( , أداء , من , الأجازة , خرشات , يرسب خرشة من خرشات أيام الأجازة )
سلام عليكم
اليوم حبيت أقولكم يوم من يومياتي الخيالية في الأجازة
ترى طويلة القصة بس ممتعة وبعدين وش وراكم >>> ما خذة مقلب في نفسها
في يومن من الأيام
يوم كنت أنا وعائلتي الكريمة >>>>أخص يالعائلة كلها أخوك الكبير أختك الكبيرة
الموهيم رحنا رحلة على البحر ومير يا دوب لقينا لنا محل كنا في ينبع
الموهيم أنا جينا على الساعة 12 باليل وكنا شوي نتصرع من الجوع
الموهيم جبنا عشى وتعشينا وعينا من الله خير
وبعدين جا وقت اللعب والتنقز والمطامر
حنا كنا قاعدين على رصيف عريض على البحر
وبعد ما نظفنا مكاننا من العشى قمزت أناظر حولنا في أحد ولا لا
مير أني ماشفت أحد أبد
واشتغل فيني الحماس وسوينا سباق أنا وأخوي
الموهيم أنا تسابقنا أنا واخوي وطبعا ما شاء الله علي كنت مره سريعة وفزت علية بمرتبة الشرف
وشوي تعب أخوي وجلس وأنا طفشت أحالي
وأختي مير أنها ما تحرك ماسكة هالجوال
وفيني نشاط
شوي قمزت بتمشى على هالرصيف
وقالي اخوي أنتبهي على نفسك لا تروحين بعيد المنطقة ملغمة شباب
وأنا مير رحت قبل يكمل كلامة من الحماس
ومشيت مشيت ومره أركض ومره أهرول
ومن الحماس يوم شفت ما في حد قدامي أبد
تشقلبت على الهوى أوقف على يديني وأتشقلب
>>>> تراني رياضية بالحيل
والموهيم شوي ألا اسمع تصفير
أنخطف لون وجهي من وين الصوت ما به أحد
الف يمين يسار ما به أحد وألا أرتاع اكثر يوم سمعت صوت الضحك وباين كثيرين
وشوي ألا أسمع صوت من البحر
البحر ظلام ما ينشاف ألا أوله
وشوي يطلعون لي خمس أشخاص
وأنا انقز واطامر خايفة لفيت على ورى لقيت أخوي قلت :بابا بابا جني جني>>> أنا يوم كنت صغيرة كنت اقول لأخوي بابا ومن الخرعة صرت اقوول بابا
ومير أني نطيت في حضن اخي الدافئ >>ابوك يالنشبة
وهو يقولي بحنان خلاص يابابا خلاص <<<اقولكم اخوي حنون
وانا قعدت أبكي وأشاهق وقالي من يوم شفتك تبعدين لحقتك وأشوف ايش النهاية معك شوي ألا اسمع صوت ضحك من روى وأنا أصرخ ذيك الصرخة ألي أحس أن أذني أنا أنفجرت أجل وش حال أخوي ومير أن أخوي كتم صوتي يوم حط راسي على صدرة
الموهيم وأنا أبكي وأقوله خليه يروح خليه يروح
وأخوي طالع فيهم وأبتسم بأحراج على تصرفاتي الطفولية
ومن ثمن قالهم ماعليكم منها عقلها صغير قالوا حصل خير
ومن ثمن أنا انفجعت وبعدت أخوي عني وقلت له
أنت تكلم جن (بسم الله الرحمن الرحيم )
طق راسي وقالي طالعي وراك
طالعت وشفت شباب كاتمين ضحكتهم
بعدين تذكرت اخوي قال أن عقلي صغير
دست رجله على الخفيف ما أبي أعوره
وقلت ليش تقول عني عقلي صغير بعدين تذكرت
أنهم طلعوا من البحر وما كان فيه احد أول وطالعت فيهم وبعدين طالعت في أخوي وقلت له طيب هم طلعوا من البحر كيف وطالعت فيهم بخوف وقلت يعني هم سمك على شكل بشر >>> طلعت مني عفوية مدري من وين جبت هالفكرة
شوي ما شتهم ألا متسدحين من الضحك ومعهم أخوي وطالعت فيهم بعدم فهم ليش يضحكون على شي طالع مني من دون قصد
بعدين قالي اخوي وتقوليلي ليش تقول عقلي صغير
ونقع بعدها ضحك وأنا من يوم شفته يضحك أبتسمت أحبه لما يضحك
وقلت له ضحكتك أبشر كل شوي اعيدها لك شفته يطالعني بحنان يقولي كل شي منك يونّس
وأنا ابتسمت ابتسامة عريض تقول دعاية معجون اسنان
وبعدين تكلم واحد من الشباب وقالي أنتي مره سريعة ما شاء الله
أنا أنصعقت مت شافني
وقالي من أول وأحنا نشوفك
وأنا قلت وا فضيحتي عند العربان
وكلهم ضحكوا واأنا أسغربت على أي شي يضحكون فاضحكت معهم وبعدين تحدوني
في سباق وطبعا ما حد سبقني غير واحد كان بيسبقني وكان هو ألي قالي أني سريعة
وبعدين تذكرت أختي وين راحت وقلت لأخوي وينها وأنصقع لأنه نسيها وبعدين طلعت سرعتي الحقيقية ألي من سرعتي ما يشوفون ألى الغبار وراي ورحت عندها ولقيتهاا على الجوال لسا
وأصلا ما فقدتنا ومير أني جيت أموت من القهر من برودتها وصكيتها بعلبة المناديل
وبعدين رجعنا البيت على الصبح
ومير أني صكيتها نوم ثلاث ساعات في السيارة من أول ما دخلتها لين قالو لي وصلنا من التعب
ونمت بعدها يومين كاملين الله مير يصلحني وأخوي حسبني مت وصحيت على دموعة عند راسي ويقول لا تروحين لاتروحين
ومير أني قمت عليه ليش يزعجني وأنا نايمة
ومن يوم شافني تحركت ضمني وطول وأنا استناه يفكني ومير طول وكملت نوم في حضنه >>>> آآآآآآآآخخخ ويقوليلي ليش تحبين اخوك هالكثر