عنوان الموضوع : قصتي الاوله رومنسيه وااجد شاعيش حياتي تفضلو مراح تندمو
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصتي الاوله رومنسيه وااجد شاعيش حياتي تفضلو مراح تندمو
هذه القصه من تاليفي قصه عن فتاه تدعه ساره تحب تتعرف على أي بنت تشوفه كان الكل يحبه كنت جميله وطيبه وااجد بس كتنت يتيمه وتربه عند عمه وصارت تشتغل مثلا الخدامه اذا طلع عمه واذا جاء مره عمه تخليه تصير ملكه في يوم من الايام تقدم واحه اليه اسمه وليد كان جميل مثقف متفهم وطيب اهي وافقه عشان تبي الفكه من مرت عمه بس اهي بنقس الوقت كانت رافضه الفكره بس ضفطه على نفسه وقاله الى عنه انه اهي موفقه وجو خطبوه رسمي وليد طلب يشوفه واهي نزله كانت ليسه لبس عااادي تنوره عااديه وتشيرت عااادي وشعره مفرود على كتافه ودخله المجلس اللي كان فيه وليد استغرب معقوله في في هذا العالم وحده بهذا الجمال ملاك ما شا الله
ساره : السلام عليكم
وليد : وعلايكم السلام ( جلس وجلسه ساره جنبه وعمه بعيد عنهم )...... النتي باي سنه تدرسي ..؟؟
ساره : بثالث ثنوي
وليد : اهاا طيب انتي شنو تبي تدرسي .؟؟
ساره رفعه راسه توقعته واحد من ذولين ما يبغاه تكمل دراسته : يعني انت ما عندك ما نع اني اكمل دراستي
وليد : بالعكس انا اكثر شخص يايد انه المراه تكمل دراسته
ساره ابتسمه ( يعني عاادي لو اقول له حالتي انشا الله يتفهمني ): ابغى ادرس تمريض ....... بس عندي طلب ابغى اطلبه
وليد : امري
ساره : انا ما ابغى عرس
وليد : اي بس ليش
ساره : بس ما ابغى عرس بس انت راضي
وليد : اي راضي بس كنت ابسالك انتي تبغى تعيشي بشقه بروحك وله في بيت اهلي
ساره خافت انه امه تطلع مثل مرت عمه وعشان اهي تبي تاخد راحته تبي غرفه بروحه : لا انا ابي اسكن بروحي ..... انت شنو تدرس
وليد : انا ادرس اداره اعمال
سا ره : اهااا طبي انا استاذن
طلعه من المجالس يلي كان فيه وليد كا نت تفكر ( هذا شنو تفكيره لالالا شكله مثقف بزياده ومتفهم وعنده ذوق اصلان لو ما عنده ذوق كان ما سالني انتي بي ) قطع تفكيره صدمه صدمه في شخصيه غريبه اول مره تشوفه
ساره : اسف اختي ما كنت داريه
البنت : لالالا اصلان انا اسف انا يلي صدمه فيك
ساره تتامل البنت ( هذه وليد تشبه وليد واجد)
البنت : لو سمحت انا اخت المعرس عادي لو تراويني العروس
ساره : تبغي العروس
اخت وليد : اي ابغى اشوفه رويني ايه
ساره: عالي معي برويكي ايه
طلعو اخت وليد وساره غرفه ساره
اخت وليد : وين العروس
ساره : انا العروس
اخت وليد طيرة عيونه على ساره : اي بس انتي شكلك صغيره
ساره : انتي شنو عليكي من الشكل بس انا ما امزح انا العروس ... انتي شنو اسمك
اخت وليد : هه انا توام وليد اسمي ماري
ساره : وانا اقول من الصباح ليش تشبهيه كتير
ماري : المهم قول لي كيف شفتي النشب اخوي عنده ذوق
ساره : اي
وضلو يسولفو الى لين ما رحو
في بيت وليد
ماري : ماما انتي شفتي العروس
ام وليد :لالالا يابنتي
ماري : يمه انا شفته تجنن
وليد كان جالس معاهم بس جالس على الابتوب
ماري : ماما تخيلي رحت غرفته واو جنان ذوقه خطير حتى لبسه كان عاادي بس صاير عليه تهبيل
ام وليد : يمه وليد انتو تبو تعيشو معانه وله بتسكنو في العماره
وليد : لا يمه بنسكن بالعماره .... على فكره يمه انا ما ابغى عرس بس بنملك ونسافر
ماري : وليدو ه ليش تجرح البنت تره شكله حساسه
وليد : انا شنو ذنبي اهي قالته ما تبي وقام
بيوم عرس ساره ووليد
في بيت ساره بتحديد غرفه ساره
ماري : سارونه انتي خايفه
ساره : ههههه ليش اخاف ليش اهو راح ياكلني
ماري : غريبه انا في عرس بنت خالتي كانت خايفه حيل
ساره : ههه لالا انا غير ما اخاف
ماري : سوسو تره وليد اذا عصب يضرب انتبهي لا تعصبيه
ساره : انشا الله
اندق الباب
ساره : تفضل
عم ساره : يله يابنتي وقعي
ساره : انشا الله بس وين اوقع
عم ساره هنا
وقعه ساره وجاء وقت السفر ودعه عمه والولد عمه ومرات عمه وماري
في السياره ساره كانه ما سكه تلفون ترسال الى صديقاته مسجات عشان تخبرهم انا اهي مسافره
وصلو المطار ودخلوا لطياره
جلسو على الكراسي
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد : ليش تضحكي
ساره : هههه تذكرت مسلسل كوري شاهدته اسمه فتاتي وقفه طياره كامله عشان سياحه
وليد : هههههههههههههههههههههههههههه
ساره بجديه : وليد ابي اقول لك شي
وليد : امري
ساره بخوف : اااااااااااا انا اذا وصلنه الفندق يعني ............... استجمعه قوته : ابغى انا في غرفه لوحدي
وليد : طيب ليش ...؟
ساره : وليد انا تزوجتك بس علشان بس ابي استريح من مرت عمي لنه كانت تعاملني مثل الخدم يعني وليد إنا اتخذت منك مخرج من هذا السجن وليد بليز لا تردني وانا ما ابغاك تعصب زانا بس ابغ أتعود على الوضع بلي افهمني
وليد بتفهم : طيب عادي بس من وين عرفتي اني عصبي
ساره : ههههههههههههههههههه ماري الله يخليه ما تخبي على وله شي
وليد : بس انا له انا وياه والزمن طويل بس نرجع الرياض رح اسويه شاورمه
ساره : لالا ما قهقيته منك تره انا جبانه من كال شي اخاف تره احين اقو لانا ابغى شقه لحالي
وضلو يسولفو الى لين ما وصله الفندق ساره من التعب ما تدري وبن رمه حاله ووليد نفس الشي ساره جلسه الصبا ح لقه وليد بجنبه
ساره : هذا شنو جيبه هنا انا قايلهله انا ما ابغى ينام معي
صحه وليد من النوم : انتي ليش حايه هنا ليش مارحتي غرفتك ( تذكر اللي صاره ) أي صح تذكره يله قومي انا جوعان خلينه نروح نفطر
بعد ربع ساعه طلعه ساره من الحمام لقه وليد جالس على الكنبه يتابعه مسلسل اميمه في دار الايتام
ساره : انت الى الحين ما خلصه
وليد واهو يربط الجزمه : بلى بس استن حطرتك تشرفي
وطلعو يفطرو كان المطعم رومنسي بزياده وبعد ىما خلصو فطور يحو يدورو في المجمعات ودارو من الصباح الى الى اليل الساعه تسع ونص ولمه وصلوا لشقه كانو هلكانين من التعب وليد على طول رمه حاله على الكنبه ونام ساره على طول دخله المطبخ وسوة اليه عشاء وصحه وليد من النوم وتعشو ونامو بعد مرور بعد كم يوم جو من المطعم كنو يتعشو وطبعن بعد العشاء راحو يدورو في السوق ورجعوا لشقه وعلى طول وليد نام وساره جلسه تشاهد تلفزيون ساره قبل لا تنام سمعه صوت المطار وجلسه تبكي وبعدين هده نفسه وراحه الى وليد ودقه الباب طبعن وليد لا حيات الى من تنادي بالاخير دخله وصحته
وليد : نعم ساره بغيتي شي
ساره واهي تبكي : اخاف
وليد : من شنو
ساره : من المطار انا متعوده اذا مطره انا معه بنات عمي ( ضمه وليد ) وليد انا اليوم ابغا ابات معك
وليد : طيب وين بتنامي
ساره : عاادي أي مكان
وليد هده ساره : يله يومي نامي على الارض
ساره :لا ياسلام احين انت الرجال تنام في السرير وانا على الارض ( وبعد تفكير ) أي عندي خطه
وليد : نورينه
وقامه راحه غرفته وجابه مخده وحطته في وسط السرير ساره : يله شوف هذا القسم لك وهذا القسم لي
وليد : لالا انا ما اعرف كذا خلاص انته الامر انتي نامي في الارض وله روحي غرفتك
ساره : لالا خلاص عندي حل يرضي الطرفين بس انت جواب على سوالي انت تتقلب بالنوم
وليد : لالا
ساره : خلاص انته الامر اتشير المخاد وانت تنام من جنب وانا من جنب وخلا ص
وليد ( الى هذه الدرجه تكرهني ) بضيق : اوكيه يله اطفي النور وخمدي
صحه وليد من النوم الصباح وناظر الساعه لقه الساعه تسع ونص ورد كمل نومه والساعه عشر بالضبط صحته نغمه جوال ساره بس ما حب يصحيه ورد
ماري : هلا هلا زالله بمرت اخوي
وليد : انتي شنو تبغي داقه من الصباح
ما ري : وانت يالنشب وين ما اروح القه سيرتك المهم عطيني سارونه
وليد : سارونه نايمه
ماري : طيب صحيحه
وليد لف الى الجهه اللي كانت فيها ساره بس ما لقاه كان بيقوه يدوره بس لمه كان بيقوم حس بثقل عليه ناضر قله ساره وما حب يزعجع : اقول ماري اتصل بعدين باي ( جلس يناضر ساره كان شكله بريئه واهي نايمه وباسه ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تعرفي وشو كثر انا احبك ايلبت لو تحبيني مثلا ما احبك ( لا حض عليه انه اهي تفتح عوينه فسوه نفسه نايم )
ساره : اف ياهذه الفشيله احين اذا صحه وشو اقول له ( اخده جواله من على الكومدينه ) اوه هذه ماري خمس اتصالت لم يرد عليه ... اوبس منو اللي حط جوالي صامت الحين خليني اصحي وليد وليد وليد قوم
وليد : اممممممممممم
ساره : قوم صار الصباح وانت الى الحين نايم
وليد : : اوكيه ....... أي تذكره من قبل كذا ساعه اتصله ماري وانا رديت لانه ما حبية ازعجك
ساره ( يويلي اكيد شافني وانا حاطه راسي على صده وقريبه منه كتير ) : طيب انت لمه صحيت وين شفتني
وليد : اممممممممممممممم كان راسك على صدر ي( ورد يكمل نومته عشان دره انه اهي مستحيه ىومتفشله منه )
ساره ( الله ينعل ابو الفشيله ) : وليد قوم لاتنام ابغاك في موضوع
وليد قام بلهفه : نعم
ساره : اسفه ما كان قصدي
وليد : عاادي ( وقام من على السرير وراح تروش وساره جلسه تكلم ماري ولمه خلاص وليد طلع شافه تكلم ماري ) والى الحين وانتي تكلمي
ساره : ههههههههههه خلاص احين اسكر ....... يله باي ماري
وليد : يله قيومي نطلع
ساره : لا انا اليوم ابغى ابقى في الشقه
وليد : على راحتك انا طالع ( وطلع )
ساره بقة في الشقه ما طلع كانت تشاهد تلفزيون وتستنه وليد الى لين ما يجي جاء الليل واهو ما جا كانت جالسه تستنه في الصاله وبالاخير نامت وبعد ثلاث ساعه صحه ناضره اليساعه لقته وحده وربع ليل قامت تاكده من الغرفه بس ما لقه وليد كانت ما تدري ليش خايفه عليه وخايفه يصير له شى ساره: اف هذا وين راح خليني ادق عليه ( وقبل لا تدق انفتح باب الشقه وطلع صوت وليد)
وليد : ساره ( سارهركضه اله وشافته سكران اول ما شافه ضمه وكانت ريحته خيسه )...... ساره حبيبتي انا احبك انتي ليش ماتحبيني والله العضيم احبك واموت فيك ( ماكنت منتيه الى كلمه كلنت تمشيه الى الغرفه ودخلته الغرفه ورمنته على ىالسرير وجلسه تفتح زرراة قميقه وبعد ما خلاصه قامه عشان تجيب الى بوجامه من الكبت ولمه قامه وليد مسكه من ايده وسدحه على السرير وقال له ساره احبك موت في الصباح كانت ساره ململمه نفسه بالبطنيه وتبكي بدون صوت ووليد كان نايم على جنبه وبعده صحه شاف الساعه لقاه الساعه وحده الضهر ودا رالى الجه الثانيه وشاف ساره بموقفه كان مستغرب منه اهي ليش جالسه هنا وشبه عاريه
وليد : وانتي ليش جالسه هنا وليش كذا منضرك
ساره ما رده بس ناضره فيه باستحقار
وليد : طيب فهميني وشو صار
ساره واهي تبكي : وليد انت البارح رجعه سكران وانا حاوله ابد لك ملابسك وانت اغتصبتني ( وانهارت بالبكي )
وليد: ساره خلاص انا اسف ولعدين انا ما كنت بوعيي
ساره: وليد وشو ينفع هذا الكلم
وليد : هالحين انتي قومي تروشي واذا هديتي نتفاهم
ساره نفذت اللي قاله وليدلانه احي في رغبه ا ناهي تسامحه ما تدري ليش وجلسه حوالي ساعه ونص وبعدين طلعه لقه ولدي يكلم تلفون
وليد :اقول لك البنت حساسه تتوقع تسامحني ................................. انشا الله الله يسمع منك
ساره راحه وجلسه تحت وليد ومن لمه انتبه له على طول سكر دون ما يقول بااااي
ساره : انت ليش سوبت كذ ا
وليد : والله العضيم ما كان قصدي بس كنت سكران سارة افهميني انا احبك انتي ليش ما تحبيني
ساره ضمه وليد : وليد انا احبك بس مثل اخويي
وليد : ياحياتي انتي حاولي تحبيني والله العضيم انا احبك
ساره: طيب بحاول يله قوم ابغ اطلع اب ادور في فرنسا
وليد: هههههههههه طيب
ساره : لحضه بروح اخبر ماري على المسنجر اهي تنتضر
وليد : اذا رجعنه السعوديه بسويه شاورمه بخليكي تتغدي بها
ساره :حرام عليك والله هي حبوبه
وهم في الطريق يمشو
ساره : حبيبي
وليد: نعم
ساره : متى بنرجع السعوديه
وليد: اممممممممممممممممممممم بعد اسبوعين
ساره : طيب امممممممممممم
وليد : هالحين انتي ليش تدوري شي عشان تسولفي فيها
ساره : ما ادري
وليد: طيب قول لي قصه حياتك
ساره : امممممممممم انا صرة يتيمه من لمه كنت في المتوسطه كان عمري 13سنه ابوي وامي ماتو في حادث سياره واخوي من سكته قلبيه بعد الحادث بشهر ابوي وامي كانو يحبوني واجد الى درجه انه في فرق كثير بيني وبين اخوي حتى انه اخوي كان يغار مني وكان دايمن يضربني وامي وابوي عقابن له يشترو لي الا ابغى واهو ما يشترو له شى وحتى من لمه توفوا مي وابوي عمي كان يعاملني بدلع كل شي ابغى يجيبه لي بس مرت عمي تغار مني اهي في البدايه كانت تحبني بس لمه شافت عمي يهتم فيني اكثر منه صارت تكرهني ومن لمه يطلع عمي كانت تعاملني مثل الخدامه عشان كذا انا طباخه بس من لمه دخله ثاني ثنوي تعرفت على وحده مثلا لكن اهي مع مرت ابوه وعلمتني هذا الشي اني استحقره وما اعطيه خبر وبتمل مني وراح تعاملني عدل وانا كنت اسوي دي الحركات بس ما ينفع معاه الى الحين هذه الحركات تسويه بس مو كذا كانت تفتن على عند عمي وتكذب وكانت تكتب رسايل حب وغرام وتحطهم في غرفتي عشان تقول الى عمي اني اكلم واحد وانا اثبت الى عمي انه انا ما اكلم وله احد عن طريق الجوال والمسنجر
وليد : أي بس كيف
ساره : بعدين اقول ل كانا اول اطلب الفطور
وكمله ساره الى وليد قصه حيته
وليد : يله جا ء دوري في قصه حياتي انا كنت دلوع بس مو كل الدلع لي اكيد ماري في كل شي تشاركني حتى فيكي خههههههههههههههههه المهم كنت دلوع كان كل مره يشترو لي شي لازه يشتر والى ماري شي مثله واذا كانت الكميه مخلصه انا معاه نتشارك طبعن في فتره المراهقه كنت مغازلجي بزياده كل ما اشوف بنت اغازله تخيلي لمه كنو يجو البنات الى ماري اغازلهم تدري انه وحده عطيته رقمي ودقه علي
ساره : ههههههه جد
وليد : أي جد ولاه تخيلي في مره وديه ماري وكتنت ماري ماتتغطه وانا رحت غازلته لانه كنت متغطيه وقالت لي تبي اتصل لك قلت له اكيد قالت اول اتصال الى بابا وقول له انا في المول اغازل اختي
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههه والله لو تصير لي اقتل نفسي
وليد: ههه لالا بعدي انا اقتل نفسي وراك
ساره : ىههههه طبي خد هذه الخبزه من ايدي امامامامام
وليد : نو انا ما احب احد ياكلني
ساره : لالالالا تره ازعل
وليد : لا كلشي وله زعلك ( واكل القطعه يلي عطته اياه وبعد كذا ضلو يسولفو وراحو يتمشو وبعد مرور اسبوعين من الاحداث كانو ساره ووليد نايمين جلسه من النوم ساره الساعه تسع الصباح )
ساره : وليد حياتي قوم
وليد : حياتي اتركيني انام ابي انام
ساره : حبيبي قوم باقي ساعه على الطياره قوم لا نتاخر
وليد : ياسارونه ياعمري ياحياتي بس عشر دقايق انتي قومي تروشي واذا طلعني صحيني
( قامت ساره تروسه وبعد ما خلصه صحه وليد وقامو طلعو وراحو المطار ووصلوا لسعوديه وعلى طول اتجه والى بيت وليد سلمو على اهل وليد وراحوا لشقه ما لتهم كانت الشقه رومنسيه كله ورد احمر وشموع حمره وليد على طول توجه على غرفه النوم يبغى ينام وساره نفس الشي طفة الشموع وراحه الغرفه شافه وليد يطفي الشموع يلي في الغرفه
ساره : روحي انت الى الحين ما خلصه
وليد : لا ياقلب ذ ميمي وحركاته على قولته حركات رومنسي
ساره : حرام عليك حركات حلو كتير ( وراحت الى وليد وضمته )....... حياتي وشو فيه ريحتك
وليد : عمري : وشو فيكي انا ما فيي شي عادي هذه ريحت عطري
ساره : ما ادري بس حاستنه غير
وليد: ههه ايروحي اكيد تلقيك دخله ريحه الشمع في انفك ولزق ويمكن انتي تعودتي على فرنسا
ساره : اقول يله نام
وليد : ليش انتي منتي بنايمه
ساره: بلى بس اول بروح اشرب موي
وليد: يله بنتضرك
ساره: هههههههههههه اوكيه
ونام والى الساعه 9 ونص في الليل صحو من النوم وراحو بيت عم ساره وسلمه وجلسو يسولفو وبع\ده راحو الى غرفه الطعام عشان يتعشو
ساره : ليلى انتي حاطه فيها شى زايد
ليلى مرات عم ساره : لالالا ليش
ساره : مادري بس احس فيه ريحه
وليد : سارونه حياتي فيكي شي من اليوم اول ما رجعه تقولي كلشي ريحته خايس
ساره : ما ادري بس ( على طول قامه الى الحمام تستفرغ وبعدين ولدي قال له انه تروح المستشفي بس اهي رفضه وبعد اصرار من عمه ووليد ومرت عمه راحه كنو عند الممر ساره تبكي لانه بطنه يالمه ووليد يهديه وطلعه الدكتوره من الغرفه وخبرتهم ان ساره حامل وفرحو واجد وليد على طول رسل الى ماري انه تجهز بنات عمته وخالته وخاله وعمه سيوو اغاني على طريقتهم ويجهزو الاشياء وماري استجابت الى الرد ويساره كانت مشغوله تخبر الاهل والاصدقاء بس ما خبره ماري وراح والى بيت اهل وليد وقبل لا يجلسو دخله ماري ووراه بتسع بنات ويغنو ويسفطو
هلا باللي لفاني يا هلا به
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه
عليم الله قلبي ما سخى به
عليم الله قلبي ما سخى به
ضوى خللي علي بالليل ساري
ينير بجاي لي منه سرى به
رجع لي من بعد غيبه حبيبي
وقلبي كم تحمل في غيابه
وقلبي كم تحمل في غيابه
هلا بنور الصبح لي من تبسم
لقاني مقبل يمشي هبابه
وهلا بريح الصبا لي من تبسم
يا حلوه ربي يحفظ له شبابه
يا حلوه ربي يحفظ له شبابه
تعال عيني ولهت وانت كحلها
لو اقدر والله خليتك محلها
عزيز للروح وانت مثلها
احلفك بالله ما تقطع وصلها
احلفك بالله ما تقطع وصلها
هلا باللي ربى في وسط جوفي
يواعدني وكل ما وعد يوفي
ايه احبك بس من حبه يا خوفي
يخليني وهو عمري وشوفي
يخليني وهو عمري وشوفي
هلا باللي لفاني يا هلا به
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه
عليم الله قلبي ما سخى به
عليم الله قلبي ما سخى به
وليد يستهبل : لحد يشوفك
ساره كانت مستغرب
ماري : هذولي بنات خالتي وبنات عمي وبنات خالي وبنات خالتي
هذه خلود بنت خالتي وهذه اخته العنود وهذه بنت عمي ولاء وهذه بنت عمي الثاني مرام وهذه بنت خالي هند وهذه بنت عمتي روان وهذه بنت اخته الثانيه رغد وهذه بنت عمتي الثانيه بيان وهذه بنت خالتي الثاني سميتي ماري ومكلو سهرتهم طقطقه وبعد مرور ستت اشهر ساره منسدحه على السرير وماسكه كتاب الاحياه ودخل وليد عليه الغرفه وشافه منسدحه على السرير
وليد : والى الحين ما خلصتي مذاكره
ساره : اف هذه اخر صفحه بس مني بفاهمه شي منه
وليد يروح عند ساره : ههههه تدري انه انا من لمه كنت في ثالث ثانوي كنت اكثر واحد افهمه ألاحياه
ساره : ياسلام تعال فهمني
وليد : نوووووووو مستحيل افهمك انتي ذاكري بروحك انا بروح اجيبى كتب من عند ماري
ساره : ابغى اروح معك وحشتني ماري
وليد : لالالا انتي جلسي ذامكري اذا خلصتي اوديك له
ساره : اصلان انا خلصه
وليد : ههههه يله البسي انا على نا انا اطلع الكتب
وراحو بيت ماري وجلسو يسولفو وبعد مرور ثلاثه اشهر ساره ولده وجابه بنت وسمته شموخ ةعاشة حيه سعيده ةبكذه اكون خلصه القصه اتمني تعجبكم
ولاتحرموني من ردودكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
قصة حلووووة كتيير.............يعطيكى العافية
__________________________________________________ __________
الي بده يكتب قصة لازم قبل يعرف يكتب عربي صح مو كل كتابته اخطاء املائية
__________________________________________________ __________
شكرا على مرورك والاخطاء الاملائيه شى عاادي لانه انا اكتب بسرعه
__________________________________________________ __________
امممم ححللووه
__________________________________________________ __________
شكرا على مرورك الرائع نورتي