عنوان الموضوع : قصة مؤثره جدا(للبنات))... -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصة مؤثره جدا(للبنات))...






قصة مؤثره جدا(للبنات))...

بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بداية هذي القصة ...(ان هذه القصه قصه حقيقيه)

ريما كانت طالبه في اول ثانوي ممتازه جداابوها وامها يشتغلون بس ما ادري وينعلى ما اظن انو في جامعة الملك سعود

طالبه متفوقه ما تعرف الخرابيط...... بعد ما تخرجت اهلها دخلوها مدرسه اهليه اسمها(............) احتفظ باسمها لنفسي
تعرفت على بنات كثير (طبعا انتم تعرفون بنات المدرسه لاهليه وش فيهم بس مو الكل حراام انو نقول الجميع)



كانت في بنت تلاحقها دايم ^^^ موضة الاعجاب
تعرفت عليها ريما وبدات البنت تقولها معقوله ما عندك بوي فريند
انتي كيف عاااايشه!!!


ريما_انتي ايش تقولي صحيح انك وقحه
البنت_ لا بالعكس عادي انتي جربي

طبعا كل يوم تكيلها البنت هذا الكلام بس البنت رافضه..
بالصدفه شافها ولد جيرانهم ...............

وبدا يزعجها بتلفون البيت...

اذا امها وابوها طلعو ^^^ لاخ مراقب البيت
وسحبها بكلامو الحلوو^^^ حركات الشباب
وكلمتو البنت ......

طلب منها انو تطلع معه السياره....:
شوفو ردها.....

ريما_ تف عليك انا ماني راعية هاذي الحركات
وصار الولد يتصل وهيا ما ترد عليه لحد ما ردت قالتلو خير ايش تبغى
قالها بصراحه انتي كبرتي في نظري وانتي تستحقين تكونيني زوجتي....

انبسطت البنت طبعا....
المهم بعد ثلاث ايام اتصل عليها وقالها انا بسافر بس لازم اخذ منك شي علشان اتذكرك فيه
قالت لو تبي قطعه من شعري بعطيك....
واخذ قطعه من شعرها...

وسافر الولد وبعد يومين رجع...

واتصل عليها وقالت له رجعت؟ انت قلت بتطول قال لا ما قدرت بس جبت ليكي بخور ريحته موووووووت
بعطيكي البخور و شميه لانو من ريحتي..... اوكي

وشمته البنت ونامت ...
وصحت واتصلت عليه وقالت له ريحته تجنن تخيل اني نمت عليه ....
بعد كم يوم بدا الوضع يتغير عند البنت صارت تتعب والحين هي في 3 ثانوي ولازم نسبه.....
طبعا عادت السنه...

المهم البنت صارت ما تحبتحاكي احد ابد...
البنت صارت مره تتعب ودوها عند شيخ يقرا عليها....
بعد ما قري الشيخ عليها قال انو البنت ....

مسحووووره
وتذكرت ريما نو عطت خصله من شعرها لغلاها...
وطبعا اتصلت عليه وحاكت الولد باستحقار....
جلس يضحك وقالها تذكرين كلمة ( تف عليك ) انا ما تنقالي هاذي الكلمه
وما راح افك السحر الا لما تطلعين الشقه معي واخذ حق كلمة تف عليك...

جلست تبكي... ورفضت طبعا

راحت لغرفتها وجابت القاز وكبته على نفسها واحرقت نفسها ..
ولكن....
اهلها شا فوا ورقه صغيره عندها مكتوب فيها....

الى من قتلني حبيبي...
الى من قتلتني امي...
الى من قتلني ابي...

رحلت عن الحياة وتركت لكم بقايا فتاة مجروحهوها انا راحله عنكم فدعواتكم لي...
ابنتكم **ريما **

للمعلوميه .... البنت بنت قبايل وناس معروفه ولكن الشيطان الله يلعنه..
اتمنى ان تاخذوالعظه والعبره....


اخواتي في انتظار تعليقاتكم...

بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بداية هذي القصة ...(ان هذه القصه قصه حقيقيه)

ريما كانت طالبه في اول ثانوي ممتازه جداابوها وامها يشتغلون بس ما ادري وينعلى ما اظن انو في جامعة الملك سعود

طالبه متفوقه ما تعرف الخرابيط...... بعد ما تخرجت اهلها دخلوها مدرسه اهليه اسمها(............) احتفظ باسمها لنفسي
تعرفت على بنات كثير (طبعا انتم تعرفون بنات المدرسه لاهليه وش فيهم بس مو الكل حراام انو نقول الجميع)



كانت في بنت تلاحقها دايم ^^^ موضة الاعجاب
تعرفت عليها ريما وبدات البنت تقولها معقوله ما عندك بوي فريند
انتي كيف عاااايشه!!!


ريما_انتي ايش تقولي صحيح انك وقحه
البنت_ لا بالعكس عادي انتي جربي

طبعا كل يوم تكيلها البنت هذا الكلام بس البنت رافضه..
بالصدفه شافها ولد جيرانهم ...............

وبدا يزعجها بتلفون البيت...

اذا امها وابوها طلعو ^^^ لاخ مراقب البيت
وسحبها بكلامو الحلوو^^^ حركات الشباب
وكلمتو البنت ......

طلب منها انو تطلع معه السياره....:
شوفو ردها.....

ريما_ تف عليك انا ماني راعية هاذي الحركات
وصار الولد يتصل وهيا ما ترد عليه لحد ما ردت قالتلو خير ايش تبغى
قالها بصراحه انتي كبرتي في نظري وانتي تستحقين تكونيني زوجتي....

انبسطت البنت طبعا....
المهم بعد ثلاث ايام اتصل عليها وقالها انا بسافر بس لازم اخذ منك شي علشان اتذكرك فيه
قالت لو تبي قطعه من شعري بعطيك....
واخذ قطعه من شعرها...

وسافر الولد وبعد يومين رجع...

واتصل عليها وقالت له رجعت؟ انت قلت بتطول قال لا ما قدرت بس جبت ليكي بخور ريحته موووووووت
بعطيكي البخور و شميه لانو من ريحتي..... اوكي

وشمته البنت ونامت ...
وصحت واتصلت عليه وقالت له ريحته تجنن تخيل اني نمت عليه ....
بعد كم يوم بدا الوضع يتغير عند البنت صارت تتعب والحين هي في 3 ثانوي ولازم نسبه.....
طبعا عادت السنه...

المهم البنت صارت ما تحبتحاكي احد ابد...
البنت صارت مره تتعب ودوها عند شيخ يقرا عليها....
بعد ما قري الشيخ عليها قال انو البنت ....

مسحووووره
وتذكرت ريما نو عطت خصله من شعرها لغلاها...
وطبعا اتصلت عليه وحاكت الولد باستحقار....
جلس يضحك وقالها تذكرين كلمة ( تف عليك ) انا ما تنقالي هاذي الكلمه
وما راح افك السحر الا لما تطلعين الشقه معي واخذ حق كلمة تف عليك...

جلست تبكي... ورفضت طبعا

راحت لغرفتها وجابت القاز وكبته على نفسها واحرقت نفسها ..
ولكن....
اهلها شا فوا ورقه صغيره عندها مكتوب فيها....

الى من قتلني حبيبي...
الى من قتلتني امي...
الى من قتلني ابي...

رحلت عن الحياة وتركت لكم بقايا فتاة مجروحهوها انا راحله عنكم فدعواتكم لي...
ابنتكم **ريما **

للمعلوميه .... البنت بنت قبايل وناس معروفه ولكن الشيطان الله يلعنه..
اتمنى ان تاخذوالعظه والعبره....
* * * *

اخواتي في انتظار تعليقاتكم...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ايه سمعت فيها القصه بس ماهو بهالتفصيل الله يتوب عليها حسبي الله على كل ذئب مشكككووووره عالقصه


__________________________________________________ __________

حسبي الله ونعم الوكيل


__________________________________________________ __________

حسبى الله ونعم الوكيل


__________________________________________________ __________

مشكووووووورة حقا قصة مؤثرة اتمنى تتقبلين مرووري


__________________________________________________ __________

جد حزينه

عوافي

وثانكسس