عنوان الموضوع : روايه سعوديه وحصريا؟؟؟
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه سعوديه وحصريا؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
هاذي أول رواية أكتبها فأتمنى من أي أحد يقراها يعطيني رايه ووجهة نظره بكل صراحة وشفافية وراح أتقبلها بكل صدر رحب.......
القصة سعوديه ميه بالميه وتقريبا حصلت معاي أنا بذات لذلك حبيت أكتبها وأشوف ردودكم إنشاء الله عليها......
والقصة بعنوان: (الحب الحقيقي لا يتحول إلى كره
أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا)
شخصيات القصة:
عائلة رنا:
رنا:بنت عمرها 14سنه تدرس بثاني متوسط تتميز بقلب ماله شبيه وحنونة جدا كتومة نوعا ما وحلوه و خجولة .
ريناد: أخت رنا أكبر منها يمكن بـ7سنوات حلوه لا كن علاقتها برنا شبه رسميه.
خالد :أخوهم أكبر من رنا بـ5سنوات وصاحب أحمد الروح بروح.
حامد :أخو رنا وأكبر منها بـ3 سنوات تقريبا.
*****
عائلة أحمد:
أبو أحمد:ولد عمهم...
أحمد: أبن أبن عم رنا.شاب عادي من أطباعه عصبي يمكن يعاني من مشاكل عائليه شبه دائمة.
ندى :فتاه عاديه يمكن كانت تحتار في اختيار الجليس لان بالعائلة الكبيرة من بعمرها جميعهم أولاد.
هدى:أكبر من رنا بسنه ويمكن كانت علاقتها برنا متوترة نوعا ما.
محمد:أخوهم الصغير يدرس بأول متوسط.
******
عائلة منى:
سحر:بنت عم ريناد وصديقتها الروح بروح.
منى :بنت عم رنا وصديقتها أكبر منها بسنه تقريبا الحافظة لبعض أسرارها وبعد صديقة هدى لأنها بنفس عمرها .
يوسف:أخو منى هو ورنا جو بنفس اليوم .
(الجزء الأول)
(كنت أتمنى لو بس أشوف خياله، أعشقه بكل ماتعنيه كلمة العشق ومن كثر ماحبه مآبي حتى أحد يناظره لأكن ياترى كيف شعوره اتجاهي)هذا ما كانت رنا تسولف به مع نفسها وهي على سريرها وهي مطفيه الأنوار و أليله قمرى .
باقي 5أيام على العيد وكان بالعيد تتجمع العايله كلهم وكل يوم عند واحد يوم عند أبو رنا ويومين كل يوم عند واحد من أعمام رنا..
وكانوا أول يوم يصحون من الساعه7ويروحون يصلون وبعدين يتجمعون حريم ورجال في مكان العيد الساعه9 ويفطرون مع بعض وبعدها كل واحد يسوي إلي يبي...
جاء يوم العيد وكان أول يوم عند عم رنا لأنه الكبير كان أكثر واحد فرحان انه عنده هي رنا لأنه عمها الكبير و يعتبر جد أحمد يعني أكيد بتشوفه.
لبست رنا وانتظرت أهلها لين جو من صلاة العيد عشان تسلم عليهم.
خالد: ماشاء الله عليك يا رنا طالعه قمر.
رنا : مشكور لأكن أنت أحلى.
حامد : الله لانا.
رنا:أنت من زينك عدوي بالبيت وتبين أمدحك هههههههههه
خالد:ههههههه
حامد :يالله بلاقى من يمدحني يادبى.
أم رنا : هلا بعيالي كل عام وأنتم حوالي وبخير إنشاء الله.
حامد وخالد ورنا:وأنتي بخير يالغاليه.
أمهم : مشاء الله عليكم كأنكم عرسان.
حامد :شفتي يا رنا الدبى قلتلك بلاقى من عنده ذوق ويمدحني..
رنا: المثل يقول القرد في عين أمه........هههههههههه
خالد: والله قويه هههههه
رنا :أمزح حامد لا تزعل حنا بول يوم بالعيد خلينا أحباب.
حامد:ماحد يشره عليك عادي ما بزعل يالملقوفه بس قوليلي وين أختي الذوووق ريناد؟.
ريناد :هل من منادي؟؟؟؟ سمعت أسمي؟
خالد :ماشاء الله عليك مسرع سمعتي والولد باقي ما كملها أصلا.
حامد : لا تنضلها أسم الله عليها(مو كله محبه لأكن بيغيض رنا ههه)
رنا أقول يالله نسلم على أبوي ونروح الناس تجمعوا(مستعجلة لأكن يحقلها ؟؟؟؟)
طلعوا سلموا على أبوهم وليقيوه منتظرهم راحوا يوم وصلوا نزلوا من السيارة كان أول واحد تشوفه رنا هو أحمد تمنت بس لو يبادلها نفس الشعور وقتها.
طبعا ما كان يدري بحب رنا لأحمد إلا منى.....لأنها كانت اقرب وحده من البنات لرنا.
ما صدقت وصلت رنا لمجلس الحريم سلمت عليهم وراحت جلست بجنب منى قالتلها مين شافت عاد أسمعوا تعليقات منى!!! ...
منى:أكيد ماتجيني بها الفرحة إلا أنك شايفه روميو....
مرت الأيام وبعد يمكن سنه عاشتها رنا تتخيل زول أحمد بكل زاوية وصار بينهم أكثر من صدفه أما شعور رنا كانت بتموت من الفرحة أما أحمد كان غير مبالي بشعورها أبدا .....(لماذا
؟؟؟؟؟؟؟بتلاقون الجواب في التكملة).
(الجزء الثاني)
وفي أحد أيام العطلة الصيفية قامت رنا من النوم وبعد الفطور جلسوا بصالة قالت لهم أمهم ترى اليوم يبجونا خالتي وعيالها ..
رنا:الله يحيهم مع أن ماعندهم أحد بسني لأكن ما في مشكله مو بس العصرية وبيرحون.
أمها يالله كل وحده منكم تشوف شغلتها..
وبعد صلاة العصر إلى وخالة أمهم جت....
أم رنا : تفضلوا حياكم الله...
خالتها :الله يحيك..
جلسوا وخالتها عندها بنتين وحده أكبر من ريناد وحده أصغر منها بسنه. وبعد القهوة قالوا البنات : ريناد نبي نجلس بالغرفة الثانية جلسة بنات هنا ماناخذ راحتنا..
ريناد: يالله تفضلوا ..
جلسوا البنات و ريناد ورنا .قاموا البنات أشروا لريناد انه تصرف رنا. قامت قالتها بصريح!!!
ريناد : رنا الله يعطيك العافية روحي يمكن تلاقين أحد تروحين معاه لمنى لان أنا والبنات عندنا سوالف ماتصلح لك....
رنا:تضحك مجامله طيب قولوا من بدري اوكيه انتوا الخسرانين بغيت أطربكم شوي؟
البنات:لاتزعلين رنا أدينا بس ثواني ترانا مانستغني عن لقافتك ههههه.
طلعت رنا وكانت جدا متضايقة لأنها مو صغيره عمرها 16يعني رايحه لأول ثانوي..
طلعت رنا وجلست تتسمع عليهم لأنها مقهورة من حركت ريناد(وطبعها ملقوفة على حبتين رجه)..
وسمعت البنات يقولون لريناد:أيه رأيك بعبد العزيز ؟؟؟؟؟
ريناد :من اي ناحية مو فاهمه قصدكم(تستعبط شوي)؟؟
البنات :بالمختصر أخونا عبد العزيز يبي يجي يخطبك وش قلتي؟؟؟
ريناد حطت أيديها على وجهها وقالت: يقطع إبليسكم والله أحرجتوني..
رنا طلعت وقاعدة تقول بنفسها: وش يصير لو قالوا وأنا جالسه !!!...
طبعا أمهم قالت لأم ريناد طلبهم...وبعد يمكن أسبوعين كان موعد خطبت ريناد ..
طبعا وصل الخبر للجميع.... وكان بصيف كل خميس يتجمعون عند واحد منهم.
وكانت الجمعه اليوم عند أبو رنا .
جلسوا الحريم وكانت رنا هي إلي تصب بالقهوة طبعا كان الكل يبارك لريناد ..
أم علي (حرمة عمهم):مبروك رنوده الله يوفقك وعقبال الباقين...
ريناد :الله يبارك فيك..
أم أحمد: مبروك يا ريناد تقولها وهي كأنها مخنوقة فجاءه جلست تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ريناد: أشفيك أم أحمد عسى خير؟
أم أحمد :خير بس لأنه بتروح أكبر بنات عايلتنا برى العايله ويمكن معاد نشوفها كثير .و بصراحة أنا بغيتها لأحمد. بس يالله النصيب..
أنصدمت رنا نزلت الدله بصحن وراحت لغرفتها على طول...(.أكبر مصيبة تحب أحد ويكون متجاهلك ويكون فكر مجرد فكرة الارتباط والأدهى انه يكون بشخص قريب منك جدا...)
أم ريناد:يا شيخه أذكري الرحمان وبعدين ما بتروح برى بجماعتنا وراح نشوفها أنشاء الله بكل الأفراح.
أم ريناد : وين رنا؟؟؟
منى :راحت مكان والحين بتجي آآآمري عمتي!!!!
أم ريناد : سلامتك يا بنتي بس حبيت اعرف وينها توها كانت هنا..
طبعا منى عرفت وين راحت بس ما تبي أحد يحس بشي.
راحت منى بتشوف رنا...
منى:معليه يا رنا يمكن بس هاذا كلام أمه وهو يفكر بشي ثانيـ...
رنا وهي تبكي من قلبها: منى الله يخليك لا تبررين وأرجوك خليني لوحدي ...
منى :يالله براحتك.
رنا تكلم نفسها يا خسارة حبي لك يا أحمد والله ما تستاهل...
ولو لمرة وحده بادلتني نفس الشعور يمكن ابرر كلام أمك!!! ..
جت أم رنا تدورها تأخرت على البنات..
أمها :رنا وينك ؟؟؟؟
رنا تمسح دموعها:جايه بس ثواني..
أمها:أشفي صوتك؟؟؟تبكين؟؟
رنا: لا يمه بس مصدعه شوي..
أمها :يالله قومي خذي بنادول والبنات ينتظرونك..
رنا:إنشاء الله يمه.(وبخاطرها تقول والله لو أدوية العالم كله ماتطفي النار إلي بقلبي يمه!!)
تماسكت رنا شوي وطلعت للبنات لأكنهم حسوا أنه بها شيء...
البنات :رنا خير أنشاء الله مو زي عوايدك فرفوشه وحبوبه ليه هالغيوم على جوك!!!؟؟
رنا :لابس تعبانه شوي ..
البنات :سلامتك يالجيكر..
رنا:ههههه الله يسلامكم من يوم أعرفكم وأنتم ذوووق ..(تضحك مجامله مو من قلبها)
وفي أحد الجمعات..
ريناد:يا بنات عندي اليوم أنا وسحر فكره تنفذونها معانا ؟؟
البنات :معاكم طبعا..
رنا: ياحلوات على طول معاكم !!!ترى اثنتين ذول مكارات يعني ماتدرون اش فكرتهم بضبط؟؟
سحر مسكت رنا بيدها:بما انا الكبيرات مو على كيفك وأنتي أولهم يالسوسه!....
طلعوا البنات كلهم على السطوح وطفوا كل الأنوار وجلسوا دايره طبعا كان رؤساء الجلسة سحر و ريناد وبنت عمتي بسنهم وكان معهم لمبة صغيره(تقريبا زي الليزر) لأكن نورها قوي..
قالت ريناد: بصراحة اليوم نفسي نجلس جلسة مصارحة يعني كل وحده عندها شي تبي تقوله بحسبتنا أخوات..
ريناد :أشفيكم !!!!؟؟
سحر:ريناد أعرف البنات يستحون وش رأيك نكشف كل وحده من تحب؟؟؟؟
بنت العمة:فكره حلوه أنتي يا ريناد ويا سحر قولوا أسماء كل العيال الي تعرفونهم وأنا بسلط النور على وجيه البنات والي بيحمر وجها راح نعرف من تحب!!!!!؟
ريناد:ياحياتي أنتي ياذكيه..
ريناد :أوكيه أنا أسم وسحر أسم؟
سحر: أوكي.
ريناد:عبد الله.
بنت العمة:يحليلهم تقولين بجد باختبار بس للأسف ماحد يحب عبود.
رنا: والله إنكم سخيفات بلا حركات مالها داعي.
سحر:نادر؟
بنت العمة :من قدك يا نادر شكل ندى دايبه بهواك (باللهجة المصرية)
البنات :هههههههههههههههههههه
ندى :بنات لاتصدقونها الله يقطع إبليسك..
بنت العمة:لا أمزح لاتصدقون..
ريناد: أقول كملي وخلي الحركة خبط لزق وبارك الله فيمن وفق راسين بالحلال..
البنات :ههههههههههههههه يالله على ذوقك يا بنت العمة..
ريناد:أحمد ؟
بنت العمة :هذا شكلي بعطية منى ؟
منى :لا والله حوليه مابيه عصبي وبما أن الحكاية خبط لزق حوليه على إلي جنبي لايق لها أكثر!!!!
طبعا من كان جنبها أكيـــــــــــــــــــــــــد رنا ومنى كانت قاصده الحركة...
سحر:والله بجد لايق عليك يا رنا الاثنين عبيطين والله يستر!!..
رنا:لا بالله عليكم حددوا المهر ومكان العرس بالمرة..
جلسو يضحكون البنات كلهم...
رنا :لا ياعمري أنا لا أفكر بأحمد ولا بغيره أصلا أنا أبي واحد لايعرفني ولا أعرفه ..(طبعا هالكلام مو من قلب!!!بس تكابر )
طبعا خلصوا البنات جلستهم ويوم جو نازلين قالت ريناد :يابنات ترى بس حبينا نتسلى معكم ..
سحر:ها يالمطفوقات لا وحده تصدق منكم أنا نخطب بجد حنا نمزح ترى (تقولها وهي تضحك)..
وقبل ما ينزلون إلى هدى تنادي رنا.
هدى: رنا رنا تعالي أبيك بشغله؟؟!!!!!!!!؟
*****************************
أوكيه حبيباتي هذا الجزأين الأولى ياليت تقرونها واذا تبون أكمل الأجزاء أبي أشوف ردودكم حتى لو كانت سلبيه أعتبروها زي النصيحه لأختكم ....
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
( الجزء الثالث)
رنا:في نفسها (الله يفكنا من شرك...) أمري هدى؟؟
هدى :بصراحة يا رنا عندي لك رسالة تهمك جدا!!!!!!!!!!!
رنا: ترتجف يا ربـــــــي عسى ما تكون من أحمد !!! تكلم نفسها وتتظاهر بلا مبالاة!؟؟؟
هدى:تبيني الرسالة!!!
رنا :مو تقولي تهمني يعني أكيد أبيها !!!
هدى:بصراحة هالرساله من شخص يموت عليك وترى الرسالة سماعيه يعني بقولها لك...
رنا:يالله حرقتيلي أعصابي قولي...(بتموت من الخوف)
هدى : أش فيك بتاكليني بقول !!!بصراحة قبل يومين تقابلت أنا ويوسف بصدفه كنت لابسه عبايتي وطالعه من عند منى وقالت له منى يوصلني إلى البيت مشي..
رنا:وبعدين؟؟؟؟
هدى:وبالسكة تعرفين يوسف خجول لذالك كان يمشي قدامي و يسولف معاي عن الجامعة والدراسة ولقافه مني سألته؟!!!
رنا :مو أنتي ملقوفه من زمان توك تدرين بس كملي والمهم؟!!!!
هدى :مقبوله منك !!قولت له يوسف تبيني اخطبلك وحده من عندنا من الجامعة؟؟؟؟؟؟
رنا:الله يرج عدوك أحرجتي الولد شو كان رده؟؟؟؟؟
هدى:أصلا ماكنت متوقعه رده!!!كان جدا جريء!!!!!
يوسف :لا يا شيخه أنا عندي وحده أمووت بخيالها ورقتها وأسلوبها وكل شي فيها وأتمنى تبادلني نفس الشعور؟!!
رنا: مين هي والله الولد باين رايح فيها؟؟؟هههههههه( مأخذه الموضوع بضحك شوي)...
هدى: خليني أكملك ومراح تصدقين مين حاتكون؟!!!!!!
رنا: وما زلنا نستمع كملـــــــــــي....
هدى :قلت يوسف من جدك ؟؟؟؟؟؟
قال :أكيد يا هدى وها لأمور فيها لعـــــــــب!؟
قلت :طيب وصلنا انتظر ما راح تروح لين تقولي من هي واوعدك يكون الأمر سر بينا حتى منى والله ما أقولها؟!!!
قال:وحده تعرفيه عز المعرفه !؟؟
هدى: طيب من عايلتنا.؟؟؟
يوسف:من العايله ..
هدى :لا يكون أنا!!!!!!!!!هههههههه
يوسف : وما لقيت الا أخبل وحده بالبنات أنتي!هههههههه
هدى :طــــــــــــــــــيب مردوده لاكن حيرتني وأنا مستعجله بروح بسرعه قول!!!
يوسف: رنا ياهدى رنا والله أحبها من زمــــــــان بس ابي اعرف هي حاسه فيني ولا لا......ياليت تساعديني وأكون ممنونك ياهدى!!
رنا:كانت واقفه وجلست ومسكت يد هدى بقوه وخلاص مو قادره تحمل دمعتها وصلت !!!
رنا :هدى الله يخليك أنتي تكلمين جد!!!!!!!!!!!و دموعها على خدها..
هدى :رنا اش فيك كأني قلتلك خبر وفاه !!!!!!!!!!!
رنا :بنفسها(اكبر من خبر الوفاه لاني جالسه اتعذب من شخص حييييل غالي واعذب شخص اعزه وكنت اعتبره زي واحد من أخواني لذالك كنت اعامله بكل اخلاص وشكله فهمني غلط؟؟)........!!
هدى:رنا قوليلي ليه هالدموع الحين أبي اعرف؟؟؟؟فرح ولا ...!!! المفروض تكوني اسعد وحده بدنيا هنيالك ياماما فيه احد يموت عليك!!!(وهي عارفه تقريبا بحب رنا لأحمد)....
رنا:هدى مو وصلتي الرساله يعطيك العافيه وأتمنى ماتقولي الموضوع هذا لاي شخص على الكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى :اوكي أنا وعدت يوسف ووعدك بعد وأنا عارفه انك الحين يمكن مصدومه من الخبر بس لنا فيه كلام مره ثانيه...
هدى :الحين أنا بنزل وأنتي امسحي دموعك إلي مالها أي مناسبه وألحقيني وأنا بقولهم أنتي جايه وراي...!!
ونزلت هدى وهي مستغربه نوعا ما من ردة فعل رنا...(مع انه مافي مجال تستغرب وهي عارفه الحكايه!!!)
رنا:الله يادنيا تخبين لشخص اشياء تكون عنده من اشد المستحيلات وبلمح البصر تزفينها له..(تكلم نفسها وهي تحاول توقف عبرات الحزن الي بقلبها وتحاول تتحمل الم الجرح الي بقلبها الي بكلام هدى وقصة حب يوسف لها رجع ينزف من جديدّ!!!!!)..
نزلت رنا وملامحها متغيره مو رنا الي قبل شوي مبسوطه وتضحك ومزاجها عال العال...
البنات:سلامات رنا وجهك متغير العيون مدمعه ووجهك احمر لا يكون باقي خجلانه؟؟هههه
رناتبي تداري لااحد يحس فيها)لا والله من الجو الي طلعتوني فيه بغيت أموت من البرد..
البنات:يهوووووه مادرينا انك حساسه هالكثر من الجو ولا ماكان أخذناك معانا ياحلوه؟؟؟
رنا:تقدرون تسووووونها وما تأخذوني والله لقلب عاليها واطيها......ههههه
البنات:تسوينها مجنونه....هههههههههههههه
منى:رنا تعالي شووفي سهره لشاعرك شاعر الروح مباشر!!!!!
رنا :بجـــــــــــد!!!!!!
منى :والله تعالي بسرررررررررررررعه...........
رنا :أجيــــــــــــــــك طيران!!!!!!!
البنات :على مهلك يالخبله لاتطيحين الي يشوفك يقول بتشوفين أسير الشوق تراه حامد زيد من زينه!!!
رنا:وش دخلكم انتم أصلا من زين أذواقكم الي يعجبها ياسر والي راغب علامه ولي ولي.....الا ما لا نهايه وكله عشان جمالهم الخارجي بس أنا أول شي يجي ببالي واهتم فيه جمال المشاعر و صدقها وبعد الشخصية والجمال الحقيقي جمال الروح مو الشكل !!....
سحر:ارحميناااااااااااااااا والله شاعره يابنت!!!!
رنا : يسلمو لاداعي للاحراج !!!!هههههههه
رنا:اقول بليز اسمعوا هالقصيده وانتوا احكموا ؟؟؟!!
لحظة صمــــــــــــــــــــــــــــت الكل يسمع قصيدة حامد زيد التمثال والي يقول فيها::
انا حبيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت أسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت اب ظمى عاشق تعب يطرد سراب اللال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
انا ما همت بك عاقل انا كنت اعشقك iiبخبال
انا ما كنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خفت تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن الي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحال
وانا صعب على ارضي غرورك واضعف iiقبالك
ابرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك iiبرمال
ابشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك
بعد ماخلص حامد قصيدته والي هي من أحب القصايد على قلب رنا ...
البنات :والله انه شاعر بجد!!!
البنات:رنا سلامات أنتي معانا ؟؟؟؟
منى :يارنـــــــــــــــــو ليه ماتردي؟؟؟؟
سحر:راحت مع حامد الله لنا....!!!
رنا:معـ... معاكم (بالقوه كملتها)وجلست تبكي قدام البنات كلهم....!!!
قامت عندها منى الي هي اقرب وحده منها.مسكتها وضمتها لها ....
البنات: رنا اشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا مو راضيه ترد على احد....
منى:رنا اشفيك توك اش زينك؟؟؟اقول قومي معاي؟؟؟
استأذنت منى من البنات أنها بتاخذ رنا وبيروحون للغرفة تشوف اش فيها؟؟
البنات :اوكيه شوفي اش فيها ليكون تعبانه...
ريناد:ماأظن لو تعبانه كان قالت لي أو أنا حسيت أنها تعبانه لأكنها من الصباح زي الحصان مافيها شي ؟؟
هدى :أجي معاك منى؟؟؟
منى :لا مشكووره هدى ثواني وبرجع أنا ورنا وهي زي الفل مايحتاج يالغاليه ...
منى مسكت رنا بيدها وراحوا للغرفة...
منى :اش فيك تعبانه؟؟
رنا:لا بس هالقصيده جات على كل الجروح الي بقلبي وفتحتها...
منى:معقوله يارنا خوفتينا عليك!!!والمواضيع القديمه مواتفقنا نقفلها نهائي؟؟
رنا: (لوداريه بحكاية اليوم والله ماتلوميني يامنى!!!)أنا اتفقت معاك اني اقفلها لاكن مو انسى لأنه مستحيل مستحيل يــــــــامنى افهميني!..(ومو قادره توقف بكي)...
منى:فاهمتك يارنا بس بالمثل يقول من عافنه عفناه مو صح؟؟
رنا:الله يوم تقولينها جدا بسيطه بس لوتحسي بها تعرفي عمر الحبيب مايعيف أو ينسى حبيبه لو حاول كثير وهذا بس اذا كان حبهم صادق..
منى:انتي بس حساسه زياده ومكبره الموضوع ياشيخه من يكون أحمد عشان تزعلي عشانه؟؟؟انسيه حاولي تنسيه يارنا وبتلاقي من يحبك وتحبيه وتمشون أحلى حبايب...
رنا: (انسيه!!!!!!!!!!!الله وكبر على بالكم بهالسرعه ينسي حب السنين )....خلاص منى فضيها سيره مابي أتذكر زياده الله يخليك!!...
منى:اجل يالله قومي معاي وقولي بس تذكرت صاحبتي كانت تحب قصايد حامد وانقطعت عن الدراسه وماعاد اعرف اخبارها وانك مشتاقه لها؟؟؟
رنا:الله يرج ابليسك وماسرع ماجهزتي عذر!!!!
منى: يالله قومي نكمل السهره..!!!تراني جايبه شريط لموضي توه نازل ابيه لخطبت ريناد بس نبي نجربه الحين؟؟!!والعذر خبره بس يالله مشينا...!!!
رنا:يالله..
منى ورنا:صباح الفل صبايا.....
البنات:هلا والله بالكناري...
سحر:اشفيك يارنا.؟؟؟؟؟
منى :هذا كله دلع بنات على قولت المطربه مرام!!
رنا:قالتلهم العذر الي من تاليف منى!!
والغريب انهم صدقوا على طول لانهم عارفين منى يمكن تألف بس رنا ماقد سوتها ...
هدى: (اشوا على بالي باقي متاثره من كلامي الي قولته لها)..
ريناد:شو الي بيدك منى؟؟؟
منى:قومي فزي جيبي المسجل وأنا اقولك؟؟؟
ريناد: شريط؟؟؟؟
منى: موضي Newجبناه عشان مو خطبتك ياحلوه بعد أسبوع ونبي نجربه؟؟
ريناد: مدام كذا زي الهوا اجيب المسجل ....
وجابوا المسجل وجلسوا الى الساعه 3 رقص وزفه وضحك....
وبعــــــــــــــــــــــد اسبوع جاء موعد خطبة ريناد..........
(الجزء الرابع)
الساعه يمكن5 العصر وصل عبد العزيز هو وأمه عشان يشوف ريناد وإذا أنكتب نصيب و أعجبته يروح يجيب باقي أهله وتصير الخطوبه ....
رنا:أمــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!
أمها: اسم الله اشفيك ليه تصارخين.؟؟؟؟
رنا:لحظه قبل مايدخل بروح المطبخ؟؟؟؟
أمها:خلاص أنا جهزت كل شي.....
رنا:أمي ابي اروح ضروري تكفين؟؟؟؟
أمها :يالله بسرعة تعالي لانه اسمع صوته وصوت خالد جايين....
أمها : ليه الحين واقفه عند الباب؟؟؟؟
رنا:ابشوف حظ أختي مزيون ولا لا!!!!
أمها:أقول بلا كلام فاضي اهم شي رجال دين وادب واخلاق...
رنا:شوفــــــــــيه يمه والله ماعليه حليو!!!!بس خليني الحين اشوف العروسه واعلق عليها شوي؟!!!
ريناد:وينك يالخبله ادورلك تعالي شوفي الوك بتاعي تمام؟؟؟؟؟؟
رنا:ياشيخه انتي حلوه من غير مكياج.ولو بلبس البيت!!!
ريناد:اكيد هالكلام حلو زياده مدري وش وراه؟؟ّّّهههههه
رنا:اقولك تراي اتميلح شفت معرسنا والله مزيون وابي اخوه عبد الرحمن لذلك شايفه الذوق عشان تعجليلي بالموضوع!!!!!ههههههههه
ريناد:لو تموتين ماصدقت افتك منك بعد تبين تلحقيني!!!!!!!!!!ههه
خالد:ريناد وينك؟؟؟؟
رنا:مو معقوله كأن احد صاب عليك مويه بارده ترتجفي تراه خالد الي ينادي مو عزوز؟؟؟؟؟؟
خالد:ريناد تجهزتي يالله تاخرتي...!
ريناد :يالله جايه...
رنا:أخاويك؟؟؟؟؟
ريناد:تراي ماني معاك بس شغلك اذا رجعت!!!
مشى خالد وريناد تمشي وراه كان شكلها جدا هادي كانت لابسه فستان عسلي هادي جدا وحاطه ميك اب جدا خفيف وكان شعرها مفتوح لانه جدا كان حلو اسود وطويل ....
طبعا الي منتظرين ريناد بالغرفه عبد العزيز وامه طبعا محرم لخالد وام ريناد داخله بحجابها....
عند باب الغرفه................!!
خالد:باسم الله الرحمن الرحيم هاذي وين اختفت كانت وراي..!!!
عبد العزيز والي بالغرفه يضحكون على موقف خالد....
خالد:ريناد وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد ماسكها بيدها.....
خالد :يالله تدلعين علي بتدخلين يعني بتدخلين...!!!
ريناد :طيب والي يخليك خليني بدخل بنفسي......؟؟
خالد: علينا يالله بس...
ودخلها بالقوه وأول مادخلت الغرفه كانها تجمدت وقفت بوسط الغرفه مو قادره تمشي...!!
قام عبد العزيز وقف ومشى لين عندها طالع فيها وقال:الناس تسلم أول ماتدخل,,!!
يبي يجرئها شوي عارف أنها ميته خجل اصلا نظرها بالارض ولا فكرت تطالع فيه..!!
خالد:عبد العزيز شو قولك؟؟؟؟
عبد العزيز: قمر تبارك الرحمان .....
خالد:ماقلتلك بريناد قصدي خلاص شفتو بعض؟
عبد العزيز : (أشر لأمه تعطيها الكيس الي معاها)واعطاه لريناد ..
عبد العزيز:والله بغيت البسك الطقم لاكن بطلع قبل لاخوك يطلعني بطريقته..ههههه
ابتسمت ريناد من كلامه ..
خالد: عزوز مشاء الله عليك عرفتها من نفسك؟...!!!ههه
عبد العزيز وهو طالع:مر من جنب ريناد وقالها: فديت هالابتسامه والله و بكون أول واحد يقولك مبروك....
ريناد :الله يبارك فيك...(واخيرا تكلمت!!!)
عبد العزيز:خالد والله تكلمت خلينا شوي.....!!!
خالد:اقول عزوز يالله قدامي..!!!
طلعوا العيال وخبروا أبو ريناد وأبو عبد العزيز انه تمت الشوفه عشان يكملوا أمور الخطبه...
أم عبد العزيز:الف مبروك يابنتي...
ريناد:الله يبارك فيك...
أم ريناد:الف مبروك يمه ...
ريناد ضمت امها:الله يبارك فيك..
شوي والا رنا فاتحه الباب جايتهم ماشيه 220:نزغرط رنوده ؟؟؟؟؟؟كلللللللللليش..
ريناد:الله يرج ابليسك ....
كلهم يضحكون من رنا ههههههههه..
رنا ضمت اختها:الف مبروك. وتهمس لها بذنها ترى بس قدام عمتك بسوي اني زعلانه على فراقك ولا انا مابي إلا يفضالي الجو واكون الكبيره...ههههههههههه
ريناد:اوكي يارنو يصير خير ........هههههه
بعدها عزوز راح يجيب باقي اهله من البيت...
وابو ريناد نادى ام ريناد عشان يعزمون الأقارب ..وطبعا كانت عائليه يعني الحضور أعمام ريناد وعماتها وأخوالها لانه كان ببيتهم الي بقريتهم..
طبعا على الساعه 8وصلول كل المعازيم ..وماتسمعون الى ..الف مبروك لريناد وامها وام عزوز..
وعقبالك لرنا........
طبعا بدت الحفله..
البنات:رنو وين الاستريو..؟؟؟
رنا:ابشروا من عيونــ رنو ثواني وجايكم...
جابت رنا المسجل وحطوا شريط موضي بالاول ...
رقصوا البنات تقريبا كلهم...
منى :غريبه رنو مانزلتي الميدان!!!!وانا اعرفك تموتين برقص مو رقاصة عايلتنا...!!
رنا:ياحلوه ابي احط اغنيه لريناد وابيها ترقص بس قولي لسحر تقومها..وبعدين ابرقص لين تجلسوني انتوا...ههه
طبعا رقصت ريناد وسحر على اغنية محمد عبده سمي ....وكانوا الناس بجد يسمون ...
والكل متحمس تصفيق وزغاريط ....
وبعدين جلسوا....
قامت رنا و هند بنت عمتها يرقصون وكانوا يرقصون على أغنية لأحلام
وطبعا رنا مشهوره بحلاوة رقصها الخليجي ....0
__________________________________________________ __________
(الجزء الخامس)
خلصوا البنات وجلسوا لكن قبل ماتجلس رنا مر نظرها بتجاه الباب !!!!كانها شافت احد واقف بالباب إلي بين قسم الرجال والنساء !!
رنا:هند خليك عند الاستريو ثواني وجايه...
هند:على وين؟؟
رنا الحين جايه...
وهي تمشي متجهه للباب تناظر مافيه احد بالباب!!!!
رنا:الله مو معقوله انا شفت احد هنا ولا يتهيأ لي؟؟
منى :على وين ليكون تبيغين تشوفينه؟؟؟؟؟
رنا:الله يرج ابليسك اشوف مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:دحيم (عبد الرحمن)؟؟؟
رنا :ههههه والله انك فاضيه اقول الحقيني نروح للبنات..
لكن رنا ماكان بيتخيلها كان أحمد واقف بالباب لانه كان يبي ينادي على وحده من اخواته يعطيهم هداياهم الي جابوها لريناد لانهم نسيوها بسيارته ولمن وقف بالباب شاف باب الحريم مفتوح وطاح نظره على وحده من البنات الي هي رنا وهي ترقص لاكنه ماميز هي مين بضبط؟؟
بعدين رجع احمد وراه شوي وقف بالمدخل ..
احمد:هالبنت شكلها مميز بس ياليت اعرف من هي بضبط!!!
احمد: الحمد لله ماحد انتبهلي واقف بالباب وباب مجلس الحريم مفتوح !!خليني اتصل على وحده من البنات تجي تاخذها..
ندى:هلا احمد ؟اوكي ثواني واجيك...
ندى راحت للباب....
ندى:يعطيك العافيه يابو حميد..
احمد :اقولك ندى ابيك بموضوع اذارجعتي للبيت انتظريني لا تنامين لين اجي اوكي؟؟؟
ندى:ابشر بس يمكن اليوم نسهر شوي عند ريناد ورنا بس اذا رجعت يصير خير...
ندى دخلت على البنات وقامت معاها هدى وسلمواعلى ريناد واعطوها هداياها ..
ريناد :يعطيكم العافيه والله ماكان كلفتوا على انفسكم إحنا مثل الاخوات...
ندى :لا والله اذا ماهدينا بعض بها المناسبات متى نتهادى؟؟
رنا:وحنا مالنا نصيب هاذي بحق؟
ندى :جايك الخير بخطوبتك لوتبين اجيب لك بعير بكبره ابشري!!!هههههههه
نجود:ماشاء الله عليك كريمه ورنا تستاهل ههههههه
رنا:شبي بلبعير يعني تبيني اتونس معاه لاجلست لوحدي ههههه خيل ممكن اما بعير!!!!
منى:رنا لوني منك اخليه اساعد به عريس الهناء واقط معاه بالعرس يعني مجرد مساعده هههههه
البنات كلهم :جد والله ههههههههه
طبعا دقت ساعة الصفر الساعه 1وكلن بيروح لبيته..........
راحو الضيوف كلهم مابقي الا العايله طبعا البنات زفوا ريناد واقامو مراسم احتفال من اول وجديد.........
ام احمد:ندى يالله مشينا؟
رنا:افااااااااااااا بدري خليكم شوي!
ام احمد : والله لازم نمشي انتو تعبانين وبترتاحون!!
رنا :خلاص اذا تبين تروحين يخاله الله وياك بس البنات بيجلسون شوي ويلحقونك...
ام احمد:على مسؤليتك قبل الساعه 3ونص وهم عندي!!
رنا:وأنا قدها, العيال الحين طلعوا مع بعض لكن اذا رجعو يجون البنات مع احمد..
ام احمد:يالله مع السلامه ام خالد..
ام خالد :بمان الله......
طبعا راحوا الحريم كلهم ومابقي الا البنات سواليف ووناسه ....
جت الساعه 3 وجوا العيال من برا...........
حامد:رنا رنا....
رنا :يانعم متى جيت؟؟؟؟؟؟؟
حامد :تونا جينا ..
رنا:أحد معاكم!!!
حامد:راحوا الشباب كلهم مابقيــ.....
رنا:أحمد راح؟؟؟؟؟؟
حامد:ليه؟...
رنا:أقولك أحمد راح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حامد :لا ليــــــــــــــــه تسالين؟؟؟؟
رنا:اشووووا انه موجود...
حامد :اقولك اش تبين فيـــــــــــــه؟؟؟
رنا:اعصابك ياخي بس اخواته هنا وبيرحون معاه ...
حامد:اقولك لا تطولينها روح سوي لنا شاهي مستعجل..
رنا:لا والله وبعد مستعجل.!!!!
حامد :يالله انا لا نتظر بسرعه ولا قولي لرنوده لأنه الشاهي إلي تسويه شي ثاني(هو بهالكلام بس يبي يحرق اعصابها)...
رنا:الحين بسويه لان ريناد مع البنات لكن مردوده يا حامدوووه..!!
راحو البنات كلهم واحمد بعد راح ....
خالد :بنات وينكم؟؟؟
ريناد: هنا انا ورنا تعالوا بغرفتنا.......
خالد :واخيرا طلع صوتك ريناد؟!!
رنا:ههههه مسّكات من أولها !!
ريناد :اذا بتمسكوني تعليقات بروح انام احسن لي!!!
خالد:ههههههه نمزح يالعروسه بس تدرون حركه مكياج وبرستيج على ثياب النوم ههههههه
حامد:هههههههه
رنا:حرام عليك تونا بدلنا ملابسنا هههههههه
حامد :تدرون انا اختصاص لقافه وأبي افتح لكم هالهدايا اش رايكم؟؟؟
ريناد :مو ملقوف بس!!!اش رأيكم كل واحد منا يختار هديه على ذوقه ويفتحها!!
رنا:أنا بختار هدية عزوز ههههههههههه
ريناد:هاذي لو تموتين والله ماحد يفتحها الا انا ومابفتحها الحين!!!
خالد:هديه بتحفظ ههههههههههه
كملوا سهرتهم الين الفجر وراحوا ينامون.................
بها الوقت كانت ندى واحمد بعد سهرنين مثلهم... بس شو كان موضوع احمد؟؟؟؟؟!!
ندى :امر احمد اش عندك قول؟
احمد:ابي اسالك بس ماتفهميني غلط؟؟
ندى :اسال؟؟؟
احمد:مين من البنات اليوم كانت لابسه فوشي؟؟؟
ندى :ليه وين شفتها ؟؟!!
احمد:شفت وحده طالعه بعبايتها بس كانت مفتوحه وبان لبسها(اظطر احمد انه يكذب عليها عشان مايقولها الصدق )
ندى:اهاااا الظاهر انها منى.
طبعا منى ورنا كانوا متفقين يلبسون نفس اللون ....
ندى:طيب وشو الموضوع الي تبيني فيه؟؟؟بس تبي تسالني هالسؤال!!!
احمد :لا الموضوع الي ابيك فيه !!ولا اقولك خلاص وقت ثاني اقولك؟!
ندى :حماده تبي تحرق اعصابي!!!
احمد:قلتلك وقت ثاني لا تخليني اندم اني تكلمت معاك,,!!
ندى:خلاص براحتك..
ياترى شنو موضوع احمد!!!!؟؟؟؟؟؟؟
(الجزء السادس )
ومرت الايام والشهور بغمضة عين ومر عيد الفطر وجاء موعد عيد الاضحى.........وطبعا كان العيد بمدينه(...) يعني كانوا يتجمعون بستراحه ويعيدون فيها .....
طبعا بأول يوم بالعيد يتجمعون كلهم من الساعه8 الصباح والكل فرحان ومستانس وماتسمع الا المعايده كبار وصغار..
واول ماتجمعوا الحريم والبنات دخلوا المطبخ كلهم عشان يجهزون الفطور ...
مشاري(أخو منى من ابوها باأول ابتدائي):نجود ابوي يقولك ناديلي البنات عشان يسلم عليهم؟
نجود:ريناد,رنا,ندى ,هدى ,(نوره وسمر)(بنات عم ريناد ورنا الي هو جد ندى لكن بنات جدا هاديات لذالك ماجاء ذكرهم كثير بروايه)) ابوي يبيكم وبالمره نروح معاكم نادولنا أعمامي نسلم عليهم...
ابونجود:هلا والله بالعرايس كل سنه وانتم طيبين..
البنات :وانت بخير..
(ابو ابو احمد) ابوسعد::هلا ببناتي من العايدين ..
ابو ريناد:كل عام وانتم بخير ..
البنات :وانتم بخير..
ابو ريناد :الله يسعدكن خبروا الحريم يعجلوا علينا بالفطور...
رنا:ابشر يابوي ثواني ويكون جاهز..
ابو سعد:الا كيف الدراسه معاكن؟
رنا:افااااااا عليك ياعم تونا مافرحنا بالعيد خل المدرسه لاتطريها...
البنات:هههههههه جد والله ..
ابو نجود:انتن مايبيلكن احد يسالكن كلكن مشاء الله عليكم ممتازات بدراسه..
منى:أي والله واولنا رنا ونوره ههههههه
((طبعا مستواهن الدراسي حلووو مو امتياز ولا جيد تقريبا جيد جدا)
رنا:منى لاتخلينا نكشف المستور بس حسابك بعدين هههه
نوره:اسم الله علينا وش حلاتنا انا ورنا بدراسه .شكلك تغارين!!هههه
بعد ماأفطروا الي راح ياخذ قيلوله ولي جالس يسولف مر الوقت بسرعه وجاء وقت الغداء تو تغدوا الا هو ياذن العصر..
طبعا الي اخذ اهله وراح يعايد والي جلس ينتظر جيت معايدين والي طلع يتمشى وموعدهم يلتمون المغرب...
طبعا البنات كلهم متجمعين ومايفرطون بلاحظه وحده...
ندى :يابنات الحقوني نبي نطلع بحوش الاستراحه الخلفي وبنقفل الباب لاني ماحب صجت الصغار...وترى جبت لكم مفاجائه!!!!!
نجود :جايات ..
دخلوا البنات كلهم لكن فيه احد ناقص.!!!
هدى:باقي رنا وين هي؟؟
منى :انا اعطيتها خبر بس تقول بتوصل غرض لاخوها خالد وتجي...
بين قسم الرجال والحريم ممر بدايته باب يفتح بقسم الحريم وبنهايته باب يفتح بقسم الرجال فتحت رنا الباب وجلست تنتظر خالد...
رنا : وين خالد من اليوم وانا انتظر ليكون هوبعد ينتظرني عند الباب الي عندهم ابروح اشوف تاخر و انا بروح للبنات...
مشيت رنا الين وصلت نصف الممر طاحت إسورتها جلست بتاخذها طبعا رنا تتميز بشعرها الطويل الاسود مثل اخته ريناد طاح شعرها على وجهها رفعته بيدها ورفعة نظرها الا تشوف رجلين احد واقف وقريب منها وعلى بالها انه خالد.!!!!
قامت بسرعه دون ماتناظر بوجهه...
رنا:خالد وينك؟؟؟؟؟؟
لمن صارت عيونها بعيونه مادريت شتسوي جلست تناظر فيه وهو يناظرفيها....؟؟
حطت يدينها على وجههاوهي باقي تناظر فيه وقالت :يوســــــف!!!!
يوسف :ياعيون يوسف...
وهويناظر بعيونها لحظه ودموعها مهي قادره توقفها من يوم سمعت كلمته!!
رنا استدارت واعطته ظهرها وقالت بصوت يقطع القلب:ليــــه يايوسف؟؟؟
يوسف:والله اسف اذا ضايقت بهالقاء بس كنت ابي اشوفك بي طريقه!!!
يوسف :انا بروح قبل لايشوفني احد بس تدرين انا اسعد واحد بهالكون يوم شفتك!..
راح يوسف من جهه ومن الجهه الثانيه بكلامه زاد عذب رنا....
رنا رجعت عند الباب ثواني وخالد جاي ...
خالد :رنا جبتي الي قلتلك عليه؟..
رنا :ايوه من زمان وانا انتظر..!
خالد :اقول اشفيك صوتك متغير ؟
رنا :لا بس حلقي تعبان شوي تعرف تغير الجو...
رنا:انابروح للبنات أي شي تبونه اتصلوا على جوال ريناد...
خالد:طيب ..
رنا بالأول راحت للمرايه تعدلت عشان مافيها على اسئلت البنات وراحت لهم...
دقت عليهم باب الصاله الي بجهة الحوش الخلفي...
نجود:من الطارق؟؟
رنا:بنت الجيران ..
نجود:هلا واله برنو طقاقتنا...
رنا:افاااااااااا صرت طقاقه يانجودوه؟؟
نجود :قصدي فنانتنا !اقول ادخلي شوفي ندى اش جايبه معاها...
يوم دخلت رنا لقيت البنات معاهم طيران ودربكه(مرواس) .....
رنا:ياحليلك ياندى يسلملي الذوق بس باقي العود!!!
منى:رنا بما انك تعرفين تدقين دربكه مضبوط امسكيها..
ريناد :الا ندى مين جابها لك؟؟
ندى :الطيران شراها لي احمد اما الدربكه كانت عنده من زمان..
طبعا بالبدايه كانت الدنيا صجه اذا دقوا مع بعض بس الدربكه لحالها حلووه
وبيومين ضبطوا البنات الدف تمام....
وبأخر يوم باليل قالت رنا:بنات ملينا كل يوم بالحوش خلينا اليوم نطلع عالسطوح!!1
منى:أنتي انهبلتي بيسمعون الرجال اصواتنا؟
رنا:يربي ياباسكال بيسمعون اصوات كثيره ومراح يميزون ثاني شي الناس بالعيد يفرفشون عادي...
نجود:نطلع بس أي شي يجينا يويلك يارنا!!
رنا:عادي ياشيخه لو جاك كلمتين هز بدن على الماشي فدى لجمعتنا ووناستنا...هههه
ريناد:قوليلها يانجود لو جتك انتي كلمتين بتصبري عليها يالكبريت!!!..هههه
هدى:يالله طلعنا قبل يمسكون الحريم ويخلون نجهز معاهم العشاء!!
نجود:هلموا يافتيات ونطلع ثنتين ثنتين عشان مايحسوا فينا...
طلعو البنات طبعا اذا ناظروا من الجهه الثانيه يشوفو الرجال لانهم جالسين بالحوش..
منى :وحده منكم تجي معاي ابناظر بجلسة الرجال ..!!
رنا:افااااااا يامنى تنسين صاحبتك انا بجي معاك!!
اول ما ناظرت رنا طاح نظرها على جلسة الشباب وشافت احمد وبعد يوسف .....
رنا:اقول خلينا يامنى نروح للبنات ماعندنا سالفه يعني اش بيكون عند الرجال غير السوالف والبلوت...
منى : اوكي بس حبيت اشوفهم كيف يتونسون...
رنا:يالله بنات جماعي فوووووق هام السحب!
منى :رنا غني لنا من اغاني خالد القديمه الله يخليك!!
رنا:من عيوني بس قولي أي وحده تبغين ؟؟؟ويعيش جمهور ابو نايف..هههه
منى:انا مو من جمهوره بس ابيك تغني من اغانيه؟
هدى:رنا معينا خبرووووه.
رنا :طيب ثواني استرجع كلماتها...
رنا:خبــــروه اني على وصله حييت
وأن تفارقنا ترى مــــوتي دنا
لي حبيب يوم روح ماسلــيت
يعلم الله تو ماذقــــت العنا
عبرتي هليتها حــــزن وبكيت
ياردى عمر الحسوفه ماجنا
ذقت من دنيا حبــــيبي ومارتويت
جنـــــــة الدنياحــبيبي والمنا
عشت باحلام الهوى ليلة بنيت
كل امــــالي تداركها الفنا
لا حياة عقب محبوبي رايت
والممات ارحــــم ولا فرقا السنا
نجود:انا ماسمع لخالد بس بعض اغانيه فيها احساس جميل..
سمر:يعيش الفن يارنا تدرين انا باسميك ام نايف اش رايك؟؟هههه
رنا:هههههههه حلوه أم نايف..
أم أحمد:الووو وينكم ندى؟
ندى:احنا بسطوح يمه...
أم أحمد:يالله بسرعه انزلوا العشاء وحسابكم بعدين من زمان واحنا ندوركم؟؟
ندى :يالله نازلين..
ندى:يابنات لا والله الحريم حقدوا علينا الله يستر.!!
البنات:ههههه يالله ننزل ..
تو دخلو البنات مجلس الحريم ليقيوا العشاء جاهز تعشوا...
وبعد العشاء قالتلهم ام احمد ::تعالوا يابنات ابغاكم ضروري؟؟؟!!!!
دخلتهن كلهن بالمطبخ على اساس تبيهن بموضوع!!!!
يوم دخلوا البنات كلهم.!!!
أم أحمد اشرت لام ريناد ..ونفذن خطتهن وقفلن باب المطبخ على البنات..!!
رنا:افااااااااااااا سوها فينا!!!!
هدى:شسالفه بضبط؟؟؟
أم ريناد من ورى الباب:الله يعينكن نظفوا ادوات العشاء ولمو الاغراض لانا بعد شوي بنطلع من الاستراحه..
نجود:ههههههههه توني استوعب انا في مأزق ..
رنا:أن كيدهن لعظيم هههه يالله نشوف شغلنا بسرررعه عشان نطلع قبل يقولون مشينا...
بعد ماخلصوا البنات شغلهم دقوا الباب وجت ام احمد وفتحت لهم...
يوم طلعوا والناس كلهم جاهزين والحريم بعباياتهم...
ريناد:الله تو الناس !!!
ام ريناد:لا يابنتي مو تو الناس عشان ورانا سفر بكره ..
طبعا كل واحد يرجع للمدينه الي ساكن فيها...
ودعو بعض وكلن راح لمسكنه...
بعد العيد انخطبت وحده من البنات!!! وصار الموضوع بسرعه وكان زواجها بصيف هي وريناد....
وبصيف الجاي بتصير كثير أحداث ومفاجأت!!!!!
******************
ترقبوهاااااا بالجزئيين الأخيره.....واتاسف مره ثانيه على التاخير...
__________________________________________________ __________
(الجزء السابع)
طبعا إلي انخطبت من البنات هي نجود............والي خطبها واحد من قرايب أمها وصار الموضوع بسرعة وتمت الحفلة بعد العيد وكان زواجها بالصيف بعد زواج ريناد بشهر..
كان الشهرين إلي بعد العيد يومين انقضت بسرعة مو معقوله لان الكل كان بانتظار الصيف...(وخصوصا ريناد ونجود!!؟؟)
أم ريناد:الله يامسرع هالوقت بقي عن زواج ريناد أسبوع يابوخالد...(تقولها وقلبها يتقطع على فراق بنتها...)
أبو ريناد:هذي هي الدنيا والله يوفقها بحياتها ....
رنا:ياصباح القشطه لأجمل كناري....
أبوها:ههههه الناس تسلم بلاول ؟؟ ياصباح الخير.....
أمها :معاد بحنا كناري خلاص بنصير أجداد وكناري ماتجي....هههههه
أبو ريناد:إذا أنتي عجزتي بكيفك أما أنا اسم الله علي توني شباب ولو علي كان خذيت الثانية وأتزوج أنا وخالد بنفس اليوم؟؟ههههههه
رنا:واناااااااااااا بنت أمي !!!!تزوج على أمي والله لوتلف هالكون مابتلاقي مثلها ...
أم ريناد: خليه إذا بيسويها براحته!!!
أبو ريناد:امزح عليكم وأنا من لي غير أم خالد الله يخليها لي ولعيالها....
أم ريناد:ويخليك لنا.......
رنا:احم احم نحنو هنا...
أبوها:هههههه
أمها:ههههه الله يقطع إبليسك ..
أمها:يالله افطري وروحي صحي إخوانك عشان يفطرون ويمديهم يلحقون على الخطبه والصلاة...
ابوها :أنا صحيتهم بس ارجعي قوميهم مره ثانيه..
رنا :يالله رايحه...
رنا:تدق على الباب :ياشباب ياحلوين ممكن ادخل ولا لا؟؟؟؟!!!
خالد:ادخلي..
رنا فتحت الباب لقيت خالد يتوضاء وحامد باقي نايم...
رنا:حامددددوه أنت ماتشبع بنوم يالله أمي تنتظركم بالفطور عشان ماتتاخرون على الصلاة...
رنا:حامد مابروح لين تقوم .حامحامد.حامد. .....حامد ............الحين ليه ماترد علي ماتسمع أنت!!!!!
حامد:رنا والله مو فايق لك ابعدي عن الشر وغنيله أحسن لك؟؟!!!!
رنا:تهدد أنت وجهك يعني وش بتسوي؟؟؟؟
خالد:نفسي يمر يوم ماشوفكم تتخاصمون بس شكله مافي آمل يجي هاليوم!!!ههه
خالد:حامد أنا رايح افطر يالله قوم عشان مانتاخر على أبوي وننتظرك بسيارة والله لنروح ونخليك؟؟
رنا:حلال فيه خليه يروح يمشي وش عنده....
حامد :لازم نقوم نتفاهم معك توكلنا على الله وهاذي قومه!!!
رنا راحت تجري....
رنا :يمه يمه...
حامد:المشكلة خوافه وتحط رأسها برأسي...
أمها:نعم أشفيك؟؟
رنا:لابس حامد عصب علي..
ريناد:أكيد مسويه شي غلط ولا انك غثي تيه وتستأهلين!!ههه
رنا: أنا ما اغث احد أولا !! ثانيا ولا بلاش !!!!!مابقيلك إلا أسبوع خلينا ذوق معاك ههههه
ريناد:تدرين شكلك اكثر وحده تبين الفكه مني !!!
رنا:اكـــــــــــــــــــــــــذب عليك !!إذا قلت لك لا.. ههههههههههه
خالد:حامد يالله وينك؟؟
حامد:أنا جاي بس لو تفكوني من هالبنت إلي مأذيتني!!ليتها هي إلي بتتزوج عشان نرتاح..
رنا:ياعمري أنا ما بتزوج لين أزوجك بس روح لا تأخذ علقه محترمه من أبوي ومو حلوه تأخذ علقه وأنت بهالشخصيه..هههههه
ريناد:هههه معليك منها روح لا تتأخر هي تبيك تتأخر..
حامد:والله يارنو لردها بس خليها بعدين..
وكان هل أسبوع أسرع أسبوع مر من دون ماحد يحس بــــــــــــه.............
يوم الزواج الفجــــــــــــر.....
طبعا رنا كانت صاحيه ومعها بنات عمتها إلي لهم يومين جالسين عندهم ..وريناد كانت نايمه لأنها كانت تعبانه بتجهيزاتها..
رنا:ماني مصدقه إن اليوم زواج ريناد....
بنت عمتها الكبيره(بعمر ريناد):جد مرت الأيام بسرعة ...
رنا :يالله عقبالك ياحلوووو...
بنت عمتها(اصغر منها بسنها تقريبا**ساميه**): أمين ياشيخه حلو لمن تصيري الكنق بالبيت يعني الكل بالكل هههههه
بنت عمتها الكبيره: تدرون إن الزمن هو إلي حدني اسهر مع بزران ولا أنا ماحب اسهر إلا مع رنوده ونجود....
بنت عمتها الكبيره :تمسون على خير أبروح أنام أحسن لي وأنتي يارنا روحي نامي شوفي عيونك كيف!!لك يومين وأنتي سهرانه ...ياعمري ترى المكياج مايضبط.!!!هههه
رنا:جد والله!!!!اجل يالله جايين انتي روحي واحنا لاحقينك؟!!ههه
بنت عمتها الكبيره:لا تعرفين تصرفين رايحه !هههه
ساميه:تسلم لي أختي شو ذكيه!!ههه
رنا:اسمعي قولي لأبوك يخليكم بعد زواج ريناد يومين الله يخليك.
ساميه:ابشري يارنا والله حتى أنا أبي نجلس بس أبوي يقول نحضر الزواج ونمشي!..
ساميه:يالله الحين خلينا نروح نام ساعتين نرتاح فيها ورانا يوم شاق..
رنا :اوكي يالله...
الساعة يمكن 11 صباح ...أم ريناد وابوها وعمتها يفطرون ويسولفون....
أم ريناد:أنتي شو مصحيك الحين؟؟؟؟؟وأنت مانمتي إلا الساعة 6..
رنا:افااااااااااااا هذي طرده !!!
عمتها :لا بس ما مداك ترتاحين..
رنا:بصراحة إنا لكن ورأي شي مايجيني نوم وتعبت وأنا على السرير ومو نايمه قلت نجي نصبح عليكم وإذا ماتبوني اوك برجع لمكاني....
أبوها:إنا بروح عندي شغله أبي أسويها وارجع...
أمها:تعالي افطري...
رنا:لا مآبي كفايه كوب شاهي بس ....
عمتها يابنتي لاتخافين افطري بيجي عليك الفستان مراح تسمني من الفطور؟؟ههههههه
أمها:هههههه
أمها:أجل خذي كوبين واطلعي عند خالد تلاقيه برى بالحوش...
رنا:والله طيب بروح له ...
رنا: سلام يارايق...!! غريبه شو مصحيك من الحين.!!!
خالد:وعليكم السلام لا بس البارح ماسهرت مع الشباب ونمت بدري عشان اصحى وأشوف شغلي بس قولي لي إش رأيك بسيارة.!؟؟
رنا:الله مرررره حلوه هاذي مو سيارة عبد العزيز !!!
خالد:إلا هي البارح جابها...ترى باقي ماخلصتها باقي الرغوة...بس مابسويها إلا العصر..
رنا:تكفى إذا حطيت الرغوة نادني ضروري؟؟؟؟؟؟
خالد:مو إنا إلي بسويها بيسويها احمد لانه خبره بهالحركات ...
رنا:اها طيب خلاص إذا راح نادني!!!
خالد:طيب قوليلي ليه؟؟؟
رنا:ياخي بس أبي اشوفها .!!
على الساعة وحده الظهرالكل صاحي .....
جات الكوفيره بالبيت وخلصت ريناد على الساعة 2 ونص وبدأت بالبنات وعلى الساعة 5كلهم مخلصين...
طبعا من عادات الزواج انه يتجمعوا أقارب العروسه كلهم عند بيتها ويمشون معها (يعني يسوون لها زي المسيرة بالسيارات الين يوصلوها للقاعة)
خالد:رنا رنا ..
رنا:هلا خالد...
خالد:يالله تعالي شوفي السيارة قبل لا حد يجي!!!
خالد:شو هالحلاوه ليكون أنتي العروسه!!!
رنا:خـــــــــالد !!!أقول بجيب عبايتي وأجي...
خالد:مايحتاج السيارة عند الباب...
رنا راحت تشوفها بس لازم تحط لمساتها عليها...!!! قامت كتبت على الزجاج الامامي بطرف الزجاج ماحد يلاحظه من بعيد إلا الي بداخل السيارة
أحمد: خالد خالد..يربي وين راح توه كان هنا..اوكيه خلاص أبروح البس وارجع..
طبعا كانت رنا برى بس انه مانتبهلها بس هي سمعته وشافته وكانت تقول بنفسها (أجمل شي بالحروف لمن ترتبط ببعضها تكون مثل قلوب أصحابها يحسون بها الارتباط آه آه على كثر ماحاولت أنساك يا احمد إلا إني كل ما أجي أنساك أتذكرك.!!!.... الله يوفقكم ياعبد العزيز أنت و ريناد)....
رنا:خليني ادخل اسمع صوت سيارات شكل الناس وصلو...
دخلت رنا لقيت الكل لابس العبايات وجاهزين لبست عبايتها وجلست ينتظرون الكل يكمل وتطلع ريناد...
حامد:يمه يمه..
أمه:نعم حامد .
حامد:أبوي يقول خلاص اطلعوا تقريبا وصل الكل..
أمه: خلاص طالعين...وراحت لريناد وطلعتها وركبت ريناد السيارة مع خالد وينتظرون أمها ورنا.
أبو خالد:طلعت ريناد؟؟
أم خالد :ايوه..
أبو ريناد ماقدر يمسك دموعه بفراق بنته الكبيرة وجلس يمسح دموعه بطرف شماغه...
أم خالد:أبو خالد مايصير لأحد يشوفك من العيال عاد كلهم متصبرين بك..
طبعا ام خالد تبي من يصبرها بعد لكن ماهان عليها تخرب فرحة بنتها..
رنا شافت أمها وأبوها يتكلمون ولاحظت انه وجه أبوها متغير...
خالد:يمه رنا يالله الناس ينتظرونا ..
أمه:يالله جيت ..
ركبت أمه ...ونادت رنا عشان تركب..
رنا :روحوا يمه أنا بركب مع أبوي مايصير يروح وحده إنا وعمتي بنركب معاه..
أمها:يالله براحتك.
رنا (بتخفف على أبوها شوي) :شو هالشياكه كلها تدري يابوي أخاف يغلطون ويباركون لك على انك العريس.
أبوها:ههههه نادي عمتك يالله عشان مانتاخر..
رنا:عساني ما انحرم من هالضحكه... من عيوني أناديها ونجي..
طبعا مشيت السيارات ولأنه كان بالقرية ومن عادتهم يطلقون نار عشان هالفرحه ماتتكرر...
والقاعة كانت برى القرية بعيده شوي..
أم ريناد وريناد كانوا يسولفون وريناد كانت ترد على اتصالات إلي يباركون لها وخالد مالك الصمت ولا يتكلم...
ريناد :خالد شاركنا ليه ساكت..
خالد كان المسجل شغال وسمع ريناد بس ماقدر يرد رفع الصوت ولا رد عليها لأنه لو بيرد مابيمسك دموعه..(طبعا خالد وريناد مو بس مجرد أخوان كانوا أصحاب وكانت ريناد يمكن تجلس معاه اكثرواحد بالبيت)..
قبل ما يوصلوا القاعة بشوي فجاءه جلس يضحك خالد..!!
ريناد:سلامات إلي مأخذ عقلك يتهنابه من اليوم وأنا أنادي وماتسمع والحين تضحك على ايه؟؟؟؟؟؟؟
خالد:شوفي أختك هالخبله أش كاتبه على الرغوة شوفي هنا بركن؟!!...
ريناد:هههه هالبنت مدري متى بتعقل !!!
أمهم:ليه شو كاتبه؟؟؟
خالد:ريناد قولي لأمي شو كاتبه !!هههههه
ريناد:كاتبه الله يوفقكم!! يمه بس بلانقليزي ...وتكلم خالد لأنها جالسه ورآه (طيب يخالد تبي تورطني مع أمي!!.. )
خالد:حلوه الله يوفقكم ...هههههه
أول ماوصلوا نزلت ريناد ومسكها خالد بيدها لين نزلت ويبي يحرجها عبد العزيز تعال خذ زوجتك..!!!
ريناد:خالد أنت تكلم بجدك!!!! لا تناديه ياخبل؟؟؟؟
خالد:إنا خبل!!!مو إنا إلي ناديته شوفيه هو إلي جاي !!!
ريناد :طيـــــــبّ ياخالد!!!!
عبد العزيز :خالد مشكور ينسيب انتهت مهمتك ..
ومسك عبد العزيز ريناد من يدها ودخلوا من باب القاعة الخاص بغرفة العروس..
رنا وأمها والباقين دخلوا من باب صالة النساء...
عبد العزيز: تدرين ياريناد إنا اسعد مخلوق بها الدنيا!!!
ريناد:الله يدوم السعادة بينا..
عبد العزيز:أمين يارب ....
أم عبد العزيز دقت الباب وفتح عزوز:عبدالعزيز أبوك يقول خليه يجي جو أصحابه ومعازيم ولازم تستقبلهم..
عبد العزيز:يالله جاي ..ويهمس بأذن ريناد (فديتك أنــــــا ...)..
عبد العزيز :الحين استأذن ولي رجعه ياحياتي...
طلع عبد العزيز من هنا ورنا كانت عند الباب على أحر من الجمر....
رنا:كان جلس شوي وأنا من زمان انتظر!!!! أشفيه يستهبل مابغى يطلع ممديكم على بعض!!
ريناد:شوفي المكياج تمام؟؟؟؟
رنا:لا تمام بس أحمر الخدود زايد شوي بس شكله طبيعي ههههههههههههههه.
ريناد:والله الشرهه مو عليك علي إلي دخلتك اعطيني مقفاك وخلي نجود تجي أبيها..
رنا:يالله بروح واذا بغيتي شي جوال أمي معاي..
منى:ياهلا وغلا برنو شو هالحلاوه ..!!!غريبه ماسويتي تسريحه لكن تبين الجد كذا أحلى ماشاء الله شعرك مايحتاج ...
رنا:يسلمو عيونك الحلوين خجلتيني.....
منى:لا تكفين مو وقته لايخرب الاستايل ...هههههههههههههه
رنا:ههههههه
منى:الله يرج العدو أنا وياك اذا ضحكنا مانعرف نضحك على قدنا كنا بقهوه وخربنا الشياكه!!!1
رنا:كله منك بس ماعلينا اهم شي نستانس قالت ايه ؛الاستايل ياشيخه ...
رنا:شوفي البنات تجمعوا على الطاوله خلينا نروح لهم..
منى ورنا :سلام صبايا شخباركم؟
البنات:وعليكم السلام .
البنات:رنا شو هالوك شكلك اليوم ناويه تخربينها وبتدورين عريس..هههههه
رنا:ههه على ايدينكم ...
هدى:يا مرحب مليون..
منى:هدى تقصدي مين؟؟؟؟
هدى :شوفي إلي جايه من عن الباب...
رنا:جد ياهلا بها ترى اعرفها يعني أي خدمه رنا موجوده!!هه
ساميه:هاذي موأم فيصل الطقاقه!!!
منى:تو الناس ساميه الا هي..
رنا :يالله بقهويكم شكلكم مستحيين مدام عندنا كل شي على الطاوله ما احد جاي يقهويكم ياحظي مو بالبيت أحنا...!
رنا:الا وين نجود؟؟؟؟ ريناد بغتها..
ندى:راحت لها اتصلت ريناد عليها وراحت ....
رنا:هي تبيكم كلكم بس خلونا نستانس شوي ونروح لها..
أم فيصل بدت تغني:ياســــــــــــــــلام الله عليكم
مــــــــــــــاتدردون السلام
والتــــحيه لربـــــــــي..........
رنا:واوووووووو ثواني وجايتكم!!!
رنا:ياهلا وغلا ياعيوني والله ماني مصدقه جوجو!!!
الجوهره(صاحبتها الروح بروح ) :والله بالقوه جيت بس لعيونك اسوي المستحيل...
رنا:الله لا يخليني منك والله انك اعز الناس عندي مثل ريناد واكثر...
رنا:تبينا نجلس هنا ولا تبيني اعرفك على بنات عايلتنا ؟؟؟؟؟
الجوهره:منى وهدى هم الي دايم تكلميني عنهم؟
رنا:ايوه..
الجوهره:لا نروح لهم عادي اتعرف عليهم مدام ناس من طرفك ويعزون عليك..
رنا:ياعمري انتي.. يالله نروح لهم وترى بنات فله يعجبونك..
رنا:يابنات ياحلوين من دون مقدمات هاذي صاحبتي و اختي و حبيبتي ورفيقة عمري الجوهره ..
البنات:هلا بك ..
رنا:الجوهره طبعا تعرفين سيرة كل وحده الذاتيه بس بقولك الاسماء هههه
رنا: منى,هدى,ندى,ساميه،............االخ.
الجوهره:والله كان نفسي اشوفكم من زمان لانه رنا دايم تحكيني عنكم..
منى:رنا ليكون تطرينا بالشين؟؟؟
رنا:حرام عليك الجوهره عندك واستجوبيها انا بروح مشوار و ارجعلكم..
رنا:منى لا وصيك على الجوهره..ضيفيها لين اجي..
منى :من عيوني رنو...
رنا:تسلمين....
رنا:هلابك أم فيصل كيف حالك؟
أم فيصل:الحمد لله بخير بس اعذريني ماعرفتك مين؟؟؟؟؟
رنا:افاااااا اخر مره كلمتك البارح ونسيتيني!!!! معاك رنا ..
أم فيصل:اعذريني والله ماعرفتك ...
أم فيصل:انتي اخت العروسه الوحيده؟؟
رنا:لا لي اخوات بس اصغر مني ..
أم فيصل :امري أي اغنيه تبين بس قوليلي وابشري..
رنا:تسلمين ..بس مايامر عليك عدو أبيك تسمعيني أغنية
أم فيصل: ابشري بس بعد هالاغنيه لانه طلبوها اخوات العريس..
رنا:اوكي تسلمين عالذوق ..
رجعت رنا للبنات ولقيتهم سواليف وضحك ...
ندى:رنا رايحه لام فيصل اش عندك؟؟
رنا:بعد هالاغنيه بتعرفين...!!
رنا:بس يالله نبي احد يهز لنا ويبشر بالتشجيع المضبوط ...خبره يابنات هههههه
ساميه :هدى تخاويني اموت بهالاغنيه....
هدى:يالله ..
رنا:تفدوني والله بنات تاخذون العقل ...
هدى:المفروض انتي الي تحيين الحفله مو اخت العروسه!!!
الجوهره:اصبروا عليها شوي بس تسوي ثقيله اسالوني عنها!!هههه
كانت طاولت البنات احسن طاوله بالحضور من حماس وتشجيع والكل كان ملاحظ ...
ندى:وينك نجود والله الجلسه تهبل ..
نجود سلمت على الجوهره وجلست مع البنات..
رجعت ساميه وهدى..
رنا:عاشوا الصبايا ابشروا لردها لكم بزواجاتكم...
ساميه : يمكن تسبقينا !!...
رنا:لا ياحياتي انا مابتزوج لين ازوجكم كلكم و افلها تمام بعدين يصير خير...
الجوهره:نشوف والله اخاف يجي خطيب مايتفوت وماتقدرين ترفضين!..
أم فيصل:هالأغنيه أهداء من رنا للجوهره وكل البنات الي جالسين ع طاولتها..
البنات:تصفيق وتشجيع ....تسلمي يارنا ..
أم فيصل::قــــــــــــــاصد جداكم ياحلوين المشــم
ولكم ضميري صافي ولغيركم مايضم
...................
رنا:مابي ولا وحده منكم تجلس يالله كلنا بنطلع نرقص عليها اوكي..
البنات:اوكي..
رنا:يالله الجوهره معاي..(ومسكتها بيدها وطلعوا سوا)...
أم فيصل:فديت النيلي انا !!!(تقصد رنا لان لون فستانها نيلي).
أم فيصل :بعد ماخلصت الاغنيه ؛عاشوا الصبايا يعطيكم العافيه...
تو جلسوا البنات ويعلقون على بعض ..
اخت عبد العزيز :رنا رنا.
رنا:هلا عيوني ...
اخت عبد العزيز:ابيك تطلعي معاي على الاغنيه الي بتجي اش رايك؟؟
رنا:واطلع ليه لا مو حماة اختي تمونين يالغاليه...ههه
اخت عبد العزيز:ههههه ويمكن اصير بعد حماتك!!! (تقولها تمزح ..)
ومر الوقت بسرعه مابين راحوا البنات وجلسوا مع ريناد وبعدها كانت الزفـــه على طول....
طبعا كان الكل منبهر بريناد واناقتها والي جذب الناس اكثر واثر فيهم!!!
لما طلعت ريناد ماكان معاها مسكه بيدها ....!!ولمن وصلت نصف الممر قابلتها رنا وامها بصندوق وسط ماحد يعرف شو فيه ؟؟؟ وكان فيه بالونات ملونه مربوطه فيه أعطت رنا ريناد مقص وقصت خيوط البالونات وفتحت الصندوق وأخذت مسكتها وكانت ورد طبيعي لونه احمر ...
حطوا الصندوق وسلمت أم ريناد عليها وبعدها رنا ضمت ريناد والكل كان متاثر لهذا المنظر..
رنا: مبروك يالغاليـــــــــــــــه (طبعا دموع رنا كانت جاهزه بس هالمره تماسكت لانه ماتبي تخرب فرحة اختهاوتعكر مزاجها)...
ريناد:عقبالك عيوني...
رنا سبقت ريناد للكوشه والكل كان ينتظرها ...لما وصلت الكوشه وجلست جو الحضور يباركون لها ....
طبعا بعدها رقصوا البنات لريناد واهدوها اغاني ...
ام عبد العزيز:يالله على صالة العشاء الله يحيكم ..
طبعا راحو ا الحضور كلهم للعشاء دخلت ريناد للغرفه هي والبنات..
الساعة وحده اغلب الحضور راحوا مابقي الا اهل العروسين وأقاربهم (بدري بس لأنه من عاداتنا على الساعة 2والقصر فاضي)..
أخت عبد العزيز:رنو جهزي كميرتك وتعالي عشان عزوز بيدخل وبنزفهم عشان نصورهم ..
رنا:اوكي لحظه البس عبايتي واجيك...
رنا:رنوده كاميرتي الفديو وين؟؟
ريناد:شوفيها بالركن..
رنا:اوكي ..رنوده اقول لاتخليني اتعب بتصوير نبي حركات حلوه !!
ريناد:صوري وانتي مغمضه ترى اغار على رجلي هههههههههه
رنا:من حلاته نواف التمياط على غفله ههههههههههه
ريناد:عاجبني وبكيفي واشوفه احلى واحد بالكون..
عبدالعزيز دخل على باله ماحد فيه ...
عبد العزيز:مين هو احلى واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا كانت لابسه عبايتها رمت الطرحه على وجهها :الله يرج ابليس هذا شو مدخله!!
عبد العزيز :اسف على بالي ماحد موجود الله يسامحك (يعني اخته لانها قالت له انه ماحد موجود)
ريناد:ماعليك هاذي رنا...
رنا:ومن قالك تقولين له انه انا بس خليه يبعد شوي ابي اطلع ههه
عبد العزيز :اشوا مدام رنا مافي مشكله ..
قام عبد العزيز واعطاهم ظهره لين طلعت رنا..
منى:سلامات وجهك احمر اشفيك شو صاير ؟
رنا:طب عزوز وانا عند ريناد بغى يغمى علي..
منى:ههههههههه
رنا:الحين طالعين البسوا العبايات وانا بروح اضبط الكاميره وانتظرهم عند الباب..
منى:اوكي..
وطلع عبد العزيز وريناد وسط تشجيع وتصفيق وطلبت رنا من أم فيصل تغني أغنية نوال وتقول اهداء من العروسه للعريس طبعا هذا طلب ريناد ورنا بس وصلت....
(هـــــــــــــذا حبيبي وهذا الي تمنيته
مغيره احدا ملى قلبي ولا عيني
وهذا الذي بين كل الناس حبيته
اغليه وادري كثر مغليه يغليني)
وكانت اخت عبد العزيز هي ورنا يصورون ...
لانه رنا تبي تصور شريط لها واخت عبد العزيز تصور لعزوز...
رنا:منى تعالي امسكي الكاميره بخلي عزوز يطلع يجيب السياره مابين اكمل الشريط نبي نسلم على ريناد مره ثانيه ونستهبل عليها والكاميره نعطيها أي احد يمسكها الي مايبي يتصور معانا.
منى :خلاص ..
طبعا البنات اعجبتهم الفكره وماحد كان داري انه فيه تصوير من الحريم لانه ما بيرضون عليه لذالك ماحد قالهم وماكان على الكوشه الا ريناد والبنات وسوو عليها دائره ورقصوها وانتهت الحفله بعد ماراحت ريناد..
طبعا ماصدقت توصل رنا البيت عشان تطلع كل الي بخاطرها وجلست سهرانه لساعه8 الصباح تفكر في البيت من غير ريناد..ومو قادره تنام..
رنا مسكت جوال أمها وتكب مسج للجوهره **أول ماتصحين ردي مني خبر أبيك ضروري.!؟؟**
الجوهره صحيت الساعه 2الظهر ولقيت مسج من (عديلة الروح) لقب رنا بجوالها..
الجوهره:اسم الله عليها اش فيها ؟؟؟؟
الجوهره:الو.
أم رنا:الو.
الجوهره:هلا خاله كيفك ماعرفتيني انا الجوهره!
أم رنا:هلابك بنتي انا تمام انتي اشحالك؟
الجوهره:أنا تمام بس بغيت رنا موجوده؟
أم رنا:سمعتها والله يمكن مانامت الا الساعه 9 الصباح صحيتها الساعه 12 صلت ورجعت نامت..
أم رنا:اصحيها لك.؟.
الجوهره:لالا ياخاله تسلمين خليها ترتاح وبعدين اتصل فيها..
الجوهره:مع السلامه ياخاله.
أم رنا: بحفظ الله..
وجاء العصر وصحيت رنا على صوت الاذان ..
رنا:بسم الله اذان شنو الحين؟؟؟؟
أم رنا:صحيتي !!أنا جايه بغيت اصحيك من البارح ماكلتي شي ؟؟
رنا:الحين العصر!!
أمها:ايوه
رنا:ليه تخلوني نايمه لها الوقت.؟
امها:سمعتك البارح مانمتي الا متاخر وقلت اخليك ترتاحين..وترى الجوهره اتصلت فيك.
رنا:ايوه نسيت وين الجوال ؟؟
أمها :مدري بس يمكن بصاله!!
رنا:طيب بروح اكلم جوجو واجيك يمه بالمطبخ..
أمها:براحتك.
رنا:ايوه (من طبع رنا اذا كلمت ماتحب تقول الو وجهة نظرها ماتحب تقول كلمه ماتعرف شو معناها*)
الجوهره:مرحبا..
رنا:مرحبا مليون اسفه عيوني ازعجتك بالمسج وقته غلط!
الجوهره:لا يارنو عادي بس اقلقتيني والله عليك اش فيك؟؟؟
رنا:مافيني والله شي بس قلت يمكن تكوني مو نايمه واقدر اكلمك لاني كنت جدا متضايقه تعرفي فرقى رنوده مو شوي.
الجوهره:اكيد مو شوي بس الدنيا هذا حالها ..
رنا:مدري كيف بعيش لو ما انتي بحياتي يالجوهره!!
الجوهره:تسلمين يالغاليه والله وانتي عندي كل اهتمامي الله يخلينا لبعض قولي امين؟
رنا:امييييييين
رنا:يالله يالغاليه اخليك الحين بروح أكل شي بموت من الجوع من بعد البارح ولي عوده يمكن بعد خمس دقايق!!ههههههههه
الجوهره:أسم الله عليك روحي وأنا بأي وقت تحت أمرك رنو الله يصبرني عليك حبيبتي ومضطره اسايرك ههههههههههه
رنا:يالله بمان الكريم
الجوهره:مع السلامه
جوجو حياتي يتصل بك...
رنا:بسم الله توني وصلت المطبخ مامداني سويت شي.!!!ههه
الجوهره:الحين بالFm أغنيه تموتين عليها بسرعة افتحي الراديو واسمعيها توها بدت..!
رنا:طيب ثواني !!!
وفتحت رنا الراديو وسمعت أغنية تعال.......
تعــــــــــــــال ومابقالي يوم بغيابك يصبرني
أخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك
تعال وكل شي صار بغيابك يذكرني
دموعك ضحكتك طاريك وريح العطر بثيابك
الجوهره :ياهوووووووووووووه رنو؟؟؟؟ شكلها راحت تسمع وخلتني!!!! ..
رنا:اقول الحين اعطيني مقفاك مشكوره بسمعها وبعددين اتصل فيك..
الجوهره:هذي جزاتي طيب رنو والله انها مردوده ماخليها..ههه باي
طبعا هذا نموذج يومي من مكالمات رنا والجوهره..
وانتهت هالصيفيه وكانت من اجمل الصيفيات الي تمر على العايله لانه ولله الحمد مامر عليهم أي خبر مو سار وكانت اكثرها مناسبات وافراح..
................................
*أحمد دري بحب رنا له بس بعد مافات الأوان!!!!!
*أحمد يخطب بس أش يكون الجواب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*رنا تنخطب لمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وياترى بتوافق !!! وهل بيكون يوسف ولا أحمد ولا عبد الرحمن؟؟؟؟
والكثير من الأحداث بس إنشاء الله بالجزء الأخير..
وأتمنى اشوف تواصلكم معاي
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________