عنوان الموضوع : انام شلون ومنت بوسط حضني رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كيف انام ومنت بوسط حضني






قصه رووعه اتمنا تعيبكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


انشاءالله باجر بنزلها لكم لاني بنقلها من الفون للاب لاني ما عرفت انزلها ع طول او بحاول


__________________________________________________ __________

اسفه ع التأخير بس امتحاناتي ما تخلص


__________________________________________________ __________

البارت الاول

بطلت قصتنا هي عائشه ! عائشه بنت حلوه وجميله والي يقعد
معاها ينسى عمره تموت من الضحك وطبعها اتحب المزح وكل العائله تحبها وما تحب المشاكل ولا تحب العداوات وتموت في شيء اسمه خواتي عندها 16 اخت و17 اخو بس الي قريب منها وايد امنه ونوال وجميله وسلامه هذيل عشقها الابدي بس مشكلتها انها دبه لكن مب وايد وعمرها كان 15 في هذا اليوم كانت مسويه فحص دم و سارت المستشفى وصار لها ها الموقف
في قسم فحص الدم يت عائشه وعطتهم البطاقه عشان تسوي

فحص قال الريال انتي شما ولا عائشه قالت : أنا عائشه
الريال : اوكي تبين واسطه وابتسم
وعائشه استحت وقالت : لا مشكور

وتم هو يطالعا بنظرات عائشه ما فهمتها ويوم يت تبا اطالع فيه لانه شو يشوف لف وطالع الهندي والكمبيوتر عقب نزلت عينها وهو طالعها ويوم رفعت راسها يت عينها في عينه واتقفطت وسارت عنه
وهي ما تعرف شو ها الشعور الي ياها وردت البيت وهي تفكر في
ها الانسان وقالت لامون السالفه قالت امون وهم كانو بيرقدون

امنه : عواش ما عليج بس اعجاب الي صوبه ها الانسان مب حب لانج صغيره ومراهقه ماشي اسمه حب بعد فتره بتحسين انج اتحبين ثاني بس هذا اعجاب

سكتو ورقدو


__________________________________________________ __________

وعائشه ها المره تبا اتسير عشان الفحص وعسب اتشوف الريال (داهيه ها العواش )

عائشه : مريم فديتج ابا اسير وياج المستشفى
مريم : اوكي فديتج بس استاذني من الوالد
عائشه : اوكي بس أنا اعرف انه ما عنده مانع
مريم : اوكي حبيبتي بس احسن تستأذنين

بنتعرف على عائلة بو فيصل ( ابو عائشه )
بو فيصل اسمه : حسن ابو شديد مره ويخاف على عياله ويبديهم على نفسه وهو ريال ماعليه قصور يساعد الناس والكل يحبه ويبغي
يناسبه بس عصبي مره

الام : اسمها فأطمه تحب عيالها موت واكثر شيء تخاف على عائشه لان عائشه اتحبها واكثر وحده تخاف على امها لو صار لها شيء و اتم قاعده عندها ذا تبا شيء

اخواتها :
امنه عمرها كان 22
نوال :13
جميله 12
سلامه 10 بس سلامه في ها العمر ماكانت قريبه من عائشه لانها صغيره وتخاف عواش انها تخور العلوم لاحد
بس أنا بخبركم عن القريبين منها بس لانه ماشاءالله وايد ومتعايزه اعدهم


وسارت عائشه عند ابوها
وقالت : ابويه بسير المستشفى
الوالد : ليش شعندج
عائشه : أنا مسويه فحص دم ولازم اسير اشوفه عسب اتاكد إذا فيني شيء ولا لا
الوالد : اوكي خلاص بس منو بيسير وياج
عائشه : مريم حرمت مباررك
الوالد : اوكي خلاص سيري

وسارت عائشه ويا حرمت اخوها المستشفى و وصلن وكان ها اليوم تاريخ 25 -2 يوم ميلاد عائشه وراحت صوب الهندي وخذت الاوراق منه عسب توديها للدكتوره كان هذا النظام القديم قبل لا يغيرونه الحين وعقب سارت عند الرسيبشن وعطتهم

السستر :وين الاوراق
عائشه : توه وحده خذتها مني من السسترات
السستر: لا حبيبتي ماخذينا شيء ردي مره ثانيه ويبي اوراق ثانيه من عند نفس الهندي
عائشه : اوكي


راحت عائشه عند الهندي وشافت عنده ريال داخل في الغرفه مال الاستشارات وها الريال مسؤل المستشفى وسيم جذاب اسمر وطويل ولابس غتره وعقال اول ما شافته عجبها بس استحت اطول النظر في الريال وخاصه انه غريب بس هي تذكرت انه هو نفسه الريال الي عجبها ذيك المره


__________________________________________________ __________

عائشه : اخوي لو سمحت ابا اوراق مالت فحص الدم مالي

وعطته البطاقه

الريال تم يشوف البطاقه وقال : اليوم يوم ميلادج
عائشه ابتسمت وقالت : هيه

بس هي كانت لابسه لثامه

الريال : كل عام وانتي بخير
قالها لانه جاف انها صغيره يعني مخلصه 14 وداخله 15
عائشه : وانت بخير
الريال : تبين هديه
عائشه استحت وايد من جرأت الريال
عائشه بصوت خفيف : مشكور
الريال : تبين هديه
عائشه ماتت من الحيا : تسلم
الريال مصر : تبين هديه
عصبت عائشه شوي وقالت : لإااااا
الريال ابتسم وقال : انتي الخسرانه بس لو تبين تعالي غرفتيه هناك
عائشه تكلم نفسها : يمه من هذا شفيه ليش جي يرمسني وهي ميته من الخوف


وخذت اوراقها وسارت عند الدكتوره ودخلت وقالت لها الدكتوره تسير تيب ورقه من عند السستر الي في الرسبشن وسارت. وقالو انه انتي اصلا ما دخلتي عند الدكتوره ردي قعدي مره ثانيه عند الحريم في الانتظار وخذي رقم مره ثانيه وهني عائشه عصبت وقالت : انتي شفيج توني دخلت عند الدكتوره وهي قالت لي ايب ورقه من عندكم وارد عندها عسب اتكمل الوصفه الطبيه بلاج انتي
السستر : اختي أنا جفت ملفج وامبين انه الدكتوره ما كتبت شيء كيف دخلتي

عواش عصبت وراحت عنهم عند المسؤل وتفاجأت انه هو نفسه عقب دقت الباب وقال : اتفضلي
وقعدت عائشه وخبرته السالفه وقال :تبين حلاوه
عواش استحت بس هي طبعها اتحب المزح وما حست في عمرها قالت : هي اصلا أنا جفتك تاكل حلاوه وييت ههههه
هنيه الريال مامسك عمره وتم يضحك وقال : هههههه بس خبرينيه انتي الحين عمرج 15 ؟
عائشه : هيه
الريال: اونه والله العظيم أني اتحرا عمرج 25
عواش اتقفطت عقب قالت : انزين
قال : انزين عواش الحين كلمت الهندي يدخلج غصب عنهم سيري عنده بس بيكون في هنديه وهنديه ثانيه وبينهم هندي وقولي له أنا عائشه

وعواش اهنيه خلاص استوت اتحس بشي غريب صوب ها الانسان وابتسمت غصب عنها

وقال الريال : ليش فرحانه.

عائشه هنيه ماتت ما عرفت شو تقول قالت : لانك قلت هنديه هنيه وهنديه هنيه وفي الوسط هندي قول بتحصلين هندي موجود في النص وقولي له

هو ابتسم على غباء عائشه ولانها صغيره سكت صدق انه ها الشي ممكن يضحك اليهال لكن عائشه خلاص اتقفطت لانه هذا مب سبب مقنع يخليها تبتسم وتكون مستانسه بس غصب عنها اتحس انه عجبها وقامت عنه تبا تطلع لانها ما تقدر اكثر عن جي اتحس انها بتفضح عمرها قالت اوكي مشكور و يوم انها طالعه قال لها الريال : عواش
عائشه انصدمت من جرأته قالت :هلا
قال : لو حد زعلج ولا قالت شيء مره ثانيه قولي لي بطقه


هنيه عائشه ما قدرت تتحمل خلاص اتحبه بس هو شو يشوفها ياهل شرات اخته ما يعرف انه على عمرها هذا بس عقلها كبير وطلعت بسرعه تدور حرمت اخوها مريم لانها موديه ولدها وحصلتها وخبرتها السالفه لان هذي اطيب وحده في حريم اخوانها واكثر وحده يحبونها لان ما تحب المشاكل ولا ادخل نفسها وتكتم السر وتساعد الوحده لو في خاطرها شيء واستانست على وناسه عائشه وقالت يالله انروح وهن في السياره ع الرده يتذكرن المواقف


وضحكن وردت البيت طبعا وقالت لخواتها السالفه الي هم امنه ونوال بس سلامه وجميله بعدهم شوي صغار على ها السوالف وما حبت تقول لهم وعقب امنه تمت تسولف مع عواش لانها اتحب اتونسها لانها اقرب وحده لها عائشه لانه على كثر خواتهم بس ما تحبهم كثرعائشه لانه من امها وابوها ولان اخواتهم الي من ابوهم مب وايد وياهم وساكنين في الشهامه ويا امهم وابو فيصل عايش في خليفه مع عياله وحرمته ام هزاع ( ام عائشه) وحرمته الثانيه نوره عندها 7
امنه وجميله وعائشه و ونوال وسلامه من ام
والباقين كلهم من ام يشوفون نوال وجميله ونوال وها الثلاث اكثر ثلاث يموتون من الضحك لو قعدو مع بعض خلاص زلزال في البيت من الضحك ههههههههههه بتعرفون مواقفهم مع الاحدات
كانو قاعدين مع بعض كانت عائشه صف تاسع ونوال صف سابع وجميله ثامن ونفس المدرسه بس عائشه متاخره سنتين لان اهلها خافو انها تمرض في المدرسه في النهايه قالو شو بنتستفيد لو قعدناها تروح عليها سنوات ع الفاضي المهم في ها اليوم وهم قاعدين مع بعض

عائشه : أنا ما اريد اتزوج ابا انعيش مع بعض طول العمر
نوال : والله أنا بتزوج ما يخصنيه فيج ما تبين تتزوجين أنا ما اريد اعنس
عائشه : ههههههههه ي حقيره أنا الي استاهل ابا اقعد وياكم
جميله : هههههههه قفطيها يا نوال
نوال :ههههههه انزين تخيلي ايب بيبي وعقب يكون ريلي قاعد عند ريلي وما يطلع البيبي عقب اقول ااااااااااا ويطير الياهل في ويه ابوه عواش وجميله : هههههههههههههههههههههه

وعقب قالت نوال موقف لها مع ابلتها كانت نوال اتحب الكشخه واتحب اتسوي روجات وتاخذها وياها الاسكول وكان ها اليوم عائشه معطيه نوال الايلاينر عشان اتضبط لها هي وجميله وفجأه سوو تفتيش مفاجئ والابله هاي كانت تكره نوال لانها اتشوفها راعيت حركات وتخالف وايد وشلت الروج والايلاينر من نوال والعلوج من ربيعتها نوف وسارت نوف تاخذ العلوج من فوق الطاوله لان الابلات ياخذون الاغراض ويحطونها فوق الطاوله يوم وصلت خذت العلوج

ولفت عليها الابله قالت: نووووف ردي مكانج
وهي متشنجه من الموقف ونوال خلاص طايحه بين البنات من الضحك