عنوان الموضوع : اللي عندها خبر تفيدني . -مع الجواب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اللي عندها خبر تفيدني .

السلام عليكم اخواتتتي

مدري كيف ابدا المهم انو انا مملكهه ومهري 25 ومعرف كيف اوزوعو لانو زي ما نتو عارفين كل شي غالي و ابويا ما يقدر يساعدني و غير كدا انا وحده مشعره جدا ف لازم اسوي ليزر و ذهب و قمصان وملابس اكسسسوار شنط جزم الله يكرمك عطور مكياج فستانين سسهره ايششش الححل كيف اوفق بين ذا كلو ب 25 دولوني ع مكان يسوي ليزر رخيص ويكون تمام و اسواق اسعارها كويسا و متى تنزل التخفيضات ف الاندلس والسلام و كمان فوق دا يوم الزواج اقل حاجا حيكلفني 5 و المصوره عليا كمان الكوافيرات جدا غالليين سسساعدوني طوول الليل ابكي مدري كيف اتصصصرف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اوهه سسوري ما انتبهت انو في قسم لدي المواضيع

__________________________________________________ __________

ربي يفرج همك
وان شاء الله البنات بساعدوكي
ينقل الى قسم اسئلة واستفسارات العروس

اول شي الله يوفقك ويتمم لك على خير ويجعلك اسعد عروس يارب
حبيبتي انا والله عروس مثلك بس لسى ماجهزت من مهري
ف بقولك الخطه اللي ببمشي عليها. ان شاءالله
الذهب طقمين ناعمين وبناجر 3ناعمه و3للمناسبات وخاتمين نواعم واسوره وتعليقتين بس <احس شي مناسب هدا ادا مارتفع الذهب وقت ماشتري لان لو ارتفع بنكسل التلعليقات
الملابس وماادراك من الملابس والله لسى ماقررت ايش بس كككثير نصحوني انو ما اكثر
انا مثلا البنطايل بشتري جنز واحد واحد اسود واحد بيج واحد عودي >>دا اللي بالي دحين
ملابس النوم قمصان طوال باخذ 4 ان شاءالله وقصير 6ممكن
بككثر من البيجايم
البلايز باخخذ للخرجات ،، فستاين باخذ للمناسبات 2 طوال فستاين قصيره باخذ 6تقرييبا
الساعات من وجهه نظري لاتكثري لان راح تجيك هدايا والاغلب ساعات وعطور خذي الالوان الاساسيه اهم شي ذهبي نحاسي فضي جلد اسود وحده بني تكفي
العطورر ككثري الشوزات خذي اسود بيج مشجر فلاتت
انا والله ماحب اتقيد بشي ان صرت دحين لما انزل والاقي شي حلو اخذه عادي يعني ماحطيت لي خطه وانا عارفه انها بتجي ع راسي بعدين ،، بس انتي شوفي دام مهرك لازم تحددي كل شي وماتتعديه مثلا ملابس البيت مو شرط كلها ماركات عادي خذي لك كدا واحد دلع من ماركه والباقي المجمعات عندهم اشياء حلوه وباسعار معققوله وكمان الملابس الداخليه الشوزات بعد الشنط خذي كدا شنطه ماركه الباقي لا >انا مفكره كدا مو كل شي ماركه لان تعرفي كيف الاسعار دحين ،، وبالنسبه للتخفيضات ماعرف والله لان ع ماعتقد انك من الرياض وانا مو منها ،،، اسفهه ع الاطاله واتمنى فدتك لو بشي بسيط اي استفسار انا جاااهزه
دعوووواتك ربي يسخخر لي زوججي