عنوان الموضوع : هذا الصباح والجاثوم
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
هذا الصباح والجاثوم
السلام عليكم اعزائي حتي الان وانا افكر ما حصل معي في هذا الصباح انتابني الجاثوم او شلل النوم كالعادة لكن كان الامر مختلفا جدا لاني لم استطع فتح عيني و التنفس وبدأ يخنقني وحركات غريبة في جسمي خاصة رأسي الجاثوم ينتابني احيانا في الصباح ولكن كان بشكل عادي بلا اخناق احيانا يصعب علي تحمله اذكر صباحا اسوأ من هذا وسأقول لكم تلك القصة كنت نائمة مع والدتي فلم استطع النوم بسببه حتي صليت الصبح وعدت الي السرير لعلني انام قليلا وبدأت والدتي تقرأ القران علي وهي جالسة بقربي حتي نمت ووضعت الكتاب بجانبي فذهبت امي الي العمل بعدما رأتني نايمة واغلقت الباب علي لكي لا يزعجني احد بعد حين كان الموقف مرعبا فسمعت اصواتا غريبا لا افهمها وكان احدا كان يحذرني كل ما كنت افهمه كان كلمة توكلي علي الله ففتحت عيني فإذا بي اري شيئا مخيفا شديد سواد اللون كثيف الشعر لا وجه ولا رجل ولا ايدي له فقط كان شيئا لا استطيع وصفه وكان يدور حولي وانا في السرير فلم اكن اقدر الحركة او الصراخ والبرد كان يقتلني كأن لديه اجنحة لم يتوقف سرعته كانت عجيبة قكلما اتجه حول وجهي كان يبطئ سرعته وانا كنت والله خائفة والله كان وكيلي وكنت ادعوه في قلبي واتوكل علي الله ولم يضرني ذالك الشيئ بإذن الله ولكن الخوف كان يقتلني وبعد حين إختفي ولا اعرف فوقفت وانا ارتجف والدموع في عيني فصليت صلاة الشكر وحمدت الله وبدأت بالرقية فارتحت ولله الحمد لكن ما حصل معي هذا الصباح ذكرني ذالك الموقف دلوني سورة تحرقه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
قصتي غريبة وطويلة مما يجعل اخواتي يخشون النوم معي وانا والله لم اكذب علي حرف بما كتبته لكم حرام علي ذالك ولكن اردت مشاركتكم وهل ما يحصل معي حقيقي ام اني قريبة من الجنون؟حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ __________
قصتي غريبة وطويلة مما يجعل اخواتي يخشون النوم معي وانا والله لم اكذب علي حرف بما كتبته لكم حرام علي ذالك ولكن اردت مشاركتكم وهل ما يحصل معي حقيقي ام اني قريبة من الجنون؟وهل هذه علامات من عودته ؟حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ __________
توكلي على الله و هذا يحدث لان الشيطان يحاول الوصول الليك
و يسمى الرابوص انا قعدت فتره اروبص هاك و اسخم بكثير قلت لامي قالت لي اقرء قران و انا بحلم و قبل ما انام كمان
راح ادعيلك من قلبي لاني بحس فيكي
__________________________________________________ __________
تسلمي حياتي والله لم اسمع في حياتي ما يسمي رابوص الف شكر جزاك الله خيرا
__________________________________________________ __________
انا من زمان كانت تصير لي حاجات كتاااااار متلك
احكيلك مثلا، مرة كنت انام و جنبي اختي، و ما اجاني نوم
و كانت " تعلوقة" يعني هذيك الشغلة الي منحط عليها ملابسنا قدامي
و صرت اشوف وجه غريب، و الله يموت من الخوف، يتكلم معي
اوصفه لك: وجه اسود له عينان كبيرتان و فم كبير اعوج
و كان يتكلم و يشوفني و يركز عينيه فيني كمان
انا ما صدقت عيني و دققت التظر و طلع عن جد في احد هناك
قمت من الفراش و انا ارجف و قامت اختي كمان لأنها تخاف من اي شي
و دورت على آية الكرسي
و ما قدرت اقراها
قمت نمت عند امي
بس ما قدرت انام
قامت امي تقول لي اقرا قرآن و انا مو قادرة
و حطتلي فيلم كوميدي مصري مشان انسى
و للآن مو عارفة ليش هيك يصير معي انا تحديدا من بين كل خواتي
و القصة مو وحدة، في كثيييير قصص كمان
برأيي هاد جن
لأني قرأت في احد الكتب ان الجن يطير، و هو باااارد مثل ما قال احد الصحابة، و ما بعرف لونه، بس انا شفت مرة شخص اسود على شكل انسان، بس كللللله اسود
اختي، نصيحتي الك، لا تخافي، لأن اضعف الكائنات هي الشياطين و الجان لأنك بمجرد وضوءك و استعانتك بالله يبعدو عنك و ما يقدرو يؤذوكي
و حطي داىئما سورة البقرة قبل لا تنامي و اثناء نومك
ما عندي غير شي اقوله، بالنسبة الي هاد ما اله حل