عنوان الموضوع : قصه حب مرة حلوة ومؤثرة جدا >> الجزء .. 4 .. -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصه حب مرة حلوة ومؤثرة جدا >> الجزء .. 4 ..
تعالو نكمل القصه ....
وقعد جاسم الصبح وجلس يقرا كتاب الفلسفه ويحاول يلخصه لكن شاف
اول حرف من اسم محمد مكتوب في كل صفحه تقريبا ..
وبدون شعور مسك القلم ومسح كل حرف لي محمد من الكتاب ..
وتم يلخص الكتاب لي الساعه 5 العصر لين انهى المنهج كله ..
وبعد التعب مسك جاسم الكتاب وضمه على صدره وتمدد على السرير ..
وبعد لحظات سمع صوت دريشة خلود تنفتح .. ويقوم ويحاول انه يمشي بصعوبه الى
كرسيه المتحرك ويتجه لدريشته ويفتحها ولقى خلود ماسكه في ايدها ورده حمراء
جاسم )يطالع خلود ولا قدر يفرق من احلى الورده ولا خلود ) مساء الخير
خلود : هلا مساء النوير .. شلونك جاسم
جاسم : حمدالله طيب .. وانا توني الحين خلصت من تلخيص المنهج ما عليج الا تحفضين التلخيص .. وادعيلي بعدها
خلود : خني اشوف ايل حذفه علي
جاسم : ( يحذف كتاب الى خلود ) ديري بالج لا تطيحين
خلود : ( تمسكه ) ما عليك تراني احسن وحده في الكويت تسد كتب ولا كتاب قدر يفلت مني
جاسم : ( يضحك ) ايل خوش .. تصلحين حارس مرمه
خلود : ( تفتح الكتاب ) أووووووووو أف عليك... والله ما ادري شنو اقولك
جاسم : شنو لايكون ما قدرت الخص عدل اعذريني صار لي فتره ..
والله سويت الي قدرت عليه انا اسف
خلود : لالالا انت فهمتني غلط .. ما شاء الله عليك تلخيصك وايد حلو وهم خطك واضح حيل
جاسم : ( يحط ايده على قلبه ) أي أشوه الحمدالله اني قدرت الخص لج عدل
خلود : واحسن شي سويته
جاسم : شنو ؟
خلود : انك مستح اسم الزفت محمد
جاسم يسكت وينزل راسه ويطالع لي الجهه الثانيه )
خلود : تعرف شنو ابي احط بداله؟؟
جاسم : ( يلتفت لها ) شنو؟؟
خلود : لحظه .. وتكتب بخط عريض اسم جاسم على اول صفحه .. وتوريه له
جاسم : شنو هذا ؟؟
خلود : هذا اسمك .. هو يستاهل انه ينكتب
) وتقول حق روحها والله اول ما كتبته كتبه على قلبي يا بعد قلبي )
جاسم : مشكوره و (يضحك لما دمعت عينه)
خلود : اللــــه ضحكتك وايد حلوه
جاسم : بس مو احلى من صوتج .. انا اول ما سمعته مدري شنو صار فيني
خلود : ( تستحي ) لا شدعوا
جاسم : أي والله يا خلود
خلود : تسلم وخلاص تراني مافيني بعد تراني الحين اصدق عمري
جاسم : ( يضحك ) .. بس صدقيني بدون شعور لقيت روحي امسح حرف محمد
خلود : صج ليش مسحته ؟؟
جاسم : لانه ما يستاهل وحده مثلج
خلود : أي والله .. وانا اتحسف على كل لحظه مضيتها وياه
جاسم : خلاص انسيه ولا تذكرينه لانه ما يستاهل حتى تذكرينه
خلود : اوكي
جاسم : أي صج متى عيد الحب
خلود : بسرعه.. باجر .. و ليش تسال؟؟
جاسم : لاني ما عمري في حياتي ما عيدت فيه حق أحد
خلود : ومنو ودك تعايد فيه ؟؟
جاسم : أي .. ودي
خلود : ( وهي تبتسم ) وحق منو الهديه راح تيب
جاسم : حق امي
خلود : ( تبدلت ابتسامتها الى خيبت رجى ) اهاااا زين تسوي تستاهل امك
جاسم : وانتي راح تعطين هديتج حق منو؟؟
خلود : ( بزعل ) طبعا حق امي .. يالله جاسم اشوفك على خير ( وتسكر الدريشه ) وتجلس على
الارض وهي معصبه .. وتقول شنو فيها لو دز لي هديه
وفي الناحيه الثانيه يجلس جاسم يفكر شنو يجيب هديه وجت على باله انه يجيب دبدوب وباقة ورد
صناعي ..
وينزل من الشقه وهو يمشي وحط ايده على طوف العماره وبكل صعوبه يجر خطواته
والتعب يبين عليه .. لين وصل محل الهدايه كان قريب العماره ولما دخل المحل شاف خلود
واقفه محتاره شنو تشتري مدت ايدها على دبدوب لونه احمر وبين ايدينها قلب مكتوب فيه
(((ILOVE yOu)))
وسرحت يد جاسم لها وقال لو سمحتي هذا لي ولما التفتت خلود انصدمت و ارتبكت ولا
قدرت تقول شي
جاسم : وهذه بعد باقة ورد صناعي ابي اخذه
خلود : وكل هذا حق امك
جاسم : انا اكتشفت انه امي ما تحب هالسوالف وتقول انها خرابيط وانا على هذا راح اهديه
لج انتي
خلود : حست روحها تطير من فرحه .. وحتى انا بعد امي ما تحب عيد الحب وعلى هذا انا راح
اهديك هذا القلب الكرستالي ومكتوب اول حرف من اسمي ((K ))
يالله انا ابي اروح واشوفك باجر بالليل
جاسم : ان شاء الله
وتطلع خلود بعد ما حاسبت على اغراضها
ويصعد جاسم الدرج لانه كان الاصنصير مسكر وبعد ما وصل لي غرفته حس انه ما يقدر يمشي
خطوه وحده .. وسقط على باب غرفته وبعد صعوبه قدرت امه تشيله وتحطه على افراشه وهي
تعاتبه ليش نزل .. وهو ولا يقدر ياخذ نفس قال كان ودي ايب هديه يا يمه لي شخص عزيز علي
وتطلع امه والدمعه على خدها حزن على ولدها ...
(((اليوم الثاني الساعه 10 بالليل )))
جاسم (يفتح دريشته وفي نفس الوقت تفتح خلود دريشتها )
خلود : جاسم وينك العصر ماشفتك ؟؟
جاسم : والله يا خلود ما قدرت اقوم من فراشي كله من التعب الي تعبته بسبت الدرج وروحتي لي المحل
خلود : انا اسفه يا جاسم
جاسم : لا يبه ما صار الا كل خير .. على فكره.. وايد عاجبني القلب مشكوره عليه
خلود : وهم الدبدوب وايد حلو .. نومته وياي امس حظنته على صدري .. وباقة الورد حطيتها يم راسي
علشان كل يوم اجدد يومي فيها
جاسم : وحتى قلب الكرستال مالج حطيته يم راسي .. بس صج ما سئلتي روحج ليش شريت لج ورود
صناعي مو طبيعي ؟؟
خلود : مو مهم صناعي ولا طبيعي المهم منك
جاسم : لا مهم .. لان الطبيعي يذبل بسرعه اما الصناعي يدوم ولو جاء يوم وذبل
الي في قلبي لج ما يذبل وحبي لج ما عمره يذبل
خلود : ( تسكت وتبتسم ) توك قدرت تقوله وانا هم احبك يا جاسم .. وكل عام وانت بخير يا حبيب عمري
جاسم : وانتي بخير يا عمري
كانت هالليله اسعد ليله لي جاسم وحس انه الدنيا صج حلوه وصار يتغنى ويه خلود في
) ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه )
وتموا ويا بعض لين الفجر لين ما حرم بعضهم سلطان النوم
وللقصه بقيه
يـــــــتــــ ـــبــــــع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
فيفي روز امانه لاتملي من قصتي
تراها وااااايت حلو
__________________________________________________ __________
اه تدرين انا مليت 00000000000000بس مومررة ههههههه000000يلا انا بنتظرك ولا تاخدين على خاطرك مني 00000000اني سعيدة بقصتك وقاعده اقراءها بتمعن 0000000000فيفي روز000
__________________________________________________ __________
والله حاسه انك مليتي من قصتي على العموم
انا مبسوطه لانك بتقرئيها بتمعن
الله يسعدك ولايحرمني منك اخيتي
__________________________________________________ __________
لا ياقلبي القصة مرة مشوقة وحلوة وانا مستعحلة من شدة اعجابي ابي اعرف نهايتها 00000ومليت لاني كل
يوم اقول يمكن اليوم اعرف النهاية 00000 فيفي روز 0000000000مشكورة على القصة 0000
انتظرك بكل لهفة 00000000000000000وشوق 00000000000000000فيفي روز
والله يسعدك 000والى الامام معك 000000000000ولا يحرمني منك 000000وانا بتابعك على طول0000000
__________________________________________________ __________
اسعدتيني حياتي فيفي روز
وان شاء الله بكون عند حسن ظنك
والله يوفقك والى الامام دائما
احبك في الله اخيتي