عنوان الموضوع : روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه






الــــــــــــبارت الأول
احساس اي شخص يمكن يحس فيه تكون منبوذ من المجتمع ..
بسبب مرض مش معدي .. ولا حتى يأثر في اي شخص لكنه ...
يخلي اي شخص يغير نظرته لك يحرجك ... صح اهو موعيب ....
والبعض ياخذه فخر لكنه بالنسبة لي اكبر عيب في حياتي ...
بالنسبة لبنت في سن ال 15 سنة تكون بهالشكل تخيلتووو .....
تبون تعرفون مرضي صح مرضي اهو السمنه .. تخيلتوو بنت عمرها 15 خريف
تكون بوزن 117 كم .. هذا شي مو معقول بالنسبة للغير ...
انا رح اكتب تجربة واقعيه صارت ..
روتين حياتي كل يوم نوم اكل جلسة على الاب توب ثلاثت ارباع اليوم والربع الثاني يكون
للنوم وللأكل ... مااطلع لأني اتحطم لم افتح غرفة ملابسي والبس احلى الملابس لكن
مع جسم يحطم الأنساااان تذكرت عرس عمي اللي باقي كم يوم عليه ..
وفستان لسى مافصلت ولاشريت تذكرت يوم كنت بأولى متوسط وبديت اشد على نفسي ونزل
وزني كثير لكن بكم اسبوع تحطمت ورجع وزني مضروب في 2 ... T_t
مافي حد يشجعني او حتى اخت تكون عندي تشد علي .. وامي طيوبة
لدرجة انها ماتقدر تخلي شي في خاطر ... وابوي يبغى يساعدني لكنه يخاف يجرحني ..


صح نسيت اعرفكم بأسمي اسمي ((غسق)) عمري 15 سنه ووزني 117 كم
صدمة للكل .. عندي اخ واحد بس اسمة راكان عمرة 19 سنة اول سنه له جامعه ..
لكنه غير عني ضعيف وجسمه ممشوق بشكل مو طبيعي لدرجة اني اغار اوقف جنبه .. >>>تحطيم صح ..

صديقتي المقربة نوير بنت خالتي قريبة مني كثير لكنها هم ضعيفة وهذا الشي اللي يحطمني اكثر ...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البــــــــــــارت الـــــــــــأول
اليوم زواج عمي وانا ماابغى اروح بس كيف وعمي قريب مني كثير لدرجة انه ملزم علي
بشكل مو طبيعي .. لازم اروح ناظرت الساعه كانت الساعه 8ونص الحين اكيد
امي رجعت من الكوافيرة تسألون ليه مارحت معها صح لأني اعرف ان مهما حطيت بوجهي
رح يبين الشي اللي يحرجني اكثر جسمي ...دخلت غرفة الملابس وطلعت فستان
اسود حرير طويل طويل وكانت مزمووم من عند الصدر بفيونكه فوشية
صح موديلة قديم لكن اهو الفستان الوحيد اللي حصلته البارح يكون فيه مقاسي ...
لبسته وفتحت شعري وستشورت اطراف كان شكله عادي كثير خذيت قلووس فوشي
وحطيته ولبست اسوارة تنلف على اليد بشكل عادي ولبست جزمة ((الله يكرمكم ))
لونها اسود وفيها فيونكة فوشية ناظرت الساعه كانت الساعه 9 تخيلتو خلصت في نص ساعه ابتسمت وطلعت
شفت امي وكانت لا بسه وكاشخه ابتسمت لي وقالت وش فيك ليه وجهك كذا شكلك
مالك نفس .. شي ابد هزيت راسي بمعنى ايوووه ...
ابتسمت لي امي وحطت يدها على كتفي :بيجي يوم وبتحسين فيه يبنتي يلا خل نمشي
جرحتني كلمتها شوي لكن عادي خليتها ماتأثر فيني .. من اسبوع وشوي خلصنا مدرسة والحين احنا اجازة ..
يعني المفروض انزل من وزني في هالوقت ...
ركبت السيارة وجلس راكان يستهبل كالعادة وانا احاول اتجاهله ... لكنه كان يجرح بزيادة ..
وصلنا للصالة وشفت عمي لابس البشت وكان يتكلم مع ولد عمي تقدمت بهدووء
وناظرني ابتسمت له وانا افتح وجهي ترك ولد عمي وجاني وسلم علي كالعااادة
مرررحبا وشخبارك زين انك جيتي وعقبالك والخ الخ الخ ...
دخلت الصالة وانصدمت من اللي اشوفه يمكن كنت انا الوحيدة اللي بالنسبة للناس متينه من البنات اللي في سني
كان الكل يفكرني وحده كبيرة بالسن بعمر 22 سنة او 18 سنة لكن الكل يظلمني ..
جمعت في نفسي ثقة شوي وتقدمت وسلمت على زوجة عمي وعمتي ..
كانت عمتي تناظرني ببتسامه حنونة لكن فيها شي من الندم عرفت قصدها وصديت
على طول عشان محد ينتبة لي رحت وشلت عباتي وعدلت شعري ومشيت لغرفة العروس
كان الكل يطالعني وكنت اسوي نفسي مو مهتمه ... دخلت وسلمت على لولوه زوجة عمي
وكالعادة مثل اي بنت يقولون لها عقبالك كان الكل يقولي كذا جلست على اقرب كرسي
وجلست اناظر وانا ساكته جوني بنات عمي وانا اطالع رشاقة جسم كل وحدة منهم وقلبي يعتصر من الألم ..
حاولووو يخلوني ابتسم لكني ابتسم ثواني وبعدها ارجع ..افكر بنفس الموضوع والقهر
مــــــــــــــــــــــــر العـــــــــــــرس وانا افـــــكر بشخص واحد وهو
حبيبي حبيب طفولتي ولد خالتي كنت اتذكر ايام حلوة جمعتا ...
رحلتنا للبنان معهم ورحلتنااا للكويت هم معهم ورحلتنااا لجدة ولندن ..
كنت ابتسم على بعض الذكريات وكنت ابغى ابكي على بعض الذكريات ..
تفاجئت من يدين تخبي عيني ... :كيفك ياحلوة ..


__________________________________________________ __________

لفيت وشفت زوجة خالي اللبنانية جاية وكانت لابسه فستان من قوتشي باللون
الأبيض وقصير متناسق مع جسمها الفاتن وشعرها الأشقر الطويل ... ومكياج اسوود
خفيف مدخن بالأبيض والروج الأحمر الصارخ
ابتسمت لها :انا بخير كيفك انتي ..؟؟ وطقم الألماس نازل من على رقبتها وانها
ليش لا وخوالي اصحاب محلات ال.....وشركااااات ال........ يحق لكل واحد منهم
يدلل مرته اكبر دلال ...
جاوبتني وهي تدني شعرها الأشقر من اكتافها :انا منيحة بس العجئِة كتييرة هالمرة
ابتسمت لها بدون اي رد ..مر الوقت بسرعه ودخل عمي واخذ مرته وصور معهاا جبرني اصور معه
وصورت بدون اي رد لأني ماادقر ارده .. وطلعنا كان يبغيني ..اجلس معهم شوي
لكني رفضت ورجعت للبيت مع راكاان وامي واول مادخلت البيت توجهت لغرفتي على طول
وكالعادة طلعت الاب توب وشغلته على اغنية كورية ارتاح لم اسمعها
كانت لفرقة كورية اسمها جيرلز جينريشن ..
واسم الأغنية اخبرني بأمنيتك .. كنت اناظر اجساام البنات وهم يسووون الفيديو
كليب كااااانت اجسامهم تخليني احس باليأس وان عمري مارح اوصل لهالجسم اللي انا ابغااه ..
غيرت ملابسي ولبست بيجامتي الناعمه ورميت نفسي ونمت وغرقت بنومه ..


__________________________________________________ __________

قصة غسق واقعية لكن قصة تولار طبعا لا



تولين وهي تحظن دبدوبها الصغير ....
رشاا بخوف :تولار انتي من جدك حرام عليك والله ان عرف ابوي بيروح فيها ..
تولين ناظرتها ببتسامة :يارشوي ياحبيبتي منو بيعرف بعدين انا بسافر كوريااا مهيب البحرين ولا قطر لاكوريااا ..
رشا وهي تناظرها بعدم اقتناع :وكوريا موخايفه انا اساسا مو مقتنعه بسالفة هذي اسااسا ..
تولين :رشا انا بقولة اني رايحة لمرته واخواني اللي هناك ولا نسيتي انه متزوج وحدة كورية وعنده منها بنت وولدين ...اقولك اسمائهم بعد
رشاا :بس انتي منتي رايحة لهم بتروحين مع ولد يناس هالبنت بتذبحني ..
تولين رفعت حاجب وتخصرت لها:شنو شايفتني هم انا بروح وانا مسوية نفسي ولد ..
رشا سحبتها عند المرايا :طالعي نفسك تصلحين تكونين ولد بعدين منو الدلخ اللي بيصدق انك ولد
تولين بعدت يدينها عنها :مالك خص بس انتي ادعي محد يشك ..
رشاا بخووف :والله خايفه عليك ..
تولين بتفكير:شرايك تجين معي ..
رشااا زاد خوفها :لالالا حبيبتي روحي انتي .. انا مالي بهسواليف ..
تولين سحبتها وجلستها :شوفي نروح انتي بنت وانا الولد اسم انك اختي
رشااا بتفكير مرتبك :هاااا
تولين :اية عشان هم ترقعين لي السالفة لاصار شي ..هنا ولا هنااا ..
رشا :لالالا مابي ..
تولين:على راحتك
قطع عليهم صوت الباب .. تولين :منوو
......:انا يبوك فتحي ..
تولين فتحت الباب ورمت نفسها على ابوها وضمته :ابونييم فديتك ..
ابورشااا :ههههههه قولي شورااك مدام فيها فديتك ..
تولين ابتسمت :بسافر عند مرتك وعيالها لكوريا ..
ابو رشا مستغرب :لية
تولين :يووه ابااا مشتهية ارووح عندها واتعرف عليها يمكن تطلع طيبة واحبها واعتبرها مثل امونيم .. ويمكن يطلعون اخواني طيبين وحلوين احسن من هذي القشره ..
رشا خزتها :انا قشرة شطلعين انتي اجل ..
تولين :جشروكيااا اوني .. ..>>سكتي يااختي
رشااا لوت فمها :بدأت بالكوري ياخي شالهوس اللي فيك مدري ..
ابو رشاا :بس انتي وياها المهم خلاص روحي وانا اخلي اخوك يستقبلك بالمطار ..
تولين بسرعه :اني اني اني ..((لالالا))


__________________________________________________ __________

ابو رشا :ليية ..
تولين بترقيع :لأني ابي اسوي لهم مفاجأه سمبل ((هدية يعني)) على قولتهم تكفى يباا
ابو رشا بعدم اقتناع :خايف عليك يبا اخاف ماتعرفين لنفسك ولا شي
تولين :يووه يبا انا مو اول مرة اسافر بعدين كذا مرة سافرت بروحي ولانسيت ..
ابو رشا :بس يبنتي هذي كوريا يعني لازم تتكلمين ياكوري ياانجليزي وانتي منتي فالحة فيهم
تولين :افا عليك يبا على كل هالمسلسلات اللي شفتهم وانت مومصدق تبيني اعلمك ولا ماله داعي ..
ابو رشا ابتسم لها :طيب طيب بس متى طائرتك ..
تولين :طائرتي بعد بكرة الساعه 3 ونص الصبح
ابو رشا :بعد يومين ..
تولين :ايوه والحين انا ابي اجهز اغراضي ناقصني كم شي ابغى اروح السوق ..
ابو رشا :طيب يبا قومي البسي ولم تجهزين قولي لي عشان انا اوديك السوق ..
تولين بفرح :والله ارسووو لم اخلص ابجيك ..
ابو رشا :وانتي رشاا حطي في بالك انك رح تروحيم معها بعد ثلاث ايام ..
تولين :بس اهي ماتبي تروح ..
ابو رشا :لابتروح مستحيل تتركك بروحك هناك عند مرت ابووك حتى اهي خل تروح تتعرف عليهم ...
رشا :لالالا يبا تكفى مابي اروح انا ماحب كوريا ..
ابو رشا :حتى لوماتحبينها لازم تروحين واشتري اللي تبينه اليوم ..فاهمه ..
طلع ابو رشا تارك رشاا وتولين في الغرفة ..
تولين بفرح :ونااااسة مارح اروووح بروحي ..واااو مسي مسي مسي ..>>>مرحى بس بالكوري ..
رشا جلست بيسأس:وععععع شيوديني كوريا انا اوووف ...
تولين وهي تطلع لها ملابس :يلا بس حاصلتلك كوريا غيرك يتمنى طاريها ..قومي غيري ملابسك عشان ابوي بيودينا السووق ...
رشا وهي تحاول تقبل الوضع :طيب ..


__________________________________________________ __________

في بيت ابوزياد
زياد :ايه يما والله صديقي ملزم علي الا اسافر معه كوريا ولاحتى التذكرة مارضالي ادفع قيمتها ..
ام زياد :والله اني خايفة من اللي بيصير وش اسمة صديقك هذا ..؟؟
زياد:يما ماتعرفينه توني متعرف عليه ولد ناس وزوين والله اسمه محمد ..ال.....
ام زياد :طيب يما بس انتبة لايوديك مكان الله مايرضى فيه ..
زياد :لايما لاتخافين يلا انا رايح ابشتري لي كم غرض وراجع طيب ..
ام زياد :عاد يما متى بتسافر
زياد ابتسم لأمه :بسافر بعد بكرة يمة .. الساعه 3ونص
ام زياد :طيب يما انتبة لنفسك .
زياد :من عيوني .. توصين على شي ..
ام زياد :لا يما سلامتك ..





في محـــــــــــل ال........
ابو رشا :يبا لية جايبتنا محل رجالي ..
تولين برتباك :لايبا بس ابي اشتري لخواني هدايااا ..تدري اول مرة وعيب اروح فاضية ..
رشا لوت فمها :من الحب الزايد فيهم بتشتري لهم ..
ابو رشا بفخر :والنعم والله يبنتي .. هذا اللي انا عودتكم علية ..
تولين تأشر على بدلة رسمية لونها كحلي :لو سمحت جيب هذي مقاس s
ابو رشا لف عليها :يبنتي اخوانك ترى طوال وبعافية شوي >>>عضليين يعني ..
لاجيبين لهم هالمقاس صغير عليهم ..
تولين تبي ترقيعه :لا يبا صديقتي تبي بدلة رسمية لخوها اللي في صف خامس قالت لي اشتري لها لأنها ماتعرف ..
ابو رشا :اها طيب اسرعي ...
تولين :طيب يلا يلا ...
طلعــــــــــــــو من المحل ...
رشا تكزها :تولين تولين
تولين لفت عليها :هممم ..
رشا تأشر بعيونها :مو هذ زياد اللي بتسافرين معه ...
تولين لفت :وينه وينه وينه ..
رشااا تأشر عليه:شوفيه هناااك هنااااك
تولين شافته يدخل محل ملابس رجالية ...
تولين لفت لبوها :ابونيم ابغى ادخل هذا المحل ...
ابو رشا بستغراب الحن موتوك داخلة محل رجالي وش تبين في ذا ..؟؟؟
تولين بترقيع :سمعت ان الكوريين يعشقوون الألوان الفاتحه ابي ادخل اشتري كم بدلة فاتح لونها ..
ابو رشا :اي والله يبنتي ترى هم يحبون الألوان الفاتحه خصوصا اخوانك ..
تولين وهي تدخل المحل :اي اي يبا ..