عنوان الموضوع : روايه مشكلتك تبي قربي ومشكلتي بس انحب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه مشكلتك تبي قربي ومشكلتي بس انحب






مشكلتك , انحب , تبي , بس , روايه , ومشكلتي , قربي

روايه مشكلتك تبي قربي ومشكلتي بس انحب

((مِشكِلْتكـ تبيْ قربيْ*ومِشكِلتيْ بَسْ انْحَبْ))

للكاتب: ثامر العبدالعزيز*

**( شًٌــــاااب سٓــعودي غير عن كل الشـباب)*


روايه مشكلتك تبي قربي ومشكلتي بس انحب الروايه تتكلم عن البنات المتهوراة او المغمررااة وعلى فكره هذي بنسبه لي ازين روايه كتبتهاا والي يبغاا ينقل اي روايه لي رجااا ينقل معااهاا اسمي*
وشكررا وابغااا تفااعلكم وردودكم*
وانشاء الله تعجبكم*

نـــــــــٓــــــٓـٓــٓبـــــــدآ*

في احدا الحاراة المتواضعه << يعني الي حاالتهم تحت العاديه عاايشين على الشئون*
البيوت هذي الحاره شعبيه بس يعني موو مره فقرا لا يعني على قدهم*
وكان في جيراان كانو موو جيران كانو اخوان واصحااب واحباب وقلوبهم على بعض*

راح اعرفكم على البيوت والحاله المديه والبطال*
اول بيت هو بيت ابو شهرزاد*
ابو شهرزاد : كان يدعاا ابو خالد بس الله مرزقه بولد وعنده بس بنات وهو عاايش على راتب التقااعد وهو يالله يالله يلبي طلبات بناته*
ام شهرزاد( ام خالد): متوفيه*
شهرزاد: عمرهاا19 شهرزاد مرره قويه وتحب المغاامرات وتموت بالخيال وهياا رائيسة الشله<< بعدين تتعرفون على الشله
بس مااتحب توضح اذا كانت مجروحه وهياا ملاكة جملا انووثه مرره شعرها طبقه وحده يعني استريت واسود زي اليل الين اخر ضهرها وبيضاااء وعيونهاا كباار والبؤبو العين اسود كبيرر( عدسة العين) وجسمهاا رسمه يعني ازين الشله*
مريم: عمرها18 وهياا دفااشه وتحب تقلد العيال موصفااتهاا بيضااء نحيفه شعرهاا بوي بني فااتح وعيونهاا كباار بني غاامق*

بيت ابو فراس*
ابو فراس: حاالته المديه زينه وهو يشتغل بشركة ال..... يعني موضف عادي*
وهو مرره يحب يخلي بناته على رحتهن يعني فري
ام فراس متووفيه*
فراس: عمره25 ولد يحب دراسته وهو يدرس بلندن على حساب الحكومه*
وفراس قليل ميتواجد بالحاره لانه يدرس لروايه مشكلتك قربي ومشكلتي انحب سنوااات مشاف اهلوو*
رنااد : عمرها20 مرره حبوبه وفرفوشه وذكيه*
وهيا الي تطلع الفكار هذي من الشله*
رتيم: *عمرها19 مرره خوافه وبكاايه يعني دلوعه وهياا بينهاا وبين فيصل علقة حب*
موصفااتهاا مليانه شوي وسمرا وعيونها كبار*


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


بيت ابو فيصل*
ابو فيصل: هوالوحيدالي من الحاره حالته فوق العاديه يعني ماعليه*
ام فيصل: حبوبه وذكيه*
فيصل: عمره 25 وهو متخرج ويشتغل وهو يموووت برتيم ويحبون بعض من يوم هم صغاار*
ساره وسلوى: توام وعمرهن19 وهن الي يجبن الخطط واي ولد مزيون يخقن<< يعني مع الخيلا يشقرا*
موصفااتهن بيض نحاف نااعماات*

هذولم الي مع بعض من 19 سنه وهم بالحاره*

في بيت ابو شهرزاد*
شهرزاد : مريوووم روحي دقي على البنات والله ميته طفش*
مريم : بس مو كنو الوقة تاخر الحين الساعه 2 الناس نوماا*
شهرزاد: جيبي التلفون خليني اذق واشوف*
مريم راحة وجابة التلفون وشهرزاد دقة*
شهرزاد: الوووو... لبى قلبك حااسه فيني..*
اقول رنااد دقي على البنات وتعالن عندنا... اوكي اتحراكم..... يالله باااي*
مريم: يبغون يجون*
شهرزاد: ايه بس افرشي فرشه بالحوش*
مريم: تعاالي معااي والله خاايفه*
شهرزاد: اوووووفففففف امشي قدامي*
مريم: يالله*
وخلال نص ساعه جااياات كل البنات اقصد الخواات وعليهن بجاايم << ام الميانه يشيخ*
*
رنااد: بناات عندي فكره*
شهرزاد: ايش هي يالله قولي*
رناد: اممم سلوى تروحين تجيبين من ثياب فصووول علشانه معصقل واحنا نقصرهم ونلبسهم و..
قطعتها شهرزاد: ونروح بوفيه ونشتري فطور
رتيم: لا انا خاايفه*
مريم: الله نصير عيال *
سااره: الله يعني نشوف شباب
سلوى : انا عجبتني الفكره انا الحين راح اروح واجيب ثيااب وشمغ*
شهرزاد: لحضه يمطفووقه وانا راح اجيب او اسرق سياارة ابوي هع وهو نااايم*
رناد: بس من يعرف يسوق*
شهرزاد: انا*
رتيم: والشرطه*
رناد: لا تخاافين لان عند البوفيه مفيه شرطه*
بس شوشو انتي عيونك باااين انك بنت*
شهرزاد: لا تخاافين كلناا نلبس نضااره شمسيه*
رتيم: بس اذا درا فيصل راح يزعل*
مريم تضربهاا على كتفهاا: هذا الي هاامك ( وتقلد صوتها: فيصل*
ساره: ههههههههه قولي لدرا فيصل يقص رقااابناان هع
شهرزاد: يالله*
وراحن البنات ولبسن ثيااب وشمغ وتلثمن ولبسن نضااره شمسيه والنص باان عليهن الانوثه ونص لا مباان*
وركبن السيااره وشغاتهاا ومشة*
رتيم وشوين وتبكي: شوشو تكفين بطلي الباب ابغاا انزل*
شهرزاد باصرار: نڤرررر ( مستحيل)*
رناد: وااو فله اسرعي شوشو شوي*
شهرزاد اسرعة شوي الا طلع بوجههن سيااره همر احمر ومضلله حكة الددسن سيارة ابو شهرزاد وشهرزاد مشة والهمر تلحقها


__________________________________________________ __________

في الهمر*
ليث: والله مخليهم يرحون عيال الذيناا يحكون سيارتي ويرحون*
عبدالله: ليث كيفهم بالطقاق اصلا باين عليهم فقرا وانتا لو تبي همر جديد شرية*
ليث: لا بس ابغاا اتخانق مع هذا الي مايعرف يسوق

في سياارة البنات
رناد: شوشو ضيعيهم شوفيهم يلحقوننا*
رتيم وهيا تبكي: لاااا ابي ارجع للبيت*
مريم: شوشو هو اسرع منناا الله يخليكي اسرررعي*
سلوى: واااي شكلو ولد ناس شوفو سياارته
شهرزاد: وليش حناا محناا عيال ناس
ساره: شوشو ترا احنا بناات وانتي اكثر وحده بااين انك بنت يعني انجي بحيااتك*
وقرب الهمر وغطاا الممر يعني صاار قدامهن*
ونزل ليث متقدم لسيااره الي نص البنات بكن*
شهرزاد قفلة كل البيبان*
وجاء ليث وطق النافذه*
ليث: افتح والا والله لاكسر النافذه*
شهرزاد تشر بصبعهاا بمعنا لا وهياا الي اقواهن قلب خاايفه*
ليث راح وجاب حديده علشان يكسر النافذه بس شهرزاد فتحت الباب*
ليث يهااوش: متفهم يولد الذيناا تدري منوو قااعد يكلمك انتا وشلة المهرجين الي معك*
شهرزاد عصبة وبصوة شبه الرجولي : هييه ترا انتا بشر من طين واحنا بشر من طين يعني زي بعض*
ليث عصب وجااء يبغاا يضربها الا حطة يدينهاا فوق راسهاا استغرب من الحركه بالعاده العيال معندهم الحركات نزل ليث الحديده وقرب من شهرزاد*
ليث بصوت همس: انتي بنت صح*
شهرزاد بخوف : لا*
ليث قرب اكثرر وشال الشمااغ حقهاا وانفك شعررهااا ليث بصدمه: انتي بنت*
شهرزاد ببكااا : اعطيني شماااغي*
واخذة الشماغ وعلى طول تلثمت وركبة السيااره وقفلة الباب*
ليث يطق الناافذه: وقفي الله يخليكي وقفي لحضه*
بس شهرزاد مشة باااسرع مااعندهاا*


__________________________________________________ __________

ليث ركب وراح يلحقهم بس للاسف ضيعهم وضيع قلبه معااهااا
ليث: ااااا ه اااا يعبدالله طحة ومااحد سمى علي*
عبدالله: ليث وشفيك وش صاار مع الولد
ليث: ياااليت ولد ياااليت ملحقناا السيااره ياالية ويااالية ااا ه ااا يعبودي تدري انهاا بنت بس موو اي بنت بنت تقل ملاك*
عبدالله بصدمه: يعني كلا السيااره بنات*
ليث: ايه*
((((( انتي امرك عجب العجااب تدخلين القلب من غيرر طق الباب والله العضيه احــــٓبك)))))


عند شهرزاد الي اولا مرره تبكي
رنااد: خلاص شوشو عدة على خيرر
سلوى : ااه يبناات شفته شكلوو مازين من السياره الا رعيهاا والله خقه اسمرر وسكسوكه وطويل ونحيف بس له عضلات*
والغميره وحتى وهو ساكة بااينه احلى شي*
شفته حتئ احلى رجل شفته واااه بس فديته
ساااره: وااه بعد شكله يهبل ونضاارته الشمسيه والبنطلون الجنز والتيشيرة مااركة فيررريروو*
رنااد: والله رااايقااات*
رتيم ولا زالة تبكي : وااااي مررره خفة حسية قلبي طااح بالارض*
شهرزاد: بناات هذا الامرر سري بينناا
الكل: لاتوصين حرريص*
وراحن لبيووتهن علئ الساعه9 والكل ناام بسلام*


((((((((( في قصرر ابو ليث))))))))))

ليث سرحاان ويفكر بالبنت الي شاافهاا*
ابو ليث: ليث ليث ليث*
ليث: .............
ابو ليث هزه من كتفه : ليثث وين رحة*
ليث: هااااا لا يبه معاااك*
ابو ليث: هاااا ليث تبي تساافر او لا كلهاا سنه تخلص شغلي وتجي*
ام ليث تبكي على دلووعهااا: لا يمحمد لا تخلي ليث يساافر مرره ثاانيه*
(( ليث كاان مساافر يدرس تجاارة اعمال برافي فررانساا 5 سنين وهو ميشوف اهله الا بالعيد وهو عااااشق او حلام اللاين من البنات وهو عمرره25 وهو واحيد امه وابوه ودلووعهم*
وعنده خااله يمووت عليهاا اسمها احلام عمرها 20 )))*

ايش رايكم*
وايش مووقع ليث ؟؟
هل راح يلتقي ليث بشهرزاد ثااني مرره اولا
؟؟
فيصل وفارس متعرفتم عليهم بهااذا البارت؟؟


__________________________________________________ __________

شهرزاد: اهااا*
ووصلن للكوفي واشترن لهن كبتشيونو*
احلام رن جوالهاا : الوو... هلا بالغالي ... هلا حبيبي. .... وانا اكثرر .... فديتك .....*
الله متى يخلصن ٨ اشهرر.... يالله حبي باااي : وسكرة*
شهرزاد بغباء: هذا زوجك*
احلام: ههههههاااااي لا هذا شبل الاسد ليث
شهرزاد: مااافهمة
احلام : يعني هذا ليث ولد اختي*
شهرزاد: ووواووو اسمه غريب*
احلام: زي اسمك
شهرزاد: ممممم شكلة مرره تحبينه*
احلام: اكثرر من ماا تتصورين بس هو ساافر ٥ سنوات فرنساا وجلي بالسعوديه سنه بعدين رجع لفرنساا علشان اشغاال ابوه*
شهرزاد: بس حرااام ليش ماايرسل اخووه*
احلام: ماااله لا اخوان ولا خواة امه بعد ولدته صااارة عقيم*
شهرزاد: يحرررام*
احلام: هو واحد ومجننهم اجل لجاو اكثرر ايش يسوون*
شهرزاد: ليش هوو مووكبير يعتمد على نفسه
احلام: ايه بس ماايحب الخادمات يدخلن جنااحوووه ممم شهرزاد ممكن رقم جوالك علشان انا ارتحتلك ويشهدالله*
شهرزاد ببتسامه وفرحه: مشكووره حبيبتي سجلي عندك ٠٥٤٨٣.......
احلام : وانا سجلي عندك٠٥٤٤٤٤......
شهرزاد: يالله انا استاذن ابغاا اروح للبيت*
احلام: سي يووو
شهرزاد: سي يوووو


__________________________________________________ __________

في بيت شهرزاد
كااان الجوو ممل*
بس قطع رن جوال شهرزاد*
وردة بدون لتطالع لرقم : الووووو*
: الووو شهرزاد حلفتك بمك الي تحت التراب لا تطبقين السمااعه*
شهرزاد بصدمه: ف ر اس*
فراس: شوشو ترا.طول المده ماانسيتك*
شهرزاد: لا يفراس تااااخرررت تاااخررة كثيررر خلاص انا طردتك من قلبي من يوم رحة وتركتبي ايه طرردتك وسكرة الباب سكررته بحدايد علشان مااحد يقدر يدخله*
فراس: شوشو ترا انا مبقا الا سنه واجي واخطبك*
شهرزاد بسخريه والدمووع مغرقه عينهاا: سنه سنتين ثلاث اربع خمس ست وسبع و١٥ سنه وانا اتحرراك وللا سف خلاص الي كانن بيننا انتهااا*
فراس: كل الي سوويته علشانك*
شهرزاد بكة: علشااني علشااني تتركن علشااني مشفتك ولا سمعة صووتكً١٥ سنه عشااني عشااني خليتني انسااك علشااني اندم اني حبيتك هااا اتكلام عشااني*
فراس: لا علشا..*
وقطعته وهياا تصرخ: ليش ليش رجعة ليش والله خلصن الزق والحين احتااج شااش لان قلبي خلاص مااات معندي قلب تفهم مااعندي قلب*
وسكرررة وهيااا منهاااره وتبكي*

&&&&&&&&&
تبي تلعب على اعصاابي انا قلبي موهو بفاضي*
تبي ترحل تبي تبي تسااافر انا قلبي عليك راضي بس ارحل وانسااني ابي كل معلى*
لساني انا فيك ابتليت بلوه وتوبه توبه احب*
ثــــــــــــــــانِـــــــــــي*
توبه تووووبه توبه توبه احب ثااااااااني*
&&&&&&&&&&
وهذي اخر مكالمه لفراس*
وبعد ٤ شهوور*
شهرزاد واحلام صااارن صديقاات بروح بروح*
وفيصل خطب رتيم وابوه وافق*
*ورناد بطلة تدرس جلسة بالبية*
وسلوى تحب واحد بالحاره اسمه عادل بس هذا صاااايع*
سااره تحول بختهاا بس للاسف*
وليث واخيراا شبه بدا ينساا البنت الي شافها
ومريم حاالته حااله وياا الدراسه
اليووووم عودة ليث للارض الحبيبه للوطن*
*وام ليث عااازمه نص الشرقيه بقصره وقالبه الدنياا*
واحلام عزمة شهرزاد ومريم*

شهرزاد كاانت لبسه فستان مااسك على جسمهاا اسود الين الركب وهو جبنيز*
وفااكه شهرها الاسود وبشرتها البيضااء وحاطه رووج احمررر صاارخ والحريم بس يسالن من هذي*
ومريم كانة لبسه ثووب تركواز ماااسك طويل وفيه فتحه على الجمب لين الركب وفاكه شعرها لانه بووي بس شكلها طلع واوو