عنوان الموضوع : قصه بقلمي. : ليس وقع :. -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصه بقلمي. : ليس وقع :.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اين ابدا هل من امي او ابي او اخواني حياتي لم تكن جميله انا فتاة عمري 13 سنه كنا فقراء جد لم يكن لدينا شي سوئ ثياب ممزقها كنت اجلس عند بيتنا كما اسميه وانظر للبنات وهن يرتدين اجمل الثياب وانا لدي ثوب ولكن ليس اجمل ابي يا من دمر حياتنا كل
يوم علئ المخدرات ولقد ضاع بسبب هذأ السم وهو في السجن اما امي لم اراه
لقد رحلت ولم تخذني معها بقيت مع اخواني وهم طبعا يمشون علئ نهج ابي
اه كم اتمني ان اعيش مثل الجميع
وجاء اليوم الذي غير حياتي
جائت عمتي واخذتني معها الئ بييتها
ودخلت بيت عمتي وكان كبير جدا واخيرا ساعيش مثل الجميع ولكن
لم تكن عمتي تفكر كما افكر ونظرة عمتي الي وقالت تعالي معي وذهبت معها
ودخلت الئ غرفه مظلمه وانا مستغربه
لماذا الغرفه مظلمه وقبل انطق بكلمه
ضربت بضربه قويه افقدتني وعيي
اسمع صوت خطواة وابواب تفتح وتغلق
وشخص يقول كلام غريب لا افهمه
احاول التحرك احاول ان اصرخ بلا جدوئ
احاول ان افتح عيني واخير استطعت
اشعر بصداع اين انا اه انا في غرفتي
سارة هل انتي بخير امي نعم انا بخير
الام الحمد لله وقبلتني علئ راسي
وذهبت واغلقت الباب خلفها نمت
وانا افكر هل حال الفقراء هاكذا
قصه من الخيال دمتن في حفظ الله اخوووواتي الغأليات
^____^
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اذأ ماعجبتكم القصه قوووووولوووو واذأ في خطاء ايضا عشان اصحح ^___^
__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنوكو
اذأ ماعجبتكم القصه قوووووولوووو واذأ في خطاء ايضا عشان اصحح ^___^
حبيبتي .. سنوكو ؟؟
القصه مضمونها حلو .. وهي معبره ولكن توجد نقاط
*تاملي الجمل والاملاء في الكلمات
**رتبي الاحداث وسلسليها اكثر من كذا عيشي القصه واكتبيها.
*** ضعي نهايه للقصه قبل ان تختميها .. ووضحي الشخصيات وادوارها
واتمنى لك مستقبل واااعد وجميل في عالم القصه
تحياتي وودي لك حبوبه .. فـ أنتظار جديدك
__________________________________________________ __________
موهبتك موجوده عزيزتي
موفقه كبدايه لك
من اين ابدا هل من امي او ابي او اخواني حياتي لم تكن جميله انا فتاة عمري 13 سنه كنا فقراء
لكن هناك بعض النقاط مثلا بدايه القصه بحاجه للترتيب الادبي
والتركيز على مدخل او تهيئه لبدايه القصه
جد لم يكن لدينا شي سوئ ثياب ممزقها كنت اجلس عند بيتنا كما اسميه وانظر للبنات وهن يرتدين اجمل الثياب وانا لدي ثوب ولكن ليس اجمل ابي يا من دمر حياتنا كل
عند وصف الفقر استخدمتي تعابير عاديه لا تشعر القارئ بمدى المعاناه
نظرا لقصر القصه استخدمي عبارات قويه تجسد معاناتك
يوم علئ المخدرات ولقد ضاع بسبب هذأ السم وهو في السجن اما امي لم اراه
لقد رحلت ولم تخذني معها بقيت مع اخواني وهم طبعا يمشون علئ نهج ابي
اه كم اتمني ان اعيش مثل الجميع
وجاء اليوم الذي غير حياتي
جائت عمتي واخذتني معها الئ بييتها
ودخلت بيت عمتي وكان كبير جدا واخيرا ساعيش مثل الجميع ولكن
لم تكن عمتي تفكر كما افكر ونظرة عمتي الي وقالت تعالي معي وذهبت معها
ودخلت الئ غرفه مظلمه وانا مستغربه
لماذا الغرفه مظلمه وقبل انطق بكلمه
ضربت بضربه قويه افقدتني وعيي
اسمع صوت خطواة وابواب تفتح وتغلق
وشخص يقول كلام غريب لا افهمه
احاول التحرك احاول ان اصرخ بلا جدوئ
احاول ان افتح عيني واخير استطعت
اشعر بصداع اين انا اه انا في غرفتي
عندما ذهبت مع عمتك وافقت لم تذركري او تعطينا تلميح بسيط
لنخمن ماذا حدث معك .. يعني في كتير احتمالات
سارة هل انتي بخير امي نعم انا بخير
الام الحمد لله وقبلتني علئ راسي
وذهبت واغلقت الباب خلفها نمت
وانا افكر هل حال الفقراء هاكذا
هنا لماذا جاوبت امك انك بخير
الا اذا كنت تعرفين ما ستفعله بك عمتك
وانت لك تكوني تعرفين
لكن ابدعتي عزيزتي
لك كل الحب والتقيدير
يـــــــقيم
__________________________________________________ __________
يسلموووووووووو
.
__________________________________________________ __________
زهوره
جميل هو طرحك البناء ، ركزي على ملاحظات هبه و ارجوان
وواصلي ابداعك غاليتي