عنوان الموضوع : رواية قلوب رقيقة -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية قلوب رقيقة






قلوب رقيقة للكاتبه ريم الحجر



مقدمة





يوووووه ما احر اليوم هذا وانا للحين ما طلعت برى ,,, اووووووه خل اتروش قبل يفزعني ابوي ,,,,

خذت الجازي جوالها تبي تتأكد من الساعه ,, شافت مسج من صديقتها عاليه تأكد عليها انها بتشوفها اليوم في المعهد

دخلت اخذ شاور وانا في بالي الف فكره وفكره ,, وشلون اقدر اساعد ابوي ,, امممم يالله عساها خيره ان شالله ,, الله يعطيني على قد نيتي

اااااه يبا ودي اخفف عنك الهم اللي شايله لحالك لو اني ولد الحين كاااااان علوووم ,,, يالله ربي مو قاسم يكون بكرك ولد والله البنات وش ملحهم

لبست الجازي على طول ,, كم لبسه عندها اصلا مافي مجال تتعب في الاختيار كبتها ما فيه كله على بعضه الا كم تنوره تنعد على الاصابع

ابوها موظف عادي والمسئولية مره كبيره عليه ,,, احلى شي في ابوها انه ما يحب يحسون انهم اقل من احد ويجيب لهم اشيائهم على قد الامكانيات المتاحه لكن بالدور طبعا ,, الشهر الواحد يحاول يقتطع منه مبلغ بسيط ويختارون واحد من العيله ويعطيه اياه الشهر اللي راح كان من حظ اختي المها ,, في ثالث متوسط ,,

لبست تنوره بيج ومعاها بلوزه قطن ابيض ’’ مو راكبه ذاك الزود بس هذا اللي عندي الحين اوكي ,, الحمدلله ما راح افصخ عبايتي ,, هذا احلى شي في المعهد

توني سجلت فيه اول الاسبوع بعد الحاح على ابوي اني اتعلم برامج الكومبيوتر اللي احس اني فيه ميح مررررره ,, ابي وظيفه بسرعه في اي قطاع المهم يكون عندي خبرة ادخل البيانات ومدري بعد وش يبون بس هذا كلام عاليه لي ,,,

مهما تفوقت في الجامعه مدري متى بيجيني الدور عشان اتوظف ,, لكن يالله ,,كلها سنه وترم واخلص جامعتي ,, يالله توفقني يا ربي ,,,

سرحت في شكلي وما ووعيت الا على صوت المها :::: جاااااااااااااازي ,, جزووووووي

فتحت باب غرفتنا الي في اخر الممر وصحت بأعلى صوتي : جاااايه يالله دقايق ,,,

لبست عبايتي وخذيت شنطتي ,, من زينها بس فيها دفتر وكم قلم,,

دخلت المقلط لقيت ابوي فديته جالس يتريق هو وامي حبيبتي ,, ومهوي اختي تكمل حل الواجب ,,

الجازي : انتي ليه ماتتركين ذا الطبع لمتى كذا كل مره فيه واجب ناسيته ,,,

مهوي مو في حالي قاعده تحل .. شكلها مررره محتاسه ,, خذيت خبزه مسويتها لي امي وقعدت اكلها واناظر في دفتر مهوي اموووت في الرياضيات ياناس ,, عطيتها كذا شيفره تحل عشان ما نتأخر ابوي يطالع ساعته ,, يالله يا بنات وين اخوكم ,,,

في نفس اللحظه دخل حمود اخوي الصغير في سادس ,, اتمنى بس كذا اشوفه ما يدخل من الباب من طوله فديته فيه مواري طوووول

مسكت وجهه وحبيته بقوه في خده مثل كل يووووم : فديت وجهك يا حبيبي ,,

حمود تعود على حركاتي كل ما حبيته طلعت صوت في خده شكله ينقرف مني اول بس الحين الظاهر انها صارت سمفونيه رووووعه

ابومحمد : يالله يا بنات سموا بالله نبي نمشي الطرق بتصير زحمه ,,

ودعتنا امي فديتها عند الباب وطلعنا للسياره ,,,

حر وحنا بأول النهار اللي يعين اوسطه وش بيصير ,, وصلنا مدرسة محمد ,, وقريب عليها مدرسة مهوي ,,

احب اركب مع ابوي قدام دام حمودي صغير ,,اسولف عليه واوسع صدره بخبالي ,, مع الناس شكل ثاني لكن مع اهلي ابد مافيه كنترول حتى ان امي دااايم تقول يالله سكنهم في مساكنهم ,, بس ابوي فديته دايم يرد عليها خليها على كيفها ,,,, فديته يا نااااس ,,,,



نزلت في المعهد وانا اقرا دعاء الدخول ,, الله ييسر لي يارب,,,,,,,,,





صلت عاليه الفجر وما جاها نووووم ابد احيانا تجيها حالات كذا ,, هي منظمه لابعد درجه ,, رتبت غرفتها احلى شي ان مافيه جامعه اجازززه ونااسه المهم نطلع من البيت شوي مع اني عارفه ان ماجد اخوي ماله في طلعات البنات بس يالله بقنعه يوديني الليله للجازي ,,

صديقات المدرسه واجد بس محد صمل معي الا جزوي حبيبتي ,, صابره علي وعلى تقلب نفسيتي الزفت احيانا اقعد ما اكلمها كم يوم ومع ذلك اول ما اسمع صوتها احس اني سمعته من خمس دقايق معي على الخط على طول ,,,,,

صحيح وضع ابوي احسن بكثير من وضع ابو الجازي بس اصريت على جزوي ان جنا نستغل الصيف ونشتغل في اي مكان مؤسسه والا شركه تقبل بنا في الاستقبال ولا اي شي المهم الجازي تساعد ابوها من كثر مهي شايله هم ذا الابو دخلت معها المعهد عشان نتخصص في شي عشان نقدر نشتغل ولو مؤقت الله بيسر ربي ان شالله بيحلها من توكل على الله ما ضيعه ,,,

سمعت طق خفيف على الباب : ادخل ::


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


دخل ماجد وهو لابس رياضه متعود كل يوم الفجر بعد الصلاه يطلع جري في حينا يحب الرياضه مرررره ,, ماجد شاب صحيح تعدى الثلاثين بكم شهر بس اللي يشوفه يقول اكبر بشوي مدري ليه يمكن من الطول على الجسم الرياضي شعره اسود وطويل شوي وعيونه كبار شوي اممم ابيض مني بصراحه احلى مني مع اني بنت ,, اممم له سكسوكه كيووت شفايفه ورديه احلى شي فيه ما يحب التدخين مررره ,, يا حظ اللي بتاخذ اخوي ,, صحيح الله يعينها عليه شديد مررره وما يحب الطلعات والدخلات بس كلهم الرجاجيل اذا تزوجوا تغيروا وشلون مدري ,,,,

ماجد : وشفيك قايمه من الصبح

عاليه : فيه شي اسمه السلام عليكم ,, صباح الخير

ماجد : اووو سوري السلام عليكم ,, وش فيك لايكون فيك شي تعب والا .. ماجد تعود على نفسيتي الخربانه وصياحي اللي يزهق بدون سبب , بس انتوا لو تدرون ليش بتعذروني ,, بس مو الحين بقولكم بعدين

عاليه : لا مافيني شي بس ابي اطلب منك طلب تكفى لا تردني

ماجد : حبيبي اخوي مجودي ودني للجازي ,,

عاليه : احب الاذكياء مررررره

ماجد : يالله صباح خير بفكر ,,,

كنت دايما اتمنى ان لي اخت تشاركني غرفتي تبادلني ملابسها اخذ منها اسواره ولا شنطه ولا تتزوج واحضر عرسها واربي عيالها يووووه عندي احلام ورديه لكن ربي ماكتب لي الا ماجد ومشاري فديته متزوج بنت خالتي نوف يموتون على بعض من هم صغار وما قدر يصبر لين يتزوج ماجد واصر على اهلي يزوجونه ,,

واخوي سعود اصغر مني بسنتين في اولى جامعه ,,,







نور على طاولة الطعام تتفطر ومخها شغال في مغامره جديده تسويها بس ياليت ابوي يقتنع بجرب هو ما يرفض لي طلب ابد ,, باقي على سفرة الصيف شهر ونص وانا لسى مخلصه امتحانات الجامعه امس ,, مشكلة امي ما تحب تسافر برى الا مع ابوي ومستحيل تعتب برى الرياض لحد ما ياخذ ابوي اجازته ,, ابوي جراح عظام مشهور على مستوى الدول واشتغل في مستشفى عالمي عشان يكسب خبرته اكثر قبل يرجع ويستقر في الرياض وانا في اولى جامعه ,, حياتي من اول وانا اتنقل من بلد الى بلد مع ابوي وامي واخوي نايف اكبر مني

واختي الجوري في الثانويه العامه ,, لكن اخوي الكبير نواف قصته قصه ,, احسه مكتئب من الحريم بعد اللي صار ومستحيل يتغير مره

بعد ما خلص الجامعه برى رجع الرياض واستقر فيها وقعد يدير شركات ابوي بالنيابه عنه ومعه عماني اثنين ,, في وحده من سفراته في الصيف تعرف على بنت من عايله لها وزنها في البلد وطار فيها واصر انه يتزوجها لكن بعد 3 سنوات زواج وولد اسمه فيصل اكتشف زوجته بالجرم المشهود مع صديق لهم وهم مسافرين في الصيف ومن بعدها طلقها وربى ولده وعاف كل الحريم اتذكر امي مره تبي تطلعه من حالته خصوصا انه صار عمره 33 وولده في الصف الاول لكنه كل مره يقول الحريم يستاهلون اللي يدعسهم بذا النعال

ووول يا كافي ,, غير مررره عن ابوي فديته متحرر وفاهم ويراعي المرأه لكن اخوي نواف ,, اووووف لا يسمعني بس ,,,

دخلت علي وانا في دوامتي ماما عتيقه حرمه كبيره اكبر من ابوي حتى على عهد جدي وهي معنا وهي اللي ربتنا اول وبعد ما استقر اخوي نواف بالرياض قعدت معه وربت فيصل ,, حبيبه وعسل وعندها سوالف تجنن بس مدري ليه احس بينها وبين نواف كلام مشفر مصيري ادري به اكيد بتعلمني ,,,

سمعت عن المعهد اللي توهم مفتتحينه حبيت اسجل فيه بشوف اتعلم شي دورات كومبيوتر مع اني حافظته زين بس يالله حلوو الواحد يختلط مع الناس شوي كم مره اقنعت ابوي اني اشتغل بس شهر نرس في المستشفى واقوله عن موظفينهم خخخخ يمكن يروحون في داهيه اذا علمت عليهم ,, لا لا ما اعلم بس ودي مغامره جديده ,, حنا راجعين للرياض وانا اولى جامعه والحين صرت في السنه النهائية باقي لي ترم واحد بس بعد الصيف ,,


__________________________________________________ __________

جتني ماما وهي متأنقة كعادتها ,, قمت اصبح عليها وابوس راسها حسيتها سهرانه ,,

نور : شفيك مامي مو كويسه اليوم فيه شي ,,

ام نواف : الا كويسه بس بابا نادوه المستشفى الفجر جتهم حالة طارئه وما قدرت انام الا لما تاكدت ان كل شي سليم بس يا دوبي ساعه ورجعت صحيت احس نومي مخربط هالايام ,, احلى شي في امي صوتها لها بحه وكلامها هادي جدا تحس بالثقافه تطلع من حكيها اقصد ثقافة الكلام ,,,

حاولت اقلد حكيها وتضحك علي داااايم دخل علينا نواف وقمت له شكله غصب يخليك تجيك نفاضه خخ مع انه اخوي بس مدري تعودت عليه كذا اما عااااد لو يدري وش في مخي كان ذبحني ,,, لكن ما يهم اذا بابا موافق خلاص ,,,

دخل وراه فصولي على طول : وصحت بصوت حلووو : فصولي اليوم انتهت الامتحانات وين تبي اوديك ,, عمتك سنعه تعجبك

قعد فصول شوي مكتئب : ما ابي اروح مكان ابي اخو تقدرين تجيبن لي اخو ,,, طالعه نواف بنص عين : فيصل تريق وانت ساكت ,,

اقولكم اخوي عليه حركات ,,,,,,





فهده وهي تحاول تاكل بسرعه تبي تلحق على المعهد قبل الزحمه ,, حطت لها شاي في المق حقها وخذته معها للسياره ,,,,

كانت شغالتها تنتظرها جوووه ,, طلع بها السواق وهو يشغل لها السي دي ,, كل كم يوم تعلق على سي دي ,, مرات قرآن مرات شعر مرات طرب على حسب ,, وحيدة امها وابوها والبنت المدللـه ووريثة الملايين بعد عمر طويل ,, ماهمتها الفلوس لو فيه بس اشقاء لها كان يا حظها بس لكن ابوها من حرصه الزايد عليها حاول يعزلها الا من القريبين فقط وما يحب كثرة الصديقات وحده ثنتين بالكثير توها سنه اولى جامعه وخايف عليها من صديقات السؤ ولا احد يطمع فيها ,, سمح لها تدخل المعهد عشان تقضي وقتها في شي مفيد بدال النوم على الفاضي ,,,توفت امها من سنتين بعد معاناه من مرض القلب ,, وتحمد ربها دايم ان امها ما تعذبت اخر حياتها جتها نوبة قلبية مفاجئة وتركت فهده وحيده

تذكرت فهده زميلات الكرسي في المعهد عاليه والجازي شكلهم صديقات من زمان واضح من طريقتهم مع بعض ,, تمنت فهده انها تدخل معهم في دائرتهم بس هي برستيج مرره وما تحب تكون فضوليه على الناس ,,,,







الحين يا حبايبي ودي اوصف لكم ابطال قصتي الجديده اللي بنعيش معهم حياتهم وندخل عالم جديد وبنفتح ابواب مسكره ,,



الجازي : طويله جسمها خيال ماخذه التقاطيع من جدتها الله يرحمها شعرها اسود فاحم بيضاء وعيونها لوزيه مع رموش طويله

فمها صغير لكنه مليان شوي



عاليه : اقصر من الجازي بشوي دايما تلبس كعب عشان تجي طول جازي ومع ذلك تصير اقصر شويه شعرها كثيف مدرج دايم تصبغه وتحورف فيه جسمها مليان شوي لونها ابيض اللي يرد صفار شوي مو مثل اخوها ماجد ابيض حيل على امه اماهي على ابوها مررره



نور : طويله نفس الجازي يمكن اطول حبه شي بسيط لونها حلوووو بياض اهل الرياض الأصلي خخخخ جسمها متناسق لكنها نحيفه شوي يبي لها زيادة اكل وتصير جوناان شعرها بني غامق خلقه وعيونها بني فاتح عيونها حلوووه خشمها طويل ولها وجنه مثل العارضات احلى شي في المناسبات يطلع عليها المكياج رووووعه





نواف : طويل ,, جثه جسمه رياضي شعره مبعثر عيونه حاده مثل الصقر مافي شارده ولا وارده الا تطيح بعينه ,, خشمه يجنن بس شفايفه داكنه من التدخين ,, يجذب الانتباه اذا دخل اي مكان ,, له شنب خفيف واحيانا كثيره يسوي ديرتي ,, له حياتين ,, حياه في قصر ابوه وحياه خارجها بنعرفها في وقته



ماجد وصفته لكم في القصه فوق



فهده: كيووووووت هالبنت ,, قصيره بالنسبه للطوال خخخ بس طوله معتدل 158 ,, شعرها اسود لحد نص الظهر عيونها صغيره شوي بس فيه نظره سحريه وخصوصا اذا كثفت الماسكارا فيها

بياضها حلووو جسمها مع انه متناسق بس مليان وتحاول تنحف حالها بالريجيم تبي تنقص خمسه كيلو وبس ,,,


__________________________________________________ __________

((الجزء الأول ))


دخلت المعهد وانااحس ان طرحتي لاصقه في رقبتي عندي عقده من الحر ,,اول ما يبتدي الصيف على طول يحمر وجهي ,, لازم احط واقي من الشمس ,, بس مو مره في العنايه يمكن عشان ما احتاج ذاك الزود وبشرتي روعه ,, اول ما جيت استراحه الطلاب لقيت عاليه تنتظرني على نار ,,

عاليه : وشفيك ابطيتي ,,

الجازي : ماشي مرينا مدارس اخواني ,,

عاليه : ليه ما خلصوا للحين ,

الجازي : باقي اسبوعين في النهايه هما ,, والله لو مدرسه خاصه ابرك لهم لكن يالله محدش غلب,,,

كملت مع عاليه سالوفتنا الا تجي بنت شكلها فري شوي طرحتها على شعرها ومنزلتها شوي ,, حلوووه شكلها زي العارضات,, باين من لبسها انها بنت عز,,

كان فيه زحمه عند الاستقبال وشوي الا تجي يمي ,,,

نور : صباح الخير

الجازي : صباح النور هلا

نور : ممكن خدمه

الجازي : تفضلي ,,

نور كويس المعهد هذا والا ,,

الجازي : اشوفه زين مالي الا اسبوع بس بس والله الطاقم جيد ويفهمون زين ,, انتي جديده طبعا

نور : تقدرين تقولين ,,

دخلت قلبي بسرعه مع ان حنا ما تبادلنا الا كم كلمه ,, استئذنت منها وطلعت مع عاليه للكلاس حقنا ,,

بعد ربع ساعه دخلت علينا نفس البنت في الكلاس وعرفتنا على حالها,, انا نور وبدورنا كل وحده قالت لها اسمها ,, لما جاء دوري قلت لها انا الجازي ,, مسكت يدي وضغطت عليها بقوه وقعدت في جنبي بينا كرسي بس ,, مدري ليه حسيت انها تبي تتعرف علي ,, احساسي يقول كذا ,, عاليه تنظر لي بنص عين وتطالع في البنت ,, سوت حركه ما عجبتني زمت شفايفها شوي ,, يووو كلو ولازعلك عاليه ,,

اول ما انتهت الحصه الاولى يكون فيه بريك وندخل ثاني للحصه الثانيه طلعنا للاستراحه ,,

ما شفت الا نور تجي ناحيتنا وتكلمني انا وعاليه : هلووو شخباركم بنات ,,

الجازي : هلا بك عادي والله لا جديد

نور : اكيد ما عندكم مانع اجي معكم اتمشى ,,,

انا ضحكت من كل قلبي لها : حلوووه تفرض نفسها بذوووق : اكيد ما عندنا مانع

بس لاحظت عاليه مو مستلطفتها مره ,, عاليه كذا اصلا مزاجيه ونفسيتها متقلبه ,,,,

تمشينا في البريك وخذنا خفايف مع عصير ,, لاحظت على نور انها ذووق وراقيه ,, اكيد حياتها خلتها توصل للمستوى ذا ,, طالعت في يدها شكلها ما تغسل مواعين ,, ضحكت على الفكره ,, طالعت في يدي ,, حسيتها ناشفه شوي من الماي مع ان شكلها حلووو بس برضو

سولفنا وحاولت ادخل عاليه في الجو ما ابيها تكون سلبيه ,,,في خلال اسبوع كامل قوت علاقتنا بنور بشكل ما صدقته الظاهر مالها صديقات يمكن بس انا اعتقد انها تدخل مع الناس بسهوله وتكيف نفسها بأي وضع تشوفه يناسبها ,,,

,,,,,,,,,,,,



رجعت من المعهد وانا احس اني رايقه مره من الوضع ,,, جازي كيوووت وروحها عجيبه تخليك تحبها بسهوله ,, جذبتني بأسلوبها ,, احيانا ودي اسمعها ,, بس ما اشوفها ,, لان طريقة كلامها مميزة ,, غربيه ,, وش فيها اممم اي فيه رنة دلع موسيقيه حلوووه وبس ,, واذا شفتها بهت عيونها تشدك ما شالله جميله الله يحفظها ,, مدري ليه تخيلت لو تكون زوجة نواف ,, يوووه لايقين في الشكل ,, لكن لا مستحيل تاخذ نواف هذا بيخلي حياتها جحيم صحيح هي مستواها الاجتماعي عادي يمكن حتى امي ما توافق ,, بس لا حرام وحده بهالروح الحلووه تدفن عمرها بالحيا مع اخوي ,, والله اني وش زيني محايده,, لو يدري نواف كان علوووم صدق ,,,,,

انا وش فيني نسيت ابي اكلم ابوي في موضوع كم مره يتأجل ,, دخلت لقيت ابوي يقرا الجريده شكله مروووق ,,

حبيت يده وانا ودي اضمه من زمان ما قعد في البيت ,,,

هلا وغلا بالغالين

ابو نواف : انتي يالمفعوصه وينك فيه

نور : خلاص تبي تشوفني طلبتك وافق ,,

ابو نواف : اول اشوف بس اذا عن المستشفى لا سكري على الموضوع

نور : يبه طلبتك هم وش عرفهم اني بنتك ,, بعدين هو الموضوع كله مغامره بدوام في الطواري ,,

اخر النهار طيب ,, انا ودي اساهم بشي ,, اعيش احداث ,, بعدين هي كلها ضغط وسكر واعرف لها ,, وبيعلموني الممرضات على الشغل ,, اهم شي انت ترضى

ابو نواف : اممممم مدري ودي تجربين بس مو حلوه بعد


__________________________________________________ __________

نور : يبا هم ماراح يعرفون اني بنتك ما راح اقرب منك ولا شي ,,تكفى يبا ,,

ابو نواف : اااخ منك انتي بس شوفي كلها كم يوم بس فاهمه ,,

نور : اممممم فديتك يا اغلى البشر ,,,

طلعت نور فوق وهي مبسوطه مررره صدمت في نواف اللي طالع من جناحه ,,

هلا بأخوي الغالي ,,

نواف : لا شكلك مبسووطه حيييل ,, وش السالفه

نور : سلامتك بس قلت لابوي يسفرنا بدري شوي ووافق

نواف : اهااااا كذا ,, وين تبين هالسنه

نور : وين بعد وهل يخفى القمر جونيييف

نواف : مازهقتي منها جنييف حلوه بس في الربيع والا الصيف كلها عالم خليجيين

نور : سوو وات اهم شي ننبسط بعدين لا تنسى فيلتنا هناك ,,

نواف : كيفكم يالله باي

طلعت وانا حاس اني مخنووق مرره ركبت سيارتي البي ام سمووك سلفر وحركت على الشله ,, زهقت منهم ومن تجمعهم بس هو مصدر وناسه لي احيانا ,,

سعد موفر لي كل حاجه المهم ننبسط ونغير جووو ,, مدري وشلون دخلته هالجووو عمري ما كنت كذا بس الله يأخذ الحريم هم سبة كل دمار وين بيجي الخير من وراهم

تذكرت امي ونور هم حريم طيب وش فرقهم وامي عتيقه ,, لا لا هم غير عن الحريم ,, ما اقول الا الله يلعن الحريم ,, ((اعوذ بالله ))

طلعت من دوامتي الا انا في الفيلا حقت سعد ,, اشترى الفيلا ذي في حي منعزل شوي دخلت الا سعد يشوف التلفزيون واللاب توب عنده ,,

سعد : شفيك تأخرت

نواف : ماشي بس قضيت لي شغل قبل اجيك وش الاخبار جوو الشباب ,,

سعد : مو كلهم بعضهم في الطريق بس ترى البنات جوووه ,, حبيبتك وصلت

نواف :حبها برص ,, لا تقول حبيبتي ثاني ذي بس متعه وارميها ,, من غبائها اصلا والا حد يجي للموت برجليه

سعد: نواف خلك من الخرابيط ,, احنا ما جينا هنا الا نبي ننبسط ونغير جووو محد غصبك ,, فرجاء لا تخربها

نواف وهو يقوم : لو ابي اخربها كان من زمااان خاربه الدعوى وصديت عنه ورحت لغرفتي اكيد قاعده تنتظرني داخل ,, ارسلت لي على جوالي الرديف تقول انها وصلت ,, اذا دخلت الفيلا حولت جوالي على الرديف وتركته في السياره ,, ما ابي ييتجرون ويشوفون الصور مهو الواحد احيانا يفقد السيطره على نفسه

دخلت الا الغرفه كلها شموع وحركات تقول ليلة عرس صدق ,, عبير واقفه بنص الغرفه عند التسريحه ولابسه قميص نوم يكشف اكثر مما يستر اول ما شافتني التفتت لي وجرت وهي ترمي نفسها علي ,, يووو عاد ما احب الحركات المتصنعه ذي ,,

عبير : حبيبي ما بغيت تجي مشتاااقه لك

نواف : وانا اكثر با حبي ,, وتركت لرغبة الجسد انها تدير اللقاء بينا ,,,


__________________________________________________ __________

عاليه قاعده تكلم الجازي صار لهم ساعه وهما في التليفون : والله يا جزووي وش اقولك شكلها حليووووه بس انا ما ابي نزيد صداقتنا مع اي احد ,, انتي تعرفين ماجد سين وجيم وبنت من وخالها من وين تدرس ومن جيرانهم تصدقين اخوي ذا يصلح يشتغل في السي اي ايه

جااازي : ول عليه ذابح نفسه يختي المفروض ينظر للدنيا بوجه حسن ,, كني قاعده اقول حكم

عاليه : مدري والله وشقولك لكن اتركيها للايام ما تدرين يمكن نور بنفسها تسيبنا اذا خلصنا المعهد

الجازي : ما اظن انتي ما تشوفين شلون متعلقه بنا تقولين تتركنا

عاليه : قصدك يا عمري متعلقه بك انتي اكثر : ما تشوفينها كيف تطالعك تقولين بتخطبك تتفحصك من فوق لين تحت

الجازي : عااد بلا مبالغات عاليه وين قاعدين ,,

عاليه : يو يو يو ما جاك الا الصدق ,, انا صرت اشك في الموضوع

الجازي : مدري بس اعتقد انها ارتاحت لنا هذا اللي اشوفه ,,,



سكرت من عاليه وانا متضايقه من حكيها عن نور معقوله هي معجبه فيني ,, وش ذا الكلام البنت عاقله وما بدر منها اي شي ما قد حسيت انها تشوفني بنظره غريبه بعدين الاعجاب حق المراهقين ,, لا شكل عاليه تهلوس ,,,

دخلت مهوي وهي حاطه جلالها على شعرها تبي تصلي ,,

ياحليلك يا مهوي صابره عل اختك انا ومهوي نتشارك غرفة وحده حجمها وسط بس كل ما جيت اكلم عاليه تشيل حالها وتروح تشوف التلفزيون في الصالة بيتنا صغير من طابق واحد وحوشه على صغره بس تحسه نظيف وفي اطرافه على الحواف زرع بسيط السعاده اللي نحس بها في بيتنا يحسدوننا عليها اصحاب الملاييين اللي يفقدون السعاده الحقيقه ,,,

طلعت للصاله ابي اشوف ابوي ودي اقعد معه ,, امي راحت زياره لجارتنا الوالده وما اظن تجي هالحين ,,,

لقيت ابوي يطالع التلفزيون ,,

الجازي : فديت الحلوين ,, طالعني ابوي بنظره حنونه وقال تعالي جنبي قمت له وجلست بقربه ,, مدري ليه فيه نظرة حزن تمر به بعض الاوقات ومنها النظره اللي اشوفها الحين

الجازي : فيك شي يبا ,, تشكي من شي ,,

ابو محمد : لا يابوك مافيني الا العافيه ,,

الجازي : اجل ليه متكدر خلقك ,, لايكون صاير مشكله كذا والا كذا ترى مثل ما يقولون رقبتي سداده

ضحك ابوي علي : تدرين يا جزوووي يعجبني فيك رووقانك وضحكك الحلوو ذا ,, وهذا يخلني اتطمن عليك في المستقبل انه مهما يمر بك من صعاب انتي لها

الجازي وهي تقلد الرسوم : انا لها انا لها

دخلت امي وهي تسمع ضحكنا

ام محمد : ضحكوني معكم وش عندكم ,,,,,,,



فهده وهي تشرب عصير ليمون بالنعناع باااااارد وتشوف افلام الشوتايم الاكشن ,, ما عجبها الفيلم فرته على روتانا طرب تبي شي يسليها يطلعها من ضيقتها ملل طفش وش ياربي اقعد اسوي بين اربع جدران ,, حتى صديقاتي بروحهم كلهم ثنتين مطنشين مدري وينهم فيه

دقيت على ابوي ابيه يجي والا يقعد معي على الأقل نسولف في شي مفيد ,, ابوي ماعنده لعب مررره ,, صحيح انه ما وصل الخمسين بس مدري ليش احس الحين ان الناس اشكالهم مو بأعمارهم يمكن عمره كبير بس شكله ثلاثيني ابوي مو ثلاثيني بس تحس بروح الشباب طاغيه عليه هذا وهو يحافظ على لياقته بممارسة التمارين في الاسبوع مرره ,,,,,

فهده: الووو يبا

الوليد: هلا بك حبيبتي وش فيك عسى ماشر

فهده: ما شر يبا بس متى تجي طفشانه

الوليد : معليش يا قلبي عندي اجتماع وبطلع متأخر نامي لا تتنتظريني ,,

سكرت فهد وهي تتأفئف والله بلشه ما يسوى علينا هالبزنس ما اشوف ابوي ,, بلاها فلوس تحرمني سعادتي ,,,,

فهده حنونه وبنت احلى مافيها طهارتها ,, عكس بنات الاغنياء اللي بايعينها بقوطي روووب خخخ وجهم مافيه حيا مدري ليه,,

رقدت فهده في سريرها وفي بالها شي واحد وبس بكره بتكلم الجازي وبتطلب صداقتها شكل هالبنت رووووعه ,,,