عنوان الموضوع : مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه الجزء الثاني -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه الجزء الثاني






الجزء الثاني

مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه

*يوم جديد *

ريم : جوهره قسم عمي سالم تجنن عليش
جوهره: وشنسوي
مريوم : م الومه لو تجنن
خدوج : ارحبي خاطفه القلوب
ريم : ع الاقل قولي له شكرا
مريوم بستهبال : هههه تشكره ع نضراته
ريم : اي نظرات
خدوج : وميته ضحك اللي كان لابسهن
جوهره : ههه نزين انتي قلي له جوهره تقولك مشكور
ريم : بعطيش رقمه
جوهره : م بغيت
ريم.: عمي سالم غامض مستهبل بس محد يدري عن.اسراره واتحدأش تطلعي منه سر
جوهره : شدخلني فيه
مريوم وخدوج : ريم طسي مب فاضيات لش وراحين من عندها
سالم صار يجي مرات المدرسة
وصارت ريم تزععجها بسالم
لين يوم من الايام ساعه 1 اليل ريم بالوتس سوت جروب ودخلت سالم وجوهره
ريم : جوهره بالغلط الجروب
وغادرت ريم الجروووب ....

حسبي على صدفة خلتني اعاني
الي باقوله ياقلب ان مر طاريها
اصبر وخلك صبور والعمر فاني
وان درت انا اﻻ‌رض قاصيها ودانيها
ماضني القى شبيهه بين اﻻ‌وطاني


سالم ع الخاص : هﻵ هلا هلا والله
جوهره: منو ...؟!
سالم: افا م عرفتيني
جوهره: لا ممكن تعرفنا بحالك
سالم : انا واحد
جوهره : ادري واحد مو اثنين
سالم : هههه حلوه اثنين
جوهره : راح تقول ولا بحضرك ترا
سالم : لا افا انا اخووك ي دلخه
جوهره : بستهبال ههه من اخوي
سآلم : اخووك من المدرسه
جوهره: اها ... سالم !!!!
سالم : لحين عرفيني
جوهره : سالم ولا ؟
سالم : لا مو سالم شبيهه
جوهره : ههه بايخه
سالم : لعيونك ابيخها اكثر
جوهره: ههه نسيت اقول لك مشكور
سالم : افا عليك هذا واجب فداك ف اي وقت حنا جاهزين
جوهره : من طيب اصلكك
سآلم: المهم جوهرة الثانويه شحالك؟؟
جوهره : طيبه لحمدلله
سآلم : عسى دووم بس
جوهره : اممين وياك
سالم : وش موقفك ذاك ليوم ؟
جوهره : وربي مسخره وانت غبي كانت المديره راح تكشفك بنظراتك لي
سالم : قسم م انلام قدامي الزين كلهه غصب من وارى خشمي اشوف
جوهره بستهزاء : طيب ولو كشفتنا
سالم : مستحيل تكشفني حقبك انتي مع سالم
ودارت بينهم سوالف واستهبال
سالم : تصدقين انا ع البحر
جوهره : ي حضك
سآلم : بجيء تحت بيتكم بفحط
جوهره : ههه بطلع من الدريشه وبسوي لك حبتين
سالم : ي لبييه
جوهره : صايره ساعه 3 ونص فوني مفضي ع خ
وسكرت الفون
سالم : انا تحت بيتكم
وجوهره سمعت صوت سياره تفحط تحت بيتهم بس انخمدت (نامت)
*ثاني يوم بليل *
سآلم: مسساء الخير بنت الاجاويد
جوهره : هﻵ.. مسآء النور
سالم : من اول شايفك متصله ههه م تتعبين من الوتس
جوهره : ماهو فوق راسي عشان اتعب
سالم : ههه حسبالي
جوهره : مالت
سالم : اكبر مالت علي
جوهره : ههه حلو دامك اعترفت
سالم : ي لبهه هالضحكه جعلها مديمه بس
جوهره : امين والقايل
سآلم : وين اختفيتي امس ؟
جوهره : فوني فضى ونمت
سآلم : يععله نوم العوافي
جوهره : الله يعافيك
سآلم : امس جيت تحت بيتكم افحط لعيونك والله
جوهره: ههه سمعت صوت سياره تفحط بس م قمت اشوف
سالم : ممممحق
جوهره : هههه
وسولفوا شوي
جوهره : نزين ي اخوي تريد شي
سآلم : م غير سلامتك
جوهره : الله يسلمك
سالم : ع وين العزم
جوهره : ولا مكان بس م ابيك تراسلني ولا براسلك
سالم : طيب ليهه قسم ماريد غير اطمن عليك واعرف اخبارك
جوهره : م يحتاج
سالم : اكبر يحتاج وغلاتك
جوهره : بعصبيه ساأاالم
سالم : عيون سالم
جوهره : ماريد عيونه
سالم : لانك خذيتي قلبة
جوهره : باي ع خير
سالم : اخ بس ... ع راحتك ي بنت الاجاويد حياك
*يوم جديد*
جوهره : هيه بنات تدرون ويش؟؟
مريوم + خدوج : وييش ؟!
جوهره : امس سآلم رآسلني
خدوج :من سالم ؟!
مريوم : عم ريم ؟!
جوهره : اي عم ريم
وخبرتهن بسالفه
خدوج : كفو لا تعطينه وجهه
مريوم : ههه آصلي الولد يبي يسولف
جوهره : قسسم اسلوبه طر ومستهبل
خدوج : تحذري تحبينه ههه
جوهره : تخسي والله م احبه
مريوم : ههه كان هالشي بيدش
خدوج : والله صدقش
جوهره : شبن بس ما بحبهه
مريوم عشان تحش جوهره : خدوجتي لقي ع خاطفه القلوب خدودها صارن حمر
خدوج : ههه فديتها بس
جوهره : بدون نفس مع نفسكن انتن وياه
وراحن ع عادتهن جوهره تستهبل ع البنات وخدوج راحت تشتري لهن ومريوم ع العاده تغني
وبعد اسبوع
سالم : هاي
جوهره: منو
سالم : ع الاقل قلي هﻵ
جوهره : قلت منو ؟!
سالم : تعجبيني والله اصيلهه ف ذمتي
جوهره : م ردت
سالم : هيه تحذري تحضريني مجنونه انتي اعرفك تسوينها
جوهره : نفس الشي م ردت عليه وخلتهه
سالم : انا مطنوخك م عرفتيني
جوهره : اها سالمم
سالم : بشحمه ولحمه



مزيد من الاثاره والتشويق في الجزء القادم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________