عنوان الموضوع : رواية خيانة بلا روح -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية خيانة بلا روح
**بسم الله
الرحمن الرحيم**
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
((المقدمة))
رواية(*)خيانة بلا روح(*)
لأول مرة يخذلني قلمي ويخفق في التعبير عن مشاعري
أنا ذلك الإنسان الذى تنساب الكلمات من عين قلمه كما ينساب الماء الزلال من أعالي الجبال
أنا الذى تنساب كلماتي لتلمس إحساس كل حبيب تتوقه شوقاً لحبيبته
كلماتي التي تلمس مشاعر كل محب يعاني ألم الحب أو نشوة اللقاء
أنا ذلك الإنسان الذى كتب عن جميع أنواع الحب وعن مختلف أحاسيس الشوق
حتى وأنا في قمة غضبي وحزني
أنا الذى كنت دائماً أطلب ممن يقرأ كتاباتي أن لا يقيسها على تجربة لي شخصية.
أنا ذلك الذى امتلأت حباً وشغفاً فلم أتعلم ولم أحاول إلا أن أكتب الحب وناره والشوق ولهيبه.
لم أأكتب يوماً عن الخيانة ولا عن ألمها وعذابها فأنا لا أكتب عما لا أشعر فيه
ولم يخطر على مخيلتي أني يوما سأكتب عنها ودموعي تبعثر كلمات دفتري
لم أتخيل يوماً أن أكتب عنها ونبضات قلبي تكاد تتوقف من ألمها وسواد دامس يحيط حياتي
أيام وأيام وأنا أصارع رغبتي في الكتابة عن حزني,
عن جرحي العميق الذي لا تداويه الكلمات ولا تمحوه الوعود والاعتذارات.
ما أصعب هذا الشعور وما أعظم أن تكتب عن كبريائك المجروح
ما أصعب أن تنظر إلى عيون من حولك لترى كم كنت مخدوع.
تزاحمت الأحداث في عقلي وملأت التساؤلات قلبي
لماذا نخون؟؟
لماذا نهدي من أحبنا هذه الجراح لٍم نجعل منه مخدوع, مطعون.
لم أجد لعذابي إجابة شافية.
ما أصعب أن تنام بجوار شخص هو بغيرك مفتون وقلبه مع غيرك مشغول
وأنت الذى تعتقد أن صمتها تفكيرا فيك,
وأن انشغالها هو في إسعادك
لتستيقظ يوماً على كابوس ملعون بأنها معك جسداً مسلوب الروح
__________________________________________________ ___
واتمنى تعجبكم
طبعا هذي روايتي االاولى
وراح انزلهاا على اجزا
الرواية تتكلم عن (خيانة ) لكل وحدة من خمس بنات عم دايما مع بعض كانهم صديقات اخوات والرواية (واقعية )جداااا
طبعاا كل الي صار صار للكاتبات الخمس واناا منهم واعيد واكررر الرواية (واقعية )
الرواية فيها جد واستهبال وضحك وخيانةكل الي تبونة في الرواية
وناشرتهاااا ( البارونة )
وكاتباتها سلومة -امونة - ميسومة -رغودة- شهودة(بنات متوسطة )في الرياض
( وبسم اللله نبدا )
__________________________________________________ _____________
(شخصيات البنات الخمس)
انا سلومة(ليان)
عمري 17 سنة جميلة مملوحة حبوبة شعري قصير قاصة فكتوريا ناعم جسمي حلو شخصيتي قوية
بيضا بس اني داجة يعني زاحفة احب شئ اسمة شارع واحب الاولاد
(يعني مو حب بس احب اسولف معهم )
هذي الميزة فيني
_____________
امونة (سديم)
عمرها 17 سنة جميلة تحب الدلع مررة حساسة تحب الموضة شخصيتها قوية شعرها بني
على نص اكتافها قاصة ايمو بيضا وتحب شئ اسمة هشاااام(يصير ولد عمها عبد الله اخوي)
وتحب الشباب بس انها تستحي مررة (لو تمسع كلمة شباب او شافت شباب فتحت جالكسي وخقت)
هذي الميزة فيها
_____________
رغودة (تالا)
عمرها 17سنة دقيقة بكل شئ جميلة مملوحة رقيقة تحب تثبت نفسها جسمها حلو طخخة
بيضا ذكية شخصيتها قوية شعرها اسود طويل وماتحب شئ اسمة هشام(يصير اخوي)
(وذا احد غلط عليها تلعن خامس اجدادة)
هذي الميزة فيها
_____________
شهودة(ريتال)
عمرها 17سنة جميلة حلوة دلوعة طموحةشعرها اشقر قصير اذا حبت احد تحبة بجنون
شخصيتها قوية (اذا احد غلط على البنات الخمس تلعن فيلسوف الي جاب امة)
هذي الميزة فيها
_____________
ميسومة(ديالا)
عمرها 17 سنة جميلة مزيونة جسمها حلو شعرها اسود ناعم فوق اكتافها طيبة
طموحة قلبها زهري تدافع عن نفسها
(تحب شئ اسمة بطاطس ليز حاااااار وكشخة مررررررة )
هذي الميزة فيها
__________________________________________________ _______
(الشخصيات الاخرى)
العم عبدالله __ابو__ليان
طيب مررة ومخلص ومهما طال الوقت والفراق
العم خالد__ابو__سديم
يحب الكشخة يعرف يطلعك من حزنك ومعقد شوي وطيب
العم عبدالعزيز__ابو__تالا
يحب طلعات البر والحدايق والاستراحات دايم كلامة اهو الصح وطيب
العم فيصل__ابو__ريتال
وسيم يحب الشئ الي يسوية مرررة اوشئ ملك لة مايحب التجديد وطيب
العم فهد__ابو__ديالا
يتبع العادات والتقاليد طيب مررررررة مدلع عيالة في درجة مبالغة فيها حبوب
__________________________________________________ _
عيال العم عبدالله (الترتيب مو على الكبر)
ليان_ الي هي انا
..اخواني..
هشام_
شباب عمرة 20 طخة مررة خوقاااق بس انه خكري ولا احد يحبة الا الكبار عادي عندهم البزران ولااحد يطيقة وملقو وعصبي وحسااس تبن
انفال_
مخطوبة
سطام_
متزوج حاليا
عبد الرحمن_
18سنة يهبل فديته بسس مو زي هشام تبن
______
سديم_ الي هي امونة
..اخونها..
بندر _
متزوج حاليا
غيدا_
مخطوبة
اسامة _
متزوج وعندة بنت وللد
______
تالا_الي هي رغودة
..اخونها..
حمد_
متزوج وعندة بنت
تركي _
شباب عمرة 19سنة طخخخة حلو يخقق
سارة _
مخطوبة
______
ريتال_الي هي شهودة
..اخونها..
سعد_
شباب20 طخخخخخخخخخخخخة
ريوف_
متزوجة وعندها بنت
______
ديالا_الي هي ميسومة
..اخونها..
شوق _
متزوجة وعندهاا بنت ولد
محمد_
شباب عمرة 20طخخخخة حلوووو مررة
__________________________________________________ __
(الجزء الاول)
(الفصل الاول)
ملااااااحظة هاامهة(نا مرةراح اتكلم كني الراوية مو كني مع البنات ومرة راح اتكلم كني معهم)
*صديقي من يقاسمني همومي ويرميني باعداوة من زماني *
كانوا البنات مستانسين مررة لان خلصت الدراسة وافتكوا من الدراسة وقلقهاا عطلوا في بداية
شهرسبعة واول ماعطلوا طلعوا من المدرسة وكل وحدة راحت بيتها وروا شهاداتهم
لامهاتهم وكل يوم
علىالاب وكل يوم يروحون استراحة عمهم فيصل يعني يروحون يوم اية ويوم لا وعاااد الاستراحة
مرررة كشخة تتعبون وانتوا تقولون هل الكلمة واصلا العائلة نفسها ماشاء الله ^كااااش ^
عااد كانوا الحريم في قسم والرجال في قسم والبنات جوا الخيمة
الي جايب من كودو والي جايب من هرفي وبعد الاكل بطاسات وقهوة وجالكسيات
والي مسوي حلى والي جايب من باسكن روبنز يوميا هل الحالة
المهم كانوا البنات يسولفون جوا الخيمة وعاد الوحيدة الي كل يوم لها حظ ديالا لان كل
يوم بطاطس ليز حااار كل يوم مدغ فية ^ماشاء الله^
كانت الخيمة ذالك اليوم دافئية مررة والجو حلو مررة وعاد كل بنت ويا سوالفها الي
على الوضة والي على الاب والي على الشاب والي والي الخ........المهم
فجأة كل البنات سكتوا ؟؟!طبعا كلهم على الاب وكل وحدة ويا قطتها معها
تكلمت ليان وكانت جمبها ريتال :بنات عندي فكرة حلوة وخطيرة في نفس الوقت!
تالا:وشهي ياراعية الافكارالله يستر من ذي الفكرة
(وعااد كانت تالا تسولف مع ديالا في الاب )
وكانت سديم تكلم في جوالها
قالت ليان:الصراحة اناطفشت من ذي الاستراحة نبغا نطلع نبغى نجدد
قالت ريتال وهي حاطة يدها فوق يد :ايوة كملي اسمعك (قصدها خير ان شاء استراحت ابوي ترا)
ليان:اصبري انا عارفة وش قصدك وش رايكم نروح نقول ميد عمي فيصل وابوي نبغا نطلع
ريتال :ههههههاااااي تقولين ميد ابوي احلمي يــ وافق ابوي احلمي
ليان :نجرب وش ورانا !
سديم وهي جالسة تضحك باجوال:اششش اششششش
ليان :وش اشش انتي بعد اقول كلمي حبيب القلب بسس ههههه
^البنات كلهم ضحكوا لان دايم يخربون عليها^
تالا:خلاص يالله خلينا نروح
ليان :يالله
(قامت ليان والبنات معد بقا الا سديم راحتلها ليان وخذت الجوال منها وقفلت الخط ومعطت شعرها
وطلعتها برا وكانت سديم تصارخ)
سديم:يختي فكيني من شرِك
ليان:ترا والله لقول ميد اخوووك انك ......خليني ساكتةاحسن
سديم خافت كشت بوجهها وسحبت يدها :يالله خلينا نروح اووف منك
ليان :ههههه خفتي يالله تخلف
تالا: يختي خلصينا خذي طرحتك وخلصينا اعوذ بالله منك سنة
سديم :لالا ماني طالعة معكم لاقسم الرجال مالي خلق
ريتال:ششوفي محد فيِ من الاولد لاتسوين يعننيني ؟
سديم :بالله
ليان:ترا اذا قلتي هل الكلمة بطب في بطنك
*لان ليان ماتحب سديم تقول هل الكلمة لانها تطلعها من خشمهااا غصب *
ديالا:انا بروح الي بيجي حياة الله الي موب جاي الباب وسع بعيررر
ليان تكلم البنات:لالا بنات بجي معهاااا يالله
تالا:يالله
طلعوا البنات من قسم الحريم وراحوا لقسم الرجال طبعا ليان
هل الزاحفة الي هي انا ما خذت طرحةولا شئ فالتهااا عاد البزران متعودين اصلا ستغربين
من البنات الثانيات انهم ماخذات طرررح المهم دخلوا خيمة الرجال والرجال جالسين يفصفصون حب
عكسنا دخلنا وكان كل عماني فية وجدتي معهم
قال عمي فهد:هلا اسفرت وانورت
البنات كلهم قالوا :الله يسلمك
دخلوا البنات وليان جلست جمب الجدة والبنات الي واقفة والي جالسة المهم
قالت الجدة :هااة وش جايبكم ماجيتوا الا عندكم شئ الاوين سديم ماشوفها معكم؟
تالا: ما تبي تجي
العم فهد:هاااه وش جايبكم صادقة امي اكيد في شئ؟
ديالا:اية يبة
العم فهد:عسا ماشر!
ديالا:يبة احنا من متى معطلين؟
العم فهد:مدري يمكن قبل شهر او اقل ليش؟
ليان وهي جالسة جلسة ولد: نبي نطلع مشونااا طفشنى وانا بالاستراحة وشذا الحالة
العم عبدالله:اجلسي زيين
ليان :ان شاء الله
العم فهد وهو مستانس :بسسسسس ابشروا من عيوني ذي قبل ذي
الجدة :لالا وش ان شاء في سفر انا ظهري يوجعني من الطيارات
البنات فرحووووا مرة قالت ريتال:الله بنسافر
تالا:الله وناسة
ريتال:اصبروا ع طوول الصبر مفتاح الفرج
ليان وهي جالسة نفس الجلسة الي جلستها قبل شوي :اخص والله تعرفين حكم توني ادري عنك يابنت
فيصل اية اقصد عمي فيصل
ريتال :اص ^قصدها ميد ليان ^اية عمي هااة وين ان شاء الله
العم فهد :الي تبون
ديالا:نبي نرووح .........اممم
العم عبد العزيز عااد ماكان معهم في سوالفهم بس يوم سمع كلمة طلعة هلا والله قال:حديقة
المناخ
ليان نقزت وقامت :هلا والله يالله تممم
الجدة:اصبري يابنيتي خلك ريضة
ليان :ان شاء الله *ليان بس ان شاء هذي شغلتها ههههه*
تالا:اية خلاص بس بنروح نقول ميد امهاتنا انهم يخلونها بكراااا
ليان وجالسة نفس الجلسة :اكيد ياحلو انت بكرة اجل متى
العم فهد:خلاص
العم عبد العزيز:خلاص قولولهم وخليهم يتفقون
البنات :ان شاء الله
ريتال:يالله شكرا عمي عبدالعزيز تامر على شئ
العم فهد:اية خلو سديم تجي
ريتال:ان شاء
ديالا غارت:ليش يبة!
العم فهد ضحك :ههههههه ابيها بموضوع^لان عارف ان بنتة غيورة ^
البنات قاموا وطلعوا وسكروا باب لخيمة لقوا هشام في وسط الملعب جالس يكلم
البنات كلهم تغطوا الا انا لان اخوي
شوي ناداني وهوي يكلم ياشر بيدة البنات دخلوا للخيمة في قسم الحريم وانا رحت لخوي
كان هشام لابس بلوزة موف مرسوم عليها هيكل هضمي اسود وبنطلون سكيني اسود وشوز ابيض
وشعرة رافعة على فووق سبايكي ومعة جوال
بلاك بيري لمس ^اول مانزل^
هشام:انتي امشي ابيك بموضوع
ليان:نععم ان شاء الله بتفتحلي محاضرة ؟
هشام:اقول اشي قدامي واعلمك
دخلوا مجلس الرجال وكان الديكور مررررررة حلو كشخة
هشام:اجلسي
ليان جلست وش شوي دق جوال هشام وحطة ع الصامت المهم
ليان:ياخي وش تبي
هشااام اولا اجلسي ززين*لانها كانت جالسةجلست وللد* وثانيا اصبري
وثالثا مين من البنات كان معكم جوا الخيمة
ليان:جلست زيين هاهـــ صبرت ليش اصلا وش دخلك
الا شوي ويدق الجوال ليان حست انهااا بنتــــــ
ليان:ياخي رد وفكنااا اذا كانت بنت ترا عااديـــــ كلمهااا
هشام:تكفين سمعينا بسكوتك
ليان:اجل يالله تبي شئ
هشام قام ومسكهاا مع يدهاا:لالا اجلسي يابنت يوووهـــ
ليان:طب يالله علمني وش تبي مني
هشام:من الي دخلوا بالخيمة من البنات ؟
ليان:انا و ريتال و تالا و ديالا..
هشام :بسسس
ليان:سديم قصدك !
هشاام:لالا ماقصدي احد
ليان:وش حب ولا شئ ثاني ترا انااا خبيرة بهل الحركااات
هشام بشعور غريب:بعد خبيرة بهل الحركات انتي ويا وجهك
ليان:افا عليك يالله بطلع ياخي برووح العب كوررة
هشام:لاتلعبين مع الاولاد وينك فية انتي ع طول روحي عند البنات
ليان:غالي والطلب رخيص
ليان وهي تقوم دق جوال هشام وقامت ناظرت هشام وهشام ناظرهااا
ليان :ياخي رددد يالله بطلع بس شوف لاتقولون كلام مال امة دااعي
هشام اشر بيدة *يعني سكري الباب وراك
ليان :بس هاذا الي فلح فية
ليان طلعت وسكرت الباب بقوة وشافت تركي ومحمد يلعبون كورة وع طول معهم
لعبت كورة وش وي شوي الا مشجعين كثروا الي هم عيال العمااان
وبطلت ليان وقالت :يالله بطلت بروح انا
تركي جاء ركض عندهاااا:ترا هشام فية شئ
ليان:افا عليك تعلم اختة
تركي :لالا بس اعلمك
ليان:لاتوصي حريص
ليان دخلت عند قسم الحريم ودخلت خيمة البنات ولقت البنات ياظرونهااااا
الا في شئ صااااار لسديم مو معهم
ليان:وش فيكم؟
تالا:وش تتوقعين
ليان:وش دراني انا توني داخلة
ديالا:انتي ويا سديم طلعتوا ولا عااد جيتي كنا بنجي بس قلنا وش دخلنا احنا المهم وش صاار
سحبت ديالا يد لياااان وجلتها جنب ريتال:هااهـــــ وش صار
ليان:ناداني اخوي هشام ............الخ ^قالتهم السافة كلها^
ريتال:يعني تتوقعون انهم نادوها عشان شئ مهم ولا كلام رجاجيل
تالا:اقول تكفون سكروا ذا السالفة
......
تبون تعرفون ليش هشاااام ناداااا ليان؟طبعا هذا الجواب في الاجزاء الجاية ان شاء(لتشوييق)
تبون تعرفون ليش العم قال نادوا سديم ؟في الاجزاء الجاية ان نشاء الله (للحماااس)
تبون تعرفون وش بيصير في الحديقة ؟في الفصل الثااني
(ان شاء الله)
يالله جاوبوا ع الاسئلة
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
(الفصل الثاني)
الساااعة 1ليلا
ليان :صادقة تالا سكروا السالفة
الاشوي ام تالا نادتها
ام تالا:يالله بنات الله يصلحكم بنرووح
تالا والبنات:ان شاء الله يالله جاين
المهم كل وحدة لبست عبايتها وطلعوا كلهم سديم و ليان وتالا من باب ثاني
لقوا هشام اخو ليان عند البااااب جالسسسسس يكلم
الاشوي قال هشام:يالله ليان^كان يناظر سديم^
ليان:اصلا انا ليش طالعة هيه ناظرني اكلمك انااااا يابو الشباب
طولت نفسها شوي ليان ومعطت شعرها وقال هشام:يابنت فكيني خلاص اسمعك
ليان:سديم اقول روحي ادخلي السيارة ونا ماني جاية مع هشام بروح مع ابووك
هشاام:مافية روحة مع اي احد *كان منعم صوتة*
ليان:ابوي وانا ماادري
طلعوا الحريم وهشام ذا المتخلف استحى وراح عند سيارة وطبعا سيارتة همرر لونة اسود بدون تظليل
وركب سيارتة ودق علي
هشام:ليان يالله يختي اركبي معي
ا لا وش وي تركي ومحمد وسعد ركبوا سيارة هشام
قطع الخط في وجهه ليان
الاشوي تاشر ليان عند الدريشة بيدها نزل الشباك
ليان:اركب الحين ولا
هشام:روحي مع الي تبين ياحيوانة اوريك في البيت^ماراح يسويلها شئ بس راح يهددها انها تكللم^
طبعا ليان تكلم بس ماراح تفهمون قصتها الحين المهم
ركبوا العايلة في السيارات وطلعوا وراحوا لبيوتهم
وناموا يون جاء بكرة
السااعة 3 قبل صلاة العصر
كانت سديم في الحديقة حقت بيتهم طبعا بيتهم فية حديقة مرررة حلوووة مو مدح بس والله
خوققققققققققققققققاق المهم وكاتن سديم لابسة بجامة زهرية شورت برومودا فيها صورة انمي
المهم كانت سديم واقفة جالسة تشووف الجو حلو ولا وسط طبعاا كان الجو عادي مررة
وكانت معلقة اللايفون على رقبتها وطلع تركي (ولد عمها يصير اخو تالا) من مجلس الرجال واقفة قدامة (طبعا اهي كانت معطيتة ظهرهـــ) عااد اهو خققق مرة ليش؟
لان اهو يكلم ولا يقدر يشوف الي يكلمها ...وعاد اهو يغازل بسس مايقدر يشوف الي تحت الخيمة
(العباياة)وعاد لان شاااف بنت خق عليهاا (تعرفون الاولد كيف)المهم
قال تركي في نفسة:اكلمهاا ولا لا اقول خليني اكلمهااا احســـــ،ن(الشيطان لعب علية ذا
المخفة)وكلمهاا
قالها:سديم
سديم ارتاعت لفت وجهها ولقت تركي بعيد شويـــ عنها:ووجع ان شاء روعتني (تورطت مفروض
تتغطى بس سدبيم ماعد يقى فكررة ببالها اصلا ماجات فكرة من الربكة الي هي فيها)
اية هلا تبي شئ
تركي: ايــــــة ايــــة لحظة (تورط)
سديم عاارفة هل الحركات وش وراها حب وكلام فاضي :يالله امي بروح(كان محد يناديهااا)
المهم دخلت سديم ولاقالت ميد البنات الي صار
الساعة 6 بعد صلاةالمغرررب في نفس اليووم الي صار لسديم
كانت ليان نايمة دخلت امهااا قومتهاااا
ام ليان:يالله يابنت الله يصلحك قومي صلي ولبسي يالله بنروح
ليان وهي فها النوم:ان شاء الله يمة
ام ليان :تراني واقفة لين تصحين
لياان قامت وهي معصبة:يووووووووة يمة اذا لبست وين بنروح يعني (قصدها الاستراحة)
ام ليان:قومي الله يصلحك غسلي وجهكـ بنروح الحديقة نسيتي!
ليااان:اية صح يالله بقووم اصلي
ام ليان طلعت من الغرفة وليان قامت من فوق السرير وهي تزين شعرها بتربطة عشان بتروح
الحماام(الله يكرمكم)(تغني اذا ناويـــ ي تروح ...الخ)(مالومهاا) المهم
طلعت ليان ودخلت الحمام (الله يكرمكم) وطلعت منة ودخلت غرفتها وصلت المغرب والعصر خلصت
من الصلاة لبست وكشخت لبست بلوزة خضرا مرسوم عليها طبعات يد ملونة الوان فاقعة وسكيني
اسووود جنز وشوز اخضر المهم خذت عبايتها بيدها وطرحتهاونقابهاا عشان بيرحون الحديقة
قبل ماتطلع من غرفتهاا دقت على تالا
ليان:الو
تالا:هلا
ليان :السلام
تالا:وعليكمــــــ الخ
ليان:هاهــ تجهزتي ولالا
تالا:سوئلك جميل الصراحة (تتطنز)
ليان:يختي مااصدق
تالا:الله واكبر اقول بلاكلام فاضي يالله تراني في بيتكم اطلعي مالي خلق اجيك في غرفتك
ليان:اوكـــ بايي
تالا:ياي باااي هههه
ليان:ع تبن بااي
طلعت ليان ولقت امها لابسة عبايتها وتكلم باجوال ومجهزين العفش طبعااا السواق اهو الي بيوصلهم
وعااد السواق لااله الا الله فية ذكااااء خطير بس يعلن بليسة طخة حلو (والله هندي مالومه)
(اذا ركبت في السيارة اجلس بس اناظرهـ استغفر الله تخلف اقول خلونا بالرواية)
المهم ركبنا في السيارة انا وامي اقصد ليان وامهااا وانفال اختهااا والشغالة
وكل اخوان ليان مشغولين هشام ماندري وين طاس فية وسطام الله وعلم شكلهــــ مع خطيبتة
في شهر العسل(يعني مو شهر العسل بدال شهر العسل بتلفون يكلمون بعض ههه) (الصراحة اول مررة في حياتي اشوف اخو مثل كذا ليش؟مدري)
المهم دخلنا الحديقة خذينا لنا شاليهــ والرجال برا ماخذوا شالهــ بس الصراحة فلللة مررررررر
المهم رحنا احنا البنات نتمشى والله دجة عيني عينك
......
تبون تعرفون كل الي ماله جواب؟
في الفصل الثالث من الجزء الاول انشاء الله
ابي ردود حلوة ممكن ابي تشجيع حااار.....
__________________________________________________ ___________
الفصل الثالث
عاااااد البناات فالينها خااصة لياااان لين رافعة عباليتهااا شوي وتفسخها والطرحة مسفحة
وراء والنقاب خطير والعيون راسمتها (قضى نص الكحل)
المهم كانت ليان في شنطتهااا 500ريال بس وكانت تبي تشتري اغراض واكل وخربيط وتبي تلعب
بالاعاب اللي فية واولهاا قطارالموت وبيت الرعب المهم
كانوا البنات يمشووون ومرء عند قطار الوت ورن جوال تالا وراحت تكلم ثم رجعت ليان كانت
تكلم البنات تقول
لياااان:بنات وشرايكم نلعب قطار الموت
سديم: خيــــــــر وينا فية
ريتال:وـــشفيك؟؟
البنات كلهم الستغربوا ؟! علاماااات تعجب من كلام سديم
ليان:وش فيك تكلميني انتي ولا حاطة سماعات
سديم :اكلمك انتي
ليان تقولها بتطنيز)خير وينا فية (تقلد سديم)
سديم :زعلت :وشذا الحركات السخيفة
ليان:هاااهـــ نركب ولا
سديم :لا تركبون بنات امشوا معي بس بلا لعب بلا كلام فاااضي
ليان:ناويةع شر (كنات سديم مرة لافتة للنظر)
تالا:هيهــ انتي وهي بلا مشااكل ترا ماتعودناا ع هل الحركات تطاقوا في البيت موب في الملاهي
خلاص قطار الموت نركبة كلنا لان ياسديم الصراحة نبي نركبة
سديم:اوكـــ خلاص انا بروح اتمشى ع بااال ماتلعبون خلاص هذا الي يريحكم
بيني وبينكم اتصال يالله بااي
ليان:طيب العبي معنا
ديالا:قولي خايفة وخلاص
الاتجي ليااان معها تذاكر البنات قالوا وشذا السرعة (ماشاء الله)
ليان:يالله قصيت تذااكر
ديالا:يالله خلينا نلعب
سديم:يالله العب العوافي
تالا:ههههاي تنكتين يالله روحي ولا بتجلسين
سديم:مااعتبرها طردهـ
تالا:يالله بلعب معهم بااي لححظة لحظة طيب التتمشين انتظريناا
سديم :لالاعندي مكالمات
تالا:اممممم
سديم:ايية(قصدهااا هشاام بس سديم ماتدري انه البنات مايعرفون انها تكلم هشام)
المهم البنات راحو يلعبون وسديم جالسة تمشي لحالهااا وبعدت عنهم مرة
ودقت على هشاااام
سديم:هلا قلبوــ
هشاام:لحظة خالد (اهو كان عند الشباب وقام لعب عليهم وقال لحظة خالد ولا اهو يدري انها سديم )
قاام من عند الشاب
هشاام:هلا هلا بقلبي
سديم:هلا فيك
هشام :سكري شوي(قصدة مايبي يخسر الرصيد على سديم)(يااااي تخللف)
سديم:اوكـــــ
سكرت وع طول دق ردت سديم
هشام:اشتقتلك انتي وينك الحين؟
سديم منعمة صوتهااااا:انا الحين في حديقة
هشاام:اي حديقة
سديم:المناخ
هشام:اختي عندك
سديم:لا مو عندي
هشاام انتبهيلهاا تراها حيوانة سلطان 24سااعة يتكلم عنهااا
سديم:مين ليان
هشام:اية حبيبتي
سديم وهي زعلانة:توهاا مزاعقة علي
هشاام عصب:ليش وش سوتلك قلبو
سديم بنعومة:لالا ماسوتلي شئ (والله انك حيوانة ياسديموة)
هشام:والله ازعل منك يا عمري اذا ماعلمتيني
سديم بنعومة:وش بتسويلهاا
هشام:بكسر راسها يالله قولي وشهي مسوية حبي
سديم بخوفة ونعومة:بس صارخت علي بس
هشام بعصبية: اذا ماقلتيلي الحين راح اسكر وازعل منك حبي
سديم بنعومة:اقولك ولاتزعل... وقالتلة ..الخ..الساللفة كلها.
هشام:حبي فديدك والله راح ادق عليك بعد شوي اوكــ
سديم(ماتقدر تقول لا ولاتقدر تقول ليش):اوكـــ
هشاام:اموووح بااي
سديم ضحكت:هههههبااي
هشام:فديت ذا الضحكة
وسكر وع طول دق على ليااان
طبعا كانوا اهو مع اصدقاءة المهم
ليان كانت تتمشى اهي ويا ديالا ريتال تالا معهم كرسبي
ليان:الو
هشاام بعصبية:انتي وينك فية
ليان:سلامات سلم عطول من الباااب لطاقة اصلا وش في صوتك متغير
هشام هداء من روعتة:خلصينا وينك فية
ليان:في المناااخ
هشاام:بجي اخذك
ليان استغربت:وش فيك
هشام:يالله الحين بجي اخذ خلاص دقيت على ابوي وقال خلاص خذها(كان داق على ابوهــ وقاله زين سواء شئ صادق)
ليان خايفة:وش السالفة
هشام:يالله شوفيني عند البوابة رقم واحد
ليان:جيت يالله بطلع الحين
سكرت الجوال وقالت ميد البنات
ليان:وقفوا وصلوني البوابة الاولى
تالا:هو وش فيك
ليان:اخوي بيجي ياخذني
تالا:مين اي واحد
ليان:هشام
تالا:وععع ليش وش السالفة؟
ليان:مو وقتـــــة
ريتال:شكل في شئ خطير يالله امشي نوديك البوابة
وصلوها البوابة
ولقو سيارة هشام سودا همر بدون تظليل
طلعوا من البوابة ولقوة
المهم دخلو البنات الحديقة وركبت ليان سيارة هشام
هشام ساكت وهو يسوووق(متورط وش يبدا بة على شئ سخيف)
ليان:خير انت وش تبي جاي ماخذني من الحديقة
هشام سااااااكت
ليان:انت عندك شئ صح
هشاام :خلك ساكتة اوفر
ليان معصبـــــــــــــــة:هاهـ� � سكت اوووف
هشام قام يناظرها
ليان:كانت تناظر الشباك
ولف هشام يناظر الطريق
وساكتين طول الوقت
ودخل حي الصحاافة
ليان:وين بتوديني انت ؟قربنا من البيت
هشام:اششش
وكل شوي هشااام ع الجوال والرسايل الي تجية
الاشوي وقف عند شباب *اخوياهـــ*
سكر الدريشة عشان محد يشوفها
ليان معصبة خلاص مافي صبر:قسم بالله ياهشام اذا علمتيني وين بنروح والله اني ادق على ابوي حلف
هشام يكلم صديقة والله شكله حلو معلية
الا هل الولد يقول ميد هشاام:منذي الطخمة الي معك
هشام:اختي
ليان لفت وجههاعلى الاولد ناظرتة نظرات استحقار
الولد:اموت ع النظرة انا
هشام:هيهـ وينك فية يالاخو ترا بس عشانك صديقي
الولد:لحظة ابيك بموضوع انزل شوي من السيارة
هشام :ليان لحظة بجي بقفل الابواب
ليان:روحةبلا ردة
هشام:مبروك
ليان:الله لايبارك فيك
هشام:وانتي بعد
ليان:قلبت عيونها وزعلت ولفت وجهها
هشام ذا التبن نزل من الهمر وراح مع صديقة
الولد:ياخي منذ ذي بلا استهبال
هشام:اختي والله
الولد:يابية تهبل
هشام:حدووووووووودك
الولد:عطني رقمها تكفى دايم اعطيك رقم بنات ياللهة عطني رقمها
هشام:لا وين اختي ذي
الولد :واذا اختك عاادي
هشام بغرور:اوكيـــــ خذ
الولد:والله انك كفو
هشام:055.......
الولد :كفواوالله
الولد ساله عن البنت يحسبها حبيبتة ولا خويته لان ماتعود يشوف هشام مع بنت راكبة مو حررررررمة
المهم الولد ركب اللكزز حقتة وهشام ركب االسيارة وهو متانس
ليان:ودي الحديقي ياخي طفشت
هشام:الحين بعلمك ليش انا ....دق جوال ليان عطول سحب منها الجوال بيشوف
مين لان الولد قاله شوف مين تكلم
لقاها ديالا
ليان:سلامات لاوش رايك تفتشة لالا احسن خذة لك حلالك
هشام:ردي بس
ليان:الو
ديالا:هلا وينك
ليان:الحين بجي ع الطريق بعدين بقولك السالفة باي
ديالا:بااي
هشام:انتي مصارخة ع سديم
ليان:نعم نعم نعــــــــم
ليات تربعت :ايوة
هشام وقف السيارة ع جنب وهو معصب عصبية خكاريا:ليش تزاعقين عليها
ليان:وش دخلك ازاعق ارقص اطقها ابوي ابوي ماسالني عشان حضرت.....
هشام:لاتصارخي علي وليش صارختي عليها هذا سوالي
ليان:رجعني البيت لو سمحت
هشامبعصبية والله تخوف مرررةوبصراخ:ماني سوااق عندك
ليان زعلانة:انت الي دااق وقابل تعالي
هشام بعصبية حادة وبغا يصدم:ليش صارختي عليها
ومرة ثانية لو تصارخين.........الخ ويعطيها محاضرة وهددهااا
وليا هل المسيكينة تصيح تبي ترجع البيت ماتبي تروح الحديقة
ليان وهي تصيح:رجعني البيت الحين والا والله لادق ع ابوي
هشام:دقي خوفتيني الصراحة
هشام شغل سيارتة ومشى
ليان مرررررة زعلانة
ورجعهاا البيت
ليان دخلت البيت اهي ويا هشااام هشام نادا اخوياهــ وجلسو شوي عالاب
وبعدين راحو الكوفي
وخلو ليان بلحالها المهم
ليان كانت بغرفتها جالسة تسمع اغني وتفكر بسديم على هل الحركة الي سوتها
ودقت ام ليان:الو
ليان صوتها متغير لانها ماتكلمت من 2ساعتين:هلا يمة
ام ليان :هلا وشفي صوتك وينك فية وراك تاخرتي
ليان:كلت من ههرفي وبطني وجعني وقلت ميد هشام انة يوديني البيت
ام ليان:هشام وينة؟؟
ليان:عند التلفزيون
ام ليان:خلاص بنجي خلاص
ليان:والله حلفت لو جيتوا والله لزعل حلفت
ام ليان:خلاص اجلسي واذا رتحتي دقي طمنيني
ليان :ان شاء الله يمة
سكرت ام ليان وع طول يوم سكرت دقت تالا:الو هلا لياان وينك
ليان بحزن:في البيت
تالا:يؤ وش وداك البيت
ليان:من جنبك؟
تالا:انا الحين عند مصلى النساء بلحالي
ليان وهي تصيح:تالا انا الحين جالسة لحالي وتطاقيت انا ويا هشام
تالا:وش فيك تصيحين واذا تطاقيتي متعودين ع هل الحالة
ليان:عشان سديم
تالا استغربت:سديم؟ وش دخل سديم
ليان:هشام اهو يحب سديم
تالا:يحبها كذابة
ليان وقفت من الصياح تشاهق:شفتي يحبهاا وقالتله اني تكلمت عنها او ماادري وش السالفة
تالا:وش لون قالتلة
ليان:بااي اذا جيتي البيت قلتلك السالفة
سكرت السمعاة ليان فية وجهه تالا وقفلت الجوال
تالا:لحظهــــــ ...الوووو طوط طوط طوط
وتدق تالا ولقت الجوال مسكر
وراحت عند الحريم وهي معصبة على سديم
....
تبون تعرفون وش بيصير ؟
تبون ليش هشام عطى الولد الرقم ؟
تبون تعرفون لكل سؤال ماله جواب في الجزء الثاني في الفصل الاول
الله الله بردود ابي ارائكم ممكن وشكرااا وراح انزل كل 5 ايام جزء و3فصول
__________________________________________________ __________
( الجزء الثاني)
الفصل الاول
تالا:يمة وين سديم
ام تالا:مدري والله اخبرها معكم
تالا:لا مو معنااا
ام تالا:مدري يابنتي والله اسالي امها ولادقي عليها
تالا:دقيت وما ترد
ام تالا:اجل قولي ميد امها
كانت امها في الحماام(الله يكرمكم)
تالا:ان شاء
ام سديم طلعت من الحمااام (الله يكرمكم)
تالا:ام سديم وين سديم
ام سديم :اتوقع مع البنات
تالا:لا مو معهم
ام سديم:هاهــ وينهاا ذي
تالا دق جوالها وصارت سديم
تالا تكلم ام سديم:هذيهي دقت
ام سديم:هاهــ شفتي يالله انا بروح عند الحريم
تالا ردت ع الجوال
تالامعصبة ع سديم:الو
سديم:وينك فيه
تالا معصبة :انتي الي وينك فية والله انكــ حمارة صدق
سديم خايفة:ليش حمارة؟(وهي عارفة وش السالفة)
تالا معصبة:وينك فية
سديم:عند الحريم
تالا سكرت السماعة في وجهه سديم وطلعت عند الحريم
ولقت سديم
تالامعصبة بس صابرة:سديم امشي ابيك بموضوع
سديم:اوكـ
دخلو المجلس االي في الشالية
وسكروا الباب عليهم
تالا:خير انتي وينك فية وشذا الحركة الي سويتيها بلياان
انا مو معك ولا معها انامع الحق
(كشخة والله تالا)
سديم بنعومة:وش ماقلت لهشام شئ
تالا ناظرتها نظرات استحقار :وتعترفين
سديم:عشاني اكلم
تالا:مو ع كذا تكلمين كلنا نكلم بس توصلين لذي الدرجة ماتوقعتها منك يا....
تالا طلعت وهي معصبببببة مررة
وسديم ندمت على هل الحركة
ودقت على هشام
سديم:هلا
هشام:هلا هلا فديت هل الصوت بس
سديم بنعومة :هلا بك
هشام:خقيت انا اموت عليك بسس وهــ
سديم بدلللللللع:هههه خلاص عااد
هشام:اوكــــ بس امواح
سديم بنعومة براءة:وش سويت لليان معد شفتها
هشام:لاتكلميني عن ذيك البنت
سديم:لا يكون تطاقيتوا نفس العادة
هشام:اية تطاقينا واعظم
سديم ببراءة:ليش ياعمري عليك انت ويا سديم
هشام :كيفك اخبارك قلبو
سديم بوثاقة:شوف بقولك كلام بس راح راح تندم عليه وتعتذر
هشام:قلبو وش ....
(قاطعتة سديم)
سديم:شوف عاد انا لعبت عليك عشان ليان تطاقيت انا وياها صح بس انا زودت كلام عليك
اوكـــ
وراح تجيبها للحديقة اوكيـــ وبعدين ترا هاذي بنت عمي الي اهو ابووك
وفررررصة سعيدة تشرفنا
هشام:ليونة حبيبتي ...
طوط طوووط طووووط (انقطع الخط)
هشام مسرع بسيارتةوكان انهو قريب من
عند بيتهم ويقطع ايشرات ويروح للبيت
ويوقف عند الباب مادخل سيارتة
ويدخل البيت وهومعصب من كلام سديم
ويدخل الصالة ويرقلها فوق عشان يدخل غرفة ليان رقا فوق
المهم دق الباب حق غرفة ليان محد رد
دخل مالقى ليان
وينزل تحت الا ليان في المطبخ
ومشغلة التلفزيون الي باصالة
وطلعت وهي هادية من المطبخ
ولقت اخوها قدامها وماتروعت لانها سامعة صوته وهو يناديها
وبعدين هشام قال لها
هشام:ليان
ليان ماردت ومشت ولاعبرته
هشام يالاحقهاا:ليان امانة في رقبتك اذا قلتي ميد اهلي ذا السالفة...
ليان:تعررف الامانة بعد
هشام :يالله اختي تكفين امشي بوديك للحديقة
ليان ماردت عليه سافهتة
هشام:تكفين ليااان يالله
ليان ناظرتهــ نظرات استحقار
هشام:يالله عااد اموت انا على النظرهــ
ليان بتسليك :هههه
هشام:ايوة كذا ابيك يالله امشي اوديك
ليان بزعل:توني داقة عليهم الحين بيجون
هشام:عادي بمشيك معي لاتجلسين في البيت لحالك
ليان:لالا مابي اروح
هشام:يالله عااد بلا استهبال
ليان:ياخي غصب
هشام:اية غصب ونص يالله
وزعجها وزعجها وطفشها يالله يالله امشي اوديك وامشي اوديك
ليان بزعل :خلاص يالله
هشاام:اضحكي عاد
ليان ضحكت ضحكة تسليكة
لبست عبايتها على الكتف الي تنمسك من قدام ولبست نقابهااا
وركبت مع ذا العلة النشبة
هشام:يالله وين اوديك
الا شوي جات لليان رسالة
مكتوب فيها هاااي ممكن نتعرف
ليان تحب التعرف على الاولد بس سوالف عايدية
ورسلتلة اية ليش لا
طبعا هذا الاولد الي هشام معطية رقم ليان
المهم وي راسلون بعض وهشام عارف بس مخليها
الاشوي قال يالله بوديك البيت
ليان:يالله اصلا طفشت وانت تدور فيني
هشاام بغرور:ماشاء الله مبروك
ليان وهي تناظر جوالها:الله لايبارك فيك
هشام عصب شوي ورجعها البيت ولقت اهلها في البيت جااين من 1ساعة اوساعتين
المهم كانت السااعة 10في الليل
كانت ليان ناسية المفتاح حق بيتهم ودقت الجرس وطلعت الشغالة اسمها
روس
الشغالة:اوهــ ليان وين انت تالا مرهــ يعصب عشان انت
الا شوي هشام دخل وراء ليان وكان شكلهـ خطير رافع حواجبة على فوق ولابس
بلوزة حمراء وسكيني اسود وشعرة رافعة على فوق
هشام وهو معصب شوي:يختي وخري عن البباب(يقصدلليان)
ليان:يابغذيلك اووف يالله ادخل
هشام بعصبية وهو فية النوم:غصب
(دجاجة ينوم الساعة 10) ماعمري خبرت شباب ينوم 10
هشام دخل البيت وراح نااام وكان فيه ام ليان وام ديالا
والبنات كلهم في بيتنا
المهم
ليان تكلم الشغالة:طيب يالله خلاص انا الحين بكلم البنات
دخلت ليان البيت وكانت الصالة فاضية مافيهاا الا تالا ريتال
المهم ودخلت ليان الصالة مالقت الاتالا وريتال
ريتال :هلا وينك ياتبن رحتي ولا عاد جيتي
تالا:هاهــ وش صار
ليان فسخت عباياتها وجلس فوق الكنب رافعة رجلها فوق على الكنب وخذت الحب من يد ريتال
ليان:ذا المتخلف هشام تخيلي قام هاوشني وزاعق علي وتحكم فيني وعادي عندهــ
والحين شووفي مدري وش صار جاء وقالي يالله امشي ابوديك تتمشين
اووف رجعنا من جديد بنروح الاستراحة
تالا:اجلسي زين وتو كنتي تصيحين والحين ماشاء الله تفصفصين حب سبحان من غير الاحوال
ريتال:طنش تعش
ليان معها الرموت جالسة تفصفص حب :صادقة طنشي تعيشين تنتعشين المهم ايوه وش سويتوا وين سديموه
دخلت ديالا عليهم وكان معها كيسه كلها بطاطسات وكانت طالبة من
البقاله المهم
ديالا:هلا والله وين طسيتي فية
تالا:خليهاا توسع صدرها يختي لاتذكرينها بالماضي
ليان:نادوا سديموه
تالا:تكلم احم احم(قصدها هشام)
ليان:نفسي اعرف وش يقولون
ريتال:اعمك عادي
ليان تربعت وجابت الكيسة الي مع ديالا
وقالت ميد ديالا بيدها جلسي
ليان:اية وش يقولولن
تالا جلست
تالا:احبك اموت فيك فديتك ودي ابوسك ودي اضمك وسخااااااافة باردة واخرتها خرطي (تخلف)
ليان:بسسس
تالا وريتال ضحكوا من قلب والله من قلب على ايش مادري؟
المهم
ليان:نادولي سديموهــ
ريتال:ناديها انتي ذا بيتكم مو بيتنا
ليان:هههه تنكتين انتي ويا وجهك
ليان:تكفين تالا روحي ناديها تكفين بليزززززززززززززززززززززز زززز
تالا:حلاص مااحب احد يترجاني بروح اناديها
المهم
وش تتوقعون راح يصير
__________________________________________________ __________
الفصل الثاني
راحت تالا تماديها اهي ويا ديالا
تالا:سديم يالله امشي نبيك في الصالة
سديم وهي ماسكه الجوال :لحظة هشومي (قصدها هشام) يالله الحين بجي(تكلم تالا)
تالا:لا اله الا الله ماتملين انتي ويا ذا الي مايسما عفن عنده
سديم تتطنز:خخخ عفن حلوه ذي
تالا:اقول يالله اطلعي البنات يبونك
سديم:اوك بس بقول ميد الي في نظرك مايتسمى باااي
تالا:اخلصي
تالا طلعت شوي الا جات سديم وراهااا
______________________________________________
طبعا في نفس الوقت كان ليان تناظر التلفزيون وكانت تفصفص حب
دخلت سديم الصاله وسبقت تالا وكانت سديم ماتدري انه كانت ليان في البيت
تحسبها مع هشام التبن المهم دخلت سديم الصاله على اساس فيها ديالا وريتال بسسسسسس
ودخلت يوم دخلت وقفت في مكانها وشافت ليااان وخافت
ليان ماكانت تدري انه كانت سديم فيه تحسبها توها مابعد جات المهم
ليان لفت وجههها ولقت سديم
ليان ناظرتها نظرات وثاقة
سديم خايفة موت
المهم قالت ليان لسديم
ليان:انسي اوكـ
سديم:اسفة والله مو من قلب
ليان:اقول انسي
سديم:طيب سامحتيني
ليان :انتي وش تتكلمين عنه(تسوي نفسها نست السالفة وتغير الموضوع)
سديم فرحانه قامت ضمت ليان عاااد ليان ماصدقت انه احد يضمها ضمتها بعد اهي
ديالا عاااد التخلف الثاني قامت تصييح صايح شهاااق المهم
تاالا دخلت الصاله عااااد اهي ماتحب شي اسمة ضم ماضم
تالاوهي فرحانة:خلاص انتي وهي حلا هو
ليان:انتي وش دخلك امزح والله لاتكليني بهل النظرات البرييئه
تالا كانت تناظرها نظرانت تسكت ليان المهم جلسوا البنات نسوا السالفة الي صارت
دخل عاااد تركي عاد ليان نقزت وراحت جنبه على طول
ليان:هلا والله مضيع شئ
تركي:ايه والله مضيعك
تالا:هههاها تنكت انت وياا وجههك
سديم:حرام عليك ماقال شئ
تالا:وش شايفتني ذابحته زانطته وانا ماادري
تركي :لذي الدرجة تطاقون عشاني
ليان:اقول لايكثر
تركي:ياختي عطيني من ذا الحب وشذا نحسين
ليان:فدااك
تالا ناظرت ليان نفس النظره
ليان:قوليها انتي والله معد اقولها
تالا:فدالك ههههه
تركي :الا وين هشام
ليان:ناايم
تالا:وش تبي فية عللة ذا المخلوق
تركي:بداية حب
تالا ومسكت بلوزتة من قدام :لو تقول ذا الكلمة مررة ثانية اطب في بطنك
تركي:ههههههه والله معد اقولها
البنات جلسوا يسولفون ويضحكون طلعوا من بيت عمهم عبدالله يمكن السااعة 3او اقل
المهم
نامت ليان السااعه 6 الفجر تقريبا او اكثر وكلهم طبعا راحو بيتهم
__________________________________________________ _
قاموا الساعة 3العصر
قامت تالا وكان بيتهم مافيه احد لان امها راحت رياض قلري طبعااصارت سالفة السالفة هي
انه تركي كان طالع برا وكان مانام في البيت ماندري ليش؟المهم
دقت عليه ام تالا
ام تالا:السلام
تركي:وعليكم السلام
ام تالا:هلا
تركي:هلا يمه تبين شئ
ام تالا:تعال خذني ابيك توديني رياض قلري
تركي:يمه والله مشغول
ام تالا:اجل مين الي ويدينا
تركي:السوااق
ام تالا:السواق ماخذ ابووك لمعك
تركي:طيب بخلي مشاري يوديك
ام تالا:لا وين ياابوي صعبة
تركي:اجل روحي مع سوااويق العمان
ام تالا:اجل خل يوديني مشاري انا واختك والشغالة
تركي:ابشري
كان تركي مو مشغول ولا شئ كان عندهــ سالفة اهو ويا خويه
_________________________________________________
راحت ام تالا معد بقى الا تالا والشغاله الثانية المهم وجاء تركي البيت ودخل المجلس
جايبله من هرفي وجالس بلحاله
المهم قامت تالا وكانت لابسة قميصقصير
تحت الركبه زهري غامق وعليه قلوب زهرية فااتحة المهم وكانت
توها قايمه من النوم وكانت مسوية بشعرها كعكع ورافعتة باشباصة وكانت معها كوب فيه
قهوهـ تركية او كوفي المهم طلعت من المطبخ بتروح تجلس الا في وجهها مشاري اخو
ريتال (ملاحظة اخو ريتال مشاري ماكتبته فيالشخصايات مشاري طخخخة حلو مره خووقاق)
المهم
تالا ارتاعت
مشاري:احم احم
تالاتورطت ماتدري وش تسوي
وش تتوقعوون بيصير لتالا بعد هل الي صار يالله ابي ارائكم
في الفصل الثالث من الجزء الثاني
__________________________________________
__________________________________________________ __________
الفصل الثالث
تالا:هلا
مشاري قام يناظر سيقانها
تالا:نعم
مشاري:وين تركي
تالا:جواء في المجلس
تركي وهو يانظرها نظرات غريبة :اهااا
تالا:ياخي طق الباب روعتني كنك حرامي
مشاري :ياليتني ماروعتك وبس مالله عليك من الحرامي
تالا:خلاص خقيت
مشاري:هههههههه يالله بروح اشوف تركي
تالا:في المجلس يالله ضف وجهك
راح مشاري لتركي ودخل عليه ولبست تالا لبس صاحي ومشطت شعرها
ودخل هشام بيت العم عبد العزيز ودخل فارس
(هذا فارس اخو سديم توني اكتبة طخخخخخخخخخخة خوقاق)
ودخل سلطان كلهم دخلو المجلس بس تالا ماشافتهم ودقت على البنات كانوا البنات اصلا بيجون
بدوون ماتدق طبعا الاستراحه مسوين فيها صيانة وما صيانة المهم كانوا كلهم بيجون حتى امهاتهم
جو كلهم بعد ماجات ام تلا طبعا راحت ام تالاالسووق عشان بيجون حريم العمان
المهم جو الحريم الساعة 5العصر وكلهم جلسوا والبنات كلهم فرحانين واناسة وفللللله مع انهم يوميا
نشوف بعض المهم كانوا البنات جالسين في المجلس والحريم في مجلس الحريم
وكانت
ديالا لابسه فسستان لونه نيلي مع اسود قصير تحت الركبة ولابسة صندل اسود كشششخة وشعرها
مستشورتة وفاكتة
ليان كانت لابسة جاكيت زيتي وبطلون سكيني جنز وعليها تحت الجاكيت بلوزه بدي
بيضا وشوز ابيض ومجعدة شعرها طالعة خطيرة
(لبسها شاريتة من ملابس الاولد)
سديم بلوزة نمر وتنورة سكيني قصيرة طالعة فاتنة للنظر(مايصلح تجلس عند الاولاد)وشعرها عاملته
عميله هنديه من وراء وخصلة (غره )على وجهها ولابسة كعب نمر شوي كعب
تالا لابسه فستان اسود نص ساقها وعليه مربعات فاااقعة ولابسة صندل اسود وشعرها ومستشورتة
وحاطه طوووق لون فاقع مرة روعة
ريتال لابسة بنطلون سكيني فوشي حلو لونه وبلوزة سوداء وشوز ابيض مجعدته ورابطتة يهبل طالع
__________________________________________________ ___
المهم كانوا جالسين الا شوي دخلو مشاري وتركي وعاد البنات مشغلين مسجل ويرقصون واستهبال
ونااسة (وحب لا زم عشان تاكلة ليان) المهم
قامت ليان طلعتهم ههههههههه تقول
ليان:بنات طفول المسجل
طفوهالمسجل ووففو عن الرقص البنات عشان دخلو هل المهبل
ليان:هيييه انتوا تسببون فتنة اقول اطلعو هههههه
تركي:ياختي شوي بسسسسسسس
مشاري واقف عند الباب ويقز
ليان:اصبر تركي
ليان تناظر تركي الا اهو قاز
يناظر ليانن بي ليان ماخلته لحالة عاشت معه جو خلص من ليان راح لسديم
خلص لسديم راح ريتال خلص من ريتال راح ديالا
المهم راحت ليان له والبنات يناظرونها
ليان وهي فالتها:ابوه خلصت قز ولا
جات جات الانسة تالا:هيهـ عااد الا اخوي خلوه يدخل
ليان: شوف تبي تدخل ارقص وخلي الحريم يشوفونكم
تالا:ماحطيتيها الا على اخوي
تركي:خلاص انتي وهي دايم تطاقون علي اقول خلوني اهج احسن
ليان:ههههاي مايعرف يرقص
عااد سديم كانت منطقة في مكانها
قامت ريتال :يالله اي غنية
ليان:اسالية
تركي:الهجة
مشاري :وانا وراه للحظةلحظة ليان تعالي ابيك
ليان:طيب يالله
مشاري خذا ليان برا الحوش وقالها
مشاري:يختي تالا طخمة
ليان:هااه بدينا ياخي ليش ماتروح تقول ميدهاا وترتاح تراكم عليتوني
دخل هشام
مشاري بصرف:الله حلو تجعيدك
ليان:يعلن ام التصريفة
مشاري بصوت واطي:ياتبن
ليان:هااه جاء ذا النشبة اعوذ بالله غريبة ساكت مابربرت علينا وما تفلسفت
هشام بغرور:تكفيييين سمعينا بسكوتك
وكانت ريحة هشام دخان
ليان:ههيه انت وينك رايح فية
مشاري :تعال تعال
هشام:نعم وشو
مشاري:وينك رايح فية تو
ليان:وشذا الريحة الي شميناها فيك
هشام بغرووووووووور:ريحت دخان
مشاري:وتعترف
ليان:الله يقطع بليسك تشرب دخان
هشامم:انا اشرب دخان لاالا كنت بس معاخويايا واكانوا يشربون دخان اصلا وش
دخلكم (كان صادق)
مشاري:بلا لف ودوران
ليان مستغربة من حركات اخوها مو العادة كذا المهم
ليان دخلت المجلس وكملو سهرتهم وراحوا عند الحريم وااقام المغرب
وكانوا الحريم قايمين بيروحون يصلون المهم
كانوا البنات جالسين بالصالة واللصالة للبنات يوم راحوا الحريم يصلون المهم
وكانت الصالة كلها حب من ليان وتالا معها جوالا فاتحة المسن
وليان جالسة جلست ولد وتفصفص حب
وسديم المراية 24ساعة معها من الوثوق بانفس
ريتال وديالا معهم لابتوباتهم والصاله كلها بطاطسات وحلويات المهم
دخلو الاولاد كلهم الخمسة وجلسوا كلهم معهم لابتوباتهم مدر ليش اول مرة اشوف
اولاد 24 ساعة منطقين في البيت تخلف
المهم دخلوا وكانت العالم تصلي
وبعدين دخلت العمة اصغر وحدة اسمها ريماس محد يحبها
(محد يقولهاعمتي ريماس اهي تقول لحد يقوللي كذا )المهم
دخلت ريماس تقول ميد الاولاد
ريماس:انتوا ماتسمعون ولا ماتشوفون
سلطان(اخو ديالا حلووووووووو يخقق جميل يلعن بليسة)المهم
سلطان:ليش وش شايفتنا طرمان
ريماس:وراكم ماتقومون تصلون ولا فيكم الدورة
تركي:انا فيني والله توها جايتني امس(ههههههههههه تخلف)
البنات كلهم ضحكو ضحكة من قلب من جد
ريماس:اجل مو كلكم اغلبكم
سلطان:اقول لايكثر بس مسوية نكاته انتي وياا وجهك
ريماس:ضريف جدددا
قامت تاالا وكان مشاري ساكت ياناظرها
تالا:هههههههيه يااخت لو سمحتي لاتتااااااخذين كلمتي لوسمحتي بادب
تركي:اااااية عاد الا كلمت اختي
ليان:يلعن اممممممممممممم بليس(متحمسة مع الي يادافع عن اختة
تتوقعون وش بيصير لتالا؟
تتوقعون وش بيصير لمشاري؟
توتوقعون وش بيصير لسديم؟
تتوقعون وش بيصير للكل سوؤال ماله جواب؟
في الجزء الثالث(ان شاء الله)
__________________________________________________ ____
هااي اتمنى يعجبكم هذا الفصل الثاني فية 3 فصول والله الله بردود باقي
اجزاء وانشاء الله الجزء الثالث
__________________________________________________ __________
الجزء الثالث
الفصل الأول
((حتى لو راح قلبي عنكم مستحيل أنساكم حتى لو راحت عيني عنكم مستحيل ما أتخيلكم))
الساعه 8 بعد صلاه العشاء
كانوا الحريم جالسين يتقهووون مستاانسين في بيت أم ريتال كانت أم ريتال تسولف على أم لياان
أم ريتال:هاه وش صار لعبد الرحمن زوجك وش قال على الروحه (قصدها الشرقية)
أم ليان وهي جالسه تتقهوا الحريم يسمعونها:والله قال عاادي تم بس بشررط يقول لاتنادوون احد غريب
مدري وش قصده
ام سديم:يعني وش قصده والله رجاجيل مانهم كلام
ام ريتال:شكله مسوي شئ بس مايبي يعلمك يا ام هشام
ام ليان:لا ان شاء الله
______________________________________________
البنات كانو اكلهم اكيد في المجلس ياانهم يحشون ولا يتطاقون ولا ... المهم
كانت سديم تحط روج وليان كانت اختها مناديتها وتالا وريتال جالسين يسولفون
وديالا جالسه تشوف سديم وكانوا البنات طفشانين مره لدرجه انهم يبوون يصيحون
المهم كانت ام ريتال تنادي ريتال
ام ريتال:ريتال ريتال تعالي
ريتال:نعم يمه (بصوت عالي)
ام ريتال:تعالي يبنيتي
ريتال:ان شاء الله يمه
ريتال طلعت وسكرت باب المجلس وراها
ريتال:هلا يمه تبين شئ
ام ريتال (طبعا كانت طالعه من الصاله الي فيها الحريم ):روحي غرفه مشاري وجيبي
الاب توب حقي اسرعي ركض
ريتال :طيب يمه بس هو ليش ماخذه
ام ريتال:اقول روحي بلا كلام فاضي
ريتال:ان شاء الله يمه
راحت ريتال للمجلس الي جالسين فيه البنات مدام تالا طفشانه(عاد تالا اكسل وحده
في البنات مو في الدراسه بس في الشيل والحط والخرابيط )
قالت ريتال ميد تال (قبل ماتتكلم ريتال )دخلت ليان ودق جوال سديم
سديم:بنات بروح وبجي
ليان:وين يا ام الجوالات
سديم :بالله لا يكثر بس
ليان: اقول روحي قبل مااطب في بطنك
تالا: بالله بالله بالله بالله بالله بالله (تبي تقهرهاا )
ريتال:هيه خلاص انتي وهي تالا امشي ابيك ضروري
تالا:طيب
طلعت سديم وريتال وتالا مابقى في المجلس الا ليان ديالا
ليان:كنهم نسونا
ديالا:طنش تعش
ليان:اقول افتحي لابتوبك وانا بفتح حقي
الا شوي دق جوال ليان
(اذا انتوا يا الي يقرون الروايه ماتبعين معي من اول شئ بيفهمون )
(تذكرون لما كانت ليان متهاوشه اهي ويا اخوها كان هشام معطي
خويه رقم اخته وهو معصب )
المهم دق جوالها
ليان:لحظه دودو
ديالا:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه اول مره تدلعيني الله يقطع شيطانك
ليان:اشششششششششش
ردت ليان طبعا قبل ماترد مستغربه من هل الرقم الغريب
ليان:هلا
الولد:اهلين
ليان:من معي لو سمحت
الولد:هذا جوال ...........(قاطعته ليان)
ليان:اقول من اولها هذا جوال تقولي اسم غريب وبعدين تنشبلي لا الله يرحم والديك
ماعندي حركات نص كم (ع طوول بسم الله الرحمن الرحيم ماعندها صبر )
الولد ضحك بغرور وبدلع(ياي):ههههاي ياعمري ياحبيبتي خليني اكمل
ليان:ماني حبيبتك ولا عمرك الله يقطع بليسك
ديالا(مستغربه) تكلم نفسها :وشفيها ذي انجنت
ليان :ماودك تسكر لاني عندي اخلاق ماني مسكره في وجهك اوكي
الولد:براحتك بس راح ادق بعدين اوك
ليان :الحين عاد ماعندي اخلاق تحسبها الي تحسبها
سكرت الخط في وجهه (ايه كذا ولا بلاش )
ديالا:اعوذ بالله كلتي الولد
ليان :جات الثانيه اقول افتحي الاب حقك
ديالا ماسالتها ولا كلمتها لانها حست انها معصبه غيرت السالفه
______________________________________________
راحت ريتال اهي ويا تالا
ريتال :انتي ترقين معي فوق
تالاووهي تاكل:ليه
ريتال: بروح اجيب لاب امي من غرفه مشاري
تالا استحت تحسب مشاري فوق :لا وين
ريتال:مافي احد في غرفته
تالا هدت شوي :يالله
حطت الاكل على جنب
رقوا فوق دخلوا غرفه مشاري المهم
كانت الغرفه ديكورهااا مره يهبل بس انه مايهتم
ريتال:استغفر الله مايعرف يرتبها هل الوصخ القرف
تالا:انتي الحين ليش داخله خذي الاب وخلصينا
خذت الاب ريتال وقالت ميد تالا
ريتال:تالا انا لي مقصد اني ناديتك اوك
تالا:وش قصدك
ريتال :شوفي انا الحين بروح انزل لامي الاب وبجي اوكي
تالا رفعت كتوفها لفوق :اوك
ريتال نزلت ودخلت على الحريم في الصاله عطت امها الاب
ام ريتال:خير كل ذا عشان تجيبينه الله يصلحك بس طايره على البنات
ريتال:لا يمه توني اتذكر(اكبر كذابه عرفها التاريخ) المهم
طلعت من الصاله رقت فوق وكان معها جوالها اهي ويا تالا
تالا:ايه يالله وش قصدك
ريتال:امي اول قالتي روحي نادي اخوك عشان يتغداء رحت ناديته لقيته على
لابتوبه وداخل يمكن ايميله او مثل ذا الشئ الزبده دخلت قلتله مشاري يالله انزل تعال تغد ولف الاب حقه
تالا مستغربه:والمطلوب
ريتال:ابي اعرف وش كان داخل له
تالا:يالله امشي ندخل نشوف الاب حقه
ريتال:احلفي قولي والله
تالا:والله
ريتال:طيب هذا الي بسويه الله يقطع بليسك ادلخ منك ماشفت
تاالا:كلي تبن
دخلوا الغرفه مره ثانيه جلسو على سريره وفتحوا الاب حقه دخلوا ماحط كلمه سريه
ببدايه الدخول وكان ايميله مفتووح والاب مفتوح من قبل
كان اميله مليان شوي يمكن با80 70 المهم
دخلواالمحادثات حقت مشاري
وش صار تتوقعون ماراح تصدقون الي بيصير
_________________________________________
السااعه 9:30
كانت ليان وديالا وسديم مع الاولد يلعبون سوني قراند وكان فيه تركي وسلطان وكان هشام
مو جالس يلعب اكيد باايبد حقه مستحيل يلعب ذا المتخلف
وهبال ومستانسين وزعاق وتخلف وكل شئ (مهبل) طبعا كانوا جالسين بالمجلس الي
برا في الحوش
المهم قامت ديالا
ديالا:بروح الحمام وبجي
ليان:لا تكفين لا تروح روحي محد ماسكك (كانت تفصفص حب)
ديالا:استغفر الله تخلف ماثر عليك هل الحب
ديالا طلع ولا سكرت الباب حق المجلس دخلت الحمام كان الحمام جنب المجلس
دخلت وسكرت الباب وقفلته الا شوي وتطلعلها قطوه وتزاعق زعقه مااتتصور طلعت نص الحاره من صراخها
وتفتح الباب ويقومون الي في المجلس تركي وسلطان وهشام وليان
يحسبونها مااتت ولا صارلها شئ الا شوي وتتوزا ورا سلطان
ديالاوهي خايفه :في قطوة في الحمام
الا شوي ويفجروون ضحك كلهم لين دمعت عيونهم
ليان وعيونها دموع :احسن تستاهلين من قالك تقوليلي استغفر الله متخلفه ماثر عليك الحب(((وتفجر ضحك)))
سلطان وهي يضحك:خلاص المره ثانيه ياديالا عقبالك تمسااح
ليان وهي تضحك ان شاء الله اليوم قبل بكره
تركي وهي يضحك بعد:حرام عليكم خلاص خلوها
ديالا:ساكته تناظر الفلم الهندي الي جالس يصير لها
الا شوي تطلع القطوه من الحمام تزاعق ليان وتدخل المجلس وتقفل الباب
شوي تركي شال القطوه
تركي :ليان افتحي خلاص طلعناها برا في الشارع
الا شوي يدخل مشاري وين كان بيروح لغرفته ؟!؟!!!!!!
مشاري :وش تسوون انتوا
تركي : طلعت قطوه خافوا البنات
ليان وهي في المجلس فتحت الباب شوي
ليان :راحت القطوه
تركي غمز لمشاري (قصده اوش):ايه راحت
مشاري :اقول انا بروح ارقد
تركي :احلا م غير سعيده
مشاري :لايكثر (شكله معصب مدري وش قصته)
راح مشاري طبعا مو على طول بيرقا المهم طلعت ليان من المجلس وكان تركي موزي القطوة وراء ظهره
وكانت ديالا شوي خايفه لانها تعرف انها مع تركي المهم
ديالا:ايوه ساد ماجاس ضحكتي علي والحين شوفي وحده بوحده
الا شوي تركي يطلعها في وجه ليان وتنحااش وهي تزاعق وراها ديالا
تركي وهشام وسلطان: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نطلوا القطوه برا في الشارع وجلسوا عند باب الشارع المهم نرجع لريتال وتالا