عنوان الموضوع : قصتي مع اهل زوجي.............؟ مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصتي مع اهل زوجي.............؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ما تحملت تصرفات هل بشر..رح اخبركم قصتي من البداية زواجنا تزوجت قبل اربعه سنوات وكان عمري 20 من رجل يكبرني ب7 سنوات وما اعرفه ولاعمري شفتة الا في النظره الشرعية ولا اعرف شي عن اهله بس اهلي قنعوني وانا استخرت ربي بعدين وافقت .... سكنا انا وزوجي عند خاله لان زوجي كان وظفته في المدينه اللي فيها خالة...واهلة في مدينه بعيده شوي ....اول ثلاث شهور ما رحت لعندهم الا مرتين لاني استحي منهم وما اعرفهم ....بعد خمس شهور تزوج اخوه ....بحرمه مو نفس عائلتة......يعني زيئ الله لا يوركم متسلطة وشريرة.... واستاجروا شقه حتى ما طلب من اخوه يجلس معه.... زين ما سواء.....الناس اللي جلسين معاهم سافروا لمده ثلاث شهور وانا كنت ذاك الوقت حامل في شهر 7 جات خالتي ام زوجي جلست عندنا وتركت عيالها وقالت ابغا اجلس عندكم عشان اطبخ لكم واونسكم ....قلت لها حياش الله البيت بيتش ووحلفت لها انها ما تطبخ لنا شي جاب ريلي شغالة مالت الشوارع عشان تطبخ وبس وانا انظف عشان خلتي لا تتعب والله بدون مبالغة شلتها ع راسي ولا اخليها تسوي اي شي .......بعد كم فتره جات جارتنا بتسأل عن احولنا جمت اسوي شاي عشان الضيفه سمعت خالتي تقول: انا جيت لهنا عشان اطبخ لعيالي وتركت اولادي وزوجي لوحدهم....والله انصدمت من كلمها قلت في نفسي شكلها مو هينه مو شذي وبس والله اللي زرنا تقول له نفس الكلام.....بس طنشت وسكت بعد كم اسبوع جات بنتها وعيالها لعندنا وخربوا كل البيت حتى اغراض الناس فتشوها ....ما خالتي ماقلت لهم شي ....بعدين كنا جالسين سمعت اخت زوجي تقول لامها يمه خلاص عيبب ردي ل بوي وخلي ناس على راحتهم ...كان بغى كم يوم ويردوا الخال وزوجته وعيالهم.....فهمت السالفه الا اخر الايام
طلعت خالتي زعلانة من عمي ...والقهر انه تقول جايه عشان اطبخ حج عيالي ...تصدقوا كل الناس ما دراء عنها بشي الا بنتها واختهى اللي بنفس البيت............رجعوا الناس من السفر وخالتي راحت لعيالها يوم شافت اخوها مادري له ( صح زوجي يرد لمسى لان امه تحلف عله انه يطلع عشان ما اروح لمكان) ....انا ما اعلم اهلي بشي عشان ما تسير مشاكل ...والله هبله
يتبع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اكمل لكم الحتوته
يوم جاء الصحاب البيت جات الزوجه الخال فتشت كل البيت وهي زعلانه كاني انا خربت البيت ...وزعلت مني كثير بس والله طنشتها ورحت عند اهلي عشان قربت موعد ولادتي ....جبت بنوته مثل القمر الله يحفظها بعد الاربعين خبرت زوجي بسالفة زوجة خاله انها زعلانه بسب خرابه البيت هي والله مو عارفه مين اللي خرب بيتها اصلا انا سكت ما خبرته بشي ما احب المشاكل....وانتقلنا بيت جديدة استاجرها زوجي بعد الحاح طويل عله تخيلو زوجة خالة وش بتسوي اذ بنتي كسرت الكوب.... بس و الله فرحت كثير بالبيت الجديد مع انه اجار... وكانت البيت قريبه من عند اهلي...هذا الشي اللي قهر اهل زوجي ....ام زوجي الله يسامحها سوت ضجه وسوالف ملها اول ولا تالي...بس والله طنشت كل اللي سوتها وقلت ما عله اكيد ما تبي ولدها يخسر في شافاته الاجار ...والله ما دخلت بتنا ولا شافاته من الحره اللي في قلبها .... بس نحنا كل الخميس وجمعه نزورهم وجيب معي هداية عشان اكسبها واكسب زوجي ..بس هي ماتقتنع بشي واجيب بعد عشان اختها والله حتى كلمه شكرا لاتقولنها.... بس الاجر من عند الله
يتبع
__________________________________________________ __________
ياقلبي خلي اهم شئ عندك رضاءالله ثم زوجك ولايهمك احد
خليك ر سميه انا كنت مثلك بس انا بيتي لحالي كنت هبله
كل شئ يتحكمون فيه حتى ملابسي وزياراتي وفي الاخير
اكتشفت منهم اشياء تخوف وطلعو مررررره
حتى زوجي عرفهم على حقيقتهم وقالي لاعاد تروحين عندهم
الا كل جمعه .
__________________________________________________ __________
وخالتي اذ جيت لعندهم تحب تحرجني وتقول انتي له شكلك كذا اسمريتي وتحبي تحطي هل مساحيق ف وجهك عشان ارد لها بشي وانا اهذاك الوقت في قمه كشاختي.... والله ما ارد لها بشي بس اسكت واطنش عشان زوجي وبنتي وبس ...الله يهديها ...تقول لي حبيبتي اذا بتروحوا عند اخوانكم يعني عند اخو زوجي لا تكلمي سلفتش بشي ترى هذي تنقل الاخبار..... كنت اقول والله انها طيبه تنصحني بس تسوي كذا بسب الغيرة لولدها انا اخذت بنصحتها .....بعد كم من فتره اكتشفتها انها بتلعب ع الحبلين بين انا وسلفتي... اه اه اه منها الله يورها ببناتها .......اذا جاء وقت الصيف ترسل عيالها عندنا عشان يدرسوا في المعاهد بس بنتها الصغيره خبراتني ان امها اجبرتها تجئ عشان تدرس ...قولوا له عشان ما نحصل فرصة لسفر... الله يهديها ...هذي سالفه اخالتي ام زوجي معي..........اما (سلفتي) الله يهديها من يوم جابت الولد وهي ضد بنتي كل يوم اذا تقابلنا عند اهل زوجي تقوم تستفز بنتي وتعلق عليها طول الوقت تقول احب اعمل كذا بالبنات عشان اضحك منهن وبس ..اقول لها اذا سويتي كذا بسوي بولدك كذا بس تخاف شوي وترجع تعدها..تسوي كذا اذا خالتي مش حاضرة في الجلسة....واذا جات خالتي ...طول الوقت تمدح بنتي
فديتكن اعطيني الحل بغيتوني وش اسوي مع هي الاشكال؟ انا بنفجر
__________________________________________________ __________
فديتك ام فيض على الرد
__________________________________________________ __________
مالك الا الدعاء واهم شي ابعدي عن الشر وغيلو ولا تنسي الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار