عنوان الموضوع : يا كرهي لك بس لما أشوفك ما أدري شيصير لي -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
يا كرهي لك بس لما أشوفك ما أدري شيصير لي
" باراضي لندن "
بالسيارة
...: شفيك مستعجل جذي مراح تطير المحاظرة انطر شوي!!
...: اقول يزن مش اسرع تراني مو فاضي لك ؟
يزن: مشكوور وماتقصر .. هذي يزاتي ها
...: والله مو قصدي اقول هالكلام بس اعذرني انا احتاج شهادة هذي المادة
يزن: والله يا مشيعل صار عندك مادة تحبها ههههه. الله يخليكم لبعض
مشعل يدف يزن : اقول اصطلب
يزن: ههههه ... يلا تلايط ذبحتنا
مشعل : مشكووور...
يزن: العفو
__________________________________________________
بين جدران الجامعة "بلندن "
.....: pleas come on >> why yon wanna go now ( ارجوك . هيا .. لما تريدين الذهاب الان)
...:Beacaus i can't stay here ( لان لا استطيع البقاء هنا)
.... باستغراب :Why ???????( لماذا ؟؟؟؟؟؟)
...: beacaus my dad booked for tomorrow ( لان ابي حجز لي للغد)
....: Oh noof i will be miss You =( اوه نوف ساشتاق اليك )
نوف: Me 2 dear>> ( وانا ايضا عزيزتي )
نوف: oh no cristina we have a class ( او لا كريستينا لدينا محاظرة )
نوف وكريستينا شالوا اغراضهم وراحوا ع المحاظرة
_________________________
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
_________________________
رآح نعرفكم بالشخصيات الحالية
مشعل: عمره 23 سنة .... شكله: مملوووح بشكل وابيض وفيه جمال من الله اللي يشوفه يستغرب ان اهوة خليجي .وفيه غمازات تذوب الواحد .. وابتاسمته تذوب اكثر.
يزن: كبر مشعل .. حنطاوي شوي وفيه جمال لكن مب كثر مشعل ..وجسمه رياضي .. وابتسامته تذبح.
نوف: عمرها 20 .... شكلها: عيونها سود كبار وجسمها حلو يجذب وشعرها حرير بس تحب تجعده و حلوة وايد .
كرستينا مب شخصية مهمة كثير بس راح اوصفها لكم
كرستينا: كبر نوف عيونها لونها ازرق وشعرها اشقر عدل وشوي قصير وجسمها بعد حلو.
__________________________________________________ _______
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ _______
"باراضي الكويت "
ابو نوف: ياخوي شفيك ؟؟؟ مهما كان هذا ولد اخونا!!
ابو مشاري: لا والله انا وياك كنا متواعدين انا ناخذ فلوس اخوي .. ليش تغيرت ؟؟
ابو نوف: هذاك ماضي .. اذا ما اهتمينا فيه منو بيهتم
ابو مشاري: اقول تراني لا مهتم فيه ولا شي كيفك تراك انت الخسران ؟
ابو نوف: ماني خسران عندي كل اللي ابيه .. وانا عايش في نعيم واشكر ربي ع النعمة .
ابو مشاري: يالله انا طالع ابيك تفكر اللي قلته لك
_______________________
ابو نوف: عمره 43 سنة محب لبنته لدرجة .. طيوب وايد كريم على بنته اللي اهيا كل شي بنسبة له
ام نوف: 39 سنة تحب بنتهم الوحيدة معيشينها في دلآل حنونة وايد.
ابو مشاري: 45 سنة ما يهمة شي همه الفلوس .
ام مشاري: متوفية الله يرحمها كانت تنذل من ابو مشاري وايد
مشاري: 29 سنة نفس ابوه لكن فيه عصبية لدرجة واللي يبيه يسويه.
______________________________________
__________________________________________________ __________
______________________________________
في الجامعة
كانت توها مخلصة المحاظرة
كريستينا : Noof > I'm going to buy me coffee. Do you want to??( نوف >> انا ساذهب لاشتري لي قهوة . هل تريدين ؟؟ )
نوف:i No, thanks, I'll go on the chairs. Come then to thered ( لا شكرا ساذهب على الكراسي . تعالي بعدها الى هناك.)
كريستينا: Oki ( حسناٌ )
رآحت نوف الى الكراسي تحس روحها صدمت في جدار
نوف: ...................................
يلآآآآ ابي ردودكم وتشجيعكم لي واتمنى اني ماراح اقصر معآكم
__________________________________________________ __________
نوف:...............................
مشعل: شنو انتي ما تجوفين ؟
نوف انصدمت ان تيكلم عربي ؟
نوف: سوري ... ما شفتك
مشعل : اووف تراني مو متفيج لج
نوف بعصبية : اووووووف انت شنو ما عندك احساس ترانا قلنا اسفين
مشعل ابتعد عنها وراح لرفيجه خالد
نوف راحت للكراسي ومعصبة حدها
نوف : اففففف مالت ع هالاشكال =(
كرستينيا : noof what happend why you so angry? (نوف ماذا حدث لماذا انتي غاضبة ؟؟ )
نوف : Don't care ( لا تهتمي )
كرستينا : oki( حسناٌ)
____________________________________
__________________________________________________ __________
____________________________________
في شقة يزن و مشعل
مشعل من تعبه صدح نفسه ع الكنب
مشعل : آآه يا ظهري
يزن: امم مشعل ؟؟
مشعل: هممم
يزن: ليش امس بالليل لما تكلمت بذيك المكالمة تغيريت 180 درجة ؟؟ صار شي
مشعل ماله خلق يتكلم بالموضوع : مو الحين خلها في وقتها
يزن ما يبي يكدره اكثر : اوكييه .. بس وعد
ابتسم مشعل : وعد
___________________