عنوان الموضوع : ضمني حيل لصدرك روحي ودها تعانق روحك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
ضمني حيل لصدرك روحي ودها تعانق روحك
السلام عليكم ..
ايش اخبارك شلونكم إن شاء الله تمام ؟ ؟
امممم روايتي جديده من انواعها ومن اكشناتها ومن رومانسياتها وكوول شي
في الاخير طبعاً الراي يرجع لكم ,,
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ**ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــآرت الاول ^_^
شوق : تخيلي الجوري يعني انا احب واحد ؟
الجوري : ماتوقع ان عيب او حرام
شوق : خخخخخخخخخخخ , طيب براحتك بس انا الي عندي يحب ابقر زيك طبعاً
الجوري : من جد انتي غبيه يلا بس يلا الشرهه ع الي يقعد يمك
شوق : خلاص لاتزعلين يلا يلا قومي عشان اخوي فهد بيودينا الحين المزرعه تراا كل العيله راحوا الا احنا
الجوري : كل من نومك الخايس
شوق : يلا عاد يلا انقلعي روحي اجهزي لاني مالي خلقك
الجوري : ع العموم انا متجهزه يآآنسه لاني جايه بيتكم
شوق انحرجت فشلتها : ادري
الجوري : طيب انا بنزل اطالع تلفزيون ع ماتجهزين
شوق : طيب
الجوري : بفصخ عباتي في احد ؟
شوق : لا فهوود اكيد بيدق الجرس لو جاه
الجوري : طيب
الجوري نزلت وجلست ع الكنبة تطالع لها فلم جالسه تطالع فلم شي از ذامان
فهد الي كان بالسياره جاي
فهد وهو يضغط ع الدريكسون : يااااربي شلون اعترف لها ياوليد
وليد : فهد لاتصارخ بس ذي نصيحتي لك
فهد : واذا طلعت ماتحبني انا في ذي الساعه ايش اسوي ؟
وليد : مدري
فهد : طيب خلاص انا الحين بروح البيت تبي شي ؟
وليد : لاسلامتك بس قطني بيتنا
فهد : طيب
اعرفكم
شوق بنت تموت ع الهبال تجنن شعرها جالكسي وعيونها عسلي فاتح ومكحلة لحالها ورموشها طوال وخشمها ناعم يجنن وطويلة وجسمها جسم عارضات الازياء وتموت ع بنت عمها [ جوري ] وعمرها 18 ع بطلتنا *_^
فهد يهبل طويل ويموت ع وحده مع احداث القصه تعرفون مين شعره كثيف بس يهبل وعيونه عسليه ويشبه اخته شوق وعمره 24
اسرة آلجوري
فيصل يهببل شعره واصل لرقبته طويل ومعضل اشوي ويطيح الطير ممن السما ومابقى بنت الا متعرف عليها وموديها الشقه ويشرب واشويات يعني صايع بس مايمنع انو يجننن ورائع الصراحة وعمره 24 بطلنا *_^ ,
الجوري تهبل حيل وتشبه فيصل وشعرها اسود وعيونها سود وطويلة وجسمها خيال وعمرها 18
نوف تهبل تشب اختها الجوري كمان بس حيل حلوه اللهم هي ابيض من الجوري وعمرها 17
اي نكمل روايتنا
فهد وصل البيت وفتح بالمفتاح ودخل وشاف بنت مبطوحه > نامت
فهد خق مومصدق يشوف حبيبته قدامه وفرصته الوحيده هو جلس يتـأكد مو حلم ولا؟
هو جلس يمها
وهي نايمه كان شعرها منثور وماسكة الرموت وقرب منها وقرب شفته ع شفتها وعطاها قبله وهي نايمه الجوري تحركت لكنه هو طلع وسوه نفسه يدق الجرس ودق فعلاً الجرس
الجوري نقزت وشوق توها نازله
كانت شوق في قمة الروعه تنوره قصيره سوده ولبس رسمي يجنن وكرفته حمره وروج احممر ومخصره عليها طبعاً وحاطه كحل وفاتحه شعرها وهي ماسكه العبايا
الجوري : هاه خلصتي ؟
شوق : اي اي بس تعالي نفتح الباب فهودي جاه
الجوري : طيب
ولبست الجوري
ودخل فهد وهو يطالع الجوري ومغرم فيها
الجوري استحت وش ذي النظرات الي اكلها بعيونه
الجوري قالت : يلا ماودكم نطلع
فهد وهو حاط عينه بعينها : الا يلا جهزتوا ؟
الجوري + شوق : اي
فهد : يلا مشينا
ومشوا
شوق وهي راكبة قدام
شوق : فهووود ولع المسجل
فهد : طيب [ وولعه ]
كانت اغنية
والله أحبك
.. يشهد الله علي ..
.. لما أشوفك أبتسم ..
صدقني مآهو بيدي .. !
آلخ ...
وهو حاط عيونه في عيونها ع المرايا
شوق : فههود وقف وقف البقاله ابي اشتري شي للبنات
فهد : طيب بس مراح انزل
شوق : طيب طيب انا وجوري بننزل
الجوري : مالي خلق والي يرحمم امك اشتري مولازم اكون معاك
شوق : طيب براحتك يلا
ونزلت شوق
فهد : احم احم
الجوري رفت حاجب : بغيت شي فهد ؟
فهد : لالاسلامة قلبك
الجوري بإستغراب : طيب
فهد : الا الجوري في شي ابي اقولك عليه
الجوري وبعدها بحالة استغراب : قول ؟
فهد : يعني لاتزعلين طيب ؟
الجوري : لاوش ازعل انت زي اخوي مابيننا شي
فهد تكررت في مخه كلمة اخوي اخوي اخوي اخوي
فهد : بس انا ...
قطعت عليهم شوق
فهد في قلبه وربي مو وقتك شوق
شوق : يلا يلا امش فهود تأخرنا
فهد بضيق ولع السيارة ومشا
وبعد نص ساعه الكل وصل العيله كلها وصلت
عند الشباب
ريان : شباب
الكل بملل :: نعم ؟
ريان : قوموا نلعب كوره
تركي : اي والله بخاطري العب
ريان : يلا قوموا
فيصل : لا انا اشتهيت اسبح
ريان : لالالالالا يابوي كوره احسن
فيصل : اهم شي لاتعصب بقوم بقوم ..
ريان : فديتك فصوول
فيصل : يصير خير
ريان ولد حبوب وطيوب ومايحقد وابتسامته تذوب وميزته صوته الرائع وشعرها لرقبته وعيونه بني وعمره 24وعنده اخت وحده بس الي هي
ملاك بنت طيوبه وحبوبه وراعية تضبيطات تجنن وشعرها اشقر وعيونها زرق لان اومها سوريه وخشمها طويل وعمرها 19
بس ريان طالع على ابوه
تركي يجنن يخبل هالولد حيل طايش لكن يجنن وعنده قلب ويدخن من وراء العيله كلها وعمره 25
راشد يجنن اصيع من فيصل وحييل صايع عشان ابوه وامه مخلينه على راحته عشان كذا هوو مفلوت اشوي وعمره 24
..
واعرفكم على اخير اسره
ساره تجنن حيل حلوه دلوعه لكن لايق عليها شعرها اشوي اشقر وعيونها اسود وططويلة وشعرها مره طويل وعمرها 18
سمر تجنن حيل ودلوعه كمان وحيييل تشبه تصرفات ساره حيل يتشابهون بكل شي وعمرها 18 كمان لانهم توأم لكن يختلفون في الوجيه
..
وبس اذا فيه بتتعرفون عليه من خلال الرواية وطبعاً هذا وليد خوي فهد الروح بالروح
اي نرجع للروايه
فيصل : يلا قمنا ؟
الكل : يلا
وقاموا يلعبون كوره لكن من طرف المزرعه كانت بنت تمشي وتطالع السما
شوق : ياارب تووفقني وتوفق الي في بالي
شوق سمعت صوت الكلاب الي يحرسون المزررعه وهي تموت خوف منهم فا قامت بسسسرعه تركض بالمره بسرعه
وصقعت في شي صلب
شوق : آآي
: سلامتك من آلآيَ انا اسف
شوق : لامومشكله
: اوه مادريت ان بنت عمي كذا حلوه
شوق : لاتستخف دمك ياسخيف روح قول هالكلمة لبناتك الي تعرفهم
: احترمي حالك عيب هالكلام تقولين لي اياه لاتنسين انا مين وانتي مين ..
شوق : خخخخخخخخ مين يعني انت ولد عمي وانا بنت عمتك ..
: بس انا غير مانصحك ياشوق تتعدين حدودك طيب ؟
شوق : خخخخخخخخخخ طيب طيب ياخبير زمانك ..
: شطو..
قاطعته والتفتت يعني جات بتروح بس ايده سبقتها ومسك ايدها هي ارتبكت اشوي وهي تطالع الايادي
شوق : بـ..بعد ايدك
: مو قبل ماتسمعين شرطي ؟
شوق بعدم إهتمام : خير ؟
هو اشر على شفته
شوق طالعته ومدت ايدها وعطته كف حامي
شوق بصراخ : قلت لك مو انا الي تلعب علي وقلة حيا طيب ؟ روح طلع تربيتك يم البنات الي مو متربيات مثلك
هو توه بيعطيها كف راحت وكان بيلحقها لكن سبقته قبل مايلحقها
هو طالع بالمرايا الكف كان احمر
: وربي ماخليك ياشوق دواك عندي يابنت جابر
وراح ..
شوق راحت يم البنات وهي مرتبكه من الي بيصير تدري ان هالنفر مايخلي احد بحاله فمبالك عطته كف ؟ هو البنت الي ماتعطيه وجه ياويلها اجل وشش لون كككف .. قويه
نوف : فيك شي شوق ؟
شوق : لالا ..
نوف : متأكده ؟
شوق : اي اي متأكده .. وابتسمت
نوف : شخبار الدراسه معك ؟
شوق بإرتبآك : تمام والله
شوق التفتت يمين لقت توه جاي وهو يطالع فيها اهي التفتت بسرعه ع البنات
شوق : بنات اليوم بتنامون مع بعض ؟
ساره : اكيد
شوق ارتاحت نفسياً
شوق واهي ماحست على نفسها نامت على الكنبه
نوف : يؤ شوق نامت
ملاك : خليها ترتاح
نوف : اجل يلا قوموا نرقى فوق ونجيب لها مخده ولحف
ملاك : اي طيب بس اخاف واحد من الشباب يمر
نوف : نقولهم
ساره : اي خلاص صوج نقولهم
جوري : يلا انا بروح اجيب لها لحف
البنات : طيب
طفوا انوار كل الصاله ورقوا فوق وخبروا الشباب ونزلوا لها لحف ومخده ونامت تحت
تركي : يلا انا طالع انام تبون شي ؟
فهد : لاوانت الصادق كلنا بنام يلا
الكل : يلا
بعد نص ساعه تماماً ..
الشباب كل واحد وشخيره طالع الا واحد جالس يفكر , قال بينزل يشرب ماي
ونزل وشاف شي مبطوح تذكر كلام البنات وابتسم ابتسامه جانبيه
وراح يمها وشاف شعرها المنثور وقال بقلبه يامحلاك غير ع كل البنات لكن الكف مابخليه بنفسي وابتسم مره ثانيه لما فصل جسمها تفصل وبعده يطالع > عجبه الوضع *_*
وبعدين قرب منها ولمس بصبعه شفتها وكانت حيل هادئه ولما انفاسه قربت من انفاسها وهي بعدها نايمه مو حاسه هو حط شفته في شفتها وعطاها قبله وهي فتحت عيونها وقامت بسرعه وهي تطالعه هو سكر فمها قبل لاتصرخ
شوق بلعت ريقها : و...و.خر عنيً
: طيب
شوق وهي تناظره بنظرات شك اذا سوا لها شي
هو قام راح يشرب ماي
ورقى مره ثانية وهو يطالع شوق وشوق بعدها مو مستوعبه شنو الي صاير ليش كان قريب مني وليش انا كذا بالصاله ؟
شوق قامت بسرعه ومسكت اللحف والمخده ورقت
وبدت تهزء بالبنات
: شلون تتركوني كذا لحالي في الصاله
وكل وحده عطتها شخيرها
يتبع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البـــــــــــــــــــــــــــ**ــــــــــــــــــ آرتِ آلثـآنيَ . .
البنات كل وحده عطتها صوت شخيرها هي عصبت ونامت مع انها ماقدرت تنام ع الي حصل
في الصباح
))
صباح اللي صباحه يتميز عن الغير¤
صباح الأشواق للي قلبي يحبه ..
عسى قلبك ياقلبي ملاه النور¤
فيها غلا وأشواق ومحبه ..
عسى لك مليون همسه مع الطير¤
قلتها للصاحب ومالها مثيله..
أصبحك بالخير ياجعل صباحك خير..
(( ..
راشد قام من السرير وطالع الي يمه كانت وحده مايغطيها الا فراش ابيض
راشد ابتسم وهو يتذكر الي صار امس ومسك راسه لان امس شرب واجد وقام لبس ملابسه وطلع من الشقه وراح المزرعه
هو دخل : صباح الخير
الكل : صباح النور
راشد : سوري عشان امس مانمت بالبيت من دون اذنك يبه
ابو تركي : مو مشكله لكن آخر مره
راشد اشر يعني من عيوني
ابو فيصل : لا انا زين ولدي استأذن قبل لاينام بره لاني كنت ابي اذبحه راشد قال بقلبه ’ وش قصدك يالشيبه ؟ ’ وفقع ضحك على نفسه
~~
عند فيصل
فيصل قام وتذكر هم الي امس كان شاررب واجد مع راشد وطالع السرير الي يمه ماكان في احد وهو ماسك راسه قام من على السرير وطلع الصاله ولقى بنت تنتظره لابسره روب نام عاري بالمره هو طالعها خاف تقرب منه ماله خلق هو
فيصل بأبتسامه : صباح الخير قلبووه
وباسها
دانه : صباح النور حبيبي ليش تأخرت ؟
فيصل : لاني امس كنت شارب واجد ..
دانه : تبي بندول ؟
فيصل : لاحبيبتي شوكرن ماتقصرين
دانه : طيب احين انت بتطلع ؟
فيصل : اي والله الليله ارجع لك طيب ؟
دانه بإبتسامه : طيب بنتظارك ..
فيصل باسها وطلع
فيصل طلع من الشقه وهوو يتذكر شوووووق !
فيصل : وربي ماخليك ياشوق لو ايش وايش
ووصل البيت : هلا صباح الخير للجميع
الكل : هلا صباح النور
فيصل : يبه كمان الليله انا نايم بره عشان الربع يبوني
ابو فيصل بتهيده : اه منك روح روح ..
فيصل باس راسه : ادري يبه انت ماتبخل علي بشي
ابو فيصل ابتسم ع حركات ولده الي فاهمها
نوف : توبه ماعاد اسهر
ملاك : خخخخخخخخخخخخخخخخخ اذا انتي مو قد السهر ليش سهرتي ؟
نوف : لاني طاوعتكم وصرت مجنونه
سمر : ماحد قالك تطاوعينا
نوف : طيب لاتقعدون احين تلجون راسي اكرموني بسكوتكم
البنات : ههههههههههههههه
راشد قال في قلبه ’ ياربي انا احبها ليش مو معطتني وجه ولا ليكون شايفه حالها علي وربي لأنحرها لالا ولايمكن تشوفني راعي بنات ’ ؟
راشد طرت في باله فكره وابتسم ..
راشد جاب جواله الثاني وطلع الحديقه
في الداخل بعد 3 ثواني دق جوال ساره ساره مستغربه الرقم غريب ردت : آلو ؟
راشد وهو مغير صوته : الو
ساره : من معي ؟
راشد : شوفي ياساره انا واحد من خلق الله لكن صدت صورك بين ايدي ولااتوقع انك مابتخافين ع شرفك
ساره : .................
راشد : الووو سارونه ؟
ساره : ط..طيب وش تبي ؟
وقامت ع جنب
راشد : مابي شي صعب ..
ساره : ؟
راشد : تجين لي الشقه
سااره : وشششششششششششو ؟!
راشد : الي سمعتيه
ساره : مستحيل انا جالسه ابيع شرفي مرتين ..
راشد : عاد والله هذا شرطي
ساره : طيب جيب لي الصور عشان اصدق ان اصلاً عندك صوري
راشد ابتسم لان صدق عنده صور ساره باقها من وحده من البنات
ساره : طيب
راشد : طيب من عيوني بس لاتفكرين اذا خذيتيهم يعني خلاص ترا ياحبيبتي عندي نسخه منهم
ساره وهي في الغبنه : طيب وين بتحطهم ؟
راشد : ع باب بيتكم لان ياقمر انا اعرف انتي وين الحين انتي في مزرعه عمك
ساره : اجل حط الصور ع سيارة فهد ولد عمي وانا جايه اخذهم هذا اذا كنت اصلاً تعرف فهد
راشد : افا عليك اعرفه زين مازين
ساره : طيب باي
راشد : باي خلينا ع تواصل طيب ؟ ولاتفكرين تسوين شي لانك مسكينه بتصيرين
ساره وهي تصيح بصمت : طيب
وسكرت وانهارت بكي
وراشد قام يضحك بقووووه وراح سيارة فهد وحط صورها وهو يراقب الشارع وتخبئ اشوي يمين عشان يشوفها وهي تاخذهم
ساره نزلت عند الشارع وشافتهم وهي تطالع بعمق لالالالا مستحيل من وين له صوري ؟!!!!!!!!!!!
آآه
راشد ابتسم
ساره دخلت البيت لاحد يشوفها واول مادخلت سمعتهم داخل يضحكون ويغنون هي دخلت بسرعه
ساره وهي تحاول تسوي
روحها طبيعيه : وش صصصاير ؟
ام ساره : اختك ..
ساره : وش فيها
ام ساره : انخطبت
ساره ابتسمت ابتسامه باهته : واو خليتي اروح ابارك لها [ ورقت فوق للبنات ]
سمر كانت فوق منحرجه يم البنات والبنات جالسين يغنون عليها : خذذاها تركي
ساره دخلت وهي مبتسمه وحضنت اختها : الف مبروك عليك تركي وربي انه رجال بيونسك بحياتك
الكل : إن شششاء الله
ساره وبعدها حاضنه اختها قامت تصيح بقوى البنات خافوا جلسوا يناظرون
سمر : سسارونه حبيبتي وش فيك ؟
ساره تبي ترقع وهي تشهق : لالا ب..ب..سَ بتتركيني ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
نوف : الله يغربلك خرعتينا فكرنا فيك شي
ساره قالت بقلبها مو بس شي الا اشششيييياء
لا تتعبني يكفي القلــــب مجـــــــروح لا قلت احبك اسكت...واسمعـــني ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل .
سمر : يلا عاد بلا دلع شيلي دموعك فكرت فيك شي خرعتيني
ساره ابتسمت ومسحت دموعها كانت تبكي ع قهرها
ملاك حست ان الموضوع في أن ومستحيل ساره تبكي عشان كذا اصلاً مابعد حتى سمر توافق عليه فجأه كذا تبككي ! ؟
ملاك : ساره ابيك بموضوع ع انفراد
شوق : ومن متى صار ع انفراد مو كلنا قلب واحد ؟؟!
الكل : صوووح
ساره : يلا عاد مالكم شغل فينا [ وقامت ]
ساره دق جوالها وراحت كل علامات الي بوهها تحولت الى تحطيم و تجمد
ساره : اشوي ملاك ابي اكلم جوال
ملاك قررت انها تسمع بدون ماتدري ساره : طيب بنتظارك لاتتأخرين
ساره : من عيوني
ملاك : تسلملي عيونك
وراحت ساره
ملاك : خلاص حبيبتي لاتبكين ..
ساره : ااخ ياملاك ااخ
ملاك : سلامتك من الاخ
ساره : ملاك آهئ اهئ > تصيح
ملاك : خلاص خلاص حبيبتي هدي مو ضروري تتكلمين بعدين
ساره : ملاك بقولك
( وقالت لها عن كل شي )
ملاك : طيب ماتحسين مقلب من الشباب ؟
ساره : لالا ياملاك حدد لي حتى الموقع فين وفين ..
ملاك : شوفي ساره انا الصراحه في ذي الحالات ماعرف اتصرف
ساره : لالالا اهئ اهئ > رجعت تصيح
ملاك جلست تفكر
ملاك : بس جبتهااا
ساره التفتت عليها بسرعه ووجها مليان دموع
**
عند البنات
جوري : يلا انا بروح اسوي لي بيض لاحد يقولي ابي
البنات كلهم : نبي
جوري : لاوالله ؟
البنات : تكفيييييييييييييييييييين
جوري : طيب طيب لعيونكم
البنات : يسسسلمو
جوري راحت تسوي
سمر : قوموا نلعب كوره اشتهيت العب
البنات رفعوا حاجب وبعدين قاموا لان الكل اشتهى
سمر : يلا انا الكااابتن .
ساره جات هي وملاك ملاك وساره طالعوهم نظره وراحوا الكل استغرب لكن رجعوا لعبوا كوره
ساره وهي تمشي مع ملاك : ملاك هو قال ماعلم اححد تكفين اخاف يسوي العن من كذا
ملاك : لاتخافين صدقيني هو الي بيدبرك وماكون انا ملاك
ساره : ااخ مدري والله يلا نشوف
ملاك : يلا ولاتخافين لان هو خبره
ساره : طيب
ملاك وساره راحوا يمه
راشد ارتبك من قرب ساره كان وده يضمها بالحيل ويقول لها سامحيني ع الي بسويه الليله
ساره : ابيك تحلي مشكله
راشد : آمري ؟
**
عند الجوري خلصت من طبخ البيض ورقت فوق للبنات لكن ماشافتهم
: يؤ وينهم هذولا تعبت وانا اسوي البيض اووف [ وانبطحت وخلت البيض ع جنب ]
الجوري تذكرت فهد قآلت : اه يافهد احبك وربي
فهد دخل بقوه اخترعت الجوري ونقزت وطاحت شيلتها
فهد خق بقوووه وناظرها الجوري انحرجت شلون يناظرها المفروض يطلع
الجوري ماقدرت تسوي شي طاحت عينه بعينها
فهد قرب منها اهي رجعت ع ورا اشوي وهو يقرب وهي تبتعد وخايفه احد يدخل لما صقعت ع ورا بالجدار هينا هي ذابت وش تسوي ؟! !
فهد وتلاقوا الخشمين مع بعض الجوري ماتعرف تسوي شي هو جلس يلعب بشعرها
الجوري : ف..ف
فهد حط صبعـه على فمها : ولا كلمة اول شي بخلص الي عندي وبطلع
الجوري : فهد لا...لا..لاتكفىً
فهد : الجوري
الجوري الي كانت مررره مرتبكه من قربه
الجوري : ف..فهد
فهد بهمس : عيونه ؟
ألجوري : ب..ب..بعد ا..اشوي
فهد : آسف مقدر ,, الجوري افهميني
سمعوا صوت جاي من برا وخر فهد بسرعه
الجوري اشوي وتصيح وش تسوي
فهد تخبئ في الدولاب والجوري سوت نفسها تاكل
دخلت سمر
سمر : جوري انتي هينا ؟
جوري بارتباك : اي
سمر : تعالي لعبي ويانا كوره وجيبي البيض
جوري : طيب جايه بس انتي ليش جايه الحين ؟
فهد الي كح
جوري سوت نفسها تكح صوره بلا صوت
سمر استغربت بس ماحست بالمره لانها كانت بسرعه مستعجله
سمر طلعت وفهد طلع من الدولاب والجوري لحقت سمر بخوف
سمر : يؤ ماجبتي البيض
جوري : اشوي اجيبه
سمر : يلا لآتتأخرين
جوري باترباك من عيوني
سمر نزلت وخلت الجوري وحيده
الجوري مادخلت الغرفه قالت بتنتظره لما يطلع
فهد طلع وهو يطالعها
فهد : الايام بيننا ..
جوري دخلت بدون اي كلمة
جوري كانت قاعده في الغرفه تاخذ نفس عميق وفجأأه سمعت صوت جوال غريب
بميوزك هادئ
قربت من الجوال شافت جوال فهد
قربت اكثر قرت اسم
[ حبيبة البي ^_^ ]
هي دمعت عيونها وقامت تبكي وتقول ليش طيب يسوي كذا كان قالي يجلس يعذبني ليييه ؟!
وانهارت بالبكي
عند راشد وساره
ساره : شوف فيه واحد [ وقالت له كل شي ]
راشد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره : تقدر تساعدني ؟
راشد : هااااااااااااااااه ؟
ساره : فيك شي ؟
راشد : لالا مافيني شي
ادري البااارت مااااااااااااااااااره صغير اسفه وربي
بس اعذروني ان شاء الله البارت الجااي آطول يلا ارائكم
ساره وش بتقول لراشد .. ؟
راشد وش بيسوي ؟
الجوري وفهد ؟
هل الجوري من جد تحب فهد ولا ؟
فهد وحبيبة البه ؟
شوق وفيصصصل ؟
__________________________________________________ __________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ**ـــــــــــــــــــ ــــــــــــآرت الثالث *.^
راشد : .........................
ساره : الوووو راشد هاه تقدر تساعدني ؟
راشد : هاه ؟ , لالالاتروحين لعنده انتي ناويه تبيعين نفسك ؟
ساره : لاطبعاً
راشد : اي زين يلا انا بقوم خالد بنتظرني برا
ساره : ششوكراً راشد
راشد : ولو واجبنا
ساره راحت
واهو ابتسم ع نفسه صج اني خبل ابي اسوي بوحده زي كذا ؟!!
راشد طلع ..
ابو تركي : قوموا قوموا نطلع الحديقه نغير جو
الكل : يلا
ام فهد : شوق وينها ؟
نوف : شوق خالتي نايمه
ام فهد : خلاص اجل خلوها انا اعرفها لو ماجلست بدري اكيد سهرانه
نوف : اي والله وانتي الصادقه خالتي
ام ساره : وسوير وينها ؟
الكل : هم نايمه
الكل قام الحديقه والكل درى سمر لتركي وهي وافقت ع تركي وكمان ساره خطبوها من برا واحد اسمو مشاري والليله بترد الجواب
فيصل دق ع شوق وهو في الحديقه وبعدين قام على جنب
شوق بصوت كله نوم : الو
فيصل : قومي اصحي
شوق : شتبي انت ؟
فيصل : شوق مانصح انك ..
قاطعته بصراخ : اقول وراه ماتنثبر تراك طفشتني انت وتهديداتك
فيصل : طيب ياختي ياحلوه انتي اخترتي هالطريق
وسكر بوجهها وشوق تأفأت وشاتت الجوال ورجت تكمل نومها
تحــــــــت
راشد دخل الحديقه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : غريبه جالسين برا ؟
تركي : اشتهينا
راشد : اهممم
راشد : وايش بمناسبة ذي الكيكه؟
ام ساره : بناتي الثنتين انخطبوا
راشد جاته صدمه قويه ووشو ؟ !! لالامستحيل ساره ماراح تتزوج لااااااااااااااا
راشد راح وجلس يمشي بالبطيئ يحاول يستوعب
ابو تركي : راشد تعال اجلس
راشد بألم : لالاانا بروح اريح تعبان الشغل اهلكني
ابو تركي : طيب براحتك
راشد رقى فوق وهو مليان تعب وبعدين تحول وجهه الى راشد المعصب
شاف ساره ع جنب قال اي هذي وقتك ياحلوه
راح عندها ومسك ايدها وثبتها بالجدرا وهو ماسك ايدها
ساره : آآي
راشد بعصبيه : شوفي ياساره مشاري ماتاخذينه لو والله ع قص رقبتي
ساره دفته اشوي : وخر عني من تكون عشان تمنعني ؟
راشد دفها مره ثانيه ع الجدار : ساره تدرين انا ايش اسمي ؟
ساره بخوف : آ ..اي
راشد : ايش اسمي قولي ؟
ساره بخوف : ر..ر.اشد
راشد : ولد ؟
ساره : ابو تركي
راشد : والكل يعرف ايش يسوي في الواحد الي مو شاطر
ساره دمعت عيونها
راشد : بتوووافقين ؟
ساره راحت بسرعه غرفتها
راشد مسك راسه ونزل
ساره رمت نفسها على السرير وجلست تصيح كان كلام مشاري زي كلام راشد !!
ساره قامت بسرعه وراحت جنب التسريحه ومسكت الحبوب وخذت العلبه كلها وبرشفه بلعتهم كلهم وهي تصيح بقوه
وبالصدفه شوق بتدخل تاخذ منها كحل الا .............
شوق بصراخ : سااااااااااااااره
ساره : ........... > طآيحه
شوق نزلت تحت بسرعه ماشافت احد غير راشد في الصاله
شوق : راااااشد
راشد التفت : وشو ؟
شوق : ساره ساره
راشد الي نقز من مكانه : وش فيها
شوق الي مو عارفه ايش تحكي : تعاااااااااااااااال
رقى فوق راشد اهو و شوق
راشد : ساره ساره ؟
شوق : يااربي قوم ودها المستشفى بس من الباب الخلفي عشان لايقلقون عليها
راشد : طيب طيب
شوق : بروح وياكم
راشد بصراخ : لالالا مالنا خلق مشاكل لاتقعدين تتفلسفين وخخري
وحمل ساره وراح من الباب الخلفي
في آلمســــــــــــــــــتشفى ..
راشد دخلها عند الدكتور بسرعه
بعد نص ساعه تقريباً طلع الدكتور : السلام عليكم
راشد بخوف وبسرعه : وعليكم السلام
الدكتور : ايش تقرب لها ؟
راشد مستعجل : زوجها زوجها
الدكتور : والله سوينا لها غسيل معده والحمدالله الحين هي بخير تقدر تدخل تتطمن
راشد : يعطيك العافيه [ ودخل ]
راشد : ليش سويتي كذا لحد هالدرجه تحبين مشاري !
ساره وتغرغر دموعها : لا
راشد : اجل ليش سويتي كذا ؟
ساره : راشد ساعدني [ وتشهق ]
راشد استغرب بالمره : نعم ؟
ساره : را...ر.اشدَ مشاري مه..مهددني ..
راشد : وششششششششو !
ساره : ر..ر..اشد تكفىَ لاتقول لمشاري
راشد : تعرفين وين بيتهم ؟
ساره بخوف من الي بيسويه راشد : ا..ا.ي
راشد : بعد مانطلع بتوريني وين طيب ؟
ساره : ط..ط.يب
راشد : احم وانا عن قريب بخطبك طيب ؟
ساره بإحراج : طيب
راح راشد وهو متألم من يعني حال ساره
في آلبيـــــــــــــــــــــت
فيصل دق على جوال شوق والي كانت شوق قلقانه على ساره بس راشد دق عليها طمنها
شوق والي مالها خلق فيصل : نعــــم ؟
فيصل : اسمعي شوق , مابقولك غير هالكلمتين شوفي انزلي تحت شوفي ولد عمي فهد الي هو اخوك وبعدين دقي علي
شوق : اوووف انزين
شوق نزلت تحت شافت فهد مبطوح وامه جالسه تداوي رجله
فهد : آآآي آي يمه اشوي اشوي
ام فهد : استنى خلني اعرف اشتغل
شوق والي خافت على اخوها فا رقت فوق ودقت على فيصل : شفته
فيصل : متألم صح ؟
شوق : أي
فيصل : شفتي كيف ؟ هذا اول شي في الحياة سويته وثاني شي افنقش ابوك من الشغل ثاني شي فهد اخليه بالمقبره الي جنب جدتي
شوق بخوف : لالالا الا ابوي واهلي لاتحركهم فيصل
فيصل : تبيعين لي حياتك ؟!
شوق : وشششششششششششششو !!!
فيصل : كلامي ماكرره
شوق : شلون ابيع حياتي ؟
فيصل : اممممم تكوني لي زوجه
شوق : ووووش ؟!
فيصل : قلت لك كلامي ماكرره
شوق : لافيصل وشو اصير لك زوجه وبعدين انا احب غيرك
فيصل : اجل ابشري بأهلك
شوق : لالالالا خلاص
فيصل : اجي اخطب ؟
شوق سكتت وبحزن وبهمس : اي
فيصل : شطووره حبيبتي اووه قصدي زوجتي مستقبلياً
شوق سكرت في وجهه
فيصل جلس يضحك بقوووووه والله انها غبيه كيف انا بتعدى على اهلي مو اهلها اهلي ؟ غبييييييييييه هذ الي الشباب ميتين عليها لاذكيه اتحداك تقص عليها خخخخخخخخخخخ وربي خيال هالبنت
بـــعد يومين [ راشد سجن مشاري مع ان راشد الي متعدي على مشاري لكن يبي يأدبه ] , [ فيصل خطب شوق وشوق وافقت والحين اهي خطيبته ] , [ الجوري وفهد طول الوقت يبي يعترف لها ويروح عليه الوقت ]
صَباح يوم جديد
فيصل قام من السرير وشاف بنت يمه ماتغطيه الا فراش ابيض
فيصل : اوووف انا ليش شربت [ ومسك راسه ]
فيصل قام وراح البيت
لكن شاف فااااجعه , وهو داخل الحديقه شاف في الممر المظلم فاجعه افجعته
عــند راشد
راشد طلع من الشقه
راشد دق على ساره : هلا حبيبتي
ساره : هلا والله بالقاطع
راشد : حرام عليك انا قاطع ؟
ساره : ايوه قاطع
راشد : الله يسامحك بس
ساره : هههههههههه شخبارك ؟
راشد : انا تمام وانتي ؟
ساره : الحمدالله والله اسأل عنك
راشد : علينا تسألين عني ؟
ساره : لاتقعد تدقق
راشد : انزين اسمعي ابي اشوفك الليله
ساره : ماقال عمي ان بنضل اسبوع في المزرعه يعني يمديك تشوفني بأي وقت
راشد : طيب
ساره : كل الاهل بيطلعون الليله
راشد بخبث : اجل بجي
ساره : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راشد : ههههههههههههههههههههه
ساره : رشوووووووووووووووود
راشد : عيونه ؟
ساره : ياسماجتك
راشد : هههههههههههههههههههه طيب هم وين بيروحون ؟
ساره : مطعم الـ ....
راشد : اهمممم طيب اجل انا جاي
ساره :يلا باي البنات يبوني
راشد : انتبهي على نفسك
ساره : وانتا كمان
وسكروا
تحــت عند فيصل وهو يطالع لالالالامستحيل هذا صديقي ليش يسوي كذا لا لا ماصدق
روحُ بطٍريقً وآنآ بطريقً وآنسسٍىُ آن لكٍ
آغلىُ رفيقً ..
فهد كان ماسك ايد جوري
فهد : جوري انا واخيراً ابي اعترف لك بشي
جوري : ط..ط.يب ابتعدً عني
فهد : احلمي
جوري :. ...............................
فهد : انا ماصدقت على الله امسكك ابي اقولك ؟
جوري بارتباك : ف..ف..هد
فيصل الي حس بغصه
فهد قرب منها يبي يبوسها فيصل طيٌح الكرسي الي برا وتخبئ اهم ارتبكوا
طبعاً سبب هالحركه عشان لايبوسها
فهد التفت : مين ؟
جوري : وخر عني فهد اانا خايفه
فهد : اوشش انتي
جوري دفت فهد بقوه وانحاششت
فهد طاح : آآي انا اوريك
جوري الي كانت تركض بسرعه وماتدري وين تروح في اي مكان في المزرعه المزرعه مررره كبيره مرررره فا عشان كذا ضيعت احم احم اوريككم الصوره للمزرعه طبعاً من ورا اكبر كمان
__________________________________________________ __________
جوري طاحت : آآي
فهد ابتسم ابتسامه جانبيه : ههههههههههههه ماتعرفين تنحاشين
فيصل الي كان متابع كل شي وحزين
جوري : فههد لو سمحت وخر عني ولاتطق الميانه يافهد
فهد : جوري انا
فيصل يبي يضيع هاللحظه مايبي يقولها انه يحبها طيح كمان جره من المزرعه
فهد التفت بقوه
فهد بصرخه : ميييييييييييييييييين ؟
الجوري : بتوخر ولا انا اعلمك شلون توخر ؟
فهد : جووووووري انا اح..
قاطعه فيصل كسر مره ثانيه شي
فهد التفت جهة الصوت وراح يمشي والجوري انحاشت باخفيف وراحت داخل
فهد التفت : اوووه انحاشت
فيصل الي دخل على فهد
فيصل : ماتوقعتك كذا يافهد
فهد : فيصل !!!
فيصل : أي فيصل
فهد بلع ريقه
فيصل : شلون طاوعك قلبك تسوي كذا بأختي مو عيب ؟
> فيصل ولاكأن مسوي شي مآكأن مأذي اخته
فهد وهو يتذكر اخته لان جات شكت له الحال
فهد عطى فيصل بكس : انا اسوي كذا عشان انت تعرف وش تسوي بأختي
فيصل سكت قال في قلبه وقلتي ياشوووووق ؟!!!!!!
فيصل : اسمعني يافهد انت تحب اختي ؟
فهد : أي وراح اخذها
فيصل : وانا احب اختك زين ؟
فهد : زين اتفقنا
فيصل ابتسم ابتسامه جانبيه : تراني ماخاف على احتي دامها وياك
فهد : وانا كمان
وابتسموا لبعض وحضنوا بعض
فهد : متى عرسك ؟
فيصل : تو بدري وش فيك ؟
فهد : استعديت لـ بكره خطوبة تركي و سمر ؟
فيصل : أي
ودخلوا بعدها
يوم غد جديد
يوم خطوبة سمر وتركي سمر متووووووتره بالمره
سمر : ييياربي ياربي
ساره : عادي وش فيك
أحم أحم اعطيكم صورة القاعه الي فيها الخطوبه
__________________________________________________ __________
يلآ آوريكم فساتين البنات الي لبسوها ..
هذا ثوب معرستنا سمر
ونفس التسريحه
شوق
ساره
ونفس كل شي بس الفستان من تحت دورت الصور مالقيت
طيب
جوري
نوف
ونفس كل شي الا الوجه طبعاً الوجيه كل وحده غير موب الي بالصوره
ملاك
وبس ..
طوبعاً كل الشباب لابسين ثوب وشماع وكل واحد احلى من الثاني
اوك نرجع للروايه
شوق : خلاص سمممور ماله داعي التوتر
سمر: يعني انتي في خطوبتك ماتوترتي ؟
شوق : الا
سمر : اجل اكلي زق
شوق : ول ؟
لكل : هههههههههههههههههههههههههاي
ام ريان : لك حبيبتي نوف
نوف : آمري خالتووو
ام ريان : بدي منك شغله
نوف : آمري ؟
: روحي هونيك بره شوفي كراسي حطي هي الصينيه
نوف : من عيوني خالتي
نوف راحت وهي ماسكه الصينيه وكانت بتطيح
ريان مسكها : اسم الله عليك تعورتي ؟
نوف : هاه لالا .. وانحااااااشت
ريان فقع ضحك وخق طبعاً وراح
ام ريان : شكراً حبيبتي
نوف : كل لك خالتووه
أم ريان : هههههههههههه يلا روحي هلأ بخلي بنتي توديه
نوف : لاعادي لو تبين انا
ام ريان : لاحبيبتي انتي اتعبتي خلي ملاك تتحرك اشويه
نوف : هههههههههههه طيب
ملاك قامت بملل : اوووف انزين انزين
ام ريان : يلا بسرعه لاتأعدي هون بلا مشغله
ملاك : اوووف هذاني قمت وربي
ام ريان : ايوا هلأ صرتي شطوره
راحت ملاك برا عشان تعي ريااان الصينيه
ريان : اووف تكفى خلود البنات بيحطونه على الكرسي بس اخذه لاتصير كذا بخيل
خالد : يلا عشااانك
ريان : تسسسلم حبيبي
خالد : هلا هلا
وراح خالد ملاك كانت حاطه الصينيه بالكرسي وتعدل فستانها
خالد من بعييييييد خق قال في قلبه تسسسسسسسسسسسسسسسلم والله ياريان
وراح يم ملاك ملاك الي ماحست كانت تربط الربط حق الفستان
ملاك ارفعت راسها : اسمع ريانو.....
ماكملت الا وهو قادمها
ريان : واااو
ملاك : استح وشو واوو [ ورااحت بسرعه ] > ياقويه
ريان مسك ايدها قبل تروح
__________________________________________________ __________