عنوان الموضوع : روايه عهدا علي ما احب غيرك -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه عهدا علي ما احب غيرك
روايه عهدا علي ما احب غيرك
تبسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ بشخصيات فله فيها ثلاث بيوت البيت الأول بيت محمد أبو سعيد
اكبر عياله سعيد عمرة 42 متزوج و زوجته اسمها مريم عنده ولدين توأم عبد الله و عبد الرحمن
عبد العزيز عمرة 30 اسمر على حلاوة شعرة اسود طويل لين الرقبة عيونه وساع جسمه رياضي بالمختصر حلو
ثم بسام عمرة 26 سنه حلو ابيض شعره اسود بملامح هادئة ثم نواف هذا عاد أبو الصياعة عمرة 24 ابيض عيونه وساع جسمه نحيف وبنات خواله خاقين عنده بس هو مو معبرهم ويحب ملاك
ثم عبير عمرها 20 طيوبة و مدينه وبيضاء مرة وخشمها صغير وفمها صغير و مليان وعمرها اسود طويل إلى نصف الفخذ وناعم ثم داليا أخر العنقود ومدلعة عمرها 18 حلوه بيضاء وشعرها إلى نصف الظهر قصته أناناس طويل عيونها وساع و حلوه بس فيها تكبر وغرور بس قلبها ابيض
وساكن عندهم جدتهم حصه و بنتها حنان طويلة وبيضاء وشعرها اسود ناعم إلى مفصل الساق و الفخذ و عيونها وساع وما تشيل في قلبها ابد وفيها غمزات ثنتين جنااااان عمرها 25
البيت الثاني بيت إبراهيم أبو عبد الرحمن اكبر عياله عبد الرحمن عمرة 27 اسمر برنزي عيونه وساع بنيه شعره اسود طويل ناعم إلى الرقبة جسمه رياضي عبد الرحمن بايع الدنيا شعاره فلها و ربك يحلها ثم الوليد عاد الوليد قصه ثانيه عمرة 26ابيض عيونه ناعسه عسليه خشمه سله سيف و حواجبه المرسومه و شعره الاسود الطويل الناعم وفيه غمزات تذبح و حاط سكسوكه و جسمه رياضي بس مايل للنحافه يعني خقه ثم اخته ملاك تشبه الوليد شعرها اسود الى نصف الكتف بيضاء عيونها وساع عسليه برموش كثيفه و خشمها الصغير وفمها الصغير المليان
ثم الهنوف عمرها 15 سمراء بعيون بنيه وساع ذات رموش كثيفه وخشم سله سيف وفم صغير حبه خال على خدها الايمن بشعر قصير إلى نهايه الرقبه صابغته خصل شقراء
ثم عايلة عبدالرحمن ابو مشعل متوفي هو و ام مشعل
مشعل اكبر عزابي في العايله عمرة 29 اسمر بملامح حادة جذابه بعيون ناعسه بخشم شامخ
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ثم نورة عمرها 23 بيضاء بعيون واسعة بنيه بشعر اسود ناعم طويل خشم صغير و فمها صغير
وطيوبه وهي الي ربت خواته خصوصا امجاد
بعدين صالحة عمرها 22 سمراء بعيون صغيرة فاتنه بشعر اسود طويل إلى نص الظهر بخشمها الشامخ و فمها الصغير
ثم نجود فيها شوي من العربجة عمرها 20حلو حنطيه بعيون واسعه بنيه بشعر ناعم طويل بخشم صغير و فمها الصغير بملامح هاديه
ثم امجاد اصغرهم بس اعندهم عنيدة بمعنى الكلمه الي في راسها تسويه
عمرها 18 لون بشرتها برونزي بعيون واسه وخشم صغير و فمها الصغير مو طويله ومو قصيرة بس مايله للقصر بجسم صغير بس ياويل من يتعرضرها
---------------------------------------------------------------------
يالله نبدأ بالبارت الأول
ملاك : يماااااااااااااااااااه
ام عبدالرحمن : خير وش ذا الصايح
ملاك: بلاك ما تدرين عن بنتك الهنوف
ام عبدالرحمن بخوف : خير وش صاير
ملاك : الحيوانه ضيعت الشدو حقي
ام عبدالرحمن : الله يقطع ابليسك على بالي صاير شي
وتجي الهنوف بحماس وهي تركض : كذابه كذابه كذابه يمه
ملاك : ايش ما الكذاب إلا انتي و خشتك الي تقول خشت بعير (( ابل ))
الهنوف: ازين من خشتك الي تقول بقرة مسحبينها في الزفلت
ام عبدالحمن : اقول اسكتي انتي وياها سجيتن راسي
ملاك : مال شغل تطلعينه لي و لو من تحت الارض
الهنوف : حبي كوعك بس قالت ايش قالت ادورة لها ليش خادامه عنك انا
ملاك : خدامه غصبن عنك انا اختك الكبيرة
وبدأ الهواش ما بين الخوات وقطع عليهم الهواش دخول ابو عبدالرحمن : السلام عليكم و تنط الهنوف لحظن ابوها و تمسكن عندة : يبه شفت بنتك وش تقول
ابو عبدالرحمن وهو مقوس حواجبه : وشووو
الهنوف ـ تهاوشني و تقول لي خدامه بس علشان ضيعت مكياجه
ابو عبدالرحمن يبي يسكر السالفه : خلاص حصل خير انتن خوات ما يصلح تتهاوشن و المكايج مو ضايع انشاء الله
ملاك احترام لأبوها : انشاء الله يبه
__________________________________________________ __________
ام عبدالرحمن : هلا يا ابو عبدالرحمن هاه نحط الغداء
ابو عبدالرحمن : ياليت ميت جوووع (سكت شوي ) الا اقول الولدك دحيم وينه ( ما كمل كلامه إلا و عبدالرحمن نازل من الدرج هو مبتسم : صباح الخير
ام عبدالرحمن بعصبيه : أي صباح الخير احنا عصر
عبدالرحمن بعد ما تنهت : هاه عصر الخير
ابو عبدالرحمن : اقول اذلف (روح )عن وجهي رجال انت ولا ولد بزر ما تفهم بس فالح في الدواجه و السهر و الطلعات و ابوك ما تنفعه لو بنص الريال وهو يطلع الدرج يبدل ثيابه
عبدالرحمن : اووووف اللهم طولك يالروح فيه غداء ولا اذلف
ام عبدالرحمن : ياوليد و ابوك الصادق
عبدالرحمن : الحين انتوا ما تفهمون انا بالياله ياله اعرف اعد من واحد إلى عشرة تبون امسك حسابات و شركات اذا تبون تخسرون ما عندي مانع
ملاك : يالله يمه الغداء
تغدوا وبعد الغداء
الهنوف : يمه اليوم الجمعه عن من
روايه عهدا علي ما احب غيرك
ام عبدالرحمن : عند بيت عمك ابو سعيد
في بيت ابو سعيد
عبير في الغرفه تقراء كتاب لا تحزن و داليا جالسه بجنبها على المسن
داليا : اقول عبور
عبير : هلا
داليا : وش رايك اليوم نروح المول طفشت
عبير : اقول شكلك ناسيه ان اليوم الجمعه عندنا
داليا : يالله اوووف عندنا مافي طلعه وربي ملل
عبير : اقول بلا الكلام الفاضي الي لا يودي ولا يجيب وخلينا نروح نساعد عمه
داليا : وعمه وش فيها تساعدها قضية فلسطين ترى كلها حلى تدخله الفرن ويزين
عبير : مادام السالفه كذا طيب وريني شطارتك
داليا : اقول عبورر ترى موصله معي اذلفي عن وجهي
عبير تزلت تساعد حنان في المطبخ
---------------------------------------------------------------------
في بيت ابو مشعل
نجود : طفش وربي طفش
صالحة : احس اني بمووت من الطفش ومشعل مو معبرنا مافي طلعه الا يوم الاربعاء
نورة : احمدوا ربكم غيرنا يتمنى هالعيشه
امجاد : من هاذا بالله الي شايل عقله بيديه اموت ولا اعيش ها العيشه حبسه كأننا بنطير
نورة : اقول تلايطي انتي وياها ويالله الغداء
__________________________________________________ __________
بعيد عن ارض الوطن
---- والله لأراويك هجل انا انسجن خمس سنين علشانك ياوليدو والله لا اراويك شغلك و اخليك تندم على الساعه الي فكرت فيها انك تدخلني السجن
----- وش ناوي عليه انت
----- والله لأخليه يركع تحت رجولي علشان اتركه
------ والله ينخاف منك
------ بضحكة شيطانيه ههههههههههههههههههههههه
نـــــــــهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة البارت
البارت الثاني
في الليل الساعة 7
ملاك نازله من الدرج وهي لابسه و خالصة
ام عبدالرحمن : هاه يمه خلصتوا
ملاك: انا خالصه بقى ملكه جمال افريقيا
الهنوف وهي نازله سمعت اخر الكلام : الحمدالله انا ملكة جمال الشرق الوسط مو مثلك تخرعين
ملاك : اقول تلايطي وش قالت قالت ملكة جمال هههههه الله يخلف عليك بس
الهنوف : احسن الا اقول يمه لولي متى بيجي
ام عبدالرحمن : يمه يقول اذا خلص الشغله بالكثير نهايه الاسبوع
ملاك :يوصل بالسلامه انشاء الله
الكل : امين
---------------------------------------------------------------------في بيت مشعل
نورة خالصه ولابسه عبايتها تستنى البنات يخلصون و صالحة نفس الشي
نجود تركض من الدرج خالصة
نورة بصراخ : مجوووووووود يالله مشعل برى يستنى
صالحة :فاضيه ها البنت قاعدة تزين ترى مافي احد
نجود: وش دراك يمكن يجي احد و يخطبها
نورة : امجااااااااااااااااااااااااااااد يالله مشعل يصارخ
امجاد وهي نازله من الدرج ركض : يالله كاني خالصة
----------------------------------------------------------
ام عبدالرحمن داخله بيت ابو سعيد و بناتها دخل سلمو و بعد السؤال عن الاحوال ملاك دخلت المطبخ تشوف البنات يحتاجون شي
ملاك : عميمه
حنان : عنت عينك لا تقولين عنه ترى مابيني و بينك إلا 7 سنوات
ملاك : ههههههههههههه خلاص حنان البنات وينهم
حنان : عبير توها طالعة فوق تلبس ( وتحرك يدها في الهواء مثل داليا تقلدها ) وداليا تقول انا انا داليا ادخل المطبخ و اطبخ ليه الخدم وينهم اما اني ادخل المطبخ انسوووو
ملاك : ههههههههههه ياعليك تقليد مشاء الله عليك
حنان : يالومي غثيثه
دخلت عبير عليهم : السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ملاك+ حنان : و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ملاك : مشاء الله عبووور كل يوم تحلوين شكلي بخطبك
حنان :هههههههههههههههههه لمن دحيم ولا وليدوه
الهنوف : لا الوليد محجوز
ملاك : تختار هي
__________________________________________________ __________
عبير وهي مستحيه : اقول اسكت القهوة وينها اوديها
نورها توها جايه وداخله المطبخ : ياهووووه السلام ترى نحن هنا
عبير : هلا نواره كيفك
نورة تسوي نفسها زعلانه : مو بخير نص ساعة واقفه عند باب المطبخ
عبير : يوه نونوه و الله ما شفتك
نورة : اكيد ما شفتيني قلبك مع الزواج يا المشفوحه
عبير : انا
نورة : لا جدتي
نجود داخله : هاهاي
الهنوف : ياهلا يا هلا هاهايات يا الغلا
نجود وهي تضم الهنوف : وحشتين يا عمري
الهنوف : وانا اكثر
حنان : اقول رومنسياتكم خلوها بعيده عنا
نورة : ههههههه ما ظنيت ان هذول عندهوم رومنسيات
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
صالحة داخله وهي موصله حدها : القهوة و ينها
ملاك : روقان وش فيه
امجاد داخله : جدة مهاوشتها علشان لبسها
ملا تناظر لبس صالحة : ليه وش فيه عادي
صالحة : شفتي الحين انا الي لابسه بنطلون و بدي هاوشتني و دليل ماهاوشتها وهي لابسه قميص نوم الحمدالله و الشكر بس
نجود : ههههههههههه حلوة هاذي قميص نوم
داليا داخله وتتكلم من راس خشمها : بسرعه جدة تقول القهوة وينها
صالحة بعصبيه : خلاص طيب راح نجيبها
وطلعت داليا وهي منقهرة منهم
حنان : اقول مشينا قبل ماتنشر امي غسيلنا
راحوا البنات وقضوا الليل سوالف و ضحك وهبال
---------------------------------------------------------------
بعيد عن ارض الوطن
قام من نومه اخذ شور سريع وصلى الصلوات الي فاتته في نومه وطلع يتمشى في شواع لندن
الوليد يحاكي نفسه (( اخ نجلاء ليش ليش سويت كذا انا احبك ليش ليش تخونيني انا وش سويتلك تخونيني وش سويتلك كل شي تبينه سويته لك ولا عمري قلتلك لا تجازيني بالخيانه اخ ياقلبي
إلا إنته ما توقعتك تخـــــــــــــــــــون
ليت كل الناس خانـــــــــــــوني معاك
كنت أظن إنك وفي مخلص حنــــــون
ما حسبت حساب غـــــــدرك أو جفاك
كنت وحدك ساكن بوســـــــط العيون
لا وربي مـــــــــــا سكن عيني سواك
كنت أبادلك المحبه والشجــــــــــــون
وقلبي بيدينه مفاتيحه عطــــــــــــاك
كنت في دنياي أجمل ما يكـــــــــــون
كنت دايم أرتجي وأطلب رضـــــــــاك
ليش كل هذا التجــــــــــــافي يا خلي
بعت من حبك وبعيــــــــــــونه شراك
كنت ما أزعلك وكلهم يزعلــــــــــون
كنت أنا بالنسبه لجروحـــــــــك دواك
يا حسافه كيف عشرتنا تهـــــــــــون
كيف تنسى اللي دقيقه مــــــــا نساك
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون
لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك
وصرت أنا العطشان أطلب منك عــــــــــون
ليش تحرمني في عز الضيـــــــم ماك
__________________________________________________ __________
قلبك بكيفه يخـــــــــــون والا يصون
هذا عمرك وإنته أدرى بمستـــــــواك
بس شجاوب كل منهم يسألــــــــــون
أحسن أسكت تـــــــدري الكذب يعداك
القهر إنك على قلبي تمــــــــــــــــون
لو طلبت إحســـــــاس قلبي قلت هاك
والقهر إني أحبك وبجنــــــــــــــــون
يا حسافه ضاعت أيامـــــــــــي معاك
ليش خيبت بمحبتنا الظنـــــــــــــــون
ليش ما بادلت من حبك هــــــــــــواك
ليش كنت تحلف بحبي ما تخــــــــون
وإني في عينك أنا أجمـــــــــــل ملاك
كنت أظن إنه العـــــــــــواذل يكذبون
كان قلبي وكل إحساسي فـــــــــــداك
ما هقيتك يوم يالغــــــــــــــالي تخون
ليت كل الناس خانـــــــــــــوني معاك
مس دمعه كانت على طرف عينه الوليد : خلاص هي ماتستاهل الي جاها اعتبرها صدقه مني (( صدقه تلعب على من يا الوليد من متى والمشاعر تبباع )) بصوت عالي : حسبي الله عليك حسبي الله عليك
---------------------------------------------------------------
في السعودية
ملاك تطالع التي في و الهنوف تلب على الاب
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن (( التليفون ))
الهنوف قمزت على التليفون
الهنوف : الوووووو
الوليد : هنف نف
الهنوف بفرح : لولي وينك يا القاطع و متى تجي لا يكون تزوجت من ذلن الشقران والله و حشتني يا دبه
الوليد : حشى بالعتلك مسجل انتي
الهنوف : هههههههههه وش اسوي مشتاقله لك
الوليد : انا الحمد الله بخير وسلمي لي على امي وابوي وقولي الوليد راح يجي يوم الثلاثاء
الهنوف :امانه راح تجي يالله و اخيرا
الوليد : يالله فأمان الله
-----------------------------------------------------------
سكر من اخته وهو ميت من الملل راح اخذله شور و طلع من البيت لعل وعسى تروح الضيقه والملل الي يحس فيه دخل الكوفي شوب وجلس على وحدة من الطاولات جاه الجرسون : What do you want sir
(( ماذا تريد سيدي ))
الوليد : Black coffee, please
(( قهوة سادة لو سمحت ))
الجرسون : Ok
راح الجرسون الوليد سرحان في نجلاء و يتذكر ايامه مع حب حياتي