها..............
وعبدالعزيز تحسنت حالته............
رنا: مهااااااااااااااااوي
مها: نعم تراني جمبك لاتصارخين
رنا: تذكرين اللي قلتلك عنه
مها: وشو
رنا: يوم تدخل علينا امي ولا كملنا
مها: ايه ذكرت ايوه كملي
رنا قربت من مها وبهمس: الهنوف تحب عبدالعزيز
مها: اقوووووووول هالكلام قوليه لغيري
رنا: يعني مو مصدقتني
مها لفت راسها بغرور من الجهه الثانيه: لااااا
رنا: بكيفك عمرك ماصدقتي بس انا حبيت اخبرك
وطلعت رنا من الغرفه.........
مها في نفسها معقوله الهنوف تحب عزوز لا لا مستحيل
وبعدين اذا حبته عزوز مستحيل يحبها.وقامت مها وطلعت من غرفتهااااا.............
والله لاوريك يالهنوف................
************************************
ماجد نازل من الدرج يركض.......
سعود:مجووود
ماجد: سم يبه
سعود: على وين؟
ماجد: بروح لخــويي ((صديقي))
سعود: ومتى ناوي تذاكر
ماجد: المذاكره لاحقين عليها
سعود: وصديقك بيطير
ماجد: لايبه بس نغير جو قبل الامتحانات
سعود: اجل لاتتأخر
ماجد: انشالله
*******************************
في الخبر.............
لطيفه كانت تكلم اختها حصه........
حصه: يااختي طفشت كل دقيقه والثانيه طاقه علي الباب
لطيفه: وعيالها وينهم
حصه: كلهم متزوجين وتاركينها لحالها
لطيفه: تحمليها مسكينه تاخذين اجرها
حصه: والله انا ماهمني بالعكس توسع صدري بس عيالي
متضايقين مره
لطيفه: طيب دقي عليها وقولي لها
حصه: ادق عليها اقول عيالي مايبونك والله صعبه شوي
لطيفه: لا بس حاولي تحسسينها ان العيال يتضايقون
عبدالعزيز: بس بس كافي حش كلتوا الحرمه بعضامها
لطيفه: بسم الله انت من وين طلعت
عبدالعزيز: من تحت الارض....هههههههههه يعني من وين طالع توني جاي من ربعي
لطيفه: وبعدين تعال تقول كافي حش وانا وش قايله
عبدالعزيز بمزح: ماشالله كل هذا ولا حشيتوا اجل الحش عندكم بمفهوم ثاني وانا ماادري
لطيفه: اقول اعقل وخل عنك سوالف الحريم وارقى عند اخوك
عبدالعزيز: ايه اكيد برقى والله موناقصني ذنوووووب
لطيفه: صدق عيال مايستحون
عبدالعزيز وهو يرقى الدرج: ههههههههههههه
رقى عبدالعزيز عند فارس...........
طق طق طق......
فارس: ميـــــــــــــــن
عبدالعزيز : افتح الباب
فارس فتح الباب : وش بغيت يااخ عبدالعزيز
عبدالعزيز: بتخليني واقف عند الباب
فارس: لا وش دعوه ادخل
عبدالعزيز وهو يدخل: غصب عنك ههههههههههههه
دخل عبدالعزيز وشاف سرير فارس مليان كتب واوراق وحوووووووسه
عبدالعزيز حط ايده على راسه: يؤ يؤ يؤ فاتحلك مكتبه هنا
فارس: هههههه أي مكتبه ياشيخ
عبدالعزيز: وش هالحوسه ابفهم كيف تقدر تذاكر
فارس: خلها على ربك بس
عبدالعزيز جلس على السرير ويقلب في الكتب............
عبدالعزيز: اقول فروس ماتبي اشرحلك
فارس: والله تعرف تشرح
عبدالعزيز: افاااااااعليك اشرحلك ازين من شرح استاذك
فارس: ههههههه عاش واثق
عبدالعزيز: ايه حبيبي وتجيب نسبه100%
فارس: لا تكفى لاتجيب طاري الميه هذي
عبدالعزيز: ليه
فارس: انا اتمنى اجيب نسبتي100 %بس احس مافي امل
عبدالعزيز وهو فاتح عيونه عالاخر: الحين جالس تذاكر قبل اسبوعين
وجاد حيلك ومقطع نفسك من المذاكره وتقول مافي امل اجيب ميه
فارس: قووووووول ماشالله
عبدالعزيز: ماشالله الله لا يضرك
فارس: عزوز انت كم نسبتك يوم كنت في ثالث
عبدالعزيز: انا نسبتي 94
فارس: عزوز ادعلي اجيب نسبه حلوه عشان تتحقق امنيتي
واصير الدكتور فارس اللااااااااااه متى يجي هاليوم
عبدالعزيز وهو حاط ايده على كتف فارس: لا انشالله بتجيب نسبه وبتصير احلى دكتور
بس انت اجتهد وبيتحقق كل شي
فارس: انشالله
عبدالعزيز: يالله انا بروح انام
سي يو
******************************
فهد ينادي: رنا ........رنا
رناوهي فوق: نعم يبه
فهد: تعالي ابيك
رنا:ااامر يبه
فهد: ابغاك تضبطين لي الشيشه وتحطينها في المجلس بيجون ربعي الحين(( فهد كان يشرب شيشه عند بناته وزوجته وكان هالشي عنده عادي وبناته تعودوا على هالشي واخوانه كانو دايم يقنعونه انه يتركها بس مافاد معه))
رنا: انشالله
فهد: بسرعه لاتتأخرين
***************************************
ساره جالسه تذاكر في غرفتها............
ساره: يوووووووووه عجزت افهم هالمسأله
ادق على الدافوره فطوم احسن
خذت جوالها ودقت على صديقتها فاطمه
فاطمه: اهليـــــــــــن
ساره: هلا فطوم اخبارك
فاطمه: والله تماااااام انتي اخبارك مع المذاكره
ساره: يوه يافاطمه طلع في راسي الشيب
فاطمه: ليه
ساره: احاول افهم ماقدرت
فاطمه: وش اللي مافهمتيه
ساره: ماادري جالسه اذاكر ومتعبه حالي وفي الاخير ماكأني
مذاكره
فاطمه: ههههههه حالنا من حالك
ساره: وانا اقول فطوم الدافوره بتحل مشكلتي صرتي نفس الحاله
فاطمه: أي دفاره الدفاره في جهه واحنا في جهه
ساره:ههههههه اوكي حبيبتي بروح اسأل خلّود يمكن يعرف
فاطمه: اذا عرفتي خبريني
ساره: اوكي باي
فاطمه: باي
طلعت ساره وراحت لغرفة خالد وتطق الباب بقووووووه
خالد:طيب طيب شوي عالباب لاينكسر
ساره: افتح قبل مااكسره
خالد فتح الباب: هلا والله وش فيك الفيوزات ضاربه عندك
ساره: اقول خلود مو وقته تنكت
خالد: خير وش بغيتي
ساره: اول شي عندك شغل الحين
خالد: ليه
ساره: جاوبني اول
خالد: بصراحه لاااا فاضي ماعندي شغل جالس على النت
ساره: ذا النت ذابحك صبح ليل صيف شتاء خريف
قاطعها خالد (وحط ايده على فمها): بس بس ماقلنا عدي فصول السنه
ساره: هههههههه طيب عندي لك طلب
خالد: اااااامري
ساره: مايامر عليك عدو.......بس بغيتك تشرحلي مسأله
خالد: الدعوه فيها شرح طيب وراك واقفه برا ادخلي
دخلت ساره وجلست على السرير جلس خالد جنبها..........
خالد: يالله وين المسأله
ساره: اخاف ماتعرف تحلها
خالد جلس يناظر ساره بنظراته المعرووفه(خالد عنده نظرات تاكل الواحد اكل اذا مااعجبه شي)
ساره: لا واللي يرحم والديك الا نظراتك هذي ماادانيها
خالد: عشان تعرفين مين اللي مايعرف يحل
ساره:لا والله محشوم بس انا اقول يمكن
خالد: طيب عطينا المسأله
المهم شرح خالد لساره المسأله ...................
***********************************
في بيت حصه نواف ومحمد جالسين في الصاله........
نواف: اقول حمود ليش ماتذاكر الحين
محمد: خلصت من مذاكرتي.........
في هالوقت رن جرس الباب ............
نواف: محمد قوم شوف مين عند الباب......
محمد وعينه على التلفزيون: والله منب فاضي قول لميري
نواف: وانت ليش ماتقوم
محمد: لاني عارف اذا قمت بتكون جارتنا المصون عند الباب وانا ماني رايق لها
نواف: وانت كل من طق الباب قلت جارتنا
محمد: مافي احد يجي هالوقت الاهي
نواف: طيب عشان خاطري افتح وشوف
محمد: اوكي بس اذا كانت هي ابنحاش واخليها تدخل عليك
نواف: اوكي افتح وشوف
راح محمد يفتح الباب
محمد: ميييييييين
.......: انا ام منصور
محمد: ياربيه وانتي يام منصور مالك غير بيتنا
ا
م منصور: نعم
محمد: لا ولا شي
فتح محمد الباب وانحاش ودخل جوا
نواف: مين صار
محمد وهو يركض في الدرج: نواف تعال تراها دخلت
قام نواف: لحظه لحظه بجي معك لاتدخل علي
دخلت ام منصور داخل البيت..........
ام منصور: بسم الله وين راحو اهل البيت.......
محمد ونواف رقوا فوق عند اختهم وطقوا عليها الباب
الهنوف: طيب طيب جايه
فتحت الهنوف الباب: خير
نواف: الهنوف الحقي اخوك المهبول فتح الباب لام منصور وانحاش
الهنوف بصوت عالي: ام منصور
محمد (حط ايده على فمها):اووووش لاتسمعك تراها تحت
الهنوف: وليش دخلتها
محمد: ماادري هي دخلت
الهنوف: والله انا موفاضيه لك انت واخوك عندي اختبار انزلوا تحت واقعدوا معها
نواف: خيييير رجال طويل عريض تبيني اقعد معها
الهنوف: طيب ليش تفتحون من اساس
محمد: خلاص هو تحقيق .... انزليلها الحين تنادي
الهنوف: حسبي الله على بليسكم
ونزلت الهنوف عند ام منصور..........
ام منصور: وينكم انحشتو عني
الهنوف:ههههه وش دعوه ياخالتي ننحاش.....تفضلي
ام منصور وهي تجلس على الكنب اللي في الصاله:
اجل امك وينها
الهنوف: والله ماادري يمكن راحت عند جدتي
في هالوقت دخل مشعل وهو يغني في عالم ثاني......
ويوم وصل نص الصاله انتبه لام منصور وتوه يبي يطلع......
ام منصور: تعال يامشعل مافي احد انا ام منصور
مشعل تورط: هلا وغلا ام منصور عندنا وانا اقول البيت منور
ام منصور: البيت منور باهله
مشعل: تسلمين....يالله اجل عن اذنكم
ام منصور: وين بتروح ياولدي والا ناوي تنحاش
مشعل: لا والله بس مشغول
ام منصور: عاد اجلس معنا شوي
مشعل وهو يتأفف: انشالله
ام منصور: اقول الهنوف شللون جدك
مشعل: لونه ازرق وش رايك؟؟؟ اكيد لونه ترابي ههههههههههه
الهنوف: مشعلووووووووه اعقل
ام منصور : ماشاءالله مشعل عاقل بس طلعت منه بالغلط..... والا يامشعل
مشعل: ايه كلامك صح
ام علي: والله البيت مايسوى من دون حصه
مشعل يناظر هنوف وبصوت واطي: صدق قليلة ادب وانا مامليت عينها مضيع وقتي عشان اجلس معها وتقول كذا
ام منصور: يالله اجل عن اذنكم
مشعل: لا مانبي اذنك نبيك تفارقينا بس
ام منصورماسمعت الا نبيك واستانست: وش حليلك يامشعل والله اني احبك من بد اخوانك
مشعل طير عيونه: هذا اللي ناقص بعد
ام منصور: وش تقول
الهنوف: سلامتك ياخالتي مايقول شي
ام منصور: مع السلامه........سلميني على امك
الهنوف: انشالله...مع السلامه
الهنوف اول ماطلعت ام منصور رقت عند اخوانها...........
الهنوف: شبااااااااااااااب دريتوا اخر خبر
محمد: وشووووووو
الهنوف وهي تضحك: ام منصور تحب مشعل
مشعل: وجع مالقت الاانا
نواف: هههههههههه والله وصار لك معجبين
مشعل: وعاد أي معجبين
محمد: هههههههه معجبينك عجايز
الهنوف: بس عاد كافي حش في الحرمه
مشعل: لا اسمعوا وش قالت بعد
محمد: وشو خطبتني
مشعل: لا خطبت بس التوائم
نواف: هههههههههههههه احلف لا مااصدق
محمد: ومن عريس الغفله
مشعل: منصور ولدها
الهنوف: خيييييييير هذاك كبر ابوي
محمد: ههههه واكبر بعد
نواف: مبرووووووك منك المال ومنه العيال
محمد: لااا ياذكي
منه المال ومنها العيال..........
نواف: المهم اللي يجي
الهنوف عصبت: يوووه عاد تراها سالفه وعدت
مشعل: هنوفه تراهم غايرين عشانهم عوااانس
الهنوف: ههههههه ياحلوووو العانس ماتنقال الا للبنت
نواف: هئ هئ ابي اتزوج
ابونواف توه داااخل: هذي الساعه المباركه
نواف التفت على ابوه: يوووه انا ليش تكلمت
مشعل:كلللوووووووووش وحده من العوانس بتروح
الكل: هههههههههههههههههههههههه
*************************
انتهى الباااااااااااااااارت
ايش اللي تفكر فيه مها من عقب مادرت عن الهنوووف ؟؟؟
وهل مها راح تكون من نصيب عبدالعزيز؟؟؟
__________________________________________________ __________
تـــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآبع............. .......
البارت الخامـــــــــــــــــــــس . . .
في مدرسة مشعل
مشعل كان قالب المدرسه فوق تحت بهباله ومصرقع بالمدرسين
في بوم الاربعاء في حصة التاريخ كان استاذهم مخفه وماعنده ماعند جدتي
مشعل وأصدقاءه جايبين قهووه وفالينها عالاخر ولأنهم كانوا اخر الفصل فماكان المدرس ينتبه لهم
احمد(صديق مشعل): اقول شباب الاستاذ مايذكركم بشي
فيصل: انا بصراحه اذ شفته اتذكر شغالتنا
مشعل وقتها كان يشرب قهوه ويوم سمع فيصل ضحك وشرق بالقهوه
مشعل: كح كح
احمد يضرب مشعل مع ظهره: بسم الله عليك
مشعل: هههههههههههه الله يرجك يافيصلووه
الاستاذ انتبه لهم: مشـــــــــــــــــــــــــعل
مشعل: نعم استاذ
الاستاذ: وش ذا القهوه اللي معك وصلت بك الوقاحه انك تشرب
قهوه في حصتي
مشعل مسوي نفسه برئ: أي قهوه اللي تتكلم عنها
فيصل: استاذ شكلك مشتهي قهوه
احمد: ايه يااستاذ احنا مانشوف شي
الاستاذ: وانا مااشوف يعني واللي تحت الطاوله وشووو يالله يالله قدامي أشوف
مشعل وقف: على وين
الاستاذ بصراخ: قدامي انت وياه يالله
مشعل: طيب بس من دون صرااخ شوي شوي على عمرك
احمد: استاذ وش المطلوب الحين
الاستاذ: بتمشون قدامي والا انادي المدير
مشعل: خلاص يالله بنطلع
طلعوا وراحوا للمدير
المدير: وبعدين معاكم انتم
فيصل : استاذ ماسوينا شي
احمد: يعني حرام نشرب قهوه
المدير: احمد انا ماقلت لاتشربون اشربوا بإيدينكم ورجلينكم بس كل شي في وقته حلو
مشعل: بس هو اللي.......
قاطعه المدير: خلني اكمل كلامي يامشعل
مشعل: اسف تفضل كمل
المدير: يعني الاستاذ جالس يشرح لكم ومتعب نفسه وانتم ماهمكم تشربون قهوه والله قلة ادب ياشباب مايصير
مشعل: شرح الاستاذ ماينفهم ويخلي الواحد يمل ويطفش
فيصل: وحتى اسلوبه زفت يخليك غصب تعانده
المدير: مهما كان يضل استاذكم ولازم تحترمونه وتقدرونه وتطيعون كلامه
مشعل: على العين والراس ماقلنا شي بس مو كل ماطق عود بعود يقول لنا روحوا اكتبوا تعهد
المدير: تستااااااااهلون
مشعل: حرام عليك\
المدير : شوفو عاد من تكلم انت يامشعل بالذات مافي مدرس مايشتكي منك
فيصل + احمد: ههههههههههههه
مشعل: اصلا كل المدرسين اول مايدخلون حتى قبل مايسلمون يقولون لي مشعل تعال قدام ويغيرون مكاني بأي حق يغيرونه
المدير: انتم ماينفع فيكم الاكذا يالله عطني رقم ابوك خل اتفاههم معه
مشعل يهز راسه: ماأعرفه
المدير: هذا كبرك ولاتعرف رقم ابوك
مشعل: شسوي مشوار اني احفظه
المدير: طيب رقم البيت
مشعل: بيتنا
المدير: لابيتي انا ... ايه بيتكم
طبعا مشعل ماعطاه رقم بيتهم عطاه رقم البقاله
والعيال ميتين ضحك على مشعل وهو يقول للمدير الرقم
******************************
محمد: هلا حبيب البي
ماجد: هلاوالله وغلا
محمد: وينك تراني طفشت وانا استناك
ماجد: وش تقول عني اجل لي ساعه عند الباب
محمد: وووووووالله
ماجد : محمد يالله والا ترا بأمشي
محمد: خلاص خلاص يالله بطلع
طلع محمد ومعاه مشعل وركبوا مع ماجد
محمد: هلا بالزعلااانين شفيك؟
ماجد: ياشيخ ماصارت راح علينا الوقت
محمد: اسفيييييين يالغالي والله اسفين بس لاتزعل علينا عاد
ماجد: واحنا نقدر نزعل عالحلوين
مشعل: هيييه هييييه تراني موجود عطوني من ذا المدح نصيب
ماجد: اذا جاااااء فارس خله يمدح فيك انا مالي نصيب الا في
حمووودي حبيبي
مشعل: خااااب نصيبك والله
محمد: اقول مشعلوه احمد ربك انك جاي معانا
مشعل: والله انكم ماتنفعون مافي زي فارس
ماجد: رح عند فارس وش جابك معانا
مشعل: ياليت اقدر اروح بس هو وين وانا وين
محمد: وش وين وانا وين تراه في الشرقيه كلها اربع ساعاات
ماجد: تبينا نوديك الحين ترا ماعندنا مانع وانا اخلي الطريق لك
ساااعه..... شراااايك
مشعل: تبون الفكه مني يعني
ماجد: والله اكيد ودنا
مشعل عصب: وعيني عينك انت وجهك
ماجد+محمد: ههههههههههههه
************************************
يوم السبت( اول ايام الاختبارات المدارس)
في بيت لطيفه الساعه6الصبح
لطيفه: يله ياابوي تأخرت على الكليه
عبدالعزيز: فارس مو رايح معي
لطيفه: لاياعمري فارس من الساعه خمس رايح لصديقه
عبدالعزيز: وليش راح
لطيفه: يقول بذاكر عنده ومن هناك نروح للمدرسه
عبدالعزيز: الله يعينه انشالله
لطيفه: خايف من اسئلة الوزاره
عبدالعزيز: اسئلة الوزارة شيبت بالناس
رن جوال عبدالعزيز وكان المتصل نواف.........
عبدالعزيز: مرحبا
نواف: مرحبتين....صباح الخير
عبدالعزيز: صباح النور
نواف: اخبار الغالي مع اجواء الامتحانات
عبدالعزيز: والله حالنا حال الناس
نواف:الله يعدي هالايام عللى خير
عبدالعزيز:اااامين
نواف: خلاص هذي اخر سنه لك انشالله واخر يوم اليوم من قدناااا
عبدالعزيز: بسم الله علي خمسه وخميسه
نواف: ماقلنا شي ماشالله
عبدالعزيز: هههههههههههههه
نواف: مااظن قلت نكته
عبدالعزيز: تصدق فرحت يوم قلت هذي اخر سنه لي
نواف: الحمدلله ماتعرف ان هذي اخر سنه
عبدالعزيز: الا عشان كذا فرحان
نواف:دووووم هالفرحه
عبدالعزيز: تسلم لي والله
نواف: اوكي اجل مااعطلك ..........تامر شي..... ماشيات
عبدالعزيز: سلامة قلبك.......بس لاتنسانا من دعائك
نواف: ابشر...ندعيلك بس ادعلي بالتوفيق
عبدالعزيز: خلاص كل واحد يدعي للثاني
نواف: هههههه ماتلاحظ كننا مبزره
عبدالعزيز: هههههه انا لو قعدت معك بيفوتني علي الاختبار
نواف: اوكي نشوفك على خير
عبدالعزيز: مع السلامه
************************************
في كلية التقنيه...............
طلع ماجد من الاختبار وهو فرحااااااان ولقى الشباب مجتمعين...........
ماجد: هلااااا شباب
بندر: ها بشر كيف الاختبار
مشاري: اللي يشوف هالفرحه يقول مجاوب صح
ماجد: ماعرفت اقرا الاسئله عشان احلها
مشاري: افااااااااااااا
عبدالله: طيب المفروض يضيق صدرك مو تفرح ولاهامك شي
ماجد: والله ابضحك لين مااشبع اخر شي افكر فيه الدراسه
والاختبارت
بندر: ولو مجود هذا مستقبلك
ماجد: بلا مستقبل بلا خراط
عبدالله: صدق بااااااااايعها
ماجد: والله ماله داعي اتعب عمري عشان اسئله
مشاري: هذا محمد جا
محمد: سلاااااااااام
ماجد: بشر ياحلو
محمد بحزن: ماحليت
عبدالله: لايكون ماذاكرت زي مجود
محمد: لا والله مذاكر بس ذا الاسئله ماادري من وين جايه
ماجد: اقول لاتضيق صدرك عشان اختبار
محمد: ماجد بس ماحليت
ماجد: طيب
محمد: وشلون طيب اقول لك ماحليت تقول طيب ماجد وش
هالتبلد
عندكـ( طبعا محمد كان شاطر بالحيل وذكي عكس ماجد اللي ماهمه احد وماخذ الدنيا عرض طول وموسع صدره)
بندر: محمد وسع صدرك الدراسه ماتستاهل هالضيقه
مشاري: اجلس ونفلها قهوه وسوالف
محمد: هذا هدفكم في الحياة سوااالف وضحك
ماجد وهويسحب محمد ويجلسه : وش نسوي الله بلاك بربع كذا تحملهم
محمد: هههههههههه الله يصبرني عليكم
وجلسوا الشباب يسولفون وضحك ووناااااااااااسه
انتهت ايام الاختبارات وانتهى معها التعب والسهر والاجتهاد
واليوم هو يوم استلام النتائج.................
مشعل دخل البيت وهو ينادي ............
مشعل: مااااااااااااااماااااااااااا
حصه: انا هنا يامشعل في المطبخ
مشعل راح وضم امه: باركييلي نجحت
حصه: مبرووووك ياولدي والله رفعت راسي
الهنوف دخلت عليهم: باركووووووووووولي نجحت
وراحت حبة راس امها........
حصه:الف مبروك حبيبتي
مشعل: كم نسبتك هنوووفه
الهنوف: 97%
مشعل: يالكسلانه انا اشطر منك
الهنوف: ليه انت كم مشعل: تبين الصراحه انا نسبتي 100% بس ماودي افشلك واصير احسن منك عشان كذا انا نسبتي89 %
الهنوف: هههههههههههه والله حلوه عليك 89 %انا ماعمري شفتك تذاكر
حصه: اهم شي نجحت يامشعل
مشعل: لايمه اهم شي الاخلااااااااق
حصه: هههههههه الله يصلحكم انشالله
***********************************
في بيت سعود...............
سعود: اقول مجود ورا ماتقوم الحين وتطلع نتيجتك
ماجد: قلت لمحمد يطلعها لي من النت
سعود: وانت ليش ماتطلعها ماعندك نت
ماجد: الا عندي بس مالي خلق
غاده: الاقول خاايف
ماجد: اخاف من ايش
غاده: تخاف ترسب
ماجد: فال الله ولا فالك
وقتها رن جوال ماجد............
ماجد: ياويلي هذا محمد والله خايف
سعود: خايف من ايش
ماجد ارتبك : ها ها ولا شي
ماجد: هلا محمد
محمد: ماجد
ماجد: محمد وش فيك
محمد : ماجد بأجي عندك مااقدر اخبرك بالجوال
ماجد: اوكي انا احتريك
محمد: باي
ماجد سكر من محمد وهو خايف صوت محمد ماعجبه...
رن الجرس............
راح ماجد فتح لمحمد الباب وهو مايبي يحط عينه في عين محمد
محمد: بنصير كذا واقفين
ماجد: لا ادخل حياك
دخلوا الملحق............
ماجد: محمد تكفى ريح قلبي وقول
محمد: حرام عليك بتفشل عمي بهالنتيجه
ماجد:هااه
محمد: ماجد انت
ماجد: انا وشو تكلم وريحني
محمد: وين اللي يقول انا مااهتم بالدراسه اشوفك الحين مهتم
ماجد عصب: محمد صدق انك رايق بتقول ولا وشلوون
محمد: انت راااااااسب
ماجد راح لمحمد ومسكه مع كتوفه : لا محمد لا تكفى قول غير هالكلام
محمد: ماعندي غيره
ماجد يناظر محمد نظره محتاره: محمد وش اقول لابوي والله بيعصب علي
محمد:..........
ماجد: انا السبب انا ماكنت اذاكر انا كنت مطنش وهذي نهاية التطنيش
محمد: اقول ماجد
ماجد: نعم
محمد: وش شعورك لو انك ناجح
ماجد: محمد ليش تبي تضيق صدري حرام عليك لاتذكرني بالنجاح والله مااستاهل
محمد: الا تستاهل
ماجد جلس يناظر محمد باستغراب وش قصده من كلمته الاخيره
محمد: ماجد الحلو نجح
ماجد: نجح!!
محمد وهو يبتسم: ايه
ماجد: انت بتخليني انجن مره تقول راسب ومره ناجح محمد دخيلك قول الحقيقة وريحني
محمد: حبيبي والله انك ناجح بس حبيت اسوي فيك مقلب حلو
ماجد يوم سمع الخبر سجد لربه وصلى صلاة شكر واول ماخلص راح وضم محمد بالقووووه
محمد: أي أي كسرت عظامي
ماجد: والله احبــــــك
محمد: ايه توك تحبني يوم صرت ناجح
دخل ابو سعود: اللاااه داخلين جو ومو حاسين فيني
ماجد: اعذرنا يبه
سعود: بشر بس كيف النتيجه
ماجد: الحمدلله نجحت
سعود: مبروووك ياولدي والله بيضت وجهي
وانت يامحمد كيف نتيجتك
محمد: عال العال
سعود: الله يوفقكم انشالله
محمد+ ماجد: ااااااامين
في هالوقت دخلت غيداء...............
غيداء وهي رايحه لابوها: يبـــــــه نجحت
ولا انتبهت لوجود محمد..........
التفت عليها سعود وضمها: مبروووك يابنتي
بس ليه الدموع
غيداء وهي تصيح: من الفرحه يبه والله فرحانه
ماجد جلس يناظر محمد نظرات يعني افهمها واطلع
محمد انتبه لنظرات ماجد وحس بالفشيله وطلع.........
طلع ماجد وراه.......
محمد: مجود ترا والله مانتبهت لاختك والا كان طلعت من اول
ماجد: لا عادي هي الغلطانه ليه تدخل
محمد: حرام عليك تبي تمنعها من بيتها
ماجد: اصلا هذي غيداء عمرها ماتغيرت تدخل ولا تنتبه
ياكثر ماتدخل على ربع ابوي
محمد: اللي دخلت تو غيداء
ماجد:مسوي لي ماتعرف
محمد: وربي اني مااعرف
ماجد بجد: اوكي مو لازم تعرف
محمد:............
ماجد: وش فيك سكت امزح معك ياشيخ........يله مشينا
محمد: ههههههههه يالله
الكل نجح الارنا بنت فهد....
فارس :99%وانتقل للجامعه
غيداء:97%اانتقلت لثالث ثانوي
ساره:95%انتقلت للجامعه
الهنوف:92%انتقلت للجامعه
مشعل:89%انتقل للجامعه
ريم:85%انتقلت لثاني ثانوي
نوره: انتقلت لاولى ثانوي
غاده:انتقلت لاولى ثانوي
انتهت الدراسه وانتهت الاختبارات ...........واليوم هو اول اسبوع من الاجازه................
يوم الخميس.............
الكل مجتمع في بيت ابو سعود...........
ابوسعود: اقول ياعيالي
سعود: قول يبه
ابوسعود: وش رايكم بمناسبة نجاح العيال نسافر ونخليها مفاجئه
فهد: راينا من رايك يابوسعود بس نسأل العيال قبل
ابوسعود: الحين اقولك مفاجاه وتقوا نشاورهم
سعود: خلاص يبه انت فصل واحنا نلبس
ابوسعود: بس وين ودكم نروح
فهد: انا اقول نروح البحرين
ابوسعود: لا والله جارنا ابو علي يمدح لي ماليزيا
سعود: والله ماليزيا حلوه
فهد يغمز لابوه: يبه اخاف تبي ماليزيا علشان تشوف البنات الشقران
ابوسعود: اقول اسكت لاتسمعنا امك وتسوي لنا سالفه
سعود+فهد: ههههههههههههههه
************************
راح ابو سعود وعياله عند الحريم...........
ابوسعود: وين العيال اجل
ام نواف: طالعين مع بعض يتمشون
ابوسعود: الهنوف اتصلي على نواف قولي له يجي مع العيال
الهنوف: انشالله جدي
دقت الهنوف على العيال وقالت لهم يجون بسرعه
دقايق ووصلوا العيال واجتمع الكل في الصاله............
ابوسعود: اقول عيالي
العيال بصوت واحد: سم جدووو
ابوسعود:عندي لكم مفاجئه
مشعل: لحظه جدي لاتبدا الحين......فاااااااااارس
فارس: نعم
مشعل: عطني طاوله وكرسي ومويه بسرررعه وهو يغمز له
فارس:طيب
جاب فارس كل اللي قال له مشعل
مشعل: جدي ممكن تجلس
الجد استسلم لهم وجلس
مشعل: فارس شغل الكاميرا
فارس مسوي نفسه مصوور
الكل مستغرب منهم..........
مشغل مسك علبة المويه مسوي نفسه مذيع
مشعل: تفضل يابوسعود وابدأ بالاجتماع
ابوسعود: وش قاعد تسوي انت وياه
مشعل: جدو الحين بيطلعونك في قناة mbc
ابوسعود: صدق والله
مشعل: وانا اقدر اكذب على جدوو
ابوسعود: ان الحمد لله نحمده ونستعينه
قاطعه مشعل: لاياجدي ابدا بالموضوع على طول
ابوسعود: انا قررت اوديكم بمناسبة النجاح لماليزيا
العيال قامو يصارخون من الفرحه ويغنون...........
محمد: بتحبو ميـــــــــــــن
العيال: جــــــــــدوو
محمد: صاحب الملايين
العيال: جـــــــــدوو
محمد: والحلو مــــــــــين
العيال: جـــــــــدوو
الجد استانس من وناااااااااسة عياله
وجلسو يسولفون ويضحكون مع بعض
*************************************
والله مو عارف وش اسوي...... احس انها ماراح توافق....
بس انا لازم اكلمها واقول لها واكيد بتوافق مو لهالدرجه امي قلبها قاسي وماتحب لولدها الوناااسه....خلاص لازم ادق
اخذ خالد الجوال ودق على امه............
هيا: هلا
خالد بحنيه: هلا والله بالغاليه
هيا:هلا فيك
خالد: اخبارك يمه واخبار اخواتي
هيا: الكل بخير الحمد لله
خالد بتردد: اقول يمه
هيا: خير
خالد: جدي بيسافر
هيا: وانا وش دخلني
خالد: لا بس حبيت اخبرك اني بروح معهم
هيا: وانا ماسكتك روح بسلامتك
خالد بفرح: يعني موافقه
هيا: ايه موافقه
خالد: مشكووووووووره .......اوكي يالغاليه تامرين على شي
هيا: سلامتك
خالد: الله يسلمك.......مع السلامه
هيا: مع السلامه
نهاااااااية البارت . . . .
توقعاااتكم حبايبي للبارت الجااااااي ؟؟
البــــــــــــــــــــــــــــارت السادس . . . . .
غيداء: غااااااااادووووووه
غاده: خير
غيداء: وين وديتي بنطلوني الفوووشي
غاده: وانا وش يدريني
غيداء: امس كان في الدولاب وين راح يعني
غاده: وانااااااااااااااااا اعلم الغيب
غيداء:اقووووول طلعيه احسن لك
غاده:هي مو انا اصغر عيااالك تصااااارخين علي
ماجد دخل عليهم في الغرفه : هي وين عااايشين في غااابه كل وحده تصااارخ على الثاانيه
غاده:شف اختك تقووول اني ماخذه البنطلووون حقها
غيداء: ايه مافي غيرك في الغرفه مين ياخذه يعني الجني
ماجد: خلاص طيب ولايهمك خذي بنطلوني
غاده: هههههههههههههههاي
ماجد: وانتي وش يضحكك
غاده: مافي امل بنطلونك يدخل في ذاالدوووبا
ماجد:ههههههه ايه صح راحت عن بالي
غيداء: يوووووه ماجد الحين ابيك عون تصير فرعون
ماجد: انا الحين صرت فرعون
غيداء: ولا يهمك انت مااجد بن سعووود بس طلعوو البنطلون
غاده: اسألي امي اكيد تعرف
غيداء: ماراح اسالها انتي بتطلعينه يعني بتطلعينه
غاده وهي طالعه من الغرفه: اتوقع لك رجلين روحي دوريه
غيداء: طيب انا اوريك يالزفته
ماجد: هههههههههههه الله يصبر زوجك عليك
غيداء وهي تدف ماجد: صدق انك رايق اطلع براااااااااا
ماجد: يمه والله انك تخوفين خلاص بطلع
وطلع مجود من الغرفه ...................
.
.................................................. ..................
اليوم الاربعاء يوم السفره
ابو نواف: اقول محمد ورا ماتقوم انت واختك تجهزون اغراضكم بدال هاللعب اللي ماله داعي
الهنوف: لا يبه ماراح اقوم الا اذا سجلت هدف
محمد: هههههههههاي مسكينه تبين تسجلين هدف على ابو حميد مافي امل
الهنوف: بسجل يعني بسجل
ابو نواف: والله وانقلبتي ولد ياهنيف
ام نواف: جالسه مع ثلاث اولاد ماتبيها تنقلب ولد
الهنوف: حرااااام عليكم قلبتوني ولد خلاص ماراح العب
وقامت......
محمد: لاااااا انتي وين رايحه وانا من يلعب معي
ابونواف: عطني اوريك كيف اللعب الصح
مشعل: ياهووووووووووووه ابوي بيلعب والله فله
ام نواف: اقول ابونواف لايضيعون وقتك ذا العيال
ابونواف: وانا ماعندي شغل يوسعون صدري قبل مايسافرون
مشعل: اقول بابي ورا ماتسافر معنا
ابونواف: والله ذا الشركه ماخلت لي فرصه ارتاح
مشعل وهو يطق صدره: ولايهمك اذا كبرت ابشتغل معك في الشركه
ابونواف: كفو والله ولدي مو زي نواف اللي مو راضي يشتغل
محمد: اقوول بتلعبون معي والا قفلنا
ابونواف: لا خلاص بلعب بس وشلون علموني كيف
الكل: هههههههههههههه
اجتمع الكل في بيت ابو سعود...........
ابوسعود: خلاص ياعيالي كل شي جاهز
سعود: ايه يابوي كل شي تمااام
فهد: طيب يابوي من بيودينا للمطار
ابوسعود: بعضنا يروح مع راجا وبعضنا مع كومار
سعود: يبه مااتوقع يكفينا جمس وجيب يبيلنا سياره ثالثه
فهد: وش دعوه ياسعود ترا مو لهاالدرجه كثيرين
ابوسعود: خلاص توكلنا بس اذا ماكفتنا ناخذ سواقك يافهد
فهد: على خير انشالله
في مطار الملك خالد الدولي.........
ابوسعود: مابي ابي اروح
سعود: يبه الله يهديك هناك كله حريم
ابو سعود: وش علي من الحريم ابي اشوف ام سعود
خالد: والله ياجدي صرت تشتاااااااق
العيال: هههههههههه
سعود: خلاص عاد كافي ضحك.....وبعدين بيه كله حريم مايصير تدخل
ابوسعود: مو شغلي انا داخل يعني داخل
فهد: يبه وش فيك اليوم بسم الله عليك
المهم جلسو العيال يحاولون ويقتعون في ابو سعود لين ماوافق
في الطياااره..................
كان نواف جالس جنب عبدالعزيز
ووراهم غيداء والهنوف ووراهم مشعل وفارس
وفي الوسط الوليد وماجد وخالد ومحمد ووراهم غاده ونوره وميري وسيرياتي
ووراهم ساره ومها وريم ورنا
غاااده: اوووووووف سيرياتي خيستيني بريحتك
سيرياتي: ايش قول ريحه انا تو سوي سباحه
غاده: ايه واضح لك سنتين ماتروشتي
خالد: بس انتي وياها فضحتونا
غاده: اتوقع اني اكلم سيرياتي
خالد: طيب كلميها بهدوء مو صراااخ
غاده: لو سمحت ممكن تكرمنا بسكوتك
خالد: ماراح اسكت عندك مانع
غاده: لا عندي دوااااس ههههههههههاي
خالد: ههههههههه والله وصرتي تعرفين تنكتين
غاده باستهزاء: ليه ياحبيبي ناقصه يد
خالد: لا ناقصه رجل هههههههههههه
غاده: صدق ثقيييييييل دم
الوليد: خلاص خالد خل عنك البزر
غاده: هي هي انا بزر احترم نفسك
الوليد: مابقى الا انتي يعلمني الاحترااام
خالد: الحين تبي تسكتني وشبيت حرب من جديد
غاده حمدت ربها ان خالد تدخل لانها صدق كانت تبي تصيح
وصلو لماليزيا وراحوا لفندق كراون بلازا في العاصمه
(كوالالمبور) وخذو جناح للبنات وجناح للشباب
وسعود وحرمته في جناح وفهد وحرمته في جناح
وابوسعود وبناته في جناح
.......................
الكل نام عقب الرحله الطويله .................
الصباح .................
البنات طلعو وراحو لغرفة الجد
ساره: بناااااااااااااات لحظه لحظه
مها: وش تبين
ساره: تشوفون اللي انا اشوفه
الهنوف: انا مااشوف الا ناس رايحه وناس جايه
ساره: شوفو جناح العيال بابه مفتوح
مها: وش علينا منهم
غيداء: غريبه فاتحينه اكيد هم داخل
ساره: لا الوليد تو داق علي يقول تعالو حنا في جناح ابوي
الهنوف: وش رايكم ندخل
غيداء: لا ساره تدخل لان هي الوحيده محرم لهم
ساره: اوكي ابدخل انا اشوف فيه احد والا لا
رنا: يله روحي وعطينا خبر
دخلت ساره وبعد فتره طلعت وتأشر للبنات وتقول بهمس
المكااااااان ااامن
دخلو البنات الجناح..................
نوره صرخت صرخه قويه سمعها الكل
مها: خييير وش فيك
نوره: شوفو اللي نايم على السرير
غيداء شهقت: ياويلي بنات خلونا نطلع
ساره: لا ماراح اطلع لازم نعرف مين
راحت ساره بتشوف مين اللي نايم
الهنوف: ساره تكفين عن اللقافه ونطلع احسن لنا
ساره: اووووش
ساره وهي ترفع البطانيه بشويش
ساره بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده: من صاااااااااار
ساره وهي ترفع البطانيه: شوفو مين صار يالخوافات
البنات: هههههههههههههههه
__________________________________________________ __________
البااااااااااارت الثامن ....
عند البنااات
ســـاره : وينك ليه تأخرتي
غيداء: ايه ليه تأخرتي واحنا مابيننا وبين الجناح الا جدااار
غاده: اسكتو تكفون ترا مو ناقصتكم بعد
مها: خلااااص عاد مشينا للسوق يله
المهم نزلوا البنات وتسوقوا ورجعوا للجناااااح
انطق بااااب جناااح البنات
مها: ميييين
ام مها: افتحي انا امك
مها: هلا يمه
ام مها: اقول مها احنا الحين بنطلع تبون تطلعون معانا
مها: لا يمه الحين تعبانين انشالله بكره نطلع معاكم
ام مها: براحتكم بس انتبهوا لانفسكم
مها: انشالله يمه
++++++++++++++++++++++
مشعل: شباااااااااااااااب تماسيييح
الوليد: يرحم ام اللي جابتك
احنا جنبك لاتصااارخ
مشعل: اااه سوري مادريت
خالد: كل هالطول والعرض ولا دريت احنا جنبك والا لا
مشعل: قلنا سوري خلاص عدوها
محمد باستهبال: اخي العزيز تو فجرت اذاننا وش تبي
مشعل: مو كانكم نسيتو الانتقااام
عبدالعزيز: أعوذ بالله منك أي إنتقام أي بطيخ...
مشعل: ههههههههاي يالغشيم البنات لازم اليوم نسوي فيهم المقلب
نواف: صح كيف نسينا
ماجد: البنات اليوم ماراحوا مع الاهل
فارس: غريييييبه يفوتون عليهم شي
ماجد: لانهم مانامو من الصبح صاحين
نواف: يعني بينامون الحين وعلى الساعه عشر اكيد بيصيرون صاحين
عبدالعزيز: والله متحمسين بقوووه
مشعل: طيب من اللي يروح لهم
محمد يضحك بمكر: هههههههههه اممممم انت ياعبدالعزيز
عبدالعزيز: لااا الا البنات مااقدر عليهم
فارس: مافي غيرك انت اللي بيصدقونك
عبدالعزيز: وليه انا بالذاااات
فارس: لانك اكبر واحد ومو مكذبينك
مشعل: شبااااب كلكم تبون عزوز
الكل: يعييييش عزوووووووز
عبدالعزيز: لا وبعد عزوز صاير اصغر عيالكم والله كانكم في ملعب تشجعووون
الوليد: الله يعينك ياولد اختي الامه العربيه اجتمعت عليك
عبدالعزيز: وش اسوي بعد نوكل امرنا لله
الكل: هههههههه
+++++++++++++++++++++++++
البناات قامو على الساعه 11 الليل
ريم: اووووووووووف نمنا كل هالوقت
نوره: رااااحت علينااا نووووومه
الهنوف: ياحبيبتي من الصبح واحنا من محل الى محل اكيد بنتعب
غاده: بنات والله مشتهيه بيبسي
غيداء: اللااااااه ونطلب معه فلم ونروق
مها: صاحين انتو بيبسي على ذا الصبح
الهنووف: هههههههههه أي صبح ياشيخه ترا الساعه الحين 11 الليل
ساره: اوكي انا بروح اطلب أي فيلم تبوون
غيداء: اهم شي يكون بطولة توم كرووز
انطق الباب وقتها...........
ساره فتحت الباااااااااااااب
ساره: عبدالعزيز.... هلااااااا فيك
عبدالعزيز: هلا ممكن ادخل
ساره: ماشالله وش ذا الاحترام والادب اللي نازل عليك
عبدالعزيز: تبيني مااكون مؤدب معك عشان اروح في خبر كااان
ساره: اوف بدينا بالطنازه... ادخل وشغلك عندي
عبدالعزيز: احم احم
تغطوا البناااااااات
مها بصوت كله نعووومه: كيفك عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو مو مهتم لها: تمااام
اقول بنات عندي لكم خبر شيييين
ساره: وش هالخبرر اخلص علينا
عبدالعزيز: بكررره
سارة: يله عااااد اخلص وش فيه بكره
عبدالعزيز: بنرجع للسعوديه
البنااات: لييييييييييييييييييييه
عبدالعزيز: جدي عنده شغل ولازم يرجع بكره ورحلتنا الساعه 6 الصبح
رنا: طيب ليه ماعطونا خبر
عبدالعزيز: ماشاءالله انتو نايمين في العسل ولا احد هامكم
سارة: عبدالعزيز تتكلم جد
عبدالعزيز: وأنا فاضي لكم امزح معكم
غادة: يعني مافي لابيبسي ولا فلم
عبدالعزيز: لازم تصبرون هذي الدنيا يوم لك ويوم عليك
أنا طالع الحين مع السلاااااامه
طلع عبدالعزيز ولقى عند الباب الطلب اللي طالبينه البنات واخذه معه للشباااب
الوليد: عزووووووووووز كيف الخطه ماشيه
عبدالعزيز: تمااام التمام ومعها بعد بيبسي يحبه قلبك
ماجد: عطني بيبسي والله من زماااااااان ماشربت
جلس عبدالعزيز وخبرهم بكل اللي صاااااااااااار
وبعد ماخلصوا طلعوا يتمشوووون
البنات مانامو جلسو يرتبون اغرضهم وشناطهم
غاده: اقول بنات الحين الساعه 8 ولااشوف جدي قال لنا عن موعد الطياره
ساره: انا بروح اسأل ابوي
طلعت ساره وجلسو البنات يكملون حوستهم
بعد فتررررره
دخلت ساره معصبه
ساره: بنااااااااات شفتووو كيف
غيداء: شفيييييك ساروونه
ساره: ماراح نرجع اليوم للسعووديه
مها: وووووووالله من يقوله
ساره: ابوي يقوووله
مها: شلوووووون يعني العيال يلعيون علينا
ساره: ايه حسبي الله عليييييهم لا وبعد ماخذين البيبسي اللي طلبناااااه
غاده: واحنا مصدقين رتبنا اغراااضنا وخلصنا
ساره: هههههههههههههه حبوبات على طول نصدق
البنات: هههههههههههه
+++++++++++++++++++++++++
في السينما
طبعا العيال والبنات كانوا كلهم متجهين للسينما
ساره: اقوول شباب وصبايا انا ابي فلم هندي يااااااي يجنن
مشعل: اقول ترى كل الافلام الهنديه معرووفه ودايم مكرره... انا ابي فلم اكشن(وجلس يسوي حركات)
ساره: مشعل انت اصغر الشباب ماناخذ رايك
مشعل: نعم نعم سوووووووير ورا ماتعقلين
نواف: لاهندي ولااكشن
محمد: مشعل نواف خلاص خلوهم على راحتهم البنات هم مساااكين دايم في البيت هههههههههه
ساره: تتطنز ياحمّووووود طيب انا قلت هندي يعني هندي
ماجد: ولايهمك انسه ساااره اللي تبينه بيصير
ساره طيرت عيونها: مااااااااجد وش فيك بسم الله عليك
ماجد: يمـــه لاتطيرين علي عيونك تخوووفين
ساره: بنااااات ماتلاحظون ماجد متغير شكله بيموووووت
غاده طمرت: بسم الله على اخوي
ماجد: احلى تخافين علي
غاده تفشلت: هااه لا من زينك اخاف عليك
الكل: هههههههههههههه
دخلو السينما والعيال ماسكينها ضحك وتريقه عالبنااااات
غاده تصيح: لا لا البطل ماااااااات والله حرااااام وضمت الهنوف وجلسو يصيحون
خالد: انا البطل قدامكم مامت لييييييه تصيحون
غااده: ووووع شجاب البطل عندك
ماجد: غااادوه اعقلي عاد
خالد: خلها ياماجد والله اني راحمها على هالدموع والله كأن ميت عندها احد
نواف: شباااااب بس خل نشووف الفلم صح
غيداء: لاتحاول يانواف هذولا اذا تهاوشو ماعاد يسكتوووون
نواف: والله ياغيداء فرق بينك وبين غاده
غاده: خيييييييير وانا شفيني
خالد في هاللحظه كان ميت ضحك على شكل غاده الطفولي وهي معصبه وبنفس الوقت تصييييح
عبدالعزيز: بس عاااااااد شباب كبروا عقولكم شوي
****************************
طبعااا بعد الايام الحلوه اللي قضوها في ماليزيا رجعوااا للسعوديه بعد سفره حلوووه وممتعه
بيت حصه:
حصه: الله يهديك يانواف
نواف: افااا يمه ليه وش سويت؟؟
حصه: ام منصور ماعاد صارت تجي زعلانه منك واخوانك
مشعل: كلوولووووووش هذي الساعه المباركه طول عمرها زعلانه انشالله
حصه: عييب عليك يامشعل والله انها طيبه مامنها شر ليه ماتبونها
نواف: يمه بس هي نشبه 24 مطيحه عندنا كرهتنا في نفسها
حصه: شتسوي المسكينه تمل في البيت كل عيالها متزوجين
مشعل: واذا اتركوها عيالها احنا موملزومين فيها يمه
نواف: هههههههههه
مشعل التفت على نواف: خيررر قايلين نكته
نواف: لابس تذكرت محمد اذا هبل فيها كانت تكرهه
مشعل: ههههههههههه من جد كانت ماتواااطنه
الهنووف توها داخله: شعندكم سوااليف وضحك
مشعل: عندنا سواليف خاااااااصه
الهنوف وهي تجلس جمب امها: امووت يالسواليف الخاصه
نواف: بالله عليك يعني فيه غير ام منصور نحكي عنها
الهنوف: هههههههههههه من حبكم لها تحكون عنها
مشعل يتطنز: افااااا عليك هذي ام منصور اذا ماحبيناها مين نحب
حصه صدقت مشعل: بعدي والله مشعل ايه كذا خلك رجااااااال
نواف والهنوف: هههههههههههههههه
الهنوف: ايه اكيد بتحبها هي تموووت فيك
مشعل: وووووووووووووع من زينها عاد
حصه: مشعل وين كلامك من شوووي
مشعل: يمه الله يهديك صدقتي يعني
محمد جااااااا يركض من براااا
محمد وهو يلهث: عيااال عيااال
حصه: شفييييييك محمد
محمد: ام منصووور فتحت لها الباااب ودخلت
مشعل: بسم الله الرحمن الرحيم لاذكرت القط جاك ينط
الكل: ههههههههههههههه
حصه: خلاص عاد يالله بلا ضحك روحوا لغرفكم يلاااا
ركضووو العيال فوق قبل لاتدخل ام منصوور ويبلشون
واولهم مشعل لانها اذا شافته ماعاد تركته نشبه . . .
دخلت ام منصووور
حصه: هلا والله ام منصور تفضلي حيااك
ام منصور: الله يحييك ... وش اخبارك واخبار عيالك
حصه: الحمدلله كلهم بخير وصحه تفضلي البيت بيتك
ام منصور جلست عالكنب...
حصه: بشرينا عنك ياام منصوور
ام منصور: الحمدلله بخيـــر
جلسوا يسوولفون شوي مع بعض واستأذنت ام منصور وراحت بيتها
مشعل يطل على امه من فوووووق
مشعل: يمه راحت
حصه: ايه الله يصلحكم راحت
مشعل: شباااااب يلا انتم احرار الحين
نزل مشعل لامه : هاااه شخبارها ام منصوور
حصه تناظر ولدها : وانت شعليك منهااا
مشعل: لا تناظرين كذا يمه تحسبين اني مهتم فيها والا احبهااا
حصه: ههههههههههههه ناوي تحب وحده اكبر من امك
مشعل: مدري عنك
حصه: الله يصلحك ياولدي ويهديك واشووف 10 من عيالك انشالله
مشعل : لامابي عشره عااد ماني فااضي لهم
رن تلفوون البيت...
مشعل راح ورد وحصه راحت تشوف اشغالها بالمطبخ
مشعل: الووو .. مرحبا مشعل يتحدث
فارس يقلد صوته بطنازه: الووو مرحبا مشعل يتحدث
مشعل: ههههههههه ماتعرف تقلد
فاارس: هههههه اخبااارك يالدب
مشعل: تمام التمام
فارس: وينك ماترد على جوالك لي ساعه ادق
مشعل: سووري فروس جوالي فوق
فارس: المهم انت فاضي الحين
مشعل: ايه ليه بغيت شي
فارس: ماودك امرك نروح نتمشى شوي
مشعل مطير عيونه: تمرني
فارس: ايه شفيك
مشعل: تعال تعال انت وين فيه الحين
فارس: بالرياااااااض
مشعل: ووووووالله متى جيت يالدب ولاقلتلي
فارس: توني جاي مع تركي طفشت من الشرقيه ياشيخ
مشعل: قوول مشتقالي والله
فارس: عاااااش واثق اقوول بس جهز حالك دقايق وانا وتركي عند الباب
مشعل: اوكيــــه باي
فارس: باي
مشعل راح وبدل ملابسه وطلع برى يحتري فارس وتركي يجوون
دقايق الا سيارة فارس توقف عند الباب
تركي فتح الدريشه : يلااا ياشيخ تأخرت علينا
مشعل وهو يسكر باب البيت: تعرف تكذب بعد توكم جاين يالدب
ركب مشعل ورا بالسياره وسلم عليهم
مشعل: تو مانورت الريااااض والله
تركي: اكيد بوجوودي
مشعل بمزح: انت شدخلك انت وخشتك انا اقصد فارس
فارس: ههههههههه هذي مشكله الواثقين
وجلسوووا سواليف وضحك
قضت الاجازه وايامها الحلووه انطوت ايامها بسرعه وبلمح البصر
اليوم هو اول يوم من السنه الدراسيه الجديده
في جامعة الملك سعود بنات
مها: هااا بنات ايش رايكم بالجامعه
الهنوف: مره حلوه بس تتعب كبيـــــــــره
مها: تحملوا عاد بعرفكم على صديقاتي تعالو معي
ساره: يلا مشينا
راحو البنات مع مهاااااا
سحر: هلااااا مهاااوي اشتقت لك يالدوووبا
سلمت مها على سحر وصديقاتها الباقيات
مها: تأشر عالبنات: هذولا صديقاتي اعرفكم عليهم
سلمو عليهم وتعارفو فيما بينهم
مها: سحووره شوفي هذي بنت عمتي الهنووف
سحر: ماشالله تهبل قمر
الهنوف: تسلمين ياقلبي
وجلست مها تعرفهم عالبنات وحده وحده
جت غيداء من بعيد وهي تهاوش وتسب
ساره: شفييييييك انتي معصبه على اول يووم
غيداء: هالانسانه والله وقحه المفروض مايدخلون ناس اشكالها للجامعه
مها: هههههههههه مين تقصدين
غيداء: هذيك الدلووعه اللي مسويه في شعرها كيرلي وماخلت كرستاله ماحطتها في شعرها الحمدلله والشكر كأنها رايحه لزواج
مها: انشالله اللي لابسه تي شيرت فيه صور تويتي
غيداء: ايووه هذيك هي
مشاعل(صديقة مها): ايه ترا هذي من العام وشعرها كذا ماتغيره
سحر: هههههههه متعودين عليها ماعمرها غيرت تسريحتها
غيداء: الله يصبرني لااروح اذبحها الحين
الكل: ههههههههههه
مر اول يوم من الدراسه عالكل طبعا اول يوم لازم يكون كئيب وسخيف من بعد الاجازه الصيفيه
في بيت سعود:
دخل ماجد وهو يرمي شماغه عالكنب: اوووووف شهالحر
سعود: ماجد شفيك عسى ماشر
ماجد: الله ياخذ ذا الرياض وحرها انا خلاص قررت اسافر ادرس براا
سعود: هههههههه شوي شوي طيب شسالفه شكلك متهاوش مع احد
ماعمري شفتك معصب من الجو
ماجد: اليوم عاد بزياده وماشالله هالجامعه الخايسه تجيب المرض
ام ماجد: ايه ماقلتلي كيف الجامعه معاك
جا ماجد وجلس جنب امه: اقولك تجيب المرض
ام ماجد: ليييه
ماجد: وووع شينه
سعود: الله يصلحك انت مايعجبك العجب ولاالصيام في رجب
رن جوال ماجد
ماجد يرد: نعم
محمد: نعم؟؟ شفييك الا الان معصب
ماجد: الا بكرره
محمد: روووووق ياحبيبي روق
ماجد: وين اروق وذا الحر ذبحني بالجامعه
محمد: حرام عليك مجود مو لهالدرجه حر بس انت تحتر بسرعه
ماجد: مادري كيف بصبر فيها
محمد: هههههههه شي طبيعي اول يوم بعدين تتعود عليها صدقني
ماجد: الله يعين بس
اليوم الكل كان مجتمع في بيت ابوسعود.....
في الصاله دخل ابوسعود عالحريم سلمو البنات عليه
ابوسعود راح وجلس جنب ام سعود....
ابوسعود: اقول لطيفه عندي لك بشاااره
لطيفه: بشر يبه
انتهــــــــــــى البارت
ايش تتوقعوون البشاره اللي راح يقولها ابوسعود للطيفه؟؟
__________________________________________________ __________
ابغى ردوووووووووووووود تعجبني عشان اكملها