عنوان الموضوع : ممكن استفادة خصوصا من خبيرات -مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ممكن استفادة خصوصا من خبيرات

السلام و عليكم

انا عمري 15 سنة طولي تقريبا 165 و وزني تقيربا 50 او 48

امارس الرياضة يوميا تكون خفيفة. لاكن الجمعة و السبت و الاحد اكثر من هده التمارين.
تمارين ( الساقين - الارداف - الظهر - البطن-الكتفين- الدراعين )
و غالبا ما اقوم في يوم من هده الايام بالسباحة في البحر او ركوب الدراجة اتجول بها في الحي او الغابة ) و هدا الاسبوع قمت بحركات مربعات الشكلاطة في البطن و ساستمر عليها.
ايروبيك ( ايروبيك الافخاد - ايروبيك الجسم - ايروبيك البطن )

و يوم الخميس عطلة لاكن يصادف حصة التربية البدنية في المدرسة امارس نوع من الرياضة كل شهر فمثلا هده السنة مارسنا هده الرياضات
الجري - الجري السريع - القفز الطولي -كرة اليد -كة السلة- كرة الطائرة- ميكرو جمنستيك . و انا تلميدة مجتهدة في حصة الرياضة.
اما بالنسبة لاكالي فلا اتبع رجيم لاكن لا احب اللحوم الحمراء اشرب الشاي الاخضر بكثرة ( شاي على طريقة المغربية) احب الحلويات لاكن لا اكلها يوميا .

بعد شهرين من اتباعي تلك التمارين التي دكرت من قبل (مع العلم اني كنت امارس رياضات بسيطة و معقدة احيانا مند صغري) نمت لي عضلات خصوصا عضلات الدراعين و الساقين لاكن لاحظت نمو عضلات الارداف و زادت من حجمها قليلا و انا لا اريدها كبيرة اريدها ان تكون مثل اوراك الرياضيات.

سؤالي ما رايكم في كل ما قلت و هل هدا نظام جيد و الان دخلنا في العطلة الصيفية ستزداد لدي الفرصة للسباحة و الرياضة ممكن برنامج و مع دخول رمضان و هو اول رمضان ساصومه كله انشاء الله . و بالنسبة لعضلات الوراك ممكن حل و ممكن رياضات تكون افضل و ماهي الاوقات التي لا يجب ان اسبح فيها و امارس فيها الرياضات و ممكن استفادة مع العلم انا من المغرب و اعيش في مدينة ساحلية و شواطئها من اجود الشواطئ في العالم في من حيت النظافة و الجو المعتدل طوال السنة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أهـلان بنت بلادي

و يوم الخميس عطلة لاكن يصادف حصة التربية البدنية في المدرسة امارس نوع من الرياضة كل شهر فمثلا هده السنة مارسنا هده الرياضات

وآآش عــاد راكم تــقرااو

امــا بالنسبة لمشــكلتك والله مــا بعرف بس إنتي بتعملي رياضة كــثير أنــا أعمل رياضة فقط في أوقات الدراسة ...

بالتوفيق

__________________________________________________ __________

ينقل للقسم المناااسب.....

ijaaba

ردود يا كسولات