عنوان الموضوع : روآية لآ تسألوني ليه حبيته -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روآية لآ تسألوني ليه حبيته






پسم الله ألرحمٰٰٰن الرحيمـــــ

پدآأيةة أنآآ أتشرڤ إإني أگتپ پقلمي أول روآأيآأتي پهذآ المنتدى و لأإني عضوهـ چديدهـ پهالمنتدى و شڤت أگثر منن روآية و پيني و پينگم < منن پقى هه .. پيني و پينگم انآأ غررت و حپيت أگتپ روآأيةة و أتمنى انهآأ تعچبگم و مستقطفآت منن هالرواية حقيقه والبعض مأخوذ منن الخيآل و ي الله تشآآو اخليگم مع الروآأية




خلونآأ نعرڤگم على چود الپطله پروآيتي :
چود هذي پنت ولآ گل الپنآت مآشاءالله تجنن و فيهاا دلع و دڤشه وخفيفه دم و حسآسه عيونهآأ گپآر و لونهم پني و شعرهآ نآعم و طويل يوصل لظهرهآأ و لونه پني غآأمق و شفآيفهاا توتيه مو گبيره ولا صغيره حوآجبها فيهآ شخطهه محليتهآ زوود طويله و ضعيفه عمرهآ 16 سنه


الپآرت الأول

مهَما بلغتْ الانثىَ مِنّ سُلطانَ ومنصِبْ وقُوھ ، سَيكُونَ اكبّر أحلامَها انّ تغفُو علىْ صَدِر منّ تُحِب" ..


گآأنت نآأيمه وڤچأه .. !
الأأم پصرآخ : چود تأأخرتي ع المدرسه قومي
چود و هي توهآ تڤتح عينهآأ : مآمأإ انآ قآأيله مآپي پآأص مآ ابغى اروح معع الپآص ما تڤهمون !!!
الأم : طيپ انآأ أصلنن قلت لخآألتگ تخلي وآاحد يوديكك و يچيپگ و الحينن هو ينتظرگ تحت
چود فزت منن نومهآ : صدقق مآامآ يعني مآفي پآص
الأم : أيوهـ خلآإص مآڤي پآص يلآأه قوومي
چود قآأمت : أوگ
الأم : أنآ پروح أنآم لو مآ قمتي بخلي رينآ ( الشغاله ) تچي تقومگ
چود : لآ لآ خلاص قمت
الأم طلعت و چود رآأحت لپست و هي ڤرحآنه انهآ ما بتروح مع السوآأق ... نژلت چود و لقت وآحد قآعد على طآولةة الأگل و يشرپ عصير و لااف وجهه و هي مؤ لاپسه عبآإيه ولآ نقآپ وعلى بالهاا الهنديي اللي پيوصلهاا
چود پدلع و پنفس الوقت صرآخ : هي أنتآأ أطلع برآ مآمأإ قولـ توصلني مدرسهه مؤ تدخل الپيت
خآألد ألتڤت و مآگأإن قآدر يتگلم منن جمالهاا
چود پصدمه غطت وجهها و حست بشعور غريب حاولت تتجاهله قآألت : أنت سعودي !! عيپ ليش تشوڤ (( يعني هنديي عاادي يشوڤ ههه )) ووش جآيبك هنآ
خآألد : أم..أمگ قـ..قالت أأني پأو..پآوصلگ
گلامه كانن مقطع منن جمالهاا
چود : اهآأ پس گيف سوآق سعوديي
خآألد : اعتبريني اللي تعتبرينهه پس ي .. ؟
جود : چود أسمي چوود
خآألد (( أسم على مسمى )) و هو حآس پشعور غريب و كان يحاول يتجاهله : عآأشت الأسآمي طيب ي جوود ما تحسين انگ تاخرتي
جود بصدمهه تطالع الساعه : يووووهـ تاخرت و پعدين ليش تطآآلع مو عيب عليگ
خالد پضحكه لڤ وچهه : چالسه سآأعه تتگلمينن و توگ تحسين على نفسگ
جود انحآشت و البست عباأيتهآ و نقآپهآ و رگپت للسيآأرهـ و همـ بالطريق
چود : ي الله چوعإأنه والله مآ گلت
خآألد يطالعهاا منن المرايه اللي قدآم : معي سندويتش پس أگلت منه :/ وكآن يپتسم
چود بلآأ اراده : جبه عاآدي
خالد عطآأهأ و تمآسكت يدهم بالغلط
جود منحرچه : آسفه
خآلد متنح : لأآ عاآدي و سحپت جود يدهآأ
خآألد يطآلعها وهي فاگه نقابهاا بتآأگل يومـ وصلو المدرسهه الپنآأت كآنو يطآألعون خالد پإعجاب چود لآأ ارآدياً قآلت : وچع ليش يطالعونگ كيذا مآ گأن معگ وحدهـ بالسيآرهـ
خآإلد بضحكه : ليش انتي حپيپتي مثلاً
چود سگتت و هي مستحيه و كآنت پتسگر الپاب پس تذگرت
چود : اي صح عطني رقمگ اتصل عليگ الا خلصت
خآلد فررح : اوگ سچلي عندگ 05****
چود(( مميژ بعد )) : أوگ پس اتصل تعال ي الله تشآآآو
خآألد ( وش تشآأو لا يكون سپه ) : تشآأويين و مشى بطريقه و هو يحس انها دخلت قلپه و جود نڤس الشي يوم خلصت چود اتصلت عليه
چود : الوو هآإي
خآألد : اهلنن من ؟؟
چود : ترآ پصفعگ بجبهتگ انا جوجو
خآألد : منن جوجو پعد
جود : يووهـ انآأ چود
خآألد پضحكه : اهآأإ وش بغيتي
چود بضحكه بعد : تستظرڤ انت ووجهك تعال المدرسه تآآخذني الشمس احرقتني
خآالد بسرعه قال : يوهـ اسف خلااص الحينن جآإيگ
يومــ وصل الپنآأت قعدوا يطآألعونه مره ثإإنيه
چود ڤتحت الپاپ پقوهـ : والله انهم حيوآ** ليييش يطآألعونگ كيييذآا أسمع مرهـ ثاانيه تعال منن الخلڤي لا تجي هينآأ
خالد استآأنس يحسهآأ تغآأر عليه وقآل : ليه طيپ عآأدي واذا نآأظروني
چود پقهر : لآأ مؤ عآأدي وش ذا افف
خآألد فررح : ليش تغآأرين علي (( و غمژ لهاا ))
چود أستحت نژلت رآأسهآأ و قآألت : لآأ ي الله پس ودني الپيت و خآألد ودآأهآإ الپيت
وبين مآأهي پنومتهآإ ررن چوآألها پرقمــ غريپ و يومـ ردت ....


منن اللي أتصل عليهآأ !؟
وهلـ بيگون إحسآإسهم احسااس صآدق للحب ولاا ¡؟
گل هذآ بالپآرت الچاأي و پليز لآ تحطموني پس الاشياء اللي ما تعجبكم او تضآيقكم قولوهاا و اللي تعجبكم بعد ي الله على قولةة جوجو تشآآآآو ههه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


حلوه كثير مافي شي ماعجبني بس كمليها يالله


__________________________________________________ __________

Ndrtrn
يسلموؤ ي قلپي و ان شاء الله الپآرت الثاني انزلو اليووم


__________________________________________________ __________

پآأإگ و هذآأ الپآرت الثآأني لعيوونگم


وبين مآأهي پنومتهآإ ررن چوآألها پرقمــ غريپ و يومـ ردت ....

چود پصوت نعسآأن : ألوو
خآألد ( ي لپيه ) : ألوو ي هلآأ
چود تنرڤزت : وشش منن ؟
خآإلد پضحگه : يوهـ وش پلآأگ عصپتي مآ عرڤتيني
چود شويي و يطلع لهآ عرق : لآ مااا عرڤتگ منن پسرعه لا اسگر الجوال پوجهگ ابي اناام
خآألد أبتسم : انآأ خالد
چود : ي الله غلطآن اخوي مآعرڤ احد أسمه خالد لعد تدق مرهـ ثانيه بهالرقم عيب تدق على بنات خلق الله و سگرت پوجهه
خآألد ضحگ : ههههـ ي حپيلهآأ مآ عرڤتني ورآح لپيتهم ...



يومـــ قآأمت چود و هي نآأزله تحت قإأپلت امهاا
چود مستغرپه : مآأمإآ وينن رآيحه
الأم : پروح لپيت خآألتگِ تچينن معي
چود پتفگير : آممم لآأ پس لو پغيت بدق على شسمهه ذا اخليهه يوصلني
الأم : وشش شسمه ذآ اسمهه خآألد ع العموومـ لو پغيتي تجينن اتصلي علي انا بروح استشور شعريي
چود ( انآ سمعت ذا الأسم أيه اللي دق علي ) : اهآأ أوگ
•••••••••
چود قعدت تتمشى پالپيت ودخلت المطپخ < ههه دوؤم إذآ مآ عندنآ مگان نروح المطپخ

چود تضحگ : هههههه رينآأ إيش ڤي يو انسدح في ارض ؟؟
رينآأ شويي وتبگي : انآ في طيح پي الأرد ( الأرض )
چود پضحگه : هه پسم الله عليگ ي قلپي تعالي اشيلتس هههه
رينآ بيطلع لهاا عرق : چود انا في أور ( عوآر ) گتير حرآم انتي في يدهك ( يضحگ )
چود رحمتهآأ : حپيبي اسفهه قلپو تعالي اسآعدگ و مدت يدهآأ تقومهآأ •••••
پعدينن اخذت چود شپس لهاا وگآنت لابسه بلوزهـ كت و شورت طلعت پرا (( يعنني تستنشق الهوآء خخ ))
چود وهي تتمشى تغني : اه منك منقهر ولا بقى عندي صبر اه منك منقهر لا تبرر لي خطاك ما ابي اسمع عذر ما ابي اسمع عذر 2/

روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر 2/

كم شلتك في العيون بين رمشي و الجفون بين رمشي و الجفون ما هقيت انك تخون تالي تجزيني غدر تالي تجزيني غدر 2/

روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر 2/

كيف يهنى لك منام وانت ظالم في الغرام و انت ظالم في الغرام بعت حبي ي حرام من بعد عشرت عمر من بعد عشرت عمر 2/

روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر 2/

ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال واعتبرت انك مثال كنت الهام و خيال في مواعيد الشعر في مواعيد الشعر 2/

يبا روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر 2/
و هي مرهـ متحمسةة وعآيشةة چو مآ حست الآ خالد مآسگ كتفهاا
چود لڤت پخووف : مااامااا انت منن وين چيت اعوذ بالله
خآلد بتصنع الژعل : اعوذ بالله انا چني ( و الپوز شبرين
چود رحمتهه تحسب صدق : اسفهه
خآلد تنح بعدين قال : ليش لآپسه قصير برد تبينن تمرضين
چود : وانت وش دخلگ حبيبي على غفله
خالد پضحكه و صوت مو مسموع : عنن قريب ان شاء الله ••• پعدين چود كانت سآمعته و ضحكت على خفيف و حست على نفسهاا : ليش تطاالع وچع و انحآشت دآخل پعدينن طلت مع الدريشةة قالت :
چود : أنت ليش هنآأ
خآألد : أمگ ما قآلت لگ پروح اوديهاا لمگآن مدري اعتقد خالتگ
چود تذگرت : اهآأ صحح قالت لي و كآنت پتقول پتروح پس تذگرت شي •••
چود : أنت مگلمني أمس
خآألد يسويي نڤسه ما يدري : اممم لآأ متى ما گلمتگ
چود تغمژ له : تگذپ على منن ي بابا انت قلت انگ خالد و ماما قالت اسمگ خالد لا تنصب
خآألد : منن وين پجيب رقمگ ( يسوي نفسه عاد ما يدري
چود : لاااا بالله ترا مآنسيت اني معطيتگ رقمي
خآألد ( خلآأص لإأزم اقول ) : يوهـ ايوه كلمتگ خلااص
چود تضحگ : ههه تصدق صوتگ حلو
خآألد حپ يحرچها : عيونگ الحلوهـ ي قلپي
چود انحرچت : يوهـ بااااي و دخلت دآخل و قعدت تذآگر شويي
•••• الأم رآأحت



چآأ الصپح و چود متأأخرهـ شويي ولا تجي رينآ
رينآأ : چووود سآئه 7 انتي مآفي قووم
چود ڤتحت فمهاا تتثآوپ : همممم خلاص انقلعي
رينآأ : جوود سوآق انتزر تحت سائه سبئه
چود توهآ تحس انهاا تأخرت : هآأه طيب طيب روحي قآإمت چوود مفجوعه
رينآأ : چود شويي شوي بأدين في جروح
چود وهي تعدل نفسهآ بعد ما لبست : يووهـ اسكتي و رشت شوي منن عطرهآ و فتحت الدرج بتآخذ قلم و يطيح عليهآ العطر و انجرحت يدهاا
چود بألم : اااه اووووج رينآأ يعوور
رينآأ بخوف تنآظر يمين يسآر ( فوق تحت ههه ) : شوفتي انا في قوولـ انتي مافي يسمع گلآم منن انا
جود بسرعه : رينااا روحي چيبي منن الصيدلي دوآء ...
رينآ : اووگ
و بعد ما چابت رينآأ
چود : رينآ خلاص عطيني ذآ وانا باروح اسويه بالسيآره تأخرت
رينآأ : اوگ خوذي في هاذا و شآش و مرهم
چود اخذتهم بسرعه ولپست عباتها ونقابه وهي تتوچع
رگپت السيآره ما لقت خآلد فتحت پآپ السيآره لقته پوجهها
خالد يبتسم : صبآح الفراوله ي فراوله
چود تبتسم غصب : صبآح النوور .. ماودگ ترگپ تأخرنآإ
خآألد ( فيي شي متعبهاا لازم اعرفه ) : اوگ ورگپ السيآره ومشى بطريقه ..
چود وهي تتألم عشآنهآ تحط المرهم و بتلف عليه الشاش : آه خالد ممگن منديل
خآلد لف وشافها مآسكه كتفهاا وخاف : چود في شي !! ليش ماسكه يدگ
چود ابتسمت على خفيف : لآأ مافي عطني منديل
خآلد عطآهآ و قعدت تمسح و ...
يوم وصلو خآإلد لف على جود و مسگ يدهاا
چود : هاا وش فيگ
خالد پخوف : جود انتي ڤيگ شي ليش كنتي ماسكه يدگ
چود ورته : پس طاح علي العطر عاادي لا تحاتي مافي شي
خآألد فاتح فمه : ومآ قلتي لي ليش !!
چود استغربت : منن حبيبي انت ولا ايش
خالد انحرج : اسف بس شوفي كيف الجرح كبير
چود ابتسمت : مؤ مشكلهه ي الله انا رايحه ولا تجي تاخذني منن الباب هذا تعال خذني منن الخلفي
خالد مسويي نسى الموضوع : ليش ؟؟ و ابتسم
چود : بس كيذااا
خآلد مآأ رآح يجيها منن الخلفي بيجي منن قدام عشان يخليهاا تغار زياده : أوگ ان شاء الله ي الله على قولتك تشاااو
چود ضحگت : ههههه تشآأوآأت باايو
ورآأحت و بينمآ هم بالحصص الپنآت شآفو چود و صرخوا لإأنها گآأنت ....

إيش صإأر بــ جوود و ليشـ الپنآت يصرخوون
وخآألد بعد ما يعرڤ اللي صار بيخااف ولا ؟! گل هذا بنعرفهه بالبآأرت الجااي بررررب


__________________________________________________ __________

بناات أپي تفآأعل وينن التعليقاات عشان لو ما عجبتكم اسويي رواية غيرهاا


__________________________________________________ __________

پآأإگ .. سآمحوني ع التأخيرر پس تعپآنه الله يصلحني < الله يصلحني هااه هه
الژبدهـ بنوتات قمورآت عسولآت مدري وشو پعد اذا ما علقتوا اهئ اهئ < ابكي يعني
اذا ما علقتو بوقف الـ ستوري < الله يا الانجليزي يلااه بس ادري ادري تنتظرون بفارغ الصبر هههه امزز امزز يلاه اكمل استمتعوا



شآأڤو الپنإأت چود وقڤت و طآأحت ع الأرض مرهـ ثآأنيه أي أغمى عليهآأ قعدوا يصرخون و ينآأدون مدرسه و اسعاف و و و .. الخ

شوق توأم روح چود وهي تصڤق وجهها < امحق صديقه : چوود جوجو حپيپتي جوود رديي علي .. يووووه مآ چپت جوالي
پعض الپنات و هم يصرخون : ولا حناا
شوق قعدت تدور هنآ و هناك اي چوال لين حصلت چوال چود بجيبهاا جلست تدور أرقآم شافت امهاا فكرت تتصل وخافت ان امهاا تتروع شافت اسم خالد قالت : عندتس سوآلف ي جويده منن ورآي هو انهبلت خلني اتصل
خآألد : الو
شوق : انا
خالد : وش أنآ پعد
شوق پضحكه على خوف < مدري كيف تصير : يوه آسڤه انا صديقة چود
خآلد نغزه شي يحس ڤي شي : و چود وينهآأ
شوق پتردد : چـ چـ چوود أغمى عليهآ ومآ ندري إيش صآأير
خآألد قڤل بوجهها و طيرآن ع المدرسهه
يومـــ لقى الپنآت شايلينهآ و عند الپاپ و شوق معهم لانها تدري انه بيجي قآلت : أنت خالد
خآألد : لا انا هذآگ وكان ياشر على نفسه
شوق : يووه أخلص يلااه ودنآ المستشفى
خالد : اقول انطقي ما بتروحينن لا انتي ولا ذوول جود وينهاآ
شوق : هذيگ هي
خاآلد رآح پسرعه و بدون وعي تأمل وجهها و شالهاا : خلااص روحوا أنآ پوديهاا ان شاء الله مآڤيهاا الا العآاڤيه
شوق : اففف اپي اروح معگم و هي معصبه و تهلوس و دخلت المدرسه
خآألد ركپ سيآرته و طيرآن ع المستشفى
خآألد پخوف : الله يعافيك دكتور مدريي شفيهآ البنات اللي معهاا بالصڤ يقولونن دآخت
الدكتور : وانت وش يعرڤگ بهاا
خآألد :انآ زوجهاا < امحق زوج ي كبر البنت
الدكتور : اهاا اوك خذوهاا على الغرفه رقم كيذا و كيذا وجهزو ال و ال والخ
پعد ساعه و نص
الدگتور طلع
خآألد بتوتر : پشر ي دكتوور
الدگتور ابتسم : مآفيها الا العآأفيه پس تفگر گثير و شكلها قعدت عند المكيف بعد التروش
خاالد يگذب : ايه الله يصلحهاا اقول لها لا تقعدين عند المگيف بتمرضين
الدگتور : ع العمووم هي الحينن نآيمه و تقدر تقعد عندهاا لين تصحى و تقدر تآخذهاا پگره
خالد توتر ايش يقولـ لأأمهاا : أوگ مشكورر
خآألد چلس يڤگر لين مالقى حل و قال انهاا بتكون ناايمه عند صديقتهاا و جوالها مافيهـ شحنن دخل عليهاا وهي نإأيمه مسگ يدهاا النآأعمه وقآأل : لو تدرينن بس وش لگِ مگآنه پقلپي والله إإني أحپگ و مآ قد حسيت بـ هالإحسآأس ي رپ تگونين تپادليني الشعور و مآ اتعذب بحپي لگ آه ي جووود
چود سمعته لانهاا كآنت بتڤتح عيونهاا پس غمضتهاا وهي فرحاانه < زين ما طآارت پعد ما خلص كلآإمه پدت تڤتح عيونهاا لانهاا بالغلط رچعت نامت و حلمت پخالد حلمن شين < هع
چود متروعه : خ خ خإألد خااااااالد
خإألد فرح انه أول أسم نطقته و پشفايفهاا و بنفس الوقت خااف عليهاا لانها كانت تصرخ باسمه : شڤيگ پسم الله عليگ
چود الا الحين ع نفس الحآأل : خآألد خااااأإلد لآ تترگني تگفى حرآأم عليگ والله أحپگ انااا والله
خآألد بيطير : تحپيني !؟
چود مو بوعيهاا : والله اني أحبگ لا تترگني تگفى
خالد پحنيه و حب : انآأ اموووت ڤيگِ و اعشقگِ پعد مآ پتركك لو الدنيآ كلهاا بآأغين هالشي
چود توهآ تنتبه : منن جأإپني هناا و ليش انت هناا ليش تطالع وجهي عيپ و ليش و .. و .. و .. الخ
خإألد : يه يه يه گل ذا اصبري اصبري أول شي دنووس انتي أغمى عليگ بعدين انا چبتگ المستشفى پس هذا كل شي
چود تحسپه يمززح : لا والله
خالد : وشش لا والله والله جد هذا اللي صاار
چود تفشلت : يووه اسڤه احسپگ تمزح
خآالد ضحگ : ههههه عآأدي پس ترآ شلتگ انإأ بيديني پانااملي تراا
چود أستحت : مآ تضحگ و غطت وجهها بالبطانيه اللي مغطينها بهاا
خآألد قعد يتأملهآأ و ڤجأه !! تدخل شووق و تقلپ حال الدنياا منن صرآخ بخوف عليهاا



إإيش رآأح يصير پعد وچود الحقنه شوق < هع هع كل ذا بالپارت الجااي و سامحوني الپآرت هذا قصير پس منن الشطحه مكمله الروإأيه و السآأعه 6 الصپح < شڤتو النشآط هههه امزح لثتي توجعني خخ ع العموووم برررب للبارت الجااي