عنوان الموضوع : رواية الحب عذاب -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية الحب عذاب






بسم الله الرحمن الرحيم

رواية الحب العذب

. ..
العائلة الاولى
الاب: فهد , عمره : 55

الام :سمر , عمرها :43

عادل , عمره:26

رغد ,عمرها :25

رنا ,عمرها :24

ريما ,عمرها:20

معاذ ,عمره : 19

عمر,عمره :16

ريم ,عمرها :15


......................................

العائلة الثانيه :

الاب :عبدالعزيز ,عمره :47

الام :لينه ,عمرها :41

رعد ,عمره :25

داليا , عمرها : 22

فيصل , عمره :21

دانيا , عمرها : 18

سالم ,عمره :16

ديانا , عمرها :14

................................
ومعلومات الشخصيات والشخصيات الثانيه تتعرفون عليها في الروايه
بليييز تتغاضوا عن بعض الاخطاء الاملائيه
.................................


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


((البارت الاول ))


كانت تلبس لانهم رح يروحو لبيت عمهها

دخلو عليها ريما وريم
ساعدوها لانهم خلصو وبعدها طلعوا

وبقى العقد

وقف عند الباب

ولا انتبهت له لانها كانت مشغوله بالعقد الي ماقدرت تسكره

رعد دخل عليها بما انه ولد عمها ومالك عليها

قرب رعد منها وسكر العقد

رعد:اهلين رنوو كيفك ؟؟

رنا : الحمدالله بخير انت كيفك ؟؟

رعد :الحمدالله بس باقي شوي واطير

رنا :ليه

رعد: مو مصدق زواجنا مابقى عليه شى

رنا : لا رعد وين بعيد بس الله يجيب الثوب

رعد:طيب انا رايح تبغين شي

رنا : اي

رعد : امري يابعد طوايفي كلهم

رنا :بنت خالك اسيل لاتعطيها مجال تقرب منك

رعد:افااا عليك بس ماقد عطيتها وجه ,اصلا حبك معميني ومغنيني عن هذيك الشيفه
..
رنا:هههه اوك باي
.................................

رنا خلصت ونزلت وعلى الدرج شافت امهااا وحبت راسها

رنا : هلا والله بالغاليه ..

اماعادل : هلا فيك يالله انزلي خالتك امل تستناك تحت

رنا : والله خالتو اموله موجوده ؟يالله انا نازله

نزلت رنا وشافت خالتها جالسه تستنها

رنا : اهلين خالتو اموله

امل:هلا والله بالغاليه القاطعه وينك من زمان عنك ؟؟

رنا:والله ياخالتي

امل ضربتها مع كتفها :كم مره اقولك لاتقولين خالتي , مكبرتني على الفاضي

رنا : والله اسفه بس ايش اسوي انا محترمه

امل: اقول لايكثر بس قولي لي وينك من زمان عنك

رنا: والله انتي تدرين فيني ماصبر على رعودي والبنات هناك عيارات

امل :في هذي صدقتي ...

دخل عليهم عمر وكان يركض ويبغى يتكلم مايقدر

البنات خافوا وحسوا فيه شي

تكلم عمر :ااه رعد اااه

رنا خافت حيل :ايش فيه رعد ؟؟

عمر :سوى حادث

رنا ااسود وجها وعلى دخلت ام عادل رنا جلست على الارض تبكي

ام عادل :رنا شفيك وانت عمر ليه تصارخ

عمر : رعد سوى حادث

ام عادل :وي ياحسرت قلبي

امل :رنووو حبيبتي اهدي ان شاءالله خير

بعد ماهدو رنا

طلببت يخذوها ع المشفاء بس رفضوا


__________________________________________________ __________

(البارت الثالث)

ام رعد وام عادل خافوا لما شافوا رعد يركض وركب السياره بس سكتو وكملوا قهوه ودردشه <<مايدرون بالي صار


بيت العم عبد العزيز مليان وررد ريم كانت تتمشى ومادرت الاويد تمد لها ورده

ماعرفت مين لانه كان متخبي من ورى الشجره

ولما طلع

سالم :......... , ريم اعطته كف وراحت .

سالم بين وبين نفسه : طيب ياريم احنى للحين باول الطريق

وارسل لها رساله ((ياحلو الكف لمن يكون منك مو عارف ايش شعوري بس كل الي اعرفه اني احبك وابوووس التراب الي تمشي عليه


لما قرت ريم الرساله استغربت جراءته وطننشته
.....

فيصل كان يركض كالعاده وفجأة طاح على الارض شافته ريما الي كانت تراقبه وراحت له

ريما :: فيصل شفيك صار فيك شى

فيصل : ريما ؟؟؟ لابس عورتني وجلست

ريما خافت لايكون صارل شى وقالت باحراج : ممكن اشوف..ذا ما عندك مانع


ريما شاففت رجله باحراج وخوف:لامافيها شي بس انت مهلك نفسك في الركض ارتاح شوي

فيصل بينه وبين نفسه ((مهلك نفسي فيك وبالركض وراك ))

ولما قامت ريما

فيصل : مشكوره ريما

ريما : لاتشكرني هذا واجيبي ..

.......

رعد دخل على رنا الي طايحه على الارض بعباتها وووشالها وداهااا عالمشفاء

واتصل على ديانا وقالهها


__________________________________________________ __________

((البارت الرابع ))


ديانا كانت تركض لامها , مادرت الا وتصبخ بشخص وتطيح

عمر مد يده يساعدها بس رفضة ووقفت وحدها

وتركته

عمر بينه وبين نفسه ((والله لا اطيحك في حبي وغصب عن الي مايرضى ))


...

ديانا راحت وقالت لامها وخالتها ام عادل

ام عادل :ياحسرت قلبي على بنتي

..

راحو للمشفاء وبعد مرور وقت من االانتظار طلعت الدكتوره

ام عادل : ها بشري يادكتورة

الدكتوره: لا بس اغماء

ام رعد : طيب رح ناخذها للبيت ؟؟

الدكتوره : طيب

لما دخلوا ياخذوها رنا جلست تصارخ وتقول لرعد يطلع

رنا : برى طلقني اطلع برى

بدين طلعوا رعد واخذوا رنا على البيت كانت منهاره حيل

وراحت لغرفتها وعلى طول طاحت على لفراش من التعب وناامت

لما قامت الصبح جابت لها امها لفطور وجلست تكلمها

ام عادل : ايش فيك ياببنتي امس على رعد .؟؟

رنا تأففت وقالت لامها السالفه

وجلست امها تهديها وتقولها تقول لرعد يفهما السالفه

لين ماشالت فكرة الطلاق من راسها ..

......................

عمر ارسل لديانا اغنية ((بلا حب )) , ديانا لما شافتها انقهرت واتصلت عليه


*************************

التوقعات

مين تكون اسيل وليش تسوي كذا وايش علاقتها ب رعد
وججد رعد يبغى يترك رنا

&&&

اتمنى اعجبوكم البارتات وحازوو على رضااكم


__________________________________________________ __________

((البارت الخامس))


ديانا اتصلت على عمر ولما رد

عمر :اهلا وسهلا بــ ديانا

ديانا حدها معصبه:عمر حدك عاد ترى نرفزتني

عمر : ماعاش من يزعل ديانا حبيبتي

ديانا عصبت ممنه وسكرت بووجهه

عمر رجع لاخوه معاذ وهو يضحك

معاذ : ايش فيك يا اخ عمر ضحكنا معاك ياخي ؟؟

عمر :: آآآه ديانا ياحبي لها

معاذ : صدق الي قال الحب اعمى

عمر عصب :ترى ما اسمحلك

معاذ ضحك على اخوه وقام من عنده

...

اتفقوا الاهل انهم يستاجروا استراحه وقررو البنات يلبسون مثل بعض

ولما سبحوا البنات واستمتعوا بعد ماطلعوا راحو للبوفيه


دخل معاذ من البوابه الي عند البوفيه وشاف دانيا وحداها وظن انها

اخته ريما

معاذ: ريما ممكن تنادين امي

دانيا طاح منها الكاس مما ادهش معاذ ...

دانيا كان عليها بلوزه توب وقصيره مع بنطلون سكيني

والتفت ل معاذ

وصد عنها واعجب دانيا انه تاسف لها ولا بحلق عيونه فيها وطلع

وخذت من البوفيه وراحت عند البنات

..

معاذ كان يفكر فيها طول الوقت سالم شافه

سالم :الي ماخذه عقلك تتهنى فيه

معاذ : سخيف والله

عمر : لاعلينا

معاذ : بعد انا جالس عند مبزره ..

سالم : مبزره في عينك يالشايب

...........

كانت رنا جالسه تقراء الشعر الي رعد كتبه لها

جتها اسيل وجلست عندها

اسيل : رنا

رنا من غير نفس : نعم

اسيل : تدرين ....
امممم رعد يكلممني بنص الليل ويتغزل فيني واذا جبت طاريك تعكر مزاجه ؟؟

رنا : حمدالله ماني شاكه في زووووجي

اسيل : اجل ليش انهرتي في هذاك اليوم ؟؟

رنا عصبت لما تذكرت الرساله

وقامت واعططت اسيل كف ...

ام عادل : رنا يابنتي ايش فيك

رنا : اسيلوه ماعدت اتحمل كذبك وكلامك البايخ عن رعد

ام اسيل : حقك علي يابنتي يالله اسيل مشينا

اسيل : طيب انا بوريك يارنا اجل وحده من مستواك تمد يدها علي

رنا راحت للبنات تبكي ..البنات سالوها ؟؟وقالت لهم الي صار

دااليا
: لاتخافين يارنا رعد مايكلم غيرك والاهل وطبعا عدا اسيل
اصلا مو موجوده بموبايل رعد ..

دانيا : اصلا هيا تغار منك لانك ماخذه عقل رعد

رنا : بس انا ماعدت اتحملها

ديانا : شوفي اي شي تقوله لك اسيل لاتصدقين عن رعد او غيره طنشيها

ريم : طنش تععش تنتعش ...

رغد : اذا انتي شاكهه في الرجال الي مرتبطه فيه اطلبي الطلاق ؟؟

ريما : ايش اطلبي الطلاق لعبه اهيا وبعدين تبيين اسيل تاخذه وتحر اختي لا×لا

ريم : ماعليك رنووو هذي جالسه تخرف عندك , ورعد يحبك وعمره ماحب غيرك

رغد : اصلا يحمد ربه الي وحده من مستوى رنا توافق عليه

ديانا : انتي هيه ليه ماتبلعين للسانك وتنقلعين

داليا : اكرمينا بسكوتك ..

دانيا : رغد بليييز خليك محضر خير

رغد ناظرة فيهم بنظرات حقد وغرور وطلعت

البنات كلموا رنا واقنعوها انو رعد عمره ماحب غيرهااا

عند الشباب

رعد : شرايكم نلعب كوره

عادل : والله وجبتها يابو عزيز من زمان مالعبنا كوره مع بعض ..


__________________________________________________ __________

((البارت السادس))

رنا كانت تشوف رعد الي كان يلعب كوره وسرحاااانه

فجاءه

7
7
7
7
7
7
7
اتصلت عليها بنت خالتها شروق رؤ

شروق عمرهها 19وحبوبه وحلوه ..

رنا : هلووو

شروق : السلام عليكم مو (تقلد صوت رنا ) هلووو

رنا : يالله السلام عليكم ولا تزعلين عاد كلش الا انتي

شروق: اي كذا السلام ,اخبارك رنوو ؟؟؟

رنا :: ببخير وانتي

وقامت من عند البنات

شروق : تمام

وقالت رناا ل شروق سالفت اسيل وغطو بالسوالف !!

لفت رنا بترجع الاشافتن رعد ..

رعد : رنوو حبيبتي انتي تشكين في حبي لك .

رنا نزلت دمعتهها

رعد : لاانا ما ارضى على حبيبتي تنزل منها دمعه دمعتها غاليه ..

ومسح دمعتها

رنا : رعد انا اسفه بس والله انا اغار عليك

رعد ضحك بوجهها وضمها لصدره وهوا داخل حزن كبيير :صدق تغارين علي

رنا : اي

رعد : بس والله نا احبك انتي انتي وبس

رنا : اوكي حبيبي انا رايحه للبنات ..

رعد : براحتك

وبعد مارجع الكل لبيته رنا

لبست ونزلت للمطبخ اخذت ببسي

وراحت شغلت ال Tv

وجلست تدور بالقنوات حتى وقفت عند mbc max

وجو لها اخووانها ومعاهم البباسي والفشارات وقاطينها

رنا استغربت : ايش عندهم الاخوان الاعزاء

ريم : ما جاء الفيلم ؟

رنا : اي فيلم ؟؟.

ريما : فيلم رح نشوفه الساعه 2باليل الحين باقي نص ساعه

رنا : اجل انضم لكم بس ايش قصته ؟؟

عادل قال لها قصتا واعجبتها

رنا : واااو شكله روعه ..


في بيت اببو رعد


داليا : يالله يالله الفلم رح يبداء جيبوا كل شي

رعد : اروح اكلم رنو احسن من هالفيلم البايخ ؟؟

دانيا : هاه هاي

رعد : خير ان شاءالله ؟؟

ديانا : رنو مشغوله تشوف الفيلم مع اخوانها ؟؟

رعد : اذا رنوو بتشوفه اكيد زين وخرووو بشوفه معاكم ..

فيصل: لا روح كلم حبيبة القلب احسن

سالم : روح ترى تغار عليك البطله مرره خقق

رعد : صدق ؟؟ اجل اقلب وجهك انت وياه لا اعطي كل واحد شلوت

.....

ومن بكرا رعد اتصل على عمه يستاذن منه ومن ام عادل ...ووافقوا..