عنوان الموضوع : وظائف إدارية وصحية وتعليمية بجامعة حائل -للنساء
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
وظائف إدارية وصحية وتعليمية بجامعة حائل
بسم الله الرحمن الرحيم
تعلن جامعة حائل عن توفر فرص وظيفية وفقا للائحة الخدمة المدنية وكذلك اللائحة الصحية واللائحة التعليمية ,, والمراد شغلها عن طريق المسابقة وترغب الجامعة في شغلها بمواطنين ومواطنات ,,وتهيب الجامعة بمن تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديم أوراقه الرسمية بمقر لجنة استقبال طلبات التوظيف (بمركز الأمير سلطان الحضاري )بمدينة حائل . أما بالنسبة للمتقدمات فيتم استقبال طلباتهن بمقر جامعة البنات بحي التلفزيون . وسيبدأ قبول الطلبات اعتبارا من يوم السبت الموافق 22/10/1428 هـ إلى يوم الأربعاء الموافق 26/10/ 1428 هـ من الساعة الثامنة صباحاُ وحتى الساعة الثانية عشرا ظهرا مصطحبا معه صورة من المؤهل الدراسي , شهادات الخبرات العملية , الدورات التدريبية , صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو كروت العائلة مع إحضار الأصل للمطابقة ,
الوظائف الإدارية النسائية :
سكرتيرة : المرتبة الخامسة _ المؤهلات المطلوبة : دبلوم بعد الكفاءة المتوسطة لمدة ثلاث سنوات تخصص إدارة مكتبية أو أعمال مكتبية أو دبلوم الثانوية التجارية قديم او الثانوية العامة + خبرة سنة في مجال السكرتارية مع القدرة على النسخ.
مسجل معلومات : المرتبة الخامسة _ المؤهلات المطلوبة : الثانوية العامة مع دورة تدريبية في مجال تسجيل المعلومات بما تعادل سنة أشهر أو الثانوية مع القدرة وخبرة لاتقل عن سنة في تسجيل المعلومات.
مساعد مبرمج: المرتبة السادسة _ المؤهلات المطلوبة : دبلوم بعد الثانوية العامة تخصص تقنية البرمجة أو علوم الحاسب تقنية البرمجة .
وفق الله الجميع ..
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
السلام عليكم
يعني هدا الاعلان من سنتين
ليش لحد الان موجود على الصفحات
واعذروني لأني جديدة وابحث عن وظيفة بمدينة حائل وحاسي انه ما فيييييي
شكرا ويا ريت لاقي رد
__________________________________________________ __________
السلام عليكم انا شيرى مصرية مقيمة حاليا بمكة المكرمة اريد عمل فى مستوصف او مدرسة اهلية او اى عمل وانا معى شهادة بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة
__________________________________________________ __________
جزاااااااااااك الله خير على الاعلان
__________________________________________________ __________
مبروك للمشرفات الجدد التعيين
__________________________________________________ __________