عنوان الموضوع : روايه ال -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه ال






اليوم ناقله لكم روايه تهبل بقلم الكاتبه الفرح سكن قلبي
هذه بنت خالتي صح سنه صغير بس بالصراحه ابدعه وعنده خيال واسع بس من البدايه مو حلوه كثير يله اترككم من الروايه
حبيت اعطيكم رواتي بقلمي حزينه رومنسيه جرياه ( اوتار الحب لحن من احزاني )
جت من المدرسه تعبانه حيل دخلت الصاله ورمت الشنطه على الارض وجلست على الكنيه شوي وبعده قامت وراحت غرفته خدة شور ولبسه بجامه ورديه وعلى طول نامت وصحاه صوت ابوه وهو يقول : العنود يله قومي
العنود على طول قامت هذه اول مره يصحيه ابوه ولالا يناديه باسمه ولاه مره في حياته ابوه ناده باسمه داما يقول له انتي وله كنه بنته مايعمله عده وله عمره جلسه معاه الوقت اللي تشوفه فيها على الغداء والفطول والعشاء واحيانن يكون في وجية عمل واهي كرهة حياته منه وكانت تتمنه انه تموت اللي ربته جدته وماتت من سنه واهي عاشة في عذاب ومره فرحت وابوه شخصيه معروفه وعلى غناهم بس اهي فقيره من حنان الاب والام فقيره بالاصدقاء عنده بس صديقه وحده اسمه خلود واهم قريبتين مره الى بعد لانهم عاشو نفس الضروف تقريبا جمعتهم صدفه بريئه حيييييل وطفوليه رااح تعرفوه خللل الروايه خليني اعرفكم على الشخصيات
العنود: شخصيته حبوبه والكل يعرفه في المدرسه والكل يحبه لنه متوضعه على غناء ابوه ومو متكبره واللي يشوفه على طول يحبه ( حب من اول نضره:graaam (387) ) مواصفاته شعره اسود سواد اليل عيونه لونه بنيه فاتحه ضعيفه وبيضه وخدوده مورده وشفيفه لونه توتي وانفه صغنون عمره 12 وجه بري بس اهي تعكسه على نفسه على شان ماتبكي كثير معنه انه اهي قبل لالا تنام دوم تبكي واذا تبكي باالساعات وصارت واذا عنده وقت فراح تبكي تحس ان البكي تسليه وفي الفتره الاخيره حاولت تشغل نفسه باي شي عشان ما تبكي واهي تحس انه خلود امه واخته وصديقته وابوه كل شئ في حياته خلود ماتقدر تعيش من دونه
خلود : شخصيته حبوبه وطيبه الكل يعرفه في المدرسه ويحبه وعالته متفرق هابوه ميت وامه عايشه في شقه وما تبغاه تعيش معاه واخواته كلهم متزوجات واهي عائشه معه عمه واذا ملت راحت الى خله وعمته لانه متزوجين وقبل لالايموت ابوه كنت امه مطلقه من ابوه وكل خواته ما يبغوه تعيش عندهم في بيتهم ومحد رباه اهي ربت تفسه في نفسه موصفاته شعره بني فاتح مخلوط مع بني غامق وعيونه رماديه وبيضه عمره 12
محمد ابو العنود : رجل اعمال مشهور عمره 35 ممن لمه تخرج اسس له شركه وكبرة شركته وصار رجل اعمال كبير عنده بس اخت وحده وكان عيايش معاه في بيت بس لمه مات الابو اخته طردته اهو وامه عصبي موصافاته شعره اسود واسمراني وعيونه بنيه فاتحه
مشاعل مرت ابو العنود : مدرسه في مدرسه العنود مثقفه كل اللي في المدرسه يحبوه ماعده العنود تكره ودوم تستحقره واهي من عائله غنيه عمره 30 موصفاته بيضه وشعره الى خصره لونه بني مائل الى الاشقر بيضى لون عيونه عسلي فاتح وحواجبه مرسومه رسم
راح اكمل بس اذا عجبتكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


راح انزل البارت الاول عشان تتعودو على الشخصيات
البارت الاول
قامت العنود وعلى راسه اكبر علامه استفهام
محمد مساء االخير
العنود بدون نفس : مساء النور خير شنو تبي جاي غرفتي
محمد : : ابد سلامتك جاي اتطمن عليك
العنود : دام انت فيه مو يخير واذا تبيني اصير بخير اطلع بره ( تاشر على الباب )
محمد عصب بس مسك نفسه : طيب انا طالع بس قبل لالا اطلع انا اليوم بملك يبيت يكون عند بنتي علم( طلع (
العنود تصارخ : احسن روحه بلى رده
محمد صمعه بس تمالك اعصابه عشان لا يروح له ويكفخه
العنود قامت خدت شور سريع ولبسه تنوره لونه اسود وعلى الخصر فيه شريطه فوشيه وتشيرت فوشي عليه قلوب بالاسودو وصلت ذاكرت تحت مالقته احد وتغدى مثل العادى بروحه وقامت : ااااااف ملل شنو اسوي
طلعت الحديقه تتمشى وراحه المحل وهو عباره غرفه صغيره ومزروعه محل اللي داما تبك فيها : اهههههه وينك ياماما منيره تجي تنصحيني وجلست تفكر في مستقبله ومن بين افكاره تذكرت حفل التخر ماحد راح يحضر له ماراح ترفع راس احد بالشهاده وابتسمت وهي تذكر خلود كل مره تقوله ماحد راح يجي لك حفل التخرج تقول حنا اهالي بعض بكت بدموع يتيمه ودعت ربها تموت وله تتعذب عذاب مرت ابوها >>الاخت متأ ثره في قصه ساندرله وبعده استسلمه الى النوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المغرب رجه ابوه البيت وراح غرفته ما لقاه وراح غرفو\ة جدته ما لقاه
محمد : وين بيبي عنود
الخدامه : بيبي في هديقه
طلع محمد الى بنته لف الحديقه كله ومالقاه : يارب وين راحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني خلود : خالو في حي من الاحياء المتوسطه
ابو نواف اهو خال خلود : هلا حبيبتي
اليوم عنود عازمتني ممكن اروح له ...؟
ابو نواف : خلاص بس متى بتروحي
خلود: بعد صلاه العشاء
ام نواف عمته : كيف دراستك يابنيتي
خلود ابتسمت الى عمته : بخير الحمد الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مشاعل : نو نو نو مستحيل
منى : لالالا راح تلبسيه وغصبا عنك
مرام : أي راح تلبسيه ورضيتي وله ارضيتي
مشاعل : ههههههههههه ضحكتين وانامالي نفس مارح البسه يعني ماراح البسه
مروة : لا راح تلبسيه مو بكيفك
مشاعل : لالا مو على كيفك ماراح البسه
مرام : ومن اللي قال لك اني ماخذه اذنك انك ماراح تلبسيه راح تلبسيه وغصبا عن الكل
منى : يله مو كافي مو مخليتنه نحتفل فيك
مشاعل : ايوه منو اللي قال اني ابغى احتفل هذه اشياء تافه مثلكم ياتفعاء
مروة : خير خير خير كنك تغلطي
مرام : اتركيه اتركيه نشوف شنو راح تلبس
مشاعل راحت الى كبت الفساتين وطلعت فستان فاصخ بس مو كثير : راح البس هذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صحت من النوم وقامت تذكرت انه اليوم عازمه خلود : اف اناراحت علي نومه
طلعت ودخلت داخل مثل العاده مافي احد ركبت فوق وبدله ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزه بيضه فيه رسومات بالاسود
ورفعه شعره ذيل حصان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&
الساعه وحده ونص في اليل رجعو مشاعل ومحمد البيت وكانت الانوار طافيه هذه تسريحه مشاعل وهذا الميك اب وهذا الصندل وكذا عضافيره
محمد على طول شغل الانوار : يله حبيبتي خلينه نركب فوق
مشاعل : وااااااااااااااااااو ذوق منو ..؟
هذا البيت من بره
\
وهذه الصاله وهذا المطبخ وكان بنضام امريكي
محمد : انتي تمزحي معي اكيد ذوق شنو رايك
مشاعل ابتسمه بخجل : يهبل ....... انت ماعندك خوات ..؟
محمد ارتبك : ها خواات هههههههههه لالاماعندي يله تعالي برويك الطابق اللي قوق
مشاعل : طيب وركبو فوق وهذه الصاله اللي فوق
مشاعل والفضول ذابحه : ليش كل شى بالابيض والاسود
محمد تذكر مناهل : احب هذه الاوان ................ يله تعالي ارويك الغرفه
مشاعل : طيب بس متاكده انه بالابيض والاسود
محمد : افكورز بس مخطلط معاهم الاحمر والرمادي
راحو دخلو الغرف بس كانت ..........................


__________________________________________________ __________

كملي بلييييييييييز ناااااااااايس


__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة اماراتية
كملي بلييييييييييز ناااااااااايس

شكرا قلبو على مرورك الرائع واكيد راح اكمل
ويومين راح انزل بارت
مع تحياتي الحزن سكان قلبي
وتحيات الكاتبه الفرح سكن قلبي


__________________________________________________ __________

قلاول مادخلو الغرفه كانت غير كانت الون الاحمر وفيه شموع من مختلف الاحجام والورد الحمر والابيض منثور في كل مكان والبالونات قلوب وفي رساله على الكومدينه تقدم محمد الى الرساله وفتحه كان مكتوب فيها(( هاااي بـــأبــــأ مبروك الزواج وانشا ء الله تعجبك المفاجاه ))
محمد : والله احلى مفاجاء ( دار الى مشاعل )
مشاعل: شنو ..؟
محمد : ههههههههههههههههه سلامتك بس بنتي تحب المفاجات
مشاعل بخجل وصوت اقرب الى الهمس :ما فهمة
محمد يحب الاحراج : شنو قلتي ماسمعه
في مكان ثاني في مكان الحزن
خلود
خلود: اهى اهى اهى اهى ليش يصير فيني كذا وعلى ذى الحال وكل مره تذكر امه شنو قالت له
( اتصل الى امه : الو ماما
رد واحد من اللي تعرفهم امه : هلا والله بالصوت
خلود خافت : ممكن ماما
رد السكران : وين بدري باقي الرقم والمو
قاطعه صوت ام خلود : عمري منو تكلم
......: ماادري وحده تقول تبيك
ام خلود : الو
خلود : الو ماما
ام خلود : وجع انا مو امك ولا تجيبي اسم ماما على لسانس القذر
خلود بحزن : ما ما انا احبك ليش تك
ام خلود قاطعته : وانا اكرهك واعتبريني ميته وسكرت في وجهه )
خلود دقت على العنود بصوت مبحوح من البكي : الو
العنود : بصوت كله نوم: هلا خلودي
خلود بصوت باكي : دقيت عليه وقالت اكرهك
العنود : يابعدي والله مو اهي باعتد انتي بعد بيعيه
خلود قالت الى العنود كل السالفه : والله ما شفت وحده قذره مثله
العنود : اتركيه عسه الموت
خلود : ويلوموني فيك
العنود برزه : داريه
خلود : اقول انقلعي
اشرفه الشمس من جديد
يوم جديد
احداث جديده
صحه مشاعل من النوم وراحه الحمام اخدت له شور سريع وطلعه راحت الى جواله واهي متاكده اني فيه مليون مسج من خواته
اعرفكم يعائله مشاعل
منى اخت مشاعل اكبر منه بسنه متزوجه ولد عمه
مرام اخت مشاعل عمره 24 مقرره تكون عانس ولي احد يتقد تفشله وتطرده
مروة اخت مشاعل عمره 28 واهي الثانيه عانس وراكبه راسه بس اهي غير على طول المقالب تشتغل بعريس الغفله
ملاك اخر العنقود من امهم واهي وحده من ابطالنا عيونه زرقاء وشعره اشقر وبيضى ودلوعه شخصيته مغروره بشكله عمره 14
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
اتجهة الى الجوال وشافت مسج واحد من ملاك
هااي شوشو مبروك ولو سمحتي دوري عرسنا الى مروووووه ومراموه لانه راح انجن اذا ما تزوج واف
والثاني من مروة
هلا باحلى عروس
اللي اليارح مارضت تلبس الفستان
وانا البارح انخطبت وابغاك تجهزي الي خطه جهنميه
ههههههههههههههههه
والمسج الثالث من الغثه ( ولد عم مشاعل يحبه بس اهي تكرهه)
راح تندمي انك تزوجتي غيري وراح تشوفي
مشاعل خافت وناضره في محمد اللي نايم
كمله باقي المسجات من اصدقاهه
في هذا الوقت صحه محمد من النوم وشافه تناضره بخوف وصار عنده فضول يشوف اهي شنو تقراء : اممممممممممم صبحو
مشاعل ابتسمه بحياء : صباح النور
محمد يحركه سرعه سحب من عنده الجوال وقراء المسج كان مسج من عند ملاك
ميشو سمعه من الق مراموه انه عنده اولاد اذا في احد بعمري
اخطبيه لي على الاقل افتك من انسه منشل وتوقو ( مرام ومروة )
اوعيش معاك بالدبه هع هع خخخخخخخ ههههههههههه
محمد ما قدر يمسك ضحكته ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههه
تتوقعو شنو راح يصير من ورى ولد عم مشاعل
وشنو راح يصير منو ورا اللي كلمته خلود
احداث جديده تنتضرنه في ابارت الثالت
قراءه ممتعه للجميع


__________________________________________________ __________

رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله ابداااااااااااااع في ابداااااااااااااع اتريا التكملة بفاااااااارغ الصبر