عنوان الموضوع : الروايه/حياتي معه أجمل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
الروايه/حياتي معه أجمل
السلام عليكم
هذا اول روايه اكتبها ونزلتها بالمنتدى هذا وابي تفاعلكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم العـــــــــــرس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طبعا ماتشوف الحزن اااه احب شخص وانزف على غيره وش كثر هالشعور بيقتلني
بيموتني كيف اعيش معه سنين حياتي كيف جسدي معه لكن قلبي مع غيره قهررررررر
بمووووووووووووووت من قهررررري
طبعا هذا الهواجس والافكار اللي شاغله منال ومخليها مو مع العالم ومو مع الضجه
صورو معها اهلها والعريس وحوووسه وصوت ضحك ورقص وهي مارفعت عروستنا عيونها عن الارض لما رحو المعازيم والاهل وكلن انفرد بعروسته
رفعت راسها للبندر العريس الا هو كان يناظر لها وعيونه كلها شغف بجمالها ورقتها
وابتسامه عـــــــــــــريـــــــــــضه مفعمه بالحياه والسعاده
بندر :واخيرا تزوجتك يا منال واخيرا
اخيرا صرتي ملكي لو تدرين وش كثر تمنيت هذا اليوم
من اول ماشفتك بالملكه اخذتي قلبي
منال وعيونها مليانه دموع ماتقدر تحبسها وعينها بعين بندر
بندر
بندر :عيوني
منال.............................................. ....
انا مابيـــــــــــــــك طلقني .............................................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الاول
طلعت من الجامعه وكالعاده سيارات وزحمه وناااااااس رايحه وجايه
وتناظر وتدور وتلف يمين وشمال اللي تطيح عيونها على شخص مرررره كيوت وسيم
كاشخ ولابس النظارات <<<<<<كلش الا النظارات لوووووووول
احلام:يوووه يامنال ماتبطلين عادتك لك اسبوعين مراقبه الرجال وهو مدرى عن هوى دارك
منال:هههههههههه مو بس انا كل البنات يتكلمون عن جماله لاتلوميني
احلام: اي احسه مغرور وشايف نفسه
منال:اي يجي اليوم يااحلام اللي تشوفيني انا وياه حبايب
احلام: هههههههههههههه ناويه على الرجال
منال:اي وبتشوفين اجل كل البنات يتكلمون عن حبيبهم وخطيبهم وانا ماعندي
الا اكذب ولد عمي يموت فيني هههههههه
احلام: لاتشغلي بالك يلا الباص جاء
منال :مع السلامه
وركبت احلام الباص وكالعاده راحت منال تنتظر سواقها اللي تاخر عليها
وصلت البيت وعلى طول غرفتها وجلست تفكر كيف تشبكه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طبعا احلام صديقه منال بالجامعه نتكلم عن عائله منال ركزو معي شوي
عائله منال؛؛؛؛؛؛؛
ناصر ؛الاب عمره 50 سنه يكنى باابو علي
منيره؛ الام 45 سنه ام علي
علي27سنه يشتغل بشركه ابوه ؛خاطب سلمى بنت خالته عمرها 23
منال ؛20 سنه ثاني جامعه علم اجتماع غير مخطوبه وتبحث عن الحب<<<<<فراغ عاطفي لوووول
ابقولكم قصه ناصر (مسكين يكسر خاطري) اللي هو ابو منال
من زمان تزوج ناصر منيره وحملت من الشهر الاول من زواجها ورزقها الله بـــ علي
واستمرو اربع سنين وهي تحمل وتجهض
صار عندها اجهاض متكرر ومايثبت حملها وخافت زوجها يتزوج عليها
عاشت برعب شديد لحد ما قدر الله وفكر ناصر يتزوج عليها عشان العيال
وتزوج نوال هذي ام منال وجابت منال وبعدين قدر الله وشاء انه يبتلي الله عبده ناصر
بمرض السرطان(كفانا الله واياكم ونسال الله العفو والعافيه) طبعا اصاب ابوه ثم اصاب ناصر
وطبعا الحين يمتلك الخوف قلب ناصر انه يصاب ولده فلذه كبده بالمرض طلبت الطلاق نوال لانو تبي العيال (سبحان الله كما تدين تدان)لانو عاجز يلبيله طلبها
وطلقها وتزوجت نوال من بعده وجابت ثلاث عيال طلال سعد مالك اكبر واحد 10 سنين وانتقلت مع زوجها بعيد عن رياض
فتتواصل مع بنتها منال لحد ماخف الاتصالات وصارت بس بالمناسبات فقط لحد مرت السنين
وانقطعت العلاقه تماما
اما اخوها علي مسكين شايل حمل الشركه فوق راسه ترك الجامعه واشتغل بشركه ابوه
____________
طبعا البيت كبيييييييييييييييير وفاضي وابو علي جاب لمنال سواق يوديها ويجيبها
نــــــــــــــــــــــــــــــرجـــــــــــــــــ ـــع
رجعت منال لبيتها وهي بس تفكر بالشاب اللي دايم تشوفه ينتظر اخته
كيف اجيبه كيف اخليه ينتبه لي ااااه لو عندي اخت اكلمها عن اعجابي فيه
وتساعدني وتنصحني قاطع تفكيرها طقت الباب
منال:مــــــــــنـــــو
الخدامه :الغداء جاهز
منال : صعديه لغرفتي
طبعا لانو لو انزلت مافي احد بيتغدى معها
علي مو فاضي بشغله
ام علي بدار مع ابو علي اللي نادرا تشوفه يطلع يصارع المرض
وتطالع موبايلها هذي هند داقه ابرد عليهاااا
منال:الو هلا هند
هند:هلابك وينك يالقاطعه بعد سهرتنا ماشفتك
منال:الجامعه والاختبارات في غيرها
هند :اذا فاضيه تعالي عندي انا والبنات نبي نسهر
منال:اكيد فاضيه يبلها سؤال
هند:اشوفك
منال:اوك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هند صديقه منال المقررربه طووول الوقت سهرات مع بعض وتنام عندهم
تسليها بوحدتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عائله هند ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ابو مشعل الاب 59 يشتغل مع علي بالشركه شركاء فيها
ام مشعل : 53 ربت بيت
مشعل: 33 سنه مدرس جغرافيا متزوج من سعدى وعنده ثلاث بنات
رهف ريهام رفيف
عادل 29 سنه مدرس رياضيات متزوج شروق عنده بنتين
هيفاء وسهام
ناديه؛26 متزوجه من عبدالله وهي صغيره عندها ثلاث بنات ولدين
امل وفهد وركان غاده والهنوف
يوسف : 25 ممرض مو متزوج
هند:20 بالجامعه نفس عمر منال وصديقتهاااااا
حلا: 18 بالثالث ثانوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
__________________________________________________ __________
طبعا اكثرهم متزوجين وفاضي البيت لهند وحلا واخوهم يوسف
بس يطلع كثير مايجي الا متاخر
وسهرو البنات وضحك ورقص مع شله هند المكونه من اربع بنات
سمر ورشا خوااات وغاليه واسماء
لما انتهت الحفله والونااااسه جلست منال مع هند يبون ينامون
هند:منال وش فيك تقلبين بموبايلك
منال:ارسل لمنيره رساله اخبرها اني بنام برى البيت عشان ماتحاتي
هند: تبين تداومين بكره او نسحب على الجامعه
منال :اكيد بداوم لازم اشوفه
هند نقزت من مكانها:
منـــــــــــــــــــــــووووووو
منال لتفت يم هند بابتسامه وخبرتها عن الشاب اللي تشوفه بكل طلعه من الجامعه يوصل اخته
وتكلمت عن جماله وانها تتحدى نفسها انو هو بذاته يجي ويبي يتعرف عليها
هند: اه يانذله وانا على بالي على نياتك
منال :وش فيك لحد الحين ماصار شي بس اناظر وهو مو داري عني
هند:لازم تتلحلحين
منال :بكره يصير خيرر
_________________ الجــــامعـــــه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منال تكشخت للجامعه طبعا كل البنات خاقين عليها جمال واناقه وتفنن بالميك اب
بس هي تحب الميك اب الخفيف طبعا مو اوفر
بوقت الطلعه ركضت تكحلت بالمريآآت ومعها من صديقاتها العنود واحلام
العنود :ههههههههه منال وش فيك تكحلين لما طلعنا اللي يقول زوجك ينتظرك
منال: زوجي ها.... تتمسخرين
العنود:هههههههههههه لا بس استغربت
احلام :ههههههههههه
طبعا احلام هي الوحيده االلي فاهمه
منال:لا ياعمري بس عندنا عزيمه غداء فما عندي الوقت الكافي اتعدل
احلام :ليش ماعزمتينا وش رايك يالعنود نتغداء عندها ومنها ننبسط ونشوف الناس
هههههههههههههههه
طبعا احلام تبي تقهر منال وتنكت عليها ناظرتلها منال بخبث
العنود واحلام:ههههههههههههههههههههه
طبعا العنود ماتعرف وش السالفه بس على بالها منال تتميلح لناس عشان يخطبونها كذا تفكيرها
ماعرفت ان البنت ناويه على شي طبعا منال واحلام ماخبروها لان العنود محافظه تكره هالاشياء
بوقت الطلعه ولاالنقاب نازل ومبين العيووون المكحله وعدسات وشي جنان
منال واحلام والبنات زحمه يطلعون
طبعا منال تدووور اللي بالي بالكم
احلام: منال ع اليمين
منال :منــــو
احلام : اللي تدورين ههههههههههه
منال:اوووووه اسكتي فضحتينا
احلام:وش تبي تسوين
منال :صبري شوي وراح تشوفين
وراحت منال وقربت عنده طبعا هو واقف بعيد شوي ينتظر اخته
وتمر بجبه وتناظرله ويطيح عينها بعينه وهو التفيت نحيتها استغرررب من جرااائتها
وابتسمت له وانصدم على جرائتها وقام يتلفت لها وهي تررروح لسواقها اللي كان ينتظرها
جت اخت الشاب اركبت
اخت الشاب : وش فيك
الشاب :ولاشي اركبي ليش تاخرتي
اخت الشاب : والله محاظرتي مو بكيفي انا
الشاب : طيب مو ماكلها الا انا
اخت الشاب :يلا سوق حدي جوعانه بنلحق على الغدا
________________________ غرفه منال _________________
نايمه بالسرير تفكر هههههههه اكيد يفكر فيني الحين
لازم اعرف اسمه واجيب رقمه لازم يكون حبيبي انا جميله وهو شكله حلو
لازم نكون لبعض اساسا نصلح لبعض
بس كييييييييييييييييييييييييييف
__________________________________________________ __________
__________________ عائله احلام _____________________
ام احلام : هيا حرمه كبيره ومعقده شوي ماتخلي بناتها يطلعون لصديقاتهم تخاف عليهم <<<<<<مووود قديييييييم كذا تفكيرهم الاولين
ابو احلام متوفي من كانت احلام بالمتوسط
احلام؛ البنت البكر 20سنه بالجامعه مع منال التخصص علم اجتماع متوسطه الجمال
زهور؛18 سنه ثالث ثانوي مكتوب كاتبها على ولد عمتها اللي يحبها موووت اسمو عبد العزيز
طبعا زهور تدلعه عزوز <<<< تعرفون حركات البنات لووووول
ابراهيم ؛14 ثالث متوسط بس على باله رجال كبير يمكن عشان تعود من كان صغير هو اللي
يسوق فيهم ويشتري مطالبهم وطبعا ام احلام مفضلته على كل عيالها رجال البيت <<< على قولتها
حبتين طايش ومو هامه احد ويدخن
نايف؛12 اول متوسط دايم يقلد ابراهيم على كل شي يسويه بس مضطهد شوي يخاف من اهله
ويسمع الكلمه
غدير ؛11 سادس ابتدائي
_______________ غرفه البنات ____________________
زهور؛ احلام حبيبتي متى تستلمين المكافاءه
احلام تلتف يما زهور
ليش حياتي وش تبين
زهور؛ تعرفين ملكه بنت خالتنا الخميس وانا ماعندي فستان
احلام؛وفستانك االكحلي البسيه
زهور؛اووووووف كم مره البسها لحد ماتقطع حتى الفستان نطق تكلم يقول ارحميني
احلام؛ههههههههههههههههههههههه
زهور؛تضحكين بعد؛؛؛؛ تكفييييييييييييين <<< معطيتها فيس بري
احلام:اووووف لالالالالالا ماعندي
زهور تبكي وتركض لـــ امها يمه شوفي احلام رافضها تعطيني عشان اشتري فستان واحد بس
استر فيه نفسي بملكه بنت خالتي
ام احلام؛ انا الحين اروح اكلمها
زهوووور ابتســــــــامــــــه عريــــــــضه مرسي وتبوس امها
ام احلام ؛ لاتنبسطين قلت ابكلمها يعني موووو اكيد ي بنيتي
زهور؛ عاد انتي حاولي اذا مافي فستان مافي روحه وبطقاق يقولون بنت هيا ماحضرت ماعلي منكم
مو تجون وتعاتوبني انا قلتلكم من الحين ودبرو عمركم
ام احلام ؛يمه اكلتيني بقشوري والله اذا ماتبين تحضرين ماراح اشحن لك جوالك وانتي بكيفك
زهور طفشت وهي تصعد الدرج تصرخ بصوت عالي
اوووووووف متى اتزووج وارتاااااح من الهم الللي انا فيه
ام احلام؛؛وجعععععععععععععععع قلت ادب بنات اخر زمان
__________________________________________________ __________
___________________________ بيت هند ___________________
باليل الساعه12
هند وحلا بغرفتهم مسكرين الباب ومولعين مسجل اغاااني بصووووت عااااااالي يرقصون
وهند رابطه الطرحه على خصرها وتهز وحلا ترقص وتصفق يضحكوووون
عاد هند مو من النوع الللي يتكشخ او يهتم بالكشخه فقط بالمناسبات هي جميله بس مايلحظون جمالها الناس
لانها تربط شعرها وماتحط ميك اب بالجامعه وماتتكشخ بالبس عاديه وبسيطه جداااااا بس بوقت المناسبات تحب تلبس
اما حلا تحب تلبس وتتتزين وتحب تسمع الناس يمدحونها مع انها مو ذاك الزود يعني متوسطه الجمال
هند: ياليت منال وسمر ورشا سهرانات معنا كان عملو جوووو حلوووو
حلا سكرت المسجل تعبت من الرقص وجلست وتضحك :
ههههه لو احد شافنا كان قالو عنا مستخفين
هند ؛؛ اوووف طفشانه
حلا؛ وش فيك بسم الله عليك تو وش حلاتك تضحكين وترقصين
هند؛ اي بس في شي مضايقني
حلا ؛ اييييييش فيك قولي
هند؛ لا ولاشي
حلا ؛ مين عندك غيري تقولين له
هند ؛ ناديه
حلا؛ وش فيه خوفتيني
هند؛ دقت علي وهي تبكي احس زادت المشاكل اللي بينها وبين زوجها
حلا؛هذي ناديه عادي ماتعودتي يتخانقون وتحسين بانه المشاكل خلاص اتازمت
بس بعد اسبوع يرجعون مثل السمنه ع العسل
هند؛ومن متى ياحسره
حلا؛ لاتخافين ولاتكبرين الموضوع هونيها وتهون
هند؛ يلا نمسح الميك اب ونلبس البجاما تاخرنا بكره ورانا دووووووواااام
حلا ؛ اوووك اصلا نعست وصدع راسي
ومسحووووو الميك اب والبسو البجاما وطفو النووووور
_____________________ الجـــــــــــــــــــــامعــــــــــــه ____________________
بفتره البريـــــــــــــك
بالكوفي منال واحلام والعنود وهند وسمر ورشا وغاليه واسما
طبعا حطو ثلاث طاولات قربوهن لبعض وثمن كراسي
وجلسو حش بناس طبعا هند صح انه بنت كيوت وطيوبه بس ماتحب احد يتعدى عليها
منال شخصيتها قويه ويمكن عشان جمالها وكشختها ماعطيها هيبه اكثر من شخصيتها
سمر ورشا صديقتهم بس مو قريبات يعني بس بالمحاظرات واحيانا يكونون معهم بفتره البريك
بس صديقات هند اكثر من الباقي
منال وهي تشرب ايس موكا
منال؛ هند مين بيوصلك وش رايك تروحي معي
هند؛ طيب احسن من الباص يفر بالعالم كله بعدييين ع بال يوصلني لبيتي
الكل؛ ههههههههههههههههههه
احلام؛ اي والله احس بغثثثثثثثثثثثه من الباص بس متى نتخرج ونفتك
رشا ؛الله يسمع منك خلاص قال مجستير قال انا بقعد بالبيت انام متى مااابي
الكل؛ ههههههههههههههه
احلام؛ لاوالله ان شاءالله اتوظف واصير معلمه ياااارب
العنود؛ وش فيك على الوظيفه يااحلام ذبحتينا من ثالث ثانوي وانتي مصدعه روسنا بهل وظايف
احلام انحرجت وتداركت الوضع وقالت
يوووووه واحنا ليش دارسين مو عشان الوظايف
منال؛ لاحد يسمعك يقول ماشاءالله امتياز هالبنات واطمني اصلا مافي وظايف
ماتسمعين العاطلين عن العمل وش كثرهم
الكل اي والله وصار يتكلمون وعليت اصوات السوالف والضحك
________ بوقت الخروج من الجامعه _____________
منال راحت المرايات مع هند بس حاولت تبتعد عن البنات
وقامت تكحل وتعدل الميك اب لانو من الصبح وهي حاطته
وهند؛ هههههههههههه ها تبي تتلحلحين
منال؛ اي هالمره لازم اتحرك اكثر
هند؛ وش تبين تسوين
منال اخذت هند وقالت لها الخطه اللي تدووور براسها
هند؛ اوووووك
__________________________________________________ __________
================== وقت تنفيذ الخطه ===============
منال وهند بالشارع مع زحمه السيارات والبنات يطلعون كل وحده تركب اللي بالباص واللي مع اخوها واللي مع سواقها
هند:مالت وينه ابي اشوف شكله
منال: مدري وينه انتظري قاعده ادور
هند: هههههههه شكلي من حظي مارح يجي اليوم
منال؛ كان دايم يوقف هنا هذا حزته
هند:اوووف يارب يارب اني اشوفه
منال؛ شوفي شوفي ع اليمين
هند؛ وينه
منال؛ اخته تنتظره شكله ماوصل لحد الحين
هند؛ الله يقطع ابليسك ع بالي هو
منال: هند خليك مكانك شوي وراجعه لاتنسين الخطه
هند: اوك
منال اتجهت يم البنت اخت الشاب الوسيم <<<<< ابو نظاره لوووووول
----------------------
منال:السلام عليكم
اخت الشاب؛ وعليكم السلام اهلا
منال؛ لو سمحتي استخدم الموبايل انا ماعندي رصيد
اخت الشاب؛ والله حتى انا ماعندي رصيد
منال بقلبها اووووف مالت من حظي
منال بحزن وقلق مستطنع : اهلي تاخرو وادق عليهم من موبايل صديقتي مايردون
مدري مين يوصلني البيتي
اخت الشاب؛ والله حتى انا اخوي اتاخر
منال؛ وش اسوي ؛؛؛؛؛؛؛؛ شوي اللي تبكي
اخت الشاب؛ لاتحاتين عمري انا اوصلك اذا جاء اخوي اخبره وان شاءالله بيوافق
منال: ي عمري مشكور يااااا ...... صحيح ماقلتيلي اسمك
اخت الشاب: فاطمه
منال؛ مشكوره ي فاطمه ماقصرتي انا اسمي منال
فاطمه: العفوووو تشرفنا ي منال
منال: الشرف لي
منال وقفت مع فاطمه ينتظرون الاخ متى يشرف ويوصلهم
الا هذا هوو وقف بالمكان المحدد اللي دايم ينتظر فيه فاطمه
فاطمه:هذا هو وصل
منال: منــــو
فاطمه: اخوي
منال: اها وش اسم اخوك على فكره
فاطمه بااسلوب رسمي: ليش؟؟؟
منال بخبث: لابس عشان لو ابوي قالي مين وصلك اقدر اجاوبه
فاطمه براءه: اي صح اسمه تركي
منال انبسطت اخيراااا اعرفت اسمه
وراحو اركبو السياره وابعثت مسج لهند انه تروح من غير لاتحس فطوم<<<<انا قاعده ادلعها لووووول
========== بالسيـــــــــــاره ======
فاطمه: تركي هذي صديقتي منال ابوها تاخر عليها ومايرد
وحبيت اوصلها اوووك
تركي التفت جهت منال وقام يناظر لها انبهررررر بجمالها وعيوووونها
المكحله وبياااااضها والمناكير اللي عليها كانت حاطه مناكير اسود مبين بياضها
وعدساتها رصاصي فاتح ومكحله عينها مبرز جمال عيونها ولون عدساتها
وقال بقلبه مجنون اذا ماوافقت
تركي : كم عندي فطوم <<<< يسوي يعنني قدام منال هههههه
اكيددددددد تفضلو اركبو
طووووول الطريق يناظر بالمرايااااا يم جهت منال يناظر عيونها وحركاتها وكيف تتلفت بعيونها
طااار عقله قال بينه وبين نفسه يالله وش هالجمال معقوله في جمال كذا
هذي ويني عنها ويناظر فيها شوي ويناظر طريقه شوي شتت انتباهه وقام يركز ويفكر
احس اني شايفها قبل كذا وووين ياتركي وين
هذي البنت شايفها
طول الطريق ومنال ساكته
تركي بصوت مسموع : فطوم وين بيت صديقتك<<<< يدلعها قدام منال يعنني رومنسي وكيوت
حركات شباب تعرفونها
فاطمه:...........................................
ماتعرف وين؛؛ اول مره تشوف منال بس قالت لااخوها انها صديقتها
تركي : فطوووم وين البيت عشان اوصلها
فاطمه: مااعرف اوصف ياتركي خلي منال تخبرك
منال سمعت وردت بصوت دللللللللع وهاااادي
قامت توصفله بيتها
وبعدين قامت تسولف مع فاطمه بصوت هادي <<<< يعنني مستحيه هي وين والحيا ووووووين