عنوان الموضوع : قصه واقعيه...ظنيت انه حياتي امل بس وجدت عكس التيار قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصه واقعيه...ظنيت انه حياتي امل بس وجدت عكس التيار






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بينما ابحث بالقصص سقطت عيناي على قصة
مؤلمة تسردها المتألقة قيود الزمان
حيث تحي عن قصة صديقتها ومالذي جرى معاها
اتركمم مع القصة وللأمانة كاتبتها \قيود الزمان
"""""""""""""""""""""
صديقتي ..~~
بـلا اسميها صديقتي بل هي نصف الثاني...
نحااكي بعض نتناقش وكل منـأ ترسم البسمة على شفااه الأخــرى..!.!
لاكنني لم اعلم انها تخفي سرآآ غاامض..
((اخبرتني بأن لااذكـر اسمهـأ بـل ستكون كل اسمااء الشخصيات
من مخيلتي لاكن الأحدااث كلهاا صحيحة..))
.................................
لا اطييل علييكم وابدء بسرد
قصتها وبعنوان (( ظنيت انه حياتي امل بس وجدت عكس التيار))...
..................................................
فـي احد شوارع الريـاض...!!
قببل ارببببع سنوــأأأأت....!!~~~
................
دخلت الغرفة لخلسه
وفتحت الدرج وإبتسمت إبتسامة طفولية.:ييييييييبببببببببه
شنو مخبي هنتآآ...؟؟
فتحت الدرج وشاافت اورراق وصور
مسكتها ورفعت حواجبها.:ميييييين هذذي.!!
اممممممم وفتحت الرساله وكانت تبغى تقراء بس سمعت
سير اقداام احد انفتح الباب بقووة..
وهي من كثرالخوف انتفضت وسقط كل شئ من إإيدهــأأ..
.:الهنووووووووووووووووووف ووووووش تسوووووين..؟؟
بدت عيونها تلمع .:يييييييبه انـأأ..
ابو الهنوف.:كممممممم مرررررة حذررتك حذررتك وانتي خببببلة ماتفهميين الصح من الغلط
عمرك 10 سنواات وانتي عااجزهـ تفهميين انه ...
وقرب من الأوراق والصور المرمية واخذها وقرب منها ورماها بوجها وبصرااخ
.:اننننننننه لالالالالااااااااااااااا تفتحيييييييييييييين غررررررررررررفتيييييييي
خصيييييييييييصآآ الدددددددررررررررج.......~~
ولا محروومة منننن المصررررروف
بدت تبكي وحظنت ابوها وببرائة أي طفلة.:اهئئئئ
يبببببه آآآآسفة آآآآآآآآآسسسسسسسفه
بعددد الهنووف عنها ودفها على الجدآآر .:إنذاار اخييير
ومانبغى الحظن بعد كممممم خطـآآآآآآآ تسووينه...
مسحت دمووعها وطلعت من الغرفة متجهها للمطبخ وهي كلهـأأ خووف
دخلت المظبخ ومسكت بـأأمها وبخوف:.:
يممممممه يببه يخوفني.!!
تركت ام الهنوف الصحن وغسلت ايدها من الصابون وحملت بنتها.:
وانا كم مررة انذر قلبي ماتحتك بـأأبوها
ابووك غرييب ياعمري وحطتها بالأرض..
الهنوف بإستغراب.:غرييب
ام الهنوف.:مدري لييه يخبي عني الكثييير
ونزلت لمستوى النهوف وغطت إيدينها تخفي دموعها..~~
.............
بعد ارببببببع سنوات...~~

سكرت مذكراتها بضجر وهي مررة مستغربة من سبب بكـأء امها
وهي عااجزة تفهمها,..
راحت الصـالة وشافت
ابوهـأ كـلعادة ماسك السجارهـ ويدخن
ومبالي بربو إللي عند بنته
الهنوف بألم.:كح كح كح يببببببه كح
رووح الحووش موب هناا ككح كحح
الأب.:اوووووهـ ومن غااصبك تجيين هناا
وبعصبيية.:اهجدي بغرفتك وانتي ساكته..
تنهدت الهنوف ولفت ناوية ترجع لغرفتها..
بس انصكت بـأأمها...~~!!
الأم بعصبية.:اللحييين إلا متى تررررررمي بنتك بغرفتها
اظن انك سمعت وش تقوول الحوووش...!!!!!!!!!
الأب ناظرها بإستحقار.:هـأأأأ ..!!
والله اللي موعاا اجبه يطق رااسه بكم جداار..~~
تنفرزت الأم ومسكت يد الهنووف ورااحت للمطبخ ..~~
الهنوف بحزن.:ييييييمه يببه لييه كذاا يعاملنا!!
الأم مسحت على رااسها بحنان.:ابووك طييب بس مدري وش اللي مخلييه كذاا
يمكن مصدع اشوي
الهنوف مااستوعبت كلام امها
هو داائمآآ كذاا ..!!
الام حبت تونس الجو.:يـلا وش راايك نسوي كب كييك..؟؟
الهنوف بفرح.:اييوة ييييمه..!
وحطت ايدها على راسها وعدلت وقفتها وحبت تخلي نفسها
مثل العسكرين وبصوت رجولي.:سيدتي نحن بالخدمة..~~!!
الأم إبتسمت وحبت تقلد بنتها وبصوت شبه العساكرة.:هياااااااااااا
فل ننطلق..!!
,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
باليل ...~~
جلستت انا وامي على طاولة الأكـل وبدائنا نـأكل
وداائمـآآ تحل السهرة انا وامي ..~
الهنوف .:يمممه يببه باليل وين يرووح؟؟
الأم بحزن.:يابنتي والله علمي علمك..~~
الهنوف نزلت راسها.:ابووي مايحبني يممه ورفعت راسها .:جاوبيني؟؟!!
الأم .:يحببك بــس قطع كلامها دخوول الأب..........
الأم قامت وعرفت اش بيسير وبسرعة صرخت.:
يانتي رووحي غرفتك وسكري الباب ..!!!
الهنوف بخووف.:ييييييمه لييش لييش..؟؟
الأم .:يابنتي ماينفـ...........
الأب مقاطها وهو سكرآن.:خلي عمري تستمتع
وبداء يمشي يتماايل.:خلييها ابييها ابييها
الهنوف مسكت يد امها .:ييييييمه تعاالي معي نتخباا..~~
الأم بحزن.:وشلوون اترك البيت تحت تصررفه؟؟
الهنوف .:خلييه يسووي اللي يببييه بس حياتنا يمممممه حياتنا..
وسحببت امها وبداء يمشون متجهي للغرفة
وابو الهنوف يتبعهم ويتمتم بكلاماات.:ابييك
تعاالي هناا ..!!لييش الخووف تعاالي....!!!!###
دخلو الغرفة وسكروا على نفسهم والهنوف بسرعة راحت السرير
وغطت اللحاف بكاامل جسمها مرتعبة من دق ابووها للباب..
...............................
نهاية الجزء الأول هي اجزاء بسسيطه..!!~~
اه وقسم انها حيااة قاسية الله يعينك يااعز صديقتي
انتظروني الجزء الجـآآي مع التكمله


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجزء الثاني..~~
.........................
فتحت عيونها وشاآفت نفسها بالسرير
قامت بسررعة ولاشافت امهـأأ....
اخذت شور سرريع
وتوضت وصلت الفـجر
ونزلت وشافت امها تسوي الفطـور..~~
إبتسمت بحب..~
بس ماهي إلا ثوآني ودخل ابو الهنوف
الأب.:هممممممممممممممم
الفطوور متى يجهزز
وبصرآآخ.:ابيييييييه اللحييييييييييييين
ولف لهنوف وبعصبية.:وانتي ثاني مرررة
تصحيين بدري مو تنامين كـأنك اكلتي حبة منووم
تكتف الهنوف وبحدـه.:يييييييييييييييييييييببببببه لييه اصحى بدرري
الأب.:عشاان تسووين الفطوور مللنا من اكل امـك.
الهنوف بسخرية.:مللت احمد ربك بـ....
قطع كلامها الكف من ابوها....!!
الأم تركت اللي بإدها وراحت مسكت الهنوف وبحزن.:لييش تسوو
كذاا ببنتك البنت تحتااج الحنااان وانت مااهمكـ...!!!!!!!!!!!
وبعصبية.:إللي مايرحم لا يرحم..~
الأب مسك زوجته من شعرها وجرهاا للغرفة
والأم بالم.:اهه اهه اه لحقووني..~~
الهنوف فتحت عيونها وقامت ولا شافت امها
راحت بسرعة للغرفة وبدت تسمع الصرآآخ..
الضرب- الجلد
غمضت عيونها وبهمس."ربيي ارحم اميي
يآآرب كل يووم يصبحها بضرب كل يووم جرووح
يااارب الطف ياالطييف.."
.............................
مضييت على هالحاال سنتي متوآآصلة
وكـأن مـأزاال ابوويه خففي
بس بدأئنا نشك انا وامي..~
اميي اه ربيي يصبرهـأأ....!!!
كل يوم تعذييب
حتى ساار دواام كل ليل الساعة 9 ندخل الغرفة
ونسكر على نفسنا خووف من ابوي السكرأأن...~~
مررة كأن يبغى يقتتل امي بس الحمد لله انقذت الموقف
اه يادنيااا اه كفااية اهـآآت..
قطع افكـارها دخول امها .
قامت وباستها على راسها وبهدوء.:تفضللي يمه
وش فييه...؟
امي ماتكلمت بس سرت اشووف ملامح التوتر عليها...~~~
حبييت اخفف الجو اشوي وقمت.::يمه اجييب كاس عصيير وارجع
رحت ولا سمعت رد من امي
مريت على المجلس وبسرعة دخلت المطببخ وبهمس.ماابغى اشووف ابووي...!!
سوويت عصيير طـآآزج وكنت ابغى ارجع بس سمعت ابوي يتكلم بتلفون.:
الأب.:اييه ...افـأأ حبيتي ..فدييتك ياعمري..لا والله
اليووم ...بجــد..!!
انا انصدمت الهنوف بهمس.:ابوية وش يقوول..؟؟
حبييت انسى السالفة ورحت بسسرعة لغرفتي..~~
شفت امي نفس الحـآآل اللي تركتها
عطيتها العصيير وجلست جمبها وبهدوء.:يممه فييه شئ..~
ناظرتني بنظاارة الم .:يابنتي ماادري من ويين ابدء..
الهنوف.:يممه خذيي رااحتك متى مااقدرتي تتكلمي تفضلي..~
الأم.:اه يابنتي ابووك ابووك يشرب الخمـر.
أنـا مااارتسمت فيـآآ أي صدمة لانه شئ متعودة علييه
اشووف كل ليلة ابويه سكـرآن
حبييت اهدي امي.:يممه خلاااص يايمه
الأم بحزن.:ياابنتي مو هنـأأ تتوقف القضية
وبشهقه.:ابووك عنده علاقات محرمة .............!!!!!!!!!!!!!!!
دخلت الكلمة مثل الرصـآآص
محرمة ..!!
وش يعني بناات..؟؟!!
ابووي يخوون امي؟؟!!
ابووي في شقه معهم؟؟!!
ابوي ابوي ابوي..!!!!!!
اسئلة كثثثثثثثثثثثثثثيرة طررحتها بس ويين القى الجوـآآب...~~~
...............................................
انتهى الجزء انتظروني في الجزء الثالث..!!
الله يعين صديقتي و رفيقتي ..~~َ!!!!!!!!!!!


__________________________________________________ __________

بسم الله الرحمن الرحيم..~
الجزء الثالث..!!(ماقبل الأخيــر...))***

.....................

بداءت اقلب القنواات بملل فضييع
وعقلي موب معي داائم|ـآآ مركز على ابوي
اللي انصدمتت منه
بـس لحد اللحيين مااشفت شئ ..!!
بس مارح اكذب امي...!!~~~
.................................................. .........................
بـاليــل..
كنت انا وامي بالمطبخ ..~~\\\
إلا ويدخل ابوي وباين انه مستعجل.
الأبـ.:ااناا بتـأأخر اليووم......!!
وإذا جييت ماابغى اشووف وجه وحدة منكم
وبعصبية.:تفهمووون..!!!!!
انا وامي ناظرناه بنظرآت بااردة وكأن المووضوع عـأأدي..
الأم بهدوء.:مفهوم.!
مشى وتركهم.....~~
واول مـأرح امي قامت..~
الأم..:الهنوف حبيبتي تعـآلي معي اشوي..~
الهنوف قامت وبإستغرآب.:يمممه وش فييه..
مسكتني من ايدي ودخلتني غرفة ابووي...
وقفت جنب البـآب..~~
وامي شغلت الأنوآآر...
وفتحت الدرج..!
وانا انصدمت وتذكر قبل 6 سنوآآتـ...!!
..........................
امي لفت لي وبهمس.:تعاالي شووفي ابووك وش
مخبي عشاانن تصدقيني..!!
بدييت امشي بخووف وبسرعة جيت لأمي.
ورفعت عييني لدرج ومسكت الظروف.
وفتحتها وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدممممممممممممممممممتتتتتتتت........!!
................................................
تقول صديقتي بلسانها(الله لايوريك يافلانة
وش شفت اااااه بـس اشوية واصاارخ )\\\
,......................
الهنووف بتوتر.:يممممممممه ووش ذاا..!!
يممه ابووي لييه يتصور مع حرييم ياايمه .
الأم بحزن.:شوفي الصور اللي بعدهـا
الهنوف طالعت الصور الثانية وبسرعة دخلت الظررف..!!
الهنوف بعصبية.:يمممممه وش ذي الصصورة يعني يوم اشوفها
اغضب الله اجل كيف اللي يسويهـا..!!
الأم بالم.:اه يابنتي كل ذا مخبـأأ
حضنت امي ورحت لغرفتي
واشوية وتسقط دموعي بس مسكت نفسي وابغى اكون انثى قوية....~~!!
..........................
دخلت الغرفة وسكرت البابب واتسندت علييه..!!
وهمست.:ربي صبر قلب آآمـي.....!!
...............................................
السـاعة 12 ليلآ..
لحد اللحين موجوده بغرفتي ماابغى اطللع
اتقلب بالفرآش يمين يسـأر احاول انام بس ماقدرت..!
بـــــــــــــــــــــٍ.س..!!
تذكرت كلام ابوي وهو يقول.: وإذا جييت ماابغى اشووف وجه وحدة منكم..!
قمت وقلت يـآآربي اكيد رجع وامي برع ماتبغى تضايقني وتدخل ..!!~~
................................
فتحـت الباب وانصدمت من اللي واقف عند الباب
..!!!!!!!!!!!!
رجعت خطوتين ورى...
والرجال جاء لي..!
وكل ماارجع يقرب..
إللي ماوصلت لسريري وجلست فيه دخل الغرفة
وإبتسامته الخبيثة على وجهه سكر البـآآب
بالمفتـأح مرتين وناظرني بحقد.:يـأأهلا فيك..!
وبخبث.:جــأأهزهـ..!!
.................................................. ..........................
انتظروني الجزء الرابع والأخيير......~~


__________________________________________________ __________

بسم الله الرحمن الرحيم
نهاية القصة..~
الجزء الرابع((والأخير..))..
((حيااتنا لو عشنا نقطة حسنـة
تختفي مفعولها بعد أيـآآم
ولاكــن..!!
لو صدمنا بشئ فيبقى ذكرااه مدى الحيااهـ..**))


وبخبث.:جــأأهزهـ..!!
الهنوف تلعثمت مهي قاادرة تفسر
وش يبغى منها بدت ترجع وبداء يقرب منها
لين ماانصكت بالجدرآآ
لفت رااسها ودها تغمض عيونها وتتخيل نفسها
تدخل الجدآآر مثل الأفلام الخيـالية
بس ..!!
هي في وااقعة ..!
تمنت تعييش حلم وتصحى..!!
بس ميين بيصحيها من عاالمها الحقيقي..!؟
لفت لرجـآل وشافته جال لها
وسار قدامها ..!
الهنوف بتوتر.:اه ممـ..من انت؟!
الرجال بسخرية.:هههههه
مييين انا ..؟
انا صدييق ابووك ..
الهنوف بخوف.:وش تبغى مني
؟
الرجال بخبث.:والله سؤاال حلوو
انا عرفت عن ابووك انه عنده
بنت يوم كنا في الإستراحة
نحنا والبنات و...
قاطعته شهقتها ..
الهنوف بصدمة.:بنـآآآآآآآآت.؟!!
الرجال بإستغرااب.:ولييه ماتعرفيين
من زمـان انه ابووك رااعي بناات ومن هاالقبيل
...؟
الهنوف اشوية وينغمى عليها.:مييييييين
خررب ابووي ابووي مااكاان كذاا
اهـ بـس..!
الرجال لف لها وإبتسم بسخرية.:
مـأطوول علييك وابغى انفذ اللي جيت له..!!
الهنوف.:وووش تقصد؟؟!
الرجال.:ههع ماعرفتي ليه انا
جااي بتعرفيين .!!
ونزل بلوزته ورمها على السرير
وقال بخبث.:المنووم ينفع معك مو؟؟!!
الهنوف مو مصدقه اللي بيصيير
رااحت بسررعة لبااب
بس هو مسك يدها
وببرودة.:ويين راايحة مني؟؟!!
تعالي اعطييك كم حبة واسووي شغلي
وارروح ..!
الهنوف عضت يده ورااحت مسكت كـأس زجاجية
وهي يدها ترتجف وبتوتر.:هذي الكـأس
لو قربت مني بـأكسرها برااسك..!
الرجال قرب منها
.:يالبى المسـألة تهديد وبحدهـ.:
اجلل اتعاامل معك تعاامل ثااني
..!!
جال لها وقررب مررة منها
الهنوف رفعت يدها وهي ترتجف ..!
وطععع ..!
توسعت عيونها وهي تشووف الدم ..!
وبخوف.:انا قتلته..؟!
اهـ بصيير مجرمة..!
ناظرت الباب
وبسسرعة قاامت وفتحته وبخوف.:
اكييد ابوي اللحيين
مع بنااات وشبااب في بيتنا
اكيييد
اهـ بسسس بدييت احط النقااط بمواضعها
افف كل
هذي الـ6 سنوآآت وابووي مخبي
لييه امي ماملت عيننه.!
امي وش ناقصها ؟؟!
امي طيبة واخلاق .؟!
امي الكل يشهد بسمعتها الحسنة والزينة؟؟!
لييه يخرب علينا؟!
لييه تزوجها مازااله يسكر ويسوي الحرآم
في بنات الناس..!.؟
لييه ولييه؟؟!
احسني كبييرة على هذي الشغلات..!!
عمري 16 واحسني بكبر الـ40من المصاايب
..
توجهت للمجلس وماشافت غير رجالين
الهنوف بنفسها."يمممه يخووفوون.نظرااتهم
تعمي العيين ."
وبحدـه وصوت عالي.:استغغغفرررر الله
الرجالين لفو ا لها وهي بسرعة حست بنفسها
لانها مو متحجبة
راآآحتت بسرعة لغرفة النوم ابوها
ويـآآليتها مارااحت
بدت تسمع صرآآخ
مشت وشافت
امها وابوها يتهااوشوون
وعلى السرير الله لايوريكم
بس منظررر تخشى العيين
النظر مننه
جت بسرعة لأمها
وناظرت لأبوها بحدـه
الأم.:انا اش فيني عشاان ترووح
مع البنات.؟
الأب بصرآآخ.:طفششششت مننك
كل يووم اشووفك
وبصرراحة انتي موع اجبتني
الأم بعصبية.:إذا مو عااجبتك
واإذا تظن ان هذولا اللي فووق السررير
الحلووين مثل قوولتك
البناات اللي اجسامهم مثل العاارضاات
اللي مااتربوو
اللي ماهمهم مصلحة وسمعة اهلهم
إذا كل هذي الصفات في ذوولا
الوقحاات عاجبتك احسن
من زوجتك
فـأنا اطلب الطلااااااااااق
الطلااااااااااااااق
الطلاااااااااااااق
............................................!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهنوف ناظرت امها وكـأنها مصدومة.!
بس في نفس الوقت تحس كلمة الطلاق
بتكون رااحة..!
بـس..!!
يمكن ابوها بيـأأخذها من امها
دمعت عيونها
وهي مهي قاادرة تتحمل العييش مع ابوها
مرة ثاانية
رااحت لغرفتها
وشاافت لحد اللحين الرجال
في مكانه مسكت عباايتها
وطلعت
برع البيت وجلست على صخره
قرريبة من بيتهم
وعيونها
مافارقت الدمع
الهنوف بحزن.:
اهـ ياايمه انتي اللحين بترووحين عند اهلك
بتتونسسين
وانا ببقى مع ابووي
مع التعذييب ياايمه
يمه مو قاادرة اتخلى عنك
عن حنـآآنك
بس ماداامه رااحة لك فـأنا مواافق يسسير أي شئ
على مصلحة رااحتك ..!!
حظنت رجولها ودفنت وجهها وكلها دمموع
..!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


__________________________________________________ __________

بعـد ربع ساعة.!
حست احد جـاء
رفعت راسها وشافت امها لابسة العباية
ومعاها شنطة
الأم نزلت ولاكلمة العنوف ولاكلمة
مشت قدامها
بكم خطوة الهنوف ناظرتها وبنفسها.:"
يممه لاتتركييني."
الأم تركت الشنظة ولفت للهنوف
وبإبتسامة.:هنووفة يلا قوومي
شلت اغرااضك واشياائك وكلها بشنطة
الهنوف قامت ومو مستوعبة .:
يممممه ارووح معك؟؟!
الأم.:اييه يااقلببي
وابوك ورقة الطلاق بتوصلني وانا بييت
الرآحة
وانا من حقيي اني ااخذك معااي ومـأرح اسمح
احد يـأخذك مني...ّّ!!
الهنوف ماقدرت ..!
ورجولها بسررعة اندفعت لحظن امها
وهي تبكي من الفرحة مو مصدقة
بتروووح من التعذييب
اللي داام 6 سنووات
اللحيين تتحرر
من السجنن والقفصص
اللحيين بتلاقي الرااحة والسكيينة
بـأهل امها ..!!
......................................
بـعد شهرين..!!
الجدهـ.:يابنتي قومي ساعدي امك.!
الهنوف بإبتسامة.:اوكي ياجدهـ
ثواني
بس احل المسـآلة المعقده ذي .!
جاء ولد خالها عمره_(9 سنوات)
اخذ الكتااب ورمااه وبعصبية.:
قووومي سااعدي خالتي.!
الهنوف قامت وقرصت خدهـ..:يازين
الصغاار بس
قامت وبسرعة راحت وحطت ايدينها
على عيون امها وبفرحة.:ميييييين انا..؟!!
الأم بإبتسامة.:في غير روحي..؟!
وخرت ايدنها وبااست رااسها.:إذا كنت رووحك
انتي قلبي ودنيتي يايمه
لولا الله ثم انتي
لكنت في تعذييب ابووي..!
الأم بحزن.:لاتذكريني بالماضي.!
الهنوف حست بحزن امها وحبت
توخر الحزن وبإبتسامة.: يمممممممممه
انا آسفة والي فاات مـات امممم يـلا
وش راايك
اليووم نطببخ كبسة ..!
الأم إبتسمت.:اوووكي
يـلا نبدآآ..!!
الهنوف بهمس.:الله لايحرمني
منك.!
الأم.:ولا منك ..!!
...............................................
الصفحة الـ32...!
اليوم\ الخميس..!
....
بسم الله الرحمن الرحيم.!
الحمد لله عشت بأماان بحضن امي
وجدتي واخوالي واعماامي
ابووي قبضووهـ
الهيئة وهو كان بإستراحة فيها الخمور
"اعزكم الله."والبنات الراقصاات
وتنتشر فيه الفواحش
اكتشفت كمـآن انه ابوي
وهو كان بعمله تعرف على شخص فاااسق
وهو اللي خررب ابووي
وطبـعآآ مو من البدااية قاال اشررب خممر
رووح مع البنات
بل بدأء الحرية _هذا من حقووقك وهكذا
تدريجـآآ الا ان اصببح ابووي بهذا الشكل
كان يساافر
للدول الغربية من اجل المرااقص واخذ الصور
المحرمة واشرطة الفيديو بصور الخليعة
..!
واسععد شئ حصصل ليي
اني ماقتلت الرجال ولا لو قتلت رحت ستيين
دااهية ...!!

...
علمتني الحيااة
ان اصببر متى ماوجهتني عقوبـآآآت وازماات
ولاننسى قول((إن لله وإنا إليه راجعون))
سكرت المذكراتها الوردية وحطتها بالدرج
وسمعت صرآآخ جدها.:ياابنتي يـلا
نحنا راايحيين المززرعة ويينك الكل موجود وانتي لسى..!
الهنوف .:جاااية ثوواني بـ،ٍس..!
ولبست على السررييع ورااحت..!
.....................................
في الفصل..!
انا.:وانتهت القصة
...:ايوة انتهت ..@
انا..:والله حززنت من كل قلبي ما
توقعت حيااتك كذاا كنتي تتمنيين تعيشين
طفولتك ومراهقتك زي أي بنت بـأمل وتفااؤل وحياة
بس عشتيها عكسسه تمــآآمـأأ..
...:والله كلله قضااء وقدر ولا تنسين الأية الكريمة({ لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا }
انا.:الله يعيينك بس في سؤال..؟!
...:تفضلي..
انا.:ا....
ترنننننننن
..:يلا انتهت الفسحة نرووح للفصل
انا.:اوكي بس مممكن طلب.
..:تفضلي.!
انا.:بنشر قصتك.!
...:نزلت راسها وبعدين رفعته وبإبتسامة.:
بس بشرووط..!
انا تكتفت.:ووش الشرووط..؟؟!!
..:لاتذكريين اسمي ولا اسم أي شخصية..!
ولا الحي ولا العاائلة يعني قصة مجهوولة الشخصيات
انا.:بس بحط أي اسم وكـأنه اسمك.!
..:بس يكوون حلوو..!
انا.:امممممممم تصدقي اول ماشفتك حسبت اسمك
(الهنوف)..
..:اممم اسم حلوو اووكي مافي مشكلة
دخلنا الفصل وجلست جنبها
وبهمس.:الله يخلي لك امـك..!
............................
وبكذاا انتهت القصصصة...!!#
إن شااء الله تكوون اعجبتكم
وكانت فكرتها وااضحة
وحبييت اشووية اضييف خياالي
بس خياالي مااثر في الوااقع كلله صح ×صح..!!!


__________________________________________________ __________

قصة حلو وسردها مشوق
واقع الفتاه والام مؤلم الله يبعد الجميع عن هاي الامور