عنوان الموضوع : اول كتآبآتي ابي رآيكم ؟؟ -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اول كتآبآتي ابي رآيكم ؟؟






.
.
صرآحه وبدون مقدمات ؟؟
انا كتبت جزء بسيط من روايه
وحبيت اعرف وش رايكم فيني
واحب اسمع << اقرا .. انتقآدآتكم في الروايه عشان اعدل مع العلم انو هذه مو اول مره اكتب
انتوا اقروها ومابتخسرون

.
....
كان الطفش يعم البيت والكل مشغول بحآله وهي لحآلها بالبيت
مآدرت شتسوي جلست على النت
ودآعبت خصلات شعرها
مآلقت شي مهم ومحد فيه كل الناس في رحلات ومسآفرين الااحنا ليش ياربي
يآليت عندي اخت .. قطع تفكيرها رنت التلفوون
رديت : الوو
دآنه : اهلين كيفك
انا : الحمد لله وانتي كيف حالك اشتقتلك وماتتصلي
دانه : والله مشآغل هادنيا كثيره
انا : محسستني ان عيالك وراك وزوجك هالكك من الطلبات يآهوو ترى انتي ثالث ثنوي
دانه : ههه الا منتو جآيين جده
انا : مدري عن ابوي وامي بس انا ودي والله ودي
دآنه : طيب كلمي جدي
: لا انتي كلميه
دآنه : ليه انا الي ابغى اجي والى انتي
يووه بدينا : اسمعي خلاص بسأل ابوي يمكن يرضى
دآنه : والله اشتقتلك حتى البنات هنا يسؤلون عنك
: وينهم جنبك
دانه : ايه بس نايمين مآخذين بيت جدي ..مرتع ومستنقع ( اهم شي ..لقوة التعبير)
:امممم .. يآشيخه حظك ياليتني مكانك ..يكفي انهم عندك يآحسره
دانه : والله انتي اللي حظك
: على العموم بدك شي( بأصطنآع اللهجه البنانيه )
دآنه : لاخيتوو سلآآمتك
رجع ابو روابي : يآناس يآهوو
طلت روابي وجت باست رآس ابوها : كيف حالك يبه
عبدالملك :الحمدلله ..عآآد اليوم اآخر يوم عمل وبآخذ اجآزه لجل نصيف مع بعض
روآبي ابتسمت وقربت اذنهآ : كمل
عبد الملك : ايش
: وين بنصيف
عبد الملك : وين ماتبي ..علىـ العموم افطرتي ؟
: امم لا وانت
عبد الملك : لاء ، ايش رآيك نطلع نفطر
: وامي
عبد الملك : شوي وتجي ..
.وفتح الباب وكآن دخلت الام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
نوره : عن اذنكم شوي واجي ببدل ملابسي
عبد الملك : لا خليك بنروح نفطر برى
نووره : يالله والله اني محتاجه اطلع صار لنا شهرين ماطلعنا
وبما ان اليوم اخر يوم عمل كمآن ابي ارتآآح آآآآة
واحس روابي تعبت من الا ختبارارت
عبد الملك : اذكر اني اشتغل زيكم وكل يوم اتعب كمآآن
روابي ونوره : هههههههه انت اولنا
نبذه عن عبدالملك
مابطول
عبد الملك : 40مدير شركه عقارآآت بس الفرع اللي بالرياض
نوره : 35 مديره متوسط
روابي وهي البطله1 )اولى ثنوي 16 وافضل صديقآتها -في المدرسه- بيآن وساره ،-خارج المدرسه- بنات عمها وعلى رأئسهم دآآنه
في مكآآآن اخر الجو مرووق وطآلب له واحد كابتشينو
وجآلس على النت
يشوف درجته على موقع الجآمعه جآته رساله من الادآري المسؤول : عزيزي الطالب بالنسبه لاأختبار درجه الخبره
فـ سينفذ في جآمعه الملك سعوود بالرياض
لذآ الرجآء مرآجعه ادآره الجامعه
طآرق : امممم يالله فرصه اروق واستجم لحالي
ورجع لبيته يبي يلحق يلملم اغراضه باقي يومين
كلم ابوه وابوه عمل اللي يلزم
في هذه الاثنآء رن جوال عبدالملك وهو في المطعم
عبدالملك : يآهلا والله ومرحبا
: اهلين بأخوي وحبيب قلبي
عبد الملك كيف حآلك يابندر
بندر : تمام ..انت كيف حآآلك علىآ العموم مآودك تجي جده
عبد الملك : الا اكيد لنا نزله
بندر : ايي احسب كنت بخبرك اننا استئجرنا كبينه للعيله ولا زم تكوون فيه لان الكل جاي
حتى يوسف واحمد جآآوو
عبد الملك : جوو شكلها رآحت علينا
بندر : لايخوي مانسويها الا اذا انت فيها واصلآ باقي في ناس ماختبرت فا بيختبروا ويجو
وعلىأ فكره ترى طآرق عنده اختبآرات بالرياض يوم الاربعاء وبيرجع يوم الجمعه يآليت تجوو معاه
عبد الملك : اهآآ وطبعآ بينام في بيتي
بندر : لالا .. الجامعه حجزت له لان المشكله من عندهم
عبدالملك : لالا اي فندق بلا هم لوو ماشآله بيتي بعيوني بشيله
بندر : هذا اذا اقنعته !!
عبدالملك : ههه نشووف
بندر : يالله طولت عليك
عبد الملك : لا ويين افضي نفسي لك يالغالي
بندر : لا روح شوف اهلك وعلمهم بينبسطون
عبد الملك : يالله مع السلامه
( اكيد عرفتو من يكون بندر..نبذه ..
بندر : الاخ الكبير وهو مدير الشركه لفرع جده ومشرف علىآ باقي الفروع
زوجته منال : ربه منزل وعندهم بنتين وولد طآرق : اكبرهم وهو ثاني جامعه وآآحد رآيق وبآآآرد مآيفكر الابالروقان واخوه زياد:اثالث ثنوي مخربها)
صحيت ريم واسمآ وكآنت دآنه صاحيه
قررو يعملو مقلب في نوف وروآن
فكرو وفكرو وجابو صطل ثلج (بآآلغت كني اقصد صحنين ) بدت دآنه بانواع العذآب دخلت الصحن كل من غير ماتقلبه في ضهر روآآن عملت ريم نفس الشي اما اسمآ كانت تفتح الباب لجل يهربو بسرعه بدو العد 123 قلبو الصحون وتخبو
خبروني رايكم امآآنه فيه بقيه انا امس بديتها والله وكتبت 4عندي اذا عجبتكم امانه شجعوني
___________________________


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


معقوله مايهم


__________________________________________________ __________

.
شكرآ نبع بس انا ماقريت الشروط الا بعد ماكتبت الرد
لجل عيونك بس
___________________________
روآبي : واالله بنرووح خلاص مو مصدقه
عبدالملك ونوره : ههههه
عبدالملك : روابي ماسارت احس انك اول مره تسافري
روابي: ماتدري يايبه قد ايش مشتاقه لجدي والاهل
عبدالملك : يالله بسرعه جهزوا اغراضكم .. ولا اهون
________________
دآنه :آآح بآآرد بارد ليتني ماطلعت من الحمام
روآن : احد قالك تحطيلي ثلج
دآنه : وربي نلعب واالله نلعب عادي
نوف : ايه عادي لان مو انتي الي نايمه
اسمآ: خلاص بنات بلا بزرنه
روآن ونوف: شوف شوف مين يتكلم
لحقوها مخلوها في حالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقت السفر
طآرق وهو يدندن : اوووه خلصت والحين اتروش اممم
ــــــــــ
عبد الملك : متأكدين مو ناقص شي
نوره : انا عن نفسي كامله ومكمله وانت كمان الشنطه كامله وقفلتها
عبدالملك : روابي وش ناقصك
روابي : لالالا بس شي بسيط يعني بس كريم الشمس وكريم تساقط الشعر
وو ( تحاول تفتكر )ايه معجوني خلص ابي معجون وسشواري خرب وكل ماقول بصلحه انسى وابي قلوس وابي حمره خدود جديده
لان حقتي قديمه وابغى غلاف جديد للابي اتوقع خلصت
بس لا تتفاجئ اذا نسيت شي
عبدالملك : كل هذا ..وبس هههه
علىآالعموم روحي مع امك اليوم
عبدالملك : جهزتوا غرفه الضيوف
روابي وهي تفكر بالاغراض لفت تبي تروح ومآأعطت اي اعتبار لابوها مو عن قصد بس انشغل تفكيرها بطلباتها
عبدالملك : روآبي
: لارد..
عبدالملك : روآآبي (بعصبيه)
روابي : هاا
عبدالملك : وكمان هآآ اقول رتبتي الغرفه
روابي : اي غرفه
عبدالملك : ههه بنتك متنحه غرفه الضيووف
روابي : وليه ؟؟
نوره: ياكثر اسئلتك خلاص ابوك قال روحي نضفيها روحي ولا كلمي الشغاله
عبدالملك : لا مابي الشغاله عناد ابيك انتي
روابي : انا مني فاضيه ....
روابي : هذا وقتك يأنت اللي معرف وش اسمك خربت مزاجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
فطروا البنآت واتروشوا ولبسووا
دآنه : بنات ما ودكم تروحو بيوتكم
اسمآ : محسستني انه بيتك
روآن : اي والله شكلك طفشتي مننا
نوف : انا مني طالعه من هالبيت
ريم : ولا انا ماقدر اتخلى عن حبيبتي نوف - ابتسمو وحظنو بعض -
دانه:حتى لو رحت
الكل : حتى لو رحتي
دآنه : تحدي اخليكم تروحوا
كذا عناد ولا والله ماودي نفترق
الكل : تحدي
دانه : واذا فزت
اسما : لك الي تبيه
دانه : الي ابيه الي ابيه ؟

المهم مسكت دآنه السمآعه : الو السلام عليكم
يوسف : وعليكم السلام هآ حبيبيتي بغيتي شي
دانه : عمي.. جدي تعبآن شوي ونبي نرجع بيوتنا -البنات اندهشو وعرفو ان السالفه صدق-
يوسف : اها طيب اجهزوا انا بوصلكم
دانه : لاعمي انا كلمت ابوي وهو جاي بالطريق - خرآطه - وكلمت عمي وهو جآي كمان
يوسف : افهم ان ريم و روان بس
دانه : ايه
يوسف: كلميهم يلبسون عبيهم
دانه : على خير
قفلت السما ونظرت لـ ريم وروان بخبث : شفتوا .. هذآ جزء من التحدي
روان : وليش حنا بس
ريم : مصُره تفرقينا
دآنه : مين قال انه انتوا بس
ثواني مسكت السمآعه (يادين الله على هالسماعه )
دانه : اهلين بعمي كيف حالك
احمد : الحمدلله وانتي شلونك
دآنه : اخضر مزرق اووه اقصد الحمد لله
احمد: هههه
دانه : بس بقولك اني كلمت عمي يوسف وابوي ومابقا الا انت
احمد : علىآ
دانه : على انه جدي تعبان شوي من صجتنا ونبي نرجع بيوتتنا
احمد : لالالالا مآصدق تبون ترجعون بيتكم واخيرآ وكل وحده بيتها
مو معقول اكيد سويتي لهم سحر ولا بناتي ما يتركوكم ويجوني
دآنه :هههه لا حرآم اي سحر بس قلت نأخذ فتره نقآهآ
ااحمد : اهآ خلاص خلي اسمآ ونوف يلبسون انا جآي بالطريق
قفلت وازدادت نضرتهآ بالخبث : يالله بيتك بيتك انتي وآيها
نوف : وانتي ... علىآ رآسك ريشه
دآنه : ايه والله نسيت ..بس شكلي مابروح - سحبت ورده من الفازا وتقطف وحده وحده زي الافلام -
اروح مآروح اروح مآروح اممم اروح مآروو...
قاطعتهآ ريم : نعم نعم .. قال ايش ماتروحي هآ والله انك تسبقينا علىآ الباب يالله
دآنه : هههههه - تطالع وراها تتأكد انها تكلمها - تكلميني
ريم : لا زوجي
دانه : وانتي لحقتي تتزوجي ليه ماعزمتينا
ريم : تقهرين والله .. بنات عليهآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
روآبي تكلم نفسها : مين اللي بيجي واحنا بعد بكره مسافرين
خلصت الغرفه اوووه مابغت تخلص
عبدالملك دخل عليها بالغرفه : امممم ريحه حلووه
روابي : ممكن اعرف مين بيجينا
عبد الملك : امم طآرق
روابي : اهآآ - ماتحبه من يوم ماهي صغيره وهو يبادلها نفس الشعور لذلك ماستانست لان وهي صغيره كآنو يفرقوا بينهم بحيث هو حلو زي كذا -
وهذا وقت يجي فيه
عبدالملك : ايه لانه بيسافر معنا
روابي : خلاص طيب
______________
لبس الثوب وعدل شمآغه ولبس الجزمه خمريه طويل بوزهآ
تعطر ونزل
منال: هلا ومرحبا بالي غطى علىآ الكهربآ
طآرق : هلا بازين كله
منآل : متى طيارتك
طآرق: الاقلاع بعد ساعتين بس المفروض اروح الحين
منآل : بسيارتك ولا السواق ياخذك
دخل بندر: لا السواق ولا سيارته انا بوديه
طآرق: ليه مابغى اتعبك يابوي
بندروهو يقرب للشنطه : لا تعبك راحه اذا ماتعبت عليك اتعب على مين
نزل زياد : اتعب علي ...وانا مالي رب يعني- سوا نفسه زعلان -
الكل : ههههه
زيآد : طآرق مسافر ..
طآرق بأستهبال : ايه ومعد برجع
منال وبندر ابتسمو
زياد : خذني معاآآك
طآرق : هذا الي ناقص
زياد : وين رايح
طارق: الرياض بكمل اختباري وبرجع يوم الجمعه
بندر: علىآ فكره ترى عمك عبدالملك مارضى تروح فندق
طآرق : لايبه مابغى اروح ( اخلص من زياد وتجيني النشبه روابي )
بندر : وليه
طآرق : ماباخذ راحتي وبعدين انا رايح استجم
زياد :محسسني انك رايح فنيسيآ
طآرق : ههه يالله بس تأخرت
طلعوا من البيت وركبوا السياره متجهين علىآ المطآر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جآ يوسف واحمد بنفس الوقت دخلو بيت ابوهم
(يوسف: مدير فرع الشرقيه
زوجته مريم : مدرسه لغه عربيه
ريم : ثالث متوسط فيها نوع من الهباله وعندها قله استيعاب
روان : ثاني ثنوي
رآئد: اخر سنه جامعه قسم طب
ريان : ثالث ثنوي علمي )
(احمد : مدري فرع الجنوبيه ابها
نسرين زوجته : مدرسه انجليزي
عبدالله وعبدالرحمن : توم اولى جامعه
جودي : سنتين ومعذبه العيله
اسمآ ونوف : توم مختلفين بشكل ثالث ثنوي )
ولمن دخلو ابتسمت دآنه بخبثهآ الدائم : انا محد يتحدآني
اسمآ : وين عمي بندر مآجآ -بصوت مرتفع تلميح -
احمد ويوسف : دآنه كلمتيه
دآنه سكتت
دخلة على جدهم عبدالله
احمد : السلام عليم وباس راس ابوه وكذلك يوسف جلسوا يسولفوا شوي
يوسف : ابوي يقولوا البنات انك تعبان
ريم : بابا لا تقول البنات قول دانه
يوسف : ههه شكلكم تزاعلتو
عبدالله : ههه لا مني تعبآن ولا شي بالعكس مبسوط بوجود البنات ملوو على البيت
دآنه سحبت نفسهآ من الجلسه
احمد : تعآلي تعألي وين رايحه
دآنه بأسطنآع الابتسامه : كنت بروح آآ آآ اكلم ابوي
يوسف :عني ماكلمتيه
نوف : من حفر حفرةًَََ لأخيه وقع فيه
احمد : خليني اكلمه انا
دق احمد على بندر
احمد: الو
بندر: اهلين احمد
احمد : اسمع حنآ جينآ ناخذ البنآت نآخذ دانه معآنه
بندر : علىآ راحتكم بس انا الحين مشغول بودري طآرق للمطآر فخليهآ تروح معآكم
احمد: اهها ا خلاص تم
قفل السمآعه
احمد: تغديتو
الكل :لا
احمد : بالله ابوي تجي معنا نروح نتغدآ برى
عبدالله :مدري
يوسف : الا بتروح
عبدالله : خلاص نروح
المهم الكل لبس متجه للسيآره
يوسف : ابوي تركب معآي
احمد : لا معآي
يوسف :لا معآي
احمد :لا معآي
البنات يضحكون
روآن : انا اعرف الي بعمرنآ يتخآنقون بالامور التافها
احمد: علىآ رآحت الوالد
عبدالله : انا بروح مع يوسف لانه الكبير
البنآت مع احمد والاب مع يوسف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ان الطآئره رقم 1050 من جده قد وصلت الا الرياض
وصل طآرق استقبله عبدالملك بالاحضآن
عبدالملك : وين الناس يآهو زمآن عنك
طآرق : اهههاحنا هنا انتوا الي مآتجون ولا الكل يجتمع في جده
عبد الملك : ههه
في السيآره
طآرق : عمي
عبد الملك: عيونه
طارق: يعني لازم اروح بيتكم
عبدالملك : طبعآ ..انا مابغصبك بس اذا لي خاطر عندك
عشان انا احس بالراحه
طآرق سكت بأبتسامه : متآكد .. احس مابتاخذوا راحتكم
وصلو البيت واسقبلتهم نوره بالتيرحيب
نوره : كيف حالك ياولدي
طارق : تمام
نوره : والوالده
نزلت روابي (بنطلون رصآصي سكيني وبلوزه حمرآ عليها نقشات بالرصاصي
طويله منفوخه علىآ شكل الستينات وجزمه كونفرس رصاصي وابيض وحجآبهآ ابيض )
طآرق في بآله والله كبرت عن اخر مره بس يارب تغير عقلها وتبطلت عناد
روابي من غير نفس : السلام عليكم
طآرق ماتغيرت واضح : هه وعليكم
طلع غرفته وجلس يرآجع باقي ساعتين على الاختبآر
دخلت غرفتتها شالت حجابها طآح شعرهآ(بني غامق الين نص ظهرها )
تكلم نفسها : اتوقع خلصت اقفل الشنطه ولا لا ماني عآرفه
بتصل على دآنه
: اهلين
دانه : اهلين
: اشفيك زعلانه
دانه : سووهآ بنات عمك فيني
: ايش سوو
دآنه : قالت الي سآر بالتفاصيل
روابي : ماقلت لك ان طآرق جآ
دانه : طارق متى
روابي :انتي وين وانا وين حبيبتي انتي نايمه عند جدي ومحد قلك
دانه : اكيد عشان ماأعلق فيه
روابي تذكري لمن دخل غرفي وانتي موجده ودخلت علينا امي وقلها انك ناديته
: حيوان مدري ليه شايف نفسه
دانه : ههه
: تدري يوم سلمت عليه قعد يضحك
دآنه : ههههه ..سمعت انكم جآيين يوم الجمعه
روابي: انشالله
دانه : لا تنسي مآيوو = لبس سباحه
روابي : اي صح وايش كمان
دانه :مدري عنك
روابي يالله باي
طلعت روابي لغرفه امها
: السلام عليكم
نوره : وعليكم
: ابوي هنا
نوره : ايه شوفي مع طارق تحت
شوي يطلع
راحت روابي تجري تبي تلحق ابوها
خذت شنطتها والعبايه الشنطه مميزه كبيره ولونها زهري فاقع بشكل يعمي العين
راحت لبوها وهو جالس يقرا الجريده تحت
: بابا متى بتروح
عبد الملك : ليه تبين شي
روابي بروح السوق بشتري ميوه
وشويت اغراض
دقي على طآرق واسئليه متى بيروح
: لازم
.
طق طق
طارق فتح الباب ( كان لابس بلوزه سوده نص كم وبنطلون بجامه اسود )
روابي: متى بتروح
طارق ابتسم بخبث : انا
روابي تطالع وراه اذا كان فيه احد استهبال : لا اللي وراك
طارق ارتمى على السرير وروابي بدت تعصب
طارق : لمن تخلصي كلام معاه قفلي الباب
روابي راحت وما قفلت الباب
عبد الملك : هآ متى بيروح
روابي ردت ابتسامه الخبث : هو كان نايم بس سمعته يقول بكرى
دخل عليهم طارق : انا قلت بكرى
اتفاجئت روابي
طارق :انا قلت لك الحين
وراح يبدل
عبدالملك فهم واتذكر ان روابي ماتطيقه : ههههه
رجع وهو لا بس : انا جاهز
ركبو السياره
وروابي ورا
دق جوالها
: الو اهلين
دانه : ازعجتك
روابي : لا دودو ازعاجك راحه
طالع طارق عليها من المرايه وابتسم
دانه : يوه دودو نفس طارق لما يبي شي مني يقول دودو
روابي : اقول دانه احسن
طارق فهم وضحك
دانه: جيبي بلوزه لونها زهري وعليها نقش بالسماوي والتفاحي تلقينها بمانجو
عشان اول يوم بنطقم
دانه : ايه طيب
عبدالملك وصل طارق للقاعه: متى اجيك
طارق : لا عمي لا تجي انا بروح عند واحد من اصحابي من زمان ماشفته
ابتسمت روابي ونزلت تي تحول لقدام
قربت منه من غير قصد
شم ريحتها وغمض عيونه وقف شوي وبعدين راح وهو مبتسم
دخل القاعه
مسك ورقه الاختبار ومرت ريحه روابي قدامه
وراحت روابي للسوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
والله انكم رفعتوا معنوياتي


__________________________________________________ __________

يوم الخميس
منال : تدري دانه انه عمامك جايين اليوم ؟
دانه :لا يالله احسن برضو
ـــ
تغدو مع بض
من غير ولا كلمه
خلصت اكل روابي ودخلت تنام
--------------------------------------------------------------
العزيمه.. الكل مجتمع الحريم في الصاله والرجال في الصاله
رآئد بهمس :ريم
ريم
ريــم
اوووه
رائد :وليد حبيبي -عمره 4 سنوات -
وليد : ها
رائد روح نادي وحد اسمها ريم
وليد : ايم تيب
دخل وليد عند الحريم طبوا عليه البنات
حبيبي
كلبج شوفي خدوده
دانه : تعال حبيبي
وليد : في واحد يبأأك
دانه : انا
طيب هو كبير ولا صغير
وليد : كبير
دانه شكله ابوي : تعال وريني
دانه دخلت الممر : وليد روح ناديه
دخل وليد عند الرجال
رائد : ناديت ريم
وليد : ايه هناك
راح رائد وصل للممر
كانت تنتضر ابوها
وتكلم البنات من الباب يعني معطيه ظهرها لرائد
رائد : شفيها كبرت
ضربهآ علىآ كتفها
هي تحسب ابوها
دانه لفت وجهها : هلا ناديتني
اندهشت فتحت عيونا اكثر شي
رائد صنم كمان( احس وقف المشهد )
دانه : انت ناديتني
رائد : لا ناديت ريم
دانه لفت تبي تروح ناداها رائد
: ناديلي ريم
دخلت ناديت ريم : روحي
دانه دخلت غرفتها وطلعت ريم لرائد
رائد :اسمعي قولي لامي اني بروح تبي شي
ريم : الان انت مناديني ومخرب علي عشان هلكلام
كلمها يالجوال
رائد : ريم في وحده طلعت لابسه فستان بيج الين تحت الركب وعليه حزام عريض بني يلمع واكمامه اكمام السبعينات
ولابسه جزمه لونها بني زي الحزام وكان شعرها قصير وغرتها على جنب زي الايمو ؟؟
ريم : هيــــئ يلعن ابو ابليسك نقشت البنت نقش !!
طيب المطلوب
رائد : اسمها
ريم : هههههآآآآي مستحيل
رائد: الشرهه مو عليك على الي ناداك
وراح للرجال وريم تلحقه تبي تقوله
طلع واحد غيره صدمت فيه ريم : اسمها
اسمهآآآآآ
وضلت فاتحه فمها
قرب زياد وهو يضحك وضغط على ذقنها لجل يقفله
انصدمًت جت تبي تروح لفت وجهها مسك شعرها
تعورت ووقفت شوي بمعنى اترك شعري بس مانفع معاه
ريم : اترك شعري
انتبه زياد ليده وحركها وراح
ــــ----------------------ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
اليوم يوم السفر
الكل جاهز
وحملنا الشنط وركبنا السياره
عبدالملك وطارق قداام وروابي ونوره ورا
والخادمه ورا
وصلوا المطآر وعلى وشك يقلعوا
وجآ علىآ الشكل التالي
3كراسي جنب بعض روابي على الطرف بالوسط الخادمه وعلى الطرف الاآخر طارق
من الجهه الثانيه
عبدالملك جنب نوره
روابي من النوع الي عندها فوبيا من المرتفعات
والخادمه كذلك بس الخادمه على اكثر
روابي مسكت يد الخدامه بقوه : والله ماعلي خدامه موخدامه اهم شي احس بالامان
الخدامه تقطعت يدها وقفت تسحب يدها معد تتحمل راحت جري علىآ الحمام
طارق باستهبال : فيه يدي تبغيها
روابي ناضرته نضره تحقير : سخيـــف
طارق: مو اسخف منك
روابي : خليت الثقل لك
طارق ابتسم علىآ حركاتها لسى ماتغيرت علىآ عنادها
جت الخدامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانه : بروح معاك مالي دخل
بندر : وبعدين يعني
دانه : لالالا انا اجلس بالبيت مستحيل
منال والخادمه يرتبون البيت
بندر : يالله امشي
وصلو المطار وهبطت الطياره تقابلو وسلمو على بعض
اما دانه وروابي اخذوا بعض بالاحضان كنهم اول مره يشوفوا بعض
بندر : سيارتك جاهزه
عبدالملك : خلاص انا بروح الشقه
بندر : تجلسون بشقه وانا موجود
عبدالملك : لاتحرجني
بندر : احرجك ماحرجك قاعد عندي يعني قاعد عندي
عبدالملك: امممم
بندر : مافي اممم فيه يالله اساساً باقي يومين ونرح الكبينه
اتجهوا لبيت بندر
..
دانه يتكلم البنات يجتمعو عندها
عشان يطلعو مع بعض
قفلت السماعه
روابي : خلاص بكره بنروح البحر
دانه : هههه
روابي : كلمتي البنات
دانه : طبعآً
روابي انا بكلم ابوي نطلع معهم بالسياره
بعني ابوي وامي وانا وانتي ونوف واسما وريم وروان
دانه : ماأتوقع خاله نوره تجي معنآ
روابي : وليــه ؟؟
دانه : حتى امي يبون يجتمعون بسياره واحده
روابي : زينا ..كل شله مجتمعه مع بعض
نزلو ليفتحوا الباب البيت وصلوا البنات
واجتمعوا في غرفه دانه
---------
اليوم التالي
اجتمعوا البنات في سياره عبدالملك
الاولاد في سياره طارق
الشغالات والعفش في في سياره السواق
الحريم بسياره بندر
متجهين للشاليه او الكبينه او بمعنى فله صغير تطل علىآ البحر ( كثيــر كلامي )
--------------------------------------------------------------------
الكل توزع بالغرف وحطو اغراضهم بدوو يلعبو
الرجال فيى غرفه
الشباب في غرفه والبنات في غرفه والحريم في غرفه
الرجال الشباب يلعبون بلوت
والبنات بينزلوا يسبحوا
في البحر
دانه مسكت راس روابي تبي تغرقها استهبال
روابي : هئ هئـــئ والله بغرق
امانه خلاص
دانه : اممم رحمتك ( وتركتها )
مسكتها روابي من شعرها :رحمتك هآ بكيفك لانه
طلعوا من البحر
مالقوا نوف
روابي : نوف
نوف
الكل : نـــــــــــــوف
دانه :شكلها تلعب علينا دائما تسوي الحركات القرعه هذي
اسما والصيحه فيها على وشك : نوووف
ربتت ( بالعربي الفصحه " عندنا " طبطبت ) على كتفها روابي
: خلاص هدي
دانه : طيب يمكن دخلت قبلنا
انا بروح اشوفها بالغرفه
روابي : واناا بدق عليها
اسما : انا بروح اعلم ابوي
( تخيلوا هم بالمناشف ويدوروا علىآ نوف )
اسماآ راحت لبوها دقت الباب
طق طق
طلع ريان شافها وبالحاله الي هي فيها وكانت تبكي
رجع وقفل الباب
ريان : هلا اسما وش تبي
اسمآ : اهيــئ ابي ابوي
كآن وده يطلع لها انقهر لما شافها وخصوصاُ بهذي الحاله
كانت زي الطفله ( صراحه جربوها اختي ضاعت ومالقيناها اكيد بنهار )
( الكاتبه : ياليت عندي اخت ماكان سبتها )
ريان : عمي اسما علىآ الباب ( وجلس يسرح ) ليش تبكي وشلون تجي اكيد شي كآيد
احمد تفاجئ شلون بنته جات كذا : انتي هبله
اسما وهي تبكي :لا رد
مسكها من اكتافها وهزها : في شي ليش تبكي ؟؟
اسما : يبه نوف
مآخلها تكمل : وش فيها
اسما : نوف .. كنا نتسبح وطلعا مالقيناها
احمد تنهد : طيب ماشفتوها بالغرفه .. علىآ طول جيتي
اسما : الا بس مالقيناها
احمد : امشي يالله وين كنتي بالضبط
-------------------------------------------------------------------------
نوف كآنت في بيت جودي هو كان بلاستك ومخصص للمويه معروف اذا جلست فيه يطوف علىآ المويه
ونامت فيه ( الكاتبه :صراحه سارت فيني والله مو بس خفت بس الله ستر ماعديت الغميق ورجعت واخليت البيت )
صحت علىآ واحد كان يشيلها ويضربها كفوف علىآ خفيف
: اصحي
نوف جلست تطالع وعلىآ وشك تبكي : انتا مين ؟؟
:انا خفر سواحل
نوف بكت ماتحملت هي لحالها ومن دون شي لا منشفه ولا عبايه ولا حتى اخوها او ابوها
عبدالعزيز : ممكن تقولي انتي من وين ؟
نوف ذا وش يبغى اشوفه طقها سواليف : وانت وش دخلك
عبدالعزيز فهم انها فهمته غلط وابتسم : يعني ماودك ترجعي لاهلك
نوف انحرجت يلعن شكلي : آهآآ اي طبعآ انا
كنت في كبينه
عبد العزيز حرك على اقرب كباين لمكانه
عبدالعزيز : اسئلك سؤال
نوف كانت ساكته
عبدالعزيز : اممم السكوت علامه الرضا
بس الي فهمته انك كنتي نايمه في اللعبه
هل فيه احد نومك ؟
؟
نوف : والله انك قليل ادب
عبدالعزيز شفيها ذي تفهمني غلط : انا قصدي ان احد اعطاك منوم او شي زي كذا
نوف اووه خاربه خاربه :معليش .. بس لا
الحادثه ان كنا نسبح بس والضاهر انه جتني ضربه شمس فاتمددت علىآ هذا الشي
وسحبني الموج الين وصلني لعندك


__________________________________________________ __________

.
.احمد: ماتكون غرقت ( طبعآُ العيله كلها مجتمعا علىآ البحر الي يدور والي يراقب وسط بكي نسرين - ام نوف - واسما )
قربت السفينه عليهم
وسط دهشه العيال عرفوا انها هي وتحركوا
عبدالعزيز : هذول هما
نوف كانت تبكي وجامعه ركبها لصدرها وحاطه راسها عليه
عبدالعزيز : يآآهو يانآس
نوف رفعت راسها
عبدالعزيز : هذول هم اهلك
طالعت نوف ونطت من الفرح وقامت تبكي وتجري عشان تنزل ولما وصلت دارت وجهها علىآ عبدالعزيز وابتسمت
هو بادلها نفس الابتسامه
ونزل سلم علىآ احمد وحكاله القصه من طقطق الين السلام عليكم
وودعهم اما هي ودعها بنظرات لها معنى
------
المووهم بعد التيارات الكهربائيه الي مرت على الجميع
اذن الفجر قامت روآن تصلي ودخلت المطبخ ماتت من الجوع
سوتلها ساندوتش جبنه وصبت عصير
دخل عبدالرحمن وشافها وهي تشتغل
راحت تبي تشغل الكباسه عشان تسخن الاكل
واستغل الفرصه راح سحب الساندوتش والعصير
رجعت مالقته قالت اكيد فيه احد جوعان اكثر مني
سوت ساندوتش ثاني وطلعت العصير وكانت اخر حبه عصير
وراحت تسخن الكباسه
فديتها اكيد حاسه فيني طلع ورقه وكتب :
تسلمي الساندويتش مررره لذيذ
معليش اذا اكلت اكلك
حـ مـ ب ـع ـبي
وسحب الساندويتش وحط مكانها الورقه
رجعت تبي تاخذ الساندويتش لقت الورقه ابتسمت
: بس هذا اخر شي معد فيه عصير ولا ساندويش
عبدالرحمن سمعها ماهان عليه
وراح ركب السياره وشرا لها دونات وموكا
ورجع للكبينه هو صح مشوار طويل بس عشانها يهون
كتب ورقه
يسلم الى روان
معليش اذا كليت اكلك وهذا تعويض
حـ مـ ب ـع ـبي
وصلها واكلته وتموت وتعرف مين هو
بس قالت اكيد رائد ولا ريان ودخلت تنام لانها سهرانه
----------------
في العصر قام الكل الحريم يطبخون والرجال يسولفون
اما الاولاد فكانوا يتسبحون ( يوم اولاد ويوم بنات )
والبنات قاعدين توهم صحيوا
روابي : انا من رئي نروح نلعب اي لعبه
دانه: حبشه
اييييه الكل وافق
وبما ان الاولاد في البحر عشان ياخذو راحتهم
دانه تدور عليهم الكل تخبا في اقرب مكان له ومعد في الا روابي تدور وتدور
وصلت 8 9 وتخبت روابي بالغرفه الي جنبها وسحبت بطانيه ومعد هي باينه
طولت دانه كثير وحست انهم مسويين فيها مقلب وتبي تطلع توريهم شغلهم سمعت اصوات خلتها ترجع للبطانيه
روابي واضح كذا اني بطَول
دخل طارق وهو يكلم الشباب : يالله برى برى بلبس
روابي اووهووو جانه النشبه ذا
لا وبيلبس
يالهوي
سمعت الباب يقفل
يالهي تستر وتعدي اليوم على خير
ومعدين انا ليه خايفه مابقى الا طارق
اي بس هذي غرفته
مسكت راسها وضغت عليه
طارق خلص وفتح الباب
ودخلوا باقي الشباب
روابي : كملت ياربي انا ايش اللي خلاني ادخل الغرفه واصلا ليش لعبت معاكم ياوجه النحس
طبعأ زياد وريان وعبدالله وعبدالرحمن يلعبون ورق
وطارق ورائد قاعدين جنب البطانيه
روابي : احس انهم عارفين اني هنا .. بس لويعرفون كان طلعوا وخلوني اطلع
يارب تستر
رائد : كيف الجامعه
طارق : ماشي حالها
رائد: سمعت انك سافرت الرياض
طارق كآن ماسك المنشفه ينشف شعره ولابس برمودا بيج من غير بلوزه
طارق : ايه رحت اختبر
رائد :انبسط شكلك
قول قول سرك في بير كم وحده طيحت
طآرق : والله شكلي انا اللي طحت
رائد :لالا لا تضعف قدام الحرمه ترى الي يجون كذا ما وراهم الى وجع الراس
روابي : هيــن هيـــن
رائد : انبسطت طيب
طارق : هههه كلها يومين
ومحكور بهالبيت
رائد :ليه مارحت فندق
طارق : ماخلاني عمي
رائد : يعني مارتحت
روابي : انا اللي مارتحت
طارق : بلعكس انبسط اسولف مع عمي وزي كذا
روابي : غصبن عنك
دق جوال روابي
وانفضحت
علىآ طول صامت يارب استر وعدي اليله على خير وارسلت لدانه
دانه الحقيني انا جالسه عند الشباب وطارق قدامي خله يوخر ابي اطلع
وارسلتها
ماقصرت دانه ارسلت الرساله نفسها لطارق
وقراها وضحك وقال لرائد
طآرق : يالله تبي شي طبعا بعد السباحه لازم ننام -غمزله-
روابي : لاتنام نامت عليك حيطه
طارق : زياد طفي النور
زياد طنش
طارق سحب البطانيه وروابي ماتركتها تسحب وهو يسحب
عصبت وتركتها ووقفت خاربه خلي شعري يطلع
طارق كان مبسوط اهم شي ينكد على روابي
روابي: ارتـــحت الحين
انصدم طارق ماتوقع انها تكون من غير حجاب مررره عصب
طارق : وانتي وش جابك هنا
الكل تفاجئ ورائد طلعهم برى
روابي : زي اللي جابك
طارق : للمعلوميتك ان هذي غرفتنا حنا الاولاد
الا اذا كنتي ولد وانا موب داري هذا شي ثاني
روابي : يهووو الرجوله تقطع بعضها فيك
وقتها تحس الشرار يطلع من عيون طارق
اعطآها كف نسآآآآهآآآ حياتها من اولها لا خرها ( من هنا حتبدا معآنآة روابي )
روابي ردت الكف له : شكلك نسيت انا مين..انا بنت عبدالملك والي يلمس شعره مني يتقطع فآآآهم
وجت تبي تطلع سحبها من كوعها (لمن لا يعرف : العضمه الي تفصل بين الزند واذراع )
وفتح الباب شاف مافيه احد : اطلعي -ورجع جلس علىآ السرير وحط يدينه على جبهته ونزل عيونه -
وصلت للباب وقالها : ترى لا تحسبي انك خلاص ارتحتي مني
-------------------------------------------------------------------
دانه استقبلت روابي بأبتسامه وطبعا روابي ماقصرت
:ليش ماعلمتيه
دانه : ارسلت له الرساله
روابي : ياشيخه روحي.. اساساُ انتي واخوك ماتنعطون وجه
وبعدت عنهآآ
تمدت تفكر بالي سار انا يعطيني كف هالحقير والله مانساهآ
شكل كل يوم علىآ وحده تنهار
----------------------------------------------------------------
جت دانه لـ روابي : معليش حبيبتي بس الغلط مو علي وانتي ادرى
روابي : لا عادي اصلا انا كنت معصبه
دانه : ممكن تقولين ايش سار
روابي : اذا ماقلت لك اقول لمين يآ حسر ماعندي خوات ولا عندي اخوان
وقالت لها كل شي سار
دانه : انا لو مكانك ولا كني اعرفه
روابي : قالي ترى لا تحسبي انك خلاص ارتحتي مني
دانه : لالا تخافي ترى طارق مره حبوب و طيب لا تخلي مشاكل الطفوله تاثر على علاقتك فيه
روابي : اخاف منو يخسى مابقى الا هو
دانه : انا ماقول كذا عشانه اخوي .. لمصلحتك اتجنبي تتشاكلي معاه
روابي : خلاص انسي اللي حصل ولا تقولي لحد
دانه :تدري احيانا احس انه يميل لك
روابي :قلنا خلاص انسي الموضوع
مرت اليوم بركود وخصوصا ان روابي حلفت ماتطلع من الغرفه
في اليوم التالي
كانو منسدحين بس صاحين جت الخدامه اعطت ورقه لروان :
صباح الورد
تبي تفطري زي امس
اذا ايه قومي سويلي ساندويتش
حـ مـ ب ـع ـبي
اتجمعوا البنات على روان
دانه : ايه العبي من ورانا ياحيوانه
ريم : يعني مين ياحسره بيطل في وجهك
جت لريم مخده سرعت الصارووخ
اسمآ : اممممم حلو حلو فيه تطورات
نوف: بانسبه للفطور ايش فطرتي امس
روان : يؤيؤ فهمتوا غلط اتوقع انه رائد اخوي
دانه : رآآئد .. ومع حبي مايجتمعوون
روابي : خخخخخ والله طحتي ومحدش سمى عليكي
نوف :انا ماعلي اهم شي ايش فطرتي امس
روان : دونات وموكا بآرد يثلج الصدر
نوف : خلاص اذا كان اخوك اكيد بيجيب لنا معاهـ
روان : انا امووت واعرف ليه يجيب لنا من برى ويترجاني اعمل ساندويش جبن
روابي :اتوقع عملوا ابحاث في الكليه حقته وبحكم انه طب اكتشفوا انه مو كويس
دانه : يقوم يسممهاآآ .. ونعم الاخ
نوف : خلاص ..لا يكثر قومي سويله ساندويتش خلصينا
ريم : اهم شي بطن ست الحسن والجمال
روان راحت تسوي عشان تأكد لهم انه رائد ساندويتش وخلصته وجنبه عصير وعلىآ جنب الورقه مكتوب عليهآ
هههــ ...
انت الي جنيت علىآ نفسك
احسب حساب 6 اشخاص لان مو انا لحالي
مع مودتي
البنات كانوا متخبيين في الحمام الي قدام المطبخ
روان راحت تسخن الكباسه: يؤيؤ وانا ليش اتعب نفسي كل مابا اسخن يشلها من غير ماتتسخن
لفت وطاحت عينها في عينه انصدمت : هذي مو عيون اخوي
عبدالرحمن ماسك الصحن : احلا صح
ولف يبي يرووح
البنات فطسوا من الضحك
روابي : اخوووك ..هآآ خخخخخخخخ
دانه : اهم شي يوم قال عيونه احلا من عيون رآآئد ( في بالها : يخسى )
بعد فتره جاء الفطور والخدامه جابته
روآبي : يئطع الحب شو بيزل ( باللهجه البنانيه ) -يقطع الحب شو بيذل -
اسمآ: انا ماتوقعت عبدالرحمن رومانسي
روان : ياجماعه لا تفهموه غلط هذا اسمه حب اخوي
دانه شرقت بالاكل : اح هئ احححم } يعني اني اقلد صوت الكحه بس ماقدرت
اما حب اخوي .. خلاص
نوف : ابي اسبح
روابي تحس حراره نوف : من جدك ولا تستهبلي
بليالله جبناك كمان مره ..ولا شكلك تبي تشوفيه - غمزت لها -
نوف : هههه لا قصدي نروح نسبح بعدين بتجي عمه عبير ونسوي حفله صغيره
دانه : والله الي احنا فيه حفله
روحنآ نسبح وخلصنآ


__________________________________________________ __________

روحنآ نسبح وخلصنآ
( لمن اكتب - انا - يعني روابي )
(اتروشت وبعدين سشورت لي شعري دانه صآر ستريت مستقيم وسويت بف حطيت عليه فيونكه فوشي نفس درجه الفستان
ولبست فستآن فوشي غامق عليه نقش بالاسود من تحت وكل مايرتفع يقل النقش من غير اكتآف لبست عليه عقد اسود نآعم فيه قلب زهري حجمه قد الانمله
جزمه فلات اللي مفتوحه من قدام لونهآ اسود )
(اما دانه شعرها قصير الين الرقبه ماخذه قصه ايمو واسود
ولبست فستآن اسود من غير اكتآف مرسوم على الخصر ولبست كعب احمر يلمع
وحطت روج احمر باين واساور حمرا )
روآن لبست فستآن طويل بنفسجي حمالته زي الخيط الرفيع
ولبست حلق ذهبي واسآور وساعه ذهبيه
وشعرها بني رابطته ذيل حصآن )
امآ اسمآ( شعرهآ خلته ويفي وحطت طوق عليه فيونكه كبيره لونه اسود ولبست فستآن اسود فوق الركبه ولبست خلاخال فضي
وصندل حربي لونه اسود ).
نوف وريم كآنو مطقمين ( مخلين شعورهم منسدله ولابسين تنوره سوده لين فوق الركبه بشوي وبوت اسود يلمع الي الركب
قميص ابيض عليه سديري اسود مخصر )
سلموا على المعازيم وجلسوا يسولفوا ويرقصو ويغنوا
جآت اغنيه سلامات بعدين جلسوا يسلفوا
عبير : كيف الاحوال يابنات
الجميع : الحمد لله كيفك انتي ياخاله
عبير :الحمد الله
عبير :على حالك مع طارق
روابي :اي حال
عبير : خبري انك وطارق ما طيقون بعض
روابي : على الحال واكثر
علىآ طول توجهت الانظار لـ روابي
وسحبت نفسهآ وطلعت
بعدت وهي مو حاسه بنفسهآ بعدت كثيــر لدرجه ماتقدر تشوف الشاليه الي هم فيه قربت من البحر
حست من جد انها لازم تشكي لاحد اي احد كآنت تتكلم بصوت معقول وكأنها تكلم شخص
شايف يابحر مو ذنبي كرهي لوو
هو واحد متكبر شايف نفسه
شي راجع له بس يغلط على لا والف لا آآآهـ من صغري وهو ينافسني علىآ كل شي
يغير مني مو معقول بس انا ماسويت له شي هو الي بنآ كرهي له
جآآهآ صوت من روا : وهو الي بيهدمه ( الكآتبه : حسيت انها عمآره )
طآرق : شكلك تعودتي تمشي من غير طرحه
احمدي ربك انه انا الي شفتك
روابي : ومين انت - تذكرت الكلام الي قالت دانه - وراحت
رجعت للحريم
مو انآ يآنور عينيـ
ترسم شموخكـ علي
انا لو قررت اخذ
منك اخذ كل شي
طلعوا البنات يتصوروا وخصوصا بهالاطقم
-------------------------------------------------------
طآرق : انا من رائي نخلي البنات يكشفوا عشان يخذوا راحتهم ويعدين هم ينسو كثير يحطو الطرحه
واحنا نعتبرهم خوات لنا
عبدالملك : انا بروح مكه بكره انشالله تبي شي من هناك يابوي
عبدالله :وانا بعد ابي اروح يممكن تكون اخر مره اروح فيها مكه
الكل : بعيد الشر عنك يالغالي
نروح كلنا اذا تبي
عبدالله : لالا انا بروح مع عبدالملك انتوا انتبهوا علىآ اشغالكم وعيالكم
بندر يكلم عبدالملك : احس الوالد تعبان وش رايك نرجع بكرى
عبدالملك : وانا رائي كذا
بندر : جهزوا اغراضكم بكرى بنروح قوم زياد نادي ريم - ماتغطي-
زياد ماصدق خبر اروح عند الحريم واشوف ريم
طآرق : ولا كني تكلمت وش فيكم
احمد : ماينفع ربك قال يتحجبون تخالفه وبعدين البنات كبار ولا انت حاط عينك على وحده
زياد راح للحريم يدور على ريم
مالقاها شافها من بعيد
: ريــــم
ريــــــــــــــــــــــــــم
ريم : خلاص انا بروح اتصوروا لحالكم
وراحت لزياد الي باين ضرس العقل حقه من الابتسامه
ريم : هآ
زياد اآآآهـ حتى الهاء حقتك زي العسل : عمي الي يكون ابوك وفي المستقبل حماي يبغاك
ريم راحت لبوها اول شي سلمت على جدها وعلى عمانها
: هلا يبه بغيت شي
يوسف : موانا الي ناديتك عمك بندر هو الي ناداك
ريم : زياد اللي يقول انك - وتطالع في زياد بنص عين - ناديتني
هلا عمي وش بغيت
بندر: قولي للحريم ان بكره بنروح
ريم : احسن برضو
زياد : ليه مليتي مننا
---------------------------------------------------------------------------------------
الموهم توجه الجميع علىآ المنزل
عبدالملك: روابي رتبي حوايجك بنروح مكه
روابي انحرجت : لا انا.. مآقدر اروح
عبدالملك : اممم خلاص .. انتي تجلسي عند عمك بندر لاني بآخذ ابوي معي
في اليوم الي بيسافروا فيه
عبدالملك : انتبهي على نفسك ياروابي .. واسمعي كلام عمك
روابي بآبتسامه : انشآلله
عبدالملك : وانت بندر لا اوصيك علىآ بنتي
بندر بأستغراب : وش فيك عبدالملك .. لا توصي حريص مو اول مره هذه
عبدالملك حظن روابي والله احس اني اخر مره بشوفك : مع السلامه
روابي : يبه انت انتبه علىآ نفسك
رآح عبدالملك وابوه عبدالله وزوجته نوره
روابي تكلم دانه : مدري ليه احس ابوي خايف
دانه : خآيف ... شلون
روابي : يعني طريقه سلامه تحسسني ااني اخر مره اشوف
دآنه : حرآم عليك .لا تقولي كذا
روابي : مآعلينا الحين اهم شي جالسين مع بعض
دانه : امممم ادق علىآ البنات
روابي : ايه بالله
دانه دقت علىآ البنات وقالت لهم يجيبوا بجايمهم وطلعت امها والخدامه على السوق عشان البنات ياخذو راحتهم
جوا البنات 6 ( السداسي المرح )
اذكركم فيهآ اذا نسيتوهم - دانه وروابي ونوف و واسما وريم وروان -
دانه : حي الله من جانا تو مانور البيت
ريم : ربي يحيك
دانه : انا وروابي نسقنا جدول اليوم
قاطعتها ريم : حشىآ حسستيني انها مستشفى
الكل : هههه
دانه : ماعلينا .. الجدول رح يكون بشكل التالي
الان الساعه 5 نروح نسبح -في بيتهم -وبعدين نتابع فلم
وبعدين نطلب عشآ
ونلعب بلاي ستيشن
وعلىآ فكره طردت البيت عشآن خواطركم
البنات اتفقوا ولبسوا مايوهاتهم وطآآآآآآآآآآآآآآآآآش علىآ البسبح
لعبوا الين ماتعبوا ماخلوا في خاطرهم شي
زيآد دخل البيت وما كان فيه احد بالبدايه باهمس : يالله امشوا بسرعه
خالد : وش فيك خايف ترى مابنسوي شي غلط
عمر : انا لوداري انك خواف ماكان جيت
دخلوا غرفه زياد وشغلوا البلاي ستيشن
وجلسوا يلعبوا
على : اقول زياد شكل بيتكم مسُكون
زياد بعدم فهم : اكيد .. اجل حنا وين عايشين
على : قصدي جن
زياد: اعوذبالله
====================
عبدالملك: هذه هي الغرفه ( بعد ماوصلوا مكه والفندق الي حجزوه )
عبدالله : يالله اتكلنا علىآ الله
دخلو الجناح وقرروا يناموا ولما يصحوا يسوا عمره
.....
دانه :انا بروح اطلب من ماك
احد يبي شي
الكل كآن مشغول ولاهو معاها دارت وجههآ وبتكلم مآك
وعلىآ دخله روابي
دانه تأشر لها اسكتي لانها علىآ وشك تتكلم :خلاص بس هاذي طلباتنا ...الاشتراك رقم 405 وقفلت الخط
دانه : ها وش بغيتي
روابي : لابس كنت ابي اكلم امي
دانه : مسرع اشتقتي لهم
روابي : بطلت خلاص يالله نرجع( دانه ماتدري انهم عاملين فيها مقلب وكانوا مستخدمين روابي سلاحهم )
رجعوا مالقوا احد روابي مسكت دانه بقوه وجووا البنات ربطوا عيونها وادينها بعد مقاومات
اما زياد بدا الفار يلعب بعبو - بدا يشك -
عمر : يابوي والله احس ان فيه احد
زياد : ياخي انا متأكد انه مافي احد اشبك خواف
.....
دانه : يابنات والله اولاد ماسووا الحركه الي انتوا سويتوها
ماتوقعت انكم كذا