عنوان الموضوع : روآية صرقعة بنات -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روآية بين الجد والهلوسة}}رواية كوميدية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيييفكم عسوولات
ان شاء الله بخير
حبيت اشارككم بروايتي الكوميدية
وأتمنى تعجبكم ولا تنسوا تبدوا ءارآكم
رواياتي بعنوان صرقعة بناات
وتعبت لين ما لقيت العنوان ما خليت لا صغير ولا كبير الا وسألته خخخخ
ولما طفشت حطيت الاسم خرابيط
وعلى فكرة هالشخصيات والاسماء كلها حقيقية وجالسة ءالف عليهم روايات
الرواية تتحدث عن صديقات قرروا يقضوا وقت الفرااغ الي شوي ويقتلهم
بنات ما تجاوزوا الـ15 سنة
بوقت الاجازة.......................
عشان يقضوا عالملل
قرروا قرار مجنوووووووووووون وهو............... تابعوا وتعرفووا
والرواية مو مختصة بالبنات بينظم معاهم أولاد لكن صرقعة بناات عشان الاساس بنوتات
ما احلل النقل إلا بهالشروط
1- ذكر اسم الموقع (سيدتي)
2- ذكر اسمي (الجلنار)
3- عدم تغيير أي شيء بالرواية
4- لا أحلل من تنسب الرواية لها
5- واخييرا ذكر هذه الشروط
بحفظ الله
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الأول
((مقدمة وتعريف))
رهف : اووف ملل انتي ضبي عفشك وفكري معانا كيف نمضي وقتنا الفراغ شوي ويقتلنا
{رهف اعقل وحدة فالمجموعة مع ان فيها شوية رجة - تكرهـ اي شيء يوديهم بمصايب - وتفكر كثير قبل ما تسوي اي شيء - فيها شوية عصبية - هوايتها الرسم - عنييدة - اقصر وحدة بالشلة عشان كذا اسمها القززم}
ولاء : بقووووووة
{ولاء شخصية غيير تسوي فيها يعني اني - بنوتة خطيرة - دايم فللللللة - فيها عناد بسيط - بدونها المجموعة ما لها حلا - شبه عصبية- هوايتها المسخرة على خلق الله - تتردد كتيير - تحب تمززح}
رهف : انتي هيه ترى نكلمك
ولاء : ما تعرفي لما تكتب تصير طرشاا تدرين شنو معنى طرشااااااااااااا
رهف : جلنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررر ر
الجلنار : هاهـ وش ايش تقولوا
{الجلنار مغاامرة بقوووووووة - عندها لو حياتها تروح عادي اهم شيء الاستكشاف - شبه عصبية - اذا حطت براسها شيء تسويه - تعشق شيء اسمه ن ر ف ز ه متحييل يمر يوم بدون ما تنرفز احد - هوايتها القراءة والتأليف وبرضوا المسخرة على الناس - ما تحب تشوف احد مبوز تتركه - فضولية بدرجة مو طبيعيه - تحب الاستطلاع - ما تحب تلقي الاوامر على احد}
رهف : من اليوم اكلمك يامال الطررررررررررش:Punch[1]:
الجلنار بصوت واطي : سكنهم مساكنهم ياارب
آلاء ماسكة الضحكة من اليوم اخر شيء انفجرت ضحك
{آلاء ما كأنها من المجموعة - هااادية - مع انها تجي عليها هبكات وتنجن - كانت اهدى وحدة ومالها صوت - بس من وقت دخلت بالمجموعة خربت هههههه - هواياتها الطبخ - ما عندها مشكلة تغامر اذا كان معها احد اما لوحدها مستحيييل - دايم يعملوا مشاكل وهي لحالها وبنص المشكلة تدخل حالها غصب - ما تكمل الشلة بدونها}
رهف : وانتي يا مال الخررس قلت شيء يضحك؟؟
آلاء زادت ضحك : بز ههههههههههه بززززز هههههههههههههه بزرااااااااااااااااان
رهف وولاء والجلنار : مين البزراااااااااااان
آلاء : بسم الله الرحمن الرحيم
كانوا ببيت ولاء
الساعـ8:30ـة
الجلنار : أوهـ طفش .. قلت لكم ترك المركز الصيفي مامنه فايدة
ولاء : ي عيني يا نيوتن
رهف : لا عاد نيوتن كسوول
ولاء : خلاص السير ونستون تشرشل
رهف : حتى ذا فشل مرتين بالنجاح لامتحان دخول المدرسة
ولاء : اوف تشارلز داروين
رهف : حتى هذ فاشل فاشل فشل ، ابووه كان يعيب عليه ابوه بكبره
ولاء : ياربي منك خلاص ولا واحد افففف
ولاء : طيب بنات قوموا نطلع برى نشم لنا هواء
رهف : ليه هنا ما فيه هواء
آلاء : لا فيه ثاني اكسيد الكربون ههههه
رهف : ايش قصددك
الجلنار فاطسة ضحك : ماشاء الله فهمتها رورو طلعتي منتي بهينة لباك بس
آلاء : قوموا نفطر بحديقة المروج
رهف : طيب حلوو يلا مشينا
الجلنار : تييب حلوووو
وطبعا البنات قاشات كم قرنقش من أمهم وأبوهم
راحوا هناك بعد ما اشتروا فطور وجلسوا شوي
آلاء : بروح اجيب لكم شيء واجي
رهف : بالله مع نفسسك
آلاء يلا شطار استنوني
الجلنار : تحسبنا بزران هههههههههه
راحت آلاء
ولاء : ياترى شو بتجيب
جلسوا يسولفوا وبعد شوي جت آلاء
ولاء : تحسبينا مفاجيييييع
رهف : ايه تونا ماكلين
آلاء : لا جربوا هاذي تكفوون احلى شطيرة بالعالم
ولاء : ياعيني علي انا اسوا منها ما فيه .. اووف منك
رهف: استغفرالله يا بنت استغفري هههههه
ولاء : استغفرالله
الجلنار : سلامات وين حنا انا مابي اكل
آلاء : افف بس ذي
الجلنار : تيييب آآخر مرة نخليك تفارقينا يا مال الثور ذاك الي ينطحك نطحة
بلعوا شوي وبعدين
قاموا يتمشوا
رهف : ياربي ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييتتت
الجلنار : بنات شو وش رأيكم
آلاء : شوووو
الجلنار : تعاالوا اسمعووا
جلست تقول لهم رأيها ووافقت رهف بعد اصراار ولكن بيستأذنوا من اهلهم
كل وحدة راحت بيتها
رهف وآلاء وافقوا اهلهم بعد محاولالات طوييييلة
واما الجلنار وولاء وافقوا لهم اهلهم برضوا بعد مشواار من محاولات الاقنااع بشرط يكون معهم احد كبير أو عيال
وطبعا خططوا لكل شيء ومتحمسآآآت
...................
على ايش كانت الخطة؟؟
وياترى بتنجح ولا تفشل؟؟؟
انتظروني في البارت الجديد عسولالات
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
((بلد العشاق))
بعد أسبوع الكل ببيت رهف .................
رهف : كل شيء جاهز
الجلنار : خلاص
ولاء : واااو متحمسة
رهف : حماس بقوة
ولاء : يووهـ نسيت المويه
آلاء طالعة من المطبخ : لالا هاذي المويه معي
{هاذي كانت فكرتهم انهم يسافروا وين ما يحلى لهم الحين بيروحوا الرياض ومن الرياض إلى ايطاليا}
صوت فراس من عند باب البيت : يلا بناات تأخرتوا شوي وتقلع الطيارة
{فراس - اكبر من البنات بسنة - ولد خال رهف - فلاوي بقووة - مهستر والي ينقال له يسويه - يعشق شيء اسمه حيوانات - فنان صيد - ولد ما تحلى السوالف الا معاهـ}
رهف : طيب طيب جايين
راحوا واول مرة يركبوا الطيارة ما عادا رهف الي شبعت من ركوب الطيارة
لما وصلوا الرياض بالمطار
الجلنار : اووف اكررهـ ذي البلد
فراس : يلا هذا حنا بالمطار عرفوني بصاحبتكم الي معاكم
وئام فطست ضحك
فراس O_o : وئام وش جآآبكـ والمركز ياا تنكككة
وئام بلا مركز بلا هم..حرام استانس مع حبايبي
{وئام بنت تحب المغامرة - فلة لابعد الحدود - اصغر من باقي البنات بسنة - اخت فراس - تحب تعمل مقالب - راعية مسخرة - كلمة فلة قليلة في حقها}
الجلنار : لباك بس وئامووه
رهف : احم احم احنا هنا
الجلنار : مالت عليك .. صح على فكرة بعرفكم على خيووو
رهف : نعرفه مو لازم تعرفينا عليه
الجلنار : مالت عليكي يا نحسة
إبراهيم : ههههههه مع اني والله مالي نفس اروح ذي البلد ما لقيتوا إلا نروح عند هالطليان
فراس ينغز ابراهيم من كتفه
إبراهيم : اححح وجع وش فيك ... ما كمل كلامه الا عيونه تصير هالكبر بسم الله علي تف تف تف
فراس : هههههههههه
رهف : شسالفة
فراس : هذا من اليوم يهرج ويسب بايطاليا واهلها والطليان بكبرهم جنبنا ويناظرونا بعصبية شوي وياكونا من الحقد
إبراهيم : اخفسووا كيف عرفوا يفهموا عربي
{إبراهيم حبووب لابعد الحدود - اخو الجلنار - فللة بقووة - يمزح كتير - ما يحب يخرج برا البلد كتير بس مشآآها هالمرة - هوايته الرسم وقيادة السيارة امححق هواية هههه - بعمر فراس تعرف عليه قبل لا يسافروا بيومين وصاروا احلى 2}
وئام ورهف والجلنار وآلاء : ههههههههههههههههه
وئام : وين ولاء
الجلنار : شوفوها هناك تعمل فيلم هندي هههههههههههه
وئام : الله يقلع شيطانك ههههههههه
محمد جاي من بعيد : يلا مشيينا بسررعة
الكل راح لعندهـ
{محمد ولد عم إبراهيم - فلة ويحب بنرفز خلق الله - ما يعيش الا بالسخرية والمسخرة - يحب المزح - بعمر البنات - يسوي فيها انا الكشخة}
محمد : وين فيصل ومشعل..الحين تقلع الطيارة
____ : يييع بنروح عند الطليان
محمد : مين بسم الله الرحمن الرحيم مشعل انت هنا متى جيت
مشعل : قبل شوي..هلا فصووول
{مشعل بعمر البنات - خطير - فلللللة - شخصية - راعي مقالب - مزووح بدرجة كبيرة - مايندم مين يعرفه - ولد خالة آلاء}
فيصل : هلا بك .. معليش الوالدة وصتني اجيب يعض الاغراض
{فيصل كشششششخة - شخصية - اهم شيء شكله وتنسيقه - ما يسكت عن حقه - ينتقم باسلوب مضحك - راعي ضحك ومزح - ولد خال رهف}
__________________________________________________ __________
وئام بصوت واطي وتتنهد : أآآههه جأ العلة
الجلنار كتمت الضحكة وبالاخير ما قدرت تستحمل وفطست ضحك
وئام : والله يقهرني ههههههههه
ركبوا الطيارة والبنات متفقات انهم ينرفزوا وئام......
رهف راكبة جنب آلاء
وراهم ولاء والجلنار
وراهم إبراهيم وفراس
وراهم مشعل ومحمد
صار كل شيء بلمح البصر ووئام واقفة
محمد : اقعدي
وئام : وين
>>فيصل كان جالس على جواله لحاله ما جنبه أحد
محمد : طبعا جنب فيصل
وئام : لالا مستحيل
جت المضيفة تقولها تقعد
جلست غصبا عنها وهي متضايقة
بعد 6 ساعات
محمد يصحي الجلنار : يلا وصلللنا
الجلنار : هاهـ طيب طيب
نزلوا للمطار وشوي تطير عقول البنات من فينيسيا وجمالها
راحوا وجلسوا بفندق خمس نجوم حجزوهـ من قبل
بالفندق فيه خمس غرف
ترتيبهم كان كذا..
الغرفة الاولى : الجلنار وولاء
الغرفة الثانية : رهف وآلاء
الغرفة الثالثة : إبراهيم و فراس
الغرفة الرابعة : محمد ومشعل
الغرفة الخامسة : وئام وفيصل
{كلهم بعمر بعض ما عدا إبراهيم وفراس أكبر منهم بسنة واما فيصل ووئام أصغر منهم بسنة}
وئام : والله ما انوم معاهـ
رهف فاطسة ضحك : تنانمي معاهـ غصبا عنك احترمي الي اكبر منك واسمعي الكلام
الكل يضحك على موقف وئام حتى فيصل وهي على اعصابها
صرخت فجأة خلت الكل يقعد فوق بعضهم : والله ثم والله لو اضطر انام بالحمام عاادي مع فيصل ما اناااااااااااااااااااااااااام
آلاء : طيب الفرق بين كل سرير مترين هههههه وبعدين الوحيدة الي مستعدة تغير مكان نومها الجلنار بس
فيصل : طيب انا اغير مكاني عاتي
ولاء : مع نفسك ما انام مع ولد ههههههه
فراس : ما راح ياكلك
الكل يضحك ماعادا وئام
بعد هواش ونقاش طويييل
محمد : الكل ما يبي يغير مكآنه .. طيب خلاص فيصل مع مشعل يعني يتبادل معاي ووئام تتبادل مع الجلنار
يصير انا والجلنار وفيصل ومشعل وولاء ووئام
وئام : خلاص طيب الغرفة الاولى ولاء وانا ، الغرفة الثانية رهف وآلاء ، الغرفة الثالثة إبراهيم وفراس والغرفة الرابعة محمد والجلنار ، والغرفة الخامسة فيصل ومشعل
الجلنار : طيب نومونا وين ما تبوا عساهـ على مكتب الرجال بالاستقبال اهم شيء نبي ننوم تعبانين
فطس محمد ضححك
راح الكل ينام
............................
وش راح يصير احداث في بلد العشاق..ايطاليا؟؟؟
وكيف حتكون رحلتهم؟؟؟
انتظروا البارت الجاي
بحفظ الله
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
((بلد العشاق))
الصباح عالسفرة
فيصل : يياه الجو حلو
رهف : كيف النومة امس
الجلنار : على فكرة حنا لشو جينا هنا مين العشاق الي معنا
رهف تطالع بوئام وفيصل
ولاء : ميمو وفوفو
الكل يضحك ماعادا وئام
الجلنار : لححظةة W+F يركبووا ههههه
وئام : وانا مالي رأي
رهف : لا
فيصل كان يشرب مويه
وئام : فيصلووهـ يا عساالكـ بذيك الدبة على ظهركـالي تطلع بلعوومك والخيشوم معاهـ
الكل يضحك وفيصل شررق قاموا العيال يطقوا ظهرهـ عشان ما يموت عليهم
الجلنار : وش وش هههههههههههههه و ش ددد دخل ههههههههه الخي شوم
وئام : لا أوصيك فرووووس دقة دقة تطلع بلاعينه احسسسسسسسن يارب دووم مو يووم
فيصل يضحك ويكح ومو قادر يسكت
فيصل : طيب انا وش دخلني شريييرة بنت عموو
ولاء : ايه احنا الي نهرج موب هو
وئام : لو هو مو فيه ما كان هرجتوا
>>طبعا هم ما عندهم حب وخرابيط لكن كل هالكلام عشان ينرفزوا وئام
الجلنار : يلا نخرج الحين الساعة 6:14ص
فراس : طيب قوموا
لبسوا البنات البالطو وخرجوا
وطبعا كانوا محط انظار الجميع
لانه غريب الي هم لابسينه نقاب وحجاب وحركات هههههه
راحوا احلى مكاان
تمشووا الين ما شبعووا وبعدين حجزوا تذكرة وراحوا عـ روما
وصلوا هناك واشتروا لهم شيبسات وعصيرات وجلسوا يستانسوا وراحوا اماكن سياحية
راحوا لـ برج بيزا وما ان نزلوا من السيارة وعيونهم على الناس الي تتمشى وعلامات التعجب تطلع من مخهم على الي يصير هذا مع حبيبته وهذا مشغل اغنية بسيارته
آلاء : استغفرالله اغاني
إبراهيم ؟: قالوا لك كفاار
ولاء : امشوا امشوا البرج بيطيح علينا
الجلنار شهقت : ياويلييييي يلا امشوا
البنات بغوا يهربوا
العيال فطسوا ضحك
فراس بصوت واطي : فشلتووونا مرة ثانية اعرفوا عن المكان قبل تروحوا له ياخبلات هو كذا هههههههههههه
محمد : الله يفضحكم شوفوا السعوديين هذولاك عيونهم علينا يا مال الفضيييييييحة
البنات يضحكوا على حالهم
جلسوا ينكتوا ويستهبلوا
وبعدين راحوا يتعشوا بمطعم
__________________________________________________ __________
رهف : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الجلنار : كيف ذاا ما فيه عوايل
فراس : ارجوك برهوم نم الخبلات هذول وطلعنا يفشلون ههههههههههههه
محمد : يا مجانيييييييييييييييييييييييين احنا في ايطااليا ما فيه شيء اسمه عوايل شوفوا هذا لام بزوته ومرته وشوفوا هذاك مع اخويانه والثاني ذاك الي معاه بنات خلق الله مدري هم اخوته بس يا كثرهم لاماعتقد خواته وشوفوا هذولاك الاثنـ شهق بقوة
فراس : ايش طالع هناك وشال عينه على طول
رهف تطالع : وش
فراس : لالا عيب انتو بنات بعدين يغمى عليكم
رهف تطالع : وووع وسخين حبوا بعض لكن مو عند خلق الله
إبراهيم : والله انكم فشيييييييييييييييييلة هههههه عندهم ترى ذا شيء عااادي ههههههههه
الكل يضحك
بعد ما خلصوا اكل وخرجوا
الجلنار : ياربي شسوي
ولاء تناظر : وش فيه خخخخخخخخخخخخ
آلاء : الله يقلعك شفتي والله انك مجنووونة
الجلنار : كيف ادس ذا البوز هههههههه
>>الجلنار بالمطعم تبي تاكل مسكت السكين الي عالطاولة وقطعت النقاب حقها وصار مفتوح فتحة صغيرة تبلع منها ههههههه
آلاء : اربطيه هههههههه
ربطتها وطلع شكلها تووحفة
اخذوا لهم شقة وهالمرة ما فيه هواشات لان كل واحد بغرفة لحاله ما عادا الجلنار ووئام مع بعض
جلسوا يسولفوا بالصالة
وئام : اليوم وناسة
آلاء : بقوووووة
فراس : هههههههههههههه
محمد : وش فيك
فراس يادوب تطلع الكلمة منه : يوم الاخت ههههههههه
إبراهيم : اها هههههههه
محمد : يوم ولاء تبي تاكل الجاتوه بيدها والعالم تطالع فيها هههههههه
رهف : لالا ذي هينة علي يوم امسك السكينة بسوي فيها انا المتطورة واقطع السمكة بالسكين ههههههه
وئام : لا وانا احسب ذا التطور امسك السكينة واقلدها وبعدين اكلها بشوكة ههههه
محمد : احسن وحدة فيكم اليوم آلاء مع انها حتى هي مجنونة تبي تهرب معاكم من البرج لا يطيح عليكم ههههههههه
جلسوا يتذكروا الي صار ويضحكوا
وبعدين كل واحد راح ينوم
اليوم الثاني ..
إبراهيم : يلا بنات مشيناا
طلعوا كلهم ورجعوا للسعودية
رهف : بنعيدها
فراس : تخسوووووووووووووووووووا انتم تفشلوا
ولاء : لا المرة الجاية بنروح فرنسا
آلاء : لا مصر هههههه
فراس : بعدين نقرر خلونا نرتاح شوي
إبراهيم : رحلة خطيرة والله
محمد : ماراح انساها هههههههه
.............................
شو بيصير بالبارت الجاي ووين بيروحوا؟؟
انتظروني حبايب قلبي
بحفظ الله