عنوان الموضوع : قصه حلوه مررره اتمنى تعجبكم قصص
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصه حلوه مررره اتمنى تعجبكم
**** السلام عليكم ****
هذه قصه اتمنى تعجبكم
في الصباح قامت سارا من نومها والبست لبسها حق المدرسه
ونزلت في الدورالارضي لقت امها وابوها وخواتها دانه ونورا
يفطرون جلست معهم وقامت تفطر بسرعه قالت لها امها اشفيك
مستعجله كلي على راحتك توالناس على المدرسه محد لاحقك
سارا 000 ياماما عندي واجب هذا طوله وابي اروح احله في المدرسه
الام 000 وليه ان شاءالله ماحليتيه في البيت
سارا 0000والله ماعرف احله لازم اسال البنات ابيهم يعلموني
الاوين احمد لايكون ماقام من النوم ابيه يوصلني انا مستعجله اه بس متى يخلونا نسوق كان نفتك من ودونا وجيبونا
الاب : اقول قومي بس ولاتكثرين هذره انا بوصلك اليوم المدرسه
احمد في افلونزه ولاهو برايح اليوم
سارا : اجل يالله يابابي عجل علينا تراني متاخره حدي وماني ناقصه تهزيء من ذا المعلمه حقت الانجليزي
الاب : بابي والله هذا من كثر ماتشوفين ذالمسلسلات يالله امشي
قدامي
وفي السيارا جلست سارا يالله يابابا اسرع شوي احسن شيء في احمد ان احنا في دقيقه الاوحنا واصلين
الاب: يالله يالله ياطويلت السان انزلي وفكينا
سارا : الحمد لله اخيرا وصلنا مشكور ياحلا اب في الدنيا
وفي الظهر ارجعت سارا في الباص زي عادتها وهي في الباص
اول ماجلست طيب يانوير ماحجزتيلي مكان اوريك مردوده لك
جالسه حظرتك ورا ذا السواق تقول مديره ولامدرسه وانا ماحجزتيلي اوريك
انوير : والله وش اسوي حجزت لك الي جمبي وجت ذا الدبه الي
جمبي وقعدت اقولها محجوز تقول مافي شيء اسمه محجوز وشو
اسوي شوفي هناك اخر صف فيه مكان
سارا : مسرعه وتجلس اخيرا مابغينا نجلس اعوذ بالله
وقضت الوقت سارا بالسوالف طول الوقت لحد مانزلت وكانت هي من البنات الاخيرات في الباص
نزلت سارا ودخلت البيت وبصوت عالي السلام عليكم سارونا
الحلوا وصلت ودخلت على امها وقبلت راسها وشو الغدا اليوم
تراني ميته من الجوع
الام: طيب يالله غيري ملابسك وتعالي ياحلوه ساعديني انتي وخواتك عشان نحط الغداء عشان مانتاخر على ابوكم
وفي العصر دق التليفون وكالعاده ركضوا نوره وسارا كل وحده
انا انا برد قامت الام وقالت اقول اقلبي وجهك انتي وياها انابرد
تذمروا وقعدوا يتفرجون على التلفزيون وفجائه سكتوا لانهم سمعوا
الملاقيف امهم تقول للي كانت تكلمها
الام: وعساه ولد ناس معروف واهم شيء انه يصلي ويخاف الله
طيب بس خليني اشاورابوها وان شاء الله مايكون الاخير
نوره :سمعتي شكله عريس
سارا : ياليته لي
نورا: يالهبله لاطبعا وشيبون فيك مع وجهك اكيد انه لي
سارا : والله شكله لا لي ولالك شكله لدانه يالله ياخبر بفلوس بكره
بكره يسون عليه تنزيلات
وفعلاكان عريس لدانه الي خلصت من الدراسه وجالسه في البيت صارلها كم سنه وبعد السوال عنه تزوجت دانه وجابت بنت
وبعدها بكم شهر انخطبت نوره وتزوجت هي الثانيه ومابقى الاسارا والاولاد وخلصت سارا دراستها وطبعا جلست في البيت
مثل اغلب البنات وكانت سارا تحب بنت اختها بجنون كانها
بنتها لدرجت ان البنت كانت تناديها ماما ومره من المرات كانت
دانه تبي تروح السوق ولان زوجها مشغول راحت مع احمد اخوها وكانت سواقته متهوره وكان مسرع فصارلهم حادث ونقلوا
للمستشفى وكانت حالت دانه جدا خطيره ولما حست انها خلاص
بتموت نادت زوجها وحلفته انها اذا ماتت يتزوج سارا لانها هي
الوحيده الي بتطمن على بنتها معها وكان يبكي ويقولها لاتقولين
كذا انتي بتقومين وبتربينها وبتشوفينها عروس لاكن امرالله ونفذ
وماتت دانه وربت سارا بنتها لحد ماصارعمرها ثلاث سنوات
وشاف زوج دانه ان سارا تعامل بنته كانها امها واكثر وتذكر وصيت زوجته فراح وخطبها من ابوها في البدايه عارضت سارا
وبشده كيف تتزوج زوج اختها كيف تعيش معاه لاكن امها وابوها اقنعوها لانه اذا ماتزوجها بيتزوج غيرها وبياخذ البنت ويمكن تعذبها ولاجل عين تكرم مدينه وافقت سارا مجبره عشان بنت اختها ووافقت على شرط انه يغير البيت الي هم ساكنين فيه وانه
يعطيها مهله شهر او شهرين لحد ماتتعود عليه وتتاقلم مع الوضع
وفي ليلت الزواج دخلت سارا بيتها ومان دخلت الابكت بكاء شديد
ماكان هذا الزواج الي تحلم فيه ولاهذا الزوج الي تتمناه مش لانه
شين لا بس لانه زوج اختها كان الموقف صعب فوق تحمل سارا
فحاول انه يهديها وعشان يطمنها قالها
لاتخافين انا لازلت عند وعدي ولحد ماتتعودين علي وانتي بنفسك
الي تقررين 0000000 شهر شهرين سنه سنتين انا مش مستعجل
كلامه ريحها وخفف شوي من الالم الي تحس فيه
وفي الصبح قامت سارا وجهزت الفطور وجلسوا يفطرون والبنت
معهم وسارا توكلها وتشربها وكان هو مطمن على بنته معها ودعهم وراح للعمل ودخلت سارا المطبخ مع ان البيت فيه خدم وحشم بس سارا اصرت على انها تطبخ الاكل وتسويه بنفسها
وتذكرت ان دانه كانت تقولها انها دايم تتهاوش معاه على الاكل
هو مايحب ياكل من يد الخدم وهي تقول كل هالخدم واطبخ انا
وسوت سارا الاكل الي يحبه لانها كانت تحس بتانيب الضمير تجاهه وكانت تبي تعوضه لانه كان زواج مع ايقاف التنفيذ وعلى
الاكل داربينهم هذا الحوار
خالد : مين طبخ هذا الاكل كله انتي
سارا : ايوا انا كيف عرفت
خالد : عرفت لان الخدامه اكلها تخبيص وهذا شكله يفتح النفس
سارا : مشكور
خالد: بس عاد مايندرا عن الطعم
سارا : يقولون التجربه اكبر برهان
وبعد ماكل
خالد : سارا تسلم ايدك اول مره اذوق اكل بالحلاوه هذي ذكرني
اكلك باكل امي الله يحفظها
سارا : عليك بالعافيه تبي اجيب لك شاهي
خالد والله ياليت بعد الاكله الطيبه هذي ياليت شاهي اذا ماعليك
كلافه
سارا : لا لا مافيه كلافه عن اذنك
وكان خالد لطيف جدا مع سارا يحاول يعودها عليه وكان يمزح
معها ويدلعها كان كل مايجيب لبنته شوكلاته اوشيء يجيب لها
هي بعد وكانت كل ماتقوله وانا بعد جبتلي يقول ايوا ماحتى انتي
زي بنتي طبعا كانت نغزه منه وكانت سارا تهتم فيه وتسوي كل
اشيائه بنفسها ما تخلي احد من الخدم يسوي له شيء وتحس انها
بهذا تخفف من احساسها بذنب تجاهه 0000000000
هذا الجزء الاول والجزء الثاني بعد مااشوف ردودكم بكمل
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________