عنوان الموضوع : هههههههههههههههه -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
هههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
كان في اولاد اصحاب طبعا كان واحد منهم مررررررة جنتل بس مشكلتة اذا انقهر من اصحابة على شي قال الا انا اقدر اسوية ويسوية (الولد مو هين)
كان مرة عند مراية في الشارع يرتب شكلة ويسوي الغترة
جو اصحابة( اهل المشاكل)
خالد:قووووووووووووووة سالم كيفك
سالم:قوووووة خلود الحمد لله خير اشوفك فرحان
سعد:ما الومة والله شفنا خوش بنت بس ما عطتنا وجه
سالم:اي اي هاذي سوالفكم كلها شفنا بنت شفنا بنت
خالد: اي اشوفك مو مهتم
سالم:اكيد مو مهتم الحين انت تقول ما عطتكم وجة لاني ماكنت موجود
خالد وسعد:طيب بنعطيك تحدى
سالم: وانا قدها
سعدوخالد:طيب نتحداك شهر كامل وتجيب راسها لين عند بيتكم لا وهي تبكي كمان
سالم:خلاص ابشر بس ابي مقابل انك يا سعد تعطيني جوالك الجديد
سعد: اوكي بس جيب راسها
مر سالم من عند بيت عهود
سالم:قوووووووووووووووووة
سكتت عهود وما ردت لانها طول عمرها ما عطت احد وجة
سالم:قلنا قوووووووووة ترى انا اكلمك انتي ما اكلم الجدر
عهود: شتبي انت يلا وخر عني ترى ماني رااايقة
سالم:اوف اوف ليش القمر زعلان
عهود: والي يرحم والديك خلني بحالي والله اني مو طايقة نفسي
سالم :طيب بس
عهود :بس شنو
سالم قطف وردة وهرب طبعا عهود دايما تسقي الورد الي في حديقتهم
المهم
ويجي سالم مرة ثانية ويقطف وردة وينحاش
ويلا استمر لمدة اسبوع على هل حالة
سالم:قوووووووووووووووة
عهود:قوووووووووووة ها مابتاخذ وردة و بتنحاش
سالم:لا اخاف اسرق الورد كلة ولا عاد اشوفك تسقينها هاك خذي هاذا كل الورد الي خذيتة
عهود:بعد ماقطعتها من بيتها و حرمتها من جذورها
لا خلها معك
سالم:اوكي بخليها عشان عيونك الحلوة ولا موعشان شي ثاني
عهود: وخذ هاذي وردة لك من عيوني الحلوة
سالم:الله يخليلي عيونك الحلوة‘
وجت الساعة وحدة بالليل
جلست عهود بغرفتها
وتفكر هاذا صدق يحبني ولا يلعب على يا الله شكلة صدق يحبني (وقعدت عهود تهلوس وتفكر وخايفة)
لالالالالا يا عهود خليك ذكية اكيد قاعد يكذب على لالا لا بس هو مرة كيوت معي وانا عن جد حبيتة
جا الصبح
سالم:قووووووووووووة
عهود:قووووووووووووووة
سالم وهو يطالع لعهود وهي تسقي :يا الله ليتني وردة وتسقيني مع الورد
عهود:طييييييب وتاخذ الموية وتغرق سالم
سالم:ليش تسوين كذا وانا وش سويت
عهود:انت قلت يا ليتك تسقيني
وانا سقيتك
يلا باي الباص جا بروح
سالم:يلا باااااااااااي
رد سالم البيت غرقان بدل ملابسة وقاعد بالفراش تعبان جتة انفلونزا اسبوع
واستغربت عهود يا الله سالم ما عاد جا ليكون صار له شي نزلت عهود بالساعة 2 الليل عند الورد وطالع فية وتتذكر سالم
شوي وجاسالم
سالم:قووووووووووة
عهود :سالم قووووووووة هلا وغلا وشلونك
سالم:تماااامو وشفيك تطالعيني كذا
عهود:بصراحة اشتقتلك مررررررررررررررررررررررة
سالم:الله لا يحرمني منك يا قمر
عهود :وينك من زمان عنك خرعتني والله حسبت صار لك شي
سالم :تذكرين لما رشيتيني بالماي تعبت وجتني انفلونزا
عهود: سلامات والله اسفة ماقصدت عيوني انت ماتشوف شر
سالم: واااااااااو بيتكم مرررررررررررررة هادي
عهود :اي ماحد بالبيت
سالم :الساعةوحدة بالليل وماحد بالبيت
عهود: لا بس عمتي طلعت وابوي ما اشوفه الا بالصبح لما اروح المدرسة يكون دوبة راجع من برا
سالم: منو عمتك اخت ابوك
عهود:ها لا زوجة ابوي
سالم:اها
عهود:سالم لي واقف اتفضل
سالم ارتبك هها لا لا لازم اروح والله
عهود:تكفى والله حدي زهقانة
سالم :والله ما اقدر اسف سامحيني
عهود:طيييييب خلاص يلا باي وتنزل دمعة من عينها
سالم :افا افا افا افا ليش القمر يبكي
عهود مافيني شي يلا روح
سالم:خلاص ماني برايح وين ندخل
عهود:صدق يلا تفضل
دخلو الحديقة ومسكت عهود ايد سالم
وقالت سالم امنتك بالله امنتك في من تحب امنتك يا سالم بربي انت تحبني
ارررررتبك سالم مرررررررررررررة ها اكيد احبك
وشوي وسالم خايف
يبي يقول اي شي وشوي اوحوة اوحوة يكح (ماعرفت اكتبها)
وقال عهو جبي قلاص ماي
عهود طيب
ويفكر سالم وهو خايف يا ربي اعلمها البنت مسكينة ازيد اهمم عليها وهي مهمومة وتجيب عهود الماي وتطالع لسالم الا و دمعة نزلت من عينة
ترمي عهود الكوب وتركض لة سااااااااالم وشفيك وتضمة بين يدينها وتبكي
سالم وشفيك سالم خرعتني شسالفة ما احب اشوفك تبكي
سالم : لا مافيني شي بس تعبان شوي لازم امشي وتقول عهود يلا الله معك تدفا زين طيب
سالم اوكي يلا باي
ويجي اليوم المنتظر سعدوخالد عند باب سالم
سعد:سلوم يلا وينها ما اشوفها تبكي وهي عند باب بيتكم
سالم:يا جماعة والله البنت مسكينة حرام الي قاعدين نسوية فيها
خالد: اي كنت اعرف انك مو قدها
سالم انقهر وقال الحين اجيبها
دق سالم على عهود
سالم وصوتة غريب عهود تعالي ابيك عندي الحين بسرعة
عهود :سالم خير اشفيك
سالم:تعبان ابيك عندي
عهود:يلا انا جاية بالطريق
وجت عهود هند سالم وهي تبكي سالم اشفيك علمني
سعد وخالد:اي والله انك قدها جبتها وانت ولد ابوك وهاك هاذا جوالي ياخذ سالم الجوال ويرمية وينكسر
ويضم عهود ويبكي وعهود خايفة سالم علمني فيك شي سالم وتبكي بعدين قال عهود انا قبل ما اعرفك كنت مسوي خطة انا واصحابي اني اجيب راسك لبيت ابوي وانتي تبكين بس والله انا حبيتك وعشقتك وماعمري حبيت زي ماحبيتك
والله عهود:
انت دمرت حياتي يا سالم انت قضيت على حياتي يا سالم
وجا بعد اسبوع سالم واقف عند باب عهود من بعيد
ويطالع خطبها ولد عمها ووافقت وشافت عهود سالم وتكلمو بلغة العيون
سالم عهود وين بتروحين
عهود بروح لقبري يا سالم بروح لبيتي
سالم لاتقولين كذا يا عهود
عهود بقولك اخر كلمتين
لاني ماعاد بشوفك ابد
انت دمرتني يا سالم انت حرقت قلبي انت حطمتة
وسالم يبكي ويطيح على الارض ويبكي
وعهود تركب السيارة ويطالع فيها ويقول عهود اقعدي معي خليك معي يا عهود لا تتركيني لا تتركين الورد بدون ما احد يسقية
عهود خلاص يا سالم بروح خلاصالوداااااااااااع يا سالم الوداااااع
ومن يوم راحت عهود وسالم كل يوم يطب
لبيت عهود ويسقي الورد وهو يبكي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
جدا حزينه !!
تحياتي : جيزانيه
__________________________________________________ __________
الله يعينهم ويصبر سالم هههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوره حبيبتي
__________________________________________________ __________
والله القصه حزينه جدا الله يعينه لسالم ويصبر عهود على فراقه بكيتيني هع هع هع هع هع هع هعلاما راح انام هاليوم بالليل خخخخخخخ تقبلي مروري بنت العامريه
__________________________________________________ __________
يعطيكم العافيه على مروركم العطر..
__________________________________________________ __________
جدا رائعه يسلمووووو خليتي دمعتي على طرف عيني من جد قصه مؤثره والله يعينهم