عنوان الموضوع : رواية صديقات في السراء والضراء >>بقلمي -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية صديقات في السراء والضراء >>بقلمي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي روايتي نشرتها قبل بمنتدى ثاني بس ماكان في تفاعل

والله تعبت وانا اكتبها ابغى اشوف تفاعل

نبدأ...........


********************************************
كم من صديق باللسان وحينمــــــــــا ****** تحتاجه قد لايقوم بـــــــــــــــواجب
ان جئت تطلب منــــــه عونا لم تجد ****** الا اعتذار بعد رفع الـــــــحواجب
تتعثر الكلمــــــــــــــــات في شفتيه ****** والنظرات في زيغ لأفق ذاهـــب
يخفي ابتسامته كـــــــــــــــأنك جئته****** بمصائب يرمينه بمـــــــــــصائب
والصحب حولك يظهرون بـــــــأنهم ****** الأوفياء لأجل نيل مــــــــــــآرب
واذا اضطررت اليهمو او ضـــــاقت ****** الأيام مالك في الورى من صاحب

جرب صديقك قبل أن تحتــــــــــاجه ******ان الصديق يكون بعد تجـــــــــارب
أما صداقات اللسان فـــــــــــــــانها ******مثل السراب ومثل حلم كــــــــــاذب

************************************************** ****

جرح الصداقه ما تداويه الايام

لمن جرحني صاحبي وش بقالي

لصار اعز الناس بزيدك الام

من ترتجي يا قلب تشكيه حالي

عزي لقلب دايم الدوم منضام

ما شاف في هالدنيا رفيق موالي

ياحظ من مثلك هنا العمر له دام

يا حظ منهو قاسي ما يبالي

ابكي على جرحي وداويه بوهام

والقلب لزادت همومه شكالي

دمعه ورا دمعه والاحزان قدام

والحب كلمه عشتها في خيالي

ان شاء الله كل يوم بنزل بارت
انتظروا البارت الاول


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================




البارت الاول...
التعريف باهم الشخصيات في الروايه....
عائلة ابو راكان...
ابو راكان:عمره 49
ام راكان:40
راكان :عمره 20
لافي:19
نايف:18
بطلة الرواية >>نوف<< :عمرها 17سنه انسانه مرجوجه درجه اولى وهبله وعلى نياتها ونادرا ما تعصب انسانه ما خذه الحياه لعب دايم بس وقت الجد جد ودافوووووره في المدرسة مواصفاتها:طولها متوسط وعيونها زرق وفيها لمعة برائه تجذب الكل لها شفايفها صغيره ولونها وردي وملامحها طفوليه وجسمها زي عارضات الازياء بس هي ما تهتم في نفسها
وعندها غمازات حفر في الخدين

.................................................. ...............................................
عائلة ابو راشد
ابو راشد:50
ام راشد:41
راشد:20
جنا والجوري :17سنه صديقات نوف الروح بالروح شخصياتهم عكس بعض يشبهون بعض بس الفرق جنا عندها غمازه في الخد اليمين
جمانه:9سنوات
.................................................. ..............................................

عائة ابو علي
ابو علي:49
ام علي:42
علي:19
ليلى:18
رهف ورشا:17سنه صديقات نوف الروح بالروح نفس الشخصيه دلوعات واهم شي عندهم الموضه زي منى والجوري ويشبهون بعض بالضبط
سعد:8
.................................................. ..................................................
عائلة ابو مشعل
ابو مشعل:49
ام مشعل:41
مشعل:18
نهال:17 سنه صديقة نوف الروح بالروح وهي اقرب وحده من البنات لنوف وتصير اختها بالرضاعه نفس شخصية نوف بالضبط مواصفاتها:عيونها عسلي فاتح و طولها وسط وشفايفها توتيه
اسيل:9
.................................................. .................................
عائلة ابو سيف
ابو سيف:50
ام سيف:44
سيف:20
غيث:19
وليف:18
أنعام:هذي البنت مرجوجه ولسانها طويل وشعارها بالحياه فلها وربك يحلها مواصفاتها :عيونها رمادي غامق وطولها وسط وخشمها صغير وشفايفها ورديه
سارة:8
.................................................. .......................................
عائلة ابو الياس
ابو الياس:49
ام الياس:45
الياس :22
منى:17 سنه دلوعة واهم شي عندها الموضه وخوافه درجه اولى وبكايه والبنات يسمونها ام دميعه مواصفاتها اقصر وحده بالشله عيونها وساع ولونها بني وسمرا
.................................................. .................................

طبعا هم ساكنين بنفس الحاره وبنفس المدرسه وبنفس الفصل

جاااري تنزيل البارت الثاني


__________________________________________________ __________

[color="rgb(255, 140, 0)"]
البارت الثاني .....
في المدرسة كان اول يوم في المدرسه كانوا صف ثاني ثانوي وكان ترتيبهم في الفصل
نوف - نهال
انعام - جنا
رشا - منى
رهف - الجوري
نوف بصراخ:بناااااااااااات
البنات بردود مختلفه:نعم , هلا ,خير,وجع ,عيونها ,وش تبين ,.......
نوف:طفش
نهال: وجع الحين هذا الصراخ كله واخرته تقولين طفش
أنعام : تبن ان شاء الله
رهف بدلع:ليه تصارخين اذني عورتني
جنا بعربجيه :اقوول لاتسيحين علينا
نوف: بنات اجتماع
تجمعوا البنات على نوف
الجوري:وش تبين ؟؟
نوف :عندي خطة
قاطعتها رشا: الي هي
نوف :وجع لا تقاطعيني , وش رايكم..
قاطعوها البنات :موافقين
نوف بصراخ: ووووووجع خلوني اتكلم
البنات ما عدا نوفهههههههههههههههههههههههههههه
البنات :كملي...
نوف :بكره الصباح بدل ما نروح المدرسه نروح نتمشى وش رايكم؟
البنات :بس كيف؟؟
نوف:احنا كل يوم نروح مع سواق وحده منا صح؟؟
البنات:صح
نوف :حلو ,بما ان اخواننا العلل ما يروحون مدارسهم الا لمن ندخل المدرسه احنا بنروح المدرسه بس ماراح ندخل بنستنى لما يروحون ببنزل ونروح ننتمشى وعلى البيت بنتصل على اهالينا ونقول لهم اننا بنروح ننتمشى ,ها وش رايكم؟؟
البنات بدهشة : وااااااااااااااااااااااااااااااو والله انك ذكيه
نوف: احم احم الحين انتم موافقين؟؟
البنات:اكيييييييييييييد
في الفسحة
البنات قاعدين يسمعون سالفة نهال
نهال:وبعدين ادخل واحصل
نوف:جني
انعام:لالا اسد
جنا:لالالا اكيد جون ابراهم >ممثل هندي<
الجوري:لالالا اكيد كيم بوم >ممثل كوري<
منى:لالالا اكيد صرصور
رشا :لالا اكيد فأر
رهف بدلع:لالالالا اكيد فراشه
نهال:كلكم غلط حصلت اخوي يشرب ماي ههههههههههههههههههه
البنات:مااااااااااالت عليك
شوي وتمر من قدامهم بويه واسمها خلود ودايم تلاحق نوف تبي تخاويها بس نوف ما تحب
البويه خلود بصوت رجالي :سلالالام
البنات من غير نفس : وعليكم السلالالالام
خلود :كيفك نوف ؟؟
نوف من غير نفس:مو بخير
خلود :سلالامات وش فيك ؟؟
نهال :مافيها شي بس انتي روحي
راحت خلود
والبنات راحو الفصل
نهاية الدوام نوف كانت متنرفزه
جنا وانعام ونهال راحو بقاله كانت قريبة من المدرسه
وجوري ومنى ورشا ورهف واقفين ويسولفون المهم كان في واحد اسمه ناااصر اخو البويه خلود وهو دايم يغازل بنات مدرسة نوف المهم ان نوف كانت حالفه انه اذا جا يغازل اليوم بتتوطى في بطنه

عند جوري ومنى ورشا ورهف
جا لهم ناصر
ناصر: كيف الحلوات اليوم
البنات ما ردوا
ناصر: افاا ليه ما تردون؟؟
البنات ما ردوا
ناصر طفش منهم وراح جهة نوف

انتظروا البارت الثالث
[/COLOR]


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________