عنوان الموضوع : :ANSmile05:روايه من ما يخاوي في حياته مهابيل في ذمتي ما ذق طعم الوناسه -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
:ANSmile05:روايه من ما يخاوي في حياته مهابيل في ذمتي ما ذق طعم الوناسه
روايه من ما يخاوي في حياته مهابيل في ذمتي ما ذق طعم الوناسه
البارت الاول
رواياتي راح تكون عن بنات فله مره في الجامعة مواقف ونكت وشي رهيب هم شله يتكون من أربع عشر بنت وولد لتصدقون امزح نبدى بتعرف عليهم
سمر- رئيسة شله حبوبه طيبه أم شله ماتخلي احد في حاله لايعجبه العجب ولا الصيام في العيد حريصة على أمور الدوله اقصد أمور شله
=سومه دلعها اسمها أسماء بنت رومانسيه درجه أولى تموت في شي اسمه مهند ونور مع أنها رومانسيه بس ما تعيش في الخيال
فاطمة -أم لسان مااحد يسلم منها طيبه وأي شي تحتاجينه عندها حتي لو كان من عصر الفرعانه
عاليه= دفور شله مثقفه دخله الجامعه عشان تحقق طموحهاومو بس تنجح لولها ما كان نجح احد من شله –
خوله- اربعه وعشرين ساعه تضحك على اي شى يعني لعنه ام الدنيا =
مها- مطوعه شله ومع هذا اكذب واحده فيهم كل مره تكذب وكل مره يصدقونها-
طيف -هذي ام المقلب ولي يشوفه بقول هذي مودبه بسم الله عليها=
ريهام- ام الفزاعات ما فيه شي يصعب عليها واجتماعيه –
ريم- اهم شي عندها انها تتزوج بي طريقه واثقه من نفسها بزياده –
نوره- جريئه مره ما عندها خطوط حمراء وما تحسب احسب الي احد
هيونه -هاديه مالقوفه درجه اول ودايما تلبس اسود وهي وسوسو صديقات من اول ما درسوا
ساره- بنت نعومه دلوعه مره طيبه أي شي تبغه راح يصير حتى لو كانو ا شله مو مقتنعين
جنان- رقيقه هاديه متفوقه جديه ما عندها مزح
ورده- عنيده وكل الجامعه يعرفونها اشهر من نار على علم
نبدا اول يوم في الجامعه
هيونه- صباح الخير
سوسو- صباح النور كيفك اكشخ وش ذي الحلى
هيونه -احسن من المريول الي صار لونه مطبوع في جلدي من كثر مالبسته-
سوسو -هههه بلا سامجه على اول صباح قومي ندور على الباقين
هيونه- تصدقين أحس ان حنا في اول ايام العيد الكل لبس جديد وصحين من فجر ومانمت البارح من كثر تفكير-
جنان= سلام ياحلوه وسلمت على سوسو على فكره هيونه اخت جنان
سوسو- هلا والله كيفك انتي –
جنان -الحمد الله البنات ينتظرونا عشان ندخل القاعه
هيونه -اخص المجتهدات
سوسو- يوه بدري عاد ما قد فرينا علي الكليه
جنان -يالله امشو بتلحقوا بتجلسون فيها اربع سنوات دخلو القاعه كانت زحمه
مها-من بعيد تاشر
بطه –اخيرا" جيتوا
مها -تصدقون العميده دعت اسميكم يا ثلاث
جنان- قولي والله
سوسو-ا لالتصدقينها تكذب كا العادة طبعنا اساس شله سوسو جنان مها بطه هيونه والباقين تعرفوا عليهم في الكليه دخلوا القاعه وجاسوا جنب بعض وبدات الدكتوره تنادي الاسماء وصلت الاسم ريهام
هيونه - بنات اسمها غريب
جنان- شكلها مصريه
سوسو- بنات اول ما نطلع لازم نتاكد وطلعوا وضاعت ريهام منهم في الزحمه
هيونه- انا ماعاد بحضر
سوسو- ولا انا بس يخذون الأسامي ويطلعون
مها -صدق بلاش نحضر
جنان- لاصعبه
بطه -انا بحضر اوكيه
سوسو- اما انا وهيونه مها راح نفر في الكليه وانتو بكيفكم بعدين مشوا
جنان-خلاص راح نجي معكم
وجلسوا يتمشون في الكليه حتى نهايه الداوم
سوسو- وايه بنات ارجولي تكسرت من كثر ما مشيت
هيونه - والله بعد هذا المشي بانام شهر
مها- وكلها نوم ياله مع سلام بكرة نلتقي طلعوا شلتنا من باب الكليه اليوم الثاني
مها- صباح الخير شباب
بطه- صباح النور ياشياب
سوسو-بطه ليش مخالفه
بطه -عادي لابسه اصفر
جنان- ليش ياحلوه ما قريتي الورق الي على باب القاعه
بطه -لاما قريت شو فيها
هيونه- فيها الوان سجن ابيض واسود وكحلي ورصاصي بس
مها -يارب يمسكونك
بطه- فال الله ولا فلاك
سوسو- بنات صارت الساعه ثمانيه بسرعه نلحق المحاضره دخلوا لمحاضره كانت دكتوره غثيثه
سوسو- بنات انا راح انام اذا نادت اسمي صحوني
مها -وانا بنام وهيونه نامت باقي جنان- تكتب و بطه فاجئه هدواء في القاعه العميده دخلت جنان بدات تصحي البنات
مها- ايش فيه
هيونه -من ذي
جنان -العميده
سوسو -واوه ايش جابها
العميده -بصوت عالي انتي لي هناك لبسه ليموني اطلعي كل الاناظر على بطه
مها -اوه فاطمه تناديك
بطه -اوه بنات ياقلبي
هيونه يالله اطلعي
سوسو- بطه اوقفي عند الباب عشان تقدرين تهربين
مها -كيف تهرب من وارء جاء صوت ريهام دكتوره ما تعرف اسمها وماراح تحفظ شكلها
سوسو- صدق قومي اول ما توصلي عند باب اهربي
بطه -طيب وقفت بطه عند الباب اول ما لفت العميده انفتح الباب وهربت فاطمه البنات ابتسموا ابتسمت نصر
العميده اسمها ايه دي الي هربت البنات ما نعرف
العميده- نادي اسمي الطالبات مره تانيه يا دكتوره
دكتوره-حاضر
جنان- ياربي راح ننكشف
مها -ياليت ما قلنا لها تهرب
سوسو- انا راح احضرها
هيونه -واسمك
سوسو- راح احضر نفسي واحضره بس اعطوني جاكيت وربطه وروج ونظارات
وصلت الدكتوره عند اسم سوسو رفعت سوسو يدها بعد ما عدت الاسم لبست سوسو الجاكيت وربطت شعرها ووحطت روج ولبست الناظرات ورجعت وراء جنب ريهام ونوره وكانت خايفه
ومها تدعي ما ننكشف اول ما ندات دكتوره اسم فاطمه حست ساره ان قلبها راح يوقف رفعت يدها وقالت هنا جلست وحطت ايدها على قلبها
هيونه -عد الخطر
سوسو -الحمد الله
مها والله ماقدرت اتنفس من الخوف
العميد -بصوت عالي انتو هيه اقوم اوقف هيونه حنا
العميده-ايوه
جنان- انكشفنا
العميده- اسمك ايه انتو هيه
انا هيا وانا مها
العميده –وانتي اسمك ايه
كانت راح تقول ساره بس نوره انقذتها وقالت بصوت عالي فاطمه هزاتهم العميده عشان انهم يتكلمون خلصت المحاضره على خير طلعوا الشله يدورون على بطه
بطه -جايه مسرعه ها بشرو ايش صار
سوسو- والله لا عاد تلبسين مخالف
بطه -توبه
جنان- شكرا بنات على المساعده
ريهام-لا عادي
هيونه- انا هيا وهذي ساره وهذي مها واختي جنان ومخالفه بطه انتو شو اسميكم انا ريهام وانا نوره
شله ريهام واووووه
ريهام -ايش فيكم
جنان -من امس وحنا ندور عليك
ريهام- ليش
هيونه- نحسبك مصريه
ريهام- حرام عليكم مصريه مره وحده
سوسو- بصراحه اسمك وشكلك يدل عاى انك مصريه وبهذا تعرفوا علي ريهام ونوره
ريهام – بنات حنا راح نروح
مها0 وين ترحون اجلسوا معنا
هيونه - اجلسوا خلونا نتعرف على بعض اكثر
نوره- اوكيه
وجلسوا جنان -شباب مين راح يجيب لنا فطور
فاطمه -وش ذي شباب من صباح وانتوا عليها
سوسو -عادي تطلق عاى الجميع
مها -انا اقول هيونه وسوسو
هيونه -لا والله وايش معنا
مها -انشاءالله بكره انا
سوسو -طيب وين الكافتيريا معاد لي نفس ادور
ريهام- جنب شارع الحب
هيونه- اخص وشو شارع الحب ذا
نوره- وكمان شارع الحوامل كل الي يمشون فيه حوامل
سوسو- ما فيه شارع التحليه
بطه -باقي ما فتحوه
البنات-ههههههه
سوسو –هيونه قومي وراحو الكافتيريا
سوسو -وش ذي زحمه
هيونه -شكلنا راح نتغدا ماراح نفطر وجلسوا يستنوا حتى وصلوا هيونه -اعطني الفلوس بسرعه ايش تبغين
سوسو=سندوشات و كولا
هيونه –مافيه سندوشات
ساره -طيب همبرقر
هيونه -طلعت بشبس وكولا
ساره- حطين لوحه عريضه ومافيه شي
هيونه -سوسو خلينا نروح شارع الحب
سوسو- غمزت باعينها واكيه
اول ما دخلوا المكان كان زحمه كل وحده وحبيبتها وورد احمراء وهدايا بحكم ان حنا في اول السنه وشي غريب
سوسو وهيونه كانوا مثل المساطيل
سوسو -هيونه خلنا نطلع احس كانا الهيئه
طلعوا من هذا المكان اول ما طلعوا شفوا مكان ثاني
هيونه –شو رايك ندخل من امس شفته ولا دخلت
سوسو- بس تاخرنا علي البنات
هيونه -ما راح نطوال دخلت سوسو هيونه المكان وكانوا الي فيه كلهم بويات
سوسو- هيونه كأني دخلت شيكاغو تعرفين هذولك الى في امريكا المهربين
هيونه-ايه
جت واحده وقالت ايش عند الحلوات هنا هيونه تجمدت
قالت سوسو- بنمشى
البنت- طيب فارقي انتي ويها
طلعت سوسو وهيونه
هيونه- حسيت انهم بيخطفونا وصلوا عند البنات
مها -بدري كان نمتوا
سوسو- لو تدرون وايش صارلنا
فاطمه- ايش صار حكولهم الي صار
نوره- كان فحصتهم عشان تتأكدون هم اولاد او بنات
الكل سكت
نوره -اسف غلطة في شي
الكل ههههههههههه لا عادي
وجلسوا يفطرون فجاء سمعوا صوت الغناء وراقص وطبل
هيونه –خلونا يا بنات نلحق على زواج من اوله
وصلوا البنات مكان اطبل وكان الجوا فله على اخر رقص وغناء وكانو البنات بسط على اخرى
جئت بنت مسرعه بنات كبسه اهربوا
مها- كبسه دجاج ولا لحم
نوره- ههههه بال استهبال شكلها جاده
بطه- ايوه تعالوا اطلعوا في مشرفات جو لبسين احمر وازرق كانهم صفارات انذار
البنات-ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنان –امشوا لا حد يمسكنا
طلعوا البنات
يوم جديد
ساره- بنات والله طفشت من الكليه
هيونه- بدري ترى بس يومين دوامنا
مها- صدق ثانويه احلى
جاء صوت من بعيد ان شاءالله نتزوج ونفتك منها بسرعه
جنان- هلا والله بريم
ريم- سلام
مها- هلا وغلا حيا لله من جانا
طبعا "ريم كانت تدرس مع الشله في ثانوي يعني يعرفونها
ساره- وين كنتي مختفيه
ريم- كنت انا وابتهال مع بعض ما قبلوها في الكليه
فاطمه- ليش
ريم- عشان نسبتها
جنان- طيب وين راحت
ريم- رجعت البيت
ساره- ولا حتى انتساب
ريم- سجلت انتساب بس ماراح تفلح وانا صرت وحدي
هيونه- وحنا وين رحنا
ساره- طبعا "راح تجلسين معنا وكمان تعرفنا على بنتين طيوبات وحبوبات راح نعرفك عليهم
مها- بلا دلع انتى ويها امشوا ورانا محاضرات
وصلوا البنات على القاعه وكانت ريهام ونوره يستنونهم
ريهام- صباح الخير
البنات – صباح نور
هيونه- ريم هذولا ريهام ونوره
ريم- سلام كيفكم يا ربع
نوره- الله يسلمك يا نص
ريم- مشاء الله طيحتي الماينه
نوره- انتي بديتي
ريهام- امشوا نحصل مكان في القاعه
دخلوا القاعه حصلوا مكان جلسوا فيه
جت بنت- وقالت بنات هذا مكانا
ساره- بس حنا جلسنا
البنت-واذا قومو
جنان – لاوالله
البنت- ايوه قومو حنا جينا قبل
نوره- بنات طالعوا الجدار يمكن مكتوبه اسميهم وحنا ماندري
مها- ولا مطلعين صك عليه
البنات- ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت- وجع وراحت
بطه- مصدقه نفسها راح نقوم
ريم- ماراح يوزعونا علينا حلويات
هيونه- ليش اه عشان حنا اول
ساره- بعدين يضربونا بكره ابر
ريهام-هههه بس جت الدكتوره
ساره- واوه اول ماتدخل الدكتوره يجني نوم
مها- بنات شريكم نلعب
هيونه- وش العبه
مها- جماد وحيوان ونعطي كل وحده ورقه اول وحده تخلص تفوز ويوقفون الباقين اوكيه من راح يلعب
البنات كلنا
ريهام- من راح يكتب مع الدكتوره
جنان – انا ماراح العب
وبدا لعب وصار لعب حماس وعلت اصوات الشله
دكتوره= بصوت عالى اوقفي انتى وهيه
جنان- وقفوا وروانا عرضكم
وقفوا الشله
دكتوره- اعطوني الورق الي معكم وتفرقوا عن بعض
تفرفوا البنات وكانت ساره مو بعيد عن نوره
نوره-بصوت وطى ساره
ساره-نعم
نوره- ادعي انها ما تقراء الورق
ساره- ليش وش كتبتي
نوره- كتبت نبات خمر
ساره- ايش وضحكت بصوت عالي
دكتوره- انتى اطلعي بر بسرعه
طلعت ساره وهيه تضحك
جلست ساره برا القاعه
اول ماخرجوا بطه -ساره وش صارلك
نوره- انا قالتلها وش كتبت نبات وضحكت
جنان- وش كتبتي
ساره- كتبت خمر
مها- من متى وهم يزرعون الخمر
ريم- من يوم حطت نوره نبات
هههههههههههههههههههههههههههه
نوره-لا ياعيوني وش يصنع منها الخمر من نبات مثل تفاحه وماادري
مها- بس يامجنونه لالاحد يسمعنا يقول عنا عصبة مافيا
ساره- اوكيه من راح تجي معي فوق عند دكتوره عشان تحضرني
نوره- انا عشان انا سبب
ريم- وين ترحون
ساره- العماده
ريم- قصدك مصر
مها- ليش
ريم- كل الي في العماده مصريه كاني دخلت مصر
بطه- مصر الجديده ولا القديمه
ريم- القديمه ابيض واسود
مها- يعني موجوده الاهرامات
ريم- تقريبنا ماعاد غير حسني مبارك
نوره- اجل لازم جوازات
ساره- قومي قبل ما تبداء المحاضره الثانيه
طلعت ساره ونوره العماده
ساره-صدقت ريم مصر
نوره-ساره تعرفين اسم دكتوره
ساره- مادري بس بندور عليها بالشكل
حصلوا دكتوره
ساره- مرحبا دكتوره
د- هلا في ايه
ساره- ممكن تحضريني
د-وانتي عملتي ايه
نوره- ولاشي بس شفت صرصور وصرخت وانت طلعتيها
د- ماشي اسمك ايه
ساره-ساره ال0000
د –اوكيه حضرتك فيه حاجه ثانيه
ساره- لاشكرا
ساره- واووه نوره انتي نصابه مره واحد
نوره- اجل برجع اقولها الحقيقه
ساره-لالالا خلاص
يوم جديد
يوم ممطر وغائم
نوره- واووه كانا في لندن
ريهام-بس ما اشوف ساعه بنبن
مها- اقول لايكثر وش لندن مع هاذي الاشكال
هيونه- ابلعيها يا مها لندن مع نكهه سعوديه
ريم- اشرايكم ما نحضر المحاضره ونجلس نلعب في المطر
ساره- موافقين بس اكيد جنان راح تقول لا
جنان- طبعا لا انا راح احضر
ريم-اوكيه وحنا راح نلعب
بطه- لحظه من حاطه استشوار لا تلعب
هيونه- لا حبيبتي كلنا طبيعه
نوره –انتبهي يا الواثقه
وبداء لعب بماويه ولعب تحت المطر وكنا مقسومين فريقين ساره وبطه وريهام
ريم وهيونه نوره ومها وبقيوا يلعبوا لن صارو كلهم مويه ما عاد قدرو يمشوا
جنان- يا مجنونات وش سويتوالازم لكم تنشيف
نوره- وكوي
جنان- كيف راح تركبون الباص وانتوا ملينن مويه
بطه- عادي
ريم- الله لايوفقك يا بطه ما عاد في جسمي مكان جاف
مها- ريم والله شكلك يموت من ضحك كانك غسيل ما نشفوه
ريهام-ترى تاخرنا لبسوا عبايتكم
لبسوا عابيتهم على مالبسهم وطالعوا
جنان-قسم بالله يا اشكلكم تموت من ضحك وانتوا تقطرون ماويه
صباح جديد
مها- هاه بشروا احد من سواقين الباصات قال شيء
ساره- سوقنا ما انتبه
ريهام- ولا انا
ريم- وانتي يا نوره
نوره- قال من هيه الا سوتها تحتها امس
البنات-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها- كمان اليوم الجو رومانسي بس مافيه مطر
نوره- اجل كمان اليوم نسحب المحاضرت
ريم-لا قررنا اليوم نكون مجتهدات ونحضر
دخلوا القاعه جلسوا
جاءت نفس البنت قالت وكمان اليوم جالسين مكان
نوره- واوووه وش ذى النشبه
مها-لحظه أي مكان في القاعه مكانك انتي تمتلكين القاعه وحنا ما درينا
البنت- يتحكمون في المكان وماهم يحضرون وكمان يسببون ازعاج في القاعه
وقفت نوره-نعم نعم وش قالتي ماسمعت مالك دخل انشاءالله عمرنا ما حضرنا عندك شى ولا اذلفي
ريم-هدا ياابو شباب
ريهام- خلاص نونه
سوسو- واوه نوره حسيت انك بطله
جلست نوره بثقه
هيونه – انتبهي لا تنتثرين من ثقه
كان ترتيبهم في القاعه ريهام وسوسو ونوره وهيونه قدام وبطه وجنان وريم ومها
ريم-مها مها
مها- خير
ريم- راح اجنن نوره
مها- كيف
طلعت ريم من جيبها سحليه
مها – وش ذي
ريم- سحليه تشبهك صح
مها –الا تشبهك انتي حتى نفس الخشه
ريم- راح ارميها على نوره
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________