عنوان الموضوع : روايه سعود ونوف -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه سعود ونوف






صباااااااااح / مساااااااااء
الخـــير

انا اليوم جايبه لكم رواية رومنسيه سعوديه خياليه
^
^
^

نوف بطلتنا:
حلوه جسمها حلو عيونها واسعه لونها عسلي خشمها نحيف وطويل شعرها لونه عسلي وكثير فمها صغير وحلو ناعمه وكيوت ورومانسيه
رموشها كثيره عمرها17
17 سنه وحساسه مرره
لمياء:
طويله نحيفه عيونها واسعه لونه بني شعرها بني غامق حلوه خشمها طويل عمرها 17 سنه
رهف:
عيونها مو كبيره وسط لونها بني غامق نحيفه كيوت شعرها لونه اسود وكثير خشمها طويل 17 سنه دلوعه
ريما:
حلوه و دبدوبه عيونها نفس عيون رهف خشمها صغير ولون شعرها اسود عربجيه عمرها15 سنه
لمى:
دبدوبه شوي بيضاء عيونها صغيرها وعسليه شعرها بني خدودها ورديه مرره كيوت دلوعه عمرها 15 سنه
...........
.................
......................
التعريف :
عائلة ابو بندر
نوف ولمى خوات واخوهم
بندر طويل عيونه واسعه عسليه شعره لونه اسود وفيه خصل بنيه من الله خشمه طويل فمه صغير يشبه نوف نوعاً ما عمره 20سنه
امهم اسمها فرح حلوه خشمها طويل وعيونها واسعه بنيه فهمها صغير حنونه على عيالها
ابوهم اسمه عمر شبابي غني رجل اعمال يشبه لـ لمى..
........
ورهف وريما خوات
..................هنا شوي يبيله تركيز
ابو لمياء وابورهف وريما وام بندر نوف ولمى "خواان"
.............
وعائله ابو سعود اخو ابو بندر:
سعود حلو و طويل و نحيف وعريض و وسيم و عيونه عسليه اسمرو شعره
ولونه بني فمه صغير خشمه طويل عمره20 سنه
نهله حلوه عيونها واسعه طويله نحيفه شعرها بني عمرها 17
ابوهم غني شريك ابو بندر اخوه
....................
................و فيه شخصيات بتعرفونها قريب...................
.................................................. ..
.................................................. ............
نبدا القصه:
******************
جا يوم نوف ولمى ولمياء مجتمعين عن رهف وريما في بيتهم وكانو كلهم قاعدين على الابتوباتهم الا نوف كانت تناظر فلم رومنسي وكانت منسجمه
يوم شافو البنات ان نوف مرره منسجمه اتفقوا الانهم يخروب عليها الجو الرومنسي راحت ريما فلصت من ورا السلك حق التلفزيون هنا نوف بغت تنهبل
قالت نوف: مين سوى كذا<<<وهي تصرخ
قالوا البنات وهم مسوين نفسهم متفاجئين : ما ندري <<<وهم كلهم فيهم الضحك على تعابير وجه نوف
قالت نوف: وين ريما ؟؟؟
قالت لمياء: راحت للحمام
عصبت نوف مرره وقالت نوف: مالي دخل بتشبوكونه ولا رحت للبيتنا يا رهف
قالت رهف: لا كل شي ولا زعلك يا نوف
عاد نوف هدة اعصابها يوم شافت احد معها وطبعاً باين عليها انها رضت
قالت لمى : عشان رهف قالت كذا ارتحتي يا دلوعه
كل البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
المهم مر هذا اليوم في وناسه وضحك واستهبال يوم جت الساعه 1 ونص دقت فرح ام نوف ولمى على جوال نوف وردت نوف
قالت نوف: اهليين مااما
امها: اهليين حبيبتي متى بتجون تأخرتوا
نوف: اووف الساعه 1 ونص تصدقيين احسبها 10 مادريت عن الوقت
امها :يلا يلا السواق ينتظركم برا اطلعو
نوف : اوكي باي
امها: باي
نوف: بناات انا لازم اروح الحين البيت يلا يا لمى
رهف:لالالا نوموا عندنا اليوم
نوف : والله ودي بس تعرفين بابا مايرضا
رهف : والله مشتهيه اليوم نوم كلنا مع بعض
لمياء: نوف عادي توصلوني
نوف : اكييييييد مافي اي مشاكل
وراحوا نوف ولمى يوصلون لمياء لبيتها بعدين وصلوا لبيتهم يوم توهم واصلين نزلت نوف ولمى يدخلون البيت الا فجاة انفتح الباب لان
الباب كان مسكر وفجأة احد من ورا الباب فتحه توها نوف رافعه عيونها بتشوف ميين الي فتح الباب وتشوف واحد حلوو بمعنى الكلمه
وجلسوا فتره وهم ساكتين ويناظرون في بعض بعدين جت لمى قالت: نوف!! امشي
نوف استوعبت الموقف اللي هي فيه وقالت: هااه!! طيب يلا!
ولمى سلمت على اللي فتح الباب ودخلت جوا
ونوف قبل ما تدخل قالت: اهلين
......:اهلين نوف
نوف: كيفك؟
......: تماام انتي؟
نوف: انا تماام
ثم نوف دخلت جوا البيت وشافت لمى جالسه في الصاله تناظرها وتقول : كل هذا بس تشوفينه
قالت نوف : آآآآه بس يخقق
لمى:والله ما درى عنك تلقينه ما جاب خبرك
نوف:وانتي وش دراك الا يحبني ويموت فيني بعد... آآه بس يا سعود
::::::
ملاحظه :
نوف تحب ولد عمها سعود بس ما تدري ان سعود يبادله نفس الشعور ولا لا
::::::
نوف راحت غرفتها وانسدحت على السرير على طول وهي تفكرفي سعود يوم يناظرها وتقول في نفسها: يحبني ولا لا اكييد يحبني
لانه كان يناظرني ينظرات اعجاب لالا انتي تتخيلي يا نوف اقول ما عندك سالفه
بعدين نوف قامت خذت جوالها ودقت على لمياء وقالت لها كل اللي صار
لمياء:ههههههههههه اتخيلكم متنحين في بعض هههههههههههههه
نوف : اقول ترى مافي شي يضحك بس والله حسيت من نظراته لي انه يحبني
لمياء : لا يمكن كان يشوفك كذا عشان من زماان ما شافك وتغيرتي وكذا
نوف: لا تجيبين لي الاحباط
لمياء: ههههههههههههه لالا مو قصدين اني يعني...
نوف تقاطعها: اييه فهمت فهمت يلا بااي فيني النوم
لمياء: طيب بااي
نوف راحت غيرت بجامه وانسدحت على سريرها وبعد تفكري طويييييييييل نامت
....................
جا الصبح الساعه 9عند رهف وريما:
....................
رهف: يلايلا قومي ريما ريما
ريما: يووه روحي عني ابي انوم
رهف: قومي قومي بنروح
ريما قامت وهي مستغربه:وييييييين
رهف : بسم الله وش فيك بنروح لنوف ولمى
ريما : الحيين
رهف : اييه اجل متى
ريما رجعت تنوم وهي تقول: من جدك؟ شوفي الساعه 9
رهف: طيب عادي
ريما: طيب انتي ما تدرين يمكن عندهم شي بيروحون له
رهف: ايييه ذكرتيني ما دقيت عليها بروح ادق وانتي قومي وغيري على ما ادق
ريما: اقول واذا قمت وغيرت وقالت انهم بيرحون لشي
رهف ما ردت عليها وراحت تكلم نوف
......
عند نوف
........
نوف كانت تتروش ودق جوالها اللي متصله رهف ولا احد يرد وتدق وتدق وتدق ولا يوجد رد
طلعت نوف من الحمام توها متروشه
المهم شافت جوالها لين 6 اتصلات وشافت المتصل رهف ودقت عليها وهي مستغربه وتقول في نفسها ( لا يكون فيها شي )
نوف بستغراب: اهلين رهف فيكم شي؟!!
رهف: اهلييييييييييييين بدري من زماان وانا ادق ولا احد يرد لا ما فينا شي بس نبي نجيكم انا وريما وابي اسألك اذا كان عندكم شي
اليوم
نوف : ههههه يا حبيلك اييه والله عندنا شي
رهف:وشو ويين<<<<<<<<<<لقافه
نوف: بنروح بيت جدتي لان اليوم عندها اجتماع العائله<<<<<<<<<(((جدتها ام ابوها)))
رهف: لا عاد ودي اطلع والله خساره منيب شايفتكم اليوم
نوف: لالالا ان شاءالله السهره عندنا اصلاً عند جدتي اليوم بس غداء
رهف : صدق خلاص اجل احنا الغداء عند لمياء بقولها تجي عندنا ولا احنا نروح لها
نوف: طيب قولي لمياء ترى بتجوني تسهرون عندي تعالوا الساعه 8 الليل ولا من العصر اذا بغيتوا
رهف : طيب يا عمري باااااي
نوف: باااي
...........
عند لمياء
............
كانت قاعده عند امها يسولفون
لمياء: مااما ودي اسوي اليوم شي
امها: وش تبين تسوين
لمياء ابي يعني شي اتذكره واسولف فيه
امها: يعني زي ايش
فجاه دق جوال لمياء
لمياء: اهلين رهف
رهف: اهلين لمياء كيفك؟
لمياء: تماام وانتي؟
رهف: دووم انشاءالله انا تماام المهم تو دقيت على نوف وتقول ان اليوم بيروحون لبيت جدتها وان عندهم اليوم اجتمعا عائلتهم
وتقول ان السهره عندها اليوم وانا صرااحه ودي اسوي شي اليوووم وابي تجين بيتنا ونفكر بشي نسويه واتغدي اليوم عندناو..و.
..و
لمياء تقاطعها: خلاص خلاص طيب بسأل ماما وبابا اجي اليوم اتغدا عندكم ونفكر وش بنسوي اليوم طيب
رهف: هههههههههههههههههه طيب استناك لا تتأخرين
لمياء: انشاء الله
وسكروا لمياء راحت تقول لامها وابوها ورضوا انها تروح بيت رهف وريما وراحت تغير ملابسها لبست(برموده ابيض وبلوزه خضراء
فيها لولو ابيض من عند الصدر ولبست جزمه فلات خضراء وشعرها خلته مفكوك وحطت غرتها من على جنب وجا شكلها
مررره كييوت)) وراحت عندهم
..........
عند بندر
.........
كان لابس ثوم وغتره وجزمه سودا ونزل لصاله عند امه وابوه وجلس عندهم وجلسوا يسولفون على ما يخلصون لمى ونوف
لمى في غرفتها كانت لابسها(تنوره جنز قصيره على الركبه وفيها نقشه بيضاء على جنب وبلوزه بيضاء فيها بوفه على اكمامها بسيطه
وجزمه فلات بيضاء وشعرها شايلته فوق كلها ومنزله غرتها على جنب وجاء شكلها مرره حلو))
ونزلت عند امها وابوها وبندر اخوها ولبست عبايتها وجلست تستنا اختها نوف
....
عند نوف
.........
غيرت لبسها ولبست فستان اخضرقصير الى فوق الركبه نوعيته استرش ومعه احزام اسود عرييض ونازل منه سلسله لولو اسود من الجنب
وكيلون اسود شفاف شوي وجزمه فلات اخضروشعرها ماسكه نصه وحاط غرتها على جنب وجا شكلها يجنن)))
ونزلت تحت ولبست عبايتها وراحو لبيت جدتها ودخلت نوف مع امه ولمى يسلمون على الحريم وجلست امهم مع الحريم وراحت نوف
ولمى جلسوا في الحديقه اللي برا هي ونهله بنت عمهم وساره بنت عمهم الثانيه واروى بنت عمهم الثالثه <<<< نعرفكم على ساره
واروى
...
اروى نحيفه طويله شعرها كيرلي وعيونها واسعه وسودا ورموشعه طويله عمرها15 كبر لمى وهي ولمى اكثر من بنات عم
وساره طولها وسط ونحيفه وشعرها ناعم بني و وعيونها وااسعه وعمرها 17 هي ونوف ونهله اكثر من بنات عم وساره واروى خوات
...
راحوا لمى واروى جوا عند الحريم
...
جلسوا برى في حديقة البيت على العشب ساره ونهله ونوف جلسوا يسولفون ويضحكون ويستهبلون وفجاة دخل بندر وسعد وسعود
وشافوا البنات قاعدين ويضحكون ويستهبلون والبنات ما درو عن الشباب انهم دخلوا ((( سعد اخوا ساره واروى وهو يشبه اروى نوعاً ما عمره 20 هو و سعود وبندر اكثر من عيال عم))

ابي رد عشان اكمل القصه

*************************************
في شي بيصير بين نوف وسعود؟
نوف بتدري ان سعود يحبها ولا بتشك انه يحب ساره؟
لمياء ورهف وريما وش فكرو يسوون؟


***********************************
في الجزء القادم بعد ما اشوف رد
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



الجزء الثاني
المهم دخلوا الشباب وبندر قام ينادي نوف:
بندر:نووووف نوووف
نوف تلتفت عشات ترد على هذا الصوت اللي يناديها: نعم ..
وفجأه تشوفه ومعها سعد ((و سعوود))
وقامت والبنات قاموا معها
بندر: تعالي
نوف وهي خايفه ومستحيه ولا تدري وش بتسوي: اجي وين
بندر : تعالي عندي يعني وين مثلاً
ونهله وهي تدف نوف تقولها :يلا روحي
نوف راحت لبندر قالت: نعم <<<<<<<<<وهي باين عليها انها مستحيه
بندر: وين امي
نوف: !! جوا<<<<يعني داخل البيت
بندر: قولي لها تكلمني
نوف : طيب
وسعود مسوي انه مو مهتم قاعد يسولف مع سعد ويضحك و
نوف تناظر سعود بعدين راحت وهي باين عليها الحزن ان سعود ما عبرها يوم جت تكلم بندر
وشافوها البنات وهي تمشي رايحه تدخل جوا ونادتها
نهله: نوووف!!!
نوف تلتفت
نهله: وش فيك؟؟
نوف : مافيني شي
دخلت نوف جوا تقول لامها تكلم بندر وطلعت تجلس عند البنات
وجلست وهي كأنه متضايقه
سألته ساره مره ثانيه: وش فيك يا نوف
ونوف :.............
ساره : الووووو نووف
نوف: هاه معك وشو
نهله : وش فيك
نوف: والله والله مافيني شي
نهله: طيب المهم ساره تتذكرين يوم تجين بيتنا ويودينا سعود للمملكه
ساره : ايييييه والله كان فله مرره
نوف: متى
نهله: الاسبوع الفات
نوف: ماشاء الله ولا احد قالي تعالي ولا شي
ساره : انا دقيييييييت على بيتكم محد يرد
نوف: انتي عادي لو ما تدقين بس نهله هي لازم تدق علي لان احنا بنجي بيتها
نهله : طيب نسيت
نوف تبتسم وهي مالها خلق:خلاص المره جايه ما تنسين
دخل سعود وسلم على نوف وساره وقالت
نهله : نوف تعالي نروح جوا عند الحريم
نوف : يلا
وساره قاااعده تسولف مع سعود
نوف كل شوي تلتفت عليهم وتتعذب من جوا <<<<<<<< مسكييييينه
نهله: وش فييييييييييييييييك
نوف: مافيني شي
هنا نوف شكت ان سعود يحب ساره
لانه كان يسولف معهاا ويضحك وكذا
نوف خلاص تمنت ترجع للبيت لان خلاص معد تقدر تتحمل اللي قاعده تشوفه
نوف تقوم وراحت عند امها وقالت في اذن امها: متى بنرجع للبيت؟
امها: وشفيك مستعجله لسا ما بعد تغدينا
نوف سكتت وقالت : طيب انا عادي برجع الحالي
امها : استني لما نتغدا بس
نوف وهي خلاص بتصييح: لالا مابي ابي ارجع
امها : طيب كيفك اسألي لمى اذا تبي ترجع
نوف: طيب
امها: اسمعي دقي على بندر يوصلك للبيت
نوف: طيب
راحت نوف تسأل لمى بترجع للبيت معاها قالت لمى انها ما تبين ترجع
ودقت نوف على بندر عشان تقوله انه يوصلها للبيت وهو قالها: طيب انا استناك برى
..........................................
عند لمياء ورهف و ريما
..........................................
رهف:والله جوعاانه ابي شي اكله
ريما وهي ترفع حواجبها:الله لا يعمينا شوفي الثلاجه جمبك افتحيها ...
رهف فتحت الثلاجه وشافت جبن وقالت:احس منتهيه صلاحيته كم اليوم التاريخ؟؟؟
لمياء: التاريخ ..\...\1430
رهف وهي تفكر : تصدقون اليوم عيد ميلاد نوف
لمياء :ماشاءالله تعرفين متى عيد ملادها صرااحه اشك انك امها هههههههههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف وهي ودها تكفخ كل وحده وقالت:مو الشرهه عليكم الشرهه علي اللي ليقت لكم فكره
ريما:هههههههه تكفين ميتين على افكارك ههههههههه ترى فكرت باينه نسوي لها عيد ميلاد
لمياء : والله فكره ويكون مفاجأه
رهف:احلفي اكيد بيكون مفاجأه اجل تيخيلي نقول ((غيرت صوتها يعني تستهبل وقالت)) تعالي يا نوف بنسوي لك عيد ميلاد
البنات جلسوا يضحكون على صوت رهف يوم غيرته المهم انهم
رتبوا اغراضهم وحطوها في اكياس لان في الليل بيرحون يسهرون عند نوف ولمى
....................
عند نوف وبندر
.....................
راحت نوف لبست عبايتها وطلعت وركبة السياره وهي ولا كلمه تنطقها ولا سلام ولا شي
بندر: بسم الله وش فيك
نوف: والله مافيني شي <<<<<<<<<<< وهي باين انها متضايقه
بندر: صدق ما فيه شي!!! اقوول قولي بسرعه
نوف : والله والله مافيني شي افففف<<<<<وهي فيها الصيحه
بندر: طيب شوي وشوي لا تنفجرين
راحت نوف للبيت وبسرعه دخلت غرفتها وفصخت عبايتها
وجلست تفكر لما سمعت جوالها يدق
وناظرت المتصل نهله
نوف : اهلييين <<<<وصوت مبحوح
نهله: وش فيك رحتي بسرعه حتى ما تغديتي
نوف: بس تعبانه شوي
نهله : سلامتك حبيتي
نوف: الله يسلمك
نهله:طيب عادي تجين بكره
نوف: اجي وين ؟!!! ....(وسكتت شوي كأنها تفكر..ثم قالت) اجي بيتكم!
نهله : ايييه
نوف: مدري بسأل امي اذا رجعت وبرد لك
نهله: يلا استنا ردك باااي
نوف: بااي
سكرت نوف وشافت الساعه (4)
ونزلت تحت تشوف اذا فيه شي تحطه في السهره اذا جوها لمياء ورهف وريما ومالقت شي دقت على السواق وقالت له يجيب اغراض
من السوبر ماركت وراحت انسدحت على الكرسي اللي
عند المسبح ونامت ويوم جت الساعه (6) دقت لمياء على لمى واتفقت لمياء مع لمى انها تخلي نوف ما تحس بشي عشان
يسون لها مفاجاه وخلوا نوف نايمه طول الوقت لما جهزوا كل شي جت امها وقموتها وقالت امها: نووف
نوف وهي تفتح عيونها: نعم
امها: يلا يلا قومي ترى جو البنات
نوف تقوم وهي كنا احد مروعه وتقول: ما جهزت شي
امها : طيب عادي الحين نجيب لكم كل شي
راحت نوف غسلت وجهها وراحت زينت شعرها ودخلت المجلس وكان ظلام اول ما شغلت النور يوم تفاجأت بالكيكه اللي عليها صورتها
والشموع اللي على حوليين الكيكه وبنات يغنون لها(happy....) في ذيك اللحظه ماقدرت تصف شعورها هو تضحك ولا تصيح ولا ايش من الفرحه
وسلمت عليهم وطفت الشموع وقطعت الكيكه وكلوها وهم يضحكون ويسولفون ويستهبلون ثم جلسو
على الارض على شكل دائره قدام التلفزيون وبينهم شبسات وحلويات وعصيرات
وخلص نوع من الشبس وكلهم كانوايحبونه قالت رهف:خلاص نروح كلنا لسوبر ماركت نشتريه
لمياء:اووف عاد كلنا
ريما: ايييييييييه الله يوفقكم نروح نشتريه كلنا
نوف: طيب روحوا كلكم بس انا بستناكم
رهف: لا لاتخليني احلف انك تروحين معنا
نوف : والله بستناكم وبرتب المكان لما تجون طيب
لمى : خلاص كيفك بنروح احنا وشغاله يلا بروح اقو لـ امي وانتوا البسوا عبياتكم
كلهم لبسوا عبياتهم وراحوا ونوف جلست ترتب المكان وتنظفه هي والشغالات
..................
عند بندر و سعد وسعود كانوا قاعدين في بيت بندر
.................
سعود: مدري وش فيني احس ان راسي يعورني
بندر: يا اخي اشرب مويه على الاقل
سعد: اتركه بس يدلع علينا
سعود : بندر ترى بروح للحمام
بندر: طيب بس رح الحمام اللي جوا لان هذا خربان
سعود : طيب
دخل سعود جوا توه بيداخل اغمى عليه ونوف بس هي اللي كانت في البيت لان البنات رايحين وامهم طلعت معهم ونوف سمعت صوت
وراحت تشوف ميين اللي دخل وتتفاجا ان سعود طايح عند الباب وجلست عنده وصارت تصيح ما تدري وش بتسوي وخذت جوالها
ودقت على بندر وقالت ان سعود طايح عند الباب
وجا بندر وسعد واخذوا سعود للمستشفى ونوف جلست في البيت الحالها وهي تصيح وخايفه على سعود وفجأه دخلو البنات و
شافوا نوف مرره خايفه وتصيح وسألوها وش فيك يا نوف
قالت لهم نوف كل اللي صار
.................................................. ................................
انتهى الجزء هذا وانشاء الله انزل الجزء الثالث
وش بيصير لسعود؟
بتكتشف نوف ان سعود يحبها؟
وش بيصير لنوف اذا راحت لبيت نهله اللي هي اخت سعود؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________