عنوان الموضوع : معاناتي مع حملي وولادتي -للحوامل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

معاناتي مع حملي وولادتي



بدايه كلامي اتمنى لكل حامل ان يتم حملها بكل يسر وان يحفظ الله لها طفلها قصتي مع الحمل (انا كنت اعاني في البدايه من هرمون الحليب وتأخرت ماحملت وهات ياحاله نفسيه من كلام اهل زوجي ليه ماحملت وشكلك مافيك خلفه غيرك خلفوا وانت لسى المهم بدات مشواري ومعاناتي مع المستشفيات وبعد سنه واربعه شهور حملت بعد ان لازمت الاستغفار والحمد لله اما معاناتي مع الحمل ابتدأت بنزيف وعدم ثبوت الحمل ولابد ان اترك الدراسه والزم الراحه المطلقه لمده اربعه شهور وصارت حالتي النفسيه زفت وتغير عليه زوجي وماصار يجلس في البيت وانا كنت بعيده عن اهلي هم في جده وانا في الشرقيه المهم ماصدقت تنتهي الشهور الاربعه وبدات المستشفيات شغلها معايه هاتي دم دم دم مع العلم بأني اعاني من فقر دم حاد بس الحمد لله على كل شي وفجأه ح يروح زوجي مهمه للعمل على الحدود ولا اعلم الى متى المهم اناجلست في جده وصادف يوم اني رحت مستشفى الولاده باالعزيزه وقالوا الطفل حجمه كبير وحولوني على مستشفى الولاده باالمساعديه للآجراء عمليه قيصريه المهم صرت ارجع العيادات لحين وقت الولاده وكنت اعاني من معاملتهم شويه ترفع صوتها عليك وشويه تهزئك وكأننا اطفال المهم جاء زوجي اجازه لمده اسبوع وذهبنا الى المستشفى كاالعاده وقالت لي ليه ضغطك مرتفع مره لازم تنويم روحي ودعي زوجك انا مارتحت لما قالتي كداقالت لاتخافين ماعندك ولاده للحديث بقيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


المهم انا تنومت بس في العنايه المركزه قالت لازم نولدك انارفضت وقلت ابغى اطلع قالت على مسؤليتك قلت اوكي طلبت من زوجي ان يأخذني ورفض وقال انت مجنونه هما يعرفوا ايش يسووا المهم اعطتني ابره منومه لما نمت اعطتني طلق اصطناعي ولما صيت والم فضيع ومويه تصب ناديت عليها وقلت لها فيه مويه وانا تعبانه بقوه قالت طبيعي هذي ولاده انا فتحت لك الرحم وعطيتك طلق قلت بس انا لسى ماعندي ولاده قالت انا عارفه بس انا ح اساعدك علشان تولدي بدري قلت لها بس انا ماوافقت قالت انا ماانتظر منك موافقه قلت لها انا مقرر لي عمليه قيصريه علشان كدا انا محوله لهذا المستشفى قالت اسمعي انا توي طلعت من غرفه العمليات وما انا مستعده ارجع تاني ح تولدي طبيعي المهم اربع دكتورات وثلاث ممرضات ابتدوا شغل المجزره اول شي رفعوا عني ملابسي كلها الساعه الثانيه عشر ظهر وانا اصيح شويه ويغمى عليه شويه المهم وقف الطفل في الحوض وانا عجزت وجلست اتشهد وهيه تقول ليه تتشهدي ماح تموتين المهم طالت المده وجنيني نقص عنه الاكسجين وهما يحاولون الله وحده يعلم قد ايه عانيت لدرجه انها قالت يالا ياالام اوالطفل يعني ياانا ياطفلي المهم الساعه سبعه من الثاني قررت تستخدم الشفط باالكهرباء وولدت وكان لونه ازرق وعلى طول وضعوه في الحضانه بمساعده التنفس الصناعي كل هذا وانا اصيح ابغى اشوفه وهيه تقول استخلفي الله فيه للحديث بقيه


__________________________________________________ __________

ولما ولدت قالولي على فكره كان عندك سكري حمل بس صار عندنا لخبطه في التقارير وبعد كدا انتظرت خمس ساعات وشفت طفلي حبيبي اللي انتظرته وتمنيته وهوه تعبان وبدأت معاناتي وكل يوم وانا انتظره يفتح عيونه او حتى يبكي اروح عنده كل يوم وابكي وانا مابيدي شي وماقدرت احميه من الدنيا وناسها المهم قالوا لي طفلك عنده نزيف في المخ وعنده فشل كلوي ويده مكسوره وكل هذا من اسباب الولاده تمنيت ان هذا كله فيني ولافيه جلست في العنايه لمده 11 يوم وبعدها مات حبيبي وانا مالمسته ولاحضنته ولاحس بحناني وحرموني حتى من وداعه اه ليتني اقدر اخذ من عمري واعطيه امنيتي من ربي اخذوها مني حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها


__________________________________________________ __________

الحمدلله على سلامتك ما تشوفي شر


__________________________________________________ __________

اريج المغربيه الله يسلمك غاليتي


__________________________________________________ __________

الله يعوضك غيره ان شاء الله والحمد لله على سلامتك