عنوان الموضوع : $(( غرقت في مستنقع الانحلال وبايديهم فقط بعد الله نجوت من موتا" محقق ))$ قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

$(( غرقت في مستنقع الانحلال وبايديهم فقط بعد الله نجوت من موتا" محقق ))$






بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه واقعيه نقلتها من منتدى اخر
يالله الصلاة هداكم الله .. صوت ابي ...
هذه هي اول كلمه افتتح بها يومي …
توقضنا والدتي للصلاة ..
واسمع والدي ...
// معاذ يالله الله يهديك بتاخر على الناس قم توض وامش معي للمسجد ...
ابي امام مسجد ...
امي امرئه تقيه نقيه هادئه ...
اختي الكبرى ثم انا ثم اخي معاذ ثم اختان وفي الختام اخي اسامه ...
نشأت في عائله وكما هو واضح عائله متدينه محفوفة برضا الرحمن ..
منذ طفولتي وانا ادرس مدارس تحفيظ القران الكريم الصباحيه ...
وفي العصر ملتحقه بحلقه للتحفيظ والذكر ....
رغم حنان ابي الى اننا لانراه بل فقط نحسه ...
كانت معاملة ابي جافة معنا رغم حنيتها ....
كان يقسو علينا فقط لاننا ؟؟ بنات ....
فالفتيات برئيه ,, يجب الحزم في معاملتهم حتى لا يستهينو به ويقترفون الاخطاء ...
لم يكن لدينا تلفاز ..ولاحتى المجد القناة المحافظه على قول من رئاها ...
كل المسموح به هو(( فيديو)) وهو الذي يجلب لنا الاشرطه ...
محاظرات واناشيد اطفال ورسوم متحركه وفي بعض الاحيان بل من النادر مسرحيات
ملتزمه ...
كنت في غايه الفرح عندما ياتي لنا ابي بالاشرطه بعد مدة من حفظنا لجزء من القران
او حفظ حديث من الاربعين النوويه ...
كان ذالك الجوالايماني الرائع قمة في الهدوء والسكينه ...
حتى اتى ذالك اليوم الذي لن انساه ابد ...
فكيف تنسى الفتاة يوم ضياعها يوم موتها يوم ظلمة عالم كانت تزينه لالئ التقوى ...
اريج ... فتاة سجلت حديثا" في مدرستنا ...كنت مندهشه من قبولها في مدرستنا ففيها علامات
عدم الالتزام بل والتحرر المفرط ...
قصه شعرها المسترجله ... طريقة لبس مريولها وتفتيح الازره ...تلك الحقيبه المربوطه
برباط احمر قاني ...عبائتها المخصره وعلى الكتف ...اكل العلك في الصف وعدم الاكتراث للمعلمه
الرد بطريقه غير مؤدبه بل بوقحه في بعض الاحيان على المدرسات ...هذا غير الانطوائيه الغير طبيعيه ...

كانت ترمقني بنظرات مخيفه ... لم اكن اشعر بالارتياح من تلك النظرات ...
والاكثر اثاره انها كل صباحا" تاتي لي وهي مبتسمه
وتقول // صباح الحلى ياحلو ...
ارد قائله // السلام عليكم ورحمة الله ...
تقهقه وتذهب ....ظلت على هذا الموال قرابة الاسبوع ....
والمدرسه كلها بين شد ومد معها ... فالمعلمه تلك تمنعها من اكل العلك في الفصل والثانيه
ترفض اسلوب جلستها المرتخي .. وتلك المعلمه تطلب منها اغلاق ازرت قميصها وتلك توبخها وتكتب عليها تعهد بتغير عبائتها او عدم الحضور للمدرسه الى بوليه امرها وووووو
اتت الي بعد اسبوع وهي مبتسمه وقالت // السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ابتسمت ورددت عليها // وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
ومن ذالك اليوم وانا اضعها نصب عيني ...
اخذت افكر بيني وبين نفسي لمى لااناصحها فانا استطعت خلال اسبوع ان اغير من طبعها في السلام الي السنه في السلام وهي دائما كلما رائتني تبسمت فبذالك سيكون كل قول مني له الترحيب والقبول لديها ...
وكنت في مدرستي ذات نشاطات عده فاوزع المنشورات وانسق لمحاظرات واشارك في الاذاعات وووو
فطلبت منها مرة بكل ادب ان توزع معي المنشورات على الفصول وكوني انا وهي في الصف الاول الثانوي فتعذرت بانها ستحرج من الفصول العلياء فاخبرتها اني على معرفه بهم وماعليها سوى حمل بعض المنشورات وانا التي ساوزعها ...
ومن ذالك اليوم وهي رفيقتي ...
وفي احد الايام وكماهي عادتها منطوية على نفسها في وقت الفسحه اتيت لها وكانت تجلس وقد اعطت الجدار وجهها وكأنا بيدها شي ... لم اشأ ان اتجسس عليها فتمتم اريج ؟؟!!
كأنها ارتجفت من صوتي وفجأه يسقط من يدها جهاز جوال ...؟؟؟؟

ذهلت وقلت // اسفه والله مابغيت اخوفك ..
هي وعلامات الخوف تكاد تمزق عينيها وهي تلملم بقايا الجوال //لالا عادي خفت تكوني وحده من المدرسات ..
انا // اسفه اريج على اللقافه بس هذا جوال ؟؟
اريج // تكفييين ريم لاتعلمين احد ...وانا اقول لك ليش انا جايبه معي جوال ...
انا // طيب ماني معلمه بس ليش جايبته للمدرسه ؟؟
اريج // لان ؟؟ لان ؟؟ لان امي تعبانه وانا خايفه عليها علشان كذا اكلم البيت وترد علي الشغاله واطمن عليها ..وطئطئت راسها مخفية دمعه ابت الى الظهور ...
انا // اسفه من جد وبالعكس هذا اقل شي نقدمه لهم الله لايحرمنا منهم ...
اخذنا نتجاذب اطراف الحديث وصعقت عندماعلمت اننا لانملك تلفاز ومن في هذا الوقت لايملك التلفاز واخبرتها اننا لانملك سوى فيديو وابي هو الذي يحضر لنا الاشرطه ...
اريج // شوفي انا عندي اشرطة فيديو رهيبه بجيبها لك ...
انا // لالالالالا لاتورطينا لا تجيبين شي في المدرسه ..
اريج // يابنت الحلال انا من يوم مادرست وجوالي معي وما عرفو كيف بشريط فيديو ..
وفي اليوم التالي وعند نهاية الدوام قالت لي تفضلي ؟؟
وقد مدت لي علبة مناديل كانت على طاولتها ..
انا // ليش فيني شي .. واخذت اتحسس فمي بعد قطعة من حلوى اكلتها للتو ..
اريج // ههههههههههههههه لالالا الشريط داخل ...
انا // يمه منك كيف طرت عليك هالفكرة ؟؟؟
اريج // قلت لك انا مايصعب علي شي ...
اخذت الشريط واخبرت اخواتي فقط به لان ابي لو علم به لقطعنا ارب ارب لانه لايحب ان ناخذ أي شي من الاخرين حتى لو قلم ...
عندما حل الظلام وجميع من في البيت نيام تسللت انا واختي الاكبرمني للصاله واخذنا نشاهد ذالك الشريط كانت مسرحيه سعوديه خاليه من النساء لكن بها موسيقى ... وكنا قد تبهذلنا من كثر مانكتم صوت الموسيقى ...
اليوم الثاني وعندما وصلت للمدرسه لم ابتعد عن باب المدرسه وكنت قلقه حتى اتت واعطيتها اياه حتى قبل ان تخلع عبائتها من شده الخوف اخذت الشريط وهي تضحك على خوفي .....


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


توالت الاشرطه وبدائت اختي الكبرى تتظايق منها لانها بدائت باحضار اشرطه فيها نساء متبرجات ووووو
اصبحت اتكتم حتى على اختي الكبرى وحيين يخلد البيت كله للنوم اتسلل انا لاشاهد تلك الاشرطه ....
شيئا" فشيئا"ادمنت النظر اليها مسرحيات كليبات افلام ووووو
كنت بحق منبهره بذالك العالم الصاخب ...
كنت اخذمنها يوميا" شريط ....
وفي يوم من الايام اعطتني شريط وركزت على التنبيه عليه هذه المره وكان عبارة عن شريط اجنبي ...
كالعاده نهضت من سريري بعد ان ملائته بالبطانيات وكأني نائمه وادخلت الشريط واخذت اشاهده وانا في الظلمه التي من بعدها اظلمت حياتي ....
كان شريط اجنبي في منتهى الرومنسيه رئيت عالما" اخر عالم يملئه العشق والحب ...
يوقضها بقبلات ويقدم لها الافطار ..ينحني ليلبسها حذائها ...يجلس امام البحر يبكي لانها غاضبة منه ...عشت ذالك الفلم بكل حواسي .... حتى اتى ذالك المشهد الساخن والذي اخذت نبضات قلبي تضظرب منه ..يالله كيف اتتهم تلك الجرائه ليصلو لتلك الحال ؟؟؟ كيف تجرئت اريج واعطتني شريط بهذا انحلال ....في هذه الاثناء كان هناك شعور متضارب في داخلي شعورا" يصرخ بي زنى العيييين النظر ... وشعور اخر يهمس فقط هذه اللقطه ومن بعدها توبة نصوح ....لم احضر اليوم الثاني ولا الثالث بالفعل اصابني تعبا" شديد من تلك المناظر التي شاهدتها ... وعدت للمدرسه واعطيت صاحبتي شريطه وتبسمت وهي تنظر لي ...
اريج // هاه مااعجبك هالشريط ؟؟
انا // لالا هالنوعيه مااحبها لاعاد تجيبينها لي ........
اصبحت اريج اقرب لي حتى من نفسي هناك معها اجد حركه ضجه نوع من الحركه فحياتها صاخبه مملوئه بالمصطلح الحديث بالـ( الاكشن )..على عكس حياتي الهادئه والميته << هنا بدئت تتغير لدي المفاهيم فحياتي سابقا" كانت الحياة المثاليه الهادئه التي تنعم بالسكينه في رضا الرحمن اما الان فهي حياة ميته لاطعم لها ...
اخذت تحادثني عن كل شي في حياتها المرحه ...
اريج // اروح مع السواق للسوق واواعد صديقاتي هناك واقول لاهلي بروح اجيب اغراض من المكتبه وامي يقالها حريصه ترسل معي الشغاله والشغاله حده عشوه وفي اسوء الاحوال اخليها تكلم بجوالي اهلها ...
انا // مااكتشفوك ابد ؟؟!!!
اريج // ههههه لالالا ابد على فكره ابوي اكتشف ان عندي جوال طبعا" انا الي شاريته انا نسيت ماحطيته على السايلنت وانا راجعه للبيت دقت صديقتي وصدف ان ابوي كان بالصاله وجن جنونه لمى شافه وقال منين جبتيه قلت وحده من صديقاتي معطيتني اياه هديه ؟؟ انجن علي وقال لامي بكره افصلها من هالمدرسه واسجلها بمدارس تحفيظ القران الله يهديها على ايديهم .....
وكنت مندهشه بل مغرمه بقصص المغامرات التي تقوم بها اريج ...
استمرئت الاشرطه حتى اني اصبحت اطلبها اكثر من الافلام العربيه ووو ...
سئلت اريج ذات يوم ومن باب الفضول ....
انا // منين تجيبين هالاشرطه الاجنبيه ؟؟؟
اريج // شوفي ياريم انتي صرتي اقرب وحده لي وانا باقولك كل شي من غيييير اسرار واوعديني انك ماتفشين سري لاحد ؟؟
انا // افا !! كل هذا ومافيه ثقه ؟؟؟ قولي!! قولي ...
اريج // انا بصراحه ؟؟ انا اعرف واحد هو الي يجيب لي هالاشرطه ...
انا // اها هو الي يهربها لك ... صاحب محلات اشرطه ؟؟
اريج // لالالالا هذا !!! هذا !! صديقي ...
انا وبصرخة مدويه // نعم !! صديقك ؟؟؟انتي صاحيه ولا مجنونه ؟؟؟ انتي تتكلمين من جد ولا تستهبلين ؟؟؟
انا كنت عارفه انك منحطه بس لهاالدرجه اسمحي لي ماعاد ابي اعرفك ولا انتي تعرفيني ومن هاليوم وعلاقتنا منقطعه ....
ونهضت وانا ارعد وازبد ...
مرعلى هذه الحادثه قرابت الاسبوعيين ...
اتت الي وهي تجهش بالبكاء ...
انا // ايش فيك ؟؟
اريج // انتي اكثر وحده حبيتها وكنت صادقه معها وتعامليين كذا ؟؟انا ياريم عمري ماتعدت علاقتي معه هالاشرطه يجيبها لي نتواعد في مكان واجي حتى ماانزل ينزل السايق يجيبها لي ...
انا // بس هذا مو مبرر لك علشان تكلمينه وتطلبين اشرطه زي هذي ...
اريج // والله لو تكلمينه ياريم ان تعرفين انه شاب مؤدب عمره مارفع عينه على سيارتنا وعمره ماطلع منه أي تصرف مو محترم ..انا سميته صديقي امزح بشوف انتي وش بتكون ردت فعلك ؟؟؟
انا // على العموم انتبهي على نفسك وانا خفت تكونين من هالبنات الصيع الي مايخافون لاربهم ولا على عايلتهم ؟؟

بقي على العطله قرابة الاسبوعييين ..وستعود اريج لمدرستها السبقه لرفض مدرستنا لها ...كم سأشتاق لها بل لاكون اكثر صراحه كم ساشتاق لمغامراتها ...اتت الي محمله بهديه لي وقالت تقبلي مني هذه الهديه عربون صداقه وذكرى ...
اخذتها وعندما ذهبت للمنزل واذا هي جوال بشريحته خفت ركضت لاغلق الباب تفحصته فاذا به رساله فتحتها//(( حبيتي ريم الطاهره العفيفه كم اسعدتني تلك الايام التي عشتها معك وكم تعلمت منها الكثير فانا بحاجتك وقد اعطيتك هذا الجوال لنبقى في تواصل معك ولتعيدين للصواب اذا تخطيت للخطء اختك اريج الـ..))
اخذت تتضارب في عقلي الافكار هل اعيده ام ابقيه سرا" فقررت ابقائه لاصلح حال صديقتي قبل ان تضيع ...
انتقلت اريج الى مدرسه اخرى وكنت اتواصل معها بالجوال اذا ذهبت الى حلقة الحفظ عصرا" وكانت تاتي هي هناك لتزويدي بالاشرطه ...
وذات يوم وبعد مرور قرابة الشهر اتصلت علي وهي باكيه ؟؟
انا // اريج وش فيك ؟؟ ليش تصيحين؟؟
اريج // الكلب الحقير السافل ..
انا // من ؟؟
اريج // الي كان يجيب لي الاشرطه ...
انا// وش فيه ؟؟
اريج // اتصلت عليه ابي دفعه من الاشرطه .. قال طيب بس ممكن طلب ابي اسلمك انتي شخصيا" ؟؟ قلت ليش قال لاني مو متاكد انتي الي تاخذين الاشرطه ولا السواق ؟؟ ضحكت وقلت طيب ... قابلته عند باب سوق تجاري الي ورى بيت اختي ندى تعرفينه ؟؟
انا // ايوه الكبير كملي كملي ؟؟؟
اريج // طلعت وهو والله والله مارفع عينه فيني .. عطيته الفلوس واخذت الاشرطه ومشيت ...بعد اسبوع دق هو علي وهذي اول مرة يسويها وقال انا بعترف لك انا حبيتك وانا وانا وانا شكرته على كلامه وقفلت وصار يومين يرسل لي رسايل .. ويدق علي ويتكلم معي بادب وانا غلطه غلطه كنت متجاوبه معه ....بعد فترة قال ابي اشوفك !! انا قلت له انت انجنيت قال انا غرضي شريف فقط صداقه مو اكثر,, وراح نتقابل في كافي في السوق يعني مكان عام لاني حبيتك من جد ولا اقدر استغني عنك ... رفضت ...
طلع الحقير على اصله...
وقال //اسمعي يابنت فلان الفلاني ان ماطلعتي ترى برساله لزوجك افضحك عنده ..
قلت // اصلا" انا مو متزوجه..
قال //كذابه الى متزوجه وعندك بنتييين وبيتك في المكان الفلاني في الحارة الفلانيه ورى السوق الي تواعدنا فيه اخر مره ....
عرفت انه مراقبني وعرف بيت اختي لمى رحت لها ....وش الحل الحيييين ريم دبريني ؟؟؟ ان مارحت راح يفضح اختي ندى وان رحت اخاف منه وش السواه ؟؟؟
انا وقد عقدت لسان الدهشه ولم استطع التركيز على ماكانت تقول ..// انتي كيف تهورتي ووصلت لهاالمرحله ؟؟؟ من جد انتي مجنونه ومتهوره ؟؟ تطلعيين له ليش؟؟ من الاول وانا رافضه مجرد المحادثه معه كيف عاد تطلعييين له ؟؟
اريج // ريم__ واخذت بالبكاء__ مو وقتك الحيييين دبريني ؟؟؟
انا // ماعندي حل الى انك تعلمين اخوانك يوقفونه عند حده ...
اريج // مجنونه انتي والله لو دروى ان تسمعييين خبر وفاتي اليوم الثاني ...شوفي فيه حل والحل هذا بين ايديك ...
انا // بين ايديني انا ؟؟ وش هو ؟؟
اريج // تكلمينه على اساس انتي اختي الكبيره وانه ان ما تركني انك بتعلمييين اخواني وهم يتفاهمون معه ....
انا // نعم !! نعم !! نعم !!! انتي مو صاحيه ابد ؟؟ انا اكلم رجال ؟؟ مجنونه انتي انا صاحب البقاله ماادق عليه تبيني ادق على واحد صايع ...
اريج // طيب فيه حل ثاني ؟؟
انا // مكالمه احلمي والله لو اني خبله اكلمه ؟؟
اريج // لالالا ابيك ؟؟؟ ابيك ؟؟؟ ابيك ؟؟ تروحين معي له ؟؟
انا // اريج انتي كيف تفهمييين ؟؟ انا رافضه اكلمه تقوليين روحي معي وبـــ.....
شهقت شقتا" قويه واخذت بالبكاء بحالة هستيريه ....حرررام عليك ياريم يعني وش الحل اروح له لحالي ؟؟ اخاف يسوي فيني شي وهذا كلب حقير ماله امان .. على العموم انتي بتسمعين خبر موتي والله والله انك السبب فيه ماساعدتيني في اصعب مواقفي وخبر موتي يااما اني بعلم اخواني وهم يذبحوني ولا اني بروح له والي يصير يصير وساعتها ماراح انساك على هالحركه الخاينه منك ....
انا // اريج اسمعي انا بــ.....
طوط طوط ...اغلقت الهاتف...
اخذت تكويني كلماتها وأحرقتني حرارة ادمعها لم اعي ماكنت افعل اتصلت بها وقلت اعطيني رقم ذالك السافل...
اتصلت به لم استطيع محادثته كل الذي اعرفه انه كان مذهول من طريقه مكالمتي المندفعه واخذ يقهقه قليلا" ثم قال // بالله انتي اختها الكبيره ولا الصغيره ؟؟
قلت // انا اختها الكبيره وانا اكبر منك اسمع تصرفاتك انت وهي ان ما تركت ازعاجها بعلم أخواني عليك
قال// انتي غير اختك انتي كلامك كله حكمه وعقل ...
قلت // بس اني اذا عصبت عصبت وانا الحييين احذرك ابعد عن اختي ....
قال // انا اعتذر منك على ازعاجك وازعاج اختك واسف للمرة المليييون انا اول مرة وحده تكلمني بالادب ذا وأحترم فيك ادبك وذوقك وو...
قلت // خلاص بما انك صرت مؤدب لاعاد تكلم اختي لو سمحت ؟؟؟
اغلقت الهاتف ...
بعد دقائق اتصلت هي علي لتخبرني انه ارسل لها رسالت اعتذار ....


__________________________________________________ __________

مضى على ذ الك الحدث شهر ووجدت اتصال في جوالي المخبئ لم اعره اهتمام لان شريحتي هذه لايتصل بها غير اريج ..
كثرت الاتصال من هذا الرقم الغريب وافتقدت اريج توقعت ان تكون قد غيرت شريحة جوالها ...
انا // الوو نعم !!!
صوت رجولي // السلام عليكم ...
انا // وعليكم السلام من معي ؟؟
الرجل // انا ابوساره الي تدرس في الحلقه الي تدرسين فيها وحبيت تكونين عيني عليها في الحلقه ..
انا // وانت كيف حصلت رقمي ؟؟ وبعدين من بنتك ؟؟ وانت من ؟؟؟
الرجل // انا حصلت رقمك من ناس عندك في الحلقه ... وبنتي هي ساره الــ... وانا صالح الــ...
اعتذر عن اني كلمتك بجوالك الخاص بس انا مضطر لان بنتي مريضه بالقلب واخاف عليها من أي شي ولا ودي المديره تعرف اخاف تفصلها وانا ابي بنتي تحفظ القران في هالايام الي بقت لها... وسكت بره من الزمن ..
انا // طيب خلاص لاعاد تدق على هالرقم وبنتك لاتخاف عليها انا بانتبه لها ....
واغلقت الهاتف ....
ارسل رساله (( جزاك الله الفردوس الاعلى وفرج كربك كما فرجتي كربي )) لم ارد عليه ..
ذهبت اليوم الثاني للحلقه وبحثت عن البنت وبالفعل وجدت فتاة صغيره جميله تدعى ساره ووالدها صالح الــ...
احببت تلك الفتاة كانت بين فترة وفترة تجلب لي هدايا من والدها لكني لم اقبلها ورددتها ...
ارسلي على جوالي ذات يوم عن طلب فتياء بحثت عن الجواب وارسلت له وهاكذا يسأل وانا اجيبه ...
تغيبت ابنته الصغيييره لقرابة الاسبوعيييين كانت تاكلني الحيره وخفت حقا" عليها ....
ارسلت له رساله جافت المشاعر حتى لاتفهم خطأ(( ليش ساره غايبه ))لم يرد علي اعدت ارسال الرساله بعد يوميين ولم يرد علي ...قلت لربما جواله مغلق او غير رقمه ..اتصلت ولم تلبث رنه الجوال تكتمل حتى رد علي بصوتا" يملؤه الالم ....
انا // الووو السلام عليكم وش فيها ساره ؟؟
صالح // سارة ... واخذ يبكي ...
انا وانا في قمة خوفي // ساره صار لها شي ؟؟
صالح // ايه البنت جتها جلطه في القلب وهي من ذاك اليوم وهي في المستشفى بين الحياة والموت ...
انا // أي مستشفى ؟؟؟
صالح // مستشفى الـ... الدور الرابع غرفه رقم 776
انا // طيب طيب مع السلامه ..
صالح // ريم الف الف الف شكر على وقفتك معي انا وبتني الله يجزاك خيير...
انا // ماسويت غيير الواجب وساره تستاهل ..
اغلقت الجوال ...هنا فقط تبادر الي ذهني سؤال كيف عرف اسمي ؟؟؟
ذهبت انا وامي لزيارة ساره وقد اخذت معي باقة من ورد ....
دخلت على ساره وكانت في الغرفه لوحدها لكن الغريب انها بحاله جيده ولا تعاني من شي ...؟؟
قدمت لها الورود قبلتها حادثتها قليلا" ثم خرجت ...وعند خروجي اصتدمت برجل كان يقف خلفي تماما" بشكل مخجل .. لم اتكلم صرخت امي في وجهه // اعمى انت؟؟ ماتشوف ؟؟ قلة ادب ؟؟...
الرجل لم تنزل عينيه عني رغم اني كالحة السواد من راسي حتى اخمص قدماي حتى قفازتي لم اتركها ابدا" ...
دخل هذا الرجل على ؟؟؟ ساره ... الفتاة تصرخ باب ليش ماجيتني حنا خلصنا من بدري .....
صعقت وكنت في ذهول طلبت امي ان تذهب لدوره المياه _ امي تعاني من السكر لذالك هي كثيرة الذهاب لدورات المياة _ اعزكم الله .. استغليت ذهاب امي وقلت لها سانتظرك في انتظار النساء ذهبت مسرعه للاستقبال وسئلت عن الطفله وكانت الاجابه ان الفتاة لا تشكو من شي سوى من قصر النمو وانها لا تعاني من أي امراض لا في القب ولا في غيره وسالتهم لمى هي لديكم الان ؟؟ قالو انها موعد تمريين للعظلات ....
كنت في قصه كاذبه ؟؟؟ كنت في دراما داميه قلقة منها ليالي ....كنت مع رجل كذب وتفائل شر لبنته ليكسب تعاطفي ....
حقير سافل وغد .... من هو وماذا يرد بي ...عدت للبيت واغلقت الباب على نفسي واخرجت جوالي وكتبت رساله فجرت جام غضبي فيها ...(( انت حقير سافل انت تتبلى على بنتك انت انت ووووو ))
ارسل رساله (( احببت فيك ادبك وتربيتك الفذه وانتي بنت ناس محافظه وش تتوقعيين مني ابي اتعرف عليك اكثر مالقيت غير هالطريقه وانا مو من الشباب الي تظنينهم انا اشرف من الكل وبس حبيت اتعرف عليك من كلام بنتي عليك ووووو ))
اخذ قرابة الاسبوعيين يرسلي رسائل من هذه النوعيه (( انتي نادرة في هذا الزمان انتي قمة في الاخلاق والادب انتي اعتبريني اخ لك في حال ضايقك احد او اردتي شي او او ووووو ))
ذهب اهلي من بعد الظهر الي قريه قريبه من مدينتنا لحضور حفل زواج وبقيت انا في البيت مع اخي الاكبرمني ....بحجة المذاكره والحقيقه انه لدي مجموعه من الافلام اريد انهائها ...عندما انتهيت من مشاهدة الاشرطه اردت محادثة اريج لاخبارها برايي في الاشرطه وعندما فتحت هاتفي اذا به هناك عدة رسائل من صالح وكان يوميا" يرسل من رسالتين الى ثلاث رسائل وكان في اغلبها يتحدث عن احواله وعن سوء معاشرة زوجته وووو
ارسلت له من باب العبث (( احسن معاملتها تحسن هي معاملتك )) رد على رسالتي (( هي ماتفهمني انا اناس رومنسي احب الشموع والورود والكلام الحلو وهي لا اكبر همها الطبخ اسف اني دخلتك في خصوصياتي بس مالي احد افضفض له غيرك )) ومن هنا رساله مني ورساله منه ...
وفي احد الايام ارسل لي(( ممكن اكلمك ابيك ضروري ))
رددت عليه(( الحييين لا الساعه 15 و12 كلمني يكون البيت نايم ....))
اتصل في الوقت المحدد,,,
صالح // هلا ريومه اسف ازعجتك بس من جد الدنيا صاكه فيني ...
انا // طيب ليش ايش صار ؟؟؟
صالح // طلقت زوجتي ...
انا // ايش ؟؟؟ ليش طيب ؟؟؟
صالح // انتي السبب ؟؟
انا // انا !!!
صالح // ريومه انا حبيتك من كل قلبي وكرهت زوجتي لانها مو زيك ريم انا مستعد اخطبك بكرة من ابوك لو تبين ؟؟؟
انا // انت مجنون والله يذبحني ابوي ويدفني انا وانت بقبر واحد ...
صالح // امنيت حياتي انقبر انا وانتي في مكان واحد ....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طالت المحادثه حتى بت لااستطيع ترك الهاتف ...
بقينا على هذا الحال اكثر من 7 اشهر في هذه الاثناء احضر لي والدي جوال لي لانني ساذهب مع السائق للمدرسه والحلقه والسائق ماهو الى شركه نستاجرها فكل يوم ياتي لاخذي سائقا" مختلف ...
اخبرت حبيبي برقمي الجديد واخبرته عن السبب الذي جعل ابي يقوم باعطائي الجوال ...
صالح // ريومه انا ماعاد اتحمل ابي اشوفك ؟؟
انا // صلوحي يكفي بينا الاتصالات ليين اخلص الثانوي بعدين تخطبني تحمل حبيبي ...
صالح // من جد انا مشتاق لشوفتك تكفييين ريومه ابي صورة ابي شي ؟؟
انا //مجنون انت قال صورة والله لو اموت مااقدر اعطيك صورة ..
صالح // طيب انا ماابي صورة انا ابي الاصل ...
وبعد الحاح وافقت على الخروج معه المكان عند باب المكتبه العامه ...
دخلت المكتبه وخرجت وركبت معه سيارته ...
اخذ يغني ويضحك وهو في قمة الفرح لاني بجواره ...
صالح // ريومه عطيني كف صحيني من حلمي ... كبي علي هالماء .. يالله ياناس ياعالم عمري جالسه جنبي ..
انا // صلوحي خلاص تاخرنا ...
صالح // طيب اشربي هالكافي واكلي هالكرسون لزوم الضيافه ...هههه
انا // طيب اكلت قطعه من الكرسون واخذت رشفه من الكافي وقلت يالله رجعني ...
مد ايده يريد امساك يدي فانتفضت وسحبت يدي .
غضب وقال // اسف حبي بس كني تجاوزت حدودي ..
وبقي ساكت حتى رجعت الى المكتبه وحيين همتت بالنزول
قال // خذي هذي خمسين ريال عطيها هالسواق وقولي هذا عشاك ...
قلت // طيب بس ليش ؟؟
قال // علشان مايتكلم يالذكيه ... يالله مع السلامه ... وكان اسلوبه جاف ...
عدت للبيت مضى خمسة ايام وهو لم يتصل ولم يرسل رساله قلقت عليه اتصلت ..
انا // حياتي ليش ما تتصل ولا ترسل ؟؟
صالح // على كثر ما فرحت بشوفك على كثر ماانجرحت منك ؟؟
انا // انا حراام عليك ليش ؟؟
صالح // لانك كنت خايفه مني على بالك باكلك ولا باقرب منك انا ياريم لو ابي الي في بالك ما طلقت زوجتي الي اقدر اجيها وبالحلال ..
انا // اسفه حبيبي مو قصدي بس انت تعرف انا عمري ماطلعت الى معاك وشوي شوي تحملني ....
صالح // يابنت الحلال كله واحد الظاهر انا غشيم على بالي تحبيني مثل حبي لك وانتي اقل شي الثقه ماشفتها منك ...
انا // لا والله انا واثقه فيك بس كنت منحرجه منك بس .. وش الي يرضيك ؟؟ اثبت لك اني واثقه فيك ؟؟ نتقابل اليوم عند نفس المكتبه ايش رايك ؟؟؟
صالح // لالالا مايحتاج لا تضغطييين على نفسك ؟؟
انا // صلوحي وبعدين خلاص حبيبي نتقابل اليوم ...
كنت قد اخبرت اهلي ان اليوم هو يوم حفل خاص بالحلقه لاعطيهم عذر عن سبب هذا المكياج والتزين ...
في سيارته ..
انا // هاه !! راضي !!
صالح // هلا بك حياتي ..
ولم يتكلم ولم يتحرك من مكانه ونحن في السياره ..اردت ارضائه مددت يدي الي يده وامسكت بها ..نظر الي يدي وتبسم قربها الى شفتيه وقبلها ....كدت ان اسقط مغشيا" علي من هذه الحركه ....
اخذنا نتجاذب اطراف الحديث مر على وجبات سريعه اخذنا لنا وجبه ونحن في السياره لانني رفضت النزول للمطعم اخذنا نضحك وكان اسعد يوم في حياتي ....
عدت للبيت وانا اترنم بسبب حالة الهيام التي اعيشها ....
كثر خروجي معه ...
واتى ذالك اليوم الذي ذهب بي الى بيته لانه اراد ان يريني صورة عندما كان طفلا" لم يطلب مني النزول ... لكنه تاخر كثيرا" وقد كان قد ترك جواله عندي ...تجرئت ونزلت لارى مكان حبيبي ...


__________________________________________________ __________

دخلت واذا به في غرفة النوم ..
انا وانا مبتسمه// ليش تاخرت ؟؟؟
صالح // انت خبله وش منزلك ؟؟ ريومه ممكن تكشفين ؟؟
اخيرا" اتت فرصتي ليرى كم احمل من جمال عله يحبني اكثر ولا يستطيع الاستغناء عني ...خلعت غطائي وبابتسامة دلع ..
انا // هاه وش رايك ؟؟؟
صالح // ماشاء الله انتي بشر ولا ملك .... اقترب ووضع يده على وجهي ابتسمت بخجل وطأطأت عيني في الارض ...
فجأه دفعني وقال // ارجعي للسيارة ...
رجعت وانا مندهشه من تصرفه ....
عاد الي وعندما ركب السياره قال // انتي كيف تنزليين ومحد طلب منك تنزلييين ؟؟
صمت لم انطق بكلمه ...
قال // ريومه انا ابيك بالحلال وماادري كيف قدرت اني اقاوم قبل شوي فلاعاد تنعاد هالحركه رجاء" يالله تاخرنا ...
عدت للبيت وانا اوبخ نفسي كيف تصرفت هذا التصرف ....
تكررت الزيارات وتكررت الذهاب معه لبيته لانني واثقة منه ثقه عمياء ......
كل مرة ااتي في بيته اكون في قمة سعادتي لانه يحبني لذاتي لشخصي وليس للجنس كما يشاع عن مثل هذه العلاقات يحضرني معه لبيته ونستمتع بوجبه عشاء يكن هو قد جهزلها الشموع والروائح الزكيه ناخذ صور مع بعضنا البعض حتى انه في يوم من الايام اخذ يتعمد اضحاكي بان خلع قميصه واخذ يفرد لي عظلاته وانا لااستطيع ان امسك نفسي من الضحك اخذت جوالي واخذت اصور حركاته وهويضحك اخذ جواله وقام بتصويري معه وهوعلى هذا الشكل المضحك ...
وفي احد الايام فزعت لجوالي فرحه ...
انا // صلوحي حبيبي اهلي اليوم بيروحون لجدي في البر وانا قلت تعبانه ماني رايحه اصلا" كنت امثل عليهم لي يوميين علشان مايقولون وش هالتعب الي فجأه جاك يعني من المغرب تعال خذني من نفس المكتبه ..
اخذت اتجمل واتزين واكثر من العطور وذهبت معه لبيته ......
تناولنا العشاء بعد المغرب واخنا نتجاذب اطراف الحديث ثم ذهب لغرفته وعاد الي
قائلا// ريومه فيه قميص نوم على السرير حق ثورتي البسيه ابي اشوفه عليك ...
انا // نعم !!! صلوحي من جد مزحه بايخه خوفتني ...
صالح // اقول قومي البسي القميص لاني اليوم باخذ حقي منك ..
انا // صالح انت تتكلم جد ؟؟
صالح // ايه نعم جد الجد والفرصه هذي استناها من زمان بس انا مااحب اخذ الشي الي لما اضبط كل اموري ...
قمت من مكاني بالم شديد قطع قلبي ...
انا //قم ودني للبيت ... واذا عقلت عن هالتصرفات الصبيانيه كلمني ... وهممت لااخذ عبائتي ...
التفت الي قائلا"// انتي ساذجه وغبيه وحمارة انا قلت روحي البسي القميص لالبسك اياه غصب ..
دفعت يده مني وارجعتها لطمة على وجهه ..
انا // انت حقييير وانا لحد الان ماني مستوعبه الي يصير ...
صالح // كف !!! تعطيني كف !!! يالله تفضلي اطلعي ياريم يابنت .... الـ..... يابنت امام المسجد ...
يتحدث وهو يرني مقاطعي معه ... جن جنوني اقبلت عليه ضربا" امسك بيدي..
وقال // اقول مو لازم هالقميص شكله علينا نحس يالله تعالي ....
اخذت ارفسه والكمه لكن اصبحت كفراشة ضوء كلما اقتربت للقنديل لسعها ....
لطمني على وجهي حتى فقدت الوعي ..
استيقظت على قدمه يرفسها بي قائلا" // ياوصخه اثريك من جد بنت ... يالله شيلي زبالتك وامشي اردك لبيتكم ..
اردت النهوض لم استطع ملابسي ملاقاه هناك وانا ارتدي ذالك القميص ...
اردت ان اقتله اقذفه بشي لكن ليس بي أي مجهود ....
عدت للبيت والتفت عليه وكما كانت العادة ارفع غطائي لاطبع قبله على خده لكن هذه المرة رفعته لابصق في وجهه ...
مسح وجهه وقال // اشوفك الخميس الجاي ....
صرخت في وجهه /// رح الله يشلك رح الله لايوفقك رح ......
وذهب بالسياره مسرعا" ....
لقد كنت اعيش في روايه من روايات العشق والوله لم مزق البطل فصولها ...
كنت احلم به كزوج واب لاابنائي لمى تحول الى ذئب بشري ...
كنت انتقد كل من كان يخيفنا من ذالك العالم لما لم اتعظ بغيري .. لما اسمريت حتى اتعظت بنفسي ....
لم بدائت بما انتهى به الاخرون ....
اصبت بنزيف حاد ..
وكنت اتعذر عند اهلي بانها الدورة الشهريه_ اعزكم الله _
مر على حالتي هذه قرابت الاسبوعييين عندما تماثلت للشفاء اتصلت به وطلبت منه سرعة طلبي من اهلي ...
رفض بحجة انه لم يزل حتى الان يعاني من طلاقه زوجته ....
صرخت في وجهه وطلبت تعديل ما افسده ...
طلب مني المجيئ له للاحاورة ...
ذهبت له وانا احمل كل حقد وضغينه له فليس لدي مااخاف عليه ....
استقبلني بكلمات الحب والاسف على مابدر منه وبكلمات العشق وووووو ...
هنا اخذى ماياخذ الزوج من زوجته ولكن بلا رغبه مني لكني كنت اعامله بالذي يحب حتى احصل على مااريد منه ....
عدت الي بيت اهلي واخذت منه العهود والماثيق ان يأتي لخطبتي من اهلي وكنت انتظر مجرد الخطبه حتى اتمسك بها كما يتمسك الغريق بقشه شعير ....
مضى الاسبوع والاسبوعييين .. لم ياتي ولم يرد على مكالماتي ولا على رسائلي ...
كنت احس بالغثيان واكرهه رائحة البخور ..
تذكرت امي عندما كانت حامل كانت تكرهه رائحه الطبخ ... ياللهي هل انا ؟؟؟
ذهبت لمستوصف اهلي وارسلت له انا في مستوصف الـ..... قابلني هناك ...
عندما ذهبت وجدته موجود قبلي ...
سئلني /// ياملعــ.... وش فيك ليش جايه المستوصف ؟؟؟
قلت // انا تعبانه واحس باعراض خايفه منها ....
قال // ادخلي الله يلـ.. يالكلبه ....
اخذت التحاليل وبقية معه في المستوصف بين عتب وبكاء ...
قال // اسمعي ان كنت مو حامل انا مستعد اسوي لك عملية ترقيع _ أي ارجاع البكاره _ في أي مستوصف ..وان كنت حامل بـ...
الممرضه تنادي باسم زوجة الحقير الذي بجواري خفت ونهضت من مكاني ...
صرخ بي قائلا// يازباله انا حاطك باسم زوجتي أي اسئله انا الي بجاوب عليها عند الدكتوره...
صمت على مضض من بعد ان كنت حبيبتي اصبحت زباله .. من بعد ان كنت حياتي اصبحت كلبه من بعد ماكنت ريومه اصبحت الملعــ..
دخلت على الدكتورة // الف الف مبروك انتي حامل ... فين البشارة ياسيدي ...
شهقت بالم لم استطع كتمه ...
قالت الدكتورة // ايه فيكي ايه بئولك حامل توئمي تشهئقي دي نعمه ربنا ماادهاش غيرك ...
الحقير // لالا يادكتورة اصل هي توها والده بنتها ماتمت ثلاث شهور ...
الدكتورة // اها !! يبئ كده طيب ادر ولطف والي يقي من ربنا نحمدهو عليه ...
انا // انا ماابي الي ببطني ...
الدكتورة // ايه بتئولي ايه مش عوزاه ؟؟
الحقير // ايه والله يادكتورة ياليت تنزلينه لان عندنا سفر بعد اسبوعيين بنروح لماليزيا تعرفيين توها طالعه من الاربعيين وماامدانا تهنينا ...
الدكتورة // على رحتكو روح للرسبشن واديهم المبلغ الي في الفاتورة وانا حئديها العلاق المناسب ...


اعطتني اقراص داومت على تناولها ولم البث سوى اسبوعيين وقد اصبحت كالبالون ثم سقط جنيني ...
سقط ابن الحقير السافل ... سقط ميتا" ليت اباها معها في نفس القبر كما كان يقول لي ان امنيته ان اكون معه في نفس القبر ...
مرت على هذه الحادثه ثلاثة اشهر طالبته باجراء عمليه الترقيع كما وعدني وبعد محاولات اشتملت على اهانات..
قال // خلاص جبت الدكتورة في البيت تعالي بسرعه خلينا نخلص منك ....
اتيت وانا اسابق الريح ...
عندما دخلت اذ به قد تناول كاسا" من المسكر وشدني له والقى بي على سرير زوجته واخذ مبتغاه مني بالقوة والضرب والشتائم ....
خرجت وانا اندب حظي واعاهد الله ان لااعود له مرة اخرى وان اعزف عن الزواج وحينما هممت بالخروج اذ بي ارى بطاقته العائليه الهمني الله اخذها فاخذتها ...
تم الشهر على فعلته الحقيره طالبني ببطاقة العائله لكني رفضت ...
ذهبت لنفس الدكتورة
وقلت // انتي عارفه اني بروح مع زوجي ماليزيا فياليت تسويلي عمليه ترجعني بنت ... ابي بنت من جد ولك المبلغ الي تبين ....
قالت // هو انتو لسى ماسفرتوش ؟؟طاب ياحببتي حارقعك بنوته زي الاقمر بس يالله اعملي التحاليل اللزمه...
بعد النصف ساعه تتصل بي لتخبرني ....
الدكتورة // انا اسفه ماأدرش اعمل العمليه ليك ...
انا // ليش يادكتورة والله بعطيك المبلغ الي تبينه ....
الدكتورة // لالا موش حيكايت فلوس المسأله ؟؟ ألمسأله ؟؟ انك حامل ؟؟
انا انهرت اغمى علي ...
تسالين امي مابك ياابنتي وانا ابكي بحرقه وهي تسالييين فقلت احدى صديقاتي توفيت في حادث سيارة ...
كنت اسال الله ان يتوافني فكرت كثيرا" في الانتحار لكني قلت لم اجدها في الدنيا هل ساوبق اخرتي ...
ذهبت للدكتورة بعد يومين وطالبتها بانزال الجنين ...
اكتشفت الدكتورة امري ... واخبرتني بان هذا التسقيط مضر بصحتي لانه اسقاطان في اقل من سنه وليس اسقاط طبيعي فستكون النتيجه اسقاط الارحام بالكليه وعدم القدرة على الانجاب مرة اخرى ...
حرت في امري اما ان اسقط الجنين واسقط معه امومتي او ارجع لذالك الحقير ولم اعد اصدق مايقول ..
قررت التخلي عن امومتي للابد ... اخذت مني الدكتورة اضعاف اضعاف المبلغ لانها اكتشفت انه ليس زوجي واني لست التي في بطاقه العائله ....


__________________________________________________ __________

انتهت قصتي هنا ؟؟؟؟ لالالالالا لم تنتهي ...


__________________________________________________ __________

أخذ ذالك الحقير يهددني بصوري التي معه وكيف انه كان قدوضع كاميرات في غرفته وصورني وهو يغـتــــ....
رفضت قال بكل حقارة // شوفي انا بصراحه مليت منك ابيك تجين ببدلك مع واحد من اصدقائي بوحده من الزبايل الي عنده .... ولا شوفي لي وحده من خواتك الحلوات وياحبذا تكون بنت احب الجديد انا ....
انا // انت حقير وسافل وزباله وماني جايتك ولاني جايبه أي وحده من خواتي مايكفي الي سويته فيني ؟؟ حامل مرتين وحرمتني من الامومه الله يحرم عليك الجنه ....
الحقير // وااااو ممتاز بكيتيني ؟؟ اسمعي يالزباله تجيني اليوم ولا والله مايصبح الصبح الى صورك في اليو توب .. واوزعها على حارتكم ويمكن ههههههههه احطها بدال لوحة المحاظرات الي حاطها الوالد ههههه .. وكل الشغله اغبش _ اضلل _ على وجهي بالصورة وهات يافضايح ...ههههههه
اغلقت سماعة الجوال ....
لجأت لربي الذي نسيته فعاقبني عصيته فجازاني بعذاب الدنيا .....
ابتهلت لله وصرخت بكل قلبي اللهم لك اتوب اللهم لك اتوب اللهم لك اتوب ...
خررت ساجده للمولى اعلنتها توبة نصوح ...اخذت ابكي بكاء اما" تعلم انها هي بيدها قتلت اطفالها وعقمت امومتها ....
اخذت ابكي بكاء العذراء التي بقدميها دنست شرفها ...
اخذت ابكي بكاء فتاة احرقت مستقبلها بيديها ...
بكى فتاة خانة اهلها بكى زانيه في بيت امام لمسجد ...
لجأت الى الله وايقنت اللهم لامنجى ولا ملجأ الى اليك ....
عادت لي السكينه والهدوء التي افتقدتها كثيرا" لقرابة الاربعة اعوام ....
طرئت لي فكرة بل الاصح الهمني اياه رب الارض والسموات من اذا استعيين به اعان ....
الهيئه .... نعم الهيئه ....
هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .....
خفت كثيرا" وترددت اكثرا" لكن هناك دافعا" قوي يدفعني لفعل ذالك ....
استسلمت لذالك الدافع واتصلت بهم حادثني احدهم كما يحادث الاب أبنته المخطئه ....
اخذ يوبخني على فعلتي ثم ذكرني بسعه رحمة الله وووووو
ثم قال اذهبي له على الموعد المحدد ولا تبيني له أي شيئ ...
ذهبت وانا عند بابه اتصلت بذالك الشيخ لانه قال نحن خلفك وعندما تتاكديين من وجوده اتصلي بي ...
دخلت على الحقير وانا ممسكه بجوالي وقد قمت بالاتصال بالشيخ ...
نهض من مكانه ورفع يده يريد لطمي و قال // تاخرتي يالكلــ... لم يكملها ...
انقضو عليه رجال الهيئه ومعهم شرطي انقضاضت الاسد صرخ وارعد وازبد دخلو للبيت ومعهم سجانه من النساء بعد برهة من الزمان ...
قال لي الشيخ /// هذي صورك والاشرطه الي كان مصورها كلها معنا الان وهو بيتحول للتحقيق وانتي روحي الله يستر عليك روحي واسمك عندي ان عدتي للامر هذا ببلغ ولي امرك ...
لم استطع الرد من حالة البكاء التي مررت بها كيف اعود والله انقذني ,, ايرجع العاقل للنار الكاويه بعد ان احرقت جسده ... ايرجع من كاد ان يموت غريقا" للعبث بامواج البحر ...
اشهد ربي واشهد خلقه انني تبت لله توبة نصوحى واشل الله اركاني ان عدت لمى انقذني منه ....
مرت العشر سنوات على هذه الحادثه توفي ابي وهو مرفوع الراس ولم امرغ انفه بالتراب انتقلنا الي مدينة اهل امي وهانا افارق العشرينات وانظم لركب الثلاثينيات وقد رسم الشيب له نقوشا" على شعري ...
ومازلت اشعر بالم وئد الامومه التي مزقتها بيدي .... هذا فقط مابقي يؤلمني ....وبسببه اعلنتها لا للزواج ...




على هامش حكايتي (( اريج انجرفت الى عالم الانحراف بعد ان سحبها له بائع الاشرطه ....
بائع الاشرطه صديق صالح الحقير وقد تراهنا على ان يأتي الاخير براسي وقد فعل ...
صالح الحقير لم يطلق زوجته بل كان يختلق معها المشكل ليذهب بها الي اهلها في القرى المجاورة حتى يفضى البيت له وللساقطات وكن ايضا" يرتدين قمصان وملابس زوجته ويمارسنا مايردن على سريرها ...
صالح في مستشفى الـ.... لامراض الايدزيطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء لانه اخذعقابه في الدنيا وتاب توبة نصوحى اما انا فأسأل الله ان يزيد مرضه مرضى ويحرم عليه جنته .... لست حقوده ولكني ام مكلومه ))