عنوان الموضوع : رواية كنت اكره الحب بس بعد ما عرفتك عشقته \بقلمي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية كنت اكره الحب بس بعد ما عرفتك عشقته \بقلمي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اقدملكم اول روايتي
واتمنى تعجبكم والي عنده راي او انتقاد يرسلي وانا ان شاء ارد عليه >>الهادف طبعاً
بتقبله.
ايام التنزيل الثلاثاء و الاحد
استمتعو


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الاول


__________________________________________________ __________

تنزل من الدرج وهي شاقة الابتسامة وتروح تحضن اخوها محمد ابتسم : صباح الخير يا حلوتي
تولين : صباح النور
محمد بتفكير : اشبك فرحانة
تولين بابتسامة : اليوم باخذ النتيجة
محمد بابتسامة : ان شاء الله تصيري دكتوراه
تولين بحالمية : امين يارب
محمد بهمس : تولين اليوم ريم دقت وقالت انها عازمتك على حفلة
تولين بعدم استوعاب : ريم مين
محمد بنفس الهمس : ريم صحبتك الي كانت معاكي ب المتوسطة
تولين و الدمعة في عينها : لا ما بروح
محمد باستغراب : تولين انتي كنتي مرا تحبيها و تروحي عندها هي سوتلك شي قولي اشبك اتغيرتي
تولين والدمعة بعينها : لا ما سوتلي شي يلا بروح انام عشان اخذ النتيجة في العصر
وراحت غرفتها
محمد بحب : اه يا ريم انتي حبيبتي من الطفولة و راح انفذ وعدي
في غرفة تولين
تولين ببكى يقطع القلب وكانت تتذكر لما كانت ببيت ريم كانت ثاني متوسط ريم : بروح اسوي كيكة تجي معايا
تولين وهي اطالع فيلم ( التايتنك ) : بعد ما يخلص بجي
ريم : طيب
تولين كانت مندمجة و طالعت بالباب و لقت راكان
راكان اخو ريم كان سنة ثالث ثانوي
راكان دخل وسكر الباب بدون ما تنتبه
راكان كان جاي لها : هلا والله ب تولين
تولين ببراءة : اهلين كيف حالك يا راكان
راكان نط لها و مسكهاا ووووووووووو ووووووووووو
تولين كانت تحب راكان بعد هذا الي صار كرهتو و افترقت هي وريم و هي ما قالت لريم شي و صارت كل يوم تحلم وتقعد تبكي
تولين بتعب اخذت ال مخدة ونااااامت
عند بيت ابو راكان
راكان صحي من النوم وهو يعرق و كان يسترجع شكل الي ملكت قلبو و بدا يذكر كان دخل البيت وهو داخل شف اختو تسوي كيكة
راكان باستغراب : قاعدة تسوي كيكة لمين
ريم : بسوي كيكة لتولين لانو عيد ميلادها بكرة ونحن راح ننقل بكرة فقررت انو نسوي اليوم
راكان بخبث : طيب هي متى راح تجي
ريم : جات من زمان قاعدة فوق تتفرج تلفزيون
راكان بخباثة زايدة : في اي غرفة
ريم : بجناحك
راكان باستغراب : ليه قاعدة بجناحي
ريم بضحكة (كان قصدها انو تحبك ) : اسالها
راكان طلع و دخل وشاف الملاك و
............انتو تعرفو الباقي ........………
تولين قامت وهي تبكي بكى يقطع القلب راكان مسكها وهي ارتعبت
راكان بخبث : ليه كنتي بجناحي
تولين بصوت متقطع : ع ش ا ن ا ش م ري ح ت ك ع ش ان ا ن ا ك ن ت اح ب ك <<<<<<< عشان اشم ريحتك عشان انا كنت احبك
وجريت ودقت على اخوها و راحت
اما راكان كان مصنم من كلامها وصار يتردد في مخه
كنت احبك
كنت احبك
كنت احبك
وصحي من سرحانه على صوت الجوال فتح جواله
راكان بصوت كله نووم : الووو
الرجل : سيدي انا عمر ان السيدة تولين ستاخذ نتيجتها اليوم
راكان بفرح : جد
عمر : نعم سيدي ولقد ضمنا لها درجة جيدة
راكان بابتسامة : جيد سوف اعطيك مكااافئة
عمر بفرح : شكرا سيدي
راكان : مع السلامة
عمر : مع السلامة
وسكر
راكان صاار مرا غني و وسيم وصار يراقب تولين عشان تخلص دراسة لانو يبغة يتزوجها هو عارف انو محمد يحب ريم و محمد قد خطب ريم بس راكان شرط انو يتزوج تولين و محمد قالو بعد ما تتخرج اكلمها
راكان لبس و نزل و ركب سيارتو الفراري الحمرا

كانت زي كذا

[IMG][/IMG]


__________________________________________________ __________

البارت الثاني


__________________________________________________ __________

الشخصيات :
عائلة ابو محمد :
ابو محمد ( قصي ) : مات بحادث سيارة لمن كان عمر تولين سنتين كان عايش قصة حب مع ام محمد عمره لمن مات 26
ام محمد ( كاترينا ) : طيبة مسافرة بريطانيا بلدها وعايشة مع اختها بعد وفاة زوجها ابو محمد عمره 40
تولين :طيبة و حبوبة وتكره الرجال الا محمد اخوها عمرها 21
تشبه
[IMG][/IMG]
محمد: طيووب وحنوون يعشقق ريم ونقطة ضعفه دموع ريم يحب اخته تولين عمره 24
يشبه
[IMG]URL="https://forum.sedty.com/"][/URL][/IMG]
عائلة ابو راكان :
ابو راكان ( خالد ): شخص عاادل وصارم عنده جانب طيب محد عرفه الا........ مرااا يفتقد ماضيه عمره47
ام راكان ( وفيقة ) : زي كل الامهات كانت مرا حقوودة وحسووودة ولها ماضي الى الان لاحقها عمرها45
راكان : عصبي بس الي يقدر يهديه تولين طيووووب صار يعشق تولين بس بعد ما سابته غني دكتور جراحة عمره 25
يشبه
[IMG]URL="https://forum.sedty.com/"][/URL][/IMG]
ريم : شخصيتها زي محمد وتعشق محمد حب طفولتها تسامح بسرعة عمرها 19
تشبه
[IMG][/IMG]


البارت الثاني بكرة


__________________________________________________ __________

قاعد عند البحر اه يا تولين قد ايش احبك لا انا ما احبك انا اعشقك اه ه
الرجل : راكان
راكان لف وجهه وقام :هلا محمد كيف حالك
محمد :راكان انا مو بخير
راكان : ليش سلامات
محمد : راكان ابغاك تلغي شرط زواجي من اختك
راكان : قصدك شرط اني اتزوج توولين
محمد : ايه
راكان : ليه
محمد : انا كلمتها وبدات تبكي وتصرخ بس ما قلتلها انو هذا شرط زواجي من ريم
راكان : محمد انا عرضت عليك شرط واحد بس وانت ما نفذته يعني انا بقول لريم انك ما نفذت الش
محمد قاطعه : لا تقول لريم خلاص اعطيني مهلة اقنع فيها تولين
راكان : محمد انت قلتلي بعد اثانوية بعدين بعد الجامعة
محمد : طيب اعطيني فرصة.
راكان : طيب ثلاث ايام عشان انا مسافر وبشيلها معايا
محمد : طيب
راكان : انا بروح البيت انت وين رايح
محمد : بقعد شوية وبروح الشركة
راكان اهااا : يلا سلام
راكان دخل السيارة وراااح
محمد قعد عند البحر واتذكر ايش صار لما قال لتولين تولين اخذت النتيجة و ان شاء الله بتصير دكتورة جراحة بعدين اقولكم ليش اختصاص راكان زي تولين )
محمد : تولين
تولين : ها
محمد : في واحد جا يخطبك
تولين لفت وجهها : رافضة
محمد عصب : توولين
تولين لفت وجهها له اول مرا يعصب كذا : طيب كمل
محمد هدي : هو هو راكاان
تولين بخوف : راكان مين
محمد : راكان خالد ال......……
تولين والدمعة بعينها : ما ابيه
محمد : بس
تولين بصياح : ما ابيه مااااااااا ابيييييييه
محمد باستغراب وصراخ : اانا ليش كل ما كلمتك عنهم تبكي وتزعلي لييش
تولين جريت لغرفتها وسكرت الباب
صحي من سرحانه
محمد في نفسو : اعشقك يا ريمي والله اعشقك سامحيني يا تولين انا لازم اخلي تولين تتزوج راكان راكان ما فيلو شي محترم وطيب
وقام راح على شغلو
عند تولين
تولين منهارة كسرت كل شي قدامها : يبي يصللللح غلطو دحين دحيين يبي ضمييروووو يررتااااح اه اه
تولين جرحت يدها وبدا الدم ينزل وهي ما حست فيه و قعدت فوق السرير وبدات تدوخ طالعت بيدها لقتها كلها دم و ملابسها وحتى سريرها وحست انو الدنيا سودة وفقدت الوعي
عند راكان
بعد ما قام من عند محمد اتوجه لعند تولين عشان يكلمها
راكان دق الباب فتحت له الشغالة اسمها (تيما )
تيما : نام بابا في ابقا شي <<<<<نعم بابا تبغة شي
راكان : تولين موجوودة
تيما : ايووة
راكان طلع من جيبه5000 ريال : وين غرفتها
تيما انهبلت من الفولوس : فوق
راكان : وريني
تيما ورتو وراحت المطبخ
راكان قرب من الباب سمعها تصرخ وتقول:
يبي يصللللح غلطو دحين دحيين يبي ضمييروووو يررتااااح اه اه
راكان قلبو عورو من كلامها وفجاة ما سمع ولا شي خاف
دخل الغرفة لقاها مرمية على السرير والغرفة كلها زجاج مكسر وسريرها مليان دم
راكان بصرااخ: توووووولين
وشالها على المستشفى
الدكتورة : انت زوجها
راكان : ايوة
الدكتورة : انا لفيتلها يدها بالشاش واعطيتها مهدئ لانو جاها انهيار عصبي
راكان بهم : ممكن اشوفها
الدكتورة : اتفضل هي صاحية
راكان دخل والتقت عيونها وبعيونه
تولين بخوووف : راكان
راكان بولهة : عيونه
تولين بتعب : اطلع برا
راكان قرب : لا مابي
تولين الخوف اسرها واتذكرت اسوا يوم في حياتها : اطلع برا لا تلمسني اطلع
راكان حزن عليها : سامحيني
تولين بتعب : اسامحك كيف اسامحك قولي حاولت بس ما قدرت صرت ارفض كل الي يجوني بسببك انحرمت من كل شي بسببك انحرمت من زوج و بيت و اطفال و حياة طبيعية و تبيني اسامحك
راكان : اتزوجيني وانا حعوضك
تولين : انحرم من كل دا ارحم من اني اتزوجك
راكان : طيب قولي لمحمد يحلم بريم
تولين عارفة انو اخوها يعشق ريم وانو كان يحلم يتزوجها : ايش قصدك
راكان عارف انها حتقبل : يعني انا شرطت عليه ازوجو اختي ويزوجني اختو من سنتين وكان كل شوية ياجل عشااانك بس الاخت المحبة رفضت انو اخوها يحقق حلمو
تولين اتذكرت محمد لمن يسرح و يحبس نفسو و يفرح لمن ترفض الي يجوها : قصدك انو اذا ما تزوجتك محمد ما حيتزوج ريم
راكان : ايوة
تولين بعصبية : نذل حقير انت …
راكان مسك فمها: عيب تسبي زووووجك
تولين بخوف ما هي قادرة ترد لانو ماسك فمها
راكان ما قدر يقاوم جمالها باسها بشفتها بعدين حس بنفسو : اسف
وراح
تولين ما استوعبت ايش سوا الا لمن راح : لالا يا قلبي لا لا تحبيه يا تولين لالابس انتي كيف سمحتيلو
نخلي تولين ومشاعرها ونروح لمحمد
محمد : وين الملف الخاص بشركة ........
السكرتير ( احمد ) : انت امس شلتو البيت معاك
محمد ضرب جبهتو : نسيتو
احمد : الاجتماع بييدا بعد ساعتين
محمد قام بسرعة : بروح اجيبو
احمد : انا بحضر للاجتماع
محمد ضرب كتف احمد : شكرا
احمد ابتسم : العفو


يا ترى ايش راح يصير مع محمد و ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش قصة احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تولين هل رجعت تحب راكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان ايش راح يسوي عشان يتزوج تولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش قرار تولين بخصووص زواجها من راكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى ترسلو اجاباتكم برسالة وانا برد عليها وشكرا للي يدعموني