عنوان الموضوع : رواية الليل في سبات عميق -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية الليل في سبات عميق
بسم الله الرحمن الرحين
من هنـــآآ يتصادم الموج مع الحياة
و
تتصادم الاحداث مع الواقع المرير .. تتداخل بين طيات الزمن المالم ..
ساحكي وادون .. اهات طفل ..
و
بدايت حياة في زمن الوحده ...يعيش على الذكريات المره ..
يرى افات و فرح و حزن و صراخات ..
فيتوقف للحظات مع الزمن ....
فعندما يصيبهـ .. التعب و الكــآآبه ..
عندما .. يستسلم للواقع ..ويمثل دور الامبال في الطريق و مسرحية الحياة ..
............
تتفتح الجروح .. والالم ..
وتتفتح الذكريات .. لكي تملى حقد قلب .. طفل ..
لم يعرف معنى للام او الاب ..
للحنان او حظن يلمه ..
لكن...
يحتاجه كـــآي شخص اخــــر
همـــــــسآآآت
لآ تبكي
ان ضاقت عليكـ الدنيا
فتذكر لانهـ هناكـ احد يتذكــركـ
ويهتم بكـ
...
لآ تنسى
ذكر الله ..
فتذكر لانه موجود معك في كل لحظه
وهوا مفتاح نجاتكـ
لآ تحزن
ان فارق اعز اصحابكــ
فالحياة ..
موت او عيش ..
بقلم
Sharifa al fadhel
..يتبع ..
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الجزء الاول
يسير في دار الايتام بهدوء ويرى الناس .. تقدمت نحوه طفله ..
علي علي تعال معاي ..((وابتسمت ))
_طيب .... وساروا مع بعض .. شافوا سلمان وسيف وريم .. هاااي كيفكم ؟؟
تمام انتوا ؟؟
تمام ..طيب تعالوا معانه ..ساروا ....لين وصلوا لشجره كبيره في الدار رجعت راسها للخلف .. وقالت بمرح :..شووفوا الشجره ذي
استغربوا من الشجره ..
وقال علي – شفتهــآآ
اخذ حصا من الارض ووقفت
وقالت ..شووف الشجره كيف هون ناعم .. راح نكتب علي وشاه و سيف وسلمان وريم ...
ابتسمتموا .. وردت اليهم البتسامه .. واخذوا الحجره وكتبوا الشجره
12/2
علي و سيف وسلمان وريم ..اصدقاء للابد
ومسكموا بعض ودخلوا ..
تتداخل بين حروف و كلام .. امال واماني ...
البعض يدريد تحقيقهــآآ والبعض لالالا
امال .. تقيد البعض
والعكس كذلك
_ بابه تكفى اني دكتوره وودي اكون بدار الايتام .. عـآآآد
_ اوف اوف مليتيني .. قاصرك شي ؟؟
_ لا بس ودي اروح تكفى
_ خلالاص روحي .
شكرا بابه .. باسته بخده .. وراحت
((الله يخليكم الي يا اولادي ولا يحرمني منكم ..
سامي ..عادي كم صار الينه من تزوجنه ولا جبنه اولاد .. بنتمي وحده الينه ..
_ طيب ..
_تسلم بنروح اليوم ناخذ وحده ..
_اوكي ..
تتفتح الجروح والالم .. وتعود الذكرى
للبعيد البعيد لـــــ 5 سنوات
ماما .. وين البابه ؟؟
_ رااح وبجي بعدين لما تكبر ..
_ماما ويش فيكي الدم يطلع من شفايفك ..
_ حبيبي بقول اليك شي انت ابوك رااح بس في صندوق بغرفتي لونه احمر .. احتفط فيه لين ما تكبر .. يصير عمرك 22 سنة ..
وطاحت ....
انتهت الحياة لهــآآآ
ودق جرس انتهاء الحياة بالنسبة لهــ
ماما ويش فيكي طحتي مامه ..وراح بره خالووو مامه ما تتكلم ...
ومرت 3 ايام العزا والخاله ما تقدر تربي الولد وهي عندها 7 اولاد ودته الدار ... ...وصار احين عمره 12 سنة
صحى على الصوت اله يحبه ..
علي قوم بنروح نفطر .. قام معاها ...وطلع شاف انسانه يكرها وهي مربيتهم ..
تعال انت وين تروح اليوم نقل اغراضك لقسم الاولاد كبرت ..
_ما ودي
_ مو على كيفك وسحبته معاها ..
وشالوا الاغراض .. واخذت الصندوق بتخليه بالزباله
صرخ هستريا ..
لآلآلآلآلآلآ
خليه لآلآلآلآلآ ركض اليها واخذهــ وراح يبكي ...
استغربت .. وما عطت المربية الصندوق اهميه .. لانه قديم ..
وراحت ..
تكمل شغلها لانتقال الولد
دخلت دكتوره جديده تشوف الاقسام ..
مرة على قسم علي .. وشافته يبكي ..وحامل الصندوق .. وضامنه لصدره ..
شنو فيك حبيبي ..؟؟
ماليكي خص فيني .. وخري عني ..
_ وقامت اله تقول شنو فيك ..؟؟
_انت مثلهم ما تحبيني .. وما تبيني .. وبس تضربوني .. ولا تعاملوني زين
_ لا حبيبي احنه نعاملكم زين
_ لالالا روحي وضم حاله وقعد يبكي ...
طلع من الغرفة ما شاف اله وحده تضرب .............
__________________________________________________ __________
طلع من الغرفة ما شاف اله وحده تضرب ريم على راسها وتضيح ..والدم حويليها
وقف مستغرب .. تقرب وشافها طايحها رجع نظره الى الفاعله .. هربة .. ضم ريم لا تموتي .. ركض الى الدكتوره ..خاله راااح .......ت ســاعدينــــي
ومشت وراه شافت بنت وحونلها الدم ... انتقلت للمشفى .. اسبوع كانت بغيبوبه ..والدكتوره وعلي و سلمان وسيف في الغرفة يناموو ..دقائق ما سمعوا اله صوت
رحيل عن الحياة ...
رحيل من الدنيا ..
اعلن فقدانها الحياة .. ((ريم ))
*************
/
يدخل البعض ويخرج الاخرون
ويبقى في المكان رمز للذكريات السعيده ..
الدار ..
الصراحة جيت اخذ البنت ما اقدر انتظر اسبوع كمان ..
_ طيب بجيبها ...
ورااحت تجيب البنت ..
حبيبتي تعالي بنروح تعالي ..
لآلآلآلآ ماكو ماكو ما بدي اروح
يااه قومي ..وسحبتها ..
وتم الاجراءات الخروج على خير ...
والدموع تاخذ مجراهــآآ ع خدهــآآ
تسيل ببط،،ى مع دقائق والثواني ..
وصلوا المنزل بعد مرور ربع ساعة بالتمام ... نزلوا وتعرفت على العائلة
المستشفى ..
بكوا على موت صديقتهم ...
ورجعا للدار دخلوا يبحثون عن ريم .. ما حصلوها راحوا للدكتورها وسالوها ... وخبرتهم راحت ...
تكسر القلوب
ووتدمع العيون
ويتوقف الزمن للحطات مع الصدمات ..
فقدان اعز اخواتهم ..
ريم و شاه ..
وهو يمشي في المرر سمع صوت ..\
شنو اسوي شافني علي واني اضربهـــآآ كله منك
اووه انت بز تخافي منه ؟؟
بس اني
لا بس ولا بطيخ يالله باي
مشى بسرعة من صوب الباب وراح وخبر سيف وسلمان
كيفك يا بنتي ..
اني مش بنتك ..
_ ليه تقول الي كذه ؟؟
_ لانك مثلهم ما تحبونه بس تضربونه وتعاقبونه .. ما ودي تركيني ..
_ طيب .. اوعدك ما اسولي اليك شي ..
_ وعد <<< ببراءة
_وعد يالله قومي نفطر ..
_ طيب
بعد مرور الاشهر
البراءة .. الاطفال
عنوان الحياة للبشر ..
راشد رآآآآآآآآآآآآآآشد
_هلا مامه ..
_ وينك حبيبي .. بابه يبيكـ ضروري
_طيب ..مامه مابتجي خالتي رنيم ؟؟
_ امبله اليوم بترجع من الشغل
_ حلوووو
وركض ...
بعد ساعة
دخلة الخاله ..
خااالتووووو
_حبيب خالتو
_ وينك اليوم تاخرتي كثييييييير
_ اسفة بس كنت مع علي وسلمان وسيف
_ اها .. عرفيني عليهم ودي العب معاهم
_ من عيوني بكره اوديك ... وابتسمت ..المهم شنوالغذى جووعــآآآآنه مره
هههههههههههه غذانه سمك هههه
_والله حلو يالله حبيبي بروح اتغذى جوووعانه
يالله .. وساروا مع بعض ...
**********
/
سلمان سلمان
سرحان بالبعيد البعيد
_ هاه علي اسفة ما سمعتك ..
_شنو فيك
_ولا شي
_ شنو رايك نطلع في الحديقة
_طيب ..
ومشوا مع بعض .. لين ما وصلوا الى الشجره
رجعة الذكرى للبعيد البعيد ..
عندما كان الفتيان يلعبون ..
عندما كان هناك خواتهم ..
**
مالتي جيبيها ..
_مان ماني بابه شنو دعاء تخرب علي العابي
_ كذآآآآآآبه هي تخرب العابي
_ بابه شوفها
_ اووووف بقوم انام لا احد يتكلم
((العراك اخذ مجراه مع الاخوات
نزل راشد مع الخاله
شافت علي و سلمان وسيق توه واصل ..مشت الى مكانهم بهدوء مع راشد
هاااي اولاد
_ هلا خاله (دكتوره
(_تمام اليوم جبت اليكم واحد تعلبو معاه ..
اعرفكم على راشد ..
.._راشد هذول علي و سلمان وسيف ..
بروح اشتغل تحملو بروحكم ..
_ طيب خاله
جلسوا اربعتهم و دخلة الخاله ..
جلسوا يناظرو بعض تكلم علي .. تعرف تلعب بالسيارات ؟؟
_ايه وعندي سيارات كثير ..
_ قومو نلعب ..
_ لا ما ودي روحو انتو وانا بجلس هنا
_ ما يصير سيف
_ طيب طيب لا تعطيني محاضره
ههههههه ضحك راشد
_ليه تضحك ..
_ عليكم ههههههههه
_ بسك ضحك يا بنروح داخل ..
_ok
دخلوا داخل الدار وجلسووو يلعبووون
وتعرفوا على راشد كثير كثير
..وصار كل يوم يجي مع خالته ...
وصاروا اصدقاء معاه لمدة 9 شهور ....
خطبة الخاله رنيم و لا صارت تروح ...
والفراق ((اصبح عنوان راشد و علي وسيف وسلمان ..))
وهل يلتقو يومآآآ
..
بعد 9 سنوآآآآت
نزلت من على الدرج ..ماما ..مامام .. ماما بطلع بروح العالي تبون شي ..؟؟!
لآلآلآ حبيبتي بس تحمل بروحكـ ..
طلعت بعبايتهـآآ المفتوحه والشيله على الظهر .. والهواء يبعثر شعرها ..ركبت السياره bmw
ومشت .. والحارس خلفها بسياره ثانية ..
شاه 19
الام .. مربية
الاب .. متوفي من سنة
نجيب 22 ولد اخو ام ريم
*******
__________________________________________________ __________
2
/
تصدق سلمان ..
هــآآآآه شنو تقول سيف ؟؟
اقول تصدق علي صار اليه مسافر سنتين وبكره بيرجع .. شنو هذي الدنيا ..
ايه والله وحشتني .. بكره بنروح المطار ...
21 سلمان
21 سيف
21 علي
دعـآآآآآء قومي بسك نوم .. ما مليتي ؟؟
طيب طيب... طيب وقامة بتثاقل .. وطلعت نور
اوف اوف كل يوم نتاخر منهــآآآ احين بتصل في ريم وبخبرها
حملت التلفون واتصل دقائق وردت شاه
الــــــــــــــــوووو
الو كيفك حبيبتي اسفة تاخرت عليك شوي وجايه اليك ...
طيب حركي انتظرك
طيب باي وسكرة وراحت تتجهز ,,,
**********
دخل الشركة بهيبته ورزته المعتاده ..
سلام عليكم ..
ورد عليه السكرتير ..وعليكم السلام
دخل ..واتصل ... اقول محمد لو سمحت جيب الي كوفي والملفات اله يبغى اليه توقيع وناد مديري الاقسام ..
ان شاء الله ..
محمد .. سكرتير ... ابو سجاد
سجاد .. 25
سهى و نادر 19
سامي 17
**********
الحياة تتغير مع مرور الوقت والمكان ..
يكون هنا او هناك
يتغير الذكريات والامال والمعنى ..
بامريكـــــآآآآ
مـآآمه .. حبيبتي ويش رايك خلاص نرجع البحرين صار الينه5 سنوات
ليه
ودي اشوف البحرين اني بحرينية يا مامه
طيب بخبر راشد وارد اليك خبر يا اغلى رغوده عندي
شكرا مامه ...
راشد 26
ام راشد مربية منزل
ابو راشد توفى من سنتين
رغد 18
هند 20
العالي ...
دخلت دعاء ونور المجمع .. والحارس خلفهم .. ويتمشوا .. اتصلت شاه..
وينكم يا زفتين ؟؟
احنه جنب المطعم الابراج..
طيب جايتكم ...
وصلت بعد دقائق ...
هـآآآآآآي ..بنات ما خبرتكم ... شفت فستان يهبل بغغيت اخذه بس لما تجون ..
طيب يالله تعالوا
مشوا ... بسرعة ... وصلوا
شوفي ..
ايه حلو بس شوفي جيييييييييييييب رخيص مره سعره 450 دينار اخدي اليك من باريس او فصلي اليك عند مصمم مشهور احسن
ايه بس الاهم حلو
تكلمت بنت من جنبهم .كانت تمشي .. جيب صدق .. بس ناس ما عندها تاكل وانت عندك جيب ..الحمدالله و الشكر ..
ومشت عنهم ...
تفشلة نور ... وسكتت وكملوا .....
/
الظهر
بابه تدري لانه 20 % ودهم يشترونهم من الشركة ؟؟
_ ايه سمعت يقولو بس انت الاهم يا حمد ما احد ياخذها مش معروف حاول يا ولدي ..
ابو حمد .. مدير شركة
حمد ..28 سنة
نور .. 19
دعاء .. 17
كامل .. 24
ام حمد .. مربية منزل
_ طيب .. ابوي الصراحة ودي اتزوج اله قدي كلهم تزوج ... وسكتت
_ طيب في وحده ببالك او ودك امك تدور اليك
_ ما ادري ع كيفكم ..
_ طيب بخبر امك ..طيب احين 2 اكيد الغذاء جاهز ..
يالله
ريم دخلت مامه تعالي اوريك شنو شريت ..
وجلست تفتح الاغراض
دخل نجيب .. عدو شاه
ويش حضرتك شرفتي
مامه قولي اليه مالك خص فيني
عيب تقولي عن نجيب كذه ..حسبة اخوك
بوزة ,....
جلس يضحك عليها ...
طيب بعد اسبوع الجامعة ..جهزي حالك ..طيب ... يالله خاله ودك شي انا طالع ...
لالا حبيبي
(( نجيب يعيش مع بنت خالته و امها
دخل بو سجاد الصالة ..
سلام عليكم ...
وقف الكل له بحترام .. وعليكم السلام تقدموا لسلام عليه
..جلسوا الكل بهدوؤ
ام سجاد الصراحة مدري شنو اقول اليكي بس عندي اشغال بباريس لاسبوع ..ودكم تجو او تجلسو ؟؟
مدري الصراحة الشور شورك يابو سجاد
((سهى تناظر سامي ودها تروح .. شافة ابوها بسرعة نزلت عينهــآآآ
ضحك بخفيف وقال ..
خلاص بتروحو جهزوا حالكم بكره بنروح ...
اليوم المنتظر
..اليوم المنتظر
اعلن وصول طائرة بريطانيا ..
نزل منهــآآآ بهدوء ..
والهواء يبعثر شعره .. خلص اجراءات الوصول ودخل للقاعده ..
.. ذكريات تنطوي ..مع..الزمن
وتاتي ذكريات جديده
وتجدد مع مر الزمن
ذكريات لآ تنسى
مهما طال .. الزمن ..
تنحفر في العقل
وتبقى مع مر السنين
بعضها تضايقني ..
و
بعضها تفرحني
فحياة ...............
قاطعه صوت من بعيد اشتاق له ..
علالالاوي ..
وتضموا بعض ... بشوق وحرقة والم ...
وساروا للسياره ..
والسوالف و ضحك .. بس مروا على الدار .. تغيرة اصراتهم وسكتوا .. الكل ما يتكلم ... الاعين تتكلم /
اناس حلوه ..
في زمان .. الوحده ..
تدخل الى القلب بسرعة فائقه
اسرع من الرمش
تتربع في الاعماق
وتمر السنين
ويتغير القلوب والكلام
..في زمان الوحده ..
كما هي العاده
فتحس بالوحدع اكثر .من ذي قبل
ويكون قلبك قد انكسر
وتبقى الدموع محترقه ع وجنتيكـ ..
تتالمي وتحزني .. وتريدين اتكلم
ولكن لسانك
لآ يتحرك .. لا يريد التكلم
تعب الالم والكلآم
تعب الشكوى
.. ولكن ..
يكتم ويكتم
ويموت قلبك قبل اوانهـ ..
هذا تفكير سيف ..
سلمان
الله يا دنيــآآ
حتى انت علي ؟؟!!
قتلتيني ..
الله يا دنـــيآآ
هذا انت ..؟؟!!
وين الآقيهــآآ منك يا دنيــــا
آآو
من البشر الهـ فيك .
علي
تتمزق القلوب و تتقطع الآوراق
في زمان مات الضمير والانسانية ..
دموع .. وصراخات تعلو المكاتن .. ولكن
لآ احد يكترث فيها
الآلم واحزان تكثر .. ولكن
لا احد يساعدها
..سلآسل من خيوط العنكبوت ..
تنسج .. شبكات وشبكات ..
لكي تنقط عليك كالوحش المفترس ..
كل خيط له مآساة وحقد يكبر ..
وان اصبحت الشبكة جاهزة .. اكلتكـ ,,
مثل الدنيا و .. الشبر الذي فيهـــآآ ..
تنخدعي بالمظاهر البراقة .. وتمشي
ورائها .. ولكن ...!!
في نهاية الطريق تجدي نفسك في شبكة من خيوط العنكبوت
المليى بالكراهية والحقد ..
وتبحثي عن مخرج .. ولكن ..!!
يكون قد فــآآة الاوان
....
امريكا
دخل راشد ..
وقال سلالالالام
وعليكم السلام ...
مامه حصلت حجز بكره .. وع فكره سجلة خواتي في الجامعة
طيب الله يعطيك الصحة والعافية ..
وراحت ..طلع تلفونه ورسل مسج ..
(( سامحيني برجع البحرين ... مع السلامة ))
وسكر تلفونه بتعب ...وانسدح ع الكنبايه .. وغمض عينه ونام
__________________________________________________ __________
/
طلع حمد مع نور ودعاء ... وجلسوا في مطعم ((الملكي )) في مودا مول ..
يسولفو
تكلم حمد ..وهو يضحك ..
خبرت الوالد لانه ودي اتزوج ..
خلاص بودع حياة العزوبية
_ والله منهي تعيست الحظ اقصد سعيدة الحظ ..؟؟؟
_ مدري امي بتدور ...
_ شنو رايك شاه صديقتي ؟؟؟
كملت نور ..ايه
_ كم عمرها ؟؟
_ 19 صح نور
_ ايه ..
_ امم خبروا امي وقولي الي ... ok
_ حمود ودي اروح d and g
_ طيب قومو بنروح ..
3
بعد مرور الايام
اشتغل علي في شركة ابو حمد مع سلمان و سيف
ادارة اعمال ..علي ((كمل الدراسة 2 سنوا في بريطانيا ..
ادارة اعمال .. سيف (( بريطانيا 1 سنوات وكمل في البحرين مع سلمان ))
محاسبه .. سلمان ((بريطانيا 1 سنوات دراسه وكمل في البحرين جامعة ))
خاااايف
جلس ابو سجاد ..بتعب .. وخوف ...
ليه ليه .. ورجع نام .. بتعب ..وخوف من المستقبل ...
اتصلت ع راشد ..كله مقفل ..
((مات الضمير و الانسانية ..
مات الامل وحب الحياة
تغير الزمن
وتسلل يوم جديد ..مالم ومحزن
تغيرت النفوس والكلام ..
تغير ت الدنيا والناس ..
في الدنيا )) ...
نامت بعد تعب ودموع على وجهــآآآ ..
مروا الايام بسرعة شهر
بابه شنو فيك هذي الايام تعبانه ..
مدري مدري سهى نادي ..اخوك
_ طيب ..
قامت ركض ..ههههه وهي تضحك فتحت الباب ..
سجوود ..
وقف بخوف ..
وضحكة سهى هههههههههههههه
زفته ..ويش تبين روعتيني ..
بابه .. يبيكـ
_ طيب ..
تصدق ..حمد
_ هلا يبه ..
_ اليوم تصدق شفت الشباب اله كله مع بعض سلمان و علي وسيف .. الصراحة ..شباب مافي منهم ..
_ كيف يبه
_ اخلاق .. ادب .. مدري كيف حتى شغلهم تمام
_ هاه تصدق شوقتني اشوفهم ..
_بكره تعال عندي واعرفك عليهم ..
_ طيب .. ايه صح تذكرة مصطفى يقول وده اجازه
_طيب
ركضت دعاء لحظن ابوها ..
ضحك حمد ..عرف لانها ودها شي ..
بابي ..بابو .. قمر انت ..
ضحك هههههههههههه ويش تبي ؟؟
_ ودي اطلع مه نوف وريماس اله معاي في الجامعة من السعودية اليوم الخميس واجزه انت عارف مو ...
_طيب ما تتاخري ...
_ شكرا بابه وباسته في خده وراحت
رفع تلفونه ...
لمنو بابه بتتصل ؟؟
باق بتصل فيه عمك
اها حلو
دق لدقائق ورد
الووو
هلا وغلا هلا والله اخبارك به
الحمدالله انت ؟؟
الحمدالله اخبار العلاج ؟؟ //
الحمدالله موباقي شي وبرجع مع باقر تدري مسكين تعب وهو معاي
__________________________________________________ __________
دخل راشد تعبان .. فتح الكبت شاف جواله طلعه وخلاه عل الشاحن تذكر لانه ..
وراح ياخذ شور ..
شااااه .. بسك عاد من اللاب ..
دقيقه ..مامه
روحي تحبك ..
طيب بطلع احين جسوم اشوفك ع خير
حبك .. حبك ..؛؛؛ ذوبني ..
طيب ..حياتي ياشوفك بعدين ..طيب بكره انتظرك بمودا .. وبتصل فيك اكد الك ..باي
..قامت وسكرة اغراضهـــآآ
وراحت الى امهــآآ
طلع من الحمام .. والمنشفه على خصره .. راح الى الموبايل شغله
وصلت اليه 80 مسج ..
استغرب جاه الفضول يفتحهم
اولى لين 20 مكاله فائته
21 وينك راشد رد
22لين 30 راااشد حرام عليك
30لين 50
حب .. و عشق وذوبان
50 لين 60 .. عتاب
60 الى 80
.................................................. ................
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل طاح التلفون على الارض .. كيف لالا اكيد غلط .. لبس ملابسه . طلع من الغرفة
راحوا الشباب الى المدير طالبهم ..
طقوا الباب ودخلو
..سلام عليكم
_ وعليكم السلام ...كيفكم ؟؟
_ الحمدالله .. وسكتوا الكل مستغرب من استدعاء المدير لهم ..
تكلم المدير
ادري استغربتوا بس اعرفك ولدي .. حمد
تكلم سيف _ هلا والله حمد انا سيف
_ وانا سلمان
_ وانا علي
_ هلا والله فيكم الصراحة الوالد كثير ما مدحكم عندي قلت اشوفكم ..
_ والله ما ادري لاني مشهور
الكل ضحك على خباله
_ انت باين عليك ولد حلال ..
زلزلة الاشخاص 2 ..سيف و سلمان
ليه يا ولد الناس ..
تذكرنه ..
نسينه .. وجيت على الجرح لنه
..سكتتوا لاحظ حمد لانه شي تغير فيهم 3 بس الاكثر ع 2 سلمان و سيف ..
قام علي بهدوء ..
احنه نستاذن طال عمرك .. بغيت شي ..؟؟
لآلآ تفضلوا .. قاموا يهدوء .. ما قبل العاصفه
طلع ... من الغرفة
وشاف امه بالطريق ..
يمه بسافر ضروري وراجع اسبوع اوك يالله با
طيب طيب
يالله باي .. وراح يحجز تذكره ..
وهو بالطريق اتصل بكمال ... رن دقائق
الوووو <<< صوت كله نوم
بسك نوم قوم بالسرعة صحصح وياي ..
هلا هلا راشد ..قفز من على السرير شنو فيك
اسمع احين تروح بيتي ... فاهم وتدخل تدور عقد زواجي من يقين .. فاهم ..
فاهم
بالليل انشاء الله اصير عندكم
طيب طيب بس ليه ؟؟
لا تسال بسرعة يالله بنزل احجز باي
..وسكره ... ودخل اخذ تذكره الساعة 4 العصر ... رجع ياخذ الاغراض المحتاج اليها ...
وطلع سلم على خواته .. صارة 2 وطلع الى المطار ...
/
يمشون بالممر رايحين للمكتب ...
شافوا بنتين جااايين .. بسرعة وداخلين المكتب من دون طقاق الباب .. ثانية ما سمعوا .. سبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآيز بابي .... سوينه اليك سبرايز ..
هههههههههههه ضحك ابوها وقال
الصراحة ما ودي اكسر فرحتكم بس ادري خبرني السايق ...
عصبت نوووور بقوم .. وقالت بقهر .. وانتوا ما تعرفو اله تتجسسوا علينه ...دق تلفون حمد
ركبوا المصعد .. رااحين الى المكتبة ...
الووو
هلا والله بالقمر
هلا والله اخبارك
تمام الحمدالله وانت
تمام تمام
امم تصدقي ياقمر توي افكرفيك
حمج منو ذي ..((بعصبيه ..))
نزلت اليكم 2 ونص ودي احين ردود تشجع ...
دمت بود
sharifa al fadhel