عنوان الموضوع : الحمو والمووت ,,موقف شنيع ههههههههههه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

الحمو والمووت ,,موقف شنيع ههههههههههه

[SIZE=4][COLOR=#800080] [font=MS Sans Serif]مرحباااا خواتي الحلوات كيفكم انشاء الله بخير ..
هذا اول موضوع لي بلمنتدى اتمنى يعجبكم ,, وموضوعي واضح هو مواقف مع اخوان زوجك , ابي كل وحده تكتب لنا موقف حصل له مع حماه ..
وانا اببدا.
مره انا عند اهل زوجي وتوي واصله عندهم وتعرفون مشاء الله الصاله مليانه من شكولاتا وحلا والقهوه وكان فيه اخوان زوجي وابو زوجي وام زوجي وزوجي ,جاء ولدي الله يصلحه اكل شكولاتا ووسخ يدينه ومسكته ابمسحه بلمنديل هنااااا الطااامه ,,, انا متحمسه اسولف مع خالتي ام زوجي ويديني بشنطتي احفر ادور كيس المناديل ابطلعه ابمسح ولدي اخير وانا اسولف لقيت كيس وانا اللي اطلع الكيس وارزه وتطلع كيس الفوطه الصحيه اللوز الورديه رزيته فوق وااااااااااااااااوك وانا اللي بسرعه ارجع ادخله وهم يتلفتون كنه ماشافو شي ياربيه تمنيت الارض تنشق وتبلعن وخخخ وجهي صار احمررر وام زوجي ماتت من الضحك وزوجي يبحن بعيونه ..

والسالفه الثانيه لمرة اخوي ذاك اليوم ولده مصخن وماله خلق ومرهقه تعرفون لانوم وارهاق المهم ولده تكرمون استفرغ المهم قعدة تنظف المكان قامت وشالة الزباله وتمشي طايره لم غرفة الالعاب لم اخواني الصغار تبيهم يطلعون الزباله وتمشي والشوشه منتفشه والخشه فوق مكشره وتفتح الباب عليه قم انت وياه طلعو الزباله ويطلع اللي قاعد اخوي الكبير يلعب بلاستيشن قال سمي حطيه هنا اطلعه اللحين وهو ملتفت وهي تفحط تتهج وتكمل الناقص وتصدم الباب ايييي :والمواقف كثار بس هذا اللي حاضر .. ياالله الله الله بردود والمواقف .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الواحده يصسر معها اكثر من كده
بس معانا كنساء ما نجلس مع اخوان اووجنا
انما مع اخوات الازواج ولسناهم الطويل بس الله يعين

__________________________________________________ __________

بنسبه لي زوجي ماله خوات كلهم عيال ...
ووين الناس ووين الردود تشششش

ههههههههههههههه بصراحه مواقف مره تضحك