عنوان الموضوع : شاب دخل على غرفه اخت خويه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

شاب دخل على غرفه اخت خويه






...اخليكم مع القصه...

< قصه حقيقيه وليست من نسج الخيال <

<<<<<<


بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد


<<<<<<


ودار بينهم هذا الحوار



<<<<<<




سعود: هلالالا اخوي خالد وشلونك



<<<<<<




خالد: الحمدلله وشلونك انت




<<<<<<


سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ماودك تطلع معي لدمام بودي اختي نوره لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك..!



<<<<<<
خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..


<<<<<<

سعود لا ابد مافيها شي بعدين نوره زي اختك



<<<<<<



خالد: طيب اتكلنا على الله


<<<<<<



وطبعا نوره هذي كانت تموت بخالدوركبت وراه بسياره وكتبت بورقه

خالد انا احبك كلمني على رقم (...........)

واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون مايحس اخوها
المهم ان خالد قام يقول في نفسه :
والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليله ادب ....



<<<<<<
طبعا البنت ماعجبها ان الولد مارد
قامت تنغزه وتسويله حركاااااااااات!!!!!
هويروح يمين وهي وراااااة تنغزه ومسكين يروح يسار ويبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا مايبي يحسس اخوها ان فيه شي جالس يصير عشان ماتصير مشكله .....
<<وكارثه<<


<<<<<<

وشوي صرخ في وجه سعود وقاله وقف ........

رد عليه سعود وقاله: سلامات خير ان شاالله........!!
خالد: انحرج مايدري وش يقول ....... وقال: وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود مكانه عشان يبعد عنها الا ان نوره (ان كيدهن عظيم) قالت لاخوها وقف السياره شوي بروح لدوره المياه .....
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لاكن من جهت خالد ورجعت لحركاتها ...........
ولما وصلوا لقو خالتها رايحه برى البيت ....... راحو فندق ومالقو الا جناح واحد فاضي ...... فحطو نوره في غرفه مستقله وفصلوها بستار
وخالد وسعود في الغرفه الثانيه .......
ودخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات
الفندق ....واطلب العشاء ...... ارتبك خالد وقاله: لاتتاخر ؟؟؟
طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره مايبي يطلع خايف من نوره
لاتسوي شي معه .....
وراحت نص ساعه وساعه وسعود مارجع فقرر انه يطلع من الدوره
ويروح يصك الغرفه على نفسه ......
اول مافتح الباب الا الموبايل حقه يرن رنه رساله والثانيه وراها
فاخذ الموبايل وقرى الرساله لقى فيه .......!!!!!!!!!
(حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك
ضروري).......
اول ماقرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده
جالسه على السرير ومغطيه وجهها.....
خالد مايدري وش يسوي قام يسب ويلعن ويقولها :
يابنت خافي ربك انتي ماتستحين ......
اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحه ....
قامت وضمته .......!!!!!!!!!!!













وبهذي اللحظه












يدخل سعود اخوها .....


وش تتوقعون رده فعل خالد وكيف موقفه قدام سعود؟؟؟؟

وشلون يشرحله ؟ وهل ممكنيصدقه ؟


المسكين انخبص عقله واغمى عليه ...........


















ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنه بساعه ويحاولون يصحون خالد

ويقولون له: ماااااااااااااااااااااااااااااااااافيه نوووووووووووووره
ولا شي طبعا اخت سعود مو بنت هذي واحد من الشباب بس لابس عباه
ويسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ........



وش رايكم ياعيني على المندمجين على القصه
انا بنفسي اكلتها وحبيت تاكلوها معي......


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


على فكرة انا كنت منسجمة و عنية مفتوحة على الاخر مستنية اللى حيحصل


__________________________________________________ __________

شرفني مرورك
بنات وينكم ردوا ليش معجبتكم القصه


__________________________________________________ __________

يسلموا خياااااااااااااااااااااال

والله انه بغى يرتفع معي الظغط

بس اشوى انه مقلب


__________________________________________________ __________

هههههههههههههه
حرام عليكي لعبتيها صح علينا
وانا اقول معقوله اخوها وماعندو غيره على اختو


__________________________________________________ __________

هههههههههههه تسلمين

عشت جو